مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

تنبيه قصة تصور وتخيل وعليك تتوقع

كان في يوم زوج وزوجته .... آسف ! أقصد زوج متخانق ويا زوجته بسبب عدم الإنجاب ، فقال الزوج : يا عزيزتي أنا حالتي المادية ضعيفة وما أقدر أسافر للخارج ، وانتي عارفه هذا .... قاطعته الزجه قائلة: سمعت هذا الكلام ألف مره لكن عندي الحال ، قال الزوج : شو هو الحل ؟؟! .
    الزوجة قالت : انا بشتغل خياطة من بعد الدوام في المستشفى أي بعد الظهر واللي يجي خير ونعمة .
    الزوج وافق ، وبدت الرحلة للتوفير ، وبعد ثلاث سنوات من التوفير والتعب ، أتصوروا شو حصل ...!؟؟

البنك اللي مستثمرين فيه ، فلس!! تعرفوا يعني شو فلس ، يعني ضاع جهدهم في الفاضي ، لكن ولحسن الحظ التأمين غطى الخسائر ، وسافر الزوجين إلى الخارج .
    لما وصلوا الهند ، لفوا الهند والعيادات كلها تقريبا ، ومر شهرين وهم يخسروا وينفقوا الفلوس في الفاضي ومن دون فائده تذكر ، وفي الأخير حصلوا العيادة المرادة ، وفحص الطبيب الزوجة ، وللأسف إنتابة الزوجين حالة يأس وإحباط لما سمعوا تقرير الطبيب ، كانت الزوجة المسكينة ... عقيمـــــــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟؟؟ بعد كل ذالك التعب والسهر .

في الأخير رجعوا بلدهم ، وقال الزوج لزوجته ، بلهجة يائسة : زوجتي ... زوجتي أنا ..أنا أنا بتزوج أي بطلقش ، وطلع الزوج من هاذيك اللحظة وهو حزين وكان يسوق السيارة بهستيريا ، وشوفوا الحظ العاثر اللي حصله سوا حادث ونقل للمستشفى وهو في حالة متوسطة من الجراح . كانت الزوجة في نفس الوقت تريد تنتقم من الزوج التعيس ، في اليوم التالي ذهبت الزوجة إلى الدوام ، وشوفوا الصدف ، الزوجة الممرضة ، كانت مناوبة على مجموعة من الغرف كانت أحداها غرفة الزوج الذي تعرض للحادث ليلة أمس ، فكرت الزوجة في حيلة لقتله ، أتت في وقت إعطاء الأدوية وأخذت إبرة وملأتها بنزين ، وأتت في الوقت المنتظر وأعطت الزوج إبرة البنزين ولأكن الزوج أشتم رائحة غريبة وفي اللحظة نفسها أكتشف انها زوجته وأنها تعتزم قتله بإبرة مملوءة بالبنزين ، ونزل من السرير رغم الألم الشديد، وركض خلفها بسرعة ، لكنه فجأة توقف عن الركض .........................،

نكمل ما تبقى من القصة بعد الفاصل بإذن الله////
    tongue

2. ...

واحد من اثنين
    مسلسل مكسيكي ... او ... فيلم هندي
    tongue tongue tongue

مشكور يالرفيقsmile
    3rb100_EfDWjuhdu8

حلووةالقصه
    وماكملتها تبنا نتشوق
    انا بنهيهاtongue
    بعدين الزوج قال الحقني ياحليب السعوديهcool
    اوشي من هذا القبيل>>>>>>>ذكيه مايحتاج اعلمكمcool tongue
    attachment

اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد

ههههههههههههههههه
    لا انتي مخطائه يامحبـ سينشي ـه* انا بنهيها ,,,,,,
    تعرفون ليش توقع لانه كان باغي رحور الحمام
    cool cool cool cool tongue

اسف جدا :الكيبورد غلطني

هههههههههههههههههههههه :
    انتي مخطئه يا محبـ سينشي ـه* رسالتش كانت فيها حليب السعوديه
    انا بنهيها ,,,,,,,,,
    تعرفين ليش توقف لانه كان باغي يروح الحـــمام p tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue mad : mad
    soreeeeeeeeeeeeeeeeeeey

سلامي للجميع .....

أكيد يمكن عطته الإبرة ... وقام يجري وراها ووقف فجأة لأنه أنتهى البنزين ...biggrin

وشكراً .... cool
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

شكرا للجميع على ردودهم الجميلة والطريفة لاكن إنتظروا التكملة بعد نصف ساعة من الآن و وشكراtongue tongue tongue tongue cool cool cool biggrin biggrin wink wink

smile دعوانا نكمل ما تيقى من القصة بعد رؤيتنا للردود الحلوة ،،،،

ـ ........ إذا قام الزوج بالركض خلف الزوجة الممرضة ولكنه ،، لم يرد الذهاب للحمام ، ولم يتعلق الأمر بحليب السعودية ولا غيرها وكانت لإجابة من الصديق الحبيب المراقب eternal-saudi هو بسبب إنتهاء البنزين ،،هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، وداعا إلى قصة أخرى ،،،وإلى ذلك الحين أودعكم tongue في رعاية المولى ،،،،tongue tongue tongue tongue tongue
    ملاحظة القصة التالية بعد يوم إن شاء الله tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue

ههههههههههههههههههههههههههه
    الله يقطع سولفك موتني من الضحك
    تميم والله اني شاكه انك دقيت عليه وقلتله ايش النهايه
    وقلك عليهاtongue tongue tongue

على العمووووم مشكووور يالرفيق على خفه الدم
    الحلوووووووة منـــــــــــــكcool biggrin

مشكورة على ردك يالصديقة /محبـ سينشي ـه / على ردك

وأتمنى أنه يكون هناك من الاخوان من يقرأ القصة كاملة ويعطيني رأيه فيها مع تحياتي
    الرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيقwink tongue biggrin cool

هههههههههههاااااااااايbiggrin

هاااااااااي الرفيق
    قصتك مررررررررره حلوه و الردود تضحك والنهايه احلى...
    يعطيك العافيه اخوي.

وماشاء الله عليك يا eternal-saudi

نفس توقعيtongue

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter