مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

المواضيع: Dammam || الدمام

Dammam || الدمام

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حال المصورين المكساتين <<< باين عليكم انكم مشتاقين لي كثير em_1f606

المهم اليوم الصور لمدينة الدمام >>> لمزيد من المعلومات ابحث في قوقل e409

نبدأ باطرح الصور عشان ما تملون من خرابيطي الزايده

yco1Mu3
    هذا نسميه دوار الأشرعه وتقدرون تعرفون سبب من الصوره >>> يعيني على الثقه e105

qgXgF5P
    هذا أحد شوارع كورنيش الدمام

bJmEZk8
    هذي الصوره لجزيره نسميها المرجان ( طبعاً الصوره تشمل الجزيره مع الطريق المؤدي اليها )

Zi2p4t1
    صوره لجزء من مدينة الدمام مع منظر البحر em_1f606

Behi1D4
    صوره لبعض ادواة صيد السمك >>> لعبتي صيد السمك 009

iTvHwiz
    سفن قديمه مسوين منها ديكور لدوار

YXx8ATK
    صوره لموقع احبه لأنه من ذكريات الطفوله ( مدين الألعاب الي اسمها توي تاون )biggrin

p2PrIfP
    الصوره هذي صورتها لاني قلت لازم اجيب طابع جديد منتشر عندنا بالدمام ولي اهي العربات المتنقله للأكل او المشروبات
    بس هذا الشخص لفت أنتباهي بديزاين العربه حسيته كلاسيكي وراكب على المنتج الي يبيعه فعطيته صوره على الطاير em_1f62c

وبالنهاية كانت تجربة ممتعه جداً

شكراً للقأمين على المسابقة والي طرح فكرتها

بالتوفيق للجميعem_1f606
    اخر تعديل كان بواسطة » son goku ssj3 في يوم » 10-05-2017 عند الساعة » 20:48
    وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ ٱلرُّسُلُ ۚ أَفَإِيْن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ ٱنقَلَبْتُمْ عَلَىٰٓ أَعْقَٰبِكُمْ ۚ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ ٱللَّهَ شَيْـًٔا ۗ وَسَيَجْزِى ٱللَّهُ ٱلشَّٰكِرِينَ

2. ...

FIGHTING gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ EnG.aLr7aL

مقالات المدونة
    3

مسابقة الميجا سبورت الكبرى مسابقة الميجا سبورت الكبرى
    حملة إلا رسول الله حملة إلا رسول الله
    مبدع e106
    حبيت الصورة الثالثة والسادسة e106
    attachment

em_1f423

ظلال من يقين gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Memoяίes

وسام مسابقة الصيادين وسام مسابقة الصيادين
    وسام سجن نور و هداية وسام سجن نور و هداية
    وسام الشعر و الخواطر وسام الشعر و الخواطر
    بتجنن الصور xD

وانا رح اصور بمدينة الخبر biggrin

بهنيك ع الفوز مقدما ههه
    وكم أدين لذاكرتي بذكريات عظيمة!

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

السلام عليكم

ياسلااااام حسستني أشوف فيلم وثائقي ماشاء الله عليكbiggrin
    صورة تنطق بجمالها وسحرهاembarrassed

بخصوص الدوارات كان عندنا دوار فيه دله قهوة و فناجين لكن تم هدمهم003>>كنت مخطط اصورهم و ذهب لهم تفاجأت أنهم مهدومينogre

عجبتني الصورة الثانية حسيت نفسي في لعبة دريفر خخخخ>>حرامي السياراتtongue
    وكمان صورة البائع ابو عربةbiggrin

لكن عندي سؤال هل عدلت على الصور؟ وليش استخدمت الروم ليت بدل الفوتوparanoid

كمان سؤال اخر انتي تعرف تصيد في البحر؟>>صار الموضوع استجواب خخخخخ

موفقة جوكو و كمان حالك من حال ميموريز و تالين فالضريبة راح تسير عليك كمانogreلكن انت ضريبتك اكبر لأنك رجل تتحمل اكثر من البنتين ميمو و تالين خخخخ وكمان صورك جميلة خخخخ لذلك ضريبتك ماراح تقل عن طقم خااااااص جدا جدا و لم يحصل أحد مثلهtongue

attachment
    ربي يسعدكم إدارة التون على التوقيع الحلو embarrassed

شكراً للخرندعية، الهولمزية، الجميلة، الزعيمة دارك شادو انها عاقبتني بصفتي (مفيش مني) من 2017 الى الآن 2020biggrin

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله الصور جميلة جداً
    .........

الصورة الاولى جميلة جداً
    الصورة الثالثة ألوان السماء مع البحر رائعة
    الرابعة جميلة .. الأخيرة ممتازة

بالتوفيق لك أخ سون
    في أمان الله

المزاج غير مناسب للدعوات ~

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة EnG.aLr7aL مشاهدة المشاركة
    مبدع e106
    حبيت الصورة الثالثة والسادسة e106
    هلا فيك نورة الموضوع بوجدك يا رحال

يالله زين في شي عجبك em_1f606

الله يهديك المسابقة شطشطوها ومططوها عشانك واخر شي سحبت علينا em_1f610 <<<< أبي تعويض كم صوره بموضوع صوره أرشيفيه em_1f62c

تجنن الصور xD

وانا رح اصور بمدينة الخبر biggrin

بهنيك ع الفوز مقدما ههه
    أهلاً بالمنافس والجار em_1f606

شكراً للكلمات المحفزه

بتواجدكم بالمنافسه انتي والبقيه ماظن انه الفوز بالمتناول

بالتوفيق

السلام عليكم

ياسلااااام حسستني أشوف فيلم وثائقي ماشاء الله عليكbiggrin
    صورة تنطق بجمالها وسحرهاembarrassed

بخصوص الدوارات كان عندنا دوار فيه دله قهوة و فناجين لكن تم هدمهم003>>كنت مخطط اصورهم و ذهب لهم تفاجأت أنهم مهدومينogre

عجبتني الصورة الثانية حسيت نفسي في لعبة دريفر خخخخ>>حرامي السياراتtongue
    وكمان صورة البائع ابو عربةbiggrin

موفقة جوكو و كمان حالك من حال ميموريز و تالين فالضريبة راح تسير عليك كمانogreلكن انت ضريبتك اكبر لأنك رجل تتحمل اكثر من البنتين ميمو و تالين خخخخ وكمان صورك جميلة خخخخ لذلك ضريبتك ماراح تقل عن طقم خااااااص جدا جدا و لم يحصل أحد مثله
    وعليكم السلام

هلا باشيخ

هههههههههههه مره وحده فلم وثائقي وبعدها صارت لعبة حرامي السيارات <<<<< أحاسيسك عاليه جداًem_1f606

الله يهديهم مايقدرون الجمال التراثي em_1f611 >>>> يالله ابنيلك واحد بعد تخرجكـــ e105

يالله بسم الله ندخل مسابقة من سيربح المليون مع الأستاذ تاج قداحي

السوأل الأول
    يب وأذا قدرت راح انزل الصور قبل وبعد em_1f62c
    لأني تعودة عليها + البرنامج مصنوع خصيصاً لتعديل على الصور فهو بالنسبة لي أسهل وأوضح للتعامل مع الصور من الفوتوشوب

السوأل الثاني
    بالحقيقة أعشق شي أسمه صيد السمك لكن الشواطئ عندنا صارت ماتنفع كثير للصيد بسبب اوساخ الناس وعمليات دفن البحر خلته شبه مهجور من الأسماك الكبيرة

أنا من أكثر الأشياء الي تخليني ودي أروح عمان الطبيعة والبحر ما شاء الله شي خيالي e40a

يالله انا انسحب من البرنامج وأبي المبلغ الي فزت فيه يا أستاذ تاج

موفقة جوكو و كمان حالك من حال ميموريز و تالين فالضريبة راح تسير عليك كمانogreلكن انت ضريبتك اكبر لأنك رجل تتحمل اكثر من البنتين ميمو و تالين خخخخ وكمان صورك جميلة خخخخ لذلك ضريبتك ماراح تقل عن طقم خااااااص جدا جدا و لم يحصل أحد مثلهtongue
    ههههههههههههههه أفا يا أستاذ تاج طلع البرنامج بالعكس انا أعطيك بدال ما أنت تعطيني em_1f606

أن شاء الله أذا فزت لك الي بغيته <<<< ونت أذا فزت راح تعطيني أيش e402

ما شاء الله الصور جميلة جداً
    .........
    الصورة الاولى جميلة جداً
    الصورة الثالثة ألوان السماء مع البحر رائعة
    الرابعة جميلة .. الأخيرة ممتازة

بالتوفيق لك أخ سون
    في أمان الله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

منورتنا بالموضوع

شكراً للكلامات المبهجة e415

الحمد لله انه عجبكتك الصور e40a

بالتوفيق لك ان شاء الله

ههههههههههه احاسيسي متنوعة خخخtongue

هههه تمام راح انتظر بنايتك عندما اتخرج يا استاذ سونbiggrin

صحيح نحن عندنا الأسماك وفيرة والحمدلله^،^ و كمان عندنا الصفيلحbiggrinالكيلو من الصفيلح ب 500 ريال سعوديembarrassed
    و عندنا الصيادين من الاغنياءembarrassedفيه واحد من الشباب اعرفه اذا احتاج فلوس يروح يشتري كمية من السمك و يبيعة في منطقة ثانية و يربح 2000 او 3000 ريال سعودي خلال ساعتين او ثلاث ساعات ماشاء الله عليه^،^
    و الصراحة كنت أفكر أعمل مشروع و هو بيع الأسماك في المناطق الصحراويةbiggrin

حياك عندنا جوكو و اصطاد حتى تشبعtongue

هههههه مافيه أي مبلغ يا ولدtongue

ههههههههههه تمام راح انتظر هديتك لأنني واثق من فوزك ماشاء الله عليك^،^
    أنا مستحيل افوز لكن إذا فزت راح اصمم لكbiggrin>>عندي رندرات لسون جوكو خصيصا لك منذ فترة محتفظ بهمbiggrin

موفقgooood

الحمد لله تمام بعد صورك اللي تفتح النفس : (
    المهم اليوم الصور لمدينة الدمام >>> لمزيد من المعلومات ابحث في قوقل
    صار بودي و الله أسافر الدمّام من جمال المكان، و لا أتوقع إنه بيكون بجمال تصويرك ما شاء الله embarrassed
    الوآحد يبغاله كوب قهوة و اللا شاي و هوه يتفرج بصرآحة - روآقة - smoker بس كافيين ناهي هالفترة chinese

أول صورة دوّار الأشرعة ما كنت أعرف فيه أشياء جميلة زي كذا في المملكة :يفكر:
    أحس التصميم حقه و الإضاءة حقته تجنن ما شاء الله و حركة الفرشاة السوداء على الأطراف وقّفت فيها بس تمنّيت لو أنك شلت مع جزء السماء جزء الثلاث لمبات اللي تحت في يمين الصورة chinese
    لكن أتوقع الأشرعة لونها أزرق و صوّرتها في الليل، فطلع الأزرق مو ذاك الزود فحوّلتها أبيض و أسود cheeky !

الصُورة الثانية عامود الإنارة عنصر جميل جدًا في الصُورة على الرغم من أنه في العادة عواميد الإنارة أشياء مزعجة في الصُور بس في التقاطتك طالع جميل 012 و النخلة جنبه برضوا شكلها جميل 014
    حبيت ألوان الصُورة و التعديلات على ألوانها كيف قوّيت ألوان الصورة و طلعت تفتح النفس gooood
    أتوقع ألوانها الأصلية باهتة، و فيها شوية تشويش بس زبطت النعومة حقت الالتقاطة بطريقة رائعة ..

الصُورة اللي بعدها التعبير الحقيقي لصورة بعمق ثلاثي الأبعاد كيف تتابع الأضاء اخترته من زاوية رائعة و حطيت عليها تأثير ثلاثي الأبعاد، بعني لو الوآحد عنده نظارة التأثير ثلاثي الأبعاد بيشوفها بالراحة مجسّمة embarrassed
    و الغيوم رائعة كيف خيوط الشمس طالعة من بينهم جدًا شي جميل، و أغلب المصورين يعمدون إلى الأيام المغيّمة عشان الغيوم توزّع اضاءة الشمس على الأشياء و تصير soft فأهنيك على اختيارك للوقت gooood

الصُورة اللي بعدهم لوهلة حسيتها من عند شادو و الله الوآحد ما بيصدقش مناظر زي كذا في KSA تشجيع للسياحة المحلية ألف laugh
    حبيت الغيوم و التعديل اللي أضفته راحت كأنها رسمة 014 و البحر و السماء رايحين نفس اللون و ما كان فيه أموج كثير فطالعة الصورة بيرفكت smoker

و أما صورة الشباك ما حبيتها أحس منها ريحة سمك 007 ! و البحر من ورا متحرك و مع انعكاس الشمس أعطى الصُورة احساس بالاهتزاز chinese قايلة أنا فيه شي في الصُورة من أول biggrin
    بس جميلة ما أنكر كويس قدرت أصلاً تعزل هذي الأشياء أحس عزلهم صعب chinese
    + في الخلف الماسورة ذيك صرف صحّي chinese ؟ تآكلون أسماك ملوّثة لا حول : (

صورة السفينتين أكثر صورة ملفتة في الموضوع بصرآحة أحسه مشعّة بشكل و جميلة و كل شي، طالعة كأنها من برنامج ما كأنها حقيقة ninja الزاوية على التعديل على كل شي في الصُورة، و الطير اللي فوق السفينة اللي على يسار الصُورة مسوي وضعية صورني كأني مدري، و فيه طير ثاني على يمين الصُورة برضوا ..
    بس جميلة تقدر تقول صورة بدون و لا غلطة ما شاء الله لا قوة إلا بالله asian

ملاهي الطفولة هيه أجمل مكان في العالم مهما مرّ عليها الزمن : ( ، بس هيه مقفّلة و اللا القزاز مظلل ؟ > سيارة laugh
    الصورة حسيتها مو كثير أعطت المكان حقّه، كأنك كنت بتصوّر الغروب بس تصوّرت الألعاب معك chinese ليتك جيته من قدام عشان التركيز يكون عليها، و مع ألوان السماء و الغيوم بتطلع جدًا جميلة 014

الصُورة الأخيرة رائعة و العزل جدًا جميل عليها، أحس كأنه الرجال خارج من الفوتوشوب : (
    القهوة و الشاي و الكافيين ، و السبورة اللي جنبه و راسم عليها و اللفتة حقت العربة تجنن ما شاء الله ..
    ما تعطي إحساس إنه عربة تعطي إحساس كوفي و الله 014
    و العزل اللي سويته رائع و إنك التقطته في منتصف عمله جدًا جميل ..
    صُورة أبدعت فيها كفكرة و كتنفيذ smoker

يعطيك العآفية على الموضوع اللي يفتح النفس، بصرآحة الوآحد يدخل الموضوع ما ودّه يخرج من كمية الجمال اللي فيه embarrassed

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H A N A مشاهدة المشاركة

الحمد لله تمام بعد صورك اللي تفتح النفس : (

صار بودي و الله أسافر الدمّام من جمال المكان، و لا أتوقع إنه بيكون بجمال تصويرك ما شاء الله embarrassed
    الوآحد يبغاله كوب قهوة و اللا شاي و هوه يتفرج بصرآحة - روآقة - smoker بس كافيين ناهي هالفترة chinese

(شكراً للمديح الي يفتح النفس em_1f606 ما شاء الله عشان اقر ردك احتاج كوب شاي بس المشكله الواحد صايمe412)

أول صورة دوّار الأشرعة ما كنت أعرف فيه أشياء جميلة زي كذا في المملكة :يفكر:
    أحس التصميم حقه و الإضاءة حقته تجنن ما شاء الله و حركة الفرشاة السوداء على الأطراف وقّفت فيها بس تمنّيت لو أنك شلت مع جزء السماء جزء الثلاث لمبات اللي تحت في يمين الصورة chinese
    لكن أتوقع الأشرعة لونها أزرق و صوّرتها في الليل، فطلع الأزرق مو ذاك الزود فحوّلتها أبيض و أسود cheeky !
    (تقريبا في عدة انوار لتغير الوان السفن بشكل عشوائي)
    الصُورة الثانية عامود الإنارة عنصر جميل جدًا في الصُورة على الرغم من أنه في العادة عواميد الإنارة أشياء مزعجة في الصُور بس في التقاطتك طالع جميل 012 و النخلة جنبه برضوا شكلها جميل 014
    حبيت ألوان الصُورة و التعديلات على ألوانها كيف قوّيت ألوان الصورة و طلعت تفتح النفس gooood
    أتوقع ألوانها الأصلية باهتة، و فيها شوية تشويش بس زبطت النعومة حقت الالتقاطة بطريقة رائعة ..
    (انا هذا الي عجيني بالصوره عامود الاناره em_1f606)
    الصُورة اللي بعدها التعبير الحقيقي لصورة بعمق ثلاثي الأبعاد كيف تتابع الأضاء اخترته من زاوية رائعة و حطيت عليها تأثير ثلاثي الأبعاد، بعني لو الوآحد عنده نظارة التأثير ثلاثي الأبعاد بيشوفها بالراحة مجسّمة embarrassed
    و الغيوم رائعة كيف خيوط الشمس طالعة من بينهم جدًا شي جميل، و أغلب المصورين يعمدون إلى الأيام المغيّمة عشان الغيوم توزّع اضاءة الشمس على الأشياء و تصير soft فأهنيك على اختيارك للوقت gooood
    ( اتذكر ذاك اليوم طالع الفجر مبرطم من بيت بس الحظ طلع وياي وكان في غيوم e412 ربك ستر ايش راح يطلع معاي لو مالقيت غيوم بالسما )
    الصُورة اللي بعدهم لوهلة حسيتها من عند شادو و الله الوآحد ما بيصدقش مناظر زي كذا في KSA تشجيع للسياحة المحلية ألف laugh
    حبيت الغيوم و التعديل اللي أضفته راحت كأنها رسمة 014 و البحر و السماء رايحين نفس اللون و ما كان فيه أموج كثير فطالعة الصورة بيرفكت smoker
    (ياريت الصور تعكس الواقع e108 يالله كلها كم فتره ونقدر نعيش بالصور عن طريق VRe412)
    و أما صورة الشباك ما حبيتها أحس منها ريحة سمك 007 ! و البحر من ورا متحرك و مع انعكاس الشمس أعطى الصُورة احساس بالاهتزاز chinese قايلة أنا فيه شي في الصُورة من أول biggrin
    بس جميلة ما أنكر كويس قدرت أصلاً تعزل هذي الأشياء أحس عزلهم صعب chinese
    + في الخلف الماسورة ذيك صرف صحّي chinese ؟ تآكلون أسماك ملوّثة لا حول : (
    (هههههههههههههه e412e412 يخرب بيتها من ماسورة خربة ام المنظر كله , انا كنت ناوي استخدم شتر سبيد مدة طويل عشان يصير سموث بس ماكنت شايل معاي حامل الكاميرة em_1f610 , من ناحيتي اذا صدة سمك من على الشاطئ اعطيه القطاوهem_1f606)
    صورة السفينتين أكثر صورة ملفتة في الموضوع بصرآحة أحسه مشعّة بشكل و جميلة و كل شي، طالعة كأنها من برنامج ما كأنها حقيقة ninja الزاوية على التعديل على كل شي في الصُورة، و الطير اللي فوق السفينة اللي على يسار الصُورة مسوي وضعية صورني كأني مدري، و فيه طير ثاني على يمين الصُورة برضوا ..
    بس جميلة تقدر تقول صورة بدون و لا غلطة ما شاء الله لا قوة إلا بالله asian
    (هذا اسمها صورة الصدفه em_1f62c ,صورة الصوره وما اذكر اني كنت منتبه للطيور يوم صورتها لاكن يوم رجعت اكتشفتهم >>> لو ادري كان ماصورتهم em_1f606)
    ملاهي الطفولة هيه أجمل مكان في العالم مهما مرّ عليها الزمن : ( ، بس هيه مقفّلة و اللا القزاز مظلل ؟ > سيارة laugh
    الصورة حسيتها مو كثير أعطت المكان حقّه، كأنك كنت بتصوّر الغروب بس تصوّرت الألعاب معك chinese ليتك جيته من قدام عشان التركيز يكون عليها، و مع ألوان السماء و الغيوم بتطلع جدًا جميلة 014
    (انا كان الشروق ولغيوم والمبنى مدينة الألعاب هم هدفي اني اجمعهم كلهم بالصوره حاولت من عدة جهات بس الشوارع الي يم والوصخe40c ما كان يساعد على تغير الزاوية >>>> هذا الصور قعدة انظف الشارع بالبرنامج من كثرهe411)
    الصُورة الأخيرة رائعة و العزل جدًا جميل عليها، أحس كأنه الرجال خارج من الفوتوشوب : (
    القهوة و الشاي و الكافيين ، و السبورة اللي جنبه و راسم عليها و اللفتة حقت العربة تجنن ما شاء الله ..
    ما تعطي إحساس إنه عربة تعطي إحساس كوفي و الله 014
    و العزل اللي سويته رائع و إنك التقطته في منتصف عمله جدًا جميل ..
    صُورة أبدعت فيها كفكرة و كتنفيذ smoker
    (e40c اختنقت من كثر التدخين بالموضوع, يب كنت بحط وحدة بس للعربة بس حسيتها مافيها روح , ما شاء الله عليه شغله تمام التمام من ناحيت الترتيب والاتقان بالعمل مع اني ما اشرب كفي em_1f605 بس كانت تجربه ممتعه نوعً ما e412, ان شاء الله بالمستقبل راح احط موضوع لمجموعة صور للقهوة المختصه)
    يعطيك العآفية على الموضوع اللي يفتح النفس، بصرآحة الوآحد يدخل الموضوع ما ودّه يخرج من كمية الجمال اللي فيه embarrassed
    (الله يعافيكي ان شاء الله تشرفة بتواجدك وتعليقك المثري بالموضوع em_1f600)

e40e نشف ريقي انا وقاعد اكتب الرد >>> أمزح كنت مستمتع فيهem_1f606

bling tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Full Evil

مقالات المدونة
    1

مستشارة قديرة مستشارة قديرة
    مسابقة حصاد الجولة مسابقة حصاد الجولة
    مسابقة أجواء رمضانية مسابقة أجواء رمضانية
    مشاهدة البقية

ما شاء الله إلتقاطات بطله gooood
    لا يوجد لدي أي تعقيب طبعااا laugh . .

gooood Keep it Up

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Full Evil مشاهدة المشاركة

ما شاء الله إلتقاطات بطله gooood
    لا يوجد لدي أي تعقيب طبعااا laugh . .

gooood Keep it Up
    شكراً لتواجدكم وردكم بالموضوع

تحفيز من أحد المصوريين المميزين بالمنتدى أعتبره شي أستثنائي جداً e415

ننتظر جديدكم بالقسم في قادم الأيامe404

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter