مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

رائع محاكي السوبر ناتيندوSuper Nes(شرح+ألعاب)

attachment
    إستكمالا لمواضيع المحاكيات السابقة أقدم لكم هذا الموضوع لمحبي السوبر ناتيندو والذين لم يستطيعوا الحصول على هذا الجهاز نظرا لغلاء أسعار أشرطته في مامضى....جهاز السوبر ناتيندو أو جهاز العائلة الخارق هو الجهاز الثاني لشركة ناتيندو لأجهزة الكونسول بعد جهاز العائلة القديم....تطور شكل الرسم قديما حتى أنه أصبح بتقنية 32 بايت...أي أنه بقوة البلاي ستيشن1....لكنه لايستطيع تشغيل تقنية الثري دي كما يفعل السوني.....هذا الجهاز هو النموذج الأصلي للسوبر ناتيدو وتحته.....
    attachment
    سوبر فاميكوم هو الجهاز الذي كان يعرض في سوق الشرق الأوسط وهو الذي لقى شعبية أكبر من النموذج الأصلي....يستطيع جهاز السوبر نايتندو إستخدام المسدس الصاعق كذلك ويستطيع تشغيل فأرة خاصة به كما أنه يتصل بالنت للعب الجماعي للعبة دوم مثلا....حتى أن أشرطة الجهاز تستطيع التسجيل كما تفعل أشرطة الجيم بوي أدفانس...
    attachment
    المحاكيZsnes
    المحاكي الوحيد الذي يمكنك الإتكال عليه في تشغيل ألعاب السوبر ناتيندو بكفائة عالية وكأنك بالفعل ترى تقنية الجهاز أصلية بدون نقصان الجرافيك...يستطيع تشغيل جميع الألعاب والحفظ في أي مكان وتغيير خانة الحفظ وتضبيط يد التحكم والفأرة ويمكنه وضع الأسرار وتشغيل خاصية النت....لنبدأ الشرح....
    attachment
    في بداية التشغيل وفك الضغط عن المحاكي سوف يطلب منك الضغط على حرف Z حتى تستطيع المتابعة....بعدها
    attachment
    تعرف جيدا على خيارات الأزرار الموجودة هنا
    attachment
    عندما تحاول تشغيل اللعبة اختر خيار load ثم أختر محرك الأقراص الموجود به اللعبة....الأمر سهل وكأنك في درس حاسوب ها؟وتستطيع أعادة اللعبة وحفظها وتغيير خانة حفظ المحاكي
    attachment
    هنا خيارات تغيير أيدي التحكم ويمكنك اللعب مع اربع لاعبين أو يمكنك اللعب بهم جميعا^^......وهناك خيار الفأرة والمسدس الصاعق لكنني لاأعرف كيفية تشغيلهما مع الأسف....وتحته يوجد خيارات الفيديو والمحاكي والصوت...إياك ثم إياك أن تغير شيئا بهم!
    attachment
    هنا كيفية تغيير أيدي التحكم ويمكنك ضبطها سواء من لوحة المفاتيح أو يد تحكم الحاسوب الخاصة....
    attachment
    نأتي الآن للأسرار والجيم جني التي تشبه الجيم شارك نوعا ما.....
    attachment
    بعد أن تكتب الشفرة ووصفها لاتنسى حفظها حتى تحملها المرة القادمة أو يمكنك جعل الشفرة تظهر أوتوماتيكيا في كل مرة تدخل بها المحاكي...تدخل الشفرة عندما تضغط كلمة Add وإن لم تدخل في الجدول فهذا يعني ان الشفرة خاطئة أو غير صالحة....على العموم هنا موقع الجيم جني www.gamegenie.com
    attachment
    لقد تحقق حلمك أخيرا فهاهي جميع ألعاب السوبر ناتيندو التي كنت تحلم بها منذ زمن بعيد.....هناك حوالي 15 جيجابايت من الألعاب موجودة هناك....ترى ماذا ستفعل؟هل ستحملهم جميعا؟smile
    http://emu-russia.km.ru/default.php?...&sid=snes&l=en
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

2. ...

asian تسلم اخوي على الموضوع asian
    gooood وانا من عشاق الالعاب القديمهgooood

وعندي في كمبيوتري قسم لهذي الالعاب
    cheeky سوبر ننتيندو-سيجا ميجا درايف-صخر-وغيرهاcheeky

بس كان عندي مشكله في بعض العاب محاكي السوبر ننتندو
    فأشكرك اخوي مره ثانيه
    innsyl

apehed
    0

0

هنا ملف مرفق للمحاكي Zsnes ولآخر إصدار يرجى زيارة موقع المحاكي على النت
    0

تسلم اخوي على الموضوع
    وانا من عشاق الالعاب القديمه
    الله يسلمج

كلنا نعشق الألعاب القديمة لأنها كنز كبير
    وعندي في كمبيوتري قسم لهذي الالعاب
    سوبر ننتيندو-سيجا ميجا درايف-صخر-وغيرها
    أنا لدي أكثر^^
    بس كان عندي مشكله في بعض العاب محاكي السوبر ننتندو
    فأشكرك اخوي مره ثانيه
    إن كنت تقصدين إيجادها فهذا الموقع يوفر كل الألعاب التي صدرت منذ الأزل
    0

مشكووووووووووور على البرنامج
    العفو
    0

مشكور اخوي على الموضوع واو وش هذا الموضوع الخطير eek والرائع انا اعشق بعض الالعاب القديمة والله كلامك صح اهي كنز لنا بس احب العب على السوبر نيتندو افضل لعبة وهي : سلاحف النينجا: واو روعة اهي اللعبة انا العب سيجا بعد rolleyes واو ما اصدق eek انا عندي المحاكي اعرف له ما يحتاج شرح tongue تبي اللعبة حط Load وحط اللعبة الي تبيها وبس في جواب biggrin على فكرة ابغى لعبة Megaman &Bass حق السوبر نيتندو انا احب العب اجهزة النتيندو خاصة : Game Boy Advnace - Nintendo Ds-Dual Screen - Game Cube : الدي اس ما جربته biggrin بس عندي المحاكي لو تبون العاب ابشر انا اجيبها لكم بس اخاف اتعب فببعطيكم موقع www.rom-world.com هذا الموقع نزلت منه سلاحف النينجا ابغى لا تنسون حطوا العاب جيم كيوب المرة الجاية rambo
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Megaman .EXE
    مشكور اخوي على الموضوع واو وش هذا الموضوع الخطير eek والرائع انا اعشق بعض الالعاب القديمة والله كلامك صح اهي كنز لنا بس احب العب على السوبر نيتندو افضل لعبة وهي : سلاحف النينجا: واو روعة اهي اللعبة انا العب سيجا بعد rolleyes واو ما اصدق eek انا عندي المحاكي اعرف له ما يحتاج شرح tongue تبي اللعبة حط Load وحط اللعبة الي تبيها وبس في جواب biggrin على فكرة ابغى لعبة Megaman &Bass حق السوبر نيتندو انا احب العب اجهزة النتيندو خاصة : Game Boy Advnace - Nintendo Ds-Dual Screen - Game Cube : الدي اس ما جربته biggrin بس عندي المحاكي لو تبون العاب ابشر انا اجيبها لكم بس اخاف اتعب فببعطيكم موقع www.rom-world.com هذا الموقع نزلت منه سلاحف النينجا ابغى لا تنسون حطوا العاب جيم كيوب المرة الجاية rambo
    العفو على كل حال جميع الألعاب التي ذكرتها متوفرة في الموقع الذي أعطيتك إياه.....خصوصا سلاحف النينجا وميجامان....ويوجد أجزاء أخرى لهذه اللألعاب مثلا ميجامان 7 أو ميجامان سوكر(كرة قدم).....وهناك سلاحف النينجا تورنيمنت باتل.......ويوجد المزيد والمزيد.....بالنسبة للعبة ميجامان آند باس فلا يوجد سوى النسخة اليابانية على السوبر ناتيندو وتسمى روكمان آند فورتي.....وستجدها أيضا في نفس الموقع.....أنا آسف لعدم تحقيق رغبتك لألعاب الجيم الكيوب لعدة أسباب....1-الجيم كيوب جهاز قوي جدا لدرجة أن جعله كمحاكي على الحاسوب يجعل الجهاز متباطيء2-ألعابه صعبة التحميل وأيضا كبيرة جدا3-المحاكي الحالي غير جيد ويسبب بعض المشاكل....وآسف مرة أخرى لعدم تحقيق رغبتك....

شكرا على مشاركتك وفي المرة القادمة بإذن الله سيكون هناك محاكي الجيم بوي كولور والأدفانس وأيضا محاكي النيتندو64 المنتظر
    0

مشكور أخوي على المحاكي والألعاب
    جاري التحميل
    0

العفو اخوي على الرد بس انا ما اقصد نيتندو 64 اقصد Nintendo Game Cube اوكي وعندي البرنامج وانا مشتهي العب ستار فوكس اسوليت يعني ستار فوكس 2 حق الجيم كيوب قاعد اعطش ما ادري شفيني فيني زكام disappointed وكحة بعد frown اففف من الي يشغلون مكيف mad انا ما قصدي الاساءة يعني انا معصب على المكيفات الي تشتغل 24 ساعة او 30 -40 ساعة confused ماني عارف حساب الشي مدت ساعته nervous في واحد اسمه الجنرال جاو يون يقول : عيوني ذبحتني ليش تكتب باللون الاخضر biggrin : خخخخخههههههههههههههههه طيب اشوفك بعدين و اعطيك الي تبيه اخوي عادي حتى لو نسخة يبانية من ميغامان اند باس بنزل اجل
    0

العفو اخوي على الرد بس انا ما اقصد نيتندو 64 اقصد Nintendo Game Cube اوكي
    الم تسمع ماقلته جيدا؟
    أنا آسف لعدم تحقيق رغبتك لألعاب الجيم الكيوب لعدة أسباب....1-الجيم كيوب جهاز قوي جدا لدرجة أن جعله كمحاكي على الحاسوب يجعل الجهاز متباطيء2-ألعابه صعبة التحميل وأيضا كبيرة جدا3-المحاكي الحالي غير جيد ويسبب بعض المشاكل....وآسف مرة أخرى لعدم تحقيق رغبتك....
    وفوق هذا لقد نزلت ألعاب الجيم كيوب منسوخة فلم لاتشتري الجيم كيوب وتريح نفسك؟........
    0

مشكور أخوي على المحاكي والألعاب
    جاري التحميل
    العفو
    0

مشكووووووووووووووووووووووووووووووور
    رووح ماعاد ابغاك لو تتأسف شي ثاني ... روووح ابغى فرجاك انتى انسان اناني
    0

بجد بشكرك على الموضوع الرائع جدا
    0

اشكرك من اعماق قلبي
    لو تدري اني ادور هاللعبة من سنين
    0

₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    الموضوع قديم

يتم إغلاقه

سلامsmile
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter