الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36
  1. #1

    رائع The Best Dramatic Album |< انتهت




    attachment

    attachment

    أسعد الله أوقاتكم بكل خير

    نلتقي بكم مُجددا و لكن هذه المرة ليست بفعالية و لا بتكريم و إنما بمسابقة
    خفيفة لطيفة، نرجو أن تستمتعوا بها zlick

    attachment

    طرح موضوع ألبومي في قسم البوم ميجادراما تتركز متطلبات الموضوع على التالي:
    1. الدمج بين درامتين او فلمين او مكس فيلم ودراما.
    2. وضع نبذه عن الشخصيات المختارة في الموضوع مع ذكر سبب اختيارهم أو تميزهم عن غيرهم في هذه الدراما أو الفلم بالذات.

    الجائزة عبارة عن وسام للملف الشخصي ninja
    attachment

    1- حجز الدرامات والافلام في موضوع المسابقة منعًا للتكرار
    2- ذكر سبب اختيار الشخصيات ونبذه مختصرة عنهم في موضوع الألبوم
    3- تنوع الصور و التصاميم في الألبوم
    4- أن لا تقل الصور الموجودة في الألبوم عن 40 صورة أيًا كان نوعها سواء رمزية أو خلفية أو غير ذلك.
    5- أن تكون التصاميم و الكتابة عبارة عن مجهود شخصي، و يمنع النسخ أو النقل أو السرقة من المواقع و المدونات الأخرى.

    attachment


    شهر قابلة للتمديد بحسب حاجة المشتركين و تقدير الإدارة cheeky

    و سيكون الاشتراك مفتوحًا طوال مدة الشهر التي
    تبدأ من تاريخ 01/06/1440هـ و تنتهي بتاريخ 30/06/1440هـ

    attachment

    1. استيفاء الشروط أعلاه.
    2. التنسيق.
    3. المجهود الشخصي في التنسيق و الكتابة.


    attachment

    بانتظار مشاركاتهم و إطلالتكم الألبومية البهية biggrin





    اخر تعديل كان بواسطة » ṦảṪảἣ في يوم » 03-02-2019 عند الساعة » 10:30

    attachment

    attachment

    شكرًا لصاحبة الثعلب ذو الذيول التسعة smoker

    1


  2. ...

  3. #2


    attachment

    kurumi-chan
    دراما Terius Behind Me و دراما the legend of the blue sea

    The Lord of Dark
    دراما Voice ودراما Descendant of the sun

    lmeau makki
    فيلم train to busan و دراما Nail shop paris

    اخر تعديل كان بواسطة » L O R Є T في يوم » 01-03-2019 عند الساعة » 10:12
    0

  4. #3
    وعليكم السلام ورحمة الله
    أسعد الله مساءك بالخير والسرور عزيزي ^^

    أرجو لكم التوفيق و قضاء وقت طيب ومنافسة حماسية

    للأسف أنني لا أفقه شيئا في هذا النوع biggrin
    وإلا لكنت من أوائل المشتركين

    وفقكم الله ورعاكم
    ،
    0

  5. #4
    ثلاثي أندلسي P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ غـنـدرهـ~






    You Are Different You Are Different
    عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
    قدوة الألعاب والمسابقات قدوة الألعاب والمسابقات
    وعليكم السلام والرحمهـ ~

    ساتان توي ادري انو لكـ ف الدراما surprised~

    انا مو خبيرهـ ف هالمجال صراحهـ والا كنت اتحفتكم ب مواهبي smoker~
    علاوهـ ع الدخول من الجوال، يعني مررهـ مستحيلهـ المشاركهـ biggrin~

    بالتوفيق للمشاركين مقدماً beard~
    عساكم ع القوهـ محبي الدراما gooood~

    تقبلوا مروري ^^~
    0

  6. #5


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    يعطيكم العافية جميلة الفكرة وفرصة لمتابعة شيء جديد
    سأخذ جولة وأعود إن شاء الله لتأكيد الاشتراك أو الاعتذار حسب الظروف

    بالتوفيق للجميع







    اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

    attachment

    بارك الله فيكِ أختي الضوء المفقود على التوقيع الجميــل
    شكراً إدارة التصوير الفوتوغرافي على الرمزية الرائـقة
    تعجز الكلمات عن الشكر أختي بيلا بارك الله فيكِ على الهدية اللطيفة
    لا حرمنا كرمكم em_1f33f

    0

  7. #6
    يمكن لكن نسيتbiggrin
    مدري لو اشارك او لا
    يعني مختصر الحكايه اختار درامتين تشبه بعض واجمع صور لهم وابين سبب التشابه ولا وش؟
    + لازم الموضوع كله تصميم ولا صور تجميع؟
    الفكرة شويه مشوشه في عقلي ياليت توضحون لي nervous
    0

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Lord of Dark مشاهدة المشاركة


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    يعطيكم العافية جميلة الفكرة وفرصة لمتابعة شيء جديد
    سأخذ جولة وأعود إن شاء الله لتأكيد الاشتراك أو الاعتذار حسب الظروف

    بالتوفيق للجميع

    اهلًا، بانتظارك^^

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kurumi-chan مشاهدة المشاركة
    يمكن لكن نسيتbiggrin
    مدري لو اشارك او لا
    يعني مختصر الحكايه اختار درامتين تشبه بعض واجمع صور لهم وابين سبب التشابه ولا وش؟
    + لازم الموضوع كله تصميم ولا صور تجميع؟
    الفكرة شويه مشوشه في عقلي ياليت توضحون لي nervous
    مو شرط درامتين متشابهه اختاري اي درامتين تحبيها واعملي ألبوم عنها
    بالعلم انو مو درامات وحسب تقدري تختاري افلام "درامتين- فيلمين- فيلم و دراما"
    وغير مطلوب سبب التشابة ابدًا المطلوب نبذة عن الشخصيات التي وضعتي صورها وسبب تميزها عن غيرها
    هذا الموضوع مثال لمحتوى الصور وبامانك الاضافة اكثر
    A War Inside My Heart ~ c o u p l e s i c o n s

    ••
    Take me to the SKY••
    عندما تبقى الوحدة -فقط- بجانبي ...
    •• 그 순간 하늘과 멀어지네 ••
    ••

    0

  9. #8
    اهاا طيب حلو بحجز دراما Terius Behind Me و دراما the legend of the blue sea
    0

  10. #9


    تم تسجيلك موفقة gooood
    0

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L O R Є T مشاهدة المشاركة


    تم تسجيلك موفقة gooood
    شكرا لك

    بسألك بس هوا موضوع واحد للدرامتين صح؟
    0

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kurumi-chan مشاهدة المشاركة
    شكرا لك

    بسألك بس هوا موضوع واحد للدرامتين صح؟

    نعم، موضوع واحد
    0

  13. #12
    *

    السلام عليكم..
    ما شاء الله الفكرة جميلة حبيتها
    e106
    بس للأسف وانا بعد مالي بهالأمور
    حلو انكم تحركون الاعضاء لكن paranoid
    ودي أحاول بس ياخذ وقت و جهد ماظني اقدر ادبره xox

    الله يعطيكم العافيه
    و اشكركم على الدعوه
    *
    بالتوفيق للمشاركين
    what you seek || is seeking you

    attachment

    0

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The_Dark_Knight مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله
    أسعد الله مساءك بالخير والسرور عزيزي ^^

    أرجو لكم التوفيق و قضاء وقت طيب ومنافسة حماسية

    للأسف أنني لا أفقه شيئا في هذا النوع biggrin
    وإلا لكنت من أوائل المشتركين

    وفقكم الله ورعاكم
    ،
    خسارتك والله يا دارك biggrin
    كنا نتمنى تواجدك و لو ظلا zlick


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غـنـدرهـ~ مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمهـ ~

    ساتان توي ادري انو لكـ ف الدراما surprised~

    انا مو خبيرهـ ف هالمجال صراحهـ والا كنت اتحفتكم ب مواهبي smoker~
    علاوهـ ع الدخول من الجوال، يعني مررهـ مستحيلهـ المشاركهـ biggrin~

    بالتوفيق للمشاركين مقدماً beard~
    عساكم ع القوهـ محبي الدراما gooood~

    تقبلوا مروري ^^~
    يقول المثل:
    خليك بتاع كلو beard عشان كلو يبقى بتاعك smoker
    > كف xD

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Lord of Dark مشاهدة المشاركة


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    يعطيكم العافية جميلة الفكرة وفرصة لمتابعة شيء جديد
    سأخذ جولة وأعود إن شاء الله لتأكيد الاشتراك أو الاعتذار حسب الظروف

    بالتوفيق للجميع

    بانتظارك يا لورد
    و نحسب أنك من المشاركين بإذن الله 003
    0

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HEART_CHAN مشاهدة المشاركة
    *

    السلام عليكم..
    ما شاء الله الفكرة جميلة حبيتها
    e106
    بس للأسف وانا بعد مالي بهالأمور
    حلو انكم تحركون الاعضاء لكن paranoid
    ودي أحاول بس ياخذ وقت و جهد ماظني اقدر ادبره xox

    الله يعطيكم العافيه
    و اشكركم على الدعوه
    *
    بالتوفيق للمشاركين
    عليكم السلام

    عيدي التفكير مرة ثانية

    بالعكس المسابقة سهلة و ما تحتاج وقت طويل و لا تكفير كثير

    يمكن تتوفقين معانا و تاخذين الوسام beard
    0

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ل¹¦ل؛£ل¹ھل؛£ل¼£ مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام

    عيدي التفكير مرة ثانية

    بالعكس المسابقة سهلة و ما تحتاج وقت طويل و لا تكفير كثير

    يمكن تتوفقين معانا و تاخذين الوسام beard

    عارف ان الاعضاء ما بيمشوا الا بالاغراءات laugh
    اللي مخوفني ان عمري حتى ما دخلت القسم paranoid
    افكر و اجمع معلوماتي هالويكند وارد لكم خبر
    em_1f606
    0

  17. #16
    وعليكم السلام..

    فكرة جميلة جدا ..

    واتمنى لو اعرف كيف اصمم الصور ...لا عمري دمجة صور او صممة مع الاسف لا خبره لي ولا احب ما جال التصميم ..

    في خاطري اشارك ..ولاكن لا اجيد التصميم و كمان ارفاق الصورة امر صعب ...

    ....شروط صعبة هههههه...

    شكرا على الدعوة ..

    :e404 :e418
    اخر تعديل كان بواسطة » (م البحر وج) في يوم » 13-02-2019 عند الساعة » 00:52
    sigpic414619_8
    0

  18. #17
    0

  19. #18


    بارك الله فيكم
    عودة بعد لفة طويلة e414

    مشارك بإذن الله مالم يحدث طارئ
    حجز : Voice + Descendant of the sun

    0

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HEART_CHAN مشاهدة المشاركة

    عارف ان الاعضاء ما بيمشوا الا بالاغراءات laugh
    اللي مخوفني ان عمري حتى ما دخلت القسم paranoid
    افكر و اجمع معلوماتي هالويكند وارد لكم خبر
    em_1f606
    جربي zlick
    التجارب حلوة و ما حتخشري شي beard

    انتظر تأكيدك عشان أسجلك معانا gooood


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (م البحر وج) مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام..

    فكرة جميلة جدا ..

    واتمنى لو اعرف كيف اصمم الصور ...لا عمري دمجة صور او صممة مع الاسف لا خبره لي ولا احب ما جال التصميم ..

    في خاطري اشارك ..ولاكن لا اجيد التصميم و كمان ارفاق الصورة امر صعب ...

    ....شروط صعبة هههههه...

    شكرا على الدعوة ..

    :e404 :e418
    مافي شي صعب مو ضروري يكون الصور من تصميمك
    ممكن تطلبي من احد يصمم لك cheeky

    بالتوفيق

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Lord of Dark مشاهدة المشاركة


    بارك الله فيكم
    عودة بعد لفة طويلة e414

    مشارك بإذن الله مالم يحدث طارئ
    حجز : Voice + Descendant of the sun

    يا اهلا و سهلا
    أحلى من رجع لنا والله gooood
    1

  21. #20
    ما رأيك تغير الشروط قليلا هههه..مثلا من غير تصميم ولا صور ..ههههه..كي تسهل علي واشارك^^
    ها استعين بأحد!!... لا اعرف احد يجيد لتصميم ... او انت ستساعدني هههههه..

    :e405
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter