الصفحة رقم 20 من 20 البدايةالبداية ... 10181920
مشاهدة النتائج 381 الى 394 من 394

المواضيع: #صُور_أرشيفيَة

  1. #381



    Dark*Shadow

    كتاب آيسكريم embarrassed ، أحس الصورة على الكتاب "الآيسكريم" يبين قد آيش الألوان جميلة embarrassed
    بس أتوقع لو إنه طلعت الألوان كلها بيكون أحلى tongue

    Go Ninja Go

    laugh embarrassed
    طبعًا مو عدنا جراندايزر مع بعض 012
    بالزبط يا دوك فليد xD
    اخر تعديل تم بواسطة Go Ninja Go ; بتاريخ 09-09-2017 عند الساعة 10:41 السبب: إضافة الصيحة الدوقية الجرندايزرية الويييييل للغزاة xD
    laugh laugh laugh

    الصورة الطريقة حقتها تبين قد آيش متحمس للبحر laugh ، الزاوية ذكرتني بزاوية رؤيتنا و إحنا صغار laugh ، و بصراحة كان البحر من الحاجات الجميلة و إحنا صغار tongue ، و الزحليقة laugh ما كان عندنا زحليقة جنب البحر و إحنا صغار xD
    بصراحة الجلسات و الألوان حقتها شي يفتح النفس embarrassed

    تاج الزعامة

    اوه شكرا شكرا هذا من ذوقك هاناembarrassed
    ههههههه تصدقي كلما اريد التقط صورة يرن كلامك في اذني و اتذكر انك تريدي ان اركز في شي معين مو تكون الصورة عشوائيةem_1f606
    تسلمي هذا التطور بمساعدتك و نصائحك يا سينسيe405
    هههههه مو انتي تحبي الزرع؟ فلازم نصور لك زرع جميل ههههه
    العفو 014
    رعب laugh laugh ، بس كويس فاد الحمد لله xD
    الله يسلمك عقبال تصير مصور قد الدنيا smoker
    ههههههههههههههههههههههههه laugh ، شُكرًا لطيبتك xD

    هههههههههه صدقتي اخوي هذا يحب يسوق بشويش ههههههه حتى اني اتملل اذا ركبت معه لاني اشعر بأننا سلاااااااااحفe412
    مصغر الصورة بس مو كثيرbiggrin
    الشجرة المسكونة؟laughانتم وش فيكم على الاشجار المسكينات هههههههه ترا كلامكم يجرحهاbiggrin
    اممممم الصراحة ما اشوف الصورة مرعبة خخخخخ
    لالا مودي في التصوير مو مرعب بل كيوت و جميلembarrassed
    و أنت ما شاء الله تسرع و تطلع الجوال في نص ما تسوق تصور و تجينا صور chinese لا كويس في التأني السلامة و في العجلة الندامة xD
    شوية كمان و راح نستخدم مجهر عشان نشوف تصويرك laugh
    مو أقولك شكلك مودك في التصوير أصلاً bandit
    لا مُرعب ..

    بالفعل الصورة جدًا جميلة، خصوصا إنه الشجر فيها ما كان توسيط لا كان على الطرف بطريقة جدًا جميلة asian
    و الحجر و الجبل صراحة صورة جد جميلة، تطوّرت حتى في تقييم الالتقاطات smoker
    صرت تاج محترف التصوير أصلاً 012

    شـــوووق...

    هذا شروق و اللا غروب ؟ أتوقع غروب بما أنها نزهة و كذا ما أتوقع بالفجر ninja
    أعجبني جدًا انعكاس الأفق على البحر embarrassed و الغيوم الرماديين كمان 014



    attachment

    طيري يا طيّارة biggrin
    أول مرة أصوّر طيارة بصراحة بس صادف إني كنت ماسكة الكاميرا و الطيارة مارّة ..
    كنا عند خالتي و قريب منها مطّار عشان كذا tongue





    attachment

    تسلم يدينك رسام الشاطئ Go Ninja Go smoker

    attachment

    شُكرًا Tiger Eye على الطقم المُضيء asian


    #هوامير_لايف
    #Stars_of_The_Pink_sky
    ( اللَّهُمَّ أعِنَّا عَلَى ذِكْرِكَ، وَشُكْرِكَ، وَحُسْنِ عِبَادَتِكَ )




  2. ...

  3. #382
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H A N A مشاهدة المشاركة

    تاج الزعامة

    العفو 014
    رعب laugh laugh ، بس كويس فاد الحمد لله xD

    الله يسلمك عقبال تصير مصور قد الدنيا smoker
    ههههههههههههههههههههههههه laugh ، شُكرًا لطيبتك xD


    الله يعافيك^^
    هههههههه نعم نعم رعب
    em_1f606بس الحمدلله انه طلع مفيد ههههه
    اااااامين بس ما اظن راح اصير مثلك خخخخخخخ
    العفو العفو انتي الاطيبtongue


    و أنت ما شاء الله تسرع و تطلع الجوال في نص ما تسوق تصور و تجينا صور chinese لا كويس في التأني السلامة و في العجلة الندامة xD
    شوية كمان و راح نستخدم مجهر عشان نشوف تصويرك laugh
    مو أقولك شكلك مودك في التصوير أصلاً bandit
    لا مُرعب ..

    بالفعل الصورة جدًا جميلة، خصوصا إنه الشجر فيها ما كان توسيط لا كان على الطرف بطريقة جدًا جميلة asian
    و الحجر و الجبل صراحة صورة جد جميلة، تطوّرت حتى في تقييم الالتقاطات smoker
    صرت تاج محترف التصوير أصلاً 012
    هههههه لالا انا ما اسرع هههههه و الدليل الصباح رحت للشرطة اجدد سيارتي و علي مخالفتين من ساهر فقطbiggrinيعني خلال سنة كاملة لم يمسكني ساهر الا مرتينembarrassed
    ههههههه ايش مشكلتي اذا نظركم تعبان
    e402
    ههههه لالا مش مودي ابدا خخخخخخ لكن المثل يقول "الجود من الماجود"tongue

    اوووووه شكرا شكرا على المدحembarrassed
    هذه شهادة نعتز منك نعتز بها جدا
    e056
    وترا هذه نتائج تدريبااااااااااتكbiggrin



    هذه الصورة حسيت انها غريبة لذلك حبيتها هههههه
    ما عندي خلفية عن الزرع و الزراعة لذلك ما اعرف هل هذه براعم ولا ايشtongue
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 


    attachment

    شكراااااااااا من القلب يا محررتي التشيبي نانا على الطقم الجميلembarrassedربي يسعدك يارب
    نردها لك بالافراح يا تشيبي تشانbiggrin







    هدية منجاوي>>منجاوي = نينجا




  4. #383

    رائع





    ،،


    هذا العام في نفس موقع العام الماضي ونفس الصخرة
    تحت نفس الشمس ومع نفس النينجا biggrin مع اختلاف اللقطة ^__^
    أول ما شفت الطائر قلت اللقطة دي هتعجب هانا ^ ^

    *(دول لقطتين مش لقطة واحدة وفي غيرهم بس اخترت أفضلهم)
    *(الجودة وحشة للأسف بسبب إني كنت حاطط عازل ع الموبايل)

    attachment
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    • نوع الملف » jpg 1.jpg (796.4 كيلو بايت, 87 زيارة)
    • نوع الملف » jpg 2.jpg (845.9 كيلو بايت, 8 زيارة)





    attachment

  5. #384
    ظلال من يقين gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Memoяίes








    وسام مسابقة الصيادين وسام مسابقة الصيادين
    وسام سجن نور و هداية وسام سجن نور و هداية
    وسام الشعر و الخواطر وسام الشعر و الخواطر
    هانا

    نفسي بطيارة توديني ع اليابان او تركيا او اسبانيا او البرتغال او جورجيا او المغرب او تلفلفني العالم كله
    او صاروخ ياخدني ع القمر e105

    تاج الزعامة
    اول مرة اشوفلك صورة مش مغبرة هه او ما فيها ضباب
    بس الالوان جميلة واللون الاخضر رائع ^^

    نينجا

    ما شاء الله الالتقاطة حلوة بجد
    حبيتها

    _____

    احب اشكر هانا الجميلة على مساعدتها لي بتصغير الصور واضافة لمستها الساحرة

    هاي الصور من الطائف - مرتفعات الشفا ...
    اخذتها بعيد الفطر

    attachment
    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Memoяίes في يوم » 13-09-2017 عند الساعة » 18:25
    attachment

    وكم أدين لذاكرتي بذكريات عظيمة!

  6. #385


    هانا

    الصورة المفروض كنت اضيفها لـ موضوعي دركشات ورقية laugh!
    حبيت اللقطة، وزاوية الطيارة زابطة معك ما شاء الله Samjan

    تاج الزعامة

    الصورة جميلة ما شاء الله!
    فعلًا منظرها غريب، وكيف الزهور هيك دعبولات صغنونات حلوين attachment
    والعزل فيها زابط معك attachment


    جو نينجا جو

    الصورة كتير حلوة يا زلمة!
    يعني بحس من اصعب الاشياء اللي ممكن تصورها هو الموج، ولكن انت ما شاء الله مزبطها باللحظة المناسبة Samjoon


    ميموريز

    اللقطة خيال!
    كأنك بجورجيا -بس شوي بدون شجرات laugh-
    حبيت كتير الصورة التانية، خصوصًا منظر الجبال البعيـــــدة والقريبة
    يعطيكِ العافية 012



    attachment


    ع اساس عم اعمل صورة تمبلريّة

    وبعد التزبيط والترتيب، والتزين هلأ وأنا عم اعدل عالصورة
    انتبهت للغبرة اللي على الموبايل، حاولت ازبطها وامكيجها شوي، لكن ما زبطت 3d

    #اصلا_عادي


  7. #386




    ،،


    لقطة تزغلل العين biggrin
    الجدع يعرف متصورة فوق ولا تحت الميـّة ؟



    attachment







    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  8. #387
    :em_1f606: صارلي زمان ماحطيت شي هنا

    ...

    هانا

    شكلك مزومه بالصوره لين أقصى درجه :em_1f62c:

    مافي ازعاج بسبب هبوط الطيارات ؟؟

    ...

    شادو

    التصوير رايق ولألوان متناسقه ما شاء الله

    أكتشفة انه سماعات البيتس ماخذه أكبر من حجمها للأسف ولي مخليها تمشي بالسوق علامتها التجاريه :em_1f611: <<< واحد متحسف على انه شراها :e108:

    ...

    ميموري

    ما شاء الله جمال خارق بالصوره >>> من أجمل الصور الي شفتهى بالمنتدى بدون مبالغه

    تتهني بالمناظر الخلابه

    ...

    شيخنا

    أعذرني على تسرع بالحكم:e108:

    ما شاء الله صوره مختلفه هل مره وموفق كثير فيها :e404:

    ...

    ملك البحر :em_1f606:

    ماشاء الله ماتطلع بر البحر >>> شكلك مخلوق بحري

    استمتع بوقتك الدنيا ماتسوه :e404:

    ...

    attachment

    هذي صوره لملك البيت :em_1f606: الأسد كوتش >>> لسان حاله يقول انقلع خلني أكمل نوم :em_1f606:
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    "وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ"

    attachment

  9. #388



    ،،


    من تحت المية .. القاع مع الأسماك الصغننة والبساريا ^_^




    attachment











    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  10. #389
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Memoяخ¯es مشاهدة المشاركة



    تاج الزعامة
    اول مرة اشوفلك صورة مش مغبرة هه او ما فيها ضباب
    بس الالوان جميلة واللون الاخضر رائع ^^

    هاي الصور من الطائف - مرتفعات الشفا ...
    اخذتها بعيد الفطر

    اوه من زمان ماشفنيك ميموريز خرجتي من اي مغاره؟e412

    هههههههه شكلك انتي و هانا متعذبين بكل صورة اصورها ههههههه بس ولا يهمكم راح ننتبه في المرات القادمة نصور لكم شي جميل و يليق بحضرتكمtongue
    تسلمي هذا من ذوقك ميموريزembarrassed

    اوووووووه الصور جمييييلة و خاصتا الصورة الثانية قمة في الجمالembarrassed
    ودي اطير للطايف و استمتع بهذا الجمال الخلاب003




    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark*Shadow مشاهدة المشاركة


    تاج الزعامة

    الصورة جميلة ما شاء الله!
    فعلًا منظرها غريب، وكيف الزهور هيك دعبولات صغنونات حلوين attachment
    والعزل فيها زابط معك attachment

    تسلمي شادو و هذا من ذوقك يختيbiggrin
    نعم المنظر غريب لكن هل هي فعلا زهور؟035 راح ننتظر خبيرة الزرع الدكتورة هانا حتى تفسر لنا هذه الاشكال الغريبةbiggrin

    العزل؟laughيا بنت انا ما اعرف العزل هههههههه اصلا الجوال هو يصور بنفسة و هو من يتحكم بكل شي فقط انا اختار وضعية التصويرe412



    التقاطتك جميلة شادو و بالعكس الغبار شي جميل على الصورة ولم يخربهاbiggrin

    بس السماعات هذه كأني قد شفتها من قبل؟035
    ما ادري فين بس الظاهر قد صورتيهم زمااااان خخخخخخ




    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة son goku ssj3 مشاهدة المشاركة


    شيخنا

    أعذرني على تسرع بالحكمe108

    ما شاء الله صوره مختلفه هل مره وموفق كثير فيها e404

    اي تسرع؟paranoid

    ههههههه حتى انت كمانlaugh خلاص خلاص ماراح اصور الضباب مرة ثانية خخخخخخخ
    تسلم يا سون وهذا من ذوقكgooood


    الصورة جميلة بس شو الي يعجبكم في القطط؟em_1f611






    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

    التقاطة لنفس الشجرة لكن غصن جديدbiggrin
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  11. #390

  12. #391


    تاج الزعامة

    اااااامين بس ما اظن راح اصير مثلك خخخخخخخ
    عشاني مو مصورة قد الدنيا laugh

    هههههه لالا انا ما اسرع هههههه و الدليل الصباح رحت للشرطة اجدد سيارتي و علي مخالفتين من ساهر فقطbiggrinيعني خلال سنة كاملة لم يمسكني ساهر الا مرتينembarrassed
    ههههههه ايش مشكلتي اذا نظركم تعبانe402
    ههههه لالا مش مودي ابدا خخخخخخ لكن المثل يقول "الجود من الماجود"tongue
    قايلة أنا chinese

    هذه الصورة حسيت انها غريبة لذلك حبيتها هههههه
    ما عندي خلفية عن الزرع و الزراعة لذلك ما اعرف هل هذه براعم ولا ايش
    و أخيرًا تاج يقترب من إحدى المزروعات أو شي و يصوره عن قرب smoker
    أتوقع ذي ثمار chinese ! بما أنه مصور النبتة نفسها في رد آخر، و باين كأنها تتفتح من زهرة ..


    Go Ninja Go

    بالزبط يا ماريا فليد
    smoker smoker smoker

    هههه فعلا بتفكرينا بحاجات حلوة من وإحنا صغيرين biggrin
    أنتي اللي تعليقك على الصور يفتح النفس
    أذكر ذي زاوية نظري لما أطلع فوق الزحليقة في الأماكن العامة بيكون شكل أطرافها كذا اللي تكون زحليقتين لهم درج واحد مدري كيف أوصفها بس المهم إنه نحس نفسنا في قصر و نحنا فوق قبل لا نتزحلق laugh
    شُكرًا embarrassed

    أول ما شفته توقعته طائر الهدهد أو البلبل، لكن لما بحثت طلع طائر الرفراف رأس أزرق و جسم أصفر ..
    بس جد الطيور مخلوقات لطيفة جدًا جدًا embarrassed و جد يستاهلوا يكونوا موديلز للتصوير smoker

    Memoяίes

    نفسي بطيارة توديني ع اليابان او تركيا او اسبانيا او البرتغال او جورجيا او المغرب او تلفلفني العالم كله
    او صاروخ ياخدني ع القمر
    إذا لقيتي خذيني معاكي laugh
    و أفضل القمر عشان محد يلاقينا xD ، و نآخذ معانا شادو و ليدرا، و أكل يا كثره عشان لا نموت جوع على القمر : (

    احب اشكر هانا الجميلة على مساعدتها لي بتصغير الصور واضافة لمستها الساحرة
    العفو embarrassed ما شاء الله التقاطاتك هيه اللي ساحرة ما شاء الله شكلهم يفتح النفس embarrassed

    و الالتقاطتين هذولي أبدًا ما توقعت من الطايف ما شاء الله جميلين بشكل embarrassed
    حبيت الزوايا و كيف تدرجات الجبال في الصور 014

    Dark*Shadow

    الصورة المفروض كنت اضيفها لـ موضوعي دركشات ورقية laugh!
    حبيت اللقطة، وزاوية الطيارة زابطة معك ما شاء الله
    كان جابت العيد في الموضوع laugh ، لسه لاقطتها في عيد الأضحى xD
    ما وريتك صرت المغوارة هانا و صورت خاروفهم smoker
    أحتاج وسام شجاعة حالاً بالاً على شجاعتي اللي مالها مثيل smoker

    ما شاء الله تبارك الله على اللقطة embarrassed التناسق اللوني اللي عندك و الإضاءة و الزاوية جد فنانة بالفطرة embarrassed
    و بغبرة و اللا بدون الصورة جميلة جدًا جدًا، و أحيانًا تعتبر الغبرة من كجانب جمالي في التصوير embarrassed
    مرة اتفرجت فيلم كان فيه مشهد ما فيه و لا حركة بس سيدة من العصر الفيكتوري منسدحة على الأريكة، و الغبرة داخلة من الشباك مع أشعة الشمس جد يعني مشهد جمالي جدًا جدًا ..

    Go Ninja Go

    تقدر تسمي اللقطة Drowning bubble مع التركيز على الكم فقّاعة و تصير لوحة جمالية smoker
    لأنه الفقاعات برأيي هيه العنصر الجمالي في اللقطة
    قيد جربت تصوّر فقاقيع ؟ يبغالي أنا أجرب 008

    son goku ssj3

    مو زوم بس كبرت الصورة في الفوتوشوب المفروض تكون الطائرة أصغر tongue
    لا ما فيه ما لاحظت بصراحة ninja

    القطط اللي عندك لطيفة بشكل embarrassed و كسلانة دايمًا و أبدًا xD متربية على العز ما شاء الله laugh
    بس و الله اللقطة قوية على العين، و بالعادة القطط اللي ما تكون مآخذة عليك يكون بؤبؤ عينها أصغر ..

    هذي صوره لملك البيت em_1f606 الأسد كوتش >>> لسان حاله يقول انقلع خلني أكمل نوم
    جد لونه يعطيه ذا اللقب الخطير smoker
    هههههههههههههههههههه laugh لا مو منزعج منك لا تخاف خذها مني smoker

    Go Ninja Go

    هذي هيه نفسها اللي نربيها في أحواض الزينة laugh ؟ مداك بكُل سهولة تبيع سمك زينة xD
    بس حجمهم صغير لحد باين كأنه الصورة مصغّرة، بما أنه السمك أغلبهم يشبهوا بعض chinese
    على الرغم من إني كنت أتفرج برامج و أنا صغيرة عن كل شي حيوان نبات و حشرات، بس السمك مو كثير الثقافة فيهم chinese
    أحس اللي مخططين على خفيف كأنهم الصراصير ذيك اللي تطلع من تحت القرمبع اللي في المخازن xD

    هههههههه شكلك انتي و هانا متعذبين بكل صورة اصورها ههههههه بس ولا يهمكم راح ننتبه في المرات القادمة نصور لكم شي جميل و يليق بحضرتكم
    laugh laugh laugh

    هذي الشجرة جد تخلي الواحد يحتار بس أتوقع إنها ثمار الشجرة بس غير صالحة للاستهلاك من قبل البشر chinese

    Go Ninja Go

    شكل السماء جميييل asian جد الصبح يتنفس من بين السُحب 014
    و جد هالجو بالذات تكون رائحة هواء الصبح غير 014
    صباحيات على العموم غييير غييير عن أي شي ثاني embarrassed
    بس تدري ليتك قصيت الصورة لين قبل القارب اللطيف في الأفق بشوية ..
    عشان يكون تركيزنا على السماء و الغيوم، بدال الشاطئ، لأنه لولا ملاحظتك ما كنت راح أنتبه لشكل الغيوم و خيوط الشمس الساحرة embarrassed

    attachment

    صورة نخلة من الأرشيف 014
    ما عجبتني أول ما لقطتها بس اللحين عاجبتني xD
    بصراحة الجو اللي لقطت فيه الصورة جميل embarrassed


    بجوال جالكسي نوت 4



  13. #392





    ،،

    ثاوٍ على صخر أصمٍ ~



    attachment










    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  14. #393
    bling tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Full Evil







    مقالات المدونة
    1

    مستشارة قديرة مستشارة قديرة
    مسابقة حصاد الجولة مسابقة حصاد الجولة
    مسابقة أجواء رمضانية مسابقة أجواء رمضانية
    مشاهدة البقية


    بالجوال LG G5 ،، ☆
    37322356945_31f1f20592_c
    attachment
    Lady Maram || Arya || Full Evil
    embarrassed

  15. #394
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H A N A مشاهدة المشاركة

    تاج الزعامة
    عشاني مو مصورة قد الدنيا laugh


    لالا انتي مصورة قد المجرة ماشاء الله عليكembarrassed

    و أخيرًا تاج يقترب من إحدى المزروعات أو شي و يصوره عن قرب smoker
    أتوقع ذي ثمار chinese ! بما أنه مصور النبتة نفسها في رد آخر، و باين كأنها تتفتح من زهرة ..

    ههههههههه هذا عشانك تحبي الزرع خخخخخخ و المفروض تعطيني هدية الان على هذا الانجااااااازbiggrin


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

الصفحة رقم 20 من 20 البدايةالبداية ... 10181920

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter