مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

المواضيع: سؤال حير الكل .....

Talking سؤال حير الكل .....

السلام عليكم :
    عندي لكم سؤال وقد حير اكبر العلماء وهو :

(( البيضة اتت من الدجاجة ام الدجاجة من البيضة ؟؟؟؟ ))

هااا شباب شوقولكم انتوا .... biggrin biggrin biggrin biggrin
    اريد جواب tongue tongue

خلونا شوية نضحك rolleyes biggrin tongue rolleyes biggrin tongue
    devious In the name of God impure souls of the living dead shall
    be banished into eternal damination.Amen
    devious

2. ...

البيضة أتت من الدجاجة ..
    صحيح ..
    أجل وشلون تبيض البيضة وتجيب الدجاج ..لالا

طبعا الكلمتين صح
    لأن الدجاجة هي اللي باضت البيضة
    و بعد كده البيضة فقست و جابت كتكوت
    فضل يكبر لحد لما بقا فرخة
    يبقا الفرخة جت من البيضة

لوووووووول

أعتقد أجابة (( أحمد هشام )) هي الصحيحة لوووووووووووووول

مقال او خبر

لا لا لا لا لا ...........الإجابه ان شاءالله عندي أنا

......قال الله تعالى : {{ ومن كل شيء خلقنا زوجين لعلكم تذكرون }} * الآيه : 49 من سورة الذاريـــات

......يقول المولى عزوجل: {{ فإذا جاء أمرنا وفار التنور فاسلك فيها من كل زوجين اثنين وأهلك إلا من سبق عليه القول، ولا تخاطبني في الذين ظلموا، إنهم مغرقون }} ** الآيه: 27 من سورة المؤمنون

طبعا بعد هاتين الآيتين الكريمتين........نجزم باليقين بأن من أتى أولا هي الدجاجه... (( والله أعلم ))
    ولكن حسب المنطق والتفكير العقلاني...نرى بأن الدجاجه أتت أولا ( بالتأكيــــد ) ...حيث أن البيضه من الطبيعي تحتاج إلى رعايه تامه من قبل الدجاجه ( المصدر ) فكيف تكون هي التي قد أتت أولا؟!؟!
    وكذلك قد خلق الله عزوجل آدم وحواء أولا ثم أنجبا الأبنـــــاء.....فكيف تكون البيضه قد أتت من غير ديك ودجاجه؟!؟!

(( أرجو أن اكون قد أقنعتكم ..إن شاءالله ))

تقبلوا خالص التحيه وجزيل الشكر وفائق الاحترام.....من أخوكم.....الشاعر الصغير ورومانسي المنتديات:

+^_~+ LoOoOoOove-stoOoOoOory +~_^+
    attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story

نا مع Love_Story
    100%

كلام القران لايعلى عليــــــــه..والجـواب ميه بالميـه...الا اذا كان هنـاك مغزى اخر من السؤاال

تحياتي

برافو برافو عليكم شباب الاجابة الي قبل الاخيرة صحيح مئة بالمئة ......gooood gooood

لكن .....
    انا قصدي انه
    <<الدجاجة اتت من البيضة ام البيضة اتت من الدجاجة >> مش قصدي مين الي جاء بالاول
    اريد ان اعرف ان البيضة من الدجاجة لو الدجاجة من البيضة هذا قصدي شباب ..... devious devious

فكروا ويانة وقولولي ...rolleyes rolleyes

مقال او خبر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Love-story
    لا لا لا لا لا ...........الإجابه ان شاءالله عندي أنا

......قال الله تعالى : {{ ومن كل شيء خلقنا زوجين لعلكم تذكرون }} * الآيه : 49 من سورة الذاريـــات

......يقول المولى عزوجل: {{ فإذا جاء أمرنا وفار التنور فاسلك فيها من كل زوجين اثنين وأهلك إلا من سبق عليه القول، ولا تخاطبني في الذين ظلموا، إنهم مغرقون }} ** الآيه: 27 من سورة المؤمنون

طبعا بعد هاتين الآيتين الكريمتين........نجزم باليقين بأن من أتى أولا هي الدجاجه... (( والله أعلم ))
    ولكن حسب المنطق والتفكير العقلاني...نرى بأن الدجاجه أتت أولا ( بالتأكيــــد ) ...حيث أن البيضه من الطبيعي تحتاج إلى رعايه تامه من قبل الدجاجه ( المصدر ) فكيف تكون هي التي قد أتت أولا؟!؟!
    وكذلك قد خلق الله عزوجل آدم وحواء أولا ثم أنجبا الأبنـــــاء.....فكيف تكون البيضه قد أتت من غير ديك ودجاجه؟!؟!

(( أرجو أن اكون قد أقنعتكم ..إن شاءالله ))

تقبلوا خالص التحيه وجزيل الشكر وفائق الاحترام.....من أخوكم.....الشاعر الصغير ورومانسي المنتديات:

+^_~+ LoOoOoOove-stoOoOoOory +~_^+
    ::: بسم الله الرحمن الرحيم :::
    :::::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::::::

أختي هي دي إجابت سؤالك والله العظيــــــم....بس إنتي عاوزه تحيري نفسك ليــــه بس ؟
    ما تفرقش كتير أذا قلتي مين اللي جه من مين ... أو قلتي مين اللي جه الاول ..... وعلى العموم وبما أن الدجاجه قد وجدت أولا ...إذن فالبيضه أختي العزيزه قد أتت من الدجاجه .....أظن مفيش أوضح من كده...... وعلى فكره.....هذا السؤال لم يحير من العلماء سولى ضعفاء النفوس والإيمان
    ونهم من ألحد والعياذ بالله............
    (( الدكتور مصطفى محمود ..... ))
    بفضل الله قد عاد إلى صوابه بعد أن هداه الله سبحانه وتعالى .....!!!!

وأخيــــــــــــــــــرا وليس آخـــــــــــــــــرا ....أبعث لكم تحيتي المعطره بماء الورود..... وسمعونا بقى أحلى ردود....gooood

أخوكم ....... الشـــــــــاعر الصغير ورومانسي المنتديات:
    Love-story
    اخر تعديل كان بواسطة » Love-story في يوم » 13-12-2005 عند الساعة » 17:30

البيضة اتت من الدجاجة
    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا

تحياتي

Thumbs up

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احزاااان
    البيضة اتت من الدجاجة
    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا

تحياتي
    ههههههههه ...طيب وأنا قلت إيــــــــــه..........؟؟؟

LOL

اهلا أختي أحزااان كيف الحال .....أختفيتي فجأه عن النكت ليش ؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter