الصفحة رقم 9 من 9 البدايةالبداية ... 789
مشاهدة النتائج 161 الى 172 من 172
    اش هي افضل سبل تعلم الرسم
    مثل ما قالت Ronay و ايضا مشاهدة المقاطع الفيديو للرسم تفيد بحيث تعرف الخطوات بالترتيب
    واهم شيء الاستمرارية في المحاولة والتعلم حتى تصل للنقطة المعينة وبالنسبة لي ما عندي مصدر معين اتعلم منه الرسم
    يمكن لاحظتم تطوري البطيئ في الرسم biggrin
    تحياتي : ما يحتاج اعرفكم عن نفسي اكثر شوفو الوسام
    هههههه

2. ...

الاستمرارية فعلاً نقطة مهمة ><" شكراً لك أخوي aa7lmrdsam ع المشاركة!
    شفت فيديو لفنانة و كيف تطورت مع الوقت، نصيحتها كانت اننا نرسم كثير. كمية الرسوم مهمة.
    فمع كل رسمة تتعلم شي جديد - مثل ما قالت.
    قل للذي مَلأ التشاؤمُ قلبَه
    ومضى يُضيِّقُ حولنا الآفاقا

سرُّ السعادةِ حسنُ ظنك بالذي
    خلق الحياةَ وقسَّم الأرزاقا

هذي صفحات مانجا فاضيه وبعضها تجريبيه
    ممكن تفيدكم وتخليكم تعرفون كيف تصممون لكم صفحات مانجا

attachment

كلام جميل بداية من زورق وكلام الاخ أحمد وروني ولا تهون اوسمة احمد ههههههههههه >> وعقبال ما تصف جنبها دستة اوسمة إن شاء الله gooood..

بس تعرفون في كل مجلس يجيك واحد نشبة يعارض في كل شي ما يرتاح إذا ما عارض يجيه حرقان في المريء وحكة في فقرات البلعوم em_1f636 ... المهم لازم منه هذا النشبة hehe-onion-head-emoticon >> والأهم انا هو هذا النشبة hell-yes-onion-head-emoticon

أنا اشوف ان فيه حاجة مهمة لازم تسبق كل الكلام اللي قلتوه عشان تطور نفسك .. واللي هي البيئة المحفزة ..
    نقدر نطلع اساليب تطور نفسك فيها الين الصباح بس إذا ما كان فيه الحافز من الأساس ما تقدر تطبق ولا شي من هالاساليب ermm ..

يعني أنا مثلا على ارض الواقع اعيش في بيئة سلتوحية والله لو يعرفون اني ارسم تروح هـيبتي ويستلموني طقطقة حتى عام 2030 e107 >> لانه في عام 2030 اكيد بيهاجرون لنيوم وافتك منهم لوول biggrin-new ..

عشان كذا وجدت في مكسات ضالتي والبيئة المحفزة اللي تخليني استمر في تطوير نفسي ..
    طبعا مع الانتكاسة اللي حصلت للمنتديات ومن ضمنها مكسات اتوقع في عام 2014 اختفت البيئة المحفزة بالنسبة لي وطبعا لو جيت اعد رسماتي اللي رسمتها من 2014 الى الان يمكن ما تتعدى عشرة ..

فهذا دليل واضح وعن تجربة ان البيئة المحفزة هي الاساس وبعدها عاد انت تتفنن في اختيار الطرق والأساليب في تطوير نفسك ..
    attachment
    مرة أخرى إبداع يتحدى الإبداع من الأنامل السيمونية ... ألف مليار شكر لك سيمــSimonــوني

ألف مليون شكر على التوقيع الناطق بالإبداع Mystery Lover
    الآنسة بــــــــــــــشر = توقيع خارق يتخطى حدود الابداع الطبيعي (مليون شكر )

اذا بغيتوا تبدو رسم
    كيف تشجعون نفسكم تبدون رسم بلا كسل ؟
    يعني انتوا ليه ترسمون وشنو تحبوا ترسمون ؟

بعض النصائح لتشد عزيمتك وثقتك بنفسك ::
    1. ليس من الغرور ان تثق بنفسك بل لكي تبعد نفسك عن التحطيم وتشجع نفسك اكثر على الانتاج
    2. حاول\ي ان تدون افكارك باستمرار في دفتر صغير او اي مكان يصلح للتدوين كيلا تضيع افكارك
    3. شجع نفسك ان ترسم باستمرار ولا تتوقف عن الرسم كيلا يموت قدرتك على الرسم
    4. ارسم\ي اكثر من اسلوب وليس باسلوب واحد حتى يتطور اسلوبك بالرسم

...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ss_snake legend مشاهدة المشاركة
    كلام جميل بداية من زورق وكلام الاخ أحمد وروني ولا تهون اوسمة احمد ههههههههههه >> وعقبال ما تصف جنبها دستة اوسمة إن شاء الله gooood..

بس تعرفون في كل مجلس يجيك واحد نشبة يعارض في كل شي ما يرتاح إذا ما عارض يجيه حرقان في المريء وحكة في فقرات البلعوم em_1f636 ... المهم لازم منه هذا النشبة hehe-onion-head-emoticon >> والأهم انا هو هذا النشبة hell-yes-onion-head-emoticon

أنا اشوف ان فيه حاجة مهمة لازم تسبق كل الكلام اللي قلتوه عشان تطور نفسك .. واللي هي البيئة المحفزة ..
    نقدر نطلع اساليب تطور نفسك فيها الين الصباح بس إذا ما كان فيه الحافز من الأساس ما تقدر تطبق ولا شي من هالاساليب ermm ..

يعني أنا مثلا على ارض الواقع اعيش في بيئة سلتوحية والله لو يعرفون اني ارسم تروح هـيبتي ويستلموني طقطقة حتى عام 2030 e107 >> لانه في عام 2030 اكيد بيهاجرون لنيوم وافتك منهم لوول biggrin-new ..

طبعا مع الانتكاسة اللي حصلت للمنتديات ومن ضمنها مكسات اتوقع في عام 2014 اختفت البيئة المحفزة بالنسبة لي وطبعا لو جيت اعد رسماتي اللي رسمتها من 2014 الى الان يمكن ما تتعدى عشرة ..

فهذا دليل واضح وعن تجربة ان البيئة المحفزة هي الاساس وبعدها عاد انت تتفنن في اختيار الطرق والأساليب في تطوير نفسك ..
    أهلاً بك أخوي سنيك، كلامك في محله. شي انساه أحياناً، فعلاً دور البيئة المحفزة مهم.
    اشكرك على المشاركة والإفادة! smile سعيدة دائماً بقراءة ردودك biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ronay مشاهدة المشاركة
    اذا بغيتوا تبدو رسم
    كيف تشجعون نفسكم تبدون رسم بلا كسل ؟
    يعني انتوا ليه ترسمون وشنو تحبوا ترسمون ؟
    أهلاً بك روناي~
    سؤال من اصعب الاسئلة بالنسبة لي..
    صارلي فترة ما ارسم (خاصة اني مشغولة الفترة هذي) واحس مهاراتي تفتقر للشحذ.

هممم...سؤال حلو. أنا أحب الفان آرتس بالدرجة الأولى + أشياء ترتبط بحياتي اليومية والأشخاص الي اعرفهم.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ronay مشاهدة المشاركة
    بعض النصائح لتشد عزيمتك وثقتك بنفسك ::
    1. ليس من الغرور ان تثق بنفسك بل لكي تبعد نفسك عن التحطيم وتشجع نفسك اكثر على الانتاج
    2. حاول\ي ان تدون افكارك باستمرار في دفتر صغير او اي مكان يصلح للتدوين كيلا تضيع افكارك
    3. شجع نفسك ان ترسم باستمرار ولا تتوقف عن الرسم كيلا يموت قدرتك على الرسم
    4. ارسم\ي اكثر من اسلوب وليس باسلوب واحد حتى يتطور اسلوبك بالرسم

...
    كل الشكر لك على النصائح! smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SS_Snake Legend مشاهدة المشاركة
    مشكور هههههه
    يمكن احصل على وسام الرسام المثالي 2017 يعني اصير رسام مثالي مزدوجem_1f605 اقترح
    اقترح يزيلون هذا الوسام اذا في واحد 2017 واخذته اما اذا اخذه شخص اخر فمو مشكلة واقتراح ثاني انه هذا الوسام (الرسام المثالي)
    يمكن يزال مني وياخذه شخص اخر يعني يكون هناك وسام واحد فقط و ياخذه الشخص المثالي طبعا
    اتوقع اني ما راح اخذه في السنوات القادمة يعني ما بتكون مشاركاتي مثل من بداية التسجيل الى هذا الوقت او الى 2016 نسيت انه ل 2016knockedout

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SS_Snake Legend مشاهدة المشاركة

كلامك صحيح البيئة المحفزة اساسية smile
    لكن مو اساسية لدرجة تمنعك من الاستمرار طبعا ستأثر

الصفحة رقم 9 من 9 البدايةالبداية ... 789

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter