مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

سَلَام،حُب،قرَاءَة

attachment
    attachment

attachment

نَقرَأ ..

لأَننَا آدَم

لأنَنا مَدفُوعون بِقوة للفضُول

و لأن

لنَا في القرآءةِ حياة.

*
    *
    *

السّلام علَيكُم و رَحمَة الله و بَركَاتُه .،
    بإذنِ الله جمِيعكُم بأتم العَافيَة و السّعادَة .

1#

2#

3#

4# كوآليس D:

5#

6#

7#

8#

نقدكم البناء و آرائكم بالإنتظار ..
    مع العلم انا لستُ مصورة فقط من باب الاهتمام و الصور أخذت بـ كَام آيفون 6 ؛ سكيب لـ الدقه و الجودة و التحبب و العزل embarrassed .
    شكراً
    ruoba ع التصأميم الجميلة embarrassed

ختآمُها مِسك..:

اقرَأ ؛

فإنّها لخسَارةٌ كبرَى : أن تذهبَ إلَى
    نهايَةِ العَام بعقلك الذّي ابتدأته بِه !
    استَودعتُكم اللّه الذّي لآ تضيعُ ودائِعه .. :قلب:

~| سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك |~

attachment

[/LEFT]
    اخر تعديل كان بواسطة » H A N A في يوم » 13-10-2017 عند الساعة » 15:07 السبب: إضافة وسام :]

سَلام،حُب،قرَاءَة

attachment
    ..أستـغـفــــر اللـــه ، و أتــــوب إلــيــــــهـ ..
    .. دخول متقطع .. اللي بيتواصل معي يدخل من الخاص ، تطبيق مكسات مايتيح رسائل الزوار ..

Ask me

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لحظة لحظة انتي عضوة من 2012 و هذا اول موضوع لك؟e107:يحد السكين:
    ههههههههه لنا الشرف ان يكون لك بصمة في قسم النورembarrassed

صور جميلة و لقطات رائعةe414
    الصورة قبل الاخيرة جميلة فالدخان اعطاها طابع جميل و خاصembarrassed
    ماعندي شي مقد لانني لم اصل لهذا المستوى حتى انقدك خخخخخخ

شكرا على الدعوة انسة جورtongue

attachment
    ربي يسعدكم إدارة التون على التوقيع الحلو embarrassed

شكراً للخرندعية، الهولمزية، الجميلة، الزعيمة دارك شادو انها عاقبتني بصفتي (مفيش مني) من 2017 الى الآن 2020biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تاج الزعامة مشاهدة المشاركة

لحظة لحظة انتي عضوة من 2012 و هذا اول موضوع لك؟e107:يحد السكين:
    ههههههههه لنا الشرف ان يكون لك بصمة في قسم النورembarrassed

صور جميلة و لقطات رائعةe414
    الصورة قبل الاخيرة جميلة فالدخان اعطاها طابع جميل و خاصembarrassed
    ماعندي شي مقد لانني لم اصل لهذا المستوى حتى انقدك خخخخخخ

شكرا على الدعوة انسة جورtongue

.
    احس اني سويت انجاز عظيم laugh
    الشرف لي embarrassed ..

بخور بخور biggrin
    شكراً ع المرور تجتج نورتني embarrassed :قلب: ...

b R b

attachment

“It wasn't me who was wrong, it was the world”
    Twitter
    //Ask

ما شاء الله الموضوع منسق وجميل جداً

الصوره ما شاء الله شي ممتاز بالنسبه للتقاطه في مكان مظلم عن طريق كاميرة الجوال encouragement

تقريباً جميع الصور اعجبتي ولكن أكثر وحده خطفة انتباهي الصوره رقم 7

اما الصوره رقم 5 اعتقد الفكره جميله لكن التنفيذ كان يحتاج بعض الدقه عشان تطلع بشكل أجمل

بالنهاية اهنيكي على العمل المميز ولأنيق وأشكر مصمم طاقم الموضوع على مجوده الطيب

ان شاء الله يكون هل موضوع فاتحة خير عليكي وعلينا e057

تمنياتي لك بالتوفيق في طرحك القادم
    وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ ٱلرُّسُلُ ۚ أَفَإِيْن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ ٱنقَلَبْتُمْ عَلَىٰٓ أَعْقَٰبِكُمْ ۚ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ ٱللَّهَ شَيْـًٔا ۗ وَسَيَجْزِى ٱللَّهُ ٱلشَّٰكِرِينَ

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lady ئ‰eidara مشاهدة المشاركة

b R b
    .
    .
    بانتظارك Samej

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة son goku ssj3 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله الموضوع منسق وجميل جداً

الصوره ما شاء الله شي ممتاز بالنسبه للتقاطه في مكان مظلم عن طريق كاميرة الجوال encouragement

تقريباً جميع الصور اعجبتي ولكن أكثر وحده خطفة انتباهي الصوره رقم 7

اما الصوره رقم 5 اعتقد الفكره جميله لكن التنفيذ كان يحتاج بعض الدقه عشان تطلع بشكل أجمل

بالنهاية اهنيكي على العمل المميز ولأنيق وأشكر مصمم طاقم الموضوع على مجوده الطيب

ان شاء الله يكون هل موضوع فاتحة خير عليكي وعلينا e057

تمنياتي لك بالتوفيق في طرحك القادم
    .
    .
    سعيده برأيك جداً
    شكراً ع الكلآم الجميل embarrassed
    ننتظر آرائك بالمواضيع القادمة :قلب: ..
    و شكراً ع المرور ..

.
    .
    كيفك جوري 036؟!
    الموضوع رهيب والصورة فاتنة ومذهلة حقا 031031
    *
    راقوني كلهم ما شاء الله *^*
    لكن اللي حقا أذهلتتي فكانت الشمعية رقم 6 .. جدا جدا خلابة ^*^
    وكذلك الدخان برقم 7 .. ساحر ومؤثر جدا e106
    سلمت أناملك على هذا الإبداع جوجو 036
    في انتظار جديدك rambo
    في آمان الله =]

attachment

اريغاتو مسكة تشي على التوقيع السوبر كيوت 031

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ice-fiori مشاهدة المشاركة
    .
    .
    كيفك جوري 036؟!
    الموضوع رهيب والصورة فاتنة ومذهلة حقا 031031
    *
    راقوني كلهم ما شاء الله *^*
    لكن اللي حقا أذهلتتي فكانت الشمعية رقم 6 .. جدا جدا خلابة ^*^
    وكذلك الدخان برقم 7 .. ساحر ومؤثر جدا e106
    سلمت أناملك على هذا الإبداع جوجو 036
    في انتظار جديدك rambo
    في آمان الله =]

.
    بخير حبيبتي :قلب:
    سعيده انك راقوا لك embarrassed
    يب حاولت انوع بالمحتوى و اميز الصور عن بعض :أوو2:
    شكراً على مرورك اللّطيف فيوري .:قلب: .

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
    هذا طلب من أيام التدليل laugh ! جزء كثير من طلباتي نسيتها تدري chinese
    بس و الله أسعدني موضوعك مرة مرة embarrassed
    و أجمل شي موضوعك الأول عندنا 012 ، يسلمو يدينك يا رب embarrassed
    أول صورة جدًا جميلة، و العبارة اللي كاتبتها أجمل 014 ، و نعم بالله، و خطك يا حركات smoker !
    أعجبتني الصورة تناسق الألوان و كوب القهوة اللطيف embarrassed ، و الوردة المجففة ..
    الصورة الثانية ، ستيفن آر كوفي قيد فكرت أشتري له من قبل، و بالفعل عنوان الفصل علمتني إياه أمي - حفظها الله - من يوم كنت في الصف الأول المتوسط - سن المراهقة الكريه classic - ، و بالفعل ظل هالشي يتردد دايمًا في خاطري، قالت لي : دايمًا لا تنتظري من الآخرين همه اللي يكونوا الشي اللي تبغينه إنتي كوني الشي اللي تبغينه لهم، تقارب معاني بين الصفحة و كلام أمي smoker و نفس الأمر بالنسبة للempathy أو التقمص الوجداني، كثير ألاقي في كلام الغرب الصفات الرائعة كلها من ديننا لكن ما نطبق بعضها ، و بالمناسبة حبيت جدًا طريقتك في تصوير الصفحة إنك غطيتيها بالدانتيل شكلها جدًا لطيف embarrassed
    ثالث صورة رائعة من حيث طريقة ترتيب العناصر مبهرة smoker حبيتها جدًا جدًا، كُتب و نظارة و قهوة و قلم و ورود مجففة، جلسة شاعرية smoker و الكلمات اللي كاتبتها بجد يناسب لون كتاباتك الذهبي، لأنها جد كتابات رائعة، حبيت العبارة ، و أثق بأنه جد لو البعض طبقها بيشوف كل شي عنده أجمل بكثير مما كان يشوفه قبل biggrin
    الصورة الرابعة للكواليس cheeky ، ما شاء الله ما توقعتك صورتي أغلب الصور في جلسة واحدة، كل وحدة لها زاوية و منظور و فكرة ما شاء الله عليكِ أبدعتي بمعنى الكلمة، أنا يا دوبك جلسة وحدة أسوي فيها صورة وحدة بس biggrin ، و أحيانًا تكون خايسة laugh
    الصورة الخامسة ، تدري قيد شفت صورة زي كذا عند واحد من حسابات التصوير اللي أتابعها ! و جدًا أشوفها جميلة على الرغم من بساطتها، لكن تعطي صورة مقربة للكتاب و للصفحات الجميلة أحس الصورة تنبعث منها رائحة الكتب الجديدة embarrassed > هوسي laugh
    الصورة السادسة ، بالفعل هذا هو النضج، للأسف صرت أشوف كثير كبار فقط دون أي نضج فكري، الصورة ألوانها صحيح قاتمة بس أعجبني إضافتك للشموع و تناسق الألوان الموجود، بس تمنيت الكوب إما يكون بالكامل في الكادر أو خارجه، أحس مسبب لي فضول biggrin ، و بنفس الوقت معطي كأنه الصورة مقصوصة بطريقة خاطئة، في حين الصورة جدًا جميلة ولا تشكوا من هذا الشيء 014
    الصورة السابعة، البخور laugh ، على الرغم من أن الصورة أعجبت الجميع بس من نظري أحسها تخوّف ninja ، بخور و كتب و نظارة، تبًا للأنميات و الأفلام laugh ، بس صدق أحسها تخوف مدري ليه ninja !
    الصورة الثامنة، رائعة جدًا جدًا، حبيت شكل الساعة embarrassed ، و الورود و الكتب، تعطي جو فينتاج بصرآحة جو ساحر جدًا جدًا بالنسبة لي biggrin ، على الرغم من أن الساعة كنت أفضل لو أنها تقابل الكاميرا لأنها الموضوع الأساسي بدال ما تكون للزاوية بس جميلة، و إضافة الوردة البيضاء إضافة موفقة smoker

يعطيكِ العآفية على الموضوع الجميل و الالتقاطات الأجمل asian
    و شُكرًا لأني خليتك تحطي موضوع هنا عشان نشوف ذا الجمال كله biggrin

.
    .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H A N A مشاهدة المشاركة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
    هذا طلب من أيام التدليل laugh ! جزء كثير من طلباتي نسيتها تدري chinese

ارجع لك الذكريات laugh كيف بس اعجبك Samej

بس و الله أسعدني موضوعك مرة مرة embarrassed

مب قد سعآدتي بمرورك
    031

و أجمل شي موضوعك الأول عندنا 012 ، يسلمو يدينك يا رب embarrassed

كلو بفضلك من بعد ربي اكتشفت شي جديد ممتع biggrin

أول صورة جدًا جميلة، و العبارة اللي كاتبتها أجمل 014 ، و نعم بالله، و خطك يا حركات smoker !

نقطة من بحر جمالك embarrassed ، احرجتيني laugh

أعجبتني الصورة تناسق الألوان و كوب القهوة اللطيف embarrassed ، و الوردة المجففة ..

الكوب مسروق و الوردة كمآن laugh

الصورة الثانية ، ستيفن آر كوفي قيد فكرت أشتري له من قبل، و بالفعل عنوان الفصل علمتني إياه أمي - حفظها الله - من يوم كنت في الصف الأول المتوسط - سن المراهقة الكريه classic - ، و بالفعل ظل هالشي يتردد دايمًا في خاطري، قالت لي : دايمًا لا تنتظري من الآخرين همه اللي يكونوا الشي اللي تبغينه إنتي كوني الشي اللي تبغينه لهم، تقارب معاني بين الصفحة و كلام أمي smoker و نفس الأمر بالنسبة للempathy أو التقمص الوجداني، كثير ألاقي في كلام الغرب الصفات الرائعة كلها من ديننا لكن ما نطبق بعضها ، و بالمناسبة حبيت جدًا طريقتك في تصوير الصفحة إنك غطيتيها بالدانتيل شكلها جدًا لطيف embarrassed

اكتشفت هالكتآب متأخر و بالصدفه ، تمنيت لو احد اهداه لي بأيام مراهقتي sleeping ، جدياً احسه ضروري عند كل مرآهقة صغيره hurt لهذا افكر اسوي موضوع عنه عشان اشجع الموجودين يهدوه لبعض embarrassed

ثالث صورة رائعة من حيث طريقة ترتيب العناصر مبهرة smoker حبيتها جدًا جدًا، كُتب و نظارة و قهوة و قلم و ورود مجففة، جلسة شاعرية smoker و الكلمات اللي كاتبتها بجد يناسب لون كتاباتك الذهبي، لأنها جد كتابات رائعة، حبيت العبارة ، و أثق بأنه جد لو البعض طبقها بيشوف كل شي عنده أجمل بكثير مما كان يشوفه قبل biggrin

أعجبك laugh

الصورة الرابعة للكواليس cheeky ، ما شاء الله ما توقعتك صورتي أغلب الصور في جلسة واحدة، كل وحدة لها زاوية و منظور و فكرة ما شاء الله عليكِ أبدعتي بمعنى الكلمة، أنا يا دوبك جلسة وحدة أسوي فيها صورة وحدة بس biggrin ، و أحيانًا تكون خايسة laugh

لا طبعاً الكواليس هذي لصورة وحده بس laugh الصور كلها اخذت فوق الشهر عشان أختلف بمعآني الصور و افكارها laugh
    ان م كنت غلطانة اخذت تقريباً 3 ساعآت laugh

الصورة الخامسة ، تدري قيد شفت صورة زي كذا عند واحد من حسابات التصوير اللي أتابعها ! و جدًا أشوفها جميلة على الرغم من بساطتها، لكن تعطي صورة مقربة للكتاب و للصفحات الجميلة أحس الصورة تنبعث منها رائحة الكتب الجديدة embarrassed > هوسي laugh

حاولت قد م اقدر اضبطها بس احس هالنوع من الصور تحتاج نوع مخصص من الكتب و صفحاته تناسب هالتصوير hurt

الصورة السادسة ، بالفعل هذا هو النضج، للأسف صرت أشوف كثير كبار فقط دون أي نضج فكري، الصورة ألوانها صحيح قاتمة بس أعجبني إضافتك للشموع و تناسق الألوان الموجود، بس تمنيت الكوب إما يكون بالكامل في الكادر أو خارجه، أحس مسبب لي فضول biggrin ، و بنفس الوقت معطي كأنه الصورة مقصوصة بطريقة خاطئة، في حين الصورة جدًا جميلة ولا تشكوا من هذا الشيء 014

بالضبط كآنت عندي الصورتين مع و بنص الكوب بس اللي مع طلعت ضخمة جداً بالنسبة للعناصر الأخرى laugh

الصورة السابعة، البخور laugh ، على الرغم من أن الصورة أعجبت الجميع بس من نظري أحسها تخوّف ninja ، بخور و كتب و نظارة، تبًا للأنميات و الأفلام laugh ، بس صدق أحسها تخوف مدري ليه ninja !

ههههههههههههههههه ليش ذكرتيها من هالنآحية قلبت خوف معاكي laugh hurt
    رح اعوفهآ بسببك 003

الصورة الثامنة، رائعة جدًا جدًا، حبيت شكل الساعة embarrassed ، و الورود و الكتب، تعطي جو فينتاج بصرآحة جو ساحر جدًا جدًا بالنسبة لي biggrin ، على الرغم من أن الساعة كنت أفضل لو أنها تقابل الكاميرا لأنها الموضوع الأساسي بدال ما تكون للزاوية بس جميلة، و إضافة الوردة البيضاء إضافة موفقة smoker

احاول قد م اقدر اوازن احجام العناصر عشان كذا ممكن تشوفينه غلط biggrin

يعطيكِ العآفية على الموضوع الجميل و الالتقاطات الأجمل asian
    و شُكرًا لأني خليتك تحطي موضوع هنا عشان نشوف ذا الجمال كله biggrin

يب يب شكرً لأنك خليني افتح النور لجزء مني biggrin
    نورتي هانا و انشاء الله اشوف مرورك بمواضيع جديدة embarrassed

دمتِ في حفظ الرحمن و رعأيته ...~
    ..

فعلا صور تفتح الناس، و تصوير يجيب العافية
    يعطيك العافية يا جو .. و عساك على القوة

ان شاء الله عاد تتحول صورك لألبوم من الرمزيات و التواقيع e412
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Silent Breaths مشاهدة المشاركة
    17-7
    كل سنة واحنا طيبين وبأبهى الحلل رغم كل الظروف e40a
    attachment

e40ae20c

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ل¹¦ل؛£ل¹ھل؛£ل¼£ مشاهدة المشاركة

فعلا صور تفتح الناس، و تصوير يجيب العافية
    يعطيك العافية يا جو .. و عساك على القوة

ان شاء الله عاد تتحول صورك لألبوم من الرمزيات و التواقيع e412
    .
    .

حضورك اللطيف اللي يفتح النفس biggrin
    يعآفيك ي رب و نشوف لك موآضيع فالقريب cheeky

هههههههههههههههه فكرة خطيرة و استغلال جيد laugh

تسلم ع المرور اللطيف embarrassed

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jowr-ani مشاهدة المشاركة
    .
    .
    بانتظارك Samej
    لقد عدت Samjoon

مرحبا بي في موضوعك الجميل

- -

وين كنتي مخبية هالابداع ؟؟؟ tired

وكل هذي السنين ليه يا بنتي ليه :تحد السكين: << سرقتها من تاج nervous

تصويرك راااايق واسلوبه جميييل e106 انا لو بصور لو ايش ما حسوي جلسة واحط اشياء من يمين وشمال وارتب زيك Samjoon

اجمل صورة عجبتني تبع الكواليس embarrassed معرف ليه احس المفروض اختار غيرها لكنها اعجبتني اكثر شيء biggrin
    ثم الصورة تبع البخور knockedout >> ما احب البخور لكن عجبني التصوير له والجو العام في الصورة رايق وهادئ

لا تبخلي علينا كمان عقبال نشوف لك موسوعة كاملة لخطك الجميل بقسم الرسم gooood

تقبلي مروري المتأخر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lady ئ‰eidara مشاهدة المشاركة

لقد عدت Samjoon

مرحبا بي في موضوعك الجميل

- -

وين كنتي مخبية هالابداع ؟؟؟ tired

وكل هذي السنين ليه يا بنتي ليه :تحد السكين: << سرقتها من تاج nervous

تصويرك راااايق واسلوبه جميييل e106 انا لو بصور لو ايش ما حسوي جلسة واحط اشياء من يمين وشمال وارتب زيك Samjoon

اجمل صورة عجبتني تبع الكواليس embarrassed معرف ليه احس المفروض اختار غيرها لكنها اعجبتني اكثر شيء biggrin
    ثم الصورة تبع البخور knockedout >> ما احب البخور لكن عجبني التصوير له والجو العام في الصورة رايق وهادئ

لا تبخلي علينا كمان عقبال نشوف لك موسوعة كاملة لخطك الجميل بقسم الرسم gooood

تقبلي مروري المتأخر

.
    .
    وينك !
    م اشوف الا غبآر
    Samej

--

م اعرف ليش م كنت احب اعرض شغلي laugh

كنت أعتقد إن الموآضيع مسؤولية و المحتوى مفيد و جدي مب متدآول فـ اكفيت بالمشآهده Samej

اتضح إن السآلفة ممتعة laugh :قلب:

كل هالبهذلة عشآن صورة 003 و ع كل صورة مستودع لحاله cry

تسلمي ع المرور اللطيف embarrassed

:قلب:
    اخر تعديل كان بواسطة » jowr-ani في يوم » 20-08-2017 عند الساعة » 01:16

وه وه وه ماشاء الله علييك ي بنتي يا أنك طلعتي مو هينة تصويرك وتكويناتك رهيبببة وملللهمة أنا أحب هالاجواء الفاتنة embarrassed
    خصصوصا رقم 7 حبيتها جدددا :e411
    لا تبخلي علينا بإبداعك التصويري كل ما جاتم فرصة ننتظر جديد دايماا embarrassed ~

attachment
    شكرا غاليتي White Musk ع التوقيع الجميل asian embarrassed 3>
    ask me
    ممتنة لكل دعوات قراءة الروايات لكن اعتذر عن تلبيتها في الوقت الحالي em_1f495

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter