الصفحة رقم 1 من 15 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 289

مقهى الرسامين العرب ... منكم وإليكم!

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله الذي أحيانا فأوجد لنا مواسم للخير ونفحات للإيمانe04c
    وكل رمضان وأنتم :
    أجد عملا
    وأكبر أملا
    وألم شملا
    وأسعد حالا
    وأوفر حلالا
    وأريح بالا
    وأكثر فألا
    وإلى الفردوس أقرب منالا

///////////////////

تحية لجميع اعضائنا الاعزاء والف مبارك حلول شهر الخير علينا
    واتمنى ان تكونوا باتم الصحة ولعافية

هذا هو مقهانا الجديد الذي سنكون به كعائلة واحدة
    حيث سنتناول الكثير من النقاشات التي تخص الرسم وغيرها بإذن اللهe502
    ومنه التعرف على بعضنا اكثر وميولنا وطمواحتنا واحلامنا ونصبح اسرة واحدة متفاهمه لاننا نكره ان يكون منتدى الرسم جافاً
    وتلبية لطلب الاعضاء الاعزاء ايضاً

لذى عليكم احترام قوانين الرسم ويمنع السب ولشتم ولكلام الجارح
    حتى لا يصبح هذا الموضوع مُغلق كسابقه وهذا لا نتمناه ابداً

حضروا القهوة وشوكلاه لدردشة اجمل متعةe045
    بس لبعد الفطره biggrin

وان شاء الله يكون هذا الموضوع خير على الجميع ليصبح منتدى الرسم اكثر حيوية ونشاط بإذن الله

بعض الاسئلة لنبدأ فيه الحوار

- لم ما زلت متواجد/ة في منتدى الرسم حتى الان رغم وجود ادوات تواصل حديثة مثل الانسجرام وفيس بوك وغيره؟

-هل لديك مشاريع جديدة تخص الرسم؟ وما هي؟

لصاحب اول رد قهوة مجانيةwink

بسم الله نبدأ

attachment

اخر تعديل كان بواسطة » Free wing في يوم » 17-01-2018 عند الساعة » 15:29

2. ...

السلام عليكم smile

واااو انا اول رد بهالموضوع الجميل
    اخيرا تم افتتاح موضوع كهذا classic
    احب مواضيع النقاش حول قسمي المفضل منتدى الرسم ^.^
    دخلت مكسات عشان قسم الرسم انا وودي اطور مستواي بالرسم انا وان شاء الله اتفاعل بقسم الرسم واطور رسم من خلال ردودكم المشجعه لي
    انا حلمي ارسم مانجا بس مشكلتي تنقصني الخبرة وماعرف احبر مانجا ورسمي مستواه مايعجبني >_< !! + ماعرف وين احط رسومي احس ضعت ورا الاقسام الي داخل قسم الرسم ×_×""
    يعني انا اشوف اعضاءء يحطون مانجاتهم في قسم المانجا بقسم الرسم وودي اكون مثلهم ابي اصنع مانجا خاصه فيني واخلي الناس يقرون مانجتي لاني من هواة كتابه القصص embarrassed
    ومادخلت المنتدى الا عشان اوري الاعضاء رسومي وقصص الرسم حقي smile

- لم ما زلت متواجد/ة في منتدى الرسم حتى الان رغم وجود ادوات تواصل حديثة مثل الانسجرام وفيس بوك وغيره؟
    انا لا ارى موقع فيس بوك وانستجرام مفيدون يعني احس كلهم مشاكل
    ارى لو اناقش هنا احسن من فيس بوك مادخل فيس بوك وانستجرام انا احس مايدخلونه الناس اصلا وهالمواقع ماتشجع الرسم احسن نناقش الرسم في محلات خاصه زي قسم الرسم هذا ^^

مشاريعي هي اني ارسم قصه مصورة او مانجا وانيميشن ربما
    وودي اقدم دروس رسم للمانجا والانميشين انا cheeky
    اهم شي الدروس احب الدروس المتعلقه بالرسم ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » corney في يوم » 28-05-2017 عند الساعة » 15:45
    262cf46dc4760bde5903f34a1d01b93c
    With The One And Only God ... You & I & We ( Will ) Win Any Battle

sayatme | my blog

مبارك عليكم الشهر الكريم+ افتتاح المقهى!
    لي عودة باذن الله 3>

ارجو ان لا اكون مُنَاقِشَه مثيرة للضحك ممم لكن سوف اقترح بعض الاشياء ,,
    يعني ودي اقدم اقتراحات لتنشيط قسم الرسم
    الا وهو توفير كتب خاصه لتعليم الرسم وتقديم تقارير اكثر عن الرسم واغراضه ..!

فالرسم احيانا لايكفي عليك ان تتثقف بالرسم عن طريق كتب وتقارير ايضا اليس كذلك >_<" ؟
    يعني في عالم الرسم فيه كثير اساليب للرسم مثل رسم الانمي ورسم الطبيعه والزخرفة وكل مجال مختلف عن الثاني واشوف لو تم تقديم دروس وتقارير عن كل مجال راح يتوضح كل مميزات مجال عن الثاني
    يعني فيه بعضهم يخلطون مجال الانمي بالمانجا مع ان كل مجال غير عن الثاني صح ولا انا غلط ؟
    او بعضهم مايستحبون رسم الانمي ويرون رسم الواقعي احسن منه وان رسم الانمي مو حلو مع ان البعض يحب يرسم انمي !! >_<"

مممم ودي دروس توضح تصانيف الرسم يعني فيه ناس ممكن مايعرفوا وش رسم الشوجو وشنو رسم الشونن ؟!
    واعتقد شي حلو نخصص مكتبه خاصه للرسم فقط وليس مكتبه عامه بل خاصه للرسم يعني نجلب كل الكتب المخصصه بالرسم والدروس الخاصه بالرسم في قسم تقارير ودروس الرسم لاني اشوف هالقسم مفيد فهو تعليمي والعلم شي مهم بحياة الفرد ^^"
    اخر تعديل كان بواسطة » corney في يوم » 28-05-2017 عند الساعة » 17:15

المواقع المذكورة غير مريحة بتاتاً بالنسبة لي. المنتدى هنا مريح لعرض الرسومات وبحجمها الأصلي ع طول. الإنستجرام يضيع جودة الرسمة و يصغر حجمها الشي الي يزعجني كثير، كما أن نظامه غير مريح بالنسبة لي. أفضل اتعامل مع اللاب توب بدل الفون. كما أن مكسات فيه تفاعل بأريحية أكبر. أقدر أعلق و أقتبس و غيره، يعني الحرية عندي مقيدة في بقية المواقع على غير مكسات.

في الحقيقة ليس تماماً. كوني كنت تاركة (و هاملة) الرسم لفترة طويلة، احس اني بحاجة لأرجع لمرونتي فحسب حالياً. هذا كل هدفي. و أيضاً استمتع بالرسم عوضاً عن أي يكون كشغل! هالشي لأسف أمر فيه.. فقدت المتعة بالرسم وهالشي له تأثير سلبي علي من ناحية اني ما صرت أحب اجي ارسم ع طول مثل السابق بدون سابق تفكير. لكن بإذن الله راح اعدي هالمرحلة. smile

بداية حلوة للمقهى! Xd يارب يزيد التفاعل و ينشط القسم~ ببركة رمضان biggrin

السلام عليكم smile

واااو انا اول رد بهالموضوع الجميل
    اخيرا تم افتتاح موضوع كهذا classic
    احب مواضيع النقاش حول قسمي المفضل منتدى الرسم ^.^
    دخلت مكسات عشان قسم الرسم انا وودي اطور مستواي بالرسم انا وان شاء الله اتفاعل بقسم الرسم واطور رسم من خلال ردودكم المشجعه لي
    انا حلمي ارسم مانجا بس مشكلتي تنقصني الخبرة وماعرف احبر مانجا ورسمي مستواه مايعجبني >_< !! + ماعرف وين احط رسومي احس ضعت ورا الاقسام الي داخل قسم الرسم ×_×""
    يعني انا اشوف اعضاءء يحطون مانجاتهم في قسم المانجا بقسم الرسم وودي اكون مثلهم ابي اصنع مانجا خاصه فيني واخلي الناس يقرون مانجتي لاني من هواة كتابه القصص embarrassed
    ومادخلت المنتدى الا عشان اوري الاعضاء رسومي وقصص الرسم حقي smile

و عليكم السلام!
    مبارك عليك افتتاح المقهى Corney! ليش ما ناديتيني معك أقص الشريط.. 028

طموحك جميل و عالي، ربي يوفقك وتحققيه يارب!
    شي جميل انك تجمعي بين كتابة القصص و الرسم 036 استمري و راح توصلي لهدفك باذن الله~

لا تشيلي هم كثير، إذا ما عرفتي وين تحطي الموضوع حطيه بالمكان الي تحسيه أنسب والإدارة رح تنقله لمكانه. gooood
    منتدى الرسم هو سبب تسجيلي أنا أيضاً، و تطور مستواي بينما كنت فيه. إن شاء الله نشوف تطورك هنا~ 013

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة corney مشاهدة المشاركة

واعتقد شي حلو نخصص مكتبه خاصه للرسم فقط وليس مكتبه عامه بل خاصه للرسم يعني نجلب كل الكتب المخصصه بالرسم والدروس الخاصه بالرسم في قسم تقارير ودروس الرسم لاني اشوف هالقسم مفيد فهو تعليمي والعلم شي مهم بحياة الفرد ^^"
    أهلاً وسهلاً بك و باقتراحاتك!
    بس للأسف ما فهمت تماماً الفكرة <<سامحيها عجوز chinese
    ودي توضحيها ان شاء الله نستفيد منها كلنا~ redface

^
    معكِ حق فالجوال لايقدم جوده مناسبه للرسومات
    وارى ان الرسومات الرقمية جودتها افضل من اليدوية
    وقد يفضل البعض الرسومات اليدوية اكثر من الرقمية
    ولكن الرقمية مريحه اكثر فهي توفر عليك الورق والمال ربما !

فهي توفر جوده افضل وكما ان العمل بالرسوم الرقمية اسهل من اليدوية فاليدوية يحتاج ان نبحث عن الادوات وشرائها اما الرقمية فهي توفر كل شي امامك ولايتطلب شراء الادوات بالضرورة لتبدأ بالرسم الرقمي
    احيانا احب الرقمي اكثر عشانه غير مكلف للورق ! يعني ماحب استهلك اعداد كثير من الورق فاليدوي استهلاكه للورق كثر وارى ان العمل بالكمبيوتر افضل لاني ارى الكمبيتور مخصص للعمل الشخصي اصلا !

اليدوي ممكن يكون يوسخك لان ممكن كله تبري القلم للرسم وبقايا البري ماتعرف وين ترميه وكله تاخذ الزباله علشان تبري ومالي خلق كله ابري باليدوي >_< !!
    الرقمي افضل مايحتاج بري ولاوسخ وتقدر ترسم وتلون بشكل غير محدود ومايحتاج بري بل شحن ^ـ^" !

اليدوي مكلف اكثر من الرقمي يعني المفروض يكون الرسم اكثر من مجرد زخرفة وزينه
    في بعضهم يستفيدوا من الرسم لرسم الخلفيات وكذا وتزيين الاغلفه علشان ماتكون الاغلفه ممله وحنا نحب نشوف فيها اعمال من انتاجانا احنا !

الرقمي جودته للرسومات افضل ايضا ! واما اليدوي اهو اقرب للرسم التخطيطي هو نادرا ينهي الرسمة بشكل نهائي اما الرقمي يساعد بشكل كبير في انهاء الرسمة لانه افضل من اليدوي (من ناحيه التلوين)
    فالتلوين بالرقمي اسهل من التلوين باليدوي
    وقد يعاني البعض من صعوبة الرسم بالرقمي ولكني اراه اسهل من اليدوي واريح علشان ماتستهلك كثير ورق في الرسم وبرامج الرسم تتيح لك عدد غير محدود من الورق وماراح يكلف لك ورق مثل اليدوي

اعتذر يبدو اني اطلت الحديث paranoid

ولكني اردت الحديث عن موضوع للرسم ^^
    فالكثير يرى اليدوي افضل ! ومنهم من يرى الرقمي افضل !
    وانا الآن وضحت وجهة نظري على المجالين
    اخر تعديل كان بواسطة » corney في يوم » 28-05-2017 عند الساعة » 18:59

أهلاً وسهلاً بك و باقتراحاتك!
    بس للأسف ما فهمت تماماً الفكرة <<سامحيها عجوز
    ودي توضحيها ان شاء الله نستفيد منها كلنا~
    امم يعني اذا عضو من الاعضاء عنده كتب خاصة تصلح للرسم يحطها
    لان الكتب كلن ينتفع منها وحلو نلقى كتب خاصه بالرسم يعني ^^

بعطيكم اقتراحات لاسلوب رسوم تعجبني

فامبير نايت
    attachment
    الانمي حلو ورومنسي وكله حزن بس الحزن حقه غير سلبي >_<" ! بس احس بالنهاية القصه اختربت dead
    رسم فامبير نايت يعجبني اسلوبه كله على بعض شوجو !! ماشوف انميات الشوجو سيئة يعني classic
    احب طريقة رسمهم للعيون والملابس بالأنمي ^.^ !!
    ,
    شركة ديزني المشهورة
    attachment
    ديزني كله على بعض خيال وكرتون بس احسه مميز
    يعني انتاجات ديزني كثيرة للغايه والحلو فيها انها تعدد الشخصيات والقصص واحب هالشي في شركة ديزني ^.^
    حلو تحبير ديزني
    ,
    يوجيو اوه
    attachment
    انا لست من متابعي انمي يوجيو اوه فهو من انميات الشونين ولست من متابعي انمي شونين عادة hurt
    بس حلو اسلوب الرسم حقه واشوفه كله على بعض ابتكار ^.^ !
    ,
    هاتسوني ميكو
    attachment
    ماعرف وش مصدر هاتسوني ميكو بالضبط لكن الي يعجبني فيهم انهم يجعلون شخصيات انمي تغني اغانيك المفضله واسلوبهم بالرسم يعجبني يعني يكون ناعم ورقيق واحب اسلوبهم بالتلوين !
    ,
    اسلوب رسم المانجا ~ بشكل عام ~
    attachment
    attachment
    شوفوا تظليل المانجا جدا جيد !!
    يعني اسلوب رسم المانجا لايشبه اسلوب رسم الانمي
    كما انه يتطلب مهارة انك تكتب وترسم في مربعات الحوار وترسم المشاهد ماعرف وش اصعب يعني رسم المشاهد بالانمي او المانجا وارى رسم المشاهد يحتاج احتراف الصراحه gooood
    احب اسلوب التظليل بالمانجا وودي اتعلم ارسم مانجا الصراحه كل ماشوف مانجات ودي اتعلم رسم مانجا اقول بنفسي
    انا من عشاق التظليل وودي اعمل على مانجا واظللها وكذا ^ـ^"

اخر تعديل كان بواسطة » corney في يوم » 28-05-2017 عند الساعة » 19:43

يعطيج العافيه أخت لبنى على الطرح ، ومبارك لجميع هذا الشهر الفضيل ..

بالنسبه للاسئلة فالسؤال الاول سأضم صوتي للاخت زَورَق ..

لم ما زلت متواجد/ة في منتدى الرسم حتى الان رغم وجود ادوات تواصل حديثة مثل الانسجرام وفيس بوك وغيره؟
    المواقع المذكورة غير مريحة بتاتاً بالنسبة لي. المنتدى هنا مريح لعرض الرسومات وبحجمها الأصلي ع طول. الإنستجرام يضيع جودة الرسمة و يصغر حجمها الشي الي يزعجني كثير، كما أن نظامه غير مريح بالنسبة لي. أفضل اتعامل مع اللاب توب بدل الفون. كما أن مكسات فيه تفاعل بأريحية أكبر. أقدر أعلق و أقتبس و غيره، يعني الحرية عندي مقيدة في بقية المواقع على غير مكسات.
    أما بالنسبه لسوال الثاني :
    احتاج ارجع مثل حماس اول ، هنالك كسل لااعلم مالسبب اتمنى تكون فترة وتعدي ..
    قاعدة احارب نفسي فمرات ارسم واوقات كثيرة لا ..

لا توجد مشاريع مع الاسف ..

ماعرف وين احط رسومي احس ضعت ورا الاقسام الي داخل قسم الرسم ×_×""
    اختي الرسومات المكتملة هنا توضع ،
    الرسومات الغير مكتملة في قسم الاسكشات ،
    اما المانجا فتوضع في قسم المانجا ..

ارجو ان لا اكون مُنَاقِشَه مثيرة للضحك ممم لكن سوف اقترح بعض الاشياء ,,
    لا أختي بالعكس تفضلي لكم الحرية ^^
    بالنسبة لدروس والتقارير والكتب ..
    يوجد لدينا فهرس دروس الرسم
    بس المشكلة ان المواضيع قليلة بها ، وهذا الغلط ليس من الادارة انما من الاعضاء نفسهم ،
    اول مشكله كمية من الدروس اختفت منها الصور،
    ايضا الاعضاء غير متجهين الي قسم الدروس الا القليل ..والمواضيع جدا بسيطة ..
    اختي القسم موجود بس مافي احد يطرح مواضيع ..

سبحان الله .. والحمد الله ..والله اكبر

attachment

شكراً من القلب ..عزيزتي ووردتي ruoba على التصميم الجذاب

قسم الدروس شي مهم الصراحه بس المشكلة يحتاج وقت اضافه موضوع فيه لان تصميم درس يحتاج لوقت عادة !

يعني شي مهم يتم توفير دروس للرسم اصلا كل الرسامين يحتاجون لدروس وتقارير رسم على وجهة نظري يعني مهما تقدموا بالرسم راح يظل يحتاجوا للمزيد من التعلم مايوقف عند نقطه واحدة لازم يستمروا بالتعلم =)

يعني انا رسامه تبحث عن دروس رسم انمي بس نادر مالاقي دروس وبحثت في موقع ديفان ارت ونفس السالفه هناك مالاقي دروس الا نادرا مافيه احد متشجع يعمل دروس انمي ماعرف يعني هل مجال الانمي محرج لهذه الدرجة >_< ؟!
    يعني هل يوجد رسامين ورسامات يستحون اذا اعترفوا انهم يرسمون انمي
    ماشوف رسم الانمي شي مضحك الصراحه

الرسم شي حلو ويحتاج لفن وذوق ^^"

انظروا لقد قمت بالبحث في جوجل عن كتب رسم ورأيت هالموقع كتاب تتصفحه اونلاين للتعليم
    http://download-internet-pdf-ebooks.com/11861-free-book

+
    اتمنى احد يشجعني اريد عرض رسوماتي لكني اعاني من الخجل
    اخاف ان رسوماتي مو حلوة وماتصلح للعرض
    ودي احط رسوماتي بس مو متشجعه احطهم لاني ماحب رسوماتي وكذا وماحس ان رسومي حلوة للعرض cry

فالكثير يرى اليدوي افضل ! ومنهم من يرى الرقمي افضل !
    وانا الآن وضحت وجهة نظري على المجالين
    بالفعل. بالنسبة لي فأنا ارتاح للرقمي أكثر للإيجابيات الي ذكرتيها. smile

بالنسبة لـ
    فأنا مع أختي الجناح الحر
    اختي القسم موجود بس مافي احد يطرح مواضيع ..
    أهلاً وسهلاً بك الجناح الحر embarrassed للأسف شكلك م عرفتيني.. 006<<مع الاسماء المختلفة والتقلبات المزاجية.. ما الومك laugh

تباً نسيت اشكر لبنى ><""" (من الحماس الزايد) اعتذر منك ادرايتنا! شكراً جزيلاً لك~ 031

احب اسلوب التظليل بالمانجا وودي اتعلم ارسم مانجا الصراحه كل ماشوف مانجات ودي اتعلم رسم مانجا اقول بنفسي
    انا من عشاق التظليل وودي اعمل على مانجا واظللها وكذا ^ـ^"
    أنا أيضاً أحب التظليل في الحقيقة جداً!
    كنت معجبة بتظليل شخصيات Marvel في بعض الرسومات. أسلوبهم مميز. << ولو أني ما أحب اسلوب مارفل ككل

بالنسبة لديزني، اضم صوتي لصوتك. ديزني مصدر الهام + Warner Bros.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Free wing مشاهدة المشاركة
    ومبارك لجميع هذا الشهر الفضيل ..

أما بالنسبه لسوال الثاني :

احتاج ارجع مثل حماس اول ، هنالك كسل لااعلم مالسبب اتمنى تكون فترة وتعدي ..
    قاعدة احارب نفسي فمرات ارسم واوقات كثيرة لا ..

لا توجد مشاريع مع الاسف ..

بالنسبة لدروس والتقارير والكتب ..
    يوجد لدينا فهرس دروس الرسم
    بس المشكلة ان المواضيع قليلة بها ، وهذا الغلط ليس من الادارة انما من الاعضاء نفسهم ،
    اول مشكله كمية من الدروس اختفت منها الصور،
    ايضا الاعضاء غير متجهين الي قسم الدروس الا القليل ..والمواضيع جدا بسيطة ..

علينا و عليك يارب~ 026

كلنا نعاني من هالحالة كما اعتقد أختي.. للأسف. مثلك هنا أحارب نفسي عشان ارسم شويتين.
    استمري في دفع نفسك للرسم + البحث عن أشياء تستثيرك للرسم! محفزات مثل أي شي ممكن يلهمك.

( المرة الماضية كنا طالعين بالسيارة ولفتني مبنى منظره كان جداً عجيب بالليل.. كان على مسافة من باقي المباني و غارق في الظلام إلا من مصباحين مفتوحين عند مقدمته يضخوا ضوء باهت و فاتر. كان المنظر جداً..ما أعرف كيف اوصفه بس استثار مخيلتي لقصة! وهكذا يحصل معي بالرسم. أتمنى هالشي يساعدك تبحثي عن الأشياء الي تحفز خيالك. سواءاً كان قصة فيلم/أنمي/كتاب أو محض رسومات فنانين آخرين - انصحك تتصفحي ديفاينت ارت، بعد فترة من الخوض في عوالم الفنانين الي انتي معجبة بفنهم تحسي انك ملهمة للرسم- يارب ينفع معك اختي 036 )

أيوا للأسف... أنا منهم. 006
    راح نتجنب هالأخطاء مرة 2 إن شاء الله. 034

انظروا لقد قمت بالبحث في جوجل عن كتب رسم ورأيت هالموقع كتاب تتصفحه اونلاين للتعليم
    http://download-internet-pdf-ebooks.com/11861-free-book
    Corney انصحك -عن تجربة- بدروس Deviantart.
    منهم تعلمت الكثير + كتب رسم اجنبية << مع اني كنت كسولة لأكملهم بس كنت اخذ شوية معلومات مفيدة منهم.

+
    اتمنى احد يشجعني اريد عرض رسوماتي لكني اعاني من الخجل
    اخاف ان رسوماتي مو حلوة وماتصلح للعرض
    ودي احط رسوماتي بس مو متشجعه احطهم لاني ماحب رسوماتي وكذا وماحس ان رسومي حلوة للعرض cry
    أبداً لا تخجلي من رسومك!
    شاركيها معنا.

( شوفي في المرفقات تطور رسمي.. من 2009 كنت اشارك رسومي بالنت!
    لذا لا تترددي~ راح تكون فرصة لتتحمسي وتتطوري، كذا حصل معي~
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

قسم الدروس شي مهم الصراحه بس المشكلة يحتاج وقت اضافه موضوع فيه لان تصميم درس يحتاج لوقت عادة !

يعني شي مهم يتم توفير دروس للرسم اصلا كل الرسامين يحتاجون لدروس وتقارير رسم على وجهة نظري يعني مهما تقدموا بالرسم راح يظل يحتاجوا للمزيد من التعلم مايوقف عند نقطه واحدة لازم يستمروا بالتعلم =)

يعني انا رسامه تبحث عن دروس رسم انمي بس نادر مالاقي دروس وبحثت في موقع ديفان ارت ونفس السالفه هناك مالاقي دروس الا نادرا مافيه احد متشجع يعمل دروس انمي ماعرف يعني هل مجال الانمي محرج لهذه الدرجة >_< ؟!
    يعني هل يوجد رسامين ورسامات يستحون اذا اعترفوا انهم يرسمون انمي
    ماشوف رسم الانمي شي مضحك الصراحه

الرسم شي حلو ويحتاج لفن وذوق ^^"
    كلامك 100%.
    ما فيه شي رسم الأنمي، ما عليك من الآراء المختلفة بالنت أهم شي انتي وش تحبي. انتي الي ترسمي في النهاية.

هممم ما حصلتي دروس في ديفاينت ارت.. للأسف، اتذكر ان ديفاينت ارت هو المكان المفضل عندي للدروس. 032

الصفحة رقم 1 من 15 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter