الصفحة رقم 4 من 5 البدايةالبداية ... 2345 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 61 الى 80 من 82
  1. #61

    ما هو موقف كل واحدة منكن تجاه هذه الأشياء، هل نظرتك لنفسك هي الأهم ؟ هل حرية اختيارك هي الأولى ؟ أم رأي الناس و الأهل ؟

    النقاش يشمل :
    الملابس
    الميك -أب
    الأحلام و الطموحات
    أو أي شيء يدخل في الحرية الشخصية و يتدخل فيه الناس...

    اه ياقلبي جبتيها على الجرح عايلتي بالكامل عانت من هالشي
    الناس وكلام الناس
    تاثري فيه مو لانى تاثرت به بشكل مباشر بل لانى سمعت اهم اشخاص بحياتي يعاني

    امي
    لانها اصغر اخواتها واخوانها ولانها يتميه توفت والدتها بعد ولادتها مباشره عانت بشكل كبير من الانتقادات
    وبانسبه لها لانها الاصغر كان براسها انه واجب عليها تسكت لهم ولتدخلهم اللى له بدايه ماله نهاية في حياتها

    ابوي
    لانه شخص رحوم طيب شخصيته مختلفه عن شخصية الرجل اللى في نظر المجتمع لازم يكونه صاحب صوت عالي وقلب يميل للقسوة
    وان من المفترض مايلبي لبناته كل طلباتهم كان ينتقد وبكثره المجتمع او الناس متعود
    انا البنت لاتعطى كل ماتطلب وهذا النظام ماكان يمشي عند الوالد

    "

    استنتجت من بعد ماكبرت ان الموضوع مش كلام ناس والسلام
    الموضوع حسد وحقد وان مو الكل يتمنى الخير بالنسبة لى راح اكذب اذا قلت كلام الناس ماياثر فيني
    بس الضروف اللى عشتها خلت شخصيتي نوعاً ما اقوى من اهلي يعني مااسمح للرايح والجاي يتكلم فيني او
    بالعاميه يدوس لى على طرف
    خاصة ان انا من الشخصيات اللى ابد ماتدخل في خصوصيات الناس ولا ادري عنهم ولا تلحق اخبارهم
    وحتى لوسواد كلامهم وقلوبهم سيطرت على احاول قد ماقدر اتماسك
    e406
    ولا اوضح مستحيل اخلي احد يفرح فيني حتى لو انا ميته من جوا

    طبعاً عندنا مشروع ثاني غير الحجاب والعبايه والمكياج وسمنتي ونحفتي
    عندنا مشروع السواقه اللى صارت من تسوق اوتشجع عليه
    يحق للمجتمع انهم يمسحو باسمها وسمعتها وكرامتها الارض

    لاكن

    نصيحه لى اولاً ولبنوتات مكسات عامة مجتمعنا العربي مجتمع متنمر بشكل عام كلهم يتنفسون على ابشع طرق في تنمر
    وانا فعلاً وبصدق اعتبر كلام الناس بحق او بدن حق تنمر

    اولاً قوى قلبك دربي نفسك ان ماتسمعين !!
    ثانياً ارضى ربك راقبيه في كل صغيره وكبيره وفي كل خطوة وتوكلي عليه
    ثالثاً لازم تاخذي رضى اهلك بعين الاعتبار

    وبعدها انطلقي شوفي حياتك ومصالحك
    باقي الناس مايلزموكى في شي ومو مهمين
    e418
    كون انك بنت في مجتمع عربي هذى لحالها ازمة
    e40a
    attachment

    2009 _ 2019




  2. ...

  3. #62
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدونا جوجو مشاهدة المشاركة
    بنات
    من فيكم استخدمت زيت الشاي الاخضر من بودي شوبem_1f636

    ماستخدمته بس عندي بسناب وحده تمدحه كثير خاصة للحبوب والبثور اللى تطلع على الوجه فجاءة
    بس بما انه زيت قوي الاغلب مايناسبه ويتحسس منه

  4. #63
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدونا جوجو مشاهدة المشاركة
    بنات
    من فيكم استخدمت زيت الشاي الاخضر من بودي شوبem_1f636
    انا استخدمته لكن مو بصورة منتظمة كنت اقطعه فترة
    فما حسيت انه عمل شيء مفيد بالعكس كانت فترة استخدامي البثور كما هي او تزيد
    يمكن يحتاج اكثر من مرة او كما يقال انه قوي وما يناسب اي بشرة !
    ومستغنية عنه من فترة
    attachment

    attachment
    “It wasn't me who was wrong, it was the world”
    Twitter
    //Ask // Say

  5. #64
    انا ابغاه للاثار بعد ما تروح الحبه
    وجهي مافيه حبوب بس فيه شويه اثار em_1f61f


    attachment

    em_1f49e بندول em_1f46d

  6. #65
    لا حبيبتي هو ماله اي علاقه بالاثار
    الاثار يبغالها كريم طبي من صيدليه يفتح لك لون الاثر تصير بنفس لون البشره

    انا لها المشكله استخدم كريم تقشير ديفرين وكريم مبيض افلون


    ملاحظة لازم تداومين عليها شهر على الاقل وعشان تشوفين نتيجه لان مفعولها خفيف بحكم انها استعمال منزلي واامن اذا انتي مو متزوجه
    اخر تعديل كان بواسطة » حزن القوافي في يوم » 27-05-2019 عند الساعة » 02:19

  7. #66
    اعطيني صور لهم الله يخليك
    انا ترى مالي خبره بالكريمات

  8. #67


    e335

    23 /رمضان

    اسأل الله ان يسخر لكم كل من تولى أمركم
    وأن ييرزقكم من حظوظ الدنيا أجملها
    عوضها ياالله عن كل إنسان لم يعرف حقا قيمتها وعن كل موقف أفسد حياتها
    وعن كل صدمه كسرتها واضعفتها اللهم ان كثرت ذنوبها فـ غفرلها وان ظهرت عيوبها فـإسترها وان زادت همومها فـ ازلها
    اللهم إن ضلت نفسها طريقها فردها رداً جميلا

    ربي بلغها ليلة القدر وحقق لها ماتدعو

  9. #68
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدونا جوجو مشاهدة المشاركة
    اعطيني صور لهم الله يخليك
    انا ترى مالي خبره بالكريمات
    ابشري بصورها لك

  10. #69
    هذولي الاثنين استعملهم اذا شفت بشرتي تعبانه حبوب بقع او مدهنه بازيااده

    استخدمهم على طول انشاء الله ينفعوك
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  11. #70

  12. #71
    attachment


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    "
    عضوات ميجا جيرال العزيزات
    تحية طيبة وبعد
    036

    عدنا با موضوع جديد لنناقش فيه افكارنا حول أحد الظواهر المنتشرة وبكثرة في اوساطنا النسائية
    وهو هوس الشراء او ما يسمى با إدمان التسوق!!

    من المؤكد ان اكثر الفتيات يعشقن التسوق والخروج للمراكز التجارية او المولات بشكل كبير سواء كان ذألك لتسوق
    او للأغراض اخرى لكن عندما يزيد الشيء عن حده وينقلب إلى ضده عندما تنقلب المتعة إلى هوس بدون مبرر أو احتياج وخاصة إذا ارفقه كلمة خصم على المنتج

    قام اغلب علماء النفس إلى تصنيف هذا السلوك بأنه اضطراب نفسي !!
    038

    لكن من منا لا تحب التسوق وهل أنا مصابة بهذا الهوس هذه الأسئلة قد تدور في ذهنك ؟
    قد يتحول التسوق إلى هوس عندما تلجأ الفتيات إلى شراء أشياء كثيرة دون الحاجة إليها أو المبالغة في كمية الشراء وكثرة زيارة مراكز التسوق والمواقع التجارية بحيث انها لا تشعر بارحة الابعد ان تقوم بصرف كامل مصروفها او اغلبه $
    003

    # برايك هل حقا يتحول التسوق وخاصة بعد انتشار التسوق عبر الاون لاين الى هوس او ادمان؟
    وهل تأييدين من يدعي بأنه هوس خاص بنا لا يعاني منه سواء النساء؟

    #كيف تصنفين نفسك وهل تعرضتي لمشاكل او مواقف محرجة بسبب التسوق
    017

    موضوعنا مفتوح للحوار والنقاش البناء
    031
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  13. #72

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    موضوع في محلة biggrin
    منذ مدة يراودني هذا السؤال يا ترى هل انا فقط لدي هوس التسوق هذا ام انه امر طبيعي squareeyed
    المشكلة انه كلما شعرت انني لست بخير اخبر امي لنذهب للتسوق وكأنه المنفذ الوحيد xD على الرغم من انني امل بسرعة
    لكن الذهاب للتسوق حتى من دون شراء شيء يعطيني طاقة غريبة ولا اشعر بقدماي ولا كم ساعة ونحن نسير knockedout


    قد يتحول التسوق إلى هوس عندما تلجأ الفتيات إلى شراء أشياء كثيرة دون الحاجة إليها أو المبالغة في كمية الشراء وكثرة زيارة مراكز التسوق والمواقع التجارية بحيث انها لا تشعر بارحة الابعد ان تقوم بصرف كامل مصروفها او اغلبه $
    بطبيعة الحال عندما تذهبين للسوق لشراء اشياء معينة وتجدين امامك اشياء جديدة او كنت بحاجتها ولم تخطر ببالك هنا من الطبيعي جدا ان لا يبقى معك فلسا biggrin

    # برايك هل حقا يتحول التسوق وخاصة بعد انتشار التسوق عبر الاون لاين الى هوس او ادمان؟
    وهل تأييدين من يدعي بأنه هوس خاص بنا لا يعاني منه سواء النساء؟ 
    لا اظن ان امر يقتصر على النساء فقط
    وتبين لي ذلك خلال سفرتي الاخيرة كانت معنا عائلة ،
    لم ارى في حياتي عائلة مثلهم مهووسة بالتسوق هكذا knockedout
    ومن المعروف ان جنس الرجال لايحبون التسوق
    لكن كما يقول المثل ( مو كل اصابعك سوة ) biggrin
    كنت ارى والدهم يدخلهم في مركز ويخرجهم من اخرى من دون كلل او ملل knockedout
    في الليل وفي النهار وفي اي وقت وزمان chinese
    حتى انا ضجرت من كثرة المراكز التي زرناها chinese
    وعندما نسأل اين عائلة فلان يقولون انهم في المراكز التجارية biggrin
    لذلك لا اعتقد ان الامر يقتصر على النساء فقط
    ربما فقط يتفاوت حسب الطباع ..

    كيف تصنفين نفسك وهل تعرضتي لمشاكل او مواقف محرجة بسبب التسوق
     

    باعتقادي الامر طبيعي حتى وان تسمى هوس biggrin
    بالنهاية هذه طبيعة الانثى الاهمام بهذه التفاصيل سواء كانت بالملابس او الميك اب وغيرها ..

    مواقف محرجة ليست كثيرة بقدرما كنت اضيع في السوق وينتهي نصف الوقت بالبحث عن امي واستلام بهذلة بالنهاية 3dknockedout


    شكرا على الطرح حزن القوافي ننتظر بيقة المشاركات 036
    اخر تعديل كان بواسطة » Я I Т Λ في يوم » 28-09-2019 عند الساعة » 12:54
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



    attachment


    • ولعـلَ لنـَا في الغـدِ افـراح لا تُـعد وربنـَا كريـم ..



    للأخوة معنى آخر
    Li Hao لوبيليا أَسـْــــر
    036

    White Musk شكراً


  14. #73
    بانسبة لى احس انى ما اعني من هاشغله صح انى اتسوق كثير بس ماحس انى مدمنة


    بس في شغله مهمه تفرق معي وقت التسوق وهو حالتي النفسية e334
    تسوق يصير خطر e333 اذا كنت زعلانه ياساتر ايش يصر اشتري حتى الشي اللى مو مقاسي 017
    اذكر مره كنت زعلانه من قلب ومحبطه كانت عندي مشكلة كبيرة في حياتي وقلت ابي اطلع للمول إلا الأن كل ماذكر الموقف اضحك انا عايشة في مدينة حارة
    جوها صحراوي حارقاغلب ايام السنه em_1f506
    رحت شريت فرو وبسعر غالي من قوة الزعل لا تسالوني ليه للحن ماعرف ليه شريته paranoid
    اختي الكبيره تضحك على تقول خليه بحضنك وعامليه معاملة القطوه 002em_1f63a
    لان مستحيل البسه راح انصهر

    +
    بنات ماتلاحظون اذاء دخلتي موقع وشفتي منتجات وبعدها تعوذتي من ابليس وقلتي لا ماحتاجه وطلعتي
    تصير تطلع لك في كل مكان في اليوتيوب في البريد تخرج مادي من وين e419
    الايقنعونك تشتريها 022
    اخر تعديل كان بواسطة » حزن القوافي في يوم » 28-09-2019 عند الساعة » 21:48

  15. #74


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    من المؤكد ان اكثر الفتيات يعشقن التسوق والخروج للمراكز التجارية او المولات بشكل كبير سواء كان ذألك لتسوق
    او للأغراض اخرى لكن عندما يزيد الشيء عن حده وينقلب إلى ضده عندما تنقلب المتعة إلى هوس بدون مبرر أو احتياج وخاصة إذا ارفقه كلمة خصم على المنتج
    طبعاً أنا برا هالقائمة laugh
    ماننكر التسوق حلو وجميل ويغير النفسية بس برضو مو دايماً , يعتمد ع حسب المكان وع حسب النفسية بعد knockedout
    لكن ما توصل معي لمرحلة الهوس cross-eyed بالعكس أحياناً حتى لو كان شي ضروري أتعاجز وأخلّي حد يتسوّق عنّي biggrin
    فعلاً لما نشوف كلمة خصم ننهبل زيادة laugh بس لعبة الخصومات صارت معروفة ويطبقوها أحياناً إذا مو غالباً knockedout إنهم بوقت الخصم يرفعوا السعر أكثر من الأصلي knockedout
    ونحن مانفكّر مجرّد ماشفنا خصم خلاص نشتري knockedout

    ممكن التسوّق أونلاين يكون عبارة عن إفلاس عند البعض لأنهم يقدروا يتسوقوا طول الوقت , مو زي لما يروحوا السوق بوقت معيّن فقط knockedout
    بالنسبة لي أشوفه أسهل وأسرع من المشاوير , لكن مشكلته بالتسويق نفسه , ممكن يبالغ بعرض السلع ويجمّلها أكثر من الواقع بالصور بشكل يغري إنك تشتري knockedout
    غير الإعلانات والعروض لأشياء كثييرة تخليك تشتري بعد حتى لو ماتحتاجيها knockedout


    وهل تأييدين من يدعي بأنه هوس خاص بنا لا يعاني منه سواء النساء؟


    لا مايقتصر ع النساء فقط , ممكن تلاقي بنات عقلانيات بهالموضوع يتسوقوا بدون إسراف وتبذير ,
    وبالمقابل أولاد ما أقول عندهم هوس , لكن يبذروا أموالهم على أشياء كثيرة مامنها فايدة cross-eyed


    +
    بنات ماتلاحظون اذاء دخلتي موقع وشفتي منتجات وبعدها تعوذتي من ابليس وقلتي لا ماحتاجه وطلعتي
    تصير تطلع لك في كل مكان في اليوتيوب في البريد تخرج مادي من وين e419
    الايقنعونك تشتريها

    هذا شي موجود بكل الأبليكيشنات ع جهازك knockedout يعرضولك نفس الأشياء اللي تسوّقتي عنها knockedout
    حتى لو ماكنتي مسجلة بحساب هذا نظام قوقل من زمان knockedout


    يعطيك العافية على طرح هالموضوع beard
    اخر تعديل كان بواسطة » آورڪِيدْ في يوم » 29-09-2019 عند الساعة » 05:34


    * سُبْحَآنَ اللهِ وَ بِحَمْدِهِ . . سُبْحَآنَ اللهِ العَظِيـمْ . . ~

  16. #75

    مرحبا
    السلام عليكم ^^

    كيف حالكم؟
    بما ان حزن وافقت ننتناقش هنا في مكان ما جيت انتظرها paranoid
    نحتاج موضوع خفيف لطيف knockedout


    وموضوعنا عن ادمان التسوق ايش وضعه
    عطينا رايك وايش رايك

    e414
    اخر تعديل كان بواسطة » حزن القوافي في يوم » 07-10-2019 عند الساعة » 20:39
    attachment

    البدرُ بدرٌ و النجوم سواءُ
    36c3737b5386067e95eef283d0272b32

  17. #76
    attachment


    صديقاتي وعزيزاتي عضوات ميجا جيرال
    031
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ومثل ماتعودنا نفتح موضوع نقاشي جديد في إستراحتنا الجميلة
    فاهلاً بكم


    سؤال؟

    كيف تتعاملون مع الناس اللي تعطيك طاقه سلبيه فضيعه؟


    مجتمعنا النسائي باطبيعة الحال مجتمع عاطفي وحساس ويغلب على مشاعرنا الرقة ومن سهل كثيراً التأثير فينا باكافة الطرق سواء كانت سلبية او إيجابية
    بل ان أغلب الفتيات من الممكن ان يتأثر مزاجها بالكامل بسبب موقف او كلمة واجهتها في الصبح تأثر كبير وليس الكل با التاكيد

    ولكن

    هذه الاحاسيس والمشاعر الحزينة والسعيدة التى نوجهه كل يوم في حياتنا نتيجة
    لامور قد نسمعها او نراها
    الكل با التأكيد لديه لسته طويلة من الصديقات
    صديقات عمل
    صديقات دراسة
    الخ
    :

    والكل من المؤكد قد مر عليه بالتاكيد بما نسميه الشخصية السلبية حتى ولو كانت واحدة من قائمة طويلة با الصديقات
    انا شخصياً ومن ملاحظتي المتواضعة لصديقاتي احس ان البنت السلبية او المتشائمة او النكديه
    شخص دائماً مايكون عنيد يصعب النقاش معه وممكن يكون وق قليلاً في بعض الحالات
    وكان النقاش مسألة حياة اوموت ومعركة يجب ان تفوز بها
    بعكس الصديقة الايجابية او المتفأيلة
    ممكن تتكلمي معها تعارضك في امر لاكن لا تعتد بارائها وتصر بأنها صحيح
    ولديها استعداد لتجربة امور عديدة في الحياة

    بانسبة لى انا حزن القوافي ليس لدى صديقة سلبية فقط !!
    biggrin
    لدى امة كاملة ولا يمكننى الاستغناء عنهم لان انا برائي ان قطع العلاقات وخاصة العلاقات الطويلة غير صائب
    حتى ولو كان منها أذى

    احكي لكم عن موقف شجار بين صديقاتي دراسة قمت با مبادرة
    ودعوتهم جميعاً على فطور صباحي بامنزلي الجميع لبا الدعوة بكل حب وتقدير وبينما نحن نشرب قهوة على انغام فيروز
    ونتحاور بشكل هادى
    واحدة لم يعجبها هدوء الصباح وكأن من الواجب عليها تعكير الاجواء حاولت تغيير الاجواء اكثر من مره تكلمت عن المستقبل فاتكلمت عن الحروب
    تكلمت عن الصداقة فاتكلمت عن الخيانة والغدر تكلمة عن السعاده فاردت بموضوع طويل عن الحسد والغيرة
    لاأخفيكم شعرت بأحباط كبير ورغم انى كنت في منزلي الا انى لم اكن مرتاحة ابداً للحديث
    شعرت انى قد ابتليت باصديقة تظن ان الله لم يهدي سواها
    لكثر مانتقدت وتحدثت عن المثالية المصطنعة الكاذبة التى لم اجد احد بها الا يومنا هذا لان الانسان الطبيعي مهما بلغ من علم و رقي سأيظل إنسان ناقص
    والكمال وحده لله
    بما انى فشلت في الحوار في هذا الموقف
    سوالي لكن كما هو في البداية

    كيف تتعاملون مع الناس اللي تعطيك طاقه سلبيه فضيعه؟
    وهل لديك موقف تشاركيننا به
    031
    وفي الاخير من الواجب ان نذكرقول نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
    مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ031



    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » حزن القوافي في يوم » 07-10-2019 عند الساعة » 22:12

  18. #77
    الحمد لله ~ sDOlrr
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Sara









    مقالات المدونة
    1

    مسابقة عالم الخيال مسابقة عالم الخيال
    مسابقة أبرز تصنيف مسابقة أبرز تصنيف
    مسابقة منظمة ميثريل مسابقة منظمة ميثريل







    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    باعتقادي الشخص بشكل طبيعي يميل للتفكير السلبي biggrin

    مثلاً كنتِ جالسة في حال سبيلك وتدخل إحدى الأستاذات وتقول تعالي لمكتبي..

    هنا بشكل طبيعي تفكري: ايش عملت؟ dead

    لكن المصيبة إن كان التفكير بشكل سلبي يكون على الدوام، ففي حالة جمعتك مع صديقاتك..

    هنا يعد موقف سعيد لكن لم يجب ذكر المصائب القومية؟

    بالنسبة لي (رغم أنكِ لا تفضلينها) إن كنت في حالة ضغط وحزن ومزاجي معكر أبتعد عن لقاء الأشخاص السلبيين حتى لا يزيدوا حالي سوء 017

    لكن إن كنت رايقة هنا لا أمانع من لقاء بعضهم فلدي الصبر والوقت للنقاش والمحاورة biggrin

    أما إن كنت في موقف أو مناسبة سعيدة كتخرج أو فرح أو جمعة عائلية هنا لا أرغب أن يفسد علي إذا أميل لتجاهلهم وقتها..

    بصراحة لكل مقام مقال ولكل حدث حديث، لا داعي لذكر المآسي والأحزان disappointed

    يكفي أننا محاطون بها على الدوام، وهذه المناسبات السعيدة هي متنفس لنا تنسينا همنا sleeping

    تذكرت في حفلة تخرج إحدى قريباتي من الجامعة، وأثناء سيرها بين الحضور لتلقي التهاني..

    قالت إحدى الحاضرات: على ايش فرحانة إنك متخرجة بمرتبة الشرف؟ ترى القسم أدبي وسوق العمل مكتفي من خريجي هذا التخصص!

    يعني صراحة لا تعليق ermmdead

    في النهاية الحل من وجهة نظري هو الابتعاد عنهم، لو قلت نتجاهل كلامهم ونسمع من أذن ونخرجها من أذن أخرى فسأكون كاذبة 007

    كلام المحيطين يأثر بنا بشكل تدريجي ويتغلغل بداخلنا 028

    ومن عاشر قوماً أربعين يوماً صار منهم..
    attachment I Give up My Soul for Power ll Hiwatari Kai

    attachment

    اللَّهُمَّ أعِنَّي عَلَى ذِكْرِكَ، وَشُكْرِكَ، وَحُسْنِ عِبَادَتِكَ..
    سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ.. سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم..

  19. #78
    بصراحة لكل مقام مقال ولكل حدث حديث، لا داعي لذكر المآسي والأحزان disappointed

    يكفي أننا محاطون بها على الدوام، وهذه المناسبات السعيدة هي متنفس لنا تنسينا همنا sleeping
    معك حق كويس فهمتيني اختصرتي على كلى اللى كتبته


    ذكرت في حفلة تخرج إحدى قريباتي من الجامعة، وأثناء سيرها بين الحضور لتلقي التهاني..

    قالت إحدى الحاضرات: على ايش فرحانة إنك متخرجة بمرتبة الشرف؟ ترى القسم أدبي وسوق العمل مكتفي من خريجي هذا التخصص!

    يعني صراحة لا تعليق ermmdead
    لا e107
    من جد لاتعليق معقوله صارت الناس تكره تشوف احد مبسوط وبسهوله تقدر تكسر فرحة يعني لا المكان ولازمان مناسب لها الكلام

    لو انا منها كان وقفت وقلت شكراً على سدة النفس

  20. #79
    في كل شله او مجموعة اصحاب فيه النكندي او السوداوي زي ماتقولي نمط منتشر وبالعكس اشوفه شيء واقعي ولو كان مزعج بالنسبه لي افضل من الشخص الي في عالم وردي وكل شيء اجابي اذا فكرت فيه باجابية

  21. #80

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف حالكم ؟ ^^

    * حزن ما تشوفيني اطالب بتغيير الموضوع laugh
    مارحت من زمان السوق لا تجرحوني cry

    بالنسبة للناس السلبيين ..
    يعني وش نسوي هم موجودين في حياتنا شئنا ام ابينا ! chinese
    انا عني مو لازم توقفي حياتك عليهم
    صح يمكن تنقال لك كلمه و تضايقي ما انكر لكن بعدها راجعي نفسك
    او اذا انتي من النوع الا تردي ردي عليها
    بس في الاخير يعني هذا هو بضلوا موجودين و يمكن ما يتغيروا
    ماهو صفه مستحدثه speechless
    فيه ناس لازم في كل فئه مجتمعيه لهم نظرتهم هذي الخاصه
    و بعضهم ينكد عليك يعني اذا تكلمتي hurt
    اعرف وحده كانت كذا بالمدرسه كل شي معترضه وكل شي تفشلنا و مافيه شيء يرضيها
    كنت اتضايق منها اول سنه وما ارتاح ابدا بالمكان
    بعدين قلت شدخلني هي تتعب نفسها 008
    اذا احد تفكيره كذا هو اللي يتعب مو احنا لان حتى تعامل الاخرين اياه بكون ضمن اطار محدود
    حتى فيه وحده بالدوام > الا ما اقوليكم عنها tongue
    يقولوا لي تفكيرها سلبي بهذا الموضوع المعين ! و المشكلة انهي تعارض الاخرين
    و دائما تحبط الانترن و تحسسهم انهم ولا شي !
    انا شخصيا اتوتر منها مره لانها ما تحبني مدري ليش paranoid
    بس قاعده اتقبل الوضع و شكلها هي بعد laugh

    انا مو مع قضية سلبي و ايجابي
    حتى لدرجة اني احلم بكل شيء بزياده يعني مو صحيح مره nervous
    نحتاج نتقبل واقعنا و الا يصير و لكن خلي عندك تفاؤل بالخير ^^
    احيانا ينقال لك كلام تقولي اووه هذا بس يحطم فينا وما يبغا
    بعدين لما تجربي كلامه صحيح !

    فيه ناس صحيح ما تحب لك الخير او تشوفك سعيده paranoid
    اكتشفت هالشي و للحين احاول اعرف كيف وضع مخهم surprised
    يعني ولو انك سعيده بالقليل اللي عندك مو زي الكثير عندهم و يتضايقوا laugh
    اوافق ساره برايها rambo
    يعني كلما تكبري بتشوفي ناس غريبه embarrassed



الصفحة رقم 4 من 5 البدايةالبداية ... 2345 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter