الصفحة رقم 14 من 23 البدايةالبداية ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 261 الى 280 من 441

2. ...

هلا والله امواج احلى من يرجع واحلى من ينور المجلس cry
    والدراما الي تتكلمي عنها للاسف ما اعرفها ولا شفتها knockedout

_

SaveMe 2
    z0NtLB1

القصة *منقولة حرفيا من ترجمة قوقل knockedout مايحتاج اعدل شي لانو واضح em_1f606*
    في الوقت الذي كان من المقرر فيه غمر بلدياتهم لإفساح المجال لبناء سد جديد
    وضع سكان المدينة القرويون المتدينون إيمانهم في (تشوي غيونج سوك) أحد كبار السن بالكنيسة والذي يعد بنقل السرب. يخبر تشوي القرويين أنهم سيبنون كنيسة وتطويرًا جديدًا للسكن ، حيث سيتمكنون جميعًا من العيش معًا بعد غمر المدينة بالكامل
    كما يقول إن 144000 شخص فقط يمكنهم الذهاب إلى الجنة ، وأن عروض الكنيسة إلزامية إذا أراد المرء "تأمين مكانه"
    حتى القس في المدينة الذي يحظى باحترام كبير ، القس الشاب الحسن المظهر الذي يتمتع بالقدرة على شفاء المرضى يوافق على خطط تشوي
    ولكن وراء شغفه بإخلاصه ، فإن تشوي رجل محتال يتظاهر بأنه ممثل لدين مزيف ؛ هدفه الحقيقي هو الاحتيال على القرويين في تعويضات إعادة التوطين
    العقبة الوحيدة أمام المخطط هي كيم مينشول ، المنبوذ المتشكك الذي يكتشف عن طريق الخطأ أدلة على أفعال تشوي الماضية ويجد نفسه فجأة مركز المقاومة ضد مؤسسة الكنيسة.
    باقي 13 يوم لـ دراما SaveMe الموسم الثاني e106
    اساسا من يوم ما نزل الخبر وانا كنت مصدومه 008 لان ابدا ما توقعت ان بيكون لها جزء 2
    الدراما رهيبة وجدا استمتعت فيها وانشدت اعصابي كثير ببعض الحلقات فعلا الدراما كانت ممتعه knockedout
    بس انا انصح الي لسى ما تابعها يشوفها مع صديق او قريب biggrin
    لان صدقوني المتعه بتكون أكبر وراح تحبون الدراما أكثر عن تجربة 008
    + واتمنى من كل قلبي ان الموسم الثاني يكون حلو مثل الاول واحلى منه knockedout
    يارب ما يخربها الكاتب ويطمع بس لان الموسم الاول صارت عليه ضجه hurt

انا مرااااا متحمسه للموسم الجديد خصوصا ان الشخصيات الجديده كلهم رهيبين e106
    شوفو كمان التريلر الاصلي للمسلسل هنا والله حماس e411e106

اخر تعديل كان بواسطة » Sitsu في يوم » 25-04-2019 عند الساعة » 21:12

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة T A I G A مشاهدة المشاركة

هلا والله امواج احلى من يرجع واحلى من ينور المجلس cry
    والدراما الي تتكلمي عنها للاسف ما اعرفها ولا شفتها knockedout

_

SaveMe 2
    z0NtLB1

القصة *منقولة حرفيا من ترجمة قوقل knockedout مايحتاج اعدل شي لانو واضح em_1f606*

باقي 13 يوم لـ دراما SaveMe الموسم الثاني e106
    اساسا من يوم ما نزل الخبر وانا كنت مصدومه 008 لان ابدا ما توقعت ان بيكون لها جزء 2
    الدراما رهيبة وجدا استمتعت فيها وانشدت اعصابي كثير ببعض الحلقات فعلا الدراما كانت ممتعه knockedout
    بس انا انصح الي لسى ما تابعها يشوفها مع صديق او قريب biggrin
    لان صدقوني المتعه بتكون أكبر وراح تحبون الدراما أكثر عن تجربة 008
    + واتمنى من كل قلبي ان الموسم الثاني يكون حلو مثل الاول واحلى منه knockedout
    يارب ما يخربها الكاتب ويطمع بس لان الموسم الاول صارت عليه ضجه hurt

انا مرااااا متحمسه للموسم الجديد خصوصا ان الشخصيات الجديده كلهم رهيبين e106
    شوفو كمان التريلر الاصلي للمسلسل هنا والله حماس e411e106

مرحبا paranoid

صراحة لسا ماتابعت الموسم الأول لكن من حماسة ردك راح أجرب أتابعه مع أختي ..
    رغم السالفة مواسم .. knockedout
    .
    .
    عندك مقترحات لمسلسل مميز " كوميدي و خيالي - أشباح و سحر - هيك شيء جاذب ..

أهم شيء عدد قليل من الحلقات وموسم واحد يفضل ..
    أنا بطبيعتي ملول من عدد الحلقات الكثيرة speechless

مو مهم لو كان تاريخي واقعي رومانسي ميلودراما إلخ ..

أي حدا عنده مقترح نرحب فيه paranoid
    وشكرا chinese

[CENTER]
    لا اتذكر عدد الحلقات، ولكن بعض الدراما المميزة بنظري:
    49 Days
    خيالي ويتحدث عن الأرواح

Terius Behind Me
    بوليسي وكوميدي.. لكن قد لا يكون هذا واضحا في البداية

Mr. Sunshine
    تاريخي ومأساوي

The King in Love
    رومنسي وتاريخي وفيه بعض الكوميديا في الحلقات الأولى

I Remember You
    بوليسي وفيه بعض التحليل النفسي للمجريمين

My Girl
    رومنسي وكوميدي (براءة للذمة، يحتاج إلى تقطيع بالذات في الحلقة الأولى)

هذا ما أذكره[
    /CENTER]

^

شكرا جزيلا ^^
    راح آخذ مقترحاتك بعين الإعتبار .. chinese

.
    .
    جاري الإختيار ..
    bandit

attachment
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزف الهدوء مشاهدة المشاركة
    مرحبا paranoid

صراحة لسا ماتابعت الموسم الأول لكن من حماسة ردك راح أجرب أتابعه مع أختي ..
    رغم السالفة مواسم .. knockedout
    .
    .
    عندك مقترحات لمسلسل مميز " كوميدي و خيالي - أشباح و سحر - هيك شيء جاذب ..

أهم شيء عدد قليل من الحلقات وموسم واحد يفضل ..
    أنا بطبيعتي ملول من عدد الحلقات الكثيرة speechless

مو مهم لو كان تاريخي واقعي رومانسي ميلودراما إلخ ..

أي حدا عنده مقترح نرحب فيه paranoid
    وشكرا chinese

Oh My Ghostess 8.5
    -القصة-
    تتحدث دراما “Oh My Ghost” عن “Na Bong Sun” التي لديها شخصية خجولة جدا وليس لديها ثقة في النفس. كما أنها لا تملك أي أصدقاء. ودائما يتم توبيخها في عملها بأحد المطاعم كطباخة مساعدة (Sous Chef). تستطيع “Na Bong Sun” رأية الأشباح منذ صغرها وذلك بفضل جدتها التي تعمل كشامان (مشعوذة). في يوم من الأيام إمتلكتها شبح فاتنة تدعى “Shin Soon Ae”. وذلك لتحصل على علاقات الحب التي لم تحصل عليها في حياتها القصيرة. لذلك تسعى “Soon Ae” لإغراء أكبر عدد من الشباب من خلال أجساد الفتيات. لتجد جسد “Bong Sun” الوعاء المثالي لها.يرأس “Bong Sun” في العمل طاه شاب ونجم في مجال الطبخ يدعى “Kang Sun Woo”. كما أنه متكبر جدا. والذي لم ينسى صديقته السابقة. “Sun Woo” بدأ ينظر إلى “Bong Sun” بعد أن تخلصت من خجلها واكتسبت ثقة في النفس فجأة، وأصبحت فتاة مشرقة ونشطة.

^ الدراما مرا حلوة اكثر دراما انصح انك تشوفها

Strong Woman Do Bong Soon 8.8
    -القصة-
    تحكي قصة دو بونج سون (بارك بو يونغ) والتي ولدت مع قوة جبارة، عندما تلمس أي شيء ينهار في يديها.
    آهن مين هيوك (بارك هيونغ شيك) هو يستفيد من حبها عن طريق المصلحة. هو شخص غير عادي من الجيل الثاني لعائلة تشايبول مع ميول مجنونة. وفي الوقت نفسه، جوك دو (جي سو) هو الرجل الذي يحب بونج سون من طرف واحد.

^ مافيها اشباح لكن توحفة gooood

Two Cops 7.8
    -القصه-
    هذه دراما خيالية رومانسية تدور أحداثها حول المحقق (تشا دونغ تاك) والذي يملك حسّ عدالة عالي لكن تتلبسه روح فنان محتال وكسول يُدعى (غونغ سو تشانغ). يتعاون المحقق مع روح المحتال لحل القضايا ويقع في حب صحفية مبتدأة وطموحة تُدعى (سونغ جي آهن).

Bring It On, Ghost 8.3
    -القصة-
    القصة مستوحاة من رسوم ويب هزلية بعنوان “Ssauja Gwisina (ى‹¸ىڑ°ى‍گ ê·€ى‹ ى•„)” البطلة(كيم سو هيون) تلعب دور الطالبة كيم هيون جي ذات ال19 عاماً التي تلقى حتفها بحادث وتتحول إلى شبح هائم بالارض لعدة سنوات قبل أن تلتقي بطارد الارواح الشريرة بارك بونج بال (تايك يون) يستمع هيون جي وبونج بال لقصص عديدة يرويها لهم الاشباح ثم يرسلونهم للعالم الآخر. Sama Qassem

^ عشان اكون صريحه هالدراما ما حبيتها ولا عجبتني كثير لكن بما انك تبغى هالتصنيف حطيتها

وبما انك تبغى كوميدي انصحك برضو بدراما وايكيكي لكن لها موسمين 008

اخر تعديل كان بواسطة » black space في يوم » 18-06-2019 عند الساعة » 14:15

..

تررررررررررر < صوت قرع طبول Samjoon
    مع السحب العشوائي اخترت دي الدراما ..

Terius Behind Me

بالبداية حسيت بالملل وكنت ناوي أعيد الإختيار مرة أخرى لكن شوي شوي اندمجت ..
    عجبني نظام التتبع المعلوماتي " حصن الملك " تبع الأجومات مضحك جداا 008

على اساس ان تيريوس مافي أمهر منه بس مواقف كثيرة أظهرت العكس alien كان غبي في عدة مواقف بالنسبة لعميل مدرب يعني Samjoon
    معليش تيريوس معفن بس عجبني Samjan
    كسر خاطري موت أب التوائم .. اتوقع الأحداث بتكون مشوقة للنهاية ..
    لازلت بالحلقات الأولى .. سنكمل المتابعة bandit

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة T A I G A مشاهدة المشاركة

Oh My Ghostess 8.5
    -القصة-
    تتحدث دراما “Oh My Ghost” عن “Na Bong Sun” التي لديها شخصية خجولة جدا وليس لديها ثقة في النفس. كما أنها لا تملك أي أصدقاء. ودائما يتم توبيخها في عملها بأحد المطاعم كطباخة مساعدة (Sous Chef). تستطيع “Na Bong Sun” رأية الأشباح منذ صغرها وذلك بفضل جدتها التي تعمل كشامان (مشعوذة). في يوم من الأيام إمتلكتها شبح فاتنة تدعى “Shin Soon Ae”. وذلك لتحصل على علاقات الحب التي لم تحصل عليها في حياتها القصيرة. لذلك تسعى “Soon Ae” لإغراء أكبر عدد من الشباب من خلال أجساد الفتيات. لتجد جسد “Bong Sun” الوعاء المثالي لها.يرأس “Bong Sun” في العمل طاه شاب ونجم في مجال الطبخ يدعى “Kang Sun Woo”. كما أنه متكبر جدا. والذي لم ينسى صديقته السابقة. “Sun Woo” بدأ ينظر إلى “Bong Sun” بعد أن تخلصت من خجلها واكتسبت ثقة في النفس فجأة، وأصبحت فتاة مشرقة ونشطة.

^ الدراما مرا حلوة اكثر دراما انصح انك تشوفها

Strong Woman Do Bong Soon 8.8
    -القصة-
    تحكي قصة دو بونج سون (بارك بو يونغ) والتي ولدت مع قوة جبارة، عندما تلمس أي شيء ينهار في يديها.
    آهن مين هيوك (بارك هيونغ شيك) هو يستفيد من حبها عن طريق المصلحة. هو شخص غير عادي من الجيل الثاني لعائلة تشايبول مع ميول مجنونة. وفي الوقت نفسه، جوك دو (جي سو) هو الرجل الذي يحب بونج سون من طرف واحد.

^ مافيها اشباح لكن توحفة gooood

Two Cops 7.8
    -القصه-
    هذه دراما خيالية رومانسية تدور أحداثها حول المحقق (تشا دونغ تاك) والذي يملك حسّ عدالة عالي لكن تتلبسه روح فنان محتال وكسول يُدعى (غونغ سو تشانغ). يتعاون المحقق مع روح المحتال لحل القضايا ويقع في حب صحفية مبتدأة وطموحة تُدعى (سونغ جي آهن).

Bring It On, Ghost 8.3
    -القصة-
    القصة مستوحاة من رسوم ويب هزلية بعنوان “Ssauja Gwisina (ى‹¸ىڑ°ى‍گ ê·€ى‹ ى•„)” البطلة(كيم سو هيون) تلعب دور الطالبة كيم هيون جي ذات ال19 عاماً التي تلقى حتفها بحادث وتتحول إلى شبح هائم بالارض لعدة سنوات قبل أن تلتقي بطارد الارواح الشريرة بارك بونج بال (تايك يون) يستمع هيون جي وبونج بال لقصص عديدة يرويها لهم الاشباح ثم يرسلونهم للعالم الآخر. Sama Qassem

^ عشان اكون صريحه هالدراما ما حبيتها ولا عجبتني كثير لكن بما انك تبغى هالتصنيف حطيتها

وبما انك تبغى كوميدي انصحك برضو بدراما وايكيكي لكن لها موسمين 008

شكرا ع المقترحات biggrin

مواسم ماتحاولي ابدا .. Samjoon
    يكفي اني اتابع مسلسل واحد وموسم بالزور بعد .. dead
    أنا استغرب من المسلسلات التركية اللي بالساعتين ومواسم كيف اختي الأصغر تتحمل تتابع ..
    وحماس وبكي عليهم tired

I can P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ treecrazy

مقالات المدونة
    1

نجمة النقاشات لعام 2019 نجمة النقاشات لعام 2019
    من حياتنا نستقي أطيب القصص من حياتنا نستقي أطيب القصص

children of nobody

استمتعت جدا بمشاهدته
    المجرم مختلف هذه المرة بعدة أشياء
    أحببت الدراما .. و لن أتكلم كثيرا عنها حتى لا أحرق لمن يريد المشاهدة
    تبدأ القصة بحادث عابر ثم تأتي الأحداث ..
    attachment
    إنه رأسي ، لا تبحث فيه عن أفكارك !
    it's my head,don't look for your thoughts in it
    _مقتبس_

..

أحتاج تصفيق حااار .. smoker
    لأول مرة أخلص دراما لوحدي وبهذه السرعة beard

Terius Behind Me

كانت دراما لطيفة بكوميديا خفيفة ..
    استمتعت فيها شكرا جزيلا chinese

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة treecrazy مشاهدة المشاركة

children of nobody

استمتعت جدا بمشاهدته
    المجرم مختلف هذه المرة بعدة أشياء
    أحببت الدراما .. و لن أتكلم كثيرا عنها حتى لا أحرق لمن يريد المشاهدة
    تبدأ القصة بحادث عابر ثم تأتي الأحداث ..
    رهيب هالمسلسل كلمة ابداع قليله بحقه اعطية 10 من 10

تابعت دراما داي جانغ غوم أكثر دراما كورية انشرح لها قلبي
    صح إنها قديمة مرة لكن رجعت تابعتها قبل رمضان وخلصت حلقاته
    صراحة مؤلم لأبعد حد وقصته تشدك سريع للي ما شافها أنصحه يشوفها e106
    a58d3244ce84d06bb46035adaec6a804
    يسعدك ربي غلاتي L u k a. على الإهداء الخورافي 031

Broken Hearts

السلام عليكم
    شفت اول حلقتين من مسلسل فويس 3ماهذا الروعه والجمال ماشاء الله على المؤلفة كل مرة تصعب علينا مين هو السايكو ؟
    لكن خوفي انه يكون اخر جزء للبطل ؟لان حالته ماتطمن هالجزء وخوفي هو يطلع سايكوem_1f62b

على الرغم من حبي و حماسي لفويس إلا أني مالي خلق أشوف السيزون الثالث منه dead
    يمكن لأني متشبع أو أدور أفكار جديدة cheeky

عمومًا فيه أحد شاف منكم دراما مفتش العمل الخاص جو ؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Silent Breaths مشاهدة المشاركة
    17-7
    كل سنة واحنا طيبين وبأبهى الحلل رغم كل الظروف e40a
    attachment

e40ae20c

Heero's Mine P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ black space

مقالات المدونة
    9

وسام حرب المستقبل وسام حرب المستقبل
    وسام منتدى الأصدقاء و المرح وسام منتدى الأصدقاء و المرح
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)

1. Secret Forest

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

attachment

أبدأ مشاركتي الأولى بدراما
    Secret Forest smoker ..
    بدايةً أنوه إلى أني لم أتابع أية أعمال آسيوية مؤخراً (سنتين أو ثلاث سنوات ربما attachment) وبالتالي راح تشوفون ال old fashion على أصوله Samjan ..

هذه الدراما كانت من ترشيح أختي وأصّرت ماتحذفها عشان أنقلها لجهازي، وظلت فوق راسي تقولي احضريها أبغى أتكلم معك فيها وهيا مره خطيرة وراح تعجبك ومدري ايش sleeping بداية المشاهدة كانت باليوم الثاني من شهر يونيو (28 رمضان) - الحمد لله إنه طلع عندي وقت أحضر فيه شي cry ..

قبل ما أبدأ أحضرها جهزت النوت حتى أكتب أي تعليق/نقد/ملحوظة/ وأي شي يعجبني خلال المشاهدة عشان أستغل الفرصة وأسجل مشاركة لي بمكسات بهذا الموضوع وبالتالي أضرب عصفورين بحجر واحد Samjan ماعليكم هذه مشكلة طبيعية تواجهها الجدات فقط attachment ..

مشاركتي راح تكون متنوعة، مره على حلقة وحده، ومره على حلقات متجمعة مع بعض، وبالأخير الانطباع بشكل عام للدراما بعد ما أخلصها smoker بالتالي اللي مقرر يحضر هذه الدراما لا يكمل قراءة لأني بسرد بطريقتي وما بحدد إذا حرق ولا لأ cheeky ..

الحلقة الأولى
    عجبتني جداً طريقة البداية، يعني خلاص تبرمجت على إن المدعي العام [هوانج شي موك] المشاعر عنده معطله وبالتالي ك مشاهد تبريرات كثيرة كان سهل التغاضي عنها gooood ..

انبهرت بالتسارع الرهيب في الأحداث بالحلقة الأولى لأنها مو عادة أي دراما كورية أبداً، لكن كانت كفيلة بإنها تعطيك قنبلة حماس واعجاب خيالي بشخصية المدعي العام، ذكاءة، قدرته ع التحليل تفوق الوصف، ملاحظته وفطنته فعلا تشدك من أول مشهد تحقيق له! gooood وبآخر نص ساعة من الحلقة رجعت الدراما لطبيعتها من تراخي بالأحداث gooood وكالعادة يعرضون أكثر من شخصية على حلقات مختلفة وكمشاهد نقعد نخمن مين، ونشك بهذا ثم نشك بغيره؛ وهكذا، يعني الدراما تقول راح نوريكم كيف القطط والفئران يلعبون وماعليكم إلا تخمنوا مين بيفوز بالأخير! attachment ..

attachment

^ أجمل لقطة عابرة بالحلقة الأولى هي لما أخذ المدعي العام هوانج ذاكرة الكاميرا المثبته بسيارة الأجرة وصار يتحقق من الفيديو، فالسائق كان يميل بجسمه يحاول يعرف ايش قاعد يشوف المدعي العام ع الجهاز ولما انتبهله قام المدعي غير قعدته وعدلها بحيث ما يشوف السائق شي بالشاشة e10c ..

الحلقة الثانية
    البداية تثبت إن المدعي العام هوانج ماعنده شي اسمه قلب، تعاطف مافي! انتي زوجك ميت؟ قوليلي إنه ماجاكي فلوس وانتي اللي مو راسله خطاب انتحاره لي وتعرفي من أول إنه بيموت وقاعده تمثلي؟! ~ بساطته مره ترفع الضغط وبنفس الوقت واو هذا الممثل رهيب تمثيله chinese ..

آخر الحلقة انصدمت لما قال لرئيسه عطني منصبك! شخصيته ما توحي أبداً بإنه يسعى للترقية! لذلك مقتنعة تماما إنها مجرد خدعه أو وراها غايه ثانيه! sleeping ..

الحلقة الثالثة
    هذه الحلقة أثبتت إن المسلسل اسم على مسمى! لأن المجال اللي تدور حوله القصة فعلاً غابة! وبالتالي كل واحد يحاول ياخذ اللي يقدر عليه حتى لو بالقوة وبدون وجه حق وزهق الأرواح! نجاح ممتاز للكاتبة وللمخرج في تجسيد الواقع تماماً! ..

المدعي ظل طوال الحلقات السابقة عنده شك في رئيسه وزميله بالعمل، بالأخير تطلعله المتدربه اللي تحت يده لها دخل بالقضية كمان! asian - توقعت بعدها كل اللي في الصورة يطلعوا مشتركين بالقضية! attachment ..

الحلقة الرابعة والخامسة
    ما عندي أي تعليق إلا إن الأحداث أصبحت أكثر متعة وتشويق بظهور قضية طالبة الثانوية [كوون مين آه] أو [جا يونج] e106 .. هذا بالإضافة إلى التحول الشيطاني للمدعي العام سو laugh التمثيل احترافي بحت cry ..

الحلقة السادسة
    هذه اللحظة اللي نادى فيها المدعي العام سو بأعلى صوته على أون سو! attachment الصرخة منجد مرعبة ويجي معها تسارع بالحماس ولهفه شديدة ايش راح يسوي هذا المجنون! laugh والله إنه طرب xD ..

الحلقة السابعة والثامنة
    الأحداث أكثر تعقيداً وصارت الحاله تشك في هذا وتقول لا مستحيل وترجع تشك فيه مره ثانيه، وعلى هالمنوال لكل واحد zlick المختلف بهذه الدراما إنهم مو مجرمين، مواطنين عاديين جداً (يمكن تكون في درامات كثيرة مشابهه لنفس القصة لكن أتكلم من منظوري الشخصي + ماتابعت دراما كثير بالآونة الأخيرة + من كلام أختي أتوقع الطابع العام لدرامات سنة 2017/2016 ومابعدها أصبح نظامها نظام التحقيق، النيابة العامة، فساد الرؤساء، على عكس الطابع القديم اللي تعودنا عليه) ninja ..

محاولات المدعي العام سو مع المدعي العام هوانج عشان ما يبلغ رئيسه لي عن فعلته بالجوال شديدة الكوميدية attachment نظراته وحركاته تقول ياخي خلاص طلبتك لا تفشلني xD ..

لقطة رمي القطعة الفنية على المدعي العام سو كانت خرافة وردة فعله على هذه الرمية الملتهبة توسع الصدر xD ..

الحلقة التاسعة والعاشرة
    مدري إذا طبيعي أضحك وقت أشوف أجزاء المدعي العام سو xD ملامحه في التمثيل توحي بغباء جاي حتى وهو معصب أو متضايق attachment لحظة الإغماء تفاجئت منها sleeping وطريقة تهريب [جا يونج] من المستشفى خطيرة smoker ..

قشعريرة وقت فضحوا رئيس مركز شرطة يونجسان [كيم وو جيون] في الخبر الصحفي اللي أعلنوه فريق التحقيق الخاص rambo كفوووو عليهم xD ..

الاستقالة اللي قدمها [لي تشانج جون] من الإدعاء العام عشان يصير رئيس سيكرتارية البيت الأزرق وااااااو حركة خطيرة وفعلاً غير متوقعة، لكن نعرف إن ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع، وهذا بالذات راح تكون وقعته مؤلمة وأتمنى تكون مرضية cheeky ..

الحلقة الحادية عشر والثانية عشر
    خطة إيقاع رئيس مركز شرطة يونجسان [كيم وو جيون] تصفيق حاااااااار لها e41f الجوو امتلأ حماس لما جابوا كل عناصر الشرطة يشوفون بعيونهم سقوط رئيسهم ويقبضوا عليه smoker الله عليك يا هوانج انت وهان smoker e41f ..

أكثر نص مؤثر كان بهذه الحلقة، فاقد لجميع أنواع الحياة والآمال، مليء بالخذلان والتكبر والجبروت، هالنص موجه من رئيس سيكرتارية البيت الأزرق [لي تشانج جون] لرئيس مركز شرطة يونجسان [كيم وو جيون] بعد القبض عليه: "أغلق فمك واسقط لوحدك" ~ e41f ..

لقطة الرقمين 0 و 7 هم نفسهم الوشم على ظهر [يون سي وون] خلت عشرات السيناريوهات تدور بالراس ومع كل واحد "لا مستحييييل" hurt بس شكلهم حروف مو أرقام <<هذه تحريات فخامتي sleeping ..

الحلقات الثالثة عشر وحتى الحلقة الأخيرة
    ماقدرت أوقف بالنص على طول مشيت لآخر حلقة! أحداث غير متوقعة! مقتل [أون سو] ما صدمني على قد ردة فعل كل واحد فيهم لما شاف جثتها! يعني صدمتهم صدمتني وعطتني ردة فعل! لأني بالأساس ماتعرفت عليها لأن وجهها ماكان واضح مين الميتة هذي! attachment لما بدؤوا يقولوا هذه أون سو أنا صرت أهاااااا هذه منجد أون سو xD مدري أحس مقتلها ماله داعي وخصوصا إنه جا كذا قتل عابر من مساعد رئيس مجموعة هانجو! ermm يمكن الكاتبة بغت تحفز الأدرينالين عندهم ويغلي دمهم فيتحركوا أكثر ويركزوا ع القاتل بسرعة! مقتلها تأثير عاطفي على اللي يعرفوها وهذه هي الغاية ماشوف غيرها ..

توقعت إن [لي تشانج جون] ينتحر لكن ماتوقعت إنه منجد بيكون ع المقولة [ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع] xD اللي سواه لا يُغتفر وبنفس الوقت عنده منطق لكن أساء استخدامه بالطريقة الصحيحة cross-eyed ..

سبب الانتقام عند [يون سي وون] مررررره عاطفي ~ الانتقام مو كويس يا جماعه sleeping أشوفه أبدع جداً بدوره وإن ماحدا يكشفه ولا يجي ع باله إنه ممكن يكون القاتل اللي يدورون عليه gooood ..

المدعي العام سو تمسك لآخر لقطة إنه يكون مصدر الكوميديا لي xD تعاونه مع [هوانج شي موك] أسعدني attachment مع إنه سينباي ل هوانج إلا إن هوانج كان ظاهر بشخصية المسؤول عنه حتى رئيس الإدعاء العام يشتكي منه عند هوانج laugh كإنه هوانج جاته بلوه مسؤول عنها xD ..

لقطة زوجة [لي تشانج جون] وهي صارت رئيسة مجموعة هانجو بدل أبوها، كإنه إيحاء من الكاتبة إن الأوضاع راح تتغير للأفضل بالتدريج ninja ..

~~~

الدراما بشكل عام رائعة وممتعة smoker ..
    تقييمي لها: 9/10 ..

أكتفي بهذا القدر وإلى لقاءٍ غير معلوم Samjan ..
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    اخر تعديل كان بواسطة » black space في يوم » 02-07-2019 عند الساعة » 18:32 السبب: إضافة وسام
    إلى كلِ مكسات، أحبكم!
    attachment
    Available 24/24 only HERE

attachment

[ .. I'm not a difficult woman at all. I'm simply a strong woman and know my worth .. ]

الغابة السرية شفته مسلسل جميل لكن الحلقة الاخيرة ماكانت بذيك القوة توقعتها اقوا من كذا

بالنسبة لفويس ماكانت عندي مشكلة مع نفس النمط من القصص والتمطيط اللي ماله داعي ببعض الحلقات لكن
    5c18db67d518696d79d11a41997ae470

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة E V A. مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لفويس ماكانت عندي مشكلة مع نفس النمط من القصص والتمطيط اللي ماله داعي ببعض الحلقات لكن
    المسلسل جميل الا بالحلقتين اللي كانت احداثها بالمستشفى 8و9 على مااظن ماحبيتها كانو يقدرون يحلون المشكلة بحلقة مش ثنتين
    اما عن موت البطل فانا مااصدق المؤلفة المحقق نا قبل تسمم وانربط كيس بلاستك يوم كامل ومامات؟؟؟؟؟؟ والسايكو جيسو توقعنا مات بنهاية الجزء الثاني وكمان يوم طاح من اعلى جبل وعاش بسم الله علية ؟؟؟؟؟؟؟والشايب الياباني انخنق وعاش؟؟
    او يمكن صدق مات وفية بطل جديد بالجزء الرابع او عودة بطل الجزء الاول اللي قد ارسل لهانا رساله وقال لها بارجع بحلقة من حلقات الجزء الثاني؟؟

وبعدين شلون جيسو يقتلة وهو اللي بكا على كوسكي وصرخ بسمه قبل مايطيح من التل؟؟وكمان قال للعجوز مات كانيكي وماقال مات كوسكي؟؟

انتهيت للتو من مشاهدة Sky Castle !

36eb44d3ec9747b39ab938a74feafb26

تابعت المسلسل بشكل متقطع، وأحيانا كنت أتوقف لأكثر من شهر!

أشجع على متابعته رغم الضجر الشديد الذي تسببه الحلقة الأولى.. والثانية ربمǿ
    القصة كانت تزداد تماسكا وروعة مع مرور الأحداث

القصة عن منطقة تدعى "قلعة السماء" يسكن فيها أشخاص محددون كامتياز بسبب الوظائف التي يشغلها أرباب تلك العائلات
    وتدور القصة حول خمس من تلك العائلات، حيث تتفاوفت في ظهورها ومدى تأثيرها، ولكنها تشكل معا نسيجا واحدا يخدم هدف القصة

سعيدة حقا لأنني خاطرتُ وتابعته لمجرد أني قرأت تعليقات المشاهدين المتحمسين خلال فترة عرض الحلقات الأخيرة منه!

أما الآن..
    "وداعا، قلعةَ السماء"! e413e20c
    اللهم صلِّ على محمدٍ وآل محمد

sigpic348259_3

أسباب في غاية القصر والبساطة للكتابة للمؤلف أحمد مشرف:
    https://drive.google.com/file/d/0B-LfJc_YRsHobjVQcTh1UHl3dkE/view

I can P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ treecrazy

مقالات المدونة
    1

نجمة النقاشات لعام 2019 نجمة النقاشات لعام 2019
    من حياتنا نستقي أطيب القصص من حياتنا نستقي أطيب القصص

..
    ..

أبي دراما جميلة نفس دراما
    سيركل
    استمتعت جدا جدا بالدراما ...
    أبي دراما حلوة قصة و تمثيل .. و كل ما كانت يديدة أحسن .

‍ ‍ ‍ ‍ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sypha

مقالات المدونة
    6

مناقشة متميّزة 2018 مناقشة متميّزة 2018
    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    مشاهدة البقية
    من فترة موقفة دراما كورية وَ آسيوية بشكل عام

المود غربي حاليًا 3:

اتساءل اذا في احد تفرج على اعمال نتفليكس الاسيوية ؟

الصفحة رقم 14 من 23 البدايةالبداية ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter