مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

لو سمحتوا ممكن مساعدة

w6w_200510020631306d165d1d

اشلونكم اعضاء وشاخباركم انشالله بخير وصحه وعافيه..

المشكله:
    أنا سويت فورمات للكبيوتر حقي وبعدين نزلت المسنجر الجديد 7,5 بس ما يطلع معاي ..
    يقوللي من المحتمل قيام جدار الحمايه بحظر المسنجر من الإتصال... وحاولت أعدل بس مافي فايده...

أرجوا المساعده من ذوي الخبره ...

وشكرا..

حتى مصلحين الكمبيوتر قالوا مايعرفون راح يسألون الشركه وسألت واجد يقولون عندهم هل مشكله وبعد مو عارفين يحلونها

شكرا

2. ...

ابتسامه

:::: بسم الله الرحمن الرحيم ::::
    :::::::: السلام عليكم جميعـــــــــا ورحمة الله وبركاته ::::::::

أختـــــي العزيزه .. إن شاءالله الحل على يد Love-story بإذن الله ..... بس انتِ أختي ما قلتيلي شنو الويندوز اللي انتِ حاطته الحيــن.؟!؟!؟
    على العموم أنا راح أشرحلكِ على ويندوز XP ..... يللا نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم :
    الحين أختي تروحين وتفتاحين (( ابـــدأ / Start )) >>>>> ومنه تختارين (( إعدادات )) ... ثم (( لوحة التحكم )) .. إن شاءالله ........... الحين بعد ما فتحتي الكنترول بانيل .. دوريلي على هذه الصوره (( جــدار حماية Windows )) ومثل ما هو موضح بالصوره أختي :

[IMG]http://www.*********/2005/12/22/993002921.gif[/IMG]

الحيـــن أختي .... سوي مثل اللي بالصوره قدامكِ ... تختارين الخيار الثاني وهو (( استثناءات )) ..... والآن يجب أن نتأكد بأن الماسنجر موجود وبجانبه علامة ( صح ) ...... وبكده نكون لغينا حظــر الماسنجر من قبل جدار الحمايه .... مثل ما هو موضح :

[IMG]http://www.*********/2005/12/22/286571702.gif[/IMG]

أختي .. ولو كنتي تستخدمين إحدى أنواع الجدران الناريه الخارجيه ... فخبريني ..!!

وأخيــــــرا وليس آخـــــــــــرا تقبلوا تحيتي العطره ... من أخوكم :
    ..:: Love-story ::..
    اخر تعديل كان بواسطة » Love-story في يوم » 22-12-2005 عند الساعة » 01:56
    attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter