الصفحة رقم 9 من 9 البدايةالبداية ... 789
مشاهدة النتائج 161 الى 176 من 176
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أُنسٌ زَهَر مشاهدة المشاركة
    .
    بعد قراءة الردود بشكل سريع والتجول في الموضوع، أحب أن أضع بصمتي هنا بعبارة :
    خير لك أن تحيا لدخول الجنة بدل أن تحيا لإثبات أن الآخرين سيدخلون النار.
    صباح الروقان وتكبير الدماغ :smoker: كلامك صح ..

بس لازم نحرق بنفسنا من وقت للتاني والا الحياة ملهاش طعم .. او زي ما بيقولوا حياتنا بدون كنور سلطة ..

بعدين مفيش نار بعد الشر دي بس خناقات عن شكل الأرض مش حتودينا جنة او نار .. حتودينا المورستان "مستشفى المجانين يعني"
    اخر تعديل كان بواسطة » .:GENERAL:. في يوم » 26-02-2018 عند الساعة » 13:34
    1

2. ...

.

جنرال laugh لم ردودك دائمًا تجعلني أشك بسلامة قواك العقلية ؟
    في الحقيقة لم أعني هذا حرفيًا، كانت عبارة تشير إلى التوافق الفكري biggrin
    لكنك فهمتني على أية حال، رغم أنك محق !
    سيوصلنا النقاش إلى مكان واحد وهو مركز الأمراض العقلية.
    attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العملاق صخر مشاهدة المشاركة
    أهلين ^_^ أخي نينجا .. تحياتي. em_1f600 e418

ليس المهم أن نبحث في السبب و لماذا يكذبون .
    المهم أنهم كاذبون .
    ما سبب الكذب ! السبب عندهم هم.

المهم بالنسبة لنا أن نبحث عن الحقيقة بإستمرار دون توقف .

أهلا بك ^__^

إجابة غريبة غير مقنعة بالمرة !!

العالم كله كداب بس كداب ليه الله أعلم بقى!
    أنت خدت الكلام دا قاعدة وفضيت دماغك من السؤال الصعب دا!
    أما البحث ع النت واليوتوب عن الحقيقة فمش بحث علمي بالمرة ولا يقترب منه ومن تتهمهم بالكذب هم هم من يمتلكون النت واليوتيوب (وإن تعدد واضعي محتواه) فمن أدراك أنهم ليسوا مفتعلي نظرية الـ flat ليوقعوا الناس في الشك؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العملاق صخر مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للرحلات الجوية فهذي تعتبر فضيحه مدوية للكروية بصراحة .

تفضل أخي : -

https://www.youtube.com/watch?v=J9I2FRhNFOQ
    فضيحة من واحد فاتح موقع رحلات طيران وقاعد يوزع الـ doesn't make any sense على اللي مش عاجبه؟
    بيقول لك إزاي تتوقف الطائرة (الترانزيت) في أمريكا ليه متروحش مباشر من سيدني لـ سانتياجو! لأن ببساطة خط الطيران لازم ينزل في دولته الأول ومنها بتغير لاستكمال الرحلة.
    حضرته ملم بجوانب الطيران الاقتصادي وخطوط الطيران عشان يقعد يوزع doesn't make any sense من مال أمه؟ biggrin

دي نقطة .. النقطة التانية أنا بسأل أهو ليه الرحلة المباشرة خدت 12 ساعة مش 24 وأكتر حسب المسافة اللي هتبقى أكتر من الضعف ع الخريطة المسطحة!

بالنسبة للنهار بالقطب الشمالي
    فهذا عندما تكون الشمس الصغيرة اللي ترتفع 5000 كيلو و قطرها حوالي 34 أو 33 ميل فقط ..
    عندما يكون مسارها فوق مدار السرطان يصبح النهار الطويل بالقطب الشمالي
    فمسر الشمس افقي لتشكيل الليل والنهار لأن الشمس ضوئها محدود . و تتحرك بشكل حلزوني طوال العام فتتشكل الفصول الأربعة
    نفس الكلام النظري أين الإثبات!!
    يمتلك الكرويين تفسير بيد أنهم لديهم ما يثبت في حين المسطحين ليس لديهم سوى التنظير .. مجرد النظرية لا يكفي!

• وعلى تفسير "ترتفع 5000 كيلو و قطرها حوالي 34" لماذا لا نرى الشمس في نصف الكرة الآخر ولو على هيئة نقطة مضيئة في الليل!

• كيف يحدث الكسوف والخسوف؟

• كيف تحدث أطوار القمر؟

attachment
    تسلم إيدك يا فنان The Lord of Dark على التوقيع والرمزية ^ ^
    0

أتمنى التوقف عن السخرية .
    يعني اللي دخل قرأ العنوان ثم كتب رد صغير للسخرية ... عيب .

-----------------------------------

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .:GENERAL:. مشاهدة المشاركة
    ماشي يا صخر وراك وراك :smoker: ياابني الله يهديك الأرض كروية .. اسمع الكلام يبني .. ارحمنا يا اخي ..

خليني اعلق على ردودك :

-- انت اعتبرتني امزح واتمسخر عالشعار صح ؟! وهذا نفس ردي لأنه بالنهاية شعااااار .. رسم رمزي .. والا عايزين يرسموا شعار بارز فوق الورقة .. شعار الأمم المتحدة ليس خريطة ولا يوجد عليها شمس او قمر .. كمان ترى الشعار باللون الأبيض هل معناه ان القارات كلها بيضاء كمان .. هذا من ضمن استخفاف أصحاب الأرض المسطحة بقولنا .. فهم ابتكروا تفاهة ليدعموا حججهم .

يا أخي أفهم المغزى من ذلك كله .
    القصد هنا ان خريطة القارات بعلم الأمم المتحدة لا علاقة لها بخرائط القارات للأرض الكروية .
    كما ان الرحلات الجوية يعتمدون على خرائط الأرض الممتدة و هي نفسها موجوده في علم الأمم المتحدة .

انا مش بحتقر أي اراء أخرى لكن احتقر أسلوب الاقناع الملتوي .. حتى لو كنت محق وحاولت تقنعني بأسلوب ملتوي سأكره اسلوبك .. المفروض تكلم بشكل عملي فقط ..
    -- علي أي أساس حددتم ان الشمس على بعد 5 الاف كيلومتر ؟! واصلا ما حد راح ولا أجهزة راحت .. على ماذا اعتمدت ؟ على تلسكوبات .. على حسابات فيزيائية .. طيب مهي وكالات الفضاء قامت بنفس الحسابات .. كمان سؤالي ماهو ارتفاع القبة السماوية او الحاجز ؟ وكيف تم قياسه .. هل هناك فيديو موثق شديد الوضوح لتجربة ؟ لأن اليوتيوب مليان مقاطع قصيرة ملخبطة اعتقد انها مقتبسة من أفلام او مفبركة ..
    لما تجي تكلم بكلام صادم للناس لازم تصور فيديو عالي الدقة وتقوم بتجربة تثبت كلامك .. فانا اطلب منك فيديو لتجربة تختص بالسماء واشوف بعيني القبة تمنع صاروخ يعترضها ..
    وارجوك لا تجيبلي صواريخ ناسا .. اريد تجربة خاصة بك .. او بمجتمع الأرض المسطحة
    جميل جدا .
    و كيف عرفت ناسا المسافة بين الأرض و الشمس على أنها 150 مليون كيلومتر ؟؟؟؟ طبعا أكيد لم تستخدم المتر اليدوي .

حبيبي .. عندنا بالهندسة عندما يقوم المساح بقياس سور مبنى طويل مثل مدرسة مثلا
    يوجد فيه أجهزة استشعار ضوئية وهي مخصصه لذلك تعمل بطريقة معينه لتحدد الطول خلال ثواني . تظهر المسافة بالجهاز .

أما كيف قاموا بقياس المسافة بين الشمس و الأرض المسطحة !!

لحظة ... em_1f606

enhanced-buzz-24705-1303768458-0

ركز على اشعه الشمس .
    لو وصلت أشعه الشمس إلى فوق بخطوط مستقيمه ستصل إلى أن المسافة لا يمكن أن تكون 150 مليون كيلومتر .
    لو كانت المسافة 150 مليون كيلومتر .. ستكون أشعه الشمس متوازية . لكنها ليست متوازية أبدا ً .

كيف عرفوا ان المسافة 3000 ميل أو 5000 كيلومتر أنا كشخص مهتم و يبحث على الحقيقة مش مهم عندي كيف قاموا بقياس المسافة لأن هذا سهل جدا ببعض الأجهزة المخصصة .
    ولا على بالك فقط ناسا من تمتلك التكنولوجيا .. وباقي العالم كله متخلف !
    المهم عندي انا كشخص يبحث عن الحقيقة أنها لا يمكن أن تكون بعيدة بمسافة 150 مليون كيلومتر .

water-clouds-landscapes-sun-rays-beach-1400x912-wallpaper

و المنظر بالصورة أنا أشاهده يوميا قبل الغروب عندما تكون السماء فيها غيوم و بعد الشروق .
    هذا المنظر مستمر في فصل الشتاء عند وجود غيوم .

-- اه افضل احترام تجارب ناسا المنظمة حتى وان كانت خداع على اسلوبكم المبني على نظريات ورسومات وكلام كثير !! ناسا تعمل تجارب مباشر موثقة فيديو وانتم بالكاد مقاطع معظمها أنيميشن .. ووارد تلاعبكم بالعدسات ..
    ومثل ما في عدسة عين السمكة هناك كمان عدسة تسطحلك الأرض عادي يعني ..
    أنيميشن ؟
    حبيبي جنرال الأنميشين هي ما تقوم به ناسا .
    يجب أن تعرف حقيقة مهمة ان كل صور ناسا معدلة بالفوتوشوب .
    ناسا اعترفت بالأمر .
    تفضل هذه صور رسميه لكوكب الأرض (( رسمية )) يعني اصدار ناسا نفسها .

13381293_1629171614040202_2031036952_n

الصور ناسا أصدرتها .. ممكن تفسر لي كيف حصل هذا المنظر ؟؟
    كيف بترقعها ألحين ؟؟ باختصار هذه الغلطة مالها أي حل
    أعتقد واضح جدا من الذي يستخدم الفوتوشوب .
    أصحاب النظرية المسطحة يقولون انهم لا يمكنهم تصوير الأرض المسطحة لأنهم لا يستطيعون الارتفاع بمسافة كافية لتصوير القارات و ان هذا مستحيل . فهم لم يكذبوا وكل ما فعلوه هو صور (( توضيحية لشكل القارات و مواضعها الأقرب للحقيقة )) وليست مثل صور قارات ناسا .

وزي ما في تجارب تبين ان مستوى البحر ممتد فيه تجارب كمان مصورة تبين ان البحر يميل والسفن تختفي
    صور تبين أن البحر يميل و السفن تختفي .. !!
    تحدثنا عن ذلك في الردود السابقة ولم يتم الرد .
    السفن تبتعد و تختفي بسبب قانون المنظور ,
    نعم بالعين المجردة تختفي السفن خلف الأفق لكن بعد التكبير تظهر مهما كانت المسافة بعيدة حسب قدرة الكاميرا ولو وجد كاميرات أقوى لأظهرت السفن بشكل أكثر وضوحا فالأمر يتعلق بقانون المنظور لا أكثر .

سفن تبتعد مسافة 100 كيلومتر .. يتم تصويرها فيديو و تظهر قاع القوارب والسفن .. على الرغم من أن قانون ناسا والكروية واضح

كل مسافة ميل يوجد انحناء 21 سم .

لكن هذا القانون تم اقصاؤه تماما بالفيديو . هذا لا يقبل نقاش اخي الجنرال . هذه النقطة انتهت .

-- بخصوص الكون من اين جاء لكم هذا الخيال ؟! منين انها مصابيح وليست شموس .. ايش الفرق مهي الشمس مصباح .. وماهي احجام هذه المصابيح على قولتكم .. انتم تقولوا مصابيح صغيرة .. كم حجمها او قطرها ؟! وكم تبعد عنا هي الأخرى .؟
    اين الأرقام والابعاد
    --وريني فيديو ارسال صاروخ على ان يكون محترم علميا ومصور بشكل جيد و واضح

-- كيف الأرض مسطحة ومالها حافة ؟!! انت يا باني حتجنني ؟!!!

الشكل الكروي ليس له حافة .. وانت تقول ان الأرض مسطحة ومالها حافة ؟! فهمهالي

اللي اعرفه ان كل شيء له طول وعرض وارتفاع

انسى الارتفاع .. ماهو طول الأرض وعرضها

سؤال أخر ماهو عمق الأرض المسطحة ؟!

ما هو طول الأرض و عرضها ؟؟ الله أعلم .

عمق الأرض ؟
    الله أعلم ما هو عمق المحيطات لأن تحتها محيطات و البشر لم يصلو لعمق المحيطات الأجهزة لم تتحمل الضغط الشديد.

اللي تعرفه شيء و الحقيقة شيء آخر .. نحن مهمتها البحث عن الحقيقة أينما كانت .
    النظرية الجديدة لا تدعي انها قادرة على الوصول للحافة هذا مستحيل .

من الذي يتحدث بكلام خيالي خارج قدرة عقل الإنسان ؟؟ أصحاب نظرية النظام المغلق ؟
    او ناسا ؟ التي تدعي الوصول لمجرات بعيده و اكتشفوا كواكب فيها حياة و عرفوا المسافة بين هذه الكواكب و شموسها (( المزعومة )) و تفاصيل أخرى كأنهم كانو هناك و المجرات تبعد حسب كلامهم عشرات و مئات السنوات الضوئية !؟؟؟؟

من الذي يقول كلام أقرب للكذب؟ أصحاب النظام المغلق الذين يعترفون بعدم القدرة على اختراق الأرض
    أو ناسا التي تدعي الوصول إلى كل ذلك

وما هو الدليل عند ناسا ؟؟
    شوية صور فوتوشوب . هههههه

-- ياعم حري*ة على أبو الانحناء اللي اتجننت منه !! الانحناء دا ممكن يتحرق لو معاء انحناء معاكس .. يعني انا لما امشي بطريق على ارض وعرة فيه انحناءات طالعة وانحناءات نازلة .. فيه انحناءات تغطبها المياه

بعدين الطائرة تعدل نفسها اليا .. مش شرط كل ميل تعدل نفسها .. عادي تطلع فوق بزيادة خلال ساعت وتنخفض شوية اثناء الهبوط بعدين الطيارات تمشي موازية لللرياح وليس للأرض

-- ياعمي فين الجدار الخليجي طيب ماحد صوره ؟! جايبين صورة ثابتة لسفينة وجبل جليدي .. مافي اختراع اسمه فيديو .. المفروض تعملوا الف فيديو للتوثيق

الفيديو اللي انت حطيت رابطه معظمه اقتباسات من أفلام فهل بالذمة هو أسلوب علمي ..

موضوع الرحلات الجوية هذا بحد ذاته فضيحه .

screen-shot-1438-11-21-at-2-29-05-pm

أرادو الهبوط أضراريا .. فهبطت الطائرة في الآسكا ....

ألاسكا ؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف ؟؟؟

لكن تعال نشوف الخريطة المسطحة ؟؟؟ هل هبوط الطائرة الإضطراري يدخل العقل ؟؟ تفضل

.
    .

screen-shot-1438-11-21-at-2-29-35-pm

كيف تفسر ذلك ؟؟

أي الخريطتين تدخل العقل ؟؟

الخريطة فوق للكرة الأرضية المكورة .. المدورة

الهبوط الإضراري حدث في الآسكا وهي بعيده عن المسار حسب خريطة الكروية . و بحسب الكروية هناك دول أقرب جدا من الآسكا

والمسافة بينهما متساوية كان عليه الأستمرار إذا ..
    لكنه لف الطيارة و نزل بالآسكا . (( الهبوط إضطراري ))
    الآسلكا في الخريطة المسطحة تقع في منتصف الطريق .. فالهبوط الإضطراري صحيح لانه بمنتصف الطريق
    وهذا الحادث حادث شهير .. بسببه انتشرت فكرة أن الطيارين يستخدمون خريطة الأرض المسطحة وليست خريطة الأرض الكروية .

[/SIZE][/COLOR]وبالنهاية اقلك يا صخر .. يا وليدي الأرض الكروية حلوة .. طعمها ألذ .. جرب طيب .. بعدين بلاش المسطحة تراها ما حتعجبك .. خدلك كدا المدورة ياريت تكون فهمتني واقتنعت :laugh:

انت بس تامل وراجع معلوماتك .. واستمر بالبحث .. واقرا عن اثباتات كروية الأرض
    المشكلة يا عزيزي مش بس كون الأرض مسطحة او كروية .. انت كذا بتشكك بمصداقية العالم كللله .. صحيح فيه مؤامرات واسرار .. بس مش لدرجة 100 بالمية .. انت كدا حتخلي حياتنا 100% خداع لكن العالم مش بهذه السوداوية الشنيعة ..

موضوع خطير جدا ً :

القبلة بكلامك كدا للناس العايشين بقارات أخرى غلط ؟! يعني على كلامك لازم يغيروا قبلتهم ؟! ولا ايش السالفة ؟

موضوع القبلة لم اكن أريد أن أدخل المواضيع الدينية بالأمر .

لكن بالذمة بالعقل شوية من الذي يدخل العقل بمسألة القبلة ؟

لأنك قلت انه موضوع خطير كأن كارثة ,
    .
    .
    .
    .

hqdefault

على فكرة أنا لا أؤيد أن الأرض مجرد صحن ... لا ليست صحن

الأرض مسطحة بمعنى ممتده على مد الأفق و نظامها ممتد .. تحتها محيطات فوقها سماء ممتدة
    و خلف الجدار الجليدي ثلوج لا أحد يعرف نهايتها ..

اما شكل الصحن فهو شيء غبي

الصورة فوق للقبلة فقط للتوضيح , لأنك جبت سيرة القبلة كأن مستحيل الانسان يتجه للقبلة إذا كانت مسطحة .

أتمنى عدم خلط الأمور الدينية بالموضوع .
    اخر تعديل كان بواسطة » العملاق صخر في يوم » 27-02-2018 عند الساعة » 11:34

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Go Ninja Go مشاهدة المشاركة
    أهلا بك ^__^

إجابة غريبة غير مقنعة بالمرة !!

العالم كله كداب بس كداب ليه الله أعلم بقى!
    أنت خدت الكلام دا قاعدة وفضيت دماغك من السؤال الصعب دا!
    أما البحث ع النت واليوتوب عن الحقيقة فمش بحث علمي بالمرة ولا يقترب منه ومن تتهمهم بالكذب هم هم من يمتلكون النت واليوتيوب (وإن تعدد واضعي محتواه) فمن أدراك أنهم ليسوا مفتعلي نظرية الـ flat ليوقعوا الناس في الشك؟

فضيحة من واحد فاتح موقع رحلات طيران وقاعد يوزع الـ doesn't make any sense على اللي مش عاجبه؟
    بيقول لك إزاي تتوقف الطائرة (الترانزيت) في أمريكا ليه متروحش مباشر من سيدني لـ سانتياجو! لأن ببساطة خط الطيران لازم ينزل في دولته الأول ومنها بتغير لاستكمال الرحلة.
    حضرته ملم بجوانب الطيران الاقتصادي وخطوط الطيران عشان يقعد يوزع doesn't make any sense من مال أمه؟ biggrin

دي نقطة .. النقطة التانية أنا بسأل أهو ليه الرحلة المباشرة خدت 12 ساعة مش 24 وأكتر حسب المسافة اللي هتبقى أكتر من الضعف ع الخريطة المسطحة!

نفس الكلام النظري أين الإثبات!!
    يمتلك الكرويين تفسير بيد أنهم لديهم ما يثبت في حين المسطحين ليس لديهم سوى التنظير .. مجرد النظرية لا يكفي!

• وعلى تفسير "ترتفع 5000 كيلو و قطرها حوالي 34" لماذا لا نرى الشمس في نصف الكرة الآخر ولو على هيئة نقطة مضيئة في الليل!

• كيف يحدث الكسوف والخسوف؟

• كيف تحدث أطوار القمر؟
    ههههه لا شوي شوي لحظه

اها انت ماسك فقط الهبوط للأمور الاقتصادية ؟؟

أسمح لي . .لكن هناك رحلات لا يمكن تفسيرها . والهبوط فيها كان اضطراري يعني مش نزهة .

بالنسبة لرحلة استراليا السؤال موجه للكرويين و ليس العكس .

الرحلة من استراليا لجنوب أمريكا الجنوبية مسافتها طويلة جدا لان المسافة بينهما طويلة تقدر تطلع على خريطة الأرض المسطحة فوق .

لكن بالخريطة الكروية المسافة قصيرة و لا تحتاج هذا الوقت الطويل ... تفضل فسرها .

+ أيضا .

فسر لي موضوع الهبوط الإضطراري للرحلة الشهيرة .
    فوق كما ذكرته للاخ الجنرال .

هل من الضروري لمن يبحث عن الحقيقة أن يجيب عن سبب لماذا الكذابين يكذبون ؟؟
    او الأفضل البحث عن الحقيقة بالأدلة ؟؟
    أيهما أهم ؟؟
    طالما أنهم كاذبون فسبب الكذب عندهم هم ليس عندي أنا .. انا المهم عندي أبحث عن الحقيقة .

الكسوف والخسوف تم تفسيره بالموضوع مسبقا وشرحه يطول تقدر ترجع لبدايات الموضوع تجد التفسير .
    اطوار القمر كذلك .

الشمس لا تضيء الأرض الكروية .. الشمس فوق أرض مسطحة ممتدة على مد الأفق .

أرجع للموضوع تم ذكر ذلك عشرات المرات .. إلا إذا انا لم افهم القصد . e415

تحياتي أخي .

و تحياتي لأخي الجنرال حبيبنا و تحياتي لك أخي العزيز .

e417e417e417e417e417e417e417e417e417e417e417

لكن أتمنى من بعض الآخرين الذين يظنون ان هناك حرب بيننا نحن الثلاثة نحن مش أطفال هنا نحن نتحدث كأصدقاء
    أما الدخول وكتابة كلام مثل الأطفال رجاءا خليكم على طرف و بلاش سخرية و تشويه الموضوع أتمنى من الإدارة التصرف .

الجنرال يتكلم بطريقة قوية و يعجبني كلامه جدا و كذلك النينجا .
    و أعرف أن هناك أمور لم يتم فهمها بعد هم يمرون بنفس الذي مررت به هههه
    اخر تعديل كان بواسطة » العملاق صخر في يوم » 27-02-2018 عند الساعة » 11:51
    0

^

طيب يا صخر ما اقدر اغير قناعاتك لكن لازلت غير مقتنع .. انا لا يهمني كون الأرض مسطحة او نصف كروية حتى "فأنت تعترف انك بهذه النظرية لا تعرف عمق الأرض ولا حدودها" بالتالي من الوارد ان عمق الأرض يساوي سطحها صح ولا لا ؟ يعني ممكن تكون مسطحة واسفلها نصف كروي .. بمعنى انه ممكن الأرض تكون جسم ثلاثي الابعاد شبه مكعب او بمعنى اخر كروي ..

كلمة ارض مسطحة هي مثل البيتزا لها حواف وسمك صغير ..

بخصوص رحلات الطيران وتلك البيانات لا انا ولا انت يمكننا الجزم بمصادر معلوماتنا .. بالنهاية احضرت لي صورة ومخطط مصنوع فوتوشوب .. وزي ما انت تنكر صور ناسا فانا كمان لست مضطر لتصديق أي مخططات ..

وارد ان كل هذا الكلام كذب ..

بخصوص صورة اشعة الشمس حيث تبدو قريبة من السحب فالطائرات ورايت هذا بعيني ترتفع فوق السحاب بكثير ومع ذلك عمري ما شفت الشمس كبيرة بل تبدو صغيرة زي ماهي .. او لكنا سمعنا عن حادث طائرة حرقتها الشمس او اصطدمت بحرارتها الحارقة ؟ يعني بكلمات أخرى لكانت درجات حرارة الجو كلما ارتفعنا حارقة بمعنى الكلمة ..

وانا حقلك رد قاطع وتجربة تشوفه بنفسك

اجلس تحت شجرة او غابة أشجار وحتشوف ان الضوء يتخلل الأشجار بنفس الطريقة .. هذا لا علاقة له بان الاشعة متوازية من مسافة بعيدة او انها مباشرة من مسافة قريبة .. شكل الشجرة الهرمي وشكل السحب كمان والفجوات هي ما تكسر الضوء بهذه الطريقة ..

وبلاش توريني التجربة اللي يجيبوا فيها مصباح قريب ومصباح بعيد لأنها لا تراعي شكل الطبيعة الحقيقي .. لا تنسى ان السحب هي وسط مائي "بخار ماء" وعاكس .. ودرسنا بالعلوم انك لو وضعت قلم بكوب ماء ولو بميل بسيط جدا سترى انكسار ..

:

بخصوص أن صور ناسا للأرض مصممة ومعالجة بالكمبيوتر ولا يوجد تصوير حقيقي مباشر .. فأنا أصدق هذا لسبب بسيط جدا .. أنك عشان تصور الأرض ككرة لازم تبتعد بمسافة تفوق الأقمار الصناعية .. كمان انت تحتاج محاكاة كمبيوتر لإعادة تمثيل البيانات على شكل جرافيك ..

برامج المحادثة الفيديو لا تظهر صورتك الحقيقية بل تجمع بيانات وتعيد تمثيلها للطرف الأخر بجودة اقل .. لكن هذا لا ينفي انك موجود وتتحدث ..

وممكن اصدق ان هناك أشياء مخفية او مناطق خاصة لا تظهر بالخريطة .. كما يمكن ان اصدق ان رحلة القمر بالستينات كانت تصوير سينمائي .. لكن هذا لا ينفي ان ناسا قد ذهبت للقمر ولا تريد ان نرى التسجيل الحقيقي "وهو ما دفع وكالة الفضاء الصينية" بارسال بعثات للقمر والجانب المظلم ووعداه بكشف ما تخفيه ناسا عنا .. لأن هناك اشاعات عن وجود انقاض لحضارات قديمة هناك او أمور لا يراد لنا معرفتها ..

ولدي تعليق على شيء سابق ان القمر شفاف ؟!!! وان النجوم تظهر شفافة من خلفة .. وانا قعد امقق عيني كل شوية ولا عمري شفت هذا المظهر .. اه صحيح ما امتلك تليسكوب لكن واضح ليه من النظر انه جسم صلب .. اما كونه جسم مشع ولا يعكس ضوء الشمس هذه ممكن ننظر فيها ..

:

+

ما رديت علي بخصوص جدران الجليد .. لا اجد فيديو .. مجرد صور ثابتة ممكن تكون التقطت من أي مكان بالعالم ..

الأمر يحتاج لفيلم وثائقي طويل وكامل .. تصوير حي وليس كلام ناس وآراء .. وتشكيكي بناسا ..

لا يعني ان ناسا مشكوك بامرها أن نصدق اخرين ..

وارد ان الأرض المسطحة وناسا كلاهما مخادعين .. ووارد انها من ابتكار ناسا في هذا التوقيت ..

+

سؤالي الأخير حتى لا اتعبك : هل تعتقد ان هذه الأدلة التي تم ذكرها كافية .. أم تعتقد انه ينقصكم الكثير من الأبحاث وادلة اكثر قوة ووضوحاً ؟

ان كنت تعتبر ان الأمر محسوم في الألف او ال 200 دليل المذكورة في مواقع الأرض المسطحة .. فالخلاصة انها لم تجب على كثير جدا من الأمور لأن الإجابة هي "لا نعلم" او "لا يهم ان نعلم" .. كما انه من المحتمل ان تلك التجارب حصل بها تلاعب .. او ان هذه التجارب صحيحة لكنها لا تنفي الأرض الكروية او لا علاقة لها بها ..

+

بصراحة يا صخر انا ارتاب باي شخص يعتمد على أسلوب الاقناع والميديا والتشكيك بالاخر بنسبة اكبر من ادلة قاطعة ..

:

بالنهاية لا يهم ان كانت كروية او مسطحة .. الأهم ما ذكرته بموضوعي المنفصل الا يتم ربط الامر باملعتقد الديني .. وفيديوهات الأرض المسطحة ما قصرت في ربط الأمر بالدين ومعتقداتنا وهنا تكمن الخطورة .. لأن الخطوة التالية هو انهيار نظرية الأرض المسطحة ساعتها سيكون هناك تشكك بالدين ..

الآيات القرآنية لم تذكر شكل الأرض بشكل واضح .. الآيات يمكن فهمها بأكثر من صورة ..

دائرة الشك لن تنتهي ..

ومن المثير للسخرية أن نظرية الأرض المسطحة وضعت حاجز ذكي .. أن القبة او الحاجز السماوي موجود .. وكأنه يقال لي "لا يوجد مجال للطيران والتأكد" لأن الطريقة الوحيدة هي ان تبتعد عن الأرض لترى شكلها الكامل وحوافها .. لكن انت احكمت نظريتك بشرط يجعل مسألة التحقق مستحيلة ..

انت لم تتحقق كيف قاسوا ارتفاع هذا الحاجة .. اكتفيت بردك ان هناك أجهزة تقوم بهذا ؟ وذكرت حادثة هبوط اضطراري لطائرة انت لم تكن على متنها وسمعتها من الأخبار ربما .. من الوارد انه لم تكن هناك رحلة او طائرة أصلا الا لو كان لك قريب او انت شخصيا سافرت عليها ..

لا تغضب ان كان الناس يسخرون او لا يصدقوك لأنك انت نفسك "لا اعنيك شخصيا بل اعني مؤيدي النظرية عامة" قد فتحتم بوابة من الشك ؟!! وعندما فتحتم بوابة الشك لم تعطوا أجوبة للجميع ؟ لم تقنعوا الجميع ! لذا فعليك تقبل التشكيك فيك أيضا وليس الاكتفاء بالف تجربة والف تشكيك بناسا وبانلهاية لا يوجد صورة واحدة حقيقية لشكل الأرض منك ..

ناسا لم تعرض صورة كاملة للأرض بل عرضت صورة معاد تمثيلها "تقنيا" لشكل الأرض ..

:

مستعد لتقبل فكرة الأرض المسطحة في حالة واحدة :

تصوير حقيقي وكامل لشكل الأرض من اعلى فيديو وصور بعدة كاميرات ذات ثقة وباتفاق خبراء الصور والتصوير انها حقيقية وغير مفبركة

لكن حتقولي ان في حاجز سماوي يمنع ذلك .. فردي هو اما ان تتجاوزه وتحطمه .. او انك مثلك مثل ناسا اللي تشككون فيها في دائرة الشك كلاكما ..

+

النقاش يرفع الضغط شوية لكنه مسلي :laugh:
    0

أهلا جنراااااال .
    e418

طيب يا صخر ما اقدر اغير قناعاتك لكن لازلت غير مقتنع .. انا لا يهمني كون الأرض مسطحة او نصف كروية حتى "فأنت تعترف انك بهذه النظرية لا تعرف عمق الأرض ولا حدودها" بالتالي من الوارد ان عمق الأرض يساوي سطحها صح ولا لا ؟ يعني ممكن تكون مسطحة واسفلها نصف كروي .. بمعنى انه ممكن الأرض تكون جسم ثلاثي الابعاد شبه مكعب او بمعنى اخر كروي ..
    كلمة ارض مسطحة هي مثل البيتزا لها حواف وسمك صغير .

نحن نحاول الإجابة عن أي تساؤلات ليس لها جواب.
    بالنسبة لشكل الأرض .. لا نعني بكلمة الأرض المسطحة لا نقصد أنها بيتزا لها حافه و تسبح في فضاء
    الفضاء اسمه فضاء يعني فراغ واسع لا نهائي هذا الفضاء خرافه و غير حقيقي .
    لا وجود لفراغ يوجد سماء ممتده بكل الاتجاهات
    الأرض تحتها محيطات لم يصل البشر إلى نهاية قاع المحيطات
    حتى خلف الجدار الجليدي هذا مستحيل
    يمكن للبشر الطيران خلف الجدار الجليدي لكنهم لن يصلو لشئ و كلما تعمقوا هناك كلما ازداد الظلام الدامس و اشتدت البرودة إلى حد لا تقدر معه أي أجهزة ان تتحمله أبدا .
    فالظلام هناك هو ظلام دامس دامس جدا .

إلا انه هناك منطقة محظورة وهي نفس المكان الذي اتجه إليه الجنرال بيرد في رحلته الشهيرة
    حيث أنه أعلن الوصول لقارة جديدة و هي أكبر من الولايات المتحدة الامريكية و تحتوي على كل مظاهر الحياة
    مكانها ..
    غرب سواحل الولايات المتحدة من المنتصف الإتجاه بخط مستقيم حيث سيصل هناك إلى الجدار الجليدي هناك خلف الجدار في تلك الجهة بالذات
    توجد القارة التي اكتشفها الجنرال بيرد
    ذلك المكان تحت الحراسة المشددة من الدول الكبرى طبعا بقيادة الولايات المتحدة نفسها
    .

بخصوص رحلات الطيران وتلك البيانات لا انا ولا انت يمكننا الجزم بمصادر معلوماتنا .. بالنهاية احضرت لي صورة ومخطط مصنوع فوتوشوب .. وزي ما انت تنكر صور ناسا فانا كمان لست مضطر لتصديق أي مخططات ..
    وارد ان كل هذا الكلام كذب ..

هذه ليست مخططات هذه فقط لتوضيح الأمر .
    مستحيل ان تتطابق خرائط ناسا للقارات الكروية مع مسار الرحلات و الهبوطات الاضطرارية لرحلات كثيرة .
    هبوطات ؟؟ (( نحتاج معلم لغة عربية يا جماعة ))
    .
    إذا فسرنا وحده الباقين لا يمكن تفسيرهم .

بخصوص صورة اشعة الشمس حيث تبدو قريبة من السحب فالطائرات و رايت هذا بعيني ترتفع فوق السحاب بكثير ومع ذلك عمري ما شفت الشمس كبيرة بل تبدو صغيرة زي ماهي .. او لكنا سمعنا عن حادث طائرة حرقتها الشمس او اصطدمت بحرارتها الحارقة ؟ يعني بكلمات أخرى لكانت درجات حرارة الجو كلما ارتفعنا حارقة بمعنى الكلمة ..
    وانا حقلك رد قاطع وتجربة تشوفه بنفسك
    اجلس تحت شجرة او غابة أشجار و حتشوف ان الضوء يتخلل الأشجار بنفس الطريقة .. هذا لا علاقة له بان الاشعة متوازية من مسافة بعيدة او انها مباشرة من مسافة قريبة .. شكل الشجرة الهرمي وشكل السحب كمان والفجوات هي ما تكسر الضوء بهذه الطريقة ..
    وبلاش توريني التجربة اللي يجيبوا فيها مصباح قريب ومصباح بعيد لأنها لا تراعي شكل الطبيعة الحقيقي .. لا تنسى ان السحب هي وسط مائي "بخار ماء" وعاكس .. ودرسنا بالعلوم انك لو وضعت قلم بكوب ماء ولو بميل بسيط جدا سترى انكسار ..

الشمس .. بالنسبة للشمس والأشعه نحن نتحدث عن شمس ناسا العملاقه
    رسمه توضيحيه لمفهوم ناسا للشمس : - //

sun-moon-earth

إذا كانت الشمس بذلك الحجم الهائل ..

fca4592086976657935407e4fd8e4f92

.

.
    .
    إذا كانت السحب وسط مائي او بخار ماء وانعكاس و ألخ ألخ .

لكن ..

..
    ..
    ..

sun-hotspot-on-clouds

fe-hot-spot

كيف انعكس منظر الشمس في هذا المكان ؟
    إلا إذا كانت فوق الارض كما تقول نظرية الأرض الأفقية الممتدة .
    نقطه اخرى .
    المفروض أن الشمس تبتعد حوالي 150 مليون كيلومتر
    لو كانت تبتعد 150 مليون كيلومتر هل سنرى هذا المنظر فوق ؟؟
    هذه من فيديو لتجارب أشخاص في مختلف أنحاء العالم هناك تجارب أخرى لأشخاص من الطائرات قاموا بالتصوير للتأكد

العالم ينتفض ضد الشكل الكروي من قبل 2015

cEKHwBn

القصد .. لا يمكن أن تكون المسافة 150 مليون كيلومتر مستحيل ان نرى انعكاس الشمس هكذا إلا إذا كانت قريبة جدا و فوق الأرض كما في نظرية الأرض المسطحة .

مش البيتزا ههههه الظاهر اني جعت

فأنا اقصد الارض المسطحة الممتدة إلى مد الأفق .

بخصوص أن صور ناسا للأرض مصممة ومعالجة بالكمبيوتر ولا يوجد تصوير حقيقي مباشر .. فأنا أصدق هذا لسبب بسيط جدا ..
    أنك عشان تصور الأرض ككرة لازم تبتعد بمسافة تفوق الأقمار الصناعية .. كمان انت تحتاج محاكاة كمبيوتر لإعادة تمثيل البيانات على شكل جرافيك .
    برامج المحادثة الفيديو لا تظهر صورتك الحقيقية بل تجمع بيانات وتعيد تمثيلها للطرف الأخر بجودة اقل .. لكن هذا لا ينفي انك موجود وتتحدث ..

نفس الشي .
    صبه حقنا لبن ههههههههههه (( يعني تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي )) .
    رغم كل العلوم والتكنولوجيا التي وصلوا لها حتى الآن هم عاجزون عن تصوير الأرض صورة واحده حقيقية ؟
    هل هذا يدخل العقل لمنطمة وصلت للقمر كما كانت تدعي ؟؟؟

لن يصل أحد للقمر .
    أكيد الأرض موجودة لكنها ليست مستديرة أبدا ولا كروية
    ولا تدور بسرعه 1600 كيلومتر

ناسا تدعي أنها تصور الأرض فيديو مباشر صح ؟ و هذا موجود رسميا في اليوتيوب . اكيد شفتهم .

طيب سأكتب الطلب الذي دائما يكتبه أصحاب النظرية الجديدة خخخ

لماذا لا تقوم ناسا بتصوير الأرض كامله بشكلها الكروي الكامل حتى نرى الأرض و هي تدور .
    ألا تصور الشمس والنجوم من مسافات ملايين السنوات الضوئية ؟؟
    فهي قادرة 100000000000000% من تصوير فيديو لكامل الأرض فيديو بث مباشر وهي تدور , كما يدعون .
    لكنهم يعرفون أن هذا مستحيل
    يمكنك ان تتحداهم بذلك و صدقني لن ينجحوا ,
    خخخ
    شوف ؟ حتى الأرض نفسها عاجزين عن تصويرها فيديو لشكلها الكروي الكامل من مسافة بعيده تكفي لتصوير بفيديو مباشر لنراها وهي تدور كما يدعون بسرعه 1600 كيلومتر .

أيضا أخي الجنرال قفزة فليكس هل تعلم انهم استخدموا كاميرات مثبت عليها عدسة عين السمكة التي تحدب المناظر ؟؟؟؟

السؤال // لماذا تم استخدام عدسة عين السمكة التي تحدب المناظر ؟؟؟؟؟؟ في قفزة فليكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وممكن اصدق ان هناك أشياء مخفية او مناطق خاصة لا تظهر بالخريطة .. كما يمكن ان اصدق ان رحلة القمر بالستينات كانت تصوير سينمائي .. لكن هذا لا ينفي ان ناسا قد ذهبت للقمر ولا تريد ان نرى التسجيل الحقيقي "وهو ما دفع وكالة الفضاء الصينية" بارسال بعثات للقمر والجانب المظلم ووعداه بكشف ما تخفيه ناسا عنا .. لأن هناك اشاعات عن وجود انقاض لحضارات قديمة هناك او أمور لا يراد لنا معرفتها ..
    ولدي تعليق على شيء سابق ان القمر شفاف ؟!!! وان النجوم تظهر شفافة من خلفة .. وانا قعد امقق عيني كل شوية ولا عمري شفت هذا المظهر .. اه صحيح ما امتلك تليسكوب لكن واضح ليه من النظر انه جسم صلب .. اما كونه جسم مشع ولا يعكس ضوء الشمس هذه ممكن ننظر فيها ..
    :

اما وعود الكذابين ناسا و حلفاءها
    وعدوا و لن يوفو بوعدهم إلا بالتصوير السنمائي والفوتوشوب فقط
    إذا أنت تعترف ان ناسا تخفي سر ؟
    لو جاء واحد وقالك انت تشك لازم تفسر لي لماذا ناسا تخفي السر ويطالبك به ؟
    الجواب قل لهم : إسألوا ناسا لماذا تخفي السر .

ناسا لا تخفي فقط أسرار القمر ناسا تخفي كل شئ
    و لم تصل إلى هناك أصلا و مخرج الوصول إلى هناك سجل فيديو و طلب عدم بثه إلا بعد موته و هذا ما حدث والفيديو موجود كل مكان فضحهم . قال كل ما فعلنا كان كذب في كذب خدعنا العالم هكذا قال .

القمر : /

نعم القمر و ضوء القمر هناك تحليلات كثيرة حوله ..
    أنا أعتقد أن القمر يصدر ضوءه الخاص به و أن قطره لا يتعدى 32 ميل أو أقل و مسافته عن الأرض مثل الشمس و ربما أقرب بقليل
    لانه عندما يمر امام الشمس (( يحدث الكسوف )) ...
    بعض المسطحين يقولون بوجود جسم غامض يغطي الشمس عندما يمر امامها ..
    سالتهم هل تصورون القمر في مكان آخر عند حدوث الكسوف ؟؟

فلم أجد إجابه مقنعه .. لكن كسوف الشمس يحدث بمرور القمر امام الشمس بالنسبة للنظرية المسطحة

هو تحت و هي فوق ههههههههههههههههههه تذكرت عادل إمام

إلا انني انا ما زلت أبحث بموضوع القمر إن كان كروي أو نصف كروي حتى او خداع نظر
    بالنسبة للقمر الشفاف .. أنا شخصيا ما زلت أقلبها برأسي لكنني لا أهتم بذلك كثيرا ً
    لأن شكل القمر أيضا لا يؤثر على كون الأرض كروية

هناك من قال أن القمر نصف كره تخيل ؟؟؟
    هذا الكلام انا لم اتأكد منه أبدا .. انا ما زلت أعتقد أن القمر مستدير لكن هناك غموض بالموضوع نعم .
    شكل القمر و اطوار القمر و أشياء أخرى القمر ليس كما نعرفه

ما رديت علي بخصوص جدران الجليد .. لا اجد فيديو .. مجرد صور ثابتة ممكن تكون التقطت من أي مكان بالعالم ..
    الأمر يحتاج لفيلم وثائقي طويل وكامل .. تصوير حي وليس كلام ناس وآراء .. وتشكيكي بناسا ..
    لا يعني ان ناسا مشكوك بامرها أن نصدق اخرين ..
    وارد ان الأرض المسطحة وناسا كلاهما مخادعين .. ووارد انها من ابتكار ناسا في هذا التوقيت ..

((من الذي قال ان الارض كروية ؟

ناسا .
    عليها أن تثبت ذلك بتصوير الأرض الكروية كاملةً وهي تدور
    لانها تصور جزء من الارض و تقول شوفو الارض كروية .. طيب هؤلاء الكذابين قادرين على التصوير ببث مباشر
    سهل عليهم ان يصوروا الارض بشكلها الكامل الكروي و هي تدور بالسرعه المرعبه 1600 كيلو .

اختراق المحيط للقاع و الذهاب إلى خلف الجدار الجليدي حيث الظلام الدامس والزمهرير القاتل والمدمر
    قسوة الطقس هناك تدمر أقوى الاجهزة مش فقط البشر .

لا بل على العكس ناسا لا تقوم بالرد على تلك الإدعاءات لكنها فتحت موقع جمعية الارض المسطحة و لو تشوف نموذج الارض المسطحة اللي وضعوه
    والله سوف تتفل عليه نموذج غبي الطفل لا يصدقه

الأرض ليست بيتزا .. الارض ليست مربعه

الارض لا تسبح في فضاء

ألارض هي الارض تحتها محيطات أعمق مما يتصوره البشر و فوقها سماء ممتدة ضخمه بإمتداد الارض خلف الجدار الجليدي
    حيث الظلام الدامس و الطقس القاتل ))

سؤالي الأخير حتى لا اتعبك : هل تعتقد ان هذه الأدلة التي تم ذكرها كافية .. أم تعتقد انه ينقصكم الكثير من الأبحاث وادلة اكثر قوة و وضوحاً ؟
    ان كنت تعتبر ان الأمر محسوم في الألف او ال 200 دليل المذكورة في مواقع الأرض المسطحة .. فالخلاصة انها لم تجب على كثير جدا من الأمور لأن الإجابة هي "لا نعلم" او "لا يهم ان نعلم" .. كما انه من المحتمل ان تلك التجارب حصل بها تلاعب .. او ان هذه التجارب صحيحة لكنها لا تنفي الأرض الكروية او لا علاقة لها بها ..
    بصراحة يا صخر انا ارتاب باي شخص يعتمد على أسلوب الاقناع والميديا والتشكيك بالاخر بنسبة اكبر من ادلة قاطعة ..
    بالنهاية لا يهم ان كانت كروية او مسطحة .. الأهم ما ذكرته بموضوعي المنفصل الا يتم ربط الامر باملعتقد الديني .. وفيديوهات الأرض المسطحة ما قصرت في ربط الأمر بالدين ومعتقداتنا وهنا تكمن الخطورة .. لأن الخطوة التالية هو انهيار نظرية الأرض المسطحة ساعتها سيكون هناك تشكك بالدين ..
    الآيات القرآنية لم تذكر شكل الأرض بشكل واضح .. الآيات يمكن فهمها بأكثر من صورة ..
    دائرة الشك لن تنتهي ..
    ومن المثير للسخرية أن نظرية الأرض المسطحة وضعت حاجز ذكي .. أن القبة او الحاجز السماوي موجود .. وكأنه يقال لي "لا يوجد مجال للطيران والتأكد" لأن الطريقة الوحيدة هي ان تبتعد عن الأرض لترى شكلها الكامل وحوافها .. لكن انت احكمت نظريتك بشرط يجعل مسألة التحقق مستحيلة ..
    انت لم تتحقق كيف قاسوا ارتفاع هذا الحاجة .. اكتفيت بردك ان هناك أجهزة تقوم بهذا ؟ وذكرت حادثة هبوط اضطراري لطائرة انت لم تكن على متنها وسمعتها من الأخبار ربما .. من الوارد انه لم تكن هناك رحلة او طائرة أصلا الا لو كان لك قريب او انت شخصيا سافرت عليها
    ..

((طيب اترك الرحلات الجوية رغم انها تكررت في عدة رحلات كثيرة .

لكن هناك أدلة أخرى لا يمكن تجاهلها

اختفاء السفن و حسب قانون ناسا كل ميل يوجد انحناء 21 سم .
    تم تصوير السفن وقاعها أيضا عند استخدام كاميرات تكبير رغم ان المسافة حوالي 100 كيلومتر بكاميرات قوية

حسب قانون وقياسات ناسا الكروية هذا مستحييييل لا يمكن أن تظهر السفن
    لكنها ظهرت ..

كيف حدث ذلك وهذه تجربة منتشرة جدا و يوجد تصوير فيديو واضح
    آلاف المقاطع

انا ذكرت ذلك المثال للجهاز .. لأقول أنهم قادرين على قياس المسافة بين الشمس والارض لا أكثر
    الحاجز هو سقف السماء السقف المحفوظ
    انا لا أعترف بالقبة
    لأن القبة ستجعل نموذج الأرض المسطحة نموذج صغير جدا وأحمق .
    ليست قبة بل هو سقف محفوظ سقف لا نراه و ممتد بكل الاتجاهات .
    أي شئ يصل إليه لن يتمكن من اختراقة))

ناسا لم تعرض صورة كاملة للأرض بل عرضت صورة معاد تمثيلها "تقنيا" لشكل الأرض ..

كانو يطالبون ناسا أن ترسل مركبة من مسافة كافية لتصور الأرض الكروية كما تدعي .. لنراها وهي تدور بحيث نشاهد شكل الأرض الكروي كاملا ً .

أما أصحاب النظرية المسطحة لا يدعون أنهم قادرين على فعل ذلك لأنهم يقولون الحقيقة والحقيقة انهم عاجزون عن اختراق السماء كما ان حجم الأرض المسطحة الممتدة كبير و بسبب السقف لا يمكن الوصول لمسافة كافية لتصوير القارات كاملة ً.

e417e417e417e417e417e417e417
    اخر تعديل كان بواسطة » العملاق صخر في يوم » 28-02-2018 عند الساعة » 10:15
    0

عجبني الفيديو اتفرجت عليه كامل
    وافتكرت الموضوع فجيت أحطه وأمشي biggrin

https://www.youtube.com/watch?v=NWkH...hmFGwmt4AaABAg
    0

الأرض ليست مسطحة او كروية
    الحقيقة انها

بشكل دونت
    2675891-4
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـلوم مشاهدة المشاركة
    الحقيقة انها

بشكل دونت
    2675891-4
    doughnuts !!
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    attachment
    1

عموماً بغض النظر عن كل هذه النظريات المعقدة فأنا أرى فعلاً أن الأرض مسطحة فلا يوجد أساساً حتى دليل في القرآن الكريم يثبت أن الأرض كروية ، بل على العكس تمعنوا في قوله تعالى : { وَإِلَى الأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ }
    من هنا نستنتج أساساً حقيقة الأمور.

والله أعلم فنحن نعيش لعبادة ربنا وأداء واجباتنا الدينية والدنيوية ولا تهمنا أمور مثل هذه لدرجة أن نضيع كامل حياتنا في التفكير بحقيقتها.
    لا يهم من المتحضر أكثر،
    بقدر أهمية من المتفهم أكثر
    0

تركي vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996

نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    نجم نقاشات الجادة 2020 نجم نقاشات الجادة 2020
    مشاهدة البقية
    تم التعديل
    يمنع الإعلان عن المنتديات الأخرى
    اخر تعديل كان بواسطة » Јeaη Valjean في يوم » 09-02-2019 عند الساعة » 02:16
    0

تركي vF7v7e

مشاهدة البقية
    الي يعرف حسابه في تويتر او اي موقع او اي موقع تواصل اجتماعي ياليت يفيدنا به
    رهيب ياخي عليه نظريات خنفشارية
    هو من المؤيدين للارض المسطحة باالمناسبة
    0

تركي vF7v7e

مشاهدة البقية
    ولقيته كمان مسوي مدونه
    https://flatness-of-earth.blogspot.c...blog-post.html
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـلوم مشاهدة المشاركة
    الحقيقة انها

بشكل دونت
    2675891-4
    أتفق معك تماما ...
    0

بعد مشاهدة إحدى حلقات " ختله " واحدى حلقات " على الفطرة "
    وجدت ما يوضح اختصارا شكل الكون e105 بالنسبة لنظرية الأرض المسطحة
    و هذه توضيحيه فقط و لا تبين الأحجام الحقيقية .

attachment

.

attachment

.

attachment

كل محايد عليه بمشاهدة حلقة " ختله شكل الكون " .
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    0

الصفحة رقم 9 من 9 البدايةالبداية ... 789

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter