الصفحة رقم 11 من 11 البدايةالبداية ... 91011
مشاهدة النتائج 201 الى 212 من 212
  1. #201

    مدينة الكريستال ~ أوماشو ~ / بارت 11 / ليلة المغادرة (1)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    قراء وقارئات مدينة الكريستال الأعزاء

    بعد هذه المقدمة المحدثة للمرة الثالثة التي اخبركم فيها بترقيتي كمساعد بقلعة القصص والروايات - السابق بمقهى مكسات -


    أسرد لكم البارت الحادي عشر من روايتكم المشوقة مدينة الكريستال البوليسية الممزوجة بالخيال العلمي والاحداث التراجيدية وقليلا من الكوميديا التي تلطف اجواءها


    أتمنى أن ينال البارت أعجابكم وتستمروا معنا حتى النهاية


    ستنضم معنا ثلاث شخصيات جديدة، بونو ... ناي ... هيروكي، سيظهر وصفهم مع الاحداث بهذا البارت وتتعرفون عليهم بشكل أكبر مع البارتات القادمة


    وكما تعودنا، سأسرد لكم ملخص الأحداث السابقة هنا باختصار



    -----------


    في البارت السابق:


    ظهرت شخصيتان جديده في قصتنا، القائد العظيم الذي أرعب جيشه بسيفيه "أوكامي"، ومساعده المثابر "زايتسو"


    تم اخذ مونستر مع دايسكي الى اقني كاي


    عقد ميراكي اجتماعا بينه وبين رفاقه و قوات باسينك سي الذي كان سايوتو على رأسهم بعد ان استيقظت قلوب منسية , و تقسم العمل على السيارات بيد جين و يوساي و العمل على الاسلحة والمعدات بيد سارق القلوب, قلوب منسية وريد فامباير, أما ميراكي وكيريتو فغادرا لغرفة المعيشة لينالوا قسطا من الراحة, و من هنا بدأ سايوتو بسرد خطة مختلفة عن التي طرحها ميراكي لشكه بأن هنالك خائن وقرر بأن يغادر كل من كاين هيل وأماي الى باسينك سي لتجهيز وصفه العلاج من جديد, فقد كان الجيش يجول أنحاء المدينة باحثا عن أي اثر لأبطالنا, وبالكاد استطاع كاين هيل مغادرة المدينة


    سرب كيريتو موقع منزل ميراكي لقيصر, وسمعه يوساي في اللحظة التي كاد ان يحدد الموقع بدقة و استطاع كيريتو خداعهِ بأنه يقوم بتسجيل مذكراته, و بعد ذلك ارسل قيصر الجيش الى الحي الذي يسكن به ميراكي ليقوم بتفتيشه وعلم كاين هيل بذلك الذي كان يقف على آخر نقطة تفتيش تفصله عن طريق باسينك سي عندما سمع زايتسو يتحدث مع أوكامي عبر اللاسلكي, فاطلق على جهازه النار و اسقطه و من ثم انطلق مباشرة الى طريق باسينك سي بعد ان فجر سيارته التي كانت تقف في نقطة التفتيش وحيده كي لا يستطيع اللحاق بهم ولم يكن يعلم انه اطلق مسدس حبلي على السيارة التي كان يقودها و تمسك بها جيدا طوال الطريق , و هنا اخبر كاين هيل سايوتو بأنه تم اكتشاف موقعهم


    شرع سايوتو بتنفيذ خطة الهروب الى كيوشي بتقسيم الفريق الى قسمين بعد أن بدأت حكومة أوماشو بتفتيش المنازل وجعل الاشخاص الذين لا يشك بأمرهم ينطلقوا مباشرة خارج المنزل لتلحق بهم حكومة أوماشو وتترك جين يعمل على السيارة الاخيرة التي تبقى له خمس ساعات ونصف حتى ينهيها بحلول التاسعة مساء


    غادرت ريد برفقه أساي، سارق القلوب، كاروجيتا، ترنكس، برايد، برينا وقلوب منسية ولحق بهم الجيش و حاول تكسير زجاج سيارتهم واثناء انطلاقهم باتجاه البحر كي تغوص سيارتهم المجهزة لذلك عبره، ومع اقترابهم للبحر لحقت بهم كثير من المروحيات و قاموا بتفجيرها لتبقى اخر مروحية التي كان بها أوكامي الذي نزل منها وقاتل أساي و سارق القلوب و ترنكس حتى تدخل كاروجيتا بتفجير المروحية و اسقطوه بالطريق , واكملوا طريقهم حتى غاصت سيارتهم بالبحر , واتت سيارات الشرطة و قامت بأخذ أوكامي الذي امرهم بتقفي اثرهم نحو الشاطئ


    سايوتو صارح من بقي معه بالمقر بوجود خائن بينهم وتبين أنه كيريتو وقاتلوه هناك بالمنزل محاولين قتله، فأطلق النار بالمنزل ليسمع الجيش تلك الطلقات ويقتحم المنزل


    حاصر الجيش ابطالنا وفي تلك الاثناء وقف ميراكي وهو مصوب باتجاه الاميرة لونا واقسم بانه سيقوم بقتلها ان لم يدعوهم يهربون وأطلق النار ليخدش كتفها حتى يصدقوا كلامه


    كيريتو بعد استشارة قيصر قرر الانسحاب ومغادرة المنزل حتى يتركهم يهربون، وأخبره قيصر بأن ينقض عليهم في طريق مغادرتهم، ووشى كيريتو بكل ما يعرفه عنهم لقيصر وحتى كون ميراكي ابن حاكمة كيوشي


    جين قام بوضع الضماد للأميرة لونا ومن ثم وعدها بحمايتها من اي شخص يود قتلها وقام ببدأ مشروع آخر مع يوساي وهو جعل السيارة الكبيرة - التي كانوا سيصعدون اليها - فخ للجيش ليلحقون بها باتجاه البحر في الساعة السابعة مساء وهي فارغة، لكن في الواقع قاموا بصعود السيارة الصغيرة من نوع مرسيدس اس كلاس ذات لون ابيض بعد مغادرة الجيش المنطقة وسلكوا طريق باسينك سي بسرعة مضاعفه كي يستطيعوا الوصول اليها خلال نصف ساعة


    بعد ساعة وربع عندما اشارت الساعة الى الثامنة والربع وصل كاين هيل مع اماي تشان الى ارض باسينك سي المدمرة، ولم يسبقهم ميراكي وسايوتو وجين ولونا ويوساي الى هناك، واظهر زايتسو نفسه وقام بتفجير سيارتهم ومعداتهم بعد ان قفزوا منها فور ملاحظتهم لوجوده، وامر كاين هيل اماي بأن تدخل للمقر بالغابة التي تفجرت سيارتهم فيها كي تبدأ بعمل الوصفة لتتركه يقاتل زايتسو في تلك الاثناء ...


    ------------


    ~ بداية البارت ~


    تصاعد الدخان من محرك تلك السيارة ذات اللون الابيض من نوع مرسيدس اس كلاس ليقف ذلك الشاب صاحب الشعر الاسود امامها وعلامات الاستياء بادية على وجهه


    امسك ميراكي بكتفه قائلا: هيا اظن ان اصلاحها لن يأخذ وقتا طويلا


    تنهد سايوتو ومن ثم عقد ذراعيه قائلا: ألم تقل بأن هذا الغاز لن يعطل السيارة وسوف يطفأ بشكل تلقائي عندما يصبح الأمر خطيرǿ


    اومأ جين برأسه ثم قال: يفترض أن يحدث ذلك، لكن اعتقد ان ميراكي لم يترك زر تشغيل الأسطوانة حتى أصبح المحرك ساخنا جدا ولم يعمل نظام الحماية التلقائي


    اتكأ يوساي على السيارة وهو ينظر الى هاتفه ثم قال: كنت اعتقد اننا سنستطيع أن نسبق كاين هيل وأماي في الوصول لكن يبدو أننا سنتأخر عنهم ...


    نظرت اليه لونا ثم قالت: كم مضى على وقوفنǿ


    - نصف ساعة


    نظر ميراكي الى سايوتو قائلا: يبدو أن هذا سيء، علينا أن نصل إليهم قبل أن تكتشف حكومة أوماشو امر الخدعة


    نظر سايوتو الى جين ثم قال: هيا ... استجمع قواك وحاول اصلاحها سريعا فنحن لا نملك الوقت


    اومأ جين برأسه واقترب من السيارة قائلا: فور ان يبرد المحرك خلال عشرة دقائق سأصلح النظام


    ومن ثم صمت للحظات والتفت الى ميراكي قائلا: لكن، عليك ان تستخدم أسطوانة غاز واحدة هذه المرة، وألا تستمر بالضغط على الزر والا سيتكرر ما حصل


    اومأ ميراكي برأسه


    - سنحتاج نصف ساعة اخرى حتى تعمل السيارة من جديد لذا تحلو بالصبر, سنصل بسرعة عالية بشكل معقول الى غابة باسينك سي خلال ربع ساعة, أي بعد خمسة و اربعون دقيقة من الآن


    اومأ الجميع بجدية ليتركوا الامر بين يد جين


    ------


    بعد ربع ساعة من الآن ...داخل غابة باسينك سي كان القتال بين الرجلان قد اشتد شراسة


    جثا الاثنان على ركبتيهما وهما يتنفسان بصعوبة


    نظر زايتسو الى الارض فأغطس يده بالزرع والتراب وسحب كمية معه وقام برميها باتجاه كاين هيل الذي حمى عينه منه، وفور ذلك وجد زايتسو قد اقترب منه اثناء ركضه باتجاهه الذي سدد له لكمة بيده اليمنى


    تفادى كاين هيل لكمته بإنحنائه قليلا لليسار ومن ثم حاول زايتسو لكمه بيده اليسرى فانحنى كاين هيل لليمين ومرة أخرى لليسار أثناء تكرار زايتسو لنفس الهجوم، فامسك بذراعه اليمنى وقام بسحبها والدوران سريعا ليلوي ذراعه بشدة


    تألم زايتسو وأصبح في وضع عجز و من ثم التفت الى كاين هيل فوجده مبتسم , فقفز ليدور في الهواء و من ثم قلب الطاولة على كاين هيل و قام بلوي ذراعه و من ثم ضربه على وجهه بركبته , فركله كاين هيل بساقه فرجع زايتسو للوراء نتيجة ذلك و من ثم التفت سريعا لكاين هيل و قفز ليستدير في الهواء و من ثم ركله على رأسه , فكاد أن يسقط كاين بذلك لكنه استطاع تفادي السقوط بموازنه نفسه بيده اليمنى و من ثم وقف على يديه وهو جالس بالأرض و قام بفرج ساقيه أمام زايتسو و من ثم اغلقها بشكل متقاطع عندما كاد أن يجهز عليه زايتسو بركلة بالمنتصف , فامسك قدمه بقدميه و من ثم قام بالدوران سريعا اثناء جلوسه فسقط زايتسو على الفور


    فتعارك الاثنان بقدميهما وهما مستلقيان على الارض حتى قام كاين هيل بركله على وجهه , ومن ثم وقف مباشرة وركض نحوه في لحظة محاولة زايتسو الوقوف , فامسك كاين هيل برأس زايتسو بيديه و قفز من فوقه و سحبه بكل ما يملك من قوة واستدار من فوقه مع سحبه له , فطار زايتسو بالهواء مع وقوف كاين على قدميه فأمسك هو الآخر برأس كاين هيل قبل أن يفلته الآخر ليرميه , فقفز مباشرة و رفع كاين هيل بالهواء و رماه بعيدا فاصطدم ظهر كاين هيل بالشجرة و سقط على الأرض فركض زايتسو مباشرة نحوه وقفز من فوقه و قام بسحب احدى ذراعيه و قام بلويها بشدة وحاول كسرها فصرخ كاين هيل متألما


    ثم ركله على رأسه، لكن سرعان ما تفادى زايتسو ركلته، فوقف كاين هيل متراجعا فركله زايتسو بقوة فسقط على الارض، فوقف زايتسو وهو يتنفس بسرعة بينما ينظر إلى كاين هيل وهو مستلقي على الأرض، فنظر إلى موضع قدمه فوجد مسدس كاين هيل ملقيا بجواره، فانحنى ومن ثم أمسك بالمسدس ووقف لينظر إلى كاين هيل قائلا بصوت خافت وهو يتنفس بصعوبة ببطء والعرق يتصبب من جبينه: أظن أن هذا القتال قد أنتهى هنا


    نظر اليه كاين هيل وهو مستلقي على الأرض فابتسم وهو يتصبب عرقا ومن ثم أغمض عينيه للحظة واخذ نفسا عميقا، فسحب زايتسو الزناد تدريجيا و ...


    أطلق النار


    اتسعت عيناه عندما ابتعد كاين هيل من مكانه ليقوم بالاستدارة سريعا ليقف مباشرة


    ركض كاين هيل في الارجاء بسرعة وهو يراقب زايتسو بعينيه فاطلق زايتسو النار باتجاهه عدة مرات، فقفز كاين هيل بين الاشجار وتسلق بسرعة بينما ينظر اليه زايتسو بحذر دون ان يطلق، فركل احدى الأغصان السميكة قليلا بكل قوته و حطمه ليسقط معه بالأسفل، و اثناء سقوطه امسك الغصن و رماه بوجه زايتسو الذي اطلق على الغصن لتتكسر اجزاء منه فدخل بعض الفتات بعينه فاغمض واحدة و حاول فتح الاخرى بصعوبة بينما الدموع بدأت تحجب الرؤية عنه فقال بصوت خافت: اللعنة، سوف يقوم بـ ...


    فأغمض جفنه للحظة فشعر بقبضة متجمدة كالصخر تضرب فكه السفلي من الاسفل للأعلى ليطير في الهواء ومن ثم عدة لكمات مكثفة على بطنه قبل أن يسقط فسعل مباشرة ليتناثر الدم من فمه بوجه كاين هيل الذي كان يعصر اسنانه بكل قوته وهو يقوم بضربه ومن ثم أعاد قبضته الأخيرة للخلف قبل أن يضربه بها قائلا: هذا لأجل سيارة سارق القلوب!!


    فضربه على وجهه ليطير ويتدحرج بعيدا عنه ساقطا فوق الزرع


    حاول زايتسو الوقوف لكنه سعل في مكانه وتناثر الدم على الزرع، ففتح احدى عينيه بصعوبة لينظر الى الدم فقال بصوت خافت: لقد ... استهنت به ...


    فمسح فمه بقبضته التي يحمل بها المسدس ومن ثم نهض بصعوبة وهو مغمض العينان قائلا: يبدو بأنك سترى اسلوب قتالي الحقيقي الآن يا كاين هيل ... ولن أتهاون معك بعد الآن!


    - تقول ذلك ووجهك يمطر الدم


    رفع زايتسو المسدس سريعا وأطلق باتجاه صوت كاين هيل الذي سرعان ما تفادى الطلقة وهو متسع العينان قائلا في نفسه: مرة أخرى!؟ يطلق بشكل دقيق ورؤيته منعدمة! ياله من رجل مثير للإعجاب!!


    ركض كاين هيل باتجاهه فعبس زايتسو الذي اخفض المسدس وهو يركز جميع حواسه بسمعه قائلا في نفسه: انه على بعد ثلاثة أمتار مني، يقترب عشرة كيلو مترات، سدد لي عدة لكمات وهذا يعني انه سيقوم بلكمي كما فعل سابقا، ولاحظت أنه يستخدم اليد اليمنى في بداية هجومه لذا ...


    وجّه كاين هيل اللكمة باتجاه وجه زايتسو الذي تحرك مباشرة ليتفاداها وهو مغمض العينان ومن ثم لكم كاين هيل على بطنه بكل قوته لتتسع عينا كاين هيل بعد ان تناثر الدم من فمه قائلا: مستحيل!!


    فارتفع قليلا في الهواء فقال زايتسو في نفسه: بهذه اللكمة سيرتفع في الهواء مسافة انش واحد ويعود للخلف بسرعة كيلو مترا لذا مع عدم قدرتي للرؤية ربما لكمتي لن تصل اليه فالحل الامثل هو أسرع ركلة ممكنة


    رفع قدمه اليمنى وقام بركل كاين على وجهه من الجنب الايسر فاستدار كاين هيل إثر تلك الركلة ثلاث مرات وسقط على الارض


    نهض كاين هيل تدريجيا فسعل على الارض وتناثر الدم بها ليقول زايتسو في تلك اللحظة بسخرية: كيف هو!؟


    نظر كاين هيل باتجاهه قائلا: ماذا تقول؟


    - كيف هو شعورك و انت تسعل الدماء ؟ اغلب الظن ان اعضاءك الداخلية تضررت إثر لكمتي!


    فأجابه قائلا: يال السخافة، تقول ذلك رغم ان الدماء المنتشرة حول فمك أكثر من التي تناثرت مني، عليك ان تقلق بشأن نفسك قبل أن تقلق بشأن غيرك


    - كاين هيل, انني اعطيك التحذير الأخير ... استسلم! دعني اقوم بأخذ الطبيبة أماي تشان معي الى أوماشو ... على الاقل أستطيع بذلك أن اتركك حيا


    وقف كاين هيل قائلا: وكأنني سأسمح بذلك!


    - انت لم تترك لي الخيار اذا


    ركض باتجاه كاين هيل وهو مغمض العينان فركض كاين هيل باتجاهه فسدد الاثنان لكمتان باتجاه بعضهما وتصادمت بالوقت نفسه ومن ثم ركلا بعض بالوقت نفسه وتصادمت ركلاتهما وبعدها قاما بضرب بعضهما بركبتيهما ومن ثم تراجعا بالوقت نفسه وهم يتنفسا بصعوبة والعرق والدماء تتصبب منهما


    فجثى الاثنان على ركبتيهما في الوقت نفسه ليستريحا، فابتسم كاين هيل عندما رأى زايتسو يجثي على ركبتيه فقال بصعوبة: أنا حقا ... اتمنى الا اقاتلك!


    فأجابه الآخر وهو يتنفس بصعوبة قائلا: أخشى ... بأن ذلك مستحيلا!


    فاخفض رأسه وهو مغمض العينان قائلا في نفسه: لو كان لنا فرصة بأن نلتقي بشكل آخر ... لأحببت أن اخذ الكثير من وقتك لأتحدث معك ... كاين هيل ...


    وقف الاثنان في الوقت نفسه ومن ثم ركض الاثنان باتجاه بعضهما وهما يصرخان ليتقاتلا بشراسة ...
    اخر تعديل كان بواسطة » كاروجيتا السيان في يوم » 24-09-2019 عند الساعة » 10:59
    sigpic688657_8

    بين الحلم و الأمنية
    لا يحدث إلا ما كتبه الله لنا
    بس


  2. ...

  3. #202

    مدينة الكريستال ~ أوماشو ~ / بارت 11 / ليلة المغادرة (2)

    --------


    " من الجيد أن كل المستندات موجودة هنا, سأقوم بأخذ نسخة منها معي بعد أن أنهي هذا "


    كانت تلك الفتاة تعمل على صنع نسخة من تركيبة العلاج اثناء مراجعتها لمستنداتها بينما تسمع صوت إطلاق النار بين حين وآخر ليصيبها القلق في كل مرة وهي تتساءل في نفسها ماذا يحدث بالخارج؟ هل على الخروج لمساعدة كاين هيل؟ أم أن علي الوثوق به وانهاء هذه النسخة؟ ماذا لو هزم زايتسو كاين هيل؟ ماذا سيحدث لي؟ ألا يجب عليّ أن احرق هذا المكان معي حتى لا يستفيد منه شخص من بعدي؟


    امسكت أماي برأسها وهي تحاول ان تهدئ اعصابها المضطربة قائلة: اهدئي يا فتاة، لقد قال كاين هيل بأنه سيتولى الأمر، وهو قادر على فعل ذلك بالتأكيد!


    نظرت الى ساعتها قائلة: لقد مرت خمسة واربعون دقيقة على قتالهما


    ظهرت اصوات غريبة من خارج المختبر وكأنه صوت دخول أحدهم للمقر


    اتسعت عيناها قائلة: تبا ... لقد دخل أحدهم للمقر! اما ان تكون أمل ... او تكون النهاية


    التفتت حولها اثناء سماعها لاقتراب صوت الخطوات البطيئة من المختبر والتي بدت وكأنه شخص يجر نفسه بصعوبة


    امسكت بمسدسها ورفعته باتجاه الباب الذي كان مغلقا ليظهر ظل من اسفله


    ابتلعت ريقها وهي مصوبة باتجاه الباب الذي انحنت قبضته تدريجيا ليفتح بشكل مريب


    فصرخت بأعلى صوتها: سأطلق النار!!


    ففتح الباب بالكامل لتتسع عيناها بالكامل قائلة: مستحيل!


    قال ذلك الشخص بصعوبة وجسده مغطى بالدماء: مرحبا ... أيتها الطبيبة أماي تشان!


    - ز ... زايتسو ... هذا يعني أن كاين هيل!


    سحبت الزناد تدريجيا ودمعت عيناها قائلة: ماذا حل بكاين هيل!؟


    سقط زايتسو مباشرة على وجهه قبل ان تطلق اماي النار ليظهر كاين هيل من خلفه وهو مغطى بالجروح والابتسامة تعلو وجهه


    تلألأت عينا أماي تشان قائلة: كاين هيل!!


    تركت المسدس بالأرض وركضت نحوه قائلة: أنت على قيد الحياة


    فسقط على ظهره مباشرة وبدأ يسعل دما


    فاتسعت عيناها قائلة: كاين هيل!! ك .. كااين هيل!!


    نطق بصعوبة قائلا: اهدئي ... انني احاول ان ارتاح قليلا!


    فأمسكت بيديه قائلة: انا سعيدة بأنك لازلت على قيد الحياة!


    اخرجت سكينا ومن ثم استدارت باتجاه زايتسو قائلة: والآن ... كما قال ميراكي ... علينا ألا نتردد في ذلك


    فرفعت السكين محاولة طعنه وهي ترتجف


    فقال كاين هيل: انتظري لحظة ...


    نظرت اليه قائلة: ماذا


    - انه شاب يافع ... لا يجب علينا قتله وهو يجهل حقيقة الاشخاص الذين يقوم باتباعهم


    - لكن يا كاين!!


    - من منا تم تعينه كمسؤول عن المهمة ؟


    تنهدت الاخرى قائلة: انت!


    - اذا ... عليكي بتنفيذ ما طلبته منكي!


    وقفت اماي تشان ومن ثم اتجهت باتجاه العلاج قائلة: تبقى القليل على انتهائي منه


    - هذا جيد ... اصنعي كمية اضافية تكفي لعلاجنا


    نظرت اماي تشان الى زايتسو وهو مستلقي على الارض قائلة ببرود: علاجكمǿ! ... انت تعلم انه يريد قتلنا، ليس من شيمك ان تتحلى بالرحمة يا كاين ... خصوصا مع عدو لك!


    ابتسم كاين هيل قائلا: إن طبيعة الانسان هي التغيير، فالحياة تريه امور جديدة مع مر الزمن لتغير من مفاهيمه ومبادئه مهما كانت ... وأنتي ... ليس من شيمك ان تتحلي بالحقد والانتقام، بل كنتي دوما تساعدين أرواح الناس حتى ولو كانوا مجرمون ايتها الطبيبة أماي! اليس كلامي صحيحǿ


    صمتت الاخرى ومن ثم بدأت بإكمال العلاج دون نطق كلمة اخرى


    فظهر صوت محرك سيارة من الخارج


    توقفت أماي تشان عن العمل وحملت سلاحها قائلة بهلع: كاين هيل!!


    فتح كاين هيل عيناه وهو ممد على الارض ثم نظر اليها بعينيه لتقول له: هل تنتظر قدوم أحد الى هنا!؟


    - كلا!


    فخرجت من المختبر قائلة: هذه المرة سأتولى الأمر!


    حاول كاين هيل النهوض لكنها اشارت اليه بالمسدس قائلة: أنت! أبقي هنا لتراقب زايتسو


    فألقت بالسكين بجواره فامسك بها ومن ثم اتجهت للمخرج، وفي تلك اللحظة جلس كاين هيل واتكأ على باب المختبر ومن ثم نظر الى زايتسو وهو ملقى على الارض بجواره ومن ثم نظر الى السكين للحظات قائلا في نفسه: هل حقا علي قتل هذا الرجل هنǿ


    فسمع صوت عدة خطوات ثم اتسعت عيناه قائلا في نفسه: تبا! انه ليس شخص واحدا، بل عدة اشخاص!


    حاول النهوض بصعوبة لكنه فشل وسقط جالسا، ومن ثم حاول النهوض مرة اخرى حتى استطاع الوقوف، فسعل بشدة ليتناثر الدم على الارض، ومن ثم قال في نفسه: تبا، لقد استهلكت كامل طاقتي في قتاله ... خروجي للقتال سيكون عديم الجدوى ...


    فظهرت اماي تشان امامه من الممر المؤدي للمختبر فقالت: أوي لما انت واقف هنا!؟ الم اخبرك بأن تترك الأمر علي؟


    فبدا متعجبا ثم قال: من كان ...


    ظهر سايوتو من خلفها ومن ثم ظهر ميراكي ويوساي وكذلك لونا وجين


    فتلألأت عيناه قائلا: يا رفاق!


    فسقط ليجلس وهو مرهق فاقترب الجميع منه بقلق، فقال سايوتو: ماذا حدث!؟


    جثى جين على ركبتيه ليمسك بأكتاف كاين هيل قائلا: كاين هيل، لا تبدو على ما يرام!


    فقالت لونا بقلق: ما كل هذه الجروح!؟


    عقد يوساي ذراعيه قائلا: يبدو بأنكم مررتم بوقت عصيب للوصول الى هنا!


    فنظر ميراكي لداخل المختبر فوجد جثة زايتسو على الارض ثم قال: أرى أن زايتسو اعترض طريقكم!


    فابتسمت اماي تشان قائلة: أوي أوي، لا تتعبوه اكثر من ذلك، انه على ما يرام، سأوفر له العلاج اطمئنوا


    فاتجهت لداخل المختبر لتكمل العلاج


    ابتسم سايوتو بفخر قائلا: هذه هي اماي تشان


    تفحص ميراكي كاين هيل ثم قال: بهذه الجروح، من المؤكد أنه لم يكن خصما سهلا ... ومع ذلك ارى بأنك استطعت هزيمته


    - كلا ...


    نظر الجميع الى كاين هيل الذي أكمل قائلا: لم يقاتلني بجدية الى ان أعميته بفتات الاغصان، بعد أن اعميته بدأ بمقاتلتي بكل جدية، وبالكاد استطعت أن اهزمه!


    اتسعت اعينهم جميعا ليقول جين متعجبا باستنكار: قاتلك وكاد أن يهزمك وهو لا يستطيع رؤيتك!؟


    أومأ كاين هيل برأسه


    فقال ميراكي: لهذا طلبت منكم قتل افراد الجيش على الفور، فهم خطيرون للغاية


    فقال يوساي وهو يتفحص جثة زايتسو: لكنني ارى بأن هذا الرجل لازال على قيد الحياة، لماذا لم تقم بقتله؟


    أغمض كاين هيل عينيه قائلا: لا اعلم ... لكنني اشعر بأن هذا الشخص مختلف عن بقية اعداءنا ... ربما نستطيع ان نستفيد منه لاحقا ...


    نظر اليه جين قائلا: وكيف ذلك؟


    ابتسم كاين هيل قائلا: ألم يخبرك أحدهم بأن الاحتفاظ بجاسوس في الداخل يعادل جيشا بأكمله؟ وأفضل الجواسيس من يحمل جنسية العدو ولكنه يؤمن بأهدافك!


    ذهل الجميع لما قاله كاين هيل فابتسم ميراكي حينها ثم قال في نفسه: هذا الرجل ... لا يستطيع أحد القاء اللوم على حكومة باسينك سي كونه تسبب لهم بالمتاعب


    فقال سايوتو: إذا ... سنوفر له العلاج لنقوم بأقناعه بأهدافنا ...!


    فنظر الى جين قائلا: جهز لنا الطائرة التي بالخارج


    التفت اليه جين ثم قال: انت تعلم ان الطائر تتسع لأربعة اشخاص فقط، وسيكون عددنا مع زايتسو ...


    - لن يصعد زايتسو معنا!


    رفع جين حاجبيه بعد أن قاطعه كاين هيل الذي أكمل قائلا: لذا سيكون عددنا سبعة اشخاص، ستضيف بها مقعدين رغم ان المساحة ستكون ضيقة للغاية لكن يمكننا أن نتولى أمر التزاحم الذي بيننا


    صمت جين ومن ثم استدار قائلا: أمرك، سأذهب لتولي الأمر


    - فنظر كاين هيل الى سايوتو ثم قال: انت ...


    التفت اليه سايوتو فاكمل كاين هيل قائلا: ما الذي جاء بكم الى هنǿ! الم تنص الخطة على هربكم من البحر؟!


    ابتسم سايوتو ثم نظرت اماي تشان لثانية باهتمام اثناء عملها للعلاج فقال حينها: لقد خاننا كيريتو


    اتسعت عينا كاين هيل لتقول أماي تشان بكل برود بعد أن اعادت نظرها الى عملها بلا مبالاة: علمت ذلك منذ البداية، لا أدرى لِم لَم استطع الوثوق به، الخائن سيبقى خائن مهما كان هنالك مبرر لخيانته، لن اسامحه لاستغلالي وجعلي آتي الى القصر واشاهد تعذيبهم لأختي، ربما سألقنه درسا قاسيا حتى الموت من المعاناة ثأرا بشقيقتي هو ودايسكي و قيصر و أوكونيل


    تصفحت احدى الكتب سريعا وهي تبحث عن مذكراتها فيها ومن ثم قالت: اعتقد أنه من الأفضل أن نقتله في المرة المقبلة


    كان الجميع يراقبها اثناء عملها باندهاش، فالتفت كاين هيل الى سايوتو ثم قال: حسنǿ ماذا حدث بالضبط؟


    عصر سايوتو قبضته قائلا بصوت خافت: ذلك الجبان ...


    فابتسم يوساي قائلا: حسنا، لقد حدث الكثير ... سنتحدث عن ذلك في وقت آخر، عليك أن ترتاح الآن


    تقدمت لونا لداخل المختبر الذي تبعثرت الكتب في أرجاءه لتقترب من أماي تشان حتى وصلت بجوارها وقامت بالجلوس قائلة بصوت خافت: كم تبقى على انهاءك لهذǿ


    - أمممم, اعتقد انني انتهيت منه, لكنني لست متأكدة, فأنا اقوم بالبحث عن الكتب التي قمت بدراستها, لأنني اذكر انني كنت اقوم بتدوين بعض الامور فيها


    - أرى ذلك, أتمنى أن ننتهي من هذا بسرعة


    نظر اليها كاين هيل ومن ثم تنهد ونظر الى جثة زايتسو الملقاة على الارض وبدأ يتذكر القتال الذي خاضه معه حتى غفت عينه


    ----------


    داخل مدينة أوماشو، رنت صفارات اخلاء المنطقة الشمالية الغربية التي اخافت العديد من الناس لينتقلوا مباشرة الى جنوب المدينة او شرقها اثناء لحاق العديد من المروحيات وسيارات الشرطة والجيش السيارة الفارغة التي عدل عليها جين ويوساي لتكون الطعم الذي يبتلعه جيش أوماشو بمساء ذلك اليوم


    - إنهم يتجهون نحو البحر


    قالها أوكونيل وهو يراقب السيارة من المروحية


    ومن ثم نظر الى قيصر قائلا: ما هي اقتراحاتك يا قيصر، يجب علينا الا ندعهم يأخذوها معهم، وبالوقت نفسه يجب أن نمنعهم من قتلها


    التزم ذلك القائد الصمت وهو يفكر اثناء مراقبته للسيارة من المروحية، ومن ثم قال: انهم يرغبون بالهرب من هنا سالمين ... إذا ارادوا ضمان حياتهم فلن يقتلوها، وإن قتلوها فسنقتلهم مباشرة ...


    كان يجلس وهو يضع قدما على قدم ليقول اوزاي في تلك اللحظة: إذا سنوقفهم ونحاصرهم


    فقال آركل: لكن هم لن يكونوا اغبياء ايضا، إذا شعروا ان حياتهم محددة بالخطر فسيقتلون الاميرة!


    عصر أوكونيل قبضته قائلا: سحقا، كيف لنا ان نقوم بأخذها منهم دون أن نخسرها ونقوم بقتلهم!


    أغمض كيريتو عينيه قائلا: كم هو مذل ...


    نظر اليه الجميع في حين أكمل كلامه قائلا: كونكم تمتلكون قوة كبيرة كهذه وجيش يستطيع تدمير دول ويهزمها وفي النهاية ستتركونهم هكذا ...


    نظر اليه قيصر قائلا: ما الذي ترمي اليه


    - إن بداخلكم طمع ... وهو اخذ الاميرة سالمة و قتلهم!


    ظل قيصر ينظر اليه بجدية ليكمل كيريتو قائلا: عليكم التفكير فقط كيف تخرجون الاميرة سالمة من هناك، سيكون قتلهم صعبا، فهم يرفضون الموت بشدة! لذا فإن لكم ورقتكم الرابحة!


    نظر اوزاي الى قيصر الذي نظر اليه هو الاخر ومن ثم قال الجميع في وقت واحد: ما هي تلك الورقة الرابحة؟


    - إنه ابن حاكمة كيوشي!


    رفع قيصر حاجبيه بإعجاب ومن ثم أكمل كيريتو قائلا: عليكم بالاتصال بحاكمة كيوشي، والتي لن تود أن تخسر ابنها، ربما اتصالنا سيعني الحرب، لكن ... ماذا لو كان لنا الخيار بأن نعقد الهدنة معها، يسلمونا الاميرة ونسلمهم ابنها، وهنا سينتهي القتال بين أوماشو وكيوشي وسنستطيع اخذ الاميرة سالمة وهم سيأخذون ابنهم سالم، في حال حصل مكروه للأميرة بسببهم ستبدأ الحرب بين المدينتين، والامر ينطبق على ميراكي، ان امسسنا به اي ضرر فستبدأ الحرب، ولا اعتقد أن كلا المدينتين مستعدة لمثل هذه التضحيات والخسائر بسبب ابناء الحكام


    ابتسم أوكونيل قائلا: سحقا كم انت ذكي يا كيريتو، ربما هذا سينقذ ابنتي منهم!


    أغمض قيصر عينيه لتلمع نظارته المستطيلة المطلية بالكروم وابتسم ابتسامة باردة ثم قال: انا مندهش حقا، لم اتوقع أنك ستساعدنا الى هذا المدى يا كيريتو سان


    ومن ثم فتح عينيه لينظر الى السيارة التي تطاردها سيارات الجيش وسيارات الشرطة قائلا: حسنا ... سنوقفهم حالا ...


    أمسك بجهاز الارسال قائلا: هنا القائد الأعلى قيصر ... قوموا بمحاصرة السيارة لإيقافها دون أن تقوموا بأي قتال


    فبدأت سيارات الشرطة تحيط بتلك السيارة البيضاء ومن ثم ابطؤوا سرعتهم تدريجيا حتى استطاعوا ايقاف تلك السيارة الفارغة التي يظنوا أن الاميرة بداخلها


    نظر قيصر الى قائد المروحية واشار له بالهبوط


    تجمعت سيارات الشرطة والجيش حول تلك السيارة البيضاء وطوقتها من كل الاتجاهات اثناء هبوط المروحية، ومع اقتراب المروحية من الارض قفز أوزاي من الطائرة و من ثم تقدم نحو السيارة حتى وقف امامها، فوقف بجانبه احد افراد الشرطة و من ثم اشار اوزاي له بأن يسلمه مكبر الصوت، فسلمه اياه و من ثم قال عبره: ميراكي ... أعلم انك بالداخل، ان كنت تسمعني أيها الحقير فقم بتشغيل المصابيح التحذيرية!


    وفي تلك الاثناء داخل غابة باسينك سي، كان يوساي ينظر الى هاتفه الذي يعرض تصوير محاصرة الجيش للسيارة الفارغة، فابتسم قائلا: لم اتوقع ان يقوموا بإيقافنا


    وقف ميراكي بجانبه لينظر قائلا: ماذا يحدث؟


    - لا ادري لكن اوزاي يقف امام السيارة يتحدث اليها


    نظر اليه ميراكي ثم قال: الا نستطيع سماع ما يقوله؟


    اخفض يوساي هاتفه ومن ثم نظر الى ميراكي قائلا: لقد كنا في عجلة من امرنا، ولم نقم بتجهيز تلك الخاصية بالسيارة، كل ما استطعنا اعداده هو سيارة استطيع التحكم بقيادتها من هاتفي عن بعد، وجعلها تسير بشكل آلي في الخطوط الطويلة


    تنهد ميراكي ثم جلس على الاريكة بجوار سايوتو الذي كان يجلس عليها بغرفة المعيشة قائلا: يبدو انها نهاية تلك السيارة


    رفع يوساي الهاتف وظل يراقب ما يجري اثناء وقوفه متكئا على الجدار


    -----


    صرخ بأعلى صوته: ميراكي، كف عن تجاهلنا!


    عبس كيريتو اثناء مراقبته للسيارة قائلا: شيئا ما خاطئ هنا ...


    نزل من الطائرة وظل قيصر يراقبه منها، فتقدم باتجاه السيارة حتى وقف بجوار أوزاي الذي نظر اليه باشمئزاز قائلا: ما خطبك!؟


    - هل يمكنك أمرهم بكسر الزجاج ؟


    - ماذا تقول! ؟


    - بدأت أشك بأنهم خدعونا


    اتعست عينا أوزاي ومن ثم امسك بجهاز الارسال وهو ينظر نحو المروحية ثم قال: أيها القائد، يقول كيريتو انهم خدعونا، ويطلب منا ان نقوم بتحطيم الزجاج


    عصر قيصر اسنانه ثم امسك بجهاز الارسال قائلا: فجروها!


    فامسك أوزاي بالجهاز اللاسلكي قائلا: سمعتم القائد!؟ قوموا بأطلاق النار على هذه السيارة!


    اُمطِرت السيارة بالرصاصات من جميع الاتجاهات دفعة واحدة دون توقف، وابتعد كل من كيريتو واوزاي من المكان ليعودان بالقرب من المروحية


    نزل قيصر من المروحية وكذلك آركل فرفع يده اليمنى فتوقف الجميع عن إطلاق النار


    امسك جهاز الارسال ثم قال: احضروا معدات متخصصة لتحطيم هذه السيارة!


    فأجابه أحدهم: سيدي القائد الاعلى، ذلك سيتطلب انتظارنا لعشرة دقائق حتى تصل المعـ...


    صرخ قيصر بأعلى صوته ليقاطعه بغضب: لقد قلت احضروها!!!


    - أ ... أمرك!!


    عصر اسنانه وهو ينظر الى السيارة واقفا بجوار كيريتو واوزاي ثم قال: لو كانوا بالفعل خدعونا ... ستتحمل كل هذا يا كيريتو!


    التزم كيريتو الصمت لثواني وهو ينظر الى قيصر ببرود ومن ثم قال: لقد بذلت كل ما بوسعي لفعله، وساعدتكم حتى هذه اللحظة، هم ليسوا بالغباء الكافي كي يجعلوكم تقبضوا عليهم


    التفت اليه قيصر قائلا: من هم الاغبياء إذا!؟ نحن؟! هيا قلها يا كيريتو


    فامسكه من رقبته وقام برفعه وهو يعصر رقبته فصرخ قائلا: قلها يا كيريتو!!


    شخصت عينا كيريتو في السماء وهو يحاول التنفس ويقاوم يد قيصر التي تضغط على رقبته، وبدأ يسيل لعابه من فمه


    ضغط قيصر بقوة على رقبته قائلا: ما الذي يجعلني اضمن أنك لا تقوم بخيانتنا وقمت بالتنسيق معهم لتكسبهم الوقت ايها الحقير!


    - إء ... اتـ ... رك...


    - ماذا تقول !!؟


    زاد من الضغط على رقبته ليشعر كيريتو حينها ان عيناه ستخرج من مكانها، فتركه واسقطه ارضا ليسعل بشده اثناء تنفسه بصعوبة


    عقد قيصر ذراعيه قائلا: سنصفي حسابنا معك بعد هذه المهزلة!


    ظل كيريتو ينظر الى قيصر ومن ثم قال بصعوبة: لقد ... قمـ... قمت... باها...هانتي ... أمام الجيش ... والشرطة ... و ... أوكونيل ... واوزاي وآركل!!


    - وماذا يعني ذلك!


    - لن أسامحك على هذا!


    ابتسم قيصر بكبرياء ومن ثم نظر الى السيارة


    وقف كيريتو وهو ينظر بحقد ومن ثم قال: ان كنت اقوم بخيانتكم لم علي مساعدتكم الى هذا المدى، الافصاح بأن ميراكي ابن حاكمة كيوشي!


    التفت اليه قيصر ليكمل كيريتو قائلا: ألم تكن انت من تسبب في كشف امري!؟ اتصلت بي في وقت خاطئ وتسببت بكشف امري، والا لكنتم الآن قتلتموهم جميعا!


    نظر قيصر الى الارض للحظات فتوقفت شاحنة على مقربة منهم ومن ثم نزل فريق منها وبيدهم معدات كبيرة لقص السيارة وتحطيمها


    نظر إليهم قيصر اثناء بدئهم بالعمل ومن ثم قال: حسنا يا كيريتو ... سأصدقك هذه المرة ...


    كان الآخر يمسك برقبته متألم ومن ثم نظر الى السيارة التي بدأ الشرار يتطاير اثناء محاولتهم لقصها


    رفع قيصر ذراعه، فرفعت قوات الجيش اسلحتهم نحو السيارة وكذلك افراد الشرطة وتحطم الباب بسرعة


    فنظر العمال الى بعضهم ومن ثم اقترب اوزاي وهو يرفع سلاحه باتجاه السيارة لتتسع عيناه


    في تلك الاثناء ضحك يوساي الذي كان يراقب الاحداث من هاتفه قائلا: ابتلعوه جيدا وقوموا بهضمه ايها الحمقى!!!!


    صرخ اوزاي بأعلى صوته: إنها فارغة!!


    اتسعت عينا كل من قيصر وكيريتو ومن ثم نظرا الى بعضهما البعض للحظات فصرخ قيصر قائلا: أين هو أوكامي!


    فتقدم احد افراد الشرطة وانحى باحترام قائلا: ايها القائد الاعلى، لقد تمت الاطاحة بالقوات التي رافقت أوكامي اثناء لحاقهم بإحدى سياراتهم نحو البحر، وصعد أوكامي مع سيارات الشرطة محاولا اللحاق بهم


    - اتصلوا به حالا!


    - امرك

  4. #203

    مدينة الكريستال ~ أوماشو ~ / بارت 11 / ليلة المغادرة (3)

    --------------


    تأمل نجوم سماء المدينة وهو واقف بجانب الملاح البحري على قارب سريع جدا عليه ملصقات حرس الحدود


    "إنها المرة الأولى ... التي سأستعرض قدراتي الحقيقية أمام القائد الأعلى, يجب ألا اهزم هكذا ..."


    عبس وهو ينظر الى السماء المظلمة المزينة بالنجوم اثناء تطاير خصلات شعره الاحمر الناعمة فقطع حبل افكاره صوت رنين هاتفه، فنظر الى المتصل فكان رقما غير مسجل فأجاب قائلا: أوكامي يتحدث.


    - انه أنا قيصر, القائد الأعلى لقوات أوماشو


    ارتبك أوكامي من نبرة قيصر الباردة ثم قال: أمرك أيها القائد، ما الذي تريده مني


    تنحنح قيصر قائلا: ما هي آخر الأخبار لديك!؟


    - اء ... انني اتعقب غواصة مائية تحتي مباشرة داخل البحر


    نظر الى جهاز التعقب الذي بالقارب ثم قال: انهم بداخل البحر متجهين نحو كيوشي


    - هل خرجتم من حدود أوماشو ؟


    - ليس بعد


    - مع أي فرقة تقوم بهذه المهمة ؟


    - انني مع قوات حرس الحدود البحرية, لدي ما يكفي من الرجال, لا تقلق سيدي القائد, ستحدث معركة بحرية بيننا قبل خروجهم من حدود أوماشو


    فقال قيصر بحزم: حتى وان فروا خارج حدود أوماشو، لا تسمحوا لهم بدخول حدود كيوشي والا وقعت حرب بيننا وبينهم


    ابتسم أوكامي قائلا: اننا في حرب بالفعل سيدي القائد، اترك هذا الامر لي، حتى و ان اضطررنا لمحاربة كيوشي , لن اترك هؤلاء يمرون من هنا بسلام !


    - هذا جيد


    - ماذا عنكم سيدي القائد ؟


    - لقد وقعنا في فخ, لقد لحقنا بسيارة فارغة طوال هذا الوقت, يبدو انهم سلكوا طريقا آخر نحو كيوشي


    - حتى و ان قاموا بذلك, فالمنطقة الشمالية مشددة في الحراسة, لن يستطيعون المرور منها, هنالك امر آخر, لقد فقدنا الاتصال بزايتسو, يبدو أن خطب ما حدث بحدود باسينك سي


    اتسعت عينا قيصر وعصر الهاتف حتى تحطم


    نظر أوكامي الى هاتفه بعد ان اغلقت المكالمة قائلا في نفسه: يبدو ان هذا الامر أزعجه


    نظر الى الخلف ليتأكد من عدد المروحيات التي ترافقهم ثم قال في نفسه: بهذا العدد يستحيل ان نتركهم احياء


    فعاود النظر الى جهاز التعقب ثم قال: انهم يسيرنا اسفلنا تمام، هذا غريب، هل كانوا يجهزون غواصة داخل البحر؟ وايضا ... لم نجد اثرا لسيارتهم التي بدا انها دخلت الى البحر عندما قمنا بتقفي أثرهم، هؤلاء ... خطيرون للغاية على أوماشو ...


    --------------


    اعاد قيصر الهاتف المحطم الى أحد افراد الجيش ثم قال بحزم: كونوا على اهبة الاستعداد لخوض حرب ضد جزيرة كيوشي! سنطيح بتلك الحاكمة هذه الليلة


    صرخ الجميع بصوت واحد: أمرك


    نظر قيصر الى أوكونيل ثم قال: عليك الاتصال بحاكمة كيوشي الآن ايها الحاكم


    اومأ أوكونيل برأسه اثناء اخراجه بهاتفه وقام بفتح سجل الاسماء وضغط على رقم الحاكمة لينفان، ثم قال اثناء انتظاره لردها: علاقتنا مع تلك الحاكمة كانت ستصبح سيئة بسبب ذلك الدخان الذي يغطي سماء مدينتنا بشكل شهري


    ظهر صوت تلك المرأة الهادل مصحوباً بنبرة واثقة قائلة: مرحبا أوكونيل، لقد مضى وقت طويل على آخر مرة اتصلت بي فيها


    - أنتي على حق أيتها الحاكمة لينفان


    تصبب العرق من جبينه من التوتر لتقول لينفان بذلك الصوت: كيف أستطيع مساعدتك أوكونيل؟


    فقال أوكونيل مترددا: حـ ... حسنا بشأن ذلك ...


    - انني أسمعك جيدا, تفضل أوكونيل


    - تقدم قيصر بجانبه فمد يده ليطلب منه تسليمه الهاتف


    فنظر اليه أوكونيل فتنهد ثم سلمه الهاتف، فلمعت نظارته المستطيلة قائلا: آسف على التدخل، هنا قيصر القائد الأعلى لقوات أوماشو


    - أوه ... قيصر إقني كاي, كيف استطيع مساعدتكم ؟


    - لا تدعي الغباء يا لينفان ... نعلم كل شيء بشأنك و بشأن مخططاتك لاستعادة امبراطورية شينوسيس


    التزمت لينفان الصمت ليكمل قيصر قائلا: ابنك ميراكي ... هو الآن محاصر، سنقوم بالقضاء عليه ان لم يقم بتسليمنا الاميرة لونا التي قام باختطافها من قصر والدها


    ابتسمت لينفان بعد ان اهذت بصوت ضحكة ساخرة قصيرة جدا ثم قالت: آسفة يا قيصر، لا أستطيع التحدث اليك، فأنا في مستوى أعلى من أن تتصل بي بشأن ابني


    - مأ ..ماذا تقولين! ؟


    قم بالتواصل مع حكومة كيوشي وسيقومون بإيصالك بشخص يستطيع مساعدتك


    - جيشنا متجه نحو مدينتك الآن!


    اتسعت عيناه بعد ان سمع صوت اغلاق الهاتف ثم قال بصوت خافت: تلك الحقيرة!


    فقال أوكونيل: هل سمعت أن الجيش متجه نحوهǿ


    - كلا




    نظر الى آركل بنظرات غاضبة قائلا: احضر لي رقم قائدهم حالا!


    - أمرك!


    عصر قيصر اسنانه ثم قال في نفسه: لم اتوقع ان تكون باردة لهذه الدرجة، أم انها تعرف اننا لم نحاصر ابنها بعد، يبدو انه متواصل معهم ويخبرهم بالمستجدات سريعا


    - إنه هنا


    التف قيصر الى آركل الذي كان يمسك هاتفه قائلا: لقد احضرت رقم القائد الأعلى لقوات كيوشي، إنه برتبتك أيها القائد


    - أعرفه جيدا, يدعى بونو, البعض يدعونه ببونو التنين


    ضغط آركل على رقمه وقام بالاتصال به قائلا: تفضل سيدي القائد


    امسك قيصر بالهاتف لينتظر للحظات قائلا بصوت خافت: سيعود دايسكي بالغد من اقني كاي، سينتهي امر مونستر هناك


    ظهر ذلك الصوت الرخيم ليقول: كنت انتظر اتصالك ... قيصر اقني كاي


    ابتسم قيصر قائلا: كيف عرفت أن ...


    - أنه انت ؟ بالطبع سأعرف، فلا املك ارقاما غريبة تتصل على رقم هاتفي ...


    - اذا اخبرتك تلك المرأة بما قلت لها!


    - بالطبع ... لكنني لم افهم الأمر جيدا, هل لك بأن توضحه ؟


    - ميراكي معه الاميرة لونا كرهينة ... إن لم يسلمها فسنقوم بمهاجمتكم وسفك الدماء بمدينتكم!


    - إذا أنت تعرف ميراكي ... و تعرف علاقته بنا ...


    - بالطبع


    التزم بونو الصمت للحظات ثم قال: إذǿ وماذا بعد؟


    - قواتنا متجهة نحو مدينتكم, اخبروا ميراكي بأن يسلمنا الأميرة و إلا ها ...


    - تهاجموننا ؟ ألا تعلم بأن قوات كيوشي تحيط بمدينتكم تلك من جميع الاتجاهات؟! أيا كان المكان الذي ستهاجم منه ستنسف مدينتك تلك في لمح البصر مع البشر الذين يعيشون فيها، لذا انتبه لكلماتك قيصر اقني كاي واعلم جيدا من تخاطبه بهذه الطريقة التهديدية


    شغر قيصر فمه من الصدمة وعيناه متسعتان ثم قال: أنت ...


    - لا سبيل للتفاوض معي ...


    تمالك قيصر نفسه ثم قال: إذا أنت ترفض تسليم الأميرة


    - آسف يا قيصر, علي مناقشة الأمر و التفكير جيدا قبل أن أجيبك, لكن ضع في الحسبان أننا جاهزون لنسفكم أينما تكونون ...


    ابتسم قيصر قائلا: كنت انتظر منك قول ذلك، لقد ارسلت مجموعة من الجواسيس لمدينتكم لزرع القنابل في انحاءها، سأخفي وجودها من الخريطة باتصال واحد ان لم تجد التفاوض معي حضرة القائد بونو ...


    - سأتصل بك ... قيصر اقني كاي


    - سأنتظر ذلك ... بونو التنين


    اغلق الاثنان المكالمة فنظر الجميع الى قيصر الذي نظر الى أوزاي


    فقال اوزاي حينها: هل تمتلك جواسيس ليفجرون جزيرة كيوشي ويخفونها من الوجود؟


    ابتسم قيصر قائلا: هذه احد اساليب الخدع الحربية يا أوزاي، فعليا نحن لا نمتلك ذلك، لكن على الأقل ان كنت استطيع ايقافهم من الهجوم فعلي أن اجعلهم يعتقدون أننا بقوة كبيرة تتجاوز قوتهم


    فصرخ بأعلى صوته قائلا: الى قادة الجيش ... فلتتأهبوا للحرب!


    -----------------


    - ما العمل الآن ايتها الحاكمة لينفان ؟


    جلست تلك الحاكمة على كرسي أحمر ضخم وهي تضع قدما على قدم ثم قالت بصوتها الهادل: هذه مشكلة يا بونو، انهم بالطريق لمهاجمتنا، وقد كذبت عليه بشأن احاطتنا بمدينتهم


    تنحنح شاب ذو شعر بني مائل للأحمر ذو طبيعة متموجة قائلا: اسمحي لي ان أبدي رأيي بالأمر ايتها الحاكمة


    التفتت اليه الحاكمة لينفان بهيئتها الملكية قائلة: تفضل يا ناي


    - لن تدمرنا أوماشو مباشرة, لأنهم يرغبون أن يحصلوا على أميرتهم لونا ... لذا لأرى أنه علينا التركيز على عودة ميراكي حيا, ربما سنتبادل على الحدود, سنعطيهم الاميرة و يدعونا نأخذ ميراكي


    اتكأت الحاكمة بخدها على يدها بشكل جانبي اثناء جلوسها ثم قالت: مما يعني ان نعقد هدنة بيننا وبين أوماشو


    - هذا صحيح


    نظرت الحاكمة لينفان بعينيها البنيتان نحو بونو قائلة: ما رأيك بهذا يا بونو


    نظر اليها بونو ومن ثم اغمض عينيه فعدل خصلات شعره الناعمة المتموجة ذات اللون البني الغامق بأطرافها المصفرة ثم قال: حتى وإن قمنا بعقد هدنة بيننا وبينهم، كيف سنتخلص من قصة القنابل التي بجزيرتنǿ ما الذي سيضمن لنا أنهم لن يقوموا بتفجيرنا!؟


    تردد صدى صوت كعب تلك الفتاة التي تقدمت باتجاههم بقصر حاكمة كيوشي وهي قادمة من خلفهم ليلتفت الجميع اليها بينما تعلو وجهها ملامح جادة لتقول بصوتها الذي شابه صوت الحاكمة لكنه بدا انعم قليلا: مثلما كذبتم بشأن الجيش المحيط بمدينتهم لعلها تكن كذبة كذلك، فنحن لسنا متأكدين من الأمر


    عدلت الحاكمة لينفان جلستها لتقول بنبرة أمومية: هيروكي ... ما الذي اتى بك إلى هنا يا عزيزتي


    - شعرت بأن الجو أصبح باهتا في الجوار, لم استطع البقاء في غرفتي و أنا أعلم أن أخي سيأتي قريبا بعد كل هذه السنوات التي قضاها في أوماشو


    انحنى الحراس لها بينما تسير هي في القاعة باتجاه الكرسي الذي تجلس عليه الحاكمة بنهاية تلك القاعة ويقف بجوارها القائدان بونو وناي لينحني كل منهما حينها مع اقترابها باحترام لترفع يدها اليمنى بتواضع بعد أن وقفت بجوارهم قائلة: لا داعي لذلك أيها القادة


    فعدل الاثنان وضعهما ليقفا باحترام بجوارها، فبدا فرق الطول الكبير بينهما وبينها، تقدمت لتقف بجوار الحاكمة لينفان حينها ثم قالت: كما قلت لكم، مما يبدو أنه ادعاء من القائد قيصر بأنهم يمتلكون جواسيس سيفجرون الجزيرة في أي لحظة


    نظر إليها القائد بونو قائلا: إذا كيف سنكتشف بأنهم كاذبون


    - قم بالاتصال على قيصر, و اجعله يثبت بأنهم مثبتين قنابل بأنحاء المدينة, على الاقل بجعل احد الجواسيس يرينا قنبلة واحدة مثبتة!


    ابتسم القائد ناي قائلا: كما هو متوقع من ابنة الحاكمة لينفان


    نظرت بعينيها السوداء الى القائد بونو ثم قالت بجدية: ماذا عن ميراكي؟


    - حاولنا الاتصال به لكن لا فائدة, هاتفه مغلق, وكذلك يوساي و برايد


    تنهدت هيروكي وهي تنظر الى الأرض، ثم التفتت إلى الحاكمة لينفان قائلة: ألم أقل أنها فكرة سيئة؟ استعادة امبراطورية اجدادنا أمر مفروغ منه!


    فقالت الحاكمة لينفان بأسف: لم أتمكن من منعه، لقد كانت عزيمته قوية حينها، ولا يمكنني معارضة قراره طالما أنه لن يقتنع، كل ما كان علي فعله هو تحفيزه حتى لا يتركنا بعزيمة هشة، ومع هذا يبدو أنه في مأزق الآن ويحتاج دعمنا


    عقدت ذراعيها قائلة: أنا متأكدة بأنه داهية ويعرف كيف يتفادى كل هذه الأمور وسيجد طريقا للخروج من مأزقه


    - أعلم ذلك يا عزيزتي, لكن تهديدهم أقلقني, خصوصا أننا لسنا مستعدين للحرب مع أوماشو, سيكون من الخطير تواجدنا وسط الحرب


    تنحنح القائد بونو قائلا: لا تقلقي أيتها الحاكمة، بما أننا موجودون بجواركم فسيكون كل شيء على ما يرام، سيتولى ناي أمر قيادة الجيش لذا اطمئني


    فقالت هيروكي: وإن كان هنالك نقص في عدد القادة، يمكنني تولي أمر قيادة إحدى الفرق، فقد دربني برايد على القتال


    فقالت الحاكمة لينفان بجدية: إياكي ... لا نريد خسارتك يا هيروكي، فأنتي من سيخلفني في حكم كيوشي يا ابنتي


    - أرى أنكي فقدتي أمل استعادة ميراكي لعرش اجدادنا, وبدأتي تخبرينني بما يجب علي فعله كأميرة هنا في كيوشي


    - كلا لم افعل, لم يقرر ميراكي العودة إلى كيوشي إلا لأنه قد وجد طريقة لاستعادتنا عرش إمبراطورية عائلتنا العريقة


    اغمضت الأميرة هيروكي عيناها ومن ثم عقدت ذراعيها قائلة: أيا كان ...


    ففتحت عيناها قائلة بحزم: أيها القائد بونو، قم بالاتصال بقيصر ...


    - أمرك أيتها الأميرة


    اخرج القائد بونو هاتفه مباشرة وقام بالاتصال بقيصر، انتظر للحظات حتى اجابه قيصر: مرحبا ببونو التنين ...


    - قيصر إقني كاي ... لقد قمت بطلب الأميرة لونا


    - هذا صحيح


    - و قمت بتهديدنا بالهجوم, اضافة الى القنابل التي قمت بالادعاء بوجودها


    التزم قيصر الصمت حينها ثم قال بونو: اثبت لنا وجود احداها، وسنقوم بتسليم الاميرة على الفور


    - حسنا ... سأقوم بتفجير احداها لتتأكد من ذلك


    فقال بونو بنبرة جادة: إن قمت بذلك، اعدك بأنني سأنسف مدينتك، كف عن الهراء وأرسل أحد جواسيسك ليرينا احدى قنابلك!


    - إذا انت ترغب بمحاربة أوماشو و حجز الأميرة في قبضتكم! صحيح!؟


    - سأتأكد من بقاءها حية على الأقل, لكن ان حدث مكروه في الجزيرة, سأتأكد من موتكم جميعا اثناء جولتي على رماد مدينتكم الكريستالية


    اغلق المكالمة مباشرة ثم نظر الى الحاكمة لينفان والى الاميرة هيروكي ومن ثم الى ناي قائلا: كيف كان آدائي؟


    نظر اليه القائد ناي قائلا: ماذا عن القنابل والجواسيس!؟


    فقال بونو: سنفترض أنها ليست موجودة، لقد كان يراوغني بكلماته متجنبا أمرها


    التفتت الحاكمة لينفان إلى ناي قائلة: إذا ... فلتجهز قوات الجيش في الحال، هنالك احتمال كبير أن تبدأ أوماشو بقصف جوي!


    - أمرك


    فقالت الأميرة هيروكي: ليس قصفا جويا فقط، بل ربما بحري أيضا، لذا كونوا على استعداد تام من كل اتجاهات الجزيرة


    فأضاف بونو بقوله: جهز الصواريخ الجوية المضادة للقصف، فربما يحاولون نسف القصر او اي مكان بالجزيرة


    - أمرك أيها القائد بونو


    غادر ناي القاعة الملكية وهو يحمل جهازه اللاسلكي مبتعدا ليتردد صوته من بعيد: إلى جميع الوحدات ...


    التفت كل من الاميرة والحاكمة الى بعضهما ومن ثم ابتسمت الاميرة قائلة: سأعود إلى غرفتي، فأنا أشعر بالتعب قليلا


    نظرت الحاكمة إلى ساعتها ثم قالت: الوقت متأخرا، لكن لن أستطيع النوم حتى أعلم ما حل بميراكي


    انحنى القائد بونو قائلا: يمكنك الاعتماد علينا في محاولة التواصل معه، يجب عليكي أن ترتاحي جلالتك


    - حسنا, أشكرك على ذلك, اعلمني فور تواصلكم معه, يبدو أنني سأبقى مستيقظة حتى الفجر


    - أمرك جلالتك


    غادرت كل من الحاكمة والأميرة القاعة الملكية متجهين إلى غرفهم سيرا بجوار بعضهم فقالت الأميرة هيروكي حينها بينما تنظر إلى والدتها التي كانت أطول منها بإنشين بينما ترتدي الاثنتان الكعب: اتودين أن ابيت في غرفتك اليوم؟


    نظرت إليها الحاكمة لينفان وتلألأت عينها فابتسمت ابتسامة لطيفة ثم قالت: سيكون هذا من دواعي سروري عزيزتي هيروكي


    ----------------


    عادت الذكريات الى الليلة السابقة لهذا اليوم في اللحظة التي ابتسم ذلك القائد ذو الشعر الاحمر وهو ينظر اليه بعينيه التركوازية قائلا: احذر من تصرفاتك الطائشة أمام القائد قيصر، قد تخسر حياتك في أي لحظة


    - أ... أمرك ...


    تسلق ذلك القائد الحبل ليصعد الى المروحية قائلا: هذا فراقنا يا زايتسو ... سنتقابل في وقت لاحق ...


    أومأ زايتسو برأسه ثم لوح له بيده، ومن ثم صعد احدى سيارات الجيش الضخمة وانتشرت السيارات الجيشية بأنحاء المدينة منذ ذلك الوقت من الليل.


    "يبدو أن أوكامي يخفي شيئا, هناك أمر خاطئ بشأن هذه الحكومة, لقد لطخت يدها بالدماء مثلما قال كاين هيل ..."


    " كاين هيل! ؟"


    فتح عينيه العسليتان مباشرة وجلس بسرعة وامسك برأسه بهلع، ثم نظر حوله فوجد الطبيبة أماي تشان بجواره جالسة و هي تمسح على جروحه بقطعة قماش ليختفي الجرح مباشرة، اتسعت عيناه وهو ينظر الى جروحه وهي تلتأم ثم قال بصوت خافت: هذا ...


    - العلاج الذي يحاول قيصر الحصول عليه ؟


    - أء ... أجل ...


    - بالطبع ... هذا هو ...


    - ماذا حدث ؟ أين أنǿ


    ظهر صوت مألوف من خلفه قائلا: لقد هزمتك!


    التفت زايتسو للخلف فوجد كاين هيل واقف خلفه وهو ينظر اليه بفوقية بينما يحتسي الشاي الأسود وليس هنالك أي جروح بجسده


    تنهد زايتسو بعد ان اعاد نظره للأمام مخفض الرأس بانكسار ومن ثم قال: إذا ... أنا خسرت ... لكن ... لماذا قمتم بعلاجي؟


    فقال كاين هيل: ما فائدة قتل خصم لا يستطيع القتال؟ إن كنت أنوي قتلك فسأقتلك بينما تقاتلني، لأنه سيكون من المخزي قتلك بينما أنت لا تقوى على قتالي


    - اتش ...


    تألم زايتسو اثناء علاج أماي له لتقول الأخرى مباشرة: آسفة، كدت أن أنتهي


    فنظر في ارجاء المكان ثم قال: ما هذا المكان؟


    فقال كاين هيل: إنه مقر عصابتي السابق، استخدمناه كملجأ لنا لنتدرب فيه مع قوات باسينك سي بعد أن وحدنا قوانا سويا


    - هل كان يقع هذا في الغابة التي تقاتلنا فيها! ؟


    - بالطبع


    ظل يتأمل ارجاءه بعينيه ثم قالت أماي تشان: لقد انتهيت


    فوقف مباشرة بينما كانت الاخرى تجلس على الارض


    فوقفت هي الأخرى قائلة: هذه غرفة المعيشة


    - استطيع معرفة ذلك بوجود المطبخ ذو الطابع الأمريكي بجوارها


    ظهر صوت اغلاق باب لتقترب خطوات إليهم


    نظر الجميع الى مصدر الصوت لتظهر لونا أمامهم


    اتسعت عينا زايتسو قائلا: أء ... الأميرة لونا!؟


    فانحنى مباشرة باحترام


    فقالت الأخرى: لا داعي لكل هذه الرسميات، فنحن لسنا في القصر أيها القائد زايتسو


    فعدل وقفته ثم قال: ما الذي جاء بك إلى هنا!؟


    - يجب علينا شرح الحقيقة لك سريعا ... فنحن لا نملك وقتا كافيا, علينا المغادرة إلى كيوشي


    نظر كاين هيل الى ساعته ثم قال: إنها العاشرة ليلا، علينا الاسراع في المغادرة حتى نصل في منتصف الليل


    فأشارت لونا له بالجلوس قائلة: يمكنك الجلوس، ولنحتسي الشاي سويا


    فجلس على الأريكة التي كان ممدا فيها سابقا فجلست هي مقابله بينما احضرت أماي تشان فنجان شاي، ومن ثم جلست هي الأخرى بجوار الأميرة لونا، أما كاين هيل فقد اكتفى بالوقوف حيثما كان وبدأت لونا بالتحدث عن والدها وعن قيصر وكل ما يحدث في المدينة وقامت بربطه بالإمبراطورية وقوات باسينك سي وعصابة كاين هيل


    بدا زايتسو مذهولا لما كان يسمعه من الأميرة، فلم يكن بالأمر الهين عليه أن تخبره الأميرة بذلك

  5. #204

    مدينة الكريستال ~ أوماشو ~ / بارت 11 / ليلة المغادرة (4)

    ------


    مضى الوقت حتى دخل جين الى المقر قائلا: أيها الرفاق!!


    نظر الجميع الى جين وهو يسير باتجاههم فوجد على وجههم علامات الضحك فرفع أحد حاجبيه مستنكرا ثم قال: أكنتم تضحكون سويǿ


    فقالت أماي تشان وهي متبسمة: وهل في ذلك مشكلة؟


    فنظر جين الى زايتسو الذي كان متبسما، فضيق عينيه وهو يحدق به قائلا: أجل ... توجد مشكلة في ذلك!!


    فصرخ بأعلى صوته: أهلا بك معنا!! المزيد والمزيد من الأصدقاء!!


    بدا زايتسو مندهشا وهو يحاول كتمان ضحكته ثم نظر الى كاين هيل قائلا: ما بال هذا الرجل


    اخذ كاين هيل رشفة من الشاي ثم قال وهو مغمض العينين بجدية: الأمر طبيعي، لا تقلق


    فقالت لونا: ما الذي أتى بك يا جين الى هنǿ


    - أوه صحيح


    فتنحنح ليكمل قائلا بجدية: كنت اود اخباركم ... بأن سايوتو ويوساي وميراكي في انتظاركم، فالطائرة جاهزة للإقلاع!!


    وقف الجميع حينها فقال كاين هيل: هيا الى الخارج


    فاتجه الجميع الى خارج المقر وسار زايتسو خلفهم ثم قال في نفسه: هؤلاء ... كيف وصلوا الى هذا المدى ...


    فخرجوا من المقر والتقوا بميراكي ويوساي وسايوتو اللذين كانوا يقفون بجوار الطائرة، فانتبهوا الى زايتسو وكانوا ينظرون اليه ببرود، فتقدم نحوهم وقام بمصافحتهم قائلا: رحلة موفقة


    فابتسم سايوتو وكذلك ميراكي ويوساي وصعدوا الى الطائرة، ومن ثم صعدت لونا وجين الذي تولى القيادة، ومن بعدهم أماي تشان التي قالت بصوت خافت: يبدو أنها ستكون رحلة طويييلة بهذا الازدحام داخل الطائرة


    وقف كاين هيل بالخارج بينما يخفي يديه داخل جيبه ليراقب زايتسو الذي كان يراقبهم، فنظر زايتسو الى كاين هيل، فابتسم، فبادله كاين هيل الابتسام ومن ثم قاما بمصافحة بعضهما البعض بحرارة ومن ثم قال كاين هيل: حتى وقت آخر ...


    - حتى وقت آخر ... كاين سان ...


    فسلمه مفتاح المرسيدس البيضاء ومن ثم قال: انتبه على نفسك في طريق العودة


    - لا تقلق


    فصعد الطائرة ومن ثم بدأت بالارتفاع تدريجيا حتى ابتعدت


    فتنهد قائلا في نفسه: ستكون رحلة مملة الى أوماشو ...


    فصعد الى السيارة وقام بتشغيلها، تفحص مواصفاتها فابتسم قائلا: على الأقل يمكنني الاستمتاع بشيء ما ... فانطلق باتجاه أوماشو


    ---------------


    وداخل تلك المروحية


    - إذا ... هل قمتم بإقناعه ؟


    نظر كاين هيل الى سايوتو ثم قال: لم يقتنع بكلامي اثناء قتالنا، لكن عندما افاق وجلس مع الاميرة لونا بدا عليه انه اقتنع من بعدها


    - هذا جيد ...


    نظر ميراكي الى قائد الطائرة قائلا: انطلق بسرعة يا جين، فخدمة الاتصال مقطوعة هنا بباسينك سي، لا يمكننا الاتصال بوالدتي


    فقال يوساي: ستبقى الخدمة مقطوعة حتى اقترابنا من كيوشي، حتى رفاقنا الذين ذهبوا بداخل البحر، لن يكون لديهم ارسال


    فقال ميراكي: آمل أن يكونوا بخير


    فقالت لونا وهي متضايقة: ان المكان ضيق في هذه المروحية


    فقال كاين هيل بسخرية: يمكنك فتح الباب الذي بجوارك كي تحصلي على مساحة أكبر


    فنظرت اليه لونا متنفرة قائلة: هييي!


    ضحك الجميع لتقول أماي تشان وقتها: حاول الاسراع يا جين، الأمر فعلا اننا بدأنا نشعر بالضيق


    فقال جين ممازحا: يمكنك الجلوس بجواري بنفس مقعدي لو اردتي ذلك


    نظرت اليه أماي بجدية قائلة: ما الذي تقصده ايها الأحمق!


    - أممم اقصد لونا صحيح لونا! ؟


    فقالت لونا بجدية: جين أطبق فمك كي لا نطبقه لك


    ضحك سايوتو وكاين هيل فقال جين ببؤس: تبا، عندما يمازحكم كاين هيل تجيدون الضحك، لكن عندما يكون المزاح من فم جين ... تقسمون بأن تجعلوني اكره نفسي!


    فقال يوساي ببرود: هذا لأنك تضع نفسك في موقف غبي دائما


    - كيف لي أن اضع نفسي في موقف رهيب مثل موقف كاين هيل


    فضحك ميراكي قائلا: شاهد وتعلم


    فتمتم جين بصوت منخفض: سحقا سحقا سحقا ... اكرهكم جميعا!


    فقال بصوت مرتفع: سنصل خلال ساعتان تقريبا او اقل من ذلك!


    فنظر ميراكي الى ساعته قائلا: هذا جيد، مما يعني اننا لن نتأخر كثيرا


    كان سايوتو يجلس بجوار جين، أما البقية فجلسوا على مرتبتين متقابلة تسع اربعة اشخاص


    كان كاين هيل يجلس بمنتصف اماي تشان ولونا بمقعد يسع اثنان


    اما يوساي وميراكي فجلسوا بالمقعدان المقابلان لهما


    نظر ميراكي وكاين هيل الى بعضهما فابتسما ثم قال ميراكي: الوقت يجري بسرعة هنا، كاين كن


    - العكس يا ميراكي, لقد حدث الكثير في فترة قصيرة جدا


    - لحضوركم هنا طابع مميز, لم اتخيل اني سأقوم بهجمة مرتدة على أوماشو ... سيكون يوما حافلا ...


    فقال يوساي حينها: عليك التفكير بشأن عائلتك ميراكي، فقد مر وقت طويل على عودتك الى كيوشي


    اخفض ميراكي رأسه قائلا: هذا صحيح ... سيكون علي الاعتذار إلى هيروكي ...


    رفعت لونا احد حاجبيها قائلة: هيروكي!؟


    فنظر اليها ميراكي ومن ثم نظر الى جميعهم فوجد على نظراتهم الاستنكار فابتسم قائلا: انها شقيقتي الصغرى


    فقالت أماي تشان: ظننت أنك الوريث الوحيد لعرش الامبراطورية


    - بالطبع , فشقيقتي هيروكي تكره ذلك الواجب , رغم أنها تحب سماع قصص اجدادنا و ماهرة جدا في القيادة وتمتلك بصيرة تضاهي القادة , ومع ذلك حاولت بيأس أن تجعلني اتخلى عن مهمة استعادة عرش اجدادنا , قالت بأنه هدف مستحيل أن يتحقق دون ازهاق الارواح , و ربما اضحي بحياتي من أجل تحقيقه وفي النهاية أموت دون انجاز أي شيء, لذا وعدتها بأنني سأحققه دون موتي , و كرست حياتي في أوماشو لأنافس ثروة الحاكم أوكونيل واسقط الحكم منه بهذه الطريقة


    تنهد ميراكي بأسف ثم قال: حرمني ذلك من البقاء معهم، والدتي تقبلت الأمر، لكن هيروكي لم تعد تجيب على اتصالاتي ورسائلي، لذا فإنني مدين لها باعتذار شديد، لكن مع هذا ... سنستطيع اسقاط الحكم الآن دون سفك الدماء ... فالأميرة لونا هي ورقتنا الرابحة


    التزم الجميع الصمت للحظات فقال كاين هيل: إذا ... تقول بأن الأميرة لا تود أن ترث حكم الامبراطورية؟


    اخفض ميراكي رأسه لينظر الى موضع اقدامه قائلا: أجل ... إنها متضايقة أيضا لكوني جعلتها تظهر نفسها كوريثة لحكم كيوشي، لكنني متأكد بأنها ستكون بأمان، فدايسكي لم يهتم بأمرها، لأنها لن تنتمي لشينوسيس بعد والدتي بل ستنتمي لوالدي إغريست، لكنه سيتفاجأ بذلك ... فور استعادتي للإمبراطورية ... سيعود ذلك الاسم


    رفع ميراكي انظاره نحو كاين هيل قائلا: ان لم تخاطر ... فلن تصنع المستقبل ... متأكد بأن هيروكي ستتفهم ذلك قريبا ...

  6. #205

    مدينة الكريستال ~ أوماشو ~ / بارت 11 / ليلة المغادرة (5)

    ---------------


    نظر أوكامي إلى ساعته ثم قال: حتى هذه اللحظة لا يبدو بأن العدو لاحظ وجودنا بالأعلى


    - أيها القائــ ...


    تحطم القارب مباشرة في لمح البصر ليطير أوكامي في الهواء بسبب هجوم السيارة من نوع مرسيدس التي صممت لتكون غواصة بحرية بعد ان هاجمتهم من الاسفل لتصطدم بقاربهم وتحطمه، نظر أوكامي الى السيارة اثناء طيرانه في الهواء فاتسعت عيناه قائلا: تلك هي الغواصة!؟


    وبدأ يهوي باتجاه البحر فاستوعب ذلك بإخراجه مسدس حبلي اطلقه على احدى المروحيات وتعلق بها ثم امسك بجهاز الارسال قائلا: الى جميع الوحدات، لقد خرج الهدف من البحر، قوموا بتوجيه المصابيح ونحوهم وحاصروهم!!


    فشغلت جميع المروحيات والقوارب الحربية انوارها باتجاه سيارتهم


    فقال كاروجيتا: سحقا، عودي بسرعة إلى داخل البحر يا ريد!


    نظرت اليه ريد فامباير عبر المرآة وهي تتصبب عرقا قائلة: لقد تبعونا بسرعة، من المتوقع انهم سيقومون بإحضار غواصات، في تلك الحالة لن نتمكن من الهرب بسلام


    فقال سارق القلوب الذي كان يجلس عن يمين كاروجيتا بالمرتبة الخلفية: إن عددهم ضعفي المرة السابقة ... هذه المرة سيكون الهرب منهم صعبا للغاية


    شحن برايد الذي كان يجلس خلف سارق القلوب مباشرة احدى القذائف من الخلف وقام بتسليمها لسارق القلوب قائلا: اذا عليكم فتح جزء من النافذة وتفجيرهم واحدا تلو الآخر


    فقامت قلوب منسية التي كانت تجلس خلف ترنكس بالمثل وسلمت احدى القذائف لترنكس الذي كان يجلس عن يسار كاروجيتا


    فقال كاروجيتا: اعطني القذيفة الأخيرة يا برينا لأسلمها لأساي


    نظرت برينا التي كانت تجلس خلفه مباشرة الى الاسلحة ثم قالت: سيكون هذا صعبـ ...


    فتولى برايد ذلك بسحبه لأحدى القذائف وقام بتسليمها لكاروجيتا قائلا: هاك


    فأخذها كاروجيتا ثم قام بتسليمها لأسايامو


    اطلقت طائرات الجيش حبال معدنية من جميع الاتجاهات نحو سيارتهم فاتسعت عينا ريد فامباير قائلة: هذا سيء!!


    فحاولت الغطس بالسيارة للبحر فلم تستطع ذلك


    فبدأت السيارة بالارتفاع في الهواء مع ارتفاع المروحيات وبدأت النيران تمطر السيارة من جميع الاتجاهات فقال ترنكس بقلق: على هذا المعدل ...لن نستطيع فتح النوافذ بينما يقوموا بإمطارنا بالرصاص!!


    اغمضت برينا عينيها قائلة: لقد هلكنا!


    نظرت قلوب منسية عبر النافذة الجانبية المصفحة (المضادة للرصاص) قائلة: كيف سنستطيع اخراج أنفسنا من هذا المأزق!


    ظل الجميع يراقب الهجوم المستمر كالمطر عليهم ساكنين بوضع يرثى له


    عصر برايد اسنانه قائلا: كيف سنستطيع رد الهجوم!؟


    فقالت ريد فامباير: إن استمر الحال هكذا ... فإن سيارتنا لن تصمد!


    توقف الاطلاق لعدة لحظات لتعم لحظة صمت في السيارة، فقال ترنكس: هل استسلموا من ...


    قاطعه صوت الطلقات المستمرة بلا توقف مرة اخرى ليغلق اذنيه ببأس قائلا بصوت خافت: سحقا!


    التفتت أسايامو ببطء للخلف فنظرت الى ترنكس، ومن ثم نظرت إلى كاروجيتا، وبعدها الى قلوب منسية وبرينا، ولم تستطع رؤية سارق القلوب وبرايد اللذان يعتبرا خلفها بشكل مباشر ثم قالت: يا رفاق ... يمكنني التضحية بنفسي والخروج لمحاولة تفجير عدة مروحيات بالخارج!


    اتسعت اعينهم جميعا فقالت ريد فامباير: أسااي تشان!!


    ثم قالت برينا: لا يمكنك فعل ذلك!!


    فقال ترنكس: هذا انتحار يا أساي!!


    اغمضت أسايامو عيناها اثناء ضربات الرصاص المستمرة على هيكل السيارة الخارجي قائلة: لا بأس ان كان ذلك سينقذكم على الأقل!


    فتوقف الاطلاق للحظات ثم قال سارق القلوب: ستكون حماقة فقط أن تقومي بالانتحار هكذا ولا يجدي ذلك نفعا، ان كنتي ستموتين هكذا فموتي معنا هنا!


    فقالت قلوب منسية: لابد من وجود طريقة ما!


    عقد برايد ذراعيه قائلا: تودين الموت ميتة ابطال هاه؟ صدقيني لا مفر من الموت ... لذا ابقي هنا حتى نستطيع ايجاد حلا لهذا الوضع الصعب


    - فردت له أسايامو بتنفر قائلة: أي حل ذاك الذي سينقذنا من هذا الوضع


    فابتسم برايد قائلا: صدقا ... أشك بأننا سننجو من هذا، رغم أني مؤمن بتلك المقولة التي تقول حتى أقوى الأعداء لديه نقطة ضعف


    اتسعت عينا كاروجيتا قائلا: هذا ...!!


    نظر اليه ترنكس قائلا: هذا ماذا!؟


    فامطرهم الجيش بالرصاص من جديد ليغلق الجميع آذانهم للحظة ثم قاموا بفتحها وهم عابسين فقال كاروجيتا حينها: هنالك طريقة نستطيع رد الهجوم عليهم فيها!


    نظرت اليه ريد فامباير قائلة: طريقة؟


    - في كل مرة يمطروننا بالرصاص في مثل هذا الوضع يستمر ذلك لمدة دقيقة , وبعدها يتوقفون لمدة نصف دقيقة لإعادة الشحن , هنا يأتي دورنا ... سيفتح كل من سارق القلوب وترنكس و أساي و كذلك أنتي يا ريد النوافذ التي بجواركم , و تقومون بتفجير ما تستطيعون من مروحيات , سأكون هنا لتنبيهكم بإعادة اغلاق نوافذكم مرة اخرى قبل ان تمر الثلاثين ثانية


    نظر كل من سارق القلوب وترنكس وأسايامو وريد فيما بينهم وهم ينتظرون مرور الدقيقة حتى يقوموا بفتح النوافذ ثم قال ترنكس: لحظة، لماذا لا يقومون بتفجيرنا بالقذائف؟


    فقال كاروجيتا: هذا لأن القذائف ستزيل الحبال المعدنية التي تكلفوا باصطيادنا بها ليعلقونا في الهواء، لذا استعدوا


    توقف الاطلاق في اللحظة التي فتح الجميع نوافذهم


    اتسعت عينا أوكامي بعد ان انتبه للنوافذ ثم صرخ بأعلى صوته: هجوم مضااد!!


    اطلق كل منهم قذيفتين نحو مروحيتين مختلفة وبدأت تتساقط المروحيات التي تفجرت، أما قذيفتي سارق القلوب لم تصب الهدف لأن أوكامي قام بإطلاق النار عليها قبل وصولها لهم وفجرها ليتناثر الدخان في الأرجاء، فعصر سارق القلوب اسنانه قائلا: سحقا لك!!


    فشحن ذخيرته فصرخ كاروجيتا قائلا: سارق القلوب!! عد للداخل بسرعة!!


    فاطلق سارق القلوب باتجاه أوكامي الذي اطلق ع القذيفة وفجرها مرة أخرى لتزداد كثافة الدخان في كل مكان


    ضيق أوكامي عينيه ليحميها من الدخان وفجأة ظهر حبل معدني من وسط الدخان وثبت على الباب الذي يقف بجواره أوكامي بالمروحية، نظر أوكامي الى الحبل باستنكار وسمع صوت كاروجيتا وهو يصرخ: سارق القلوب، عد إلى هنا!


    فظهر سارق القلوب عابسا من وسط الدخان يعصر اسنانه وهو يحمل سيفا بيده , فنظر اليه أوكامي ببرود ثم عبس و اخرج أحد سيفيه مباشرة و حاول صد هجوم سارق القلوب , ركل سارق القلوب نافذة قائد المروحية وحطمها بدخوله منها وقام بركله و افقده الوعي , التفت أوكامي للداخل فأعاد احد سيفيه بمكانه و اخرج مسدسه , و من ثم قام الجنود بتوجيه اسلحتهم نحوه اثناء اختباءه خلف مقعد قائد المروحية , فحرك عصى التحكم لتميل المروحية لليسار فتزحلق الجنود و سقطوا بالبحر فيما عدا أوكامي الذي كان يثبت نفسه بإحكام وهو يراقب , فضغط سارق القلوب على الطيار الآلي ووقف مباشرة لينظر من بقي منهم بحذر , فوجد أوكامي واقف لوحده دون أي دفاع, فابتسم أوكامي قائلا: يوه ... ألم تمل من اللعب معي ؟


    كان سارق القلوب بوضعيه دفاعيه، فاطلق مباشرة باتجاه أوكامي الذي رفع مسدسه بسرعة ليطلق على رصاصته، فابتسم أوكامي فعصر سارق القلوب أسنانه قائلا: لديك جرأة كبيرة لتبتسم في وجهي بأرض المعركة أيها الحقير


    فاطلق عدة طلقات باتجاهه وكان الآخر يطلق على طلقاته


    بدأ الجيش يمطر السيارة بالرصاص من جديد، فقال سارق القلوب في نفسه اثناء اطلاقه على طلقات أوكامي: سيستمر هذا الازعاج لمدة دقيقة كما قال كاروجيتا، علي اسقاط أوكامي من المروحية حتى يصاب بإحدى طلقاتهم ويموت!


    تقدم سارق القلوب مباشرة باتجاه أوكامي وهو يحمل السيف والمسدس بينما يطلق النار، فابتسم أوكامي ثم قال: إذا تود أن نتسلى بالسيوف قليلا، حسنا ... لك ذلك


    توقف الجيش من اطلاق النار على السيارة، فظهر صوت تفجير في الأرجاء، فاتسعت عينا أوكامي ثم قال في نفسه: سحقا، إنه يلهيني عن حماية الطائرات من طلقاتهم المتفجرة!


    فامسك بمقبض السيف المعلق بظهره بيده اليسرى حتى ظهر مسدس حبلي اخترق كتفه الأيسر وجزء من معصمه وثبت به، فاتسعت عيناه وهو يحاول الصمود أمام طلقات سارق القلوب المستمرة


    ظل يطلق بيده اليمنى فحاول اخراج سيفه بيده اليسرى، وفي تلك الاثناء ظهرت أسايامو حاملة سيفين بيديها، فاتسعت عيناه قائلا: سحقا!!


    فقامت بقطع ذراعه اليسرى بالكامل مباشرة فصرخ أوكامي وتوقف عن الاطلاق، وبدأت تصيبه طلقات سارق القلوب بصدره، فسقطت ذراعه بالأرض وهي تحمل السيف


    عصر أسنانه وهو يحاول تحمل الألم، فنظر إلى أسايامو التي كانت توجه هجوما نحو رقبته لنحره، فركلها على بطنها بكل قوته وانحنى للخلف بجسده بالكامل فقطع السيفان جزء من خصلات شعره من الامام


    فسقطت أسايامو من الطائرة وحاولت سحبه بإمساكها بقدمه فانتزعت حذائه وسقطت بالبحر


    فركض سارق القلوب باتجاه الباب الذي سقطت منه ليقف بجوار أوكامي ثم صرخ بأعلى صوته قائلا: أساااااي!!


    فنظر إلى أوكامي الذي بدا شاحبا للغاية وهو يمسك بكتفه الايسر اثناء نزيفه المستمر


    فاشتعلت عيناه قائلا: سحقا لك أوكاااااميييييييي!!!


    فامسك بالسيف وحاول قسمه بالمنتصف، لكن أوكامي صد الهجوم مباشرة بأخذه السيف الذي سقط منه


    فوقف مباشرة وقفة دفاعية بالسيف تحمي الجهة اليسرى التي لم يعد يستطيع القتال بها


    نظر الاثنان الى بعضهما بجدية، فهاجم سارق القلوب هجوم مباغت من الاعلى ليصده أوكامي، فركله محاولا اسقاطه من الطائرة، فترك أوكامي السيف وامسك بقدم سارق القلوب وتعلق عليها


    نظر سارق القلوب إلى أوكامي الذي كان متعلق بقدمه ثم رفع سيفه قائلا: فل تمت ميتة قذرة أيها الحقير!!


    فرفع سيفه ليقتله، لكن أوكامي ثبت قدميه بالمروحية وسحب سارق القلوب بكل قوته وسقط الاثنان باتجاه السيارة وتدحرجا فوقها، وكاد أن يسقط سارق القلوب منها لكنه امسك بإحدى الحبال المعدنية التي اطلقتها طائرات الجيش لتثبت السيارة في الهواء فامسك ظهره وهو ممد فوق السيارة ثم قال: سحقا ... كم هذا مؤلم


    فجلس بصعوبة وقام بفرقعة عظام رقبته، وامسكها بيده اليمنى، فنظر الى السيف بيده اليسرى ومن ثم وقف ليجد أوكامي واقفا أمامه بدون أي أسلحة، فابتسم قائلا: يبدو أنها نهايتك أوكامي ...


    فقال أوكامي: لا تظن أني غبيا الى هذا الحد، جميع قوات الجيش تصوب اسلحتهم نحوك يا سارق القلوب، بإشارة مني ستموت بإحدى المتفجرات الآن!


    التزم سارق القلوب الصمت ثم قال: اذا ... هل تريد ان تحاول هزيمتي هكذا!؟


    اخرج أوكامي سيفه الثاني المربوط بظهره قائلا: اجل ...


    امسك سارق القلوب سيفه بإحكام ثم قال: ستموت عاجلا أم آجلا، انصحك بالاستسلام لتعيش حياة اطول من ذلك


    - نفس الشيء بالنسبة لك!


    ركض الاثنان باتجاه بعضهما وبدآ بالقتال بعنف


    عصر كاروجيتا اسنانه قائلا: هذا القتال سيموت فيه احدهما، عليه ان ينسحب، لا فرصة له بالنجاة بينما تصوب قوات الجيش أسلحتهم نحوه، إنهم يقومون بالعبث معه فقط!


    فقال برايد: علينا تفجير المروحيات!


    نظر اليه كاروجيتا ثم قال: أخشى أن يقوموا بالهجوم على سارق المغفل، فقد خرج من السيارة وقام بتخريب الخطة، لقد تسبب بفقدان أساي بالبحر!


    ظل الاثنان يهاجمان بعضهما بالسيوف ثم قال أوكامي وهو يتصبب عرقا وترتسم على وجهه ابتسامه خفيفة: ما بالك ... هل اتعبك وأنا اقاتل بيد واحدة!؟


    كان الآخر يعصر اسنانه وهو عابس، ثم قال بسخرية: على الأقل وجهي ليس شاحب مثلك، ولا ادعي انني بخير بينما انا اتألم من الداخل لأجل ذراعي المفقودة ... أنت افقدتني صديقتي رغم اني اعلم جيدا بأنها بخير ... اغضبني اسقاطك لها اكثر من فقدانك لذراعك ايها البارد عديم الاحساس!!


    بدأ قتال أوكامي يشتد شراسه ثم قال: اذا ... تود رؤيتي كيف يبدو شكلي وأنا غاضب!!؟ فلتمتع نظرك أيها الحقير!


    بدأ سارق القلوب يتراجع للخلف حتى نزل من الزجاج الامامي لسيارتهم واقترب من حافة السقوط


    فنظر للخلف لجزء من الثانية وفي تلك اللحظة اسقط أوكامي سيفه


    فنظر سارق القلوب اليه بهلع فحاول أوكامي فصل رأسه عن عنقه فانحنى سارق القلوب فخدشه أوكامي من اسفل خده حتى اعلى جبهته وكاد أن يؤدي ذلك لفقدانه عينه، فركل ذراعه اثناء انحناءه و اسقط منه سيفه بالبحر، ومن ثم بدأ يرد الهجوم بكل قوته و يقوم بضربه ضربات متعددة على وجهه و صدره ولم يستطع أوكامي الدفاع عن نفسه، فلكمه و اسقطه على ظهره ووقف على صدره قائلا: هذه نهايتك أوكامي سان!


    فاخرج مسدسه وصوبه باتجاه عينه قائلا: ودع رأسك أيها الحقير


    - لا انصحك بفعل ذلك ...


    نظر سارق القلوب للمروحيات فوجد الجميع يصوب القذائف باتجاهه منتظرين قتله أوكامي حتى يقتلوه فقال في نفسه: انهم كثيرون للغاية، ألا نهاية لهؤلاء!؟


    وفي تلك اللحظة ركل أوكامي قدمه واسقطه على ظهره ومن ثم قفز مباشرة بالبحر ليصرخ بأعلى صوته: الآآآآآآآآآآآن!!!


    اتسعت عينا سارق القلوب فصرخ بأعلى صوته: مستحيييييل


    فنظر مباشرة الى الجنود قائلا في نفسه: هذه هي نهايتي!؟


    صرخت قلوب منسية بأعلى صوتها: أخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي!!!


    .


    .


    .


    .


    .


    اضيء البحر بإنارات شديدة للغاية مع ظهور عدد كبير جدا من المروحيات في تلك اللحظة بلون مختلف، فظهر صوت أحدهم عبر مكبرات الصوت يقول: هنا ناي قائد جيش جزيرة كيوشي ... سلمونا الرهائن الآن وإلا قضينا عليكم جميعا مع رهائنكم!


    فنظر سارق القلوب الى البحر المضاء بمروحياتهم فوجد حبلا معدني مربوطا بسيارتهم فامعن النظر فرأى احدهم من بعيد متعلق به فتلألأت عيناه قائلا: أسااي!




    ~ نهاية البارت ~


    ------------


    فقرة الفعاليات


    اكتبوا انطباعكم - رأيكم ونقدكم


    ما هي أكثر شخصية تعجبك في الرواية بشكل عام؟ وما سبب اختيارك لهǿ


    ما هي أكثر شخصية حائزة على اعجابك في الفترة الحالية أو بهذا البارت؟


    ما رأيكم في الطرف الثالث بجزيرة كيوشي؟ الحاكمة، القائد الأعلى، قائد الجيش، والأميرة؟


    ما أكثر موقف أعجبك؟


    ما توقعك بالذي حدث مع مونستر ودايسكي؟


    وما هي توقعاتك للبارتات القادمة؟


    ما رأيك في التذكير بالأحداث السابقة (المخلص ببداية البارت)، مهمة أم لǿ مجدية أم لǿ اترك كتابتها ام استمر في ذلك؟


    أعزائي القارئين والقارئات، نحن في الختام ...


    أشكركم على حسن قراءتكم ...


    ترقبوا البارت القادم ...


    تابعونا ...

  7. #206

    ما هي أكثر شخصية تعجبك في الرواية بشكل عام؟ وما سبب اختيارك لهǿ

    كاين هيل، عشان حسيته مرة اكشن وفلة 😂😂


    ما هي أكثر شخصية حائزة على اعجابك في الفترة الحالية أو بهذا البارت؟

    زايتسو 😂😝 ياخي رهيب اعرف اتضارب وانا مغمض، على قولهم اهزمك وانا مغمض 😂😂


    ما رأيكم في الطرف الثالث بجزيرة كيوشي؟ الحاكمة، القائد الأعلى، قائد الجيش، والأميرة؟

    حسيتهم مأخذين الوضع مزح ومهم جاديين ويطقطقو 😂😂 لا لا بس منجد الحاكمة تحسها هااادئة ومهي مرة خايفة والقوائد حسيتهم معضلين وفاهمين ايش بيسو ومدركين الوضع، والأميرة ما شاء الله ذكية زي اخوها 😂😂 الصراحة عجبتني الأميرة

    ما أكثر موقف أعجبك؟

    مضاربة كاين وزايتسو 🌚

    ما توقعك بالذي حدث مع مونستر ودايسكي؟

    اتوقع انهم خططو لقتل مونستر ومع رجعة دايسكي لقيصر والفريق حيلحقو مونستر بالدس وجيلاني طريق يجتمع مع رفاقه


    وما هي توقعاتك للبارتات القادمة؟

    حرب بين اوماشو و كيوشي و خسارة اوماشو وخيانة زايتسو

    ما رأيك في التذكير بالأحداث السابقة (المخلص ببداية البارت)، مهمة أم لǿ مجدية أم لǿ اترك كتابتها ام استمر في ذلك؟

    استمر في ذلك لانه اشوفه مفيد لانه البعض ينسى بعد مرور الوقت الكثير واشوفه شيء مهم
    اخر تعديل كان بواسطة » زايتسو في يوم » 01-09-2019 عند الساعة » 20:28

  8. #207
    فقرة الفعاليات

    يلا بسم الله

    اكتبوا انطباعكم - رأيكم ونقدكم
    اببششر

    ما هي أكثر شخصية تعجبك في الرواية بشكل عام؟ وما سبب اختيارك لهǿ
    سارق القلوب، عشنو معضل ؛-؛ كدا مدري اخترته من اول الايام اللي كان مايموت من الكهربا او ناسي من ايش لما كانو يعذبوه

    ما هي أكثر شخصية حائزة على اعجابك في الفترة الحالية أو بهذا البارت؟
    زايتسو، قتاله بكبره مع كاين هيل فخاااااامة وهو اكثر مووقف عجبني في البارت، صراااحة دخخلت جو مع قتالهم بششششككل موو طبييعي يشيخ اتخيلت اوستات في مخي e105

    ما رأيكم في الطرف الثالث بجزيرة كيوشي؟ الحاكمة، القائد الأعلى، قائد الجيش، والأميرة؟
    الفخامة والهيبة على اصولها #تخيل_اوستات_هيبة_وشياطين_في_عقلي

    ما أكثر موقف أعجبك؟
    قتال كاين هيل وزايتسو + المقطع اللي بعد ما اقنعو زايتسو ودخل جين لقاهم يضحكو كلهمem_1f606 em_1f606 em_1f606

    ما توقعك بالذي حدث مع مونستر ودايسكي؟
    هذول نسيت امرهم ودخلت جو مع الاحداث e409
    المهم، مونستر مهو مغفل لهذه الدرجة انو يتخلصو منه، اكيد وراه خطة


    وما هي توقعاتك للبارتات القادمة؟
    حمماااااس ، والحرب جاية جاية،، واحداث غير متوقعة وصادمة كالعادة

    ما رأيك في التذكير بالأحداث السابقة (المخلص ببداية البارت)، مهمة أم لǿ مجدية أم لǿ اترك كتابتها ام استمر في ذلك؟
    جمييل ، فادني مرة لأنو زي ماتعرف زمااان عن اوماشو e40a

    أعزائي القارئين والقارئات، نحن في الختام ...
    em_1f62c

    أشكركم على حسن قراءتكم ...
    العفو e105

    ترقبوا البارت القادم ...
    e419 e419
    3cb67f133a86a15a9883edf122b59cc7
    شكراً هدوء الملاك عالتوقيع الجميل

  9. #208


    ياخي لمتى بتذكرنا انك ترقيت ؟ cheeky خلاص قلنا مبروك paranoid

    ماتأخرت كثير صح paranoid مافي غير ردين فوقي squareeyed المهم نبدأ مع الاسئلة :rambo:

    ما هي أكثر شخصية تعجبك في الرواية بشكل عام؟ وما سبب اختيارك لهǿ
    جين؟اكتشفت انه ملح الرواية مع انه مابرز الا بعد موت سارق المزعوم laugh مايحتاج اكتب السبب لان المعروف مايعرف sleeping

    ما هي أكثر شخصية حائزة على اعجابك في الفترة الحالية أو بهذا البارت؟
    انا paranoid بديت المع مرة ثانية في البارتات الاخيرة, بس النهاية ماتطمن دايم بعد ما المع اسقط للقاع hurt الله يستر ذي المرة laugh

    ما رأيكم في الطرف الثالث بجزيرة كيوشي؟ الحاكمة، القائد الأعلى، قائد الجيش، والأميرة؟
    كل ما ينزل بارت اقتنع اكثر انك ماشي على مبدأ "للحياة وجهان"<<للي يعرف الكتاب يفهم cheeky ,مقابل كل شخصية تموت عشرة يطلعون من تحت الارض laugh المهم الشخصيات مبشرة بالخير خاصة ذا الناي اللي طلع باخر البارت بموقف بطولي laugh

    ما أكثر موقف أعجبك؟
    قلت حكم كثيرة في ذا البارت اظن سني بدأ يأثر علي اخيرًا laugh هذي المرة مافي موقف معين البارت بشكل عام كان حلو وخفيف paranoid

    ما توقعك بالذي حدث مع مونستر ودايسكي؟
    مين مونستر ذا اصلا ما اعرفه :tired: يبغالك تحط سؤال مين اكثر شخصية قاهرتك عشان اقلك مونستر laugh حتى كيري تشان اهون منه laugh <<<كيري تشان ---> كيريتو squareeyed

    وما هي توقعاتك للبارتات القادمة؟
    توقعاتي ان الطيارة بتطيح فينا مدري ليه laugh احس الرواية يحتجلها شوية كوميديا سوداء laugh وتعرف نوصل عناك لازم شوية مناوشات بيننا وبينهم وجهي مو وجه واحد يتوافق مع الكل cheeky تخيل بس زايتسو يقنع وشسمه ذا ابو شعر احمر؟ المهم يصيروا فصفنا ياسلام وبكذا تسقط اوماشو واحكم باسنيك smoker <<<<الاحلام حلوة صح sleeping ادري انك مابتخلي الموضوع بذي البساطة :tired:

    او تخيل بعد هذا كله اسحب ع ميراكي وامسك اوماشو cheeky لا لا باسنيك العشق الاول والاخير asian اتوقع خلصت توقعاتي وافكاري وبديت في الاحلام بس nervous

    ما رأيك في التذكير بالأحداث السابقة (المخلص ببداية البارت)، مهمة أم لǿ مجدية أم لǿ اترك كتابتها ام استمر في ذلك؟
    احيانا نستفيد منها بس الغالب لأ cheeky
    اخر تعديل كان بواسطة » كاين هيل في يوم » 23-09-2019 عند الساعة » 06:33
    sigpic689423_5

    يسلمو كاتسرا ع الاهداءbiggrin

  10. #209
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زايتسو مشاهدة المشاركة

    ما هي أكثر شخصية تعجبك في الرواية بشكل عام؟ وما سبب اختيارك لهǿ

    كاين هيل، عشان حسيته مرة اكشن وفلة ًںک‚ًںک‚


    ما هي أكثر شخصية حائزة على اعجابك في الفترة الحالية أو بهذا البارت؟

    زايتسو ًںک‚ًںک‌ ياخي رهيب اعرف اتضارب وانا مغمض، على قولهم اهزمك وانا مغمض ًںک‚ًںک‚


    ما رأيكم في الطرف الثالث بجزيرة كيوشي؟ الحاكمة، القائد الأعلى، قائد الجيش، والأميرة؟

    حسيتهم مأخذين الوضع مزح ومهم جاديين ويطقطقو ًںک‚ًںک‚ لا لا بس منجد الحاكمة تحسها هااادئة ومهي مرة خايفة والقوائد حسيتهم معضلين وفاهمين ايش بيسو ومدركين الوضع، والأميرة ما شاء الله ذكية زي اخوها ًںک‚ًںک‚ الصراحة عجبتني الأميرة

    ما أكثر موقف أعجبك؟

    مضاربة كاين وزايتسو ًںŒڑ

    ما توقعك بالذي حدث مع مونستر ودايسكي؟

    اتوقع انهم خططو لقتل مونستر ومع رجعة دايسكي لقيصر والفريق حيلحقو مونستر بالدس وجيلاني طريق يجتمع مع رفاقه


    وما هي توقعاتك للبارتات القادمة؟

    حرب بين اوماشو و كيوشي و خسارة اوماشو وخيانة زايتسو

    ما رأيك في التذكير بالأحداث السابقة (المخلص ببداية البارت)، مهمة أم لǿ مجدية أم لǿ اترك كتابتها ام استمر في ذلك؟

    استمر في ذلك لانه اشوفه مفيد لانه البعض ينسى بعد مرور الوقت الكثير واشوفه شيء مهم
    ماخذين الوضع مزح laugh
    اهم شي البارت السابق وهذا البارت توقعك نفسه cheeky
    + شكرا لرأيك اللي بالسؤال الاخير cheeky
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ترنكس السيان مشاهدة المشاركة
    فقرة الفعاليات

    يلا بسم الله

    اكتبوا انطباعكم - رأيكم ونقدكم
    اببششر

    ما هي أكثر شخصية تعجبك في الرواية بشكل عام؟ وما سبب اختيارك لهǿ
    سارق القلوب، عشنو معضل ؛-؛ كدا مدري اخترته من اول الايام اللي كان مايموت من الكهربا او ناسي من ايش لما كانو يعذبوه

    ما هي أكثر شخصية حائزة على اعجابك في الفترة الحالية أو بهذا البارت؟
    زايتسو، قتاله بكبره مع كاين هيل فخاااااامة وهو اكثر مووقف عجبني في البارت، صراااحة دخخلت جو مع قتالهم بششششككل موو طبييعي يشيخ اتخيلت اوستات في مخي e105

    ما رأيكم في الطرف الثالث بجزيرة كيوشي؟ الحاكمة، القائد الأعلى، قائد الجيش، والأميرة؟
    الفخامة والهيبة على اصولها #تخيل_اوستات_هيبة_وشياطين_في_عقلي

    ما أكثر موقف أعجبك؟
    قتال كاين هيل وزايتسو + المقطع اللي بعد ما اقنعو زايتسو ودخل جين لقاهم يضحكو كلهمem_1f606 em_1f606 em_1f606

    ما توقعك بالذي حدث مع مونستر ودايسكي؟
    هذول نسيت امرهم ودخلت جو مع الاحداث e409
    المهم، مونستر مهو مغفل لهذه الدرجة انو يتخلصو منه، اكيد وراه خطة


    وما هي توقعاتك للبارتات القادمة؟
    حمماااااس ، والحرب جاية جاية،، واحداث غير متوقعة وصادمة كالعادة

    ما رأيك في التذكير بالأحداث السابقة (المخلص ببداية البارت)، مهمة أم لǿ مجدية أم لǿ اترك كتابتها ام استمر في ذلك؟
    جمييل ، فادني مرة لأنو زي ماتعرف زمااان عن اوماشو e40a

    أعزائي القارئين والقارئات، نحن في الختام ...
    em_1f62c

    أشكركم على حسن قراءتكم ...
    العفو e105

    ترقبوا البارت القادم ...
    e419 e419
    هذا اللي يرد على كل صغيرة وكبيرة laugh

    احيان افكر اتفاعل و احط رأيي عن البارت كقارئ زيكم cheeky

    حاجة وحدة الكل ما ينتبه لها وانتظر احد يلاحظها من اول بارت ... الا وهي ( اكتبوا انتقادكم)

    احيانا احتاج احد ينتقد اسلوبي بأي شكل كان و يعطيني نصايح لتحسين اسلوبي squareeyed احس اني احتاج احسن اسلوبي اكثر لأزيد من امتاعكم بالبارتات cheeky لكن لا مشكلة بالبارت الجاي احط بفقرة الفعاليات للمرة المليون احتاج نقد بجانب التفاعل biggrin << ايه بجانب التفاعل لاني خايف ينسحب ع الفعاليات و الناس تركز ع النقد و يصيبني احباط تام laugh

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاين هيل مشاهدة المشاركة


    ياخي لمتى بتذكرنا انك ترقيت ؟ cheeky خلاص قلنا مبروك paranoid

    ماتأخرت كثير صح paranoid مافي غير ردين فوقي squareeyed المهم نبدأ مع الاسئلة :rambo:



    جين؟اكتشفت انه ملح الرواية مع انه مابرز الا بعد موت سارق المزعوم laugh مايحتاج اكتب السبب لان المعروف مايعرف sleeping



    انا paranoid بديت المع مرة ثانية في البارتات الاخيرة, بس النهاية ماتطمن دايم بعد ما المع اسقط للقاع hurt الله يستر ذي المرة laugh



    كل ما ينزل بارت اقتنع اكثر انك ماشي على مبدأ "للحياة وجهان"<<للي يعرف الكتاب يفهم cheeky ,مقابل كل شخصية تموت عشرة يطلعون من تحت الارض laugh المهم الشخصيات مبشرة بالخير خاصة ذا الناي اللي طلع باخر البارت بموقف بطولي laugh



    قلت حكم كثيرة في ذا البارت اظن سني بدأ يأثر علي اخيرًا laugh هذي المرة مافي موقف معين البارت بشكل عام كان حلو وخفيف paranoid



    مين مونستر ذا اصلا ما اعرفه :tired: يبغالك تحط سؤال مين اكثر شخصية قاهرتك عشان اقلك مونستر laugh حتى كيري تشان اهون منه laugh <<<كيري تشان ---> كيريتو squareeyed



    توقعاتي ان الطيارة بتطيح فينا مدري ليه laugh احس الرواية يحتجلها شوية كوميديا سوداء laugh وتعرف نوصل عناك لازم شوية مناوشات بيننا وبينهم وجهي مو وجه واحد يتوافق مع الكل cheeky تخيل بس زايتسو يقنع وشسمه ذا ابو شعر احمر؟ المهم يصيروا فصفنا ياسلام وبكذا تسقط اوماشو واحكم باسنيك smoker <<<<الاحلام حلوة صح sleeping ادري انك مابتخلي الموضوع بذي البساطة :tired:

    او تخيل بعد هذا كله اسحب ع ميراكي وامسك اوماشو cheeky لا لا باسنيك العشق الاول والاخير asian اتوقع خلصت توقعاتي وافكاري وبديت في الاحلام بس nervous



    احيانا نستفيد منها بس الغالب لأ cheeky
    هلا كاين هذا مو تذكير هذه ترقية جديدة cheeky
    اول كنت مساعد في المقهى , الحين صرت مساعد في المقهى + قلعة القصص و الروايات cheeky

    لا عادي هذه المرة ابدر من السابق biggrin

    ماشاء الله حكيم يا كاين هيل laugh

    المعروف ما يعرف
    المع واسقط للقاع
    للحياة وجهان laugh
    ايه انت و سنك ذا laugh صح كم عمرك ؟ 40 ؟ laugh ههههههههه

    ياخي احلامك رهيبة laugh بس لا مشكلة بالعكس استقبل اقتراحات مجنونة laugh تقريبا انت وصلت لما بداخل عقلي << Spoiler alert laugh

    قلت لك لا تخاف على حياتك القصصية ما تصدق laugh >> يقولوا انه الكلمة ذي وراها عيد

    ++
    شكرا لكم جميعا , استمتع دوما بقراءة تفاعلكم biggrin
    في انتظار البقية beard

  11. #210
    حجز كوكيه-كن
    فقرة الفعاليات

    اعتذر لأني تأخرت في ردي
    تعرف اعمال البيت يا فتى e413
    تسرق حتى من لا يود ان يسرق انتباهه e404


    اكتبوا انطباعكم - رأيكم ونقدكم

    كدت تقتلني يا فتى
    وجين ذاك الأحمق كوميدي الفريق
    لم اتخيل الا يفلح سايوتو في شيء وتفلح فيه لونا-تشان
    انا سعيدة بنجاح آماي في صنع الدواء من جديد
    كاين وزايتسو واوكامي وسارق معاركك اصبحت احترافية يا فتى


    ما هي أكثر شخصية تعجبك في الرواية بشكل عام؟ وما سبب اختيارك لهǿ

    انت تعلم من تكون حتى لو ان دخولها جديد على القصة
    ميراكي اعطى القصة طريقاً مختلف نحو الهدف



    ما هي أكثر شخصية حائزة على اعجابك في الفترة الحالية أو بهذا البارت؟

    سارق


    ما رأيكم في الطرف الثالث بجزيرة كيوشي؟ الحاكمة، القائد الأعلى، قائد الجيش، والأميرة؟

    اصدقاء مقربون
    واحبهم


    ما أكثر موقف أعجبك؟


    وداخل تلك المروحية




    - إذا ... هل قمتم بإقناعه ؟




    نظر كاين هيل الى سايوتو ثم قال: لم يقتنع بكلامي اثناء قتالنا، لكن عندما افاق وجلس مع الاميرة لونا بدا عليه انه اقتنع من بعدها




    - هذا جيد ...




    نظر ميراكي الى قائد الطائرة قائلا: انطلق بسرعة يا جين، فخدمة الاتصال مقطوعة هنا بباسينك سي، لا يمكننا الاتصال بوالدتي




    فقال يوساي: ستبقى الخدمة مقطوعة حتى اقترابنا من كيوشي، حتى رفاقنا الذين ذهبوا بداخل البحر، لن يكون لديهم ارسال




    فقال ميراكي: آمل أن يكونوا بخير




    فقالت لونا وهي متضايقة: ان المكان ضيق في هذه المروحية




    فقال كاين هيل بسخرية: يمكنك فتح الباب الذي بجوارك كي تحصلي على مساحة أكبر




    فنظرت اليه لونا متنفرة قائلة: هييي!




    ضحك الجميع لتقول أماي تشان وقتها: حاول الاسراع يا جين، الأمر فعلا اننا بدأنا نشعر بالضيق




    فقال جين ممازحا: يمكنك الجلوس بجواري بنفس مقعدي لو اردتي ذلك




    نظرت اليه أماي بجدية قائلة: ما الذي تقصده ايها الأحمق!




    - أممم اقصد لونا صحيح لونا! ؟




    فقالت لونا بجدية: جين أطبق فمك كي لا نطبقه لك




    ضحك سايوتو وكاين هيل فقال جين ببؤس: تبا، عندما يمازحكم كاين هيل تجيدون الضحك، لكن عندما يكون المزاح من فم جين ... تقسمون بأن تجعلوني اكره نفسي!




    فقال يوساي ببرود: هذا لأنك تضع نفسك في موقف غبي دائما




    - كيف لي أن اضع نفسي في موقف رهيب مثل موقف كاين هيل




    فضحك ميراكي قائلا: شاهد وتعلم




    فتمتم جين بصوت منخفض: سحقا سحقا سحقا ... اكرهكم جميعا!



    ما توقعك بالذي حدث مع مونستر ودايسكي؟

    مونستر ربما سيودعونه مختبراتهم السرية للتجارب على البشر
    اما دايسكي فلا اظنه اتم ما يريده وهذا هو دافعه الوحيد لجميع اعماله



    وما هي توقعاتك للبارتات القادمة؟

    حسناً اظنني قلتها سابقاً, لكن .. هذه انا
    في انتظار احداث اروع



    ما رأيك في التذكير بالأحداث السابقة (المخلص ببداية البارت)، مهمة أم لǿ مجدية أم لǿ اترك كتابتها ام استمر في ذلك؟

    انها جيدة لكن لا تجعلها في بداية كل بارت
    الأفضل حسب ظني هو ان تتركها لبارتين وتضعها في الثالث



    وبالمناسبة اسمح لي بالاعتذار عن الشباب
    حتى قيصر-كن ايضاً فلقد اعاد التواصل معي
    الجميع تشغلهم اشياء مهمة حتى ذاك الخرف فولتي
    لكن لا تقلق سيعودون جميعاً
    إلى اللقاء عزيزي كوكيه-كن
    اخر تعديل كان بواسطة » كاروجيتا السيان في يوم » 05-10-2019 عند الساعة » 16:47 السبب: طلب صاحبة المشاركة ^^

  12. #211

  13. #212
    ياللروعة
    لقد اشركتني بدورٍ مهم كاروجيتا-كن
    لكن يبدو ان اهميتي ستتضح بجزءٍ آخر لتلك القصة. صحيح؟
    اسف اعدم إمتلاكي للوقت والرد على اسئلتك
    لكني انتظر افكارك القادمة ... فلا تطل الغياب
    attachment

الصفحة رقم 11 من 11 البدايةالبداية ... 91011

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter