الصفحة رقم 5 من 5 البدايةالبداية ... 345
مشاهدة النتائج 81 الى 82 من 82

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية حزن القوافي
    بنسبة لسؤالك :
    كيف تتعاملون مع الناس اللي تعطيك طاقه سلبيه فضيعه؟
    جميعاً عنده جانب سلبي وهذا ليس سيئ
    السوء أن يستمر الشخص بعدم تغيير ذاته و مواجهتها بالحقائق، الكثير لا يعترف بحقيقته ويرى
    أنه الأفضل الذي لا يخطئ.

بصراحة بنسبة لي أنا من النوع الي يصاب بإحباط شديد لمواجهتي أنواع هكذا ،وقد يشغلو تفكير كيف وصلو إلى هذا الوضع
    أحاول تغييرهم رغم أني اتعب نفسياً معهم
    إذا كانو غير متقبلين النصح و شخصيات الآخرين
    حينها أصبح منغلقه تجاه الجميع ربما وهذا تصرف سلبي بالتأكيدbiggrin،
    ولكن لابد من تجاهلهم بنهاية ،معاملتي لهم تكون سطحية إلى حد ما و إن كانو ضمن دائرة الأشخاص المهمين لدي.

كونوا ملاذ اللّطف، العالم سيء بما يكفي.💜

"اللهم دبر لنا أمورنا .. فإننا لا نُحسن التدبير .. ولا يُحسن التدبير إلا أنت"

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

يعطيك العافية قوافي ^ ^

سؤال؟
    كيف تتعاملون مع الناس اللي تعطيك طاقه سلبيه فضيعه؟

بصراحة هالشي يعتمد على منزلة الأشخاص عندي .. لو كانوا مقرّبين أو من الأهل تأثيرهم يكون أكبر من الزملاء واللي أتعامل معهم بشكل سطحي ..
    سابقاً كنت أتأثر بشكل مُبالغ فيه وأتحسس من أقل كلمة حتى لو ماكان يقصدها بالمعنى اللي فهمته ,
    ممكن التحبيط والتثبيط والكآبة تكون أقوى لحظتها ، لكن بعض الأحيان المشاعر السلبية تستمر معي فترة طويلة جداً لحد ماتتحول لفكرة ثابتة عندي إنّ هالشي ماراح يتغيّر ومافي أمل إنه يصير knockedout
    لكن مع الوقت بديت أوعّي نفسي إنهم بشر مو ملائكة biggrin مو كل شي يقولوه يعني صح , وحتى لو كان صح ومن واقع مو بالضرورة اللي يناسبهم يناسبني biggrin

للحين مستمرّة أتأثّر لكن أقل من قبل ، وأحاول أعدم هالتأثير نهائياً لأن السلبيين حولي كثير cross-eyed
    والنصيحة ماتنفع معهم دوم فالأحسن الواحد يبعد عنهم ويحمي نفسيته قد مايقدر laugh

* سُبْحَآنَ اللهِ وَ بِحَمْدِهِ . . سُبْحَآنَ اللهِ العَظِيـمْ . . ~

الصفحة رقم 5 من 5 البدايةالبداية ... 345

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter