الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 56
    ^
    كـ شخص جرب الفور جي قبل زحمة الشعب عليه وتحديداً 4G شركة الإنفصالات biggrin
    تقريباً جربته في ما يقارب 5 أماكن مختلفة في نفس المدينة
    وكل الأماكن كان يعطي سرعة مقبولة " تتجاوز 60 ميجا عندي "
    برضو جربته على الترددين 1800 " تردد الفونز " و 2300 " تردد الراوترات "
    بنفس الوقت جربت موبايلي على تردد 2600 كونه ما كان يتوفر تردد 1800 عندي
    وكانت أفضل من ناحية الاون لاين لكن السرعة مش ثابتة بـ سبب الضغط ع البرج

واستمريت شهور بدون أي مشاكل تذكر لـ درجة إني قطعت الفور جي واكتفيت بـ DSL
    لاحقاً سمعت بـ مشاكل الفور جي بـ شكل عام ومن مختلف الشركات والاستخدام العادل

ايش نفهم من الموضوع ؟ ، نعم فيه تقصير كبير من شركات الاتصالات وظلم تجاه المواطن من هـ الناحية
    لكن من ناحية ثانية عندنا ضغط مش طبيعي من المستخدمين أنفسهم بـ شكل مبالغ فيه لـ الأسف

والمشكلة اللي يكون الأرضي عنده كويس ويضغط ع الناس بالفور جي والثري جي
    فـ لـ هذا السبب أتوقع تغيرت الأوضاع وصاير من سيء لـ أسوء لـ الأسف

عن نفسي غالباً راح أفضل الأرضي خصوصاً مع إنتشار الـ Optical Fiber
    ويبقى الفور جي خيار لـ التنقل فقط .. يعني من عيد الأضحى ما استخدمت إلا 1.5 جيجا

لـ هذا السبب بـ رأيي من الأفضل دعم الخطوط الأرضية وترك الجوية خصوصاً مع هـ الأسعار السيئة
    ...
    اللهم يا مقلب القلوب ، ثبت قلبي على دينك ~

.. What Cancer Cannot Do

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Songül مشاهدة المشاركة

الشيء اللي بيخلني دايماً أفكر ايش فايدة التطورات التقنية اذا كانت الدولة
    اللي بتقيم فيها ما بتوفر البيئة المناسبة لهذي التقنيات

شركة OpenSignal
    ‏تنشر تقريرها الخاص
    ‏ عن سرعة شبكات الجيل الرابع 4G حول العالم
    ‏#السعودية في المركز قبل الأخير اداءً
    ‏ومن اغلاهم سعراً !!

المرفقات
    v
    v
    v

لا جديد ، بس - إن شاء الله - مع الوقت يضبطون أنفسهم ^^ .
    ( اللهم لا حسد على أهل سنغافورة وكوريا الجنوبية biggrin )
    ودّي أشوف سرعة شبكاتهم في تحميل المواقع وتنزيل الملفّات 008 .

+ كلام حكيم Faded Whispers gooood .
    الأرضي - الهاتف - أفضل حل متوفر
    ( هذا إذا ما توفرت الألياف الضوئية ) ، لكنه يقطّع بعض الأحيان ermm .
    الضغط على الشبكات بسبب الشخص يشبك ألف جهاز على شبكة واحدة ،
    وما يستخدم إلا اثنين أو ثلاثة e403 .

اخر تعديل كان بواسطة » RIIYADH في يوم » 18-11-2016 عند الساعة » 01:52

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Riaad مشاهدة المشاركة
    لا جديد ، بس - إن شاء الله - مع الوقت يضبطون أنفسهم ^^ .
    ( اللهم لا حسد على أهل سنغافورة وكوريا الجنوبية biggrin )
    ودّي أشوف سرعة شبكاتهم في تحميل المواقع وتنزيل الملفّات 008 .

+ كلام حكيم Faded Whispers gooood .
    الأرضي - الهاتف - أفضل حل متوفر
    ( هذا إذا ما توفرت الألياف الضوئية ) ، لكنه يقطّع بعض الأحيان ermm .
    الضغط على الشبكات بسبب الشخص يشبك ألف جهاز على شبكة واحدة ،
    وما يستخدم إلا اثنين أو ثلاثة e403 .

التقطيع بـ الـ DSL غالباً يكون بـ سبب إرتفاع التشويش
    والتشويش يرتفع من عدة حاجات ولو كانت بسيطة
    فـ مثلاً عندي فـ البيت كان مرتفع حتى بعد التسليك
    فـ النهاية طلع السبب سلك التليفون اللي طالع لـ المودم squareeyed

فـ أفضل حل تستدعي فني يقيس لك التشويش من بوكسية البيت ومن جوا البيت
    ومنها يقارن لو كان التشويش واحد أو مختلف ، مختلف = مشكلة بـ تسليك البيت بـ شكل عام
    لو واحد = تسليك شركة الاتصالات نفسها ، فـ تقدر تسأله عن السرعة المدعومة بناءً على التشويش
    ومنها تطلب منه ينزل السرعة بناءً على هذا وبـ إذن الله تقل مشكلة الإنقطاعات redface
    ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة faded whispers مشاهدة المشاركة
    التقطيع بـ الـ dsl غالباً يكون بـ سبب إرتفاع التشويش
    والتشويش يرتفع من عدة حاجات ولو كانت بسيطة
    فـ مثلاً عندي فـ البيت كان مرتفع حتى بعد التسليك
    فـ النهاية طلع السبب سلك التليفون اللي طالع لـ المودم squareeyed

فـ أفضل حل تستدعي فني يقيس لك التشويش من بوكسية البيت ومن جوا البيت
    ومنها يقارن لو كان التشويش واحد أو مختلف ، مختلف = مشكلة بـ تسليك البيت بـ شكل عام
    لو واحد = تسليك شركة الاتصالات نفسها ، فـ تقدر تسأله عن السرعة المدعومة بناءً على التشويش
    ومنها تطلب منه ينزل السرعة بناءً على هذا وبـ إذن الله تقل مشكلة الإنقطاعات redface
    ...

ههههههههه خلني أتأكد حتى أنا biggrin .
    ممكن بسبب تسليك البيت عامةً ، اذكر الكهربائي حاس فيه zlick .
    لعلنا نرجع نتأكد مرة ثانية ، شكرًا على المعلومة ^^ .

السلام عليكم

ماهي اخر الاخبار التقنيه بالمعرض الذي حدث في لاس فيقاس ؟؟
    وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ ٱلرُّسُلُ ۚ أَفَإِيْن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ ٱنقَلَبْتُمْ عَلَىٰٓ أَعْقَٰبِكُمْ ۚ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ ٱللَّهَ شَيْـًٔا ۗ وَسَيَجْزِى ٱللَّهُ ٱلشَّٰكِرِينَ

ما فيه أحد تابع مؤتمر أبل حتى يعطينا رأيه ؟ paranoid
    ...

للأسف ماتبعته

لكني شفة مقاطع لبعض المراجعين التقنيين وفي كلام كثير على الأيفون الجديد منها الأيجابي ومنها السلبي

بس من ناحيتي لا أميل لشركة أبل ومنتجاتها em_1f606

بالنسبه لي اشوف الأيفون الجديد بجميع اشكاله مخيب ومن الناحيه الشكليه للأيفون 8 >>> بعتقادي كان المفروض يسمونه 7s لأنه شكله الخارجي ماتغير

اما الأيفون x او 10 بعتقادي لا يستحق السعر المبالغ فيه

يعني لو جمعو الشكل الخارجي والشاشه لل ايفون 10 مع الهاردوير الداخلي وسعر للأيفون 8 راح يكون شي أفضل لكن الشركه عارفه انه اغلب الناس تشتري منتجاتهم بشكل روتيني فقط من أجل العلامه التجاريه وقله منهم من أجل النظام او المواصفات

اما الفيس ايدي فهذي نكته بالنسبه لي لأني لا ارها عمليه مثل بصمة الأصبع ولو نسبة الخطأ فيها 1 من 1000000

من المفترض انهم يحطون بصمة الأصبع كخيار للمستهلك لكن الشركات مثل أبل تعتقد بأنه أعلم بما يحتاجه المستهلك من المستهلك نفسه em_1f610

وكونها ( ابل ) شركة كبيرة كثير راح تجبر باقي الشركات تنتهج وتتبنه افكارها ( السلبيه بالنسبه لي ) وازالة فتحة السماعات من الأيفون السابق em_1f606

حالياً ماراح أحط حكمي الكامل على الجهاز الى بعد ما اشوف مراجعات ومقارنات مفصله للجهاز وبعدها راح اعطي حكمي النهائي

اما الساعات مثلها مثل غيرها لا جديد فقط استقبال المكالمات بدون استخدام الجوال يعتبر شي عادي

جهاز الأبل تيفي كان يحتاج للترقيه لدعم الجوده العاليه وهذا شي ايجابي للمستخدم

أعتقد انك تابعته ؟

انت أيش رايك بالجهاز ؟

بالنسبه لي اشوف الأيفون الجديد بجميع اشكاله مخيب ومن الناحيه الشكليه للأيفون 8 >>> بعتقادي كان المفروض يسمونه 7s لأنه شكله الخارجي ماتغير
    شكله بـ يلغون سالفة الـ S بس عمومًا مش من صالحهم

اما الفيس ايدي فهذي نكته بالنسبه لي لأني لا ارها عمليه مثل بصمة الأصبع ولو نسبة الخطأ فيها 1 من 1000000

من المفترض انهم يحطون بصمة الأصبع كخيار للمستهلك لكن الشركات مثل أبل تعتقد بأنه أعلم بما يحتاجه المستهلك من المستهلك نفسه em_1f610
    فعلًا بصمة الإصبع فعلًا عملية أكثر بـ كثير وما تحتاج إن الفون يكون موجه لـ جهة معينة أو إلخ
    هذي حركات أبل العبيطة ما تبطلها .. تجبرك على أشياء معينة بناءً على مزاجها -.-

الشركات المفروض تهتم لـ العميل ، مش تعانده وتخالف رغباته
    كمثال ليش الأحجام المتوفرة 64 + 256 ؟ .. طيب واحد قليل بـ النسبة لي والثاني كثير ؟ tired
    وسوتها سابقًا في فـ 6 أتوقع .. ألغت 32 واستخدمت 16 + 64 وبرضو مثل ما قلت مدخل السماعات

هذا بدون ما نتكلم طبعًا عن السعر الخيالي لـ الجهاز .. hurt

أعتقد انك تابعته ؟

انت أيش رايك بالجهاز ؟
    لا بـ صراحة .. أتابع الأخبار لو كنت ناوي أشتري فون جديد ، بس حاليًا ما عندي نية biggrin

ما أشوف المؤتمر يستحق بـ صراحة ، لـ هذا السبب أتمنى هواوي تستغل الفرصة
    خصوصًا من ناحية السعر .. لأن النوت والأيفون x اثنينهم أسعارهم مرتفعة
    ...

لا بـ صراحة .. أتابع الأخبار لو كنت ناوي أشتري فون جديد ، بس حاليًا ما عندي نية biggrin

ما أشوف المؤتمر يستحق بـ صراحة ، لـ هذا السبب أتمنى هواوي تستغل الفرصة
    خصوصًا من ناحية السعر .. لأن النوت والأيفون x اثنينهم أسعارهم مرتفعة
    اي والله النوت سعره مرتفع مره >>> شكلهم يبون يعوضون خساير النوت 7 em_1f606

بصراحه الشركات الصينيه بالمجمل تعمل عمل جبار من الناحية اسعار الجوالات وموصفاتها واشكالها وقاعده تشكل تهديد واضح للشركات الكبيره وهذا افضل لنا كمستخدمين

لكن الشي الي يعيب بعض الأجهزة الصينيه خدمة العملاء والصيانه في اغلب الدول العربيه
    فعشان كذا الواحد ما يضحي ويجيب جهاز مستورد وماله صيانه ولا وكيل في بلده

انا كنت املك جهاز HTC M8 لكن من قبل كم شهر انكسرة شاشته وشتريت هواوي نوفا بلس بسعر اقل من 900 ريال ومواصفاته تعتبر مثاليه لستخدامي em_1f606 والى الأن انا مرتاح مع الجهاز من ناحية حجم الرام وطول عمر البطاريه ( يومين ونص الى 3 ايام )

على العموم السنوات الجايه راح تكون سنوات مميزه اذا ماكنت غلطان em_1f62c

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة son goku ssj3 مشاهدة المشاركة

اي والله النوت سعره مرتفع مره >>> شكلهم يبون يعوضون خساير النوت 7 em_1f606

بصراحه الشركات الصينيه بالمجمل تعمل عمل جبار من الناحية اسعار الجوالات وموصفاتها واشكالها وقاعده تشكل تهديد واضح للشركات الكبيره وهذا افضل لنا كمستخدمين

لكن الشي الي يعيب بعض الأجهزة الصينيه خدمة العملاء والصيانه في اغلب الدول العربيه
    فعشان كذا الواحد ما يضحي ويجيب جهاز مستورد وماله صيانه ولا وكيل في بلده

انا كنت املك جهاز HTC M8 لكن من قبل كم شهر انكسرة شاشته وشتريت هواوي نوفا بلس بسعر اقل من 900 ريال ومواصفاته تعتبر مثاليه لستخدامي em_1f606 والى الأن انا مرتاح مع الجهاز من ناحية حجم الرام وطول عمر البطاريه ( يومين ونص الى 3 ايام )

على العموم السنوات الجايه راح تكون سنوات مميزه اذا ماكنت غلطان em_1f62c
    يب كل ما احتدت المنافسة كل ما كان أفضل لـ المستهلك .. أو هذا المفترض ع الأقل

هـ الشيء يعتمد على الشركة والدولة نفسها
    عن نفسي ما جربت فما أقدر أحكم بـ صراحة

الاهتمام بـ البطارية من الحاجات اللي افتقدها لـ الأسف
    خصوصًا إن نظام أبل ما يدعم توفير الطاقة على عكس الأندرو
    > توفير الطاقة الموجود حاليًا في النظام تسليكي
    بـ النسبة لي ، لـ درجة 24 ساعة أفعله squareeyed

يقال بـ شكل عام إن في السنوات الأخيرة سرعة التطور مش طبيعية
    لـ درجة صعب مواكبتها .. وتقدر تقارن مثلًا بـ أجيال الكونسولز
    سابقًا كانت تجلس سنوات طويلة على عكس الآن
    وكذلك مواصفات الألعاب والبي سي وغيرها من الأشياء
    ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Faded Whispers مشاهدة المشاركة
    يب كل ما احتدت المنافسة كل ما كان أفضل لـ المستهلك .. أو هذا المفترض ع الأقل

هـ الشيء يعتمد على الشركة والدولة نفسها
    عن نفسي ما جربت فما أقدر أحكم بـ صراحة

الاهتمام بـ البطارية من الحاجات اللي افتقدها لـ الأسف
    خصوصًا إن نظام أبل ما يدعم توفير الطاقة على عكس الأندرو
    > توفير الطاقة الموجود حاليًا في النظام تسليكي
    بـ النسبة لي ، لـ درجة 24 ساعة أفعله squareeyed

يقال بـ شكل عام إن في السنوات الأخيرة سرعة التطور مش طبيعية
    لـ درجة صعب مواكبتها .. وتقدر تقارن مثلًا بـ أجيال الكونسولز
    سابقًا كانت تجلس سنوات طويلة على عكس الآن
    وكذلك مواصفات الألعاب والبي سي وغيرها من الأشياء
    ...
    البطاريه بالأيفون حجمها صغير كثير وفوق هذا لا يدعم الشحن السريع يعني مافي تعويض
    لكن الجيل الجديد يدعم الشحن السريع لكن الشاحن الي راح يجي معاه ماراح يدعم الشحن السريع em_1f606 فاكيد راح تحتاج تشتري شاحن يدعم هل تقنيه وهذا بيكلفك زياده

هذا الشي الجميل القبيح بالتقنيه في هل فتره
    جميل بسبب التقدم السريع جداً لكنه قبيح للمستخدم الي يشتري شي بذيك القيمه مثل الجوالات او قطع الكمبيوتر وبعدها بفتره وجيزه ينزل جوال او قطعة كمبيوتر تقلل عليك مصاريف الكهرب مع اداء افضل ب 30% الى 50% وبسعر اقل , ساعتها راح تجيك غبنه بسبب هل شي واكبر مثال بهل شي شركة انتل خلال هذي السنه طرحة 3 اجيال من المعاجات خلت كثير من الناس تنتقدهم على هذا الشي.

هل عندك خلفيه بكروت الشاشه والمعالجات ؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة son goku ssj3 مشاهدة المشاركة

البطاريه بالأيفون حجمها صغير كثير وفوق هذا لا يدعم الشحن السريع يعني مافي تعويض
    لكن الجيل الجديد يدعم الشحن السريع لكن الشاحن الي راح يجي معاه ماراح يدعم الشحن السريع em_1f606 فاكيد راح تحتاج تشتري شاحن يدعم هل تقنيه وهذا بيكلفك زياده

هذا الشي الجميل القبيح بالتقنيه في هل فتره
    جميل بسبب التقدم السريع جداً لكنه قبيح للمستخدم الي يشتري شي بذيك القيمه مثل الجوالات او قطع الكمبيوتر وبعدها بفتره وجيزه ينزل جوال او قطعة كمبيوتر تقلل عليك مصاريف الكهرب مع اداء افضل ب 30% الى 50% وبسعر اقل , ساعتها راح تجيك غبنه بسبب هل شي واكبر مثال بهل شي شركة انتل خلال هذي السنه طرحة 3 اجيال من المعاجات خلت كثير من الناس تنتقدهم على هذا الشي.

هل عندك خلفيه بكروت الشاشه والمعالجات ؟
    خلفية بسيطة كونه ما عندي نية أسوي لي بي سي حاليًا
    لكن يعني أسمع الأخبار هنا وهناك biggrin
    ...

السلام عليكم
    دخلت الموضوع و حصلت فيه نقاشات و اعجبتني المنطقية فيها البعيدة عن التعصب
    عالم التقنية خصوصاً الهواتف في ملعب الشركات الصينية لكن بشرط أنها تهتم بالسوفت وير و حطوا تحتها الف خط
    الشركات الصينية كعتاد جبارة لكن كدعم للسوفت وير عندهم مشكلة من ناحية التحديثات و الدعم
    أنا تعجبني شركة ون بلس خصوصاً نظامهم الأوكسجين و الأجمل دعم مجتمع xda لهم
    يا رجل صرت احتار وش اجرب من رومات مثل lineage و mokee و الحين remix جاي في الطريق
    خلاصة الكلام ان آبل كانت تستهويني لكن من يوم شفت التلاعب اللي يعملونه غسلت يدي منهم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LAGUSA مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    دخلت الموضوع و حصلت فيه نقاشات و اعجبتني المنطقية فيها البعيدة عن التعصب
    عالم التقنية خصوصاً الهواتف في ملعب الشركات الصينية لكن بشرط أنها تهتم بالسوفت وير و حطوا تحتها الف خط
    الشركات الصينية كعتاد جبارة لكن كدعم للسوفت وير عندهم مشكلة من ناحية التحديثات و الدعم
    أنا تعجبني شركة ون بلس خصوصاً نظامهم الأوكسجين و الأجمل دعم مجتمع xda لهم
    يا رجل صرت احتار وش اجرب من رومات مثل lineage و mokee و الحين remix جاي في الطريق
    خلاصة الكلام ان آبل كانت تستهويني لكن من يوم شفت التلاعب اللي يعملونه غسلت يدي منهم
    وعليكم السلام

هلا فيك نورتنا استاذي العزيز

يب اوفقك بهل نقطه كون الشركات الصينيه عتادها جبار لكن اغلبهم السوفتوير المعدل على الاندرويد الخام لا يتناسب ويتناسق مع الجهاز مما يتسبب بضرر على المستخدم بالدرجه الأولى اما الأبدية فأنسه هل شي خصوصاً اذا كانت الشركه اي كلام

عشان كذا افضل الاندرويد الخام على المعدل لسلاسته

ام شركة ون بلس فهيا بالنسبه لي شركه ذكيه جداً مع صغر حجمها الى انها خلت العالم كله يلتفت لها بطريقة تسويقها واسعارها المميزه + تعاونهم مع الأوكسجين خل النظام سلس وتجيله تحديثات بشكل متتابع

اما بخصوص الرومات فأخر مره عملة روم لجهاز كان للجلكسي s2 للتعريب em_1f62c لكن حالياً اتوقع الرومات تطورة مثل باقي الأشياء التقنيه بالمقارنه مع السنوات الماضيه

بالسابق كنت نوعاً ما مهتم بشركة ابل (سنة 2011 تقريباً) لكن القدر خلاني ادخل للأندرويد من خلال عدة اجهزه ومن ضمنهم HTC Desire HD وبعدها بدية اتجه للأندرويد كنظام كوني افضل النظام المفتوح والقابل للتعديل بسهوله من قبل المستخدم العادي

اما السوفتوير ابل لا يتناسب مع استخدامي الى اني اعترف بأنه منسجم مع الجهاز عكس بعض شركات الهاتف الثانيه الي تشوف السوفتوير مو متنايق مع الجهاز حتى لو كان الجهاز صاحب مواصفات عاليه

لانه من خلال تجربتي لهاتف ياباني من شركة شارب كان الجهاز في وقته مواصفاته مميزه فشتريته لكن كانت الصدم لما استخدمته
    تعليق لا نهائي بسبب واجهة المستخدم em_1f610 >>> راحت فلوسي على الفاضي em_1f605

سوأل للجميع

كم جهاز جربت بحياتك وأيش أفضلها وأيش أسوأها ؟

جربت كل الأنظمة تقريباً مثل ميقو, سمبيان, اوبنتو للجوالات, ويندوز موبايل, آندرويد و اي او اس
    بعد التجربة طلعت بنتيجة و هي ان الاندرويد افضل نظام للجوالات على وجه الارض حالياً.
    الاندرويد صحيح انه يعتمد على الجافا المغبرة لكن قوقل اعلنت عن لغة Kotlin و اللي متوقع انها تكون جبارة.
    شوف اندرويد اوريو احس انه وصل للكمال و الكمال لله لكن قوقل قاعدة تتفوق على ابل بمراحل ضوئية لدرجة ان ابل بنفسها صارت تقلد
    قوقل و الدليل ios 11 .

الأجهزة
    تقدر تقول جربت جميع الشركات و اقدر اقول ان سامسونغ الافضل من ناحية السوفتوير و المميزات و الدعم لكن يعيبها حالياً الشح في المواصفات
    خذ عندك ون بلس نزلت ون بلس5 ب 8 رام و سامسونغ بالكاد تكرمت و نزلت النوت 8 ب 6 رام مع انها نزلت الاس 8 برام 4 ( فيه نسخ خاصة ب 6 رام)
    كمان البطارية حقت اجهزة سام الجديدة قليلة و سام بخلت علينا فيها لكن عموما سام تظل الافضل خصوصا الاس 8.

حالياً أنتظر قوقل بكسل 2 و نقول ان شاء الله يجمل الحال و يكون سعره معقول و ما تستهبل قوقل في السعر مثل بسكل 1 biggrin.

عندي كلام كثير لكن مدري كيف اعبر عنه laugh

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LAGUSA مشاهدة المشاركة
    جربت كل الأنظمة تقريباً مثل ميقو, سمبيان, اوبنتو للجوالات, ويندوز موبايل, آندرويد و اي او اس
    بعد التجربة طلعت بنتيجة و هي ان الاندرويد افضل نظام للجوالات على وجه الارض حالياً.
    الاندرويد صحيح انه يعتمد على الجافا المغبرة لكن قوقل اعلنت عن لغة Kotlin و اللي متوقع انها تكون جبارة.
    شوف اندرويد اوريو احس انه وصل للكمال و الكمال لله لكن قوقل قاعدة تتفوق على ابل بمراحل ضوئية لدرجة ان ابل بنفسها صارت تقلد
    قوقل و الدليل ios 11 .

الأجهزة
    تقدر تقول جربت جميع الشركات و اقدر اقول ان سامسونغ الافضل من ناحية السوفتوير و المميزات و الدعم لكن يعيبها حالياً الشح في المواصفات
    خذ عندك ون بلس نزلت ون بلس5 ب 8 رام و سامسونغ بالكاد تكرمت و نزلت النوت 8 ب 6 رام مع انها نزلت الاس 8 برام 4 ( فيه نسخ خاصة ب 6 رام)
    كمان البطارية حقت اجهزة سام الجديدة قليلة و سام بخلت علينا فيها لكن عموما سام تظل الافضل خصوصا الاس 8.

حالياً أنتظر قوقل بكسل 2 و نقول ان شاء الله يجمل الحال و يكون سعره معقول و ما تستهبل قوقل في السعر مثل بسكل 1 biggrin.

عندي كلام كثير لكن مدري كيف اعبر عنه laugh
    ما شاء الله مجرب كل شي وهذا شي جميل انك بحثت بنفسك لين ماتوصلت لهاذي القناعه gooood

اما من ناحية أبل من ناحية مزاية النسخ واللصق من نظام الأندرويد فعدد ولا حرج <<< انا مأشوف الشغله عيب انك تاخذ مواصفات من شركه وتحطها بنظامك لكن الي اشوفه وقاحه انه الشركه تاخذ الميزه وتنسب الميزه لها

اما سامسونق فالشركه ممتازه لكن ينقصها مثل ماتقول بعض اللمسات حتى يوصل الجهاز للكمال التقني في وقته

البطارية عند سامسونق صارت اقل بسبب مشكلة انفجار اجهزتها السابقه من نفس السلسله وهذا خلها تتبع هذي السياسه للحد من المشكله

لكن بالنسبه لي لو خلو الجهاز اسمك اشوي وحطوله بطاريه اكبر أكيد اكثر الناس ما راح تعترض بسبب هل قرار

ياالله طلع كل الي تبي تقوله ونورنا بمعرفتك ^^

الناس وصلت 8K وبعدنا شغالين ع الـ FHD biggrin
    ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة angel misa مشاهدة المشاركة

رايك الشخصي بقدره الهواتف الذكيه المخصصه لمقاومه المياه
    كتوضيح/ هل تعتقد انه بالفعل الهواتف تلبي المعايير المرفقة فيها بقدرتها على تحمل المياه بعد وجود بلاغات كتيره من مستخدمين (وانا من ضمنهم e406) عن تاثر الهاتف من المياه رغم انه مطابق لمعيار ip67
    بما أن الكلام عن رأي.. نقدر نتكلم بأريحية biggrin

أول هاتف سمعت عن مقاومته للمياه كان سوني إكسبيريا،
    واعتقدت وقتها أنهم وصلوا لحاجة متطورة حتى ثبت عكس ذلك وخرب واحد منها عندنا في البيت nervous
    وقتها رحنا نبحث.. ليه كدا ومستحيل كدا ؟! ermm
    فوصلنا لجملة التنصّل، وهي الجملة اللي تشوفونها مكتوبة بخط صغير تحت إعلانات التخفيضات في المحلات..
    أو تلاقيها إذا قرأت كامل وثيقة "شروط ورخصة الاستخدام" للأجهزة ^^"

خلينا من سوني وخلينا نتكلم بشكل عام عن المعايير،
    يعني وبالرجوع إلى المعيار المذكور ip67،
    الرقم 7 هو الرقم المعني بالماء (أما الـ 6 فمعنية بالغبار) نلاقي جملة التنصل تقول:

* محمي من غمره في الماء على عمق لا يزيد عن 1 متر ولمدة لا تزيد عن 30 دقيقة

يعني في حدود لمقاومة الماء، حدود مكتوبة وحدود مخفية طبعاً speechless
    المكتوب هو العمق والمدة..
    المخفي هو ظروف الفحص اللي تسبق منحه لهذا المعيار..
    مثلاً مكتوب ماء.. أي نوع من المياه ؟
    هل هي المياه المالحة أم مياه برك السباحة أم ماذا ؟
    للمعلومية.. مياح البحر مالحة وما تدخل في الضمان speechless
    طيب مياه البرك اللي فيها كلور ؟ العصائر ؟ المشروبات الغازية ؟
    الجواب هذه سوائل ما تم اختبارها عند إعطاء ipx7
    طيب على أي درجة حرارة يجب أن تكون المياه ؟
    لو خرب لك جهاز.. الله يعوض عليك sleeping

حتى أنه يمكنني أن أجادل في الشرط "عند غمره في الماء"..
    يعني ممكن أشكك في أنه لو كان الهاتف مغمور جزئياً يكون الاختبار لاغي nervous
    أيضاً ماذا لو سبق أن سقط الهاتف على الأرض قبل كذا.. هل ما زال محمي ؟
    طيب لو كان فيه خلل مصنعي كيف يمكننا إثبات ذلك ؟
    على حد علمي ما في شركة تكفل هاتف تعطل بسبب المياه،
    لأنه ما في طريقة تثبت أن المستخدم استخدمه بطريقة صحيحة (أقل من متر ولمدة أقل من 30 دقيقة في مثالنا IPX7)
    أو أن الجهاز كان في وضع مثالي (بدون سقطات أو تلف في جسمه) قبل أن تتلفه المياه.

أعتذر عن الإطالة,,
    يعني رأيي باختصار أنها حركات إعلانية أكثر منها مزايا للأجهزة،
    لكنها تبقى مفيدة ووجودها أفضل بكثير منه عدمه.. بدون ما نتكل عليها ونأخذها مسلمات ^^"

.
    .

أحد يحب يشاركنا رأيه ؟ تجربته ؟ أو معلومة عن هذا الموضوع ؟
    attachment

شكراً The Lord of Dark على الهدية الجميلة embarrassed e306

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك ربي وأتوب إليك

FreeBuds

سماعات هواوي FreeBuds اللاسلكيه

بصراحه شيء رهيب وخارق للطبيعه اعتبره انا من زمان كنت اتمنى سماعه زي سماعات ايفون اللاسلكيه ولكن للأسف لم اجد لاني لا احب إقتناء ايفون من اجل سماعه فقط ولكن هواوي لبت لنا هاذي الرغبه embarrassed

attachment
    attachment

attachment

بعد توصيل FreeBuds إلى جهازك عبر البلوتوث ، سيتم تشغيله تلقائيًا والبقاء على اتصال. في كل مرة تقوم فيها بفتح الصندوق ، ستقوم FreeBuds بالاتصال تلقائيا بجهازك ، فقط ضعه على أذنيك لبدء الاستماع ؛ و في كل مرة ترفهعا من الأذنين ، سيتم وقف التشغيل مؤقتا تلقائيا ، و عند ضعها مرة أخرى في الصندوق، ستكون في وضع الاستعداد.

الاستشعار التلقائي لمن يرتدي السماعات، و في كل مرة ترفهعا من الأذنين ، سيتم وقف التشغيل مؤقتا تلقائيا
    للرد على المكالمات / تعليق المكالمات عند وجود مكالمة واردة ، انقر نقرًا مزدوجًا على جانبي سماعة الرأس للإجابة أو وقف الاتصال. لتشغيل الموسيقى / إيقافها مؤقتًا عند ارتداء سماعات الرأس ، انقر نقرًا مزدوجًا على سماعة الجانب الأيمن لتشغيل الموسيقى أو إيقافها مؤقتًا .
    سماعات الرأس هي مضادة للماء و مضادة للعرق. سواء كان ذلك في رياضة التعرق أو تحت المطر الخفيف ، يمكن أن تعمل سماعات الرأس كالمعتاد.

• تكنولوجيا هجينة
    • مضادة للماء
    • لاسلكية
    • يتم ربطها بالجهاز تلقائيا عند تشغيلها
    • تثبيت سهل عن طريق ضغطة واحدة
    • صوت قوي و عالي الجودة و غني
    • التبديل بين أكثر من جهاز

بصراحه مواصفات جباره وانا رايي أنها افضل سماعه يمكن شرائها وكمان ارخص من سمعت ابل بـ zlick 400 ريال سعودي فقط

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter