مشاهدة نتيجة التصويت: هل تنوي متابعة مسلسل "بوريتو" ؟

المصوتون
28. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم بالتأكيد ^_^

10 35.71%
  • لا بالتأكيد >_<

6 21.43%
  • لا أعرف حتى الآن @_@

4 14.29%
  • أصلاً انا توقفت عن مشاهدة ناروتو ولا يهمني أي ما يتعلق به -__-

8 28.57%
مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

تنبيه مشاعري اتجاه مسلسل "ناروتو" بعد وصولي للحلقة 400 وافتكاسة بوريتو!

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بقالي زي سنتين لم اشاهد ناروتو وتفاجئت انه متراكم عليا زي 150 حلقة .. المفروض 100 بس اكتر من 100 ما اعرف ازاي .. المهم قعدت اشاهد واستخدم التسريع x2 بالفديو يعني الحلقة ام 22 دقيقة اشوفها بعشر دقايق وطبعا الصوت مسخرة لأنه مسرع بس اهو اترجم من ام الثرثرة ..

انا سمعت ان المسلسل خلص عند الحلقة 500 .. وحبيت استعرض هذا المسلسل وانطباعي عنه ..

اولا : الجزء الأول من ناروتو كان جميل وقتها ومليئ بالجنين

ثانيا : الجزء الثاني شيبودن كان أجمل .. لكن في كم موقف صدموني او جعلني اشعر بعدم الارتياح للمسلسل وفيه شخصيات سقطت بنظري

ثالثا : كاكاشي كان من اكتر الشخصيات اللي احبها .. بس ماضيه لما اتوضح اكتشفت انه سفاح وهو ما خيب ظني .. يعني كان مضطر بس كاكاشي توقعته شخص مثالي ينتصر دون قتل خصمه .. يعني يرح او يضرب ..

رابعاً : المعلم اسوكا وعلاقته بالمعلمة اللي مش فاكر اسمها ويكون ليه طفل غير شرعي ازعجتني .. كان حيحصل ايه لو تزوجوا .. ساعتها شعرت ان حياة النينجا مجرد اجساد تقتل بعضها ولها نزواتها .. وبدل ما كنت اتمنى اعيش في كونوهوا شعرت انهم عشوائيين ..

خامساً : الإيدوتنسي او اعادة البعث من الموت ممكن نكون اتعودنا عليه على سبيل انه يمثل مناجاة مع الميت .. لكنه كان شئ وثني للغاية ومفهوم الاله وعبادته غير موجود بالاساس .. واستشعرت أن العبادة عندهم للذات .. يعني قدرات الشخص او معلمه هو إلهه والعياذ بالله ..

سادساً : المسلل امتلأ بالمؤارات خصوصا فيما يختص بالأكاتسوكي .. يعني هي منظمة لها اهداف جيدة .. لكنها متىمرة وقامت بالتدمير .. وفيها نوايا شر رغم النية الطيبة يعني لخبطة وتغير من النقيض للنقيض .. هو كان مسلي ومشوق ولا بأس به .. لكن لما ترجع تتذكر تحس ان المسألة تافهة وبسيطة للغاية او ان الشخصيات ذات مشاعر طفولية متقلبة ..

سابعاً : لما "بين" احد الاكتسوكي دمر كونوهوا وحسب ما اذكر كاكاشي انقتل وناس ماتت .. يعيد ارواحهم ليعودوا للحياة الطبيعية .. يعني إحياء إلهي وليس استدعاء مثل الايدوتنسي وهو شئ جدا صادم يستحيل اتقبله وماله اي قيمة ..

ثامناً : عالم النينجا والتشاكرا وشجرة التشاكرا اللي وهبت البشرية ثمرة تحوي هذه القدرة وناسك المسارات الستة كل هذا تم توضيحه مؤخرا بعد سنوات طويلة جدا من المسلسل .. اعتقد كان حيكون افضل لو كان هذا الشرح في بداية المسلسل ..

تاسعاً : في الحرب ضد مادرا والكيوبي .. لاحظت ان الاكشن زايد عن حده .. طاقة هائلة تهدر والابطال ينهاروا بعدين ينهضوا تاني ويطلقوا طاقة تانية تهدر وهكذا .. يعني انا مش فاهم ايه لازمته التكرار ..

عاشراً : حلقات الفيلر وتذكر الماضي هي نفس الجزء الاول بس مع اعادة انتاج بشكل افضل وتذكرنا بالماضي اللي نسيناه مع اضافات .. هو شئ جيد وشئ بايخ للغاية لنه اعادة ..

أولاً بعد عاشراً : انا وصلت الحلقة 400 .. وفاضل 100 حلقة .. بصراحة .. النهاية ما حتهمني ولا حتفاجئني .. الاستعراض زاد عن حده ..

ثانياً بعد عاشراً : انا غاضب لنزول جزء ثاني وهو بوريتو لأن خلاص مسخوها .. يكفي ..

ثالثاً بعد عاشراً : في ناس كانت تتابع ناروتو وتترقب نهايته .. لكنها للأسف توفت .. ما عندي تعليق غير اني آسف لما حدث لهم .. لكن مثل هذه المسلسلات الطويلة من المثير للسخرية انها ممكن تكون اطول من اعمار بعض الناس .. ومن المزعج شوية انك تترك كتاب او قصة او مسلسل لم ترى نهايته ..

رابعاً بعد عاشراً : جيرايا المحبوب كان بتاع نسوان للأسف وكان حيكون المسلسل أفضل لولا هذا الامر .. أما تسونادي ففكرة انها مقامرة وطبيبة مش راكبين على بعض .. كان ممكن لو انها شاربة خمر او ثملة اتقبلها لكن المقامرة والفلوس الحرام هي تعكس روح خبيثة .. فكون انه يتم عرض هذه الشخصيات ذات الفضائح باسلوب محبب وكانه امر طبيعي .. لكن الهوكاجي كانوا محترمين وحت تسونادي بطلت المقامرة وتحملوا المسؤولية فممكن نتقبل هذا التخير الايجابي ..

خامساً بعد عاشراً : زعيم الانبو حسب ما اذكر اسمه دانسو او داتسو هو يمثل الظلام .. والظلام يعني جرائم .. ويمكن هو تسبب بكوارث لكونوهوا مالها داعي .. وفكرة ان الظلام يخدم النور هو مبدا "شيطاني بحت" .. وكمان ارادة النار أوحى لي بعبادة النار .. بمنى اني استشعرت الوثنية التامة للمسلسل ..

سادساً بعد عاشراً : انتحار ابو كاكاشي عشان عار خروجه عن قوانين النينجا .. امر ازعجني ويتنافى مع المبادئ السامية اللي يدعيها المسلسل ..

سابعاً بعد عاشراً : شخصيات ناروتو بالكامل بما فيها نيجي وغيره شعرت انهم مبعث للكآبة .. وحتى هيناتا اللي كن اشوفها قمورة وعسل بريقها قل كثير يمكن انظلمت بالرسم او لما كبرت بقى فيها نوع من الهطل .. مش عارف .. لكن ماعداوا يبهروا زي زمان ..

ثامناً بعد عاشراً : كمية الكآبة والنكد في ناروتو جعلت القلب ميت لدرجة ان اي احداث نصر او سعادة او حتى كوميديا لن يكون لها طعم ..

تاسعاً بعد عاشراً : الرومانسية ضعيفة وسطحية ومستفزة وكتومة فوق الوصف .. يمكن فيه بعض الكوميدية لكن المستوى مؤسف .. كمثال حب جيرايا لتسونادي اللي ما تحقق لأن الطرفين سلبيين وان جيرايا يدور نساء يشبهوا تسونادي يعني هذه طريقته بالحب ! هذا غير ساكورا ما اقد اوصف مشاعرها بانها لها علاقة بارومانسية اصلا اتجاه ساسكي وما تفهم هل ليها مشاعر اصلا ام انها عشوائية .. وهيناتا رأيي كانت كتومة بشكل كان واضح وطويل وعدم احساس ناروتو اتوقع ان ناروتو كان قدوة او اعجاب اكثر من كونه حب فعلي .. وممكن اختصر وصف الشخصيات بالمسلسل بأنها "قاصرة العاطفة على المستوى الشخصي" .. وحتى اوبيتو والخراب اللي تسبب ليه بسبب عاطفة قوية في ظاهرها لكن كتومة بشكل مبالغ ..

عشروناً : اسم المسلسل "ناروتو" بدأت افهمه الآن .. لأن ناروتو هو محور هذه الاحداث .. لانه المرتبط بالكيوبي ومرتبط بمشروع القمر .. وانه اكثر الشخصيات قوة بفضل الكيوبي بمعنى انه الشخصية الرئيسية .. اما ساسكي اللي اعتبرناه شخصية رئيسية أنا انظرله كشخصية مساعدة او "عامل محفز" لناروتو .. لأنه لو كان رئيسية كان اسم المسلسل "ناروتو وساسكي" .. وحت كاكاشي المعلم اضبح تلميذ يتعلم من ناروتو .. كما انه اكثر شخصية مسالمة وتستحق المحبة والتعاطف .. يعني بريق بقية الشخصيات تلاشى .. وناروتو اللي كنا نعتبره شخصية هزلية كوميدية اصبح هو الكل بالكل ..

:

أولاً بعد عشروناً : انا ثرثرت كثير وكنت ححط الكلام بالمدونة بس قلت احطه بالتون بعد ما عملت جريدة وانا بلا وعي .. لو كان الموضوع مقبلو بالتون كويس واتمنى اشو آراء .. ولو مش مناسب أحطه بالمدونة ..

ثاياً بعد عشروناً : عارف انكم بتتريقوا عليا عشان كاتب "أولاً بعد عاشراً" ومنين جبتها وهل هي صح او لا :laugh: اسألوا حد بالعربي انا كتبتها كذا اللي اعرفه من اولا لعاشراً بعد كذا ايه ما اعرف :smoker:

أحلاماً سعيدة وحياكم الله =)

وأوصيكم تستغلوا وقتكم بما هو مفيد "حتى لو نوم أبركلكم" .. وأعتقد ان ناروتو اخذ من وقتنا ما يكفي .. ومش ناقصة مسلسل تاني اسمه بوريتو وبعه بوريتو شيبودن وبعدين خرابيطو وخرابيطو شيبودن .. ناروتو طلع ديك أم الواحد عشان يخلص .. :dead:

واعذروا انفعالي انا مضيع X_X محتاج احمل 90 حلقة والنت زفت ..

اخر تعديل كان بواسطة » .L u k a. في يوم » 19-07-2017 عند الساعة » 22:04

2. ...

كَرَزَه T6rS7E
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Di Lara

مُحرر مميز مُحرر مميز
    نَجم فريق ترجمة الأنمي 2018 نَجم فريق ترجمة الأنمي 2018
    مُحرر مُتميز 2018 مُحرر مُتميز 2018
    و عليكم و السلام و رجمة الله تعالى و بركاته
    أما بعد
    بالنسبة لي أنا لم أتابع ناروتو شيبودن و لا أنوي متابعته لأن الأحداث خلصت و عرفت كل شي عنو ما عدا بعض التفاصيل لي مش لازم اعرفهها و مش مهتمة اصلا اني اعرفهاا
    المهم ...
    أولا: كلامك صحيح 100% عن الجزء الأول
    ثانيا: شيبودن جميل و مشوق و كان في أحداث كثيرة لم اتوقعها لكن كما دكرت عن الشخصيات الكثير منهم لم يعد لديهم أي قيمة
    ثالثا: انا لا أعرف عن ماضي كاكاشي لاني لم أتابع شيبودن
    رابعا: مثل هده الأخلاقيات كان من الأفضل عدم عرضها في الأنمي بالإضافة الى ما دكرته عن كون الانمي ثني فأنا اتفق معك في كل ما قلته لكن اليابانيين على ما أعتقد عندهم أساطير يؤمنون بها الكاتب استعمل شوي منها في القصة
    خامسا: انا لا اعرف اي شخص مات قبل أن يكمل الانمي لكن سمعت عن أشخاص عدة من قبل و هدا مؤسف حقا ... الانميات الطويلة في بعض الاحيان تصبح أكثر مللا مثل ون بيس
    سادسا : بما يتعلق بالرومانسية
    تاسعاً بعد عاشراً : الرومانسية ضعيفة وسطحية ومستفزة وكتومة فوق الوصف .. يمكن فيه بعض الكوميدية لكن المستوى مؤسف .. كمثال حب جيرايا لتسونادي اللي ما تحقق لأن الطرفين سلبيين وان جيرايا يدور نساء يشبهوا تسونادي يعني هذه طريقته بالحب ! هذا غير ساكورا ما اقد اوصف مشاعرها بانها لها علاقة بارومانسية اصلا اتجاه ساسكي وما تفهم هل ليها مشاعر اصلا ام انها عشوائية .. وهيناتا رأيي كانت كتومة بشكل كان واضح وطويل وعدم احساس ناروتو اتوقع ان ناروتو كان قدوة او اعجاب اكثر من كونه حب فعلي .. وممكن اختصر وصف الشخصيات بالمسلسل بأنها "قاصرة العاطفة على المستوى الشخصي" .. وحتى اوبيتو والخراب اللي تسبب ليه بسبب عاطفة قوية في ظاهرها لكن كتومة بشكل مبالغ ..
    المؤلف قال أن مانغا ناروتو قتالية و ليست رومانسية و هو لم يجد الوقت الكافي ليتكلم عن علاقة ساكرا بساسكي ( حسب ما قاله في احدى المقابلات )
    بالاضافة الى هيناتا التي أزعجتني بخجلها الزائد عن حده
    سادسا: الاكشن عجبني كثيرا
    ملاحظة : إسم الانمي بوروتو و ليس بوريتو ^^
    في الأخير أقول ان لكل قصة انمي ايجابيات و سلبيات و لكل دوقه
    في أمان الله
    النجاح ,,
    هو فعل أشياء عادية ,,
    ↓↓↓↓↓
    بطريقة غير عادية ,,

امم اولا اعتقد ان البوريتو اكله اسباني خخخ..راحت عليك يا بوروتو ..طيب انا معك ان بوروتو افتكاسة واكثر بصراحة !ما اعتقد بشاهده...

اولا :ايوه كان حلو ..بس في كم حاجة ما عجبتني فيه ..بس مش بطال ..

ثانيا :شيبودن كان سلسلة جميلة وبتخليك تتحمس وتتحرك وتتفاعل مع القصة

ثالثا :لاتعليق على كاكاشي يعني انا كنت متحمسة اشوف وجهه بس ماشكلنا بنشوفه ابد ..

رابعا:نفس الموضوع تخانقت مع صديقتي وقلتلها ليه ماقلتيلي ..كان ماتعبت حالي وشاهدت ..يععع !

خامسا :ايوه طبعا هم اصلا اليابانين ملحدين او وثنيين ..فما نقدر نعتب عليهم ..كل الانميات اللي شاهدتها ..الالهة فيها شبعانة مرمطة وشتائم وتطلع بشكل الحمقى والمغفلين ..

سادسا :انا سرعت الحلقات ذي لانها ملل وحكي فاضي ..وحسيتهم محتاجين لطبيب نفساني ..

سابعا :نفس الموضوع ..وثنيين وبيحلموا ان في يوم يتحقق الموضوع هذا ..

ثامنا :كان الكاتب ماكان عنده فكرة عن التكملة والان اضافها لان بقت عنده فكرة ..اصلا احس الموضوع اقتباس من انمي ون بيس ..

تاسعا :ايوه هذه مبالغة مزعجة ومطمطة زيادة عن اللزوم ..

عاشرا:قلت لك مطمطة وبس ..

اولا بعد عاشرا :لاتجبر حالك لو ما كان بدك ..انا خلص مليت !

ثانيا بعد عاشرا :انا اصلا اتصلت بصديقتي وهي قالتلي بتشوفي ..قلتلها لا طبعا ..واكتشفت انها هي كمان ما بتشوفه ..احتمال بعد سنتين او ثلاث اتابع كم حلقة ....

ثالثا بعد عاشرا :ناروتو كيف ماحسبتها يطلع اقصر من ون بيس !نعتبره اقصوصة بالمقارنة مع ون بيس ..اههه انا حدي هيك انمي 20حلقة
    +
    ماتكتب توفت ..بل توفيت لان الله هو من يتوفى الانفس ..
    خامسا بعد عاشرا :عادي ..كل المانجا بدهم المانجا تنشهر وتنباع ..واكثر شيء يخلي الانمي يشتهر هو الانحراف ..بالنسبة لتسونادي ..ربنا غفور كريم ! انسى موضوعها لانها قمر بصراحة !

سادسا بعد عاشرا :اعتقد ماساشي استنفذ كل افكار الموت ..مابقي عدنه الا فكرة الانتحار ..ولذلك استعملها ..

سابعا بعد عاشرا :انا معك هيناتا كانت جميلة في الشيبودن لما طلعت في الفلم ..حسيتها كبيرة في السن ..ووو هم حاولوا يقولوا ان هيناتا جميلة بس انا ماشفت هل الشيء !وناروتو شعره ما ادري وش فيه +وساسكي كانه متسول +ساكرا بشاعة بزيادة !+ساي قميصه طال شويه احسن له عشان البرد بالشتاء +نفس الشيء اينو ربنا هداها وتنورتها طالت + شيكمارو بقا بشع ..وبيدخن وكانهم بيحاولوا يقولوا عشان تمشي على خطى معلمك نفذ كل ما عمله حتى لو كان غلط

ثامنا بعد عاشرا :كمية النكد عادية ..مش معك انها زيادة عن الحد !

تاسعا بعد عشر :مش مهتمة بالرومانسية بتاعهم +اصلا كل الانميات الرومانسية اشوف اول حلقة وبعدين اترك الانمي ..بس انا حسيت ان ناروتو جماد ..اقصد كل الامة والمشاهدين حسوا بهيناتا ما عداه !..غباء ..هبل ..ايا يكن ! مو مهم بالنسبة لي ..

عشرون :يا صباح الخير الان فهمتها ؟؟؟؟وعادي ساسكي مجرد شخصية محفزة والكاتب قال انه خلاه بس عشان يكون منافس لناروتو !!

واحد بعد عشرين :انت حطيته خلاص ..هذا تبرير لثرثرتك لا اكثر ولا اقل ..

ثانيا بعد عشرين : اعتقد صح ..بس حتى لو غلط بقيت على هذا الغلط انت كلامك مليان اخطاء املائية ..عادييييييي ..غلس وبس
    +
    وانا اصلا بقيت اسرع الفيديو واترك حلقات ..و اعتقد الافلام تبع ناروتو افضل من السلسلة ..هي خلص انا بقرأ كم شابتر من من المانجا ..واعبر على الاجزاء الاخيرة ..وبس

والظاهر انك تعبان نفسيا بسبب الانمي هذا ..
    اخر تعديل كان بواسطة » ابتسامة خريف في يوم » 16-04-2017 عند الساعة » 14:22

اغلب اسبابك غير منطقية زي الايدو تنسي والالهه ومدري ايش
    انت تفرج على القصة وشوف كيف مسار القصة وطريقة القتال والاحداث
    والمشاهد العظيمة والمؤثرة , ما يحدث لك الان ربما لأنك مللت من ناروتو اساساً
    وهذا شئ طبيعي فيه ناس ما تحب تتابع عمل طويل ويحبون التغيير
    اكثر شي فعلاً ازعجني هو تسريعك للحلقات , ناروتو اهم مافيه هي الدراما والمواقف والحوارات اللي تصير بين الشخصيات
    ماانصحك تتابع 100 حلقة بهالشكل لانك بتكون ضيعت وقتك فعلاً
    بينما انا عن نفسي افتخر اني اعطيت مثل هذا العمل الكبير جزء كبير من وقتي ويستحقه وبكل جداره

توقفت عن مشاهدته منذ فترة طويلة فأنا اتابع ون بيس وبعض حلقات كونان

شكرا على الموضوع ^_^

هههههههه اضحكني الموضوع صراحة ولو نزلت واحد عن ون بيس اكون ممنونة لك ^^
    لا تقولين مافيه عيوب ، تراه مليان عالاخر

ناروتو هو عشقي ولن يسقط من نظري مهما حصل ومهما قيل عنه لانه ببساطة كيان مليئ بالمشاعر ولن اضيف حرفا آخر على هذا

مع ان مساشي الله ياخذه مسخه في المانجا الجديدة حقت بوروتو
    اعلم انه ليس هو الذي رسمها ولكن الذنب ذنبه في الاخير

بوروتو هو فضيحة القرن،شكله مو عاجبني ولاشخصية
    ولم اكلف نفسي مشاهدة الانمي حتى ،شاهدت بضعة فصول فقط من المانجا وحسيت بمغص شديد

انصحك لاتشوفيه والا فقد جنيت على نفسك ^^

جنرال أنت اهنتني والله cry
    ناروتو هذا العشق embarrassed
    ولكن ما في حالي أجاوب على كل ذي الأسئلة مرة واحدة
    بس حأختصر أهم النقاط :-
    - كيشي من البداية قال أن ساسكي هو شخصية محفزة لناروتو وليست أساسية واخترع الشخصية لمنافسة ناروتو فقط , ساكورا كان حبها حقا نايع من كونه قدوة وكذا بس اتطور الأمر في شيبودن حتى أنها فكرت أنها تحب ناروتو , هيناتا من البداية حبها بناروتو على موقف عمله معها منذ الصغر وانه كان الشخص الوحيد اللي ساعدها ووثق فيها ثم تطور الى حب جارف وعموما كيشي ذكر بنفسه أن لا يجيد الرومانسية لذلك لم يركز عليها ( قال ان يخجل ) .
    - شخصية جيرايا وكاكاشي وتسونادي كل لها هفوات ومزايا , لا توجد شخصية مثالية في ناروتو , ثم هم كفار أو معتقداتهم كذا حنجي نحاسبهم على أساس معتقداتنا , does not make sense
    - بخصوص دانزو وقوانين القرية مين قال انها صح , كل الماسي في المسلسل جاءت منها , المؤلف حب يوضح أثر هذه القوانين وأخطاءها , ولو لاحظت كل ما يدعو له ناروتو مخالف لهذه القوانين .
    - بوروتو مختلف عن ناروتو وشخصيا مستمتعة به لأنه في أشياء لم تحل في ناروتو وجاء بوروتو لفك الغموض عنها

في الحقيقة يبدو أنك لم تفهمهم بشكل صحيح أو نتيجة للسرعة لم تنتبه للكلام والخطاب
    ومعظم نقدك مبني على تقاليدك وليس تقاليدهم هم مختلفين ونحن مختلفين ولو انتقدنا كل الإنمي على واقعنا
    لرأيت مأسي مثل ون بيس وبليتش وطوكيو غول وغيرها

attachment

THE CHANGE IS THE REALITY ,THERE IS NOTHING CALLED FOREVER
    .....
    TOMORROW IS ANEW DAY
    NO NEED TO FEEL LIKE THE
    WORLD IS OVER THERE WILL ALWAYS BE ANEW DAY

للأخوة معنى آخر 036
    Li Hao , لوبيليا , R I T A

عنوان المسلسل يدل على ان ناروتو لن ينتهي وسيبقى مع بورتو ولكن المسلسل مستقبلي

ولكنني اسائل هل سيظهر ناروتو في انمي ون بيس؟e057

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا لي فتره مادخلت المنتدى ، الموضوع له 3 سنوات .

أنا ما أعرف أفرق بين الكاتب والمنتج والمخرج ، بس اللي قام بعمل اï»»نمي شخص تااااااااااافه جدا جدا جدا .

أنا كنت معطي اï»»نمي تقدير 8/10 لكن بعد ماشفت النهاية التافهة جداجدا عطيته 3/10 وأل 3 كثير عليه

في شخصيات راحت هيبتها في الحضيض بل تحت الحضيض مثل شخصية أوروتشيمارو اللي كان كل واحد يحسب له ترليون حساب ، كيف تحول إلى شخصية تاااااااااافه جدا في نهاية اï»»نمي ، ومادارا يموت بكل سهوله .

أنا حزنت على موت شخصيتين تمنيت انهم ما يموتون في اï»»نمي
    إيتاشي ونيجي

موضوعك مميز وتشكر عليه
    اخر تعديل كان بواسطة » العيناوي 1399 في يوم » 23-10-2020 عند الساعة » 22:36

مسلسل ناروتو كان من أجمل وأرق الذكريات بالنسبة لي في طفولتي إلى جانب مسلسل Black cat أو القط الأسود

أيام عرض الأنميين على قناة سبيس باور لكن للأسف منذ أن توقفت القناة عن بث الأنمي توقفت عن متابعته واكتفيت بقراءة ما حدث في باقي أجزائه

وكانت أيام جميلة حقا لن تنسى أبدا e417

بالنسبة لفكرة بوروتو هذه النقطة أرى فيها أنها تواكب الزمن في كبر أعمار الشخصيات مع مرور الأيام وهي متاحة لمن يريد متابعتها فهناك الكثير من المسلسلات التي لا يتمنى عشاقها أن تنتهي لتعلقهم بها وأرى أن عمل فكرة بوروتو هو لهؤلاء الذين أعتز أن أكون منهم فذكريات space Power لا تقدر بثمن

وشكرا على الموضوع gooood

167758629353821

عضو بارز vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ βatista

Tag Team Tournament 2016 Tag Team Tournament 2016
    نجم ميجا المصارعة 2014 نجم ميجا المصارعة 2014
    The King Of The Ring III The King Of The Ring III
    قلت أطمش على الموضوع عالسريع من الملل، و هذا أنا بس خذت نظرة سريعة عالموضوع
    و كمية الطاقة السلبية في انطباعك على الانمي لا يصدق !
    ما أصدق في ناس أتابع أنمي و معاها هذي العقلية السلبية، الدينية، المبالغة، و الغير منطقية ! .. هو أنمي (كرتون) في النهاية

المفروض الانمي يتقيم على محور القصة و الانيميشن و غيره ..
    بس للاسف في أشياء ثانية دخلت في تقييمك ما كان لها داعي.
    كلامك فيه جزء من الصحة بس ما أظن أنك توفقت في أغلب الكلام يا أخي العزيز.

أنخلي أنمي نارتو في زاوية، مستحيل تستمتع في أي أنمي ثاني مع هذي الرؤية و التفكير.
    اخر تعديل كان بواسطة » βatista في يوم » 28-06-2021 عند الساعة » 23:52

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter