مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

المواضيع: مسار بيئي ..

ظلال من يقين gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Memoяίes

وسام مسابقة الصيادين وسام مسابقة الصيادين
    وسام سجن نور و هداية وسام سجن نور و هداية
    وسام الشعر و الخواطر وسام الشعر و الخواطر

مسار بيئي ..

attachment

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم جميعًا ؟إن شاء الله بخير ^_^

جئتكم اليوم بصور جديدة تتضمن توثيق لواحدة من مغامراتي التي ربما لن تتكرر

هذه الصور من مسار بيئي نظمته وزارة الزراعة وسلطة جودة البيئة وجامعتي تضمن طلابا من كلية العلوم والتكنولوجيا وكلية الزراعة

طول المسار كان تقريبًا 10 كم ... الانطلاق كان الساعة الثامنة والنصف والانتهاء كان تقريبًا الساعة الثالثة عصرًا

الهدف منه هو التعرف على المناطق الفلسطينية، أنماط الحياة البرية ... وأخيرًا الترفيه وإن كان متعب بعض الشيء

بالنسبة لي استمتعت كثيرًا بالتجربة وودت لو أعيد الكرة في مناطق جديدة لكن الحصول على تصريح من الاهل هو مهمة صعبة بحد ذاتها em_1f629

التصوير كان بكاميرا هاتفي S6 Edge

بيت قديم
    عين ماء
    احد القلاع في الفترة الصليبية
    بيت قديم آخر
    قديم قدم التاريخ tongue
    صخرة تخيلتها رأس انسان :ارتباك:
    اطلالة من على رأس جبل
    اطلالة من على وسط جبل
    زهرة اللبيدة

الصور الاخيرة لكهف او ما نسميه مغارة ... تسمى مغارة الصفا ...
    باختصار مغارة وجدت قبل ما يقارب 4000 سنة قبل الميلاد ... لم يصل أحد لاخرها وحاليا تم اغلاقها في مكان ما داخلها خوفًا على السكان ...

صورة 1
    صورة 2
    صورة 3
    ( لاحظوا مهاراتي الخارقة في اخفاء وتغطية صورة الاشخاص في صورة رقم 3 biggrin )

ملاحظات/
    الصور كبيرة لذلك لم أضعها مباشرة هنا
    بعض الصور ظهرت معكوسة لذلك وضعت رابطها
    انا فظيعة في اختيار العناوين لذا رجاء لا تدققوا كثيرًا
    غدًا عندي امتحان لذا دعواتكم biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » H A N A في يوم » 16-07-2017 عند الساعة » 00:10 السبب: موضوع مميز :)
    وكم أدين لذاكرتي بذكريات عظيمة!

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

2. ...

~حجز em_1f62c
    وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ ٱلرُّسُلُ ۚ أَفَإِيْن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ ٱنقَلَبْتُمْ عَلَىٰٓ أَعْقَٰبِكُمْ ۚ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ ٱللَّهَ شَيْـًٔا ۗ وَسَيَجْزِى ٱللَّهُ ٱلشَّٰكِرِينَ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا سلام الصور جميلة ميموريزembarrassed
    هذه الصورة اخذت قلبيcry

تصويرك جميل فعلا ماشاء الله عليكem_1f60b

بخصوص الصخرة الي تخيلتيها راس انسان انا عجزت عن تخيلها راس انسانe412

+
    الصورة 3 وين وجوه او رؤس الناس الي اخفيتيهم هههههههه
    انا اعتقدت انك فشلتي في اخفائهم بشكل جيد لذلك جلست احدّق بقوة في الصورة لعلي اجد شيem_1f606

موضوع جميل و اتمنى نعمل رحلات مثلكم
    و الكهف او المغارة تحمست ادخلها فهل تنظمي انتي و اعضاء مكسات معي؟biggrin

تقبلي مروريgooood

+
    كيف كان الاختبار؟tongue

attachment
    ربي يسعدكم إدارة التون على التوقيع الحلو embarrassed

شكراً للخرندعية، الهولمزية، الجميلة، الزعيمة دارك شادو انها عاقبتني بصفتي (مفيش مني) من 2017 الى الآن 2020biggrin

attachment

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    الحمد لله تمآم ، إنتِ كيفك ؟ إن شاء الله بألف خير ..
    ما شاء الله فكرة هذي الرحلة جميلة ..
    إحنا سووا عندنا رحلة مقاربة في الفكرة للتعرف على مكة المكرمة ، بس ما رحت ..
    مدري ليه ؟ بس أتوقع وقتها كان يصادف اختبارات أو مشاغل فاعتذرت عن الرحلة ..
    صديقتي راحت و جات توصفلنا كيف كانت الرحلة جميلة و ممتعة ، أتوقع مستقبلاً لو نظموا رحلات زي كذا بانظم لها tongue
    نبدأ بالصُور /

الصُورة الأولى للبيت القديم ، لا إله إلا الله ، هذي أبنية الحجارة تصمد أكثر من الطوب العادي ، بيت جدتي الله يرحمها كان حجارة أيضًا ، الجميل إنه نبتت فيه أعشاب، أحس الأعشاب شكلها جدًا لطيف على المنازل ، بس يخافوا منها السكان لا تطيح عليهم البيوت بسبب جذور النباتات اللي تلعب في أبو الاسمنت biggrin
    الزاوية جيدة ، بس أتوقع الزاوية المُباشرة أو من الأمام كانت بتكون أجمل، خصوصًا و أن الباب مفتوح ، فهذا نوعًا ما يشفي بعضًا من الفضول أو يضيف إلى الصُورة غموضًا أو عُمقًا ..

الصُورة الثانية عين الماء، أحس تدفقها مو مرة قوي paranoid ! و شكله الرحّالة الجميلين أكلوا و ألقوا نفاياتهم عند العين : ( ، بس العين على تحت، و اللا كان قلتلك كانت حتفيدك عملية التأطير بالشجر و كذا حولين العين ، بس صعبة عليكِ كفتاة إنك تستخدمي هذي الطريقة ..

الصُورة الثالثة القلعة ، سبحان الله كيف هيه قائمة على الرغم من وجود النباتات في كل مكان فيها، صارت مشتل tongue ، و أحد أمرين إما الحرب وقتها أو الزمن، فالقلعة مجوّفة من فوق، و أتوقع بسبب تراجع الأحجار بأسفل التجويف فقد يكون الاثنان ، و حرف ال T بالبخاخ على أساس إنه بنى القلعة اللحين مغير شوهها ogre ، جميلة الصُورة embarrassed بس الزاوية تحتاج إلى شوية تعديل برضوا ..

الصُورة الرابعة المنزل القديم ، للحظة ذكرني بفيلم أنمي شفته من زمآن، كذا البيوت أو شي قريب، على الرغم من أن المكان فاضي بس ما تحسي إنه عامر بالحياة ؟ يمكن عشان النباتات ؟ مازالت تنبت في الحقل، و فيه حضائر على الرغم من إني أتوقعها فاضية ، و فيه أكياس بلاستيكية زرقاء في كم مكان من الصُورة ، و المكان اللي كأنه تم حرّثه حديثًا في بداية الصُورة، فأحس أعطى هالشي المكان إحساس بالحياة ..

الصُورة الخامسَة المنزل التاريخي، جدًا جدًا صُورة رائعة، لولا المشتتات - الأشجار - فالموضوع هو المنزل، بإمكانك الاستعانة ببرنامج قص الصُور، لأنه الصُورة جدًا رائعة ، شوفي لما قصّيت الصُورة /

الصُورة السادسة الرأس، بجد كأنها رأس إنسان ينظر للسماء بأعين خضراء - الزرع- و شكل خشمه غريب tongue ، و الزاوية بصرآحة زبطت مع ما تخيلتيه عنها ، خصوصًا و أن أغلب لقطات الأنمي أو المسلسلات تلتقط هذه الوضعية بذات الزاوية biggrin

الصُورة السابعة و الثامنة الإطلالات، بصرآحة حبيت الثامنة أكثر - إطلالة من وسط الجبل، لأنه الموضوع هوه الوادي أو العمق، و حبيت إنه الصُورة تقسّمت ثلاثة أقسام و الأكثر للأرض، و الجميل إنه فيه 3 أبعاد النبتة القريبة منك، الوادي و الأشجار ما بعد الوادي، أعطى عمق جدًا جميل للصُورة 014

الصُورة التاسعة زهرة اللبيدة، جدًا حبيت صورتها ، طالعة جدًا مميزة إنها بيضاء وسط الزرع الأخضر biggrin ، بس فيه شيء مميز فيها، أحس زي الصُور الجميلة في الانترنت للأزهار ، بس أوراقها تلصق في الملابس على ما أتوقع -_- ! لأنه فيها شعرات دقيقة ، الفوكس جدًا جميل، و الصُورة رائعة gooood

نجي لمغارة الصفا غريبة قصّتها و الله ، يعني كأنها قرية كاملة بالداخل بكل الاحتياجات ninja !

الصُورة رقم 1 ، صُورة بعيدة للمغارة حسيت إنها بعيدة أتوقع لو كانت أقرب أو قصيتيها بتكون أفضل ، لأنه كموضوع آخذه جزء صغير جدًا من الصُورة ..

الصُورة رقم 2 ، أراها أجمل من ما قبلها لأنها بزاوية مو معتادة للمغارات و هذي الأشياء ، و جاية المغارة مع الأشجار بشكل مائل جميل جدًا مع السماء ، و إن كانوا الزرعتين الخضر مستفزتين نفسي أنتفهم classic بس نو بروبلم حلوين عشانك مصورتهم 014

الصُورة رقم 3 ، ههههههههههههههههه ، ملونتهم بألوان المغارة xD ؟ بأي برنامج سويتيها ؟ تدري توقعت زي بعض المصورين تشويش أو دائرة على الوجه ، لا ما شاء الله ماسحتهم تمامًا laugh ، اللي يبين، هوه كُم قميص أحدهم على الطرف ما مسحتيه كويس tongue ، بس الغريب في المغارة الأحجار الزرقاء و الصفراء على سقفها جدًا أعطتها شكل جمآلي embarrassed

يعطيكِ العآفية على الموضوع الجميييل asian

اخر تعديل كان بواسطة » H A N A في يوم » 15-07-2017 عند الساعة » 23:53 السبب: رد مميز :)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة son goku ssj3 مشاهدة المشاركة
    ~حجز em_1f62c
    باكــــــــــــــــــــــ em_1f606

ما شاء الله مناظر خلابه جداً

وتغطيه مميزه للرحله <<<<< الله يرزقنا وحده زيها بالقريب العاجل أن شاء الله e411

أكثر شي لفت أنتباهي البيوت القديمه مع المناطق الخضره = الجنه بالأرض

بس أشوف كذا مناظر ودي أصير مثل هايدي وعيش كمزارع في بيت قديم 013 <<<< جاتني راحه نفسيه بعد هل تخيل الجميل em_1f606

شكراً لمجودك المبذول بطرح الموضوع الجميل والرايقـــ

تقبل مروري

حضوركم هنا شرف لي

son goku
    تاج الزعامة
    و هانا!

سعيدة لوجودكم هنا

تاج الزعامة
    اهلا بك !
    شكرا على تلبيتك الدعوة اخي انت نشيط جدا ما شاء الله ^^
    وانا احببت هذه الصورة ايضا ^^

بالنسبة للصخرة التي عجزت عن تخيلها حاول مرة اخرى ههههه

انا بارعة في اخفاء الاشخاص والدليل انك لم تجد شيء صحيح biggrin

بالنسبة لامتحاني كان كارثيا بشكل مبهر هههه الحمد لله ^_^
    بعض الكوارث تكون جميلة جدا

اشكرك تاج على تواجدك الدائم ... انا ممتنة لك جدا!

son goku
    اهلا بك اخي ^^
    سعيدة لتواجدك هنا في مساحتي المتواضعة
    اتمنى ان تحظى برحلة اجمل من خاصتي بمليون مرة biggrin

هههههه احببت فكرة العيش كهايدي ... لا اظنها فكرة سيئة :تفكير: على الاقل ستحظى بحياة هادئة!

اشكرك جدا لتواجدك هنا
    ممتنة لك ^_^

هااااانااااااا

حضورك المبهر، ياسر لبي (عقلي) حقا!
    ردك يحتاج لجلسة رايقة وكوب من القهوة وجلسة على اطلالتي المفضلة المقابلة لمنزلي ^___^
    لذا ساعود للرد عليك بالتفصيل الممل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Memoяخ¯es مشاهدة المشاركة
    حضوركم هنا شرف لي

son goku
    تاج الزعامة
    و هانا!

سعيدة لوجودكم هنا

تاج الزعامة
    اهلا بك !
    شكرا على تلبيتك الدعوة اخي انت نشيط جدا ما شاء الله ^^
    وانا احببت هذه الصورة ايضا ^^

بالنسبة للصخرة التي عجزت عن تخيلها حاول مرة اخرى ههههه

انا بارعة في اخفاء الاشخاص والدليل انك لم تجد شيء صحيح biggrin

بالنسبة لامتحاني كان كارثيا بشكل مبهر هههه الحمد لله ^_^
    بعض الكوارث تكون جميلة جدا

اشكرك تاج على تواجدك الدائم ... انا ممتنة لك جدا!

العفو ميموريز نحن الاسعدbiggrin
    شكرا شكرا على المديح و اظن ان نشاطي لم يكن بنشاطك في الماضي ماشاء الله عليك و 13 الف مشاركة وكمان 6 عضويات دليل على ذلك تبارك الرحمنbiggrin
    هي اجمل الصور ولو تشاركي في المسابقة و تعرضي هذه الصور راح تحصلي على المركز الاول بدون منازع ماشاء الله^.^

هههههههه انا شاكك انك كنتي نعسانة عندما تخيلتي الصخرة انسانem_1f606

صحيح كنت راح اقول مافي زيك في اخفاء الاشياء لكن هانا فضحتك و شافت بعض الاشياءe105

اوه يعني كان سيئ و راح ترسبينem_1f611>>كارثي يعني الدرجة في الحضيضtongue

العفو بل انا الممتن على اشباع اعيننا بـ فلسطين الجميلةe106

موفقة و طماعين في الجمال اكثر و اكثرe40a

فوضى P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Dark*Shadow

مقالات المدونة
    53

نجمة قسم التصوير 2018 نجمة قسم التصوير 2018
    عطاءٌ جميل عطاءٌ جميل
    النادل الألماسي النادل الألماسي
    مشاهدة البقية
    ~

يا مرحبا بـ ميموريز embarrassed

تصدقي، كنت أنتظر ايمتى بتنزلي موضوع سياحة فلسطينية asian knockedout

شكلك تحبي الجولات من هذا النوع شكلك Samjoon
    أنا ما اتحمل امشي كثير بالطبيعة laugh
    أطفش بسرعة knockedout

الصور رائعة بحق!
    ولون السماء الأزرق بالتصوير طالع شيء خيالي 003

حبيت تشَبُّع الألوان glasses، اعطيتي كل لون حقه بالإلتقاطات gooood
    صورة الوجه باين منجد كأنه وجه إنسان مثل المنحوتات اللي بجزيرة مدري شو اسمها دائمًا بيطالعوهم بالأفلام <~ فهمتي شي knockedout

إلتقاطات البيوت والقلاع جميلة جدًا،، <~ ونفس كلام هانا، اتوقع لو ركزتي على البيت بس بكذا بيركز الشخص اللي عم يشوف الصور على هذه البيوت وما بينتبه للضجة اللي حواليهم zlick
    ذكرتني بـ منطقة اسمها [صْلُنْفَة] بـ سوريا منطقة جبلية وفيها آثار وبيوت عتيقة لطيفة،،

أكثر إلتقاطات حبيتها،،
    هذه الزهرة جميلة بشكل 003 <~ بس أحس هذه الأزهار بس منظر وريحتها تكون أبدًا مو حلوة laugh دائما آخذ مقلب بنفسي واشمها وبعدين تطلع ريحة تقضي ع حاسة الشمّ عندي 3d

أكثر شيء بخاف منه هو المغارات 3d
    مرة رحت على مغارة قديمة وكان فيها حشرات مقرفة بكل مكان 003
    واشكالها غريبة جدًا e108

بصراحة طريقة إخفاءك للناس فظيعة glasses
    أصلًا ما لاحظت إن في شيء غريب بالصورة لولا إنك قلتي laugh

يعطيكِ ألف عافية عالموضوع الأكثر من لطيف embarrassed

لا تحرمينا من إلتقاطاتك الجميلة asian

دمتِ بخير عزيزتي..~
    ▲▼

e106e106

يااااه شو حلوة
    بدت لي بعض الصور مألوفة laugh
    في اي مكان هذا من فلسطين ؟
    يمكن نطلع جيران cheeky

وقد اعتدتُ منذُ صِغَري ان أُحافظَ عَلى اشيائي ,, وَانت كُنتَ كلَّ اشيائي
    فَكيفَ اصبَحتَ أشْلائِي ؟!

h a n a

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

الحمد لله تمآم ، إنتِ كيفك ؟ إن شاء الله بألف خير ..
    بخير عندما ارى ردودك المميزة هانا ^_^ انت حيوية جدا ما شاء الله
    ما شاء الله فكرة هذي الرحلة جميلة ..
    بالفعل انا احببتها وارغب في تجربتها في اماكن اخرى ^^
    إحنا سووا عندنا رحلة مقاربة في الفكرة للتعرف على مكة المكرمة ، بس ما رحت ..
    مدري ليه ؟ بس أتوقع وقتها كان يصادف اختبارات أو مشاغل فاعتذرت عن الرحلة ..
    صديقتي راحت و جات توصفلنا كيف كانت الرحلة جميلة و ممتعة ، أتوقع مستقبلاً لو نظموا رحلات زي كذا بانظم لها tongue
    انصحك بمثل هذه الامور asian اذا كنت شخص يحب المغامرة ولديك فضول للتعرف على امور جديدة ^^
    نبدأ بالصُور /

الصُورة الأولى للبيت القديم ، لا إله إلا الله ، هذي أبنية الحجارة تصمد أكثر من الطوب العادي ، بيت جدتي الله يرحمها كان حجارة أيضًا ، الجميل إنه نبتت فيه أعشاب، أحس الأعشاب شكلها جدًا لطيف على المنازل ، بس يخافوا منها السكان لا تطيح عليهم البيوت بسبب جذور النباتات اللي تلعب في أبو الاسمنت biggrin
    انا احب المنازل القديمة؛ واتمنى ان اعيش فيها رائحتها مزيج بين التاريخ والمشاعر والقدم!
    رحم الله جدتك ^^
    فعلا منظر الاعشاب ظريف وجميل ... ^^
    الزاوية جيدة ، بس أتوقع الزاوية المُباشرة أو من الأمام كانت بتكون أجمل، خصوصًا و أن الباب مفتوح ، فهذا نوعًا ما يشفي بعضًا من الفضول أو يضيف إلى الصُورة غموضًا أو عُمقًا ..
    الحقيقة صورت واحدة من الامام لكن صديقتي (نطت) وظهرت بكل الصور laugh
    لكن ملاحظتك في محلها

الصُورة الثانية عين الماء، أحس تدفقها مو مرة قوي paranoid ! و شكله الرحّالة الجميلين أكلوا و ألقوا نفاياتهم عند العين : ( ، بس العين على تحت، و اللا كان قلتلك كانت حتفيدك عملية التأطير بالشجر و كذا حولين العين ، بس صعبة عليكِ كفتاة إنك تستخدمي هذي الطريقة ..
    الصورة لم توضح جريان الماء بسبب الزاوية لكن جريان الماء لا باس به
    وطبعا وجود النفايات كان محط انتقاد من قبل المجموعة اتمنى ان يكون هناك وعي بيئي ... :حزن:

الصُورة الرابعة المنزل القديم ، للحظة ذكرني بفيلم أنمي شفته من زمآن، كذا البيوت أو شي قريب، على الرغم من أن المكان فاضي بس ما تحسي إنه عامر بالحياة ؟ يمكن عشان النباتات ؟ مازالت تنبت في الحقل، و فيه حضائر على الرغم من إني أتوقعها فاضية ، و فيه أكياس بلاستيكية زرقاء في كم مكان من الصُورة ، و المكان اللي كأنه تم حرّثه حديثًا في بداية الصُورة، فأحس أعطى هالشي المكان إحساس بالحياة ..
    ملاحظتك جميلة وتنم عن دقة ملاحظة ... في الحقيقة انا اظن ان البيت مأهول بالسكان ... اظن ولست متاكدة ^_^

الصُورة الخامسَة المنزل التاريخي، جدًا جدًا صُورة رائعة، لولا المشتتات - الأشجار - فالموضوع هو المنزل، بإمكانك الاستعانة ببرنامج قص الصُور، لأنه الصُورة جدًا رائعة ، شوفي لما قصّيت الصُورة /
    رااااااااائعة يا هانا ... الصورة بعد القص محتلفة كليا كليا كليا × 1000 مرة
    اضافة جميلة جدا لموضوعي من قبلك
    لك جزيل الشكر ^_^

الصُورة السادسة الرأس، بجد كأنها رأس إنسان ينظر للسماء بأعين خضراء - الزرع- و شكل خشمه غريب tongue ، و الزاوية بصرآحة زبطت مع ما تخيلتيه عنها ، خصوصًا و أن أغلب لقطات الأنمي أو المسلسلات تلتقط هذه الوضعية بذات الزاوية biggrin
    الحمد لله انك استطعت تخيلها معي ... لوهلة ظننت اني غريبة اطوار ههههه^^

الصُورة السابعة و الثامنة الإطلالات، بصرآحة حبيت الثامنة أكثر - إطلالة من وسط الجبل، لأنه الموضوع هوه الوادي أو العمق، و حبيت إنه الصُورة تقسّمت ثلاثة أقسام و الأكثر للأرض، و الجميل إنه فيه 3 أبعاد النبتة القريبة منك، الوادي و الأشجار ما بعد الوادي، أعطى عمق جدًا جميل للصُورة 014
    انا ايضا احببت الصورة الثامنة اكثر
    الصورة السابقة كانت تظهر جزء اكبر من الارض لكن رؤوس صديقاتي حالت دون اظهارها فاضطررت لقصها laugh
    كلما حملت هاتفي للتصوير ظهرن في وجهي من اللامكان هههه^^
    الصُورة التاسعة زهرة اللبيدة، جدًا حبيت صورتها ، طالعة جدًا مميزة إنها بيضاء وسط الزرع الأخضر biggrin ، بس فيه شيء مميز فيها، أحس زي الصُور الجميلة في الانترنت للأزهار ، بس أوراقها تلصق في الملابس على ما أتوقع -_- ! لأنه فيها شعرات دقيقة ، الفوكس جدًا جميل، و الصُورة رائعة gooood
    شكرا غاليتي هانا
    ^^
    نجي لمغارة الصفا غريبة قصّتها و الله ، يعني كأنها قرية كاملة بالداخل بكل الاحتياجات ninja !
    هذا ما يقال ... لكن لم يصل احد لنهايتها والحقيقة انها مغلقة لذا ربما استغرقنا داخلها ما يقارب الربع ساعة فقط ... لكن الهواء كان ثقيل جدا في الداخل ويصعب التنفس انا مستغربة انها كانت مكانا للسكن:تفكير: :حيرة:

الصُورة رقم 1 ، صُورة بعيدة للمغارة حسيت إنها بعيدة أتوقع لو كانت أقرب أو قصيتيها بتكون أفضل ، لأنه كموضوع آخذه جزء صغير جدًا من الصُورة ..
    لدي مشكلة مع القص ... لا اعلم لماذا تتغير جودة الصورة او يخيل الي بذلك لكن ملاحظتك في محلها ولو ان هدفي من الصورة هو بيان ارتفاع المكان وانحدار الجبل الذي صعدنا اليه باستخدام الحبال ... مثل المغامرين الحقيقيين smoker

الصُورة رقم 2 ، أراها أجمل من ما قبلها لأنها بزاوية مو معتادة للمغارات و هذي الأشياء ، و جاية المغارة مع الأشجار بشكل مائل جميل جدًا مع السماء ، و إن كانوا الزرعتين الخضر مستفزتين نفسي أنتفهم classic بس نو بروبلم حلوين عشانك مصورتهم 014
    الله يسعدك هههههه وايضا هذه الصورة كانت تظهر فيها صديقاتي فاضطررت لقصها laugh

الصُورة رقم 3 ، ههههههههههههههههه ، ملونتهم بألوان المغارة xd ؟ بأي برنامج سويتيها ؟ تدري توقعت زي بعض المصورين تشويش أو دائرة على الوجه ، لا ما شاء الله ماسحتهم تمامًا laugh ، اللي يبين، هوه كُم قميص أحدهم على الطرف ما مسحتيه كويس tongue ، بس الغريب في المغارة الأحجار الزرقاء و الصفراء على سقفها جدًا أعطتها شكل جمآلي embarrassed
    ههههههه جميلة ملاحظتك يا هانا
    قمت بذلك باستخدام برنامج خارق للعادة
    وهو الرسام biggrin
    يعطيكِ العآفية على الموضوع الجميييل asian
    سعيدة جدا لحضورك المميز دائما!
    وجودك يبعث الحيوية ويضيف الجمال للموضوع
    انا شاكرة لك اكثر ^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تاج الزعامة مشاهدة المشاركة
    العفو ميموريز نحن الاسعدbiggrin
    شكرا شكرا على المديح و اظن ان نشاطي لم يكن بنشاطك في الماضي ماشاء الله عليك و 13 الف مشاركة وكمان 6 عضويات دليل على ذلك تبارك الرحمنbiggrin
    هي اجمل الصور ولو تشاركي في المسابقة و تعرضي هذه الصور راح تحصلي على المركز الاول بدون منازع ماشاء الله^.^

هههههههه انا شاكك انك كنتي نعسانة عندما تخيلتي الصخرة انسانem_1f606

صحيح كنت راح اقول مافي زيك في اخفاء الاشياء لكن هانا فضحتك و شافت بعض الاشياءe105

اوه يعني كان سيئ و راح ترسبينem_1f611>>كارثي يعني الدرجة في الحضيضtongue

العفو بل انا الممتن على اشباع اعيننا بـ فلسطين الجميلةe106

موفقة و طماعين في الجمال اكثر و اكثرe40a
    أهلا بك تاج مرة أخرى ^_^
    هههههههههههههههههه أجل أجل كنت نشيطة جدًا فيما سبق لكنني مررت بفترة هبوط أيضًا :P
    شُكرًا لك تاج، أنا سعيدة جدًا أن الصور أعجبتك ^_^
    بالنسبة للمسابقة لا أعلم حقًا إن كان الموضوع مستوفيًا للشروط paranoid لذا سأسأل هانا :P

[Dark*Shadow]~

يا مرحبا بـ ميموريز embarrassed

تصدقي، كنت أنتظر ايمتى بتنزلي موضوع سياحة فلسطينية asian knockedout
    أهلا بكِ عزيزتي دارك ^^

أووه حقًا ... سعيدة لسماع ذلك
    تحبي الجولات من هذا النوع شكلك Samjoon
    أنا ما اتحمل امشي كثير بالطبيعة laugh
    أطفش بسرعة knockedout
    أجل كثيرًا، أنا أعيش في أحضان الطبيعة أساسًا لذا لا أتخيل نفسي أمل أو أتعب منها ^^

الصور رائعة بحق!
    ولون السماء الأزرق بالتصوير طالع شيء خيالي 003
    asian

حبيت تشَبُّع الألوان glasses، اعطيتي كل لون حقه بالإلتقاطات gooood
    صورة الوجه باين منجد كأنه وجه إنسان مثل المنحوتات اللي بجزيرة مدري شو اسمها دائمًا بيطالعوهم بالأفلام <~ فهمتي شي knockedout
    أصبحنا ثلاثة :glasses: سعيدة أنكِ استطعتِ تخيل الامر أيضًا
    اه هههههه فهمت وعرفت عم تتحدثين ولكن لا يحضرني الاسم أيضًا

إلتقاطات البيوت والقلاع جميلة جدًا،، <~ ونفس كلام هانا، اتوقع لو ركزتي على البيت بس بكذا بيركز الشخص اللي عم يشوف الصور على هذه البيوت وما بينتبه للضجة اللي حواليهم zlick
    ذكرتني بـ منطقة اسمها [صْلُنْفَة] بـ سوريا منطقة جبلية وفيها آثار وبيوت عتيقة لطيفة،،
    اها ... ملاحظتك أيضًا في محلها
    أتمنى أن يزهر ياسمين الشام قريبًا ونزور سوريا الغالية على قلوبنا ^^

أكثر إلتقاطات حبيتها،،
    هذه الزهرة جميلة بشكل 003 <~ بس أحس هذه الأزهار بس منظر وريحتها تكون أبدًا مو حلوة laugh دائما آخذ مقلب بنفسي واشمها وبعدين تطلع ريحة تقضي ع حاسة الشمّ عندي 3d
    ممتنة انها اعجبتك^^
    بالنسبة للزهرة لم أجرب ان اشم رائحتها لكني اظن انها ليس لها رائحة laugh
    هههههه إلا حاسة الشم laugh

أكثر شيء بخاف منه هو المغارات 3d
    مرة رحت على مغارة قديمة وكان فيها حشرات مقرفة بكل مكان 003
    واشكالها غريبة جدًا e108
    ههههههههه
    لم نر شيئًا في المغارة بسبب انها معتمة لكن سمعنا صوت الخفافيش فقط :P
    لذا لا اعلم ان وجدت مثل هذه الكائنات :P

بصراحة طريقة إخفاءك للناس فظيعة glasses
    أصلًا ما لاحظت إن في شيء غريب بالصورة لولا إنك قلتي laugh
    ههههه رجاء لا داعي للتصفيق مهاراتي لا يختلف عليها اثنان laugh

يعطيكِ ألف عافية عالموضوع الأكثر من لطيف embarrassed

لا تحرمينا من إلتقاطاتك الجميلة asian

دمتِ بخير عزيزتي..~
    شُكرًا لكِ غاليتي ^^
    وجودكِ هنا جعلني سعيدة جدًا ^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Silent Rose ʚɞ مشاهدة المشاركة
    e106e106

يااااه شو حلوة
    بدت لي بعض الصور مألوفة laugh
    في اي مكان هذا من فلسطين ؟
    يمكن نطلع جيران cheeky
    أهلا بكِ غاليتي ^_^

امممم هذه في منطقة حلحول وبيت كاحل شمالي مدينة الخليل ^^
    إذا هل نحن جيران ^_^؟

ميمو حبيبتي خوش شغل ،،،
    ما اختلف معك ابدا بموضوع قدراتك الخارقة بتغطية الوجوه !جبارة !
    بالنسبة لموضوع المغارة ..كان عدنا واحدةحسب ما اعتقد ..بس اعتقد بقوا يلقوا فيها الجثث ..لدرجة ان الماء اللي بيخرج منها ..بقى احمر !فغلقوها ..اممم مفروض عملوا كذا ..
    ايا يكن ..العنوان ظلم الموضوع +تاثير الامتحان عادي + قسمك ممتع بصراحة !

ننتظر موضوع جديد وصور جميلة كهذه !
    سلمت يداك وحفظ الله لك هاتفك !

اهلا عزيزتي ابتسامة خريف ^_^
    سعيدة جدا لوجودك هنا

هههههه اجل انا رائعة في مجال تغطية الوجوه وقص الرؤوس ايضا biggrin

بالنسبة للمغارة! الموضوع مرعب فعلا! اين هذه المغارة التي تتحدثين عنها؟

اجل العنوان بشع اعلم ذلك :احباط:

اشكر تواجدك هنا
    ^_^

بدك تعرفي فعلا ..اخاف ماتنامي بالليل !
    +
    كل واحد يحافظ على راسه >>مادخلني انا عدنا سفاحة هنا !

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter