الصفحة رقم 8 من 15 البدايةالبداية ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 141 الى 160 من 289

هههههههههههههههه
    اختلفت التفسيرات، بس يارب تنحل الأزمة ويرجعوا biggrin

2. ...

على قولتك يا زورق em_1f600 ..
    أما انهم يرجعون الأعضاء والله لو تحولنا لسوبر سايامين blacko-emoticon-17 ما نرجعهم << شدخل ههههههه

والله لو نوقف على بوابة المنتدى نوزع فلوس ما يدخلون هههههه
    لا استغفر الله أنا لو يعطوني ريال اشارك لمدة شهر ههههههههههههههههههه أنا مؤمن بقوة بـمقولة الريال أفضل صديق في العالم ههههههههههههه witless

المنتدى ميت اكلينيكيا بس فيه عرق والا عرقين باقي تتحرك biggrin .. لكن حتى لو انها عرق ونص والله المنتدى باقي حلو جدا بالنسبة لي واشتاقله جدا من وقت لوقت^ ___ _^ << يا سلام على التفائل biggrin

مبروك الترقية يا زورق gooood ..

والله الايام هذي ما ندري نعزي اللي يترقى والا نباركله ههههههههه biggrin
    احسن الله عزاكم والهمكم الصبر .. شدة وتزول frown >> هههه تخيلي

ألف ألف مبروووك والله يكون في عونك ..
    ونبارك اكيد للقسم بمساعدة متميزة وفنانة عبقرية تنضم للكوكبة المتميزة من الاداريين ..

ههههههههههههههه الله يسامحك أخوي لا تحبطنا من بدايتها x'd
    كلامك صحيح، بس أملي يارب ان نقدر ننعش المنتدى بإذن الله.
    أشكرك على الكلام المشجع دائماً، أتمنى أكون فعلاً على قدر هالظن! ^^

حبيت اشارك بعض الرسوم الي اعجبتني بالنت.
    ان شاء الله تعجبكم وتعدل من مزاجكم biggrin
    الصور المرفقة الصور المرفقة

كلامي يغلب عليه التفائل يا زورق بس انتي نظرتي للقسم الفارغ من الكأس tongue .. >> هذا الكاس تحصليه في اي نقاش لازم يدخل .. ذبحونا بذا الكوب اللي ماعمره امتلى .. الحين كوب وبعدين ملاعق ومواعين وغلاية ermm ..

المهم بعيد عن ادوات المطبخ اللي فوق شفيكم ما تتكلمون في المقهى يا اعضاء الرسم eagerness ..

احد عنده سالفة احد عنده مشكلة احد يبغى يتضارب مثلا biggrin .. احد يبغى ينضرب take-box-pink-mouse-emoticon هههههههههههههههه

وش رايكم نتكلم هل الارض كروية والا مسطحة 035 >> وانا شدخل اهلي ان شاء الله تكون مثلث yawn-onion-head-emoticon

طيب نتكلم كيف ما نتكلم em_1f610

طيب نتكلم كيف نغتال اللي قاعد يتكلم الحين هههههههههههههههههه << هذا هو موضوعنا الرئيسي 029

سؤال للي يبغى يسترجع بعض الذكريات الجميلة em_1f61b ..

- من هم أول ثلاث أشخاص تعرفت عليهم في قسم الرسم ؟
    أول ثلاثة حصلت بينكم محادثات ومعرفة وما إلى هنالك .. مو لازم يكون صداقة قوية .. تعارف ولو بسيط ..

أنا بأجاوب أول واحد .. مع اني محتاج اعصر مخي في خلاط عشان اجاوب لكن بأحاول ..

تقريبا هم بالترتيب ...

- winged sasuke
    - لغة التفكير
    - Forbidden dream

كان ينطبق علينا لقب المهابيل الأربعة .. لغة التفكير كانت العاقلة الوحيدة بيننا بس هبلناها hehe-onion-head-emoticon

اتحدى اتحدى أحد يعرفهم .. وفي المقابل اتحدى اتحدى احد يجيبلي عضو في قسم الرسم ما اعرفه >> ارحمنا يالاتجاه المعاكس Samjan

ياااه.. اذكر ان اسمها فيه "فراشة" (أول شخص تعرفت عليه)
    ما اذكر بعد كذا للأسف.

كلامي يغلب عليه التفائل يا زورق بس انتي نظرتي للقسم الفارغ من الكأس >> هذا الكاس تحصليه في اي نقاش لازم يدخل .. ذبحونا بذا الكوب اللي ماعمره امتلى .. الحين كوب وبعدين ملاعق ومواعين وغلاية
    biggrin
    راح اشوف ع الكوب بأكمله عيل

وش رايكم نتكلم هل الارض كروية والا مسطحة
    هههههههههههه

ماشاء الله عليكم قاعدين تثرثرون em_1f606

مع اني ما اعرف اسولف لكن يسرني افتتاح مقهى الرسامين biggrin
    هو صح انا ما اعرف اسولف بس اعرف اشرب قهوة عشان كذا جاي .. coffee-lupine-emoticon
    لاتعليق ..Samjoon

- winged sasuke
    - لغة التفكير
    - Forbidden dream
    انا مو مذكرة الاولى والاخيرة بس متاكدة اكيد شفتهم بس مااذكر الاسماء ، او يمكن بعضهم يغيرون اسمائهم

بس لغة التفكير اكيد اذكرهاااااا ، كانت من الاعضاء النشيطين والمبدعين بالقسم والمنتدى ..

بصراحه انا من النوع الي نادر مااثرثر مع احد خاصه في الرسائل ، مو شاطرة مثلك بفتح السوالف ..

بس اذكر اكثر الاعضاء الي كنت اتواصل معاهم انت وسيموني ولورد ..

اذكر انت ولورد تابعتو كل مواضيعي تقريبا ..

حتى الان نادر مااسولف ..مااعرف ليش em_1f605
    سبحان الله .. والحمد الله ..والله اكبر

attachment

شكراً من القلب ..عزيزتي ووردتي ruoba على التصميم الجذاب

مزاجي >> رايـــــــق اليوم >>> laugh-pink-mouse-emoticon <<< اذا تبغى تقهررر احد حطله الابتسامة هذي هههههههههههههه biggrin

عزيزي العميل حط مزاجك في بداية الرد عشان نرد عليك حسب مزاجك .. >> مع تحيات مكتب خدمة العملاء بقسم الرسم ههههههههه tongue
    نسوي كل شي عشان نرضي الزبون ويا ليته يرضى bored ..
    ههههههههههههههههههههه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زَورَق مشاهدة المشاركة
    [center]

ياااه.. اذكر ان اسمها فيه "فراشة" (أول شخص تعرفت عليه)
    ما اذكر بعد كذا للأسف.
    زورق ههههههههههههههه طلبناك ثلاث أسماء وفي الأخير طلعنا منك بنص اسم ههههههههههه biggrin يعني المرة الجاية نطلبك 9 اسماء عشان تعطينا ثلاثة biggrin ...
    ياللا اتوقع اذا كانت من جيل 2007 اسمها فراشة الربيع .. أما بعد 2007 الفراشات واجد ما ادري اي وحدة فراشتك 035 ..
    biggrin
    راح اشوف ع الكوب بأكمله عيل
    هههههههههههه لا والله مو منك الكوب حقي معفن وما في الا قطرة نتفه على الحافة .. بس تلتمع بشدة ههههههه biggrin-new

وعلى فكرة الرسومات اللي حطيتيها تلوينها يشبه تلوينك وأحسه مأثر على اسلوبك .. حلو جدا ان عندك مثال واضح للاسلوب اللي تمشي عليه .. مو مثلي ما عندي اسلوب امشي عليه لدرجة اني لو لونت نفس الرسمة مرتين والله لاطلع بنتيجتين مختلفة كليا ermm ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Free wing مشاهدة المشاركة
    [CENTER][CENTER]ماشاء الله عليكم قاعدين تثرثرون em_1f606
    لاتعليق ..Samjoon
    يا هلا فري نورتي المقهى .. قهوتك على حساب دهــليز .. حلفت biggrin ...

انا مو مذكرة الاولى والاخيرة بس متاكدة اكيد شفتهم بس مااذكر الاسماء ، او يمكن بعضهم يغيرون اسمائهم
    بس لغة التفكير اكيد اذكرهاااااا ، كانت من الاعضاء النشيطين والمبدعين بالقسم والمنتدى ..
    ههههههههههههههههههههههههههههه يا winged sasuke فري تقولك الأولــــــى biggrin-new هههههههههههههههههههههههههههههه >> بس يستاهل hehe-onion-head-emoticon

إذا فيك حيل روحي شوفي رسماتهم في الالبوم حقي يمكن تذكريهم em_1f600 ..
    وصح عليك لغة التفكير بدأت في قسم الرسم بعدين راحت لقسم القصص .. لك نقطة وحدة يا فري gooood ..

بصراحه انا من النوع الي نادر مااثرثر مع احد خاصه في الرسائل ، مو شاطرة مثلك بفتح السوالف ..

بس اذكر اكثر الاعضاء الي كنت اتواصل معاهم انت وسيموني ولورد ..
    انت confused منو انت looky-smiley اهههه تقصدين انا .. فكرته واحد اسمه انت >> bored-smiley ضربة بالكعب في منتصف الفقرة الخامسة للرقبة retard-smiley-face

انت .. طيب هذا اعرفني beguiled
    ولــــــورد حتى بان كي مون يعرفه welcoming .. ما شاء الله عليه ..
    ســـــــــــيموني هذي ما اعرفها em_1f605 هههه

يعني ثلاثة واحد فزت عليك خخخخخخـ ..

اذكر انت ولورد تابعتو كل مواضيعي تقريبا ..
    حتى الان نادر مااسولف ..مااعرف ليش
    بالنسبة لي كان لي الشرف بهذا gooood ..
    وانا مثلك طيب من قال اني اسولف كثير em_1f610 .. بس سوالف ناس عن ناس تفرق حتى لو كانت قليلة gooood ..

cigar-smiley

يا هلا فري نورتي المقهى .. قهوتك على حساب دهــليز .. حلفت
    كريم مثل العادة e404e404 ارجوك لا تحلف هههههه<< بحياتي ماشربت قهوة ^^

ههههههههههههههههههههههههههههه يا winged sasuke فري تقولك الأولــــــى biggrin-new هههههههههههههههههههههههههههههه >> بس يستاهل
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

إذا فيك حيل روحي شوفي رسماتهم في الالبوم حقي يمكن تذكريهم
    ايه فيني حيل الحمد الله ورحت وشفت ودخلت مواضيعهم تذكرت winged sasuke هو مغير اسمة مهوجـس

اما Forbidden dream لا مااعرفها ..

وصح عليك لغة التفكير بدأت في قسم الرسم بعدين راحت لقسم القصص .. لك نقطة وحدة يا فري
    من يوم ماعرفتك وانت كريم وتوزع نقاط em_1f606

انت confused منو انت looky-smiley اهههه تقصدين انا .. فكرته واحد اسمه انت >> bored-smiley ضربة بالكعب في منتصف الفقرة الخامسة للرقبة
    SamejSamejSamej ايه والله يبيك بالكعب بس اخاف الكعب ما يكون اقوي من يدي ..ومااعطيك قدرك ..

attachment

ســـــــــــيموني هذي ما اعرفها em_1f605 هههه
    من صجك ما تعرف سيموني ..كذاااب
    attachment

اساسا انا ماعرفتها الا عن طريقك em_1f611

سيمــSimonــوني

بالنسبة لي كان لي الشرف بهذا gooood ..
    وانا مثلك طيب من قال اني اسولف كثير em_1f610 .. بس سوالف ناس عن ناس تفرق حتى لو كانت قليلة
    e415 صحيح ..ولي الشرف ..
    الصور المرفقة الصور المرفقة

اهلاً
    ماهي اخباركم zlick

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SS_Snake Legend مشاهدة المشاركة
    زورق ههههههههههههههه طلبناك ثلاث أسماء وفي الأخير طلعنا منك بنص اسم ههههههههههه biggrin يعني المرة الجاية نطلبك 9 اسماء عشان تعطينا ثلاثة biggrin ...
    ياللا اتوقع اذا كانت من جيل 2007 اسمها فراشة الربيع .. أما بعد 2007 الفراشات واجد ما ادري اي وحدة فراشتك 035 ..

هههههههههههه لا والله مو منك الكوب حقي معفن وما في الا قطرة نتفه على الحافة .. بس تلتمع بشدة ههههههه biggrin-new

وعلى فكرة الرسومات اللي حطيتيها تلوينها يشبه تلوينك وأحسه مأثر على اسلوبك .. حلو جدا ان عندك مثال واضح للاسلوب اللي تمشي عليه .. مو مثلي ما عندي اسلوب امشي عليه لدرجة اني لو لونت نفس الرسمة مرتين والله لاطلع بنتيجتين مختلفة كليا ermm ..
    هههههههههههه

شكراً لك أخوي، يسعدني جداً اني اخذت شي من هالرسوم!
    ولو ان المشوار ما زال طويل جداً dead لكن يالله، الله كريم.
    ما ادري، أحس نوعاً ما مرات أعاني مثل معاناتك بس بالرسم. :|
    إن شاء الله تلقى الأسلوب اللي يعجبك! ^^

Ronay

أهلاً بك smile مثل ما تشوفي القسم تنشط شويتين الحمدلله biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Free wing مشاهدة المشاركة
    [CENTER]

كريم مثل العادة e404e404 ارجوك لا تحلف هههههه<< بحياتي ماشربت قهوة ^^
    طيب اشربي قهوة هالمرة بس لاني حلفت em_1f636 ..
    والا بلاش قهوة شاي عصير حليب نعناع ان شاء الله حتى تشربي سنتوب بالحليب اهم شي تخسرين زورق ريالين ههههههههه ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ايه فيني حيل الحمد الله
    وبدون عكاز em_1f62f .. الحين بالشنطة على راسي hurt >> اللي ما يعرف شنطة فري حاطه جوتها هذا >> attachment بس .. لا حمرة ولا مناكير em_1f636
    لا والله بس كنت أسال عشان اذا ما فيك حيل اوصلك بالسيارة rapture ..

ورحت وشفت ودخلت مواضيعهم تذكرت winged sasuke هو مغير اسمة مهوجـس

اما Forbidden dream لا مااعرفها ..

من يوم ماعرفتك وانت كريم وتوزع نقاط em_1f606
    المتحرية فري بدأت تطلع مهاراتها في التحري glasses ...
    اتوقع ملف دريم هو اللي قادك للمجرم مهوجس .. وجايبة ملفاتهم بعد .. تستاهلين علامة كاملة gooood ..

فوربيدن دريم نفسي اعرف كيف صار رسمها الحين .. إذا كان من اول ما دخلت المنتدى كان رسمها خنفشاري مسكت أجل كيف الحين 035 ..

SamejSamejSamej ايه والله يبيك بالكعب بس اخاف الكعب ما يكون اقوي من يدي ..ومااعطيك قدرك ..

attachment
    ههههههههههههههههههه ليش كذا .. ما اتوقع جريمتي ترتقي لجريمة ناروتو biggrin-new

من صجك ما تعرف سيموني ..كذاااب
    attachment

اساسا انا ماعرفتها الا عن طريقك em_1f611

سيمــSimonــوني
    يوم رديت عليك اول كانت بطارية مخي في الشحن wink-new ..
    أكيد اتذكر ســـــــــــيموني منبع الرقة واللطوفة وخفة الدم في العالم الانترنتي بأسره cool ...
    اصلا يوم انقرضت سيموني انقرضت الرقة واللطوفة والأنوثة هههههههههههههه

e415 صحيح ..ولي الشرف ..
    وانا اكثر والله em_1f600 بس شرايك فيني نشطلك ذاكرتك وذكرتك بذكريات حلوة في نفس الوقت ..
    ما ادري فين اودي جمايلي عليك 029 >> خبص ابو الجملة e40b
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » SS_Snake Legend في يوم » 16-10-2017 عند الساعة » 13:41

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ronay مشاهدة المشاركة
    اهلاً
    ماهي اخباركم zlick
    هلا بك روني منورة المقهى .. قهوتك على حساب فري .. حلفت هههه .. >> فري الله يعينك اسحبي ريالين من الصراف وانتي جاية 027 ..

عزيزي العميل حط مزاجك في بداية الرد عشان نرد عليك حسب مزاجك .. >> مع تحيات مكتب خدمة العملاء بقسم الرسم ههههههههه
    فكرة حلوة لو تطبقها الإدارة، حلو ان كل شخص يسجل مزاجه عشان نعرف كيف نتعامل معه biggrin<<بجد
    لكن على الغالب الفكرة راح ترفض ; v ;

طيب، بما اننا كلنا ملانين<< تعميم شين - جبت شي مفيد.
    هالمقال يتكلم عن كيفية تربية الثقة عند الرسام (بالانجليزي للأسف)
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

همم.. عشان ننعش المقهى، شاركونا بأفضل مصادر تعليمية عندكم،
    و إيش هي أفضل سبل تعلم الرسم من رأيكم؟ smile

لازم نكون واثقين بنفسنا بالرسم
    مانحطم نفسنا ونقول مانعرف نرسم em_1f617
    لازم نرسم لاننا نحب نرسم مو لاننا نبي نعمل نفسنا خبيرين بالرسم
    فمهما وصل مستوانا بالرسم بنحتاج لنتعلم المزيد ونتطور اكثر ومانوقف عند نقطة وحدة e40a

فعلاً، شكراً لك روناي ع المشاركة~ smile
    ومن أفضل سبل التعلم بالنسبة لي مشاهدة مقاطع فيديو رسم.

الصفحة رقم 8 من 15 البدايةالبداية ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter