مشاهدة نتيجة التصويت: ما هو أفضل أنمي في 2019 ؟

المصوتون
14. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • Yakusoku no Neverland

4 28.57%
  • Kaguya-sama wa Kokurasetai

0 0%
  • Shingeki no Kyojin S3 P2

3 21.43%
  • Kimetsu no Yaiba

4 28.57%
  • One Punch Man S2

3 21.43%
  • Vinland Saga

5 35.71%
  • Dr. Stone

1 7.14%
  • Kanata no Astra

0 0%
  • Fruits Basket

1 7.14%
  • Beastars

0 0%
  • غير ذلك - اذكر لنا اسمه

2 14.29%
اختيار تصويت متعدد .
الصفحة رقم 131 من 251 البدايةالبداية ... 3181121129130131132133141181231 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 2,601 الى 2,620 من 5008

المواضيع: Anime Chit Chat

^
    وش رايكم ؟ ،
    صراحة النقد زي ***
    مو بس هذا الفيديو ، شوفو الفيدويهات الثانية
    attachment

smoker
    0

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة K ! R A مشاهدة المشاركة

^
    وش رايكم ؟ ،
    صراحة النقد زي ***

صراحة فنان و كلامه سليم إن كان يتحدث عن واقع و قصة واقعية
    مثل جزيرة الكنز

بختصار شكله ما يعرف شي أسمه فلر ولا يعرف شي أسمه شونين
    يعني الواحد لابد ان يعرف هو أيش يحب اولا و من ثمة يحدد ماذا يتفرج بالتصنيف الذي يحبه
    بحسب كلامه فالشونين لا ينفعه أبدا و لن يحبه أبدا
    إذا كان تكسير الشجر مزعلته فكيف له أن يتفرج على شونين

بختصار كلامه جميل و نقده جميل و لكنه ليس في محلة
    و النقد كان واقعي اكثر من اللازم و أعتقد أن الشونين ليس محل للنقد الواقعي
    فهو خيال يظهر لنا منطقه الخاص الذي لا يتحدث عنه
    و أيضا قد يزعل على لقطات لا يستطيع الانمي عرضها بسبب القانون التلفزيون في الصباح
    مثل طلقات الرصاص في حلقات نرى بأنها لا تصيب و قد تصيب ولا يظهر دم هذا كله بسبب قانون العرض في الصباح
    و هو قد يقيم هذه اللقطة على انها سقطة و لكنها في الحقيقة هيا مقصودة لأنه يمنع عرض مثل هذه اللقطات في هذه الفترة
    بعكس الأفلام و الأوفات و النسخ المنزلية لون بيس

و انا معاه في كلامه مثل ما قلت كنقد واقعي و لكن ون بيس ليس له من الواقعة شي
    يتحمدل ربه أنه ما كمل المواسم الي بعدها ولا كان انجن ههههههههههههههههه
    ما راح يتحمل لمثل هذه اللقطات

667a507fb2394ba70dc0279bcce6816256cd88dc_hq

لو أقابله شخصيا أقله لا تتعب نفسك و تشوف شونين و خليك على السينين و بعض من السينين حتى و ليس كلها
    لأن حتى السنين فيها قوات خارقة و بيدهم العارية فقط يدمرون كواكب
    هههههههههههههههههههههههه

اخر تعديل كان بواسطة » RORONOA ZOR0 في يوم » 12-07-2018 عند الساعة » 21:19
    أشهد أن لا إله إلا الله و اشهد أن محمداً رسول الله

sigpic522352_7

MAL _ مدونتي
    1

ساره عمر سما P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ FROESE

مقالات المدونة
    1

You Are Different You Are Different
    The Shining Star The Shining Star
    نجمة الميجا دراما لعام 2015 نجمة الميجا دراما لعام 2015
    ^
    بختصار إذا يبي منطق لا يتابع شونين
    0

^
    وش رايكم ؟ ،
    صراحة النقد زي ***
    قبل ان اعلّق على النّقد اقول نفس كلام عضو ف منتدى آخر عن احمد انّه شخص من الجيل القديم و نقده ما يتلائم مع الجيل الجديد عمره اعتقد انّه ف نهاية الثّلاثينات و هنا ف الشّات على سبيل المثيل اكبر شخص لم يتعدّى الثّلاثين بعد ! ! !

امّا عن انتقاده ون بيس ف جاب ابو العيد و امّه و اخته بعد ! ! ! ما هذا ؟؟؟ بالله ما هذا ؟؟؟ ينقد مقطع سانجي و هو يكسّر اشجار برجله و لوفي انّه التقط الرّمح اللّي اطبقته البحريّة و رماه بنفس الخطّ ! ! !

و هو اللّي مدح باكي و قال عنه في مقطع انّه اكثر انمي استمتع فيه ف القائمة عندما وضع 10 انميّات ! ! ! مهو الحبيب ابوه ضرب الارض بيده و اخمد زلزال ! ! !

و ينقد وجود ثلّاجة ف سفينة طاقم لوفي لانّهم في عصر قديم ! ! ! لا الومه صراحة كثير يظنّ انّ عصر ون بيس يدور ف حقبة قديمة لا عصر ون بيس يدور ف العصر الحديث بدليل خلال حرب المارين فورد كان النّاس يشاهدون سير الحرب عن طريق شاشات ! ! ! و أليس يوجد رجال آليّين و آلات بشكلّ عامّ ؟؟؟

كون لوفي و طاقمه يعتمدون على سفن خشبيّة و يذهبون الى قرى نائية تعيش على النّمط القديم لا يعني انّهم ف العصر القديم ! ! ! تماما كالآن بعض الدّول قمّة التّقدّم و بعضها يعيش على النّمط القديم بل يرفضون دخول الاجهزة الحديثة في مدنهم و دولهم ! ! !

و ينقد اوسوب انّه انضرب على رأسه بمطرقة ضربة قويّة جدّا و نهض بعد ساعة ! ! ! و الله انا شخصيّا استحي انقد ون بيس بهذي الطّريقة و انا من جمهور باكي و سيف النّار و ستريت فايتر و سابقا من اشدّ عشّاق دراغون بول و لا زلت لكن الآن اقتصرت متابعتي ل دراغون بول على الافلام الحديثة و الاوفات فقط ! ! !

هذا ليس نقد كلّ انميّات الشّونين كهذا غينتاما بليتش ناروتو سيف النّار دراغون بول واحد عشر حلقات يركض و الثّاني تتكسّر ظلوعه ثمّ يقوم بعد فترة وجيزة و الثّالث يفقد غالونات من الدّماء ثمّ ينهض و لا كأن شيء صار و الرّابع تخترق جسده سكاكين و سيوف ثمّ تختفي آثارها على طول و الخامس ينتفّس ف الفضاء و لا يختنق و لا يجيه شي حتّى انميّات السّينين الاكشنيّة مثل بلاك لاغون و غانغستا نيكولاس يرفس سيّارة و يطيّرها و ليفي تنقز من سفينة ل سفينة و تفجّرهم وحدة ورا الثّانية و الخادمة نسيت اسمها تهزم عصابات بأكملها اصلا كتابة انمي اكشن و الالتزام بالواقعيّة فيه بحيث لو شخصيّة جاتها اصابة و تخليّها فترة راقدة ف المستشفى و تعالج باستمرار صعب جدّا و المشاهد بيحسّ بملل ! ! !

حلقة سندباد يوم تضربهم حرارة شديدة و راحوا القطب المتجمّد الجنوبي و رجعوا خلال اقلّ من يوم ! ! ! اوكي هذا شيء غير واقعي طيّب لو خلّوا رحلتهم تستمرّ 6 حلقات بحيث خلال هذي السّب حلقات فقط نراهم راكبين على الحوت ل تضجّر المتابعون و تملّلوا ! ! ! اذا تبي واقعيّة ليش اجل تنقد غوكو و هو جلس يركض 10 حلقات على طريق التّنّين و تأخّر على انقاذ ربعه من نابّا اليس قادم من الفضاء و المسافة طويلة ف طبيعي يتأخّر ؟؟؟ ألا يذكر عن انّ رحلة روّاد الفضاء من الارض الى القمر استمرّت ستّة أشهر ؟؟؟

و جينا للنّقد اللّي ما احبّه كيف قرصان طيّوب و حبّوب و ساذج ؟؟؟ هذي فلسفة الكاتب و هذا طرحه و هذا شيء لا ينقد اطلاقا انقد طريقة ادارته للاحداث و الثّغرات و النتّناقضات اذا وقع فيها فقط ! ! !

طوّلت ف الكلام و لو استمرّ ما راح اوقّف لكن اذا احد يبي يناقش بستمرّ معاه لكن بصراحة النّقد بهذي الطّريقة لا يطاق و بخصوص تعابير الوجه المضحكة او طرح الشّخصيّة للنّكات او تحدّثها و هي تتراقص هذي النّقطة تكلّم عنها المترجم القديم لون بيس The Italian الله يذكره بالخير و فال هذا اسلوب اتّبعه اودا حيث انّ الشّخصيّة كأنها في مسرح و هي تتكلّم و كان كلامه جميل جدّا عن ون بيس ! ! !
    عزيمة لا تقهر

M.A.L
    https://myanimelist.net/profile/YohAsakura1994
    2

بشوف نقد احمد الكيّال عن ديث نوت تشوّقت لمعرفة رأيه فيه هذا شونين ما في اكشن بنشوف هل بيعجبه و الّأ لا ! ! !
    0

^
    وش رايكم ؟ ،
    صراحة النقد زي ***
    واخد الموضوع جد اكثر من اللازم .. احنا نحب الانمي اللي نستمتع فيه بغض النظر عن مدي واقعيته
    0

والله تنرفزت من طريقة نقد ون بيس و للحين متنرفز هههههههه

اذا على كذا لحد ينقد تمطيط ون بيس و لوفي يجلس 10 حلقات يركض اذا كان هو ف غابة شاسعة و بعيد عن طاقمه طبيعي يركض 10 حلقات عشان يوصل لهم بسبب طول المسافة ألست تريد واقعيّة ؟؟؟

كلامي مو موجّه لأحمد الكيّال الله يذكره بالخير كلامي موجّه عموما لكلّ منتقد ل ون بيس ينقده بطريقة سطحيّة ! ! !
    0

^
    انا مالي نفس اكتب رد طويل ، بس اتفق مع يواسكورا في نفس الكلام
    ومثل الكلام الي بالي ، ولو تشوف افضل الانميات الي عنده
    يقول لك ساينت سيا من افضل الانميات ، ويذكر في نفس المقطع انه قريب من ون بيس في السذاجة
    حسب ما شفت في مقاطعه ان اغلبها مبني على العاطفة ، ومخالفة رأي الأغلبية :|
    بكلام ما له داعي
    0

^
    انا مالي نفس اكتب رد طويل ، بس اتفق مع يواسكورا في نفس الكلام
    ومثل الكلام الي بالي ، ولو تشوف افضل الانميات الي عنده
    يقول لك ساينت سيا من افضل الانميات ، ويذكر في نفس المقطع انه قريب من ون بيس في السذاجة
    حسب ما شفت في مقاطعه ان اغلبها مبني على العاطفة ، ومخالفة رأي الأغلبية :|
    بكلام ما له داعي
    فعلا دايم يذكر ساينت سيا و يقول انّه من اكثر الانميّات اللّي استمتع فيها طبعا عشان نكون منصفين هو اعترف انّ ساينت سيا خيالي جدّا و لا فيه موازين قوى و من هذا الكلام لكن دام على كذا حتّى ون بيس اجل مع انّه غير واقعي لكن ممتع جدّا جدّا جدّا اذا انتقادك ليس على الواقعيّة و ساينت سيا ابعد ما يكون عنها ! ! !

ساينت سيا نفس طقّة دراغون بول و يويو هاكشو خيال طاغي و اوفر باور بشكل اوفر ايضا هههه
    0

^
    وش رايكم ؟ ،
    صراحة النقد زي ***
    لست من محبي ون بيس بس كلامه سخيف laugh
    نقده المبدئي في موضوع المنطقية خاطئ ووقوله انه استخفاف بالعقول خاطئ
    لا أحد يشاهد جينتاما ويشوف كمية الدماء اللي يخسرها الناس ويقاتلوا ويقول الامر منطقي
    بس هالأشياء مجرد أضافات درامية لعالم كرتوني خيالي بحت

هالأنتقادات تحمل معنى لو كنت تنتقد شيء في mr robot مثلاً او انمي بلا قوة خارقة
    لكن الشونين شيء ثاني

شكله elitist من اللي يكروه اي انمي معروف ويبجلوا في اشياء اقل شهرة
    0

^
    وش رايكم ؟ ،
    صراحة النقد زي ***
    هلا اخ كيرا اسمحلي على ردي لاني باخذ راحتي فيه زياده عن اللزوم لكني مابتعرض حق شخصك الكريم
    انا صراحه ماكملت المقطع , المقطع غبي حده وصراحه الاخ يقول كلام مأخوذ خيره وسخيف حده
    1- اول شي يشرح لنا عن متابعين الانمي القدام صراحه انا اشوف لو سوى فيديو خاص فهالموضوع لو كان افضل بدال هالمصخره الي مسويها والمشكله انه يقول كلام حتى الغبي يعرفه يقول متابع سطحي وهارد كور وماعرف شيخربط زين ترى كلنا نعرف هالخياس ليش جاي تقوله انتقد ون بيس قول انه بايخ انه سخيف قصته كلام فاضي وطبعا عطنا اسباب وخلاص ماله داعي تذكر مقدمه طويله عن متابعين الانمي صراحه انا طوفت ماطولت معاه وصراحه انت ماعندك سالفه ضيعت وقتك ووقت الاعضاء على فيديو مثل ذي
    2- اخوي الاخ يقارن الواقع بالخيال ! يقارن الانمي بالواقع ! اصلا مافي انمي واقعي 100% وخالي من الخيال حتى الانميات الي مافيها قوى خارقه ومدرسيه ايضا الشخصيات الي فيه مب واقعيه مثال:-
    في هذي الانميات البطله تكون حلوه ونفس عمر البطل وتعرض نفسها للبطل والبطل يرفض !
    صراحه مافي بنت واقعيه بتعرض من نفسها لزميلها فالصف بدون سبب لو شيصير ! وطبعا فالانمي يطلعون البطل بريئ.
    وماتوقع في ذكر ( الا المطاوعه والناس الي تخاف الله فمابالك فشخصيه المفروض انها كافره) بتعرض عليه زميلته نفسها وبيرفض !
    فهذي حقيقة حطها فبالك مافي انمي واقعي 100% اذا بتقعد تقارن الانمي فالواقع اعتزل الانمي ابرك لك

4- ينتقد وجود ثلاجه ! وين العيب فهالشي !! انا ماشوف انه عيب صراحه مادري انا مب فاهم النقطه الي يبي يوصلها للمشاهد اتمنى ان يشرح لي احد الاعضاء شنو مشكلته مع وجود ثلاجه فالسفينه !
    3- ينتقد ون بيس ويقول انه يدخلون الكوميديا فالجديه , وهذي اتفق معاه صراحه الي مايعجبني في ون بيس (وهذا الي لاحظته لما شفته ) ان في نص المعارك مثلا والامور جديه وكل شخصيه ملامحها جديه يحطون موقف فكاهي فالنص يخرب الموضوع ويضيع السالفه ويشتت ذهن المتابع , هالكلام صح لكن الاخ مايدري ان الاستيديو هو الي يحط هالاشياء مب مؤلف القصه لان استديو ون بيس يمطط عن نفسي اشوف هالنقد المفروض يوجه للاستيدو مب على ون بيس كسلسله

وبس خلاص هاي واحد مايعرف شي و ماعنده سالفه ومابضيع وقتي معاه وانا دخلت عالفيديو فيتويوب وسبيته فالكومنت ونصحته يعتزل ولايسوي فيها فاهم وهو على فضلات بشرية باللهجه العاميه.
    اخر تعديل كان بواسطة » سلطاز في يوم » 13-07-2018 عند الساعة » 09:55
    0

شفت مقطعه عن ديث نوت ..
    8 دقائق و وقفت المقطع و طلعت من اليوتيوب

يسوي نفسه يعرف وش يقول و يجيب مصطلحات إنجليزية على أساس أنه فاهم ..
    مفهومه و نظرته لعالم الانمي مضروبة ..

غسلت يدي منه لما قال من الي يقتل فعلياً بعد ما تكتب الاسم في المذكرة ..

هذا وش تقول له بالضبط ؟؟

الانميات مبنية على الخيال و إذا قتلت الجانب الخيالي الانمي ما راح يكون له قيمة ..
    لو كانت الانميات مثل ما يتصورها هالشخص ما كنت راح أفكر حتى اتابعها ..

الي يميز الانميات أن الجانب الخيالي غير محدود ، المؤلفين و الاستوديوهات مجال الابداع مفتوح عندهم ..
    عكس الافلام و المسلسلات الاجنبية مثلاً الجانب الخيالي فيهم محدود جداً ..

مثل ما قال سلطاز حتى الانميات الي محتواها واقعي و حتى لو كانت مقتبسة من قصص حقيقية
    ما تخلوا من الجانب الخيالي ، عندنا أمثلة مونستر و راينبو و غيرهم ..

مستغرب كيف شخص مريض مثل هذا يسخر من أنميات أفكارها عظيمة بكل برود
    و عنده 8 الاف متابع في يوتيوب !

هذا مو انتقاد هذا استهبال
    d0798616f6d41bfc3e9edbfe84dcfdb9
    myanimelist : profile
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يوأساكورا مشاهدة المشاركة

هذي ليست سلبيّة لانّ الكاتب تعمّد عدم التّطرّق لاصل الطّفيليّات و كيف اتوا ! ! ! و كأنّه اسقاط رمزي على البشر كذلك لا يعرف كيف اتوا ! ! ! طبعا الكاتب ملحد و هذي افكاره ! ! !

انطباعك جميل جدّا يا سمارت الانمي من اندر الانميّات من ناحية جمعه لعناصر كثيرة تجعلك تلتهم دون توقّف غموض رعب اوستات اكشن ! ! !

وأنا اشاهد أحداث الأنمي شكيت في المؤلف أنه ملحد ... خصوصا لما كان يكرر جملته عن سبب وجود البشر والطفيليات

على العموم كما قلت في ردي السابق ... أنا ما اعتبرها سلبية مؤثرة على جودة العمل

كم كان تقييمك للأنمي؟

+++

المال إلى الآن ماني قادر اشوف فيه أي حساب آخر غير حسابي ما ادري متى بيقدروا يستعيدوا الموقع حقهم

اخر تعديل كان بواسطة » smart smile في يوم » 13-07-2018 عند الساعة » 11:40
    0

0

4
    - ينتقد وجود ثلاجه ! وين العيب فهالشي !! انا ماشوف انه عيب صراحه مادري انا مب فاهم النقطه الي يبي يوصلها للمشاهد اتمنى ان يشرح لي احد الاعضاء شنو مشكلته مع وجود ثلاجه فالسفينه !

فعلا يقول مؤلف معطوب و معليش على هذي الكلمة و لا أقصده و لكن فكرته معطوبة
    و المصيبة يقول الزمن القديم و السفن تبنى من خشب ليش هو الزمن الجديد السفن تبنى من حديد
    أعتقد لو يعيد الدراسة من أول إبتدائي أفضل له لكي يعلم لماذا السفن تبنى من خشب
    و الثلاجة هذي الي مزعلته أخترعوها قبل لا يولد حتى
    الي ملاحظه في الفيديو
    الا يبغى يسوي الشخص القديم الواقعي و المنطقي و المختلف عن الكل
    و هو عكس هذا تماما المنطق في عالم و هو في عالم أخر

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة roronoa zor0 مشاهدة المشاركة
    4

فعلا يقول مؤلف معطوب و معليش على هذي الكلمة و لا أقصده و لكن فكرته معطوبة
    و المصيبة يقول الزمن القديم و السفن تبنى من خشب ليش هو الزمن الجديد السفن تبنى من حديد
    أعتقد لو يعيد الدراسة من أول إبتدائي أفضل له لكي يعلم لماذا السفن تبنى من خشب
    و الثلاجة هذي الي مزعلته أخترعوها قبل لا يولد حتى
    الي ملاحظه في الفيديو
    الا يبغى يسوي الشخص القديم الواقعي و المنطقي و المختلف عن الكل
    و هو عكس هذا تماما المنطق في عالم و هو في عالم أخر

في الواقع نعم ، تبني من الحديد او الصلب biggrin
    0

أحد شاف Satsuriku no Tenshi يعطينا انبطاع مبدئي عنه ؟
    انا ماكنت مهتم به في البداية ولكن عندما علمت انه من لعبة صنعت بالrpg maker زاد اهتمامي
    0

Shokugeki-no-Souma-Ni-no-Sara-e1513140994429

مؤلف Shokugeki no Soma سيقوم برسم ون شوت لمانجا ون بيس عن شخصية سانجي

tumblr_p93qauda0o1xo2kfyo7_400

بالنسبة ليا ما احب انمي الطبخ و لكن ينفع ياخذ سانجي و يسوي له قصة
    و بتكون أفضل لو دخل سانجي مع شخصياته الي مؤلفها
    و أهم شي يهزمهم سانجي ههههههههههههه

0

^ جميل سنرى أخيرا ردة فعل روبين حين تتذوق طعام سانجي
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smart smile مشاهدة المشاركة

وأنا اشاهد أحداث الأنمي شكيت في المؤلف أنه ملحد ... خصوصا لما كان يكرر جملته عن سبب وجود البشر والطفيليات

على العموم كما قلت في ردي السابق ... أنا ما اعتبرها سلبية مؤثرة على جودة العمل

كم كان تقييمك للأنمي؟

+++

المال إلى الآن ماني قادر اشوف فيه أي حساب آخر غير حسابي ما ادري متى بيقدروا يستعيدوا الموقع حقهم

تقييمي للطّفيليّات 9.0 من 10 ! ! ! بسبب انّه كان محافظ على مستواه من اوّل حلقة الى آخر حلقة + التّطوّر المنطقي للبطل + الاوستات اللّي كانت مناسبة تماما للانمي بالاضافة الى عرضه للاكشن و الدّراما و الغموض بطريق رائعة جدّا و للمعلوميّة الكثير تذمّر او لم تعجبه النّهاية لانّه يريد يعرف مصدر الطّفيليّات و انا رددت على بعضهم و قلت الكاتب كان يستطيع يظهر اصل الطّفيليّات او يظهر طفيلي كبير و يقول هو اصل الطّفيليّات لكن هو اساسا لم يرد هذا ! ! !

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H O B O مشاهدة المشاركة
    ^ جميل سنرى أخيرا ردة فعل روبين حين تتذوق طعام سانجي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter