مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    مقال او خبر لعبة الأســبوع الرابـــع


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    أي لاعب لجهاز الـPC يجب عليه معرفة سلسلة Warcraft ، التي تمثل من أفضل ألعاب الـreal time strategy . لعبتنا للأسبوع الرابع هي اللعبة Warcraft 3 .

    warcraft_32

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ~~~~~~~~~~~~~~


    [shadow]:: المعلومات الأساسية ::[/shadow]

    war3_boxshot

    الاسم :: WarCraft III

    الجهاز :: الـPC

    الناشر :: Blizzard

    تصنيف اللعبة :: Real-Time Strategy

    عدد اللاعبين :: من 1 إلى 12 لاعب

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ~~~~~~~~~~~~~~


    [shadow]:: الصور ::[/shadow]


    warcraftiii_thumb009 warcraftiii_thumb010 warcraftiii_thumb011 warcraftiii_thumb012 warcraftiii_thumb013 warcraftiii_thumb014 warcraftiii_thumb015 warcraftiii_thumb016 warcraftiii_thumb017 warcraftiii_thumb018 warcraftiii_thumb019 warcraftiii_thumb020 warcraftiii_thumb021 warcraftiii_thumb022 warcraftiii_thumb023 warcraftiii_thumb024

    للمزيد

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ~~~~~~~~~~~~~~


    [shadow]:: التـقـريـر ::[/shadow]


    >>> طريقة اللعب 10/10 <<<

    إذا لم يكن مكسورا ، فلا تصلحه . هذه حقيقة يجب أن لا تنساها. Warcraft 3 ما زالت تستخدم نفس الطريقه لألعاب Blizzard الشهيرة (Warcraft وStarcraft). جميعها يعتمد على تجميع الموارد ، تدريب الجنود ، التوقيت ، و تفوق ذكائي على عدوك .

    لكن ، هناك الكثير من الأشياء الجديده التي تجعل Warcraft 3 مميزة عن غيرها . وهو وجود أربع سباقات فكان هناك 3 سباقات فقط في اللعبة Starcraft . الأربع سباقات متساوين بدرجة كبيرة ، و مع patches سوف يكونون أكثر تساويا. في الحقيقة لا يوجد جدال حول أي من الأربعة يمثل الأفضل ...... جميعهم متساوين. بالإضافة فهم gooood .

    إضافة واحدة، بالاعتقاد هي الأكبر ، هو التعرف على جنود أبطال ( hero units ) . هؤلاء الجنود أقوياء جدا وتزيد قوتهم كلما قتلوا أكثر . كل سباق لديه 3 أبطال مختلفين ، وكل منها لديه سحره الخاص الذي تتعلمه بالتدريب وكل منها لديه (inventory) ، تعطي للعبة إحساس الـRPG . في اللعب المنفرد ، الأبطال (heroes) هم القصة وينتقلون من مهمة لمهمة.... في اللعب المشترك (multi-player) تبدأ بالأبطال في أقل مستوى فعليك تطورهم بقتل العدو . شخصيا، أعتقد أن الأبطال من أساسيات اللعبة ، و يعتمد على أي بطل تختار تخطيطك سوف يتغير مما يعطي اللعبة الكثير من المتعة .

    شيء آخر عن Warcraft 3 هو حجم المعارك . إنها صغيره ، عادة تحارب بكم درزن من الجنود في كل جهة. هذا لوجود نظام ''upkeep'' . Upkeep تعني كلما يكون لديك جنود أكثر ، سوف يقل جمعك للموارد التي سوف تحضرها . يمكنك صنع 90 جندي كحد أقصى ( وبعض الجنود يأخذون مكان أكثر من جندي ) . فهذا يجعلك تفكر باستراتيجية أكثر من فقط تبني و تبني وتبني .

    اللعب المنفرد ( single player ) لهذه اللعبة أدهشني . لم أدرك أن RTS يمكن أن تكون بهذه التسلية في الـلعب المنفرد. السبب هو القصة . إنها مدهشة ، وبعد كل مهمة سوف تود أن تعرف ماذا يحدث بعد ذلك . و المهمات نفسها ممتعة ، فكل مهمة تأتيك بشء جديد فلن تملّ منها . اللعب المشترك ( multi player ) لي هو قلب اللعبة . Battle Net لم يكن أروع من قبل . بدلا من البحث داخل اللعبة ، هناك نظام filter جديد الذي يجعلك تختار نوع اللعبة التي تريدها ، وإضغط على PLAY NOW . بهذه السهوله دخلت اللعبة مع من أردت أن تلعب مع ومن أراد أن يلعب معك . روعه biggrin .

    نهاية ، اللعب المجدد ( replay value ) رائع للغاية . هذه اللعبة تضم معدل للعبة لتصنع خريطتك ومرحلتك الخاصة ، لذلك يمكنك أن تلعب ساعات غير محدودة على النت في battle net .


    >>> الرسوم 10/10 <<<

    هذه اللعبة ثلاثية أبعاد 3-D . مع تقريب وتبعيد للصوره وكذلك الدوران من جميع الجهات gooood ، فتمثل أول لعبة blizzard ثلاثية الأبعاد . ببساطة ، إن رسومها من مدهشة . هناك الكثير من تأثير الإضاءة في السحر فسوف تأخذ نفسك من روعتها . شكل الجنود جيد . الكاميرا مرنة جدا ، فتسهل لك الحركة واللعب . فإنه تطور للرسوم يريح العيون smile .


    >>> الصوت 10/9 <<<

    نظام الصوت رائع ، خصيصا التمثيل الصوتي . عندما تلعب بالـsingle player ، سوف تسمع التمثيل الصوتي وتدهش من حسن الأداء مم يعطي الشخصيات شخصيه wink . فسوف تعرف نوع الجندي من صوته لدقة الأصوات .
    المؤثرات الصوتية في القمة . تحرك الجنود ، السيوف ، إطلاق النار ، جميعها كما أنها حقيقه .
    الموسيقى ليست كما توقعنا ، لكنك سوف تنشغل باللعبة فلا تدرك الموسيقى .


    >>> الختام 10/10 <<<

    هذه في اللعبة تحفة لا تفوت ، فيجب أن تكون غبيا لكي تعطيها غيرك tongue

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ~~~~~~~~~~~~~~


    تحياتي،،،devious
    اخر تعديل كان بواسطة » Dark Skies في يوم » 29-07-2002 عند الساعة » 15:51


  2. ...

  3. #2
    مشكوووور الجوكر على الموضوع الرائع ولاكثر هذا الي تعودنها في مواضيعك الروعه gooood gooood

  4. #3
    مشكووووووووووور يا جوكر على الموضوع

    مع اني ما احب العاب البي سي


    خليك على ps2 احسن والا علشان جهازك خرب حولت على البي سي؟smile

  5. #4

  6. #5

    Unhappy السلام عليكم ارجووووووكم ساعدوني

    angry أنا أبحث عن لعبة أسمها Warcraft II وأنا أعرف أنة نزلت العبة الجديدة Warcraft III دورولي أيها اريد أنزلها أرجوكم بسرعة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter