مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

لإنكم كنتم جزءا من وقتنا ! شكرا لكم من القلب ( تجربـه مكساتيـه )

attachment

• • • بسم اللـه الرحمن الرحيم • • •

| لإنكم كنتم جزءا من وقتنا ! شكرا لكم من القلب |

بدأت الحكايـه في ( 04-12-2008 ) وكان أول يوم لي في هذا الصرح المهيب " منتديات مكسات " , وها نحن في رأس سنه جديده 2016
    ما زلنا نحاول دون كلل وملل أن نعطي ما لدينا, عندما تتحدث عن 7 سنوات فبتأكيد الموضوع لا يتمحور عن منتدى , مشاركـه أو حتى رتبه
    بل نحن نحدث عن صداقه , روتين " عيش ! وخبز وملح " ولكي أستطيع أن أصوغ كلماتي في البدايـه علي أن أدخل في أدق التفاصيل
    لاني أتحدث عن منظومـه مشاعر تتألق وتتبهى ولست من النوع الذي يستطيع كبت هذه الطاقـه فقررت أن أطلق عنانها هنا .

• • • • • •

يعتبر الوقت أثمن شيء في الحياه الدنيا, لإنه قصير ومحدود وعلينا إستثماره, فنحن نستثمر كثير الوقت للأشخاص الذين نحبهم ونضيعه
    أيضا في عادات معينه محببه لنا, ولما أن الجميع إستنفذ ساعات معينـه هنا فهو بالتأكيد إعترف في المنتدى و أعضاءه وهذا ما يطلق
    عليه " بدايه الحب " وعندما تزيد هذه الساعات لتصبح أغلب الوقت في اليوم الواحد , عندها نسيمه بـ " العشق " نعم أحبتي إذا أحببت
    الإعتراف أم لا نحن نعشق مكسات بطريقه أو بأخرى ولنا ذكريات جميله مخرنه هنا منها نتذكرها و أخرى نسيناها مع طيات الزمن, لكن
    من المستحيل أن ننسى أصدقائنا الأحباء .

• • • • • •

وتأكد عزيزي زائر هذا الموضوع , ان كل جهدا بذلته هنا لم يذهب هباء فالبعض مع الأجواء القاتمه للمنتديات بشكل عام ربما لشعر
    بالإحباط أو ندم على المجهودات الرائعه التي بذلها هنا , لذا يا من شعر بذلك دعني أقول لكـ أن كل المجهودات التي قمت بها هنا سواء
    أكانت رقبيه , إشرافيـه مواضيع متميزه .. الخ , تعتبر بصمه تاريخه إمتدت و مازالت تلمع مثل درر براقـه , أشبه بلاعب أسطوري إعتزل
    وما زالت ذكراه تهمين على كثير من العشاق.

• • • • • •

الكثير من أصدقائنـا ما عادوا يدخلون كثيرا هنا و البعض إختفى, وبالنفس الوقت لنا أصدقاء جدد قرأت الكثير من المواضيع تتحدث عن نهايه
    مكسات بشكل خاص , أو تداعي المنتديات ككل بشكل عام في الحقيقه تلك المواضيع غالبا ما أثرت بي وحركت أحاسيسي و وجداني
    لكن هذا حقيقي ؟ بصيغه الأرقام فعلا المنتدى بتراجع ملحوظ بين كل سنه و أخرى وربما الأثر الكبير يعود لتأثر الجميع في " السوشيال
    ميديا
    " و بأشياء جديده فاقت الإهتمام , لكن حتى لو كان هذا صحيحا وكان مكسات في طريقه للنهائيه, فلا تحزنوا فالذكريات السعيده
    ليست مقتصره بحفظها على سيرفر معين, لإنها ستكون بمتواجده دائما معنا , وانا من جهتي الخاصه حتى ولو كان زمن المنتديات
    يحتضر , على الأقل إحتضر ونحن موجودين ومتمسكين بعقيده خلاقـه وسنبقى نحارب ونبذل جهدنا حتى النهايه .

• • • • • •

حسنا أنا لا أقول إنني كنت متواجد هنا طول هذه الفتره بتأكيد لنا ظروفنا وحياتنا الشخصيـه إستقلت من منصبي كمراقب قبل ثلاث سنين
    لظروفي ولم أعد قادرا على الأقل على ولوج الصفحه الرئيسه , لكني عدت الأن كما هو الحنين للوطن يا جماعه فعلا مكسـات وطن
    جمعنا من كل الأقطار العربيه و وحدنا هنا , وجعلنا نألق قصه حب وئــام و الأخلاق كانت السمه الكبرى بصراحه هذا مالم أجده في
    منتديات أخرى مهما كبر حجمها فمن هنا أسمحو لي أن أشكر منشيء هذا الصرح NAZ < لإعطائنا هذه الفرصه القيمه اللتي ربما لن
    تحس بأهميتها إلى بعد إفتقادهـا و شكر يحتضن اليد اليمنى للمنتدى BadGuy < وجميع الإدارين فردا فردا على إعطاء الأجواء لهذه
    التجربه الرائده من ( نائب عام , لجنه إستشاريه , مشرف , مرافب , ومساعد ) وشكر خاص لفريق عمل مكسات الذين هم سبب تألق
    المنتدى بشكل رئيسي طوال هذه السنين , وجميع أعضاء مكسات شكرا لكم من القلب لإنكم كنتم سبب سعادتي وكماليه لهذا
    الصرح الخرافي .

• • • • • •

أما الأن إسمحوا أن أشكر بعض أصدقائي بشكل خاص , و أن أوجه لهم رساله من القلب شكرا لكم يا أهل بيتي أشتاق لكم جميعا
    منكم ما عدت أراه أبدا داخل مكسات , فأينما كنتم كونوا بخير وعسى الله أن يمجعنا مره أخرى في ظلال الجنه , ومنكم ما زال
    منتواجد حتى هذه اللحظه كتفي بكتفهم أسأل الله أن لا يحرمني منكم

يتبع • • •

اخر تعديل كان بواسطة » اللوحة الشاحبة في يوم » 27-04-2016 عند الساعة » 05:26 السبب: إضافة الوسام
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||

2. ...

attachment

• • • • • •

حـــارث هو إسمك الحقيقي , يا رجل كم إشتقت إليكـ الصديقي الصدوق المفضل دائمـا ومنافيسي الانهائي
    في مجيا سيورت لأفضل عضو بالـتأكيد لن أنساك , ولم أعد أراك هنا من فتره طويله أرجو أن تكون في خير
    وأن يوفقك المولى لما يحب ويرضى .

• • • • • •

attachment

• • • • • •

أخي الصغير من دون شكـ ودلوع ولد " عسيـر " أنت يا من أحببتني في كتابـه الأخبار من دون شك تعلمت من الكثير , غيابكـ
    طال جدا ولا أظن للحظه إني سأراك مجددا هنا , أتمنى من كل قلبي أن تكون بخير و يسر

• • • • • •

attachment

• • • • • •

أختي الكريمـه , الفتاه و الوحيده في " ميجا سبورت " بالفعل أضفتي نكهـه مفتقده بين جميع الأعضاء هناك وفي القسم أتمنى أن
    تكوني تخرجتني من الجامعـه , أتمنى مشاهدتك هنا يوما , ووفقكي الله لما يحب وبرضـى .

• • • • • •

attachment

• • • • • •

أخي و حبيبي " فهد العتيبي " دمت بود أخي الكريم يكفي لقد تشاركنـا عشق نادي واحد , مسرح واحد , و مدرب واحد
    لا أنفك عن تذكري لسهرات الليالي الرمضانيـه أرجو من اللـه أن تعيدكـ الأيام إلى هنا مره أخرى

• • • • • •

attachment

• • • • • •

أما أنت يقلبي عليك " عبـود " متأكد من أن زياراتكـ هنا ما زالت , مشتاق لكـ أخي الكريم و أتمنى ان ترجع الأيام للوراء
    قليلا , ولا أنسى سهراتنا مع فهد و الشباب , دمت بكل ود

• • • • • •

و كثير الكثير من أصدقائي , الذين تغيرت ألقابهم هنا من لا أستطيع إيجادهم , أحبكم كثيرا ودمتم بود
    في الحقيقه القائمه غير منتهيه , والأعضاء الذين وضعتهم قبلا من " ميجا سبورت " فأرجو أن لا أكون قد
    ظلمت باقي الأصدقاء , أنا لن أنساكم و سأبقى هنا لذكراكم , وبالنفس الوقت أشكرا أصدقائي الجدد
    وأتمنى أن تصل المواصيل بيني من أصدقائي القدامى

دمتم بكل ود هذا ما مكنني منه ربي
    بقلم T E N S A I
    أو Alfonso للذكرى

لي عودة باذن الله gooood
    attachment

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم sigpic260257_17

Faded Whispers

Une bougie, peut illuminer la nuit
    Un sourire, peut bâtir tout un empire

Twitter | Ask.Fm

Too much emotion biggrin

شكرا لأنك لازلت بيننـا عزيزي منشستراوي مُبدع السبورت قديما وحديثا ^__^
    تمنياتي لك بالتوفيق دوما في حياتك .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بـ الرغم من إختلاف الأسماء ، لكن كل شخص كانت له ذكريات مختلفة
    مع أسماء كثيرة وربما أقسام متعددة ، ربما رحلوا لكن لم ترحل بصماتهم

وربما سيعود البعض منهم يوماً ما ، في النهاية ستبقى الذكريات رابطاً بيننا جميعاً

شكراً لـ كل مكساتي عرفته ^_^
    ...
    اللهم يا مقلب القلوب ، ثبت قلبي على دينك ~

.. What Cancer Cannot Do

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فرآشة الفرح مشاهدة المشاركة
    لي عودة باذن الله gooood
    أهلا بكي أختي ~ شكرا على التثبيت ~ بإنتظار تعليقكـ
    دمتي بود ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mσrgαn مشاهدة المشاركة

Too much emotion biggrin

شكرا لأنك لازلت بيننـا عزيزي منشستراوي مُبدع السبورت قديما وحديثا ^__^
    تمنياتي لك بالتوفيق دوما في حياتك .
    HAHAHA One day emotion will kill me lol

شكرا عزيزي لتلبيه الدعـوه ~دمت بكل ود عسى الله أن يجمعنا في كل خير gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمير الهدوء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بـ الرغم من إختلاف الأسماء ، لكن كل شخص كانت له ذكريات مختلفة
    مع أسماء كثيرة وربما أقسام متعددة ، ربما رحلوا لكن لم ترحل بصماتهم

وربما سيعود البعض منهم يوماً ما ، في النهاية ستبقى الذكريات رابطاً بيننا جميعاً

شكراً لـ كل مكساتي عرفته ^_^
    ...
    حياك الله أمير ~دمت بكل ود وشكرا لزيارتكـ

tumblr_inline_mnt1a17wVA1qz4rgp

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ~

نحن نعشق مكسات بطريقه أو بأخرى ولنا ذكريات جميله مخرنه هنا منها نتذكرها و أخرى نسيناها مع طيات الزمن, لكن
    من المستحيل أن ننسى أصدقائنا الأحباء .
    احببت هذا المقطع *^*
    ذكرني بأني كنت اتابع مكسات منذ الصف السابع >ان لم تخني الذاكرة<
    و لاني لم اكن املك بريدا لم اسجل في ذاك الوقت لكني كنت ادخله كل يوم تقريبا ، اتابع الروايات و تحديثاتها
    كنت اعشق هذا المنتدى و لا ازال و يدل على ذلك انه و بعد حصولي على بريد اول شيء فعلته هو التسجيل بمكسات و اذكر انه في اول الايام كانت عضوية مشتركة بيني و بين اختي ثم استوليت عليها لان اختي لم تكن تدخل كثيرا biggrin

و رغم حزني اني لم اسجل بايام مكسات الذهبية الا اني صامدة امام التحديات تماما كمكسات biggrin
    شكرا لاصدقائي جميعا و لجميع من قابلتهم هنا 031
    فكرة لطيفة بالفعل ان تدون هنا ، لتجعلها صفحة تاريخ التسجيل 2008 راسخة في مكسات ، اتمنى ان تلتقي برفقائك القدماء يوما او ان يروا موضوعك هذا *^*

و بالفعل هناك "Too much emotion" حين ذكر مكسات biggrin اعتقد ان المشاعر تفيض بشكل لا ارادي عند ذكرها >بالنسبة لي على الاقل <

شكرا لك لطرحك هذا الموضوع و دمت برعاية الله و حفظه

اوه بالمناسبة الصور غير ظاهرة ><

اخر تعديل كان بواسطة » إحساس عالم في يوم » 22-08-2016 عند الساعة » 12:37
    ]~*~*~
    سبحان الله و بحمده ~سبحان الله العظيم
    من لا يعرف ستاروز ........ يعش أبد الدهر بين الحفر

هذا لا قالولك "الانسان الوفي لاصدقائه"

كنت و مازلت اسطورة الميجا سبورت

انت ايضا من اعز الاشخاص على القلب الذين من المستحيل نسيانهم ، وفقك الله في مستقبل الايام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ♥ ستار الليل ♥ مشاهدة المشاركة
    tumblr_inline_mnt1a17wVA1qz4rgp

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ~

احببت هذا المقطع *^*
    ذكرني بأني كنت اتابع مكسات منذ الصف السابع >ان لم تخني الذاكرة<
    و لاني لم اكن املك بريدا لم اسجل في ذاك الوقت لكني كنت ادخله كل يوم تقريبا ، اتابع الروايات و تحديثاتها
    كنت اعشق هذا المنتدى و لا ازال و يدل على ذلك انه و بعد حصولي على بريد اول شيء فعلته هو التسجيل بمكسات و اذكر انه في اول الايام كانت عضوية مشتركة بيني و بين اختي ثم استوليت عليها لان اختي لم تكن تدخل كثيرا biggrin

و رغم حزني اني لم اسجل بايام مكسات الذهبية الا اني صامدة امام التحديات تماما كمكسات biggrin
    شكرا لاصدقائي جميعا و لجميع من قابلتهم هنا 031
    فكرة لطيفة بالفعل ان تدون هنا ، لتجعلها صفحة راسخة في مكسات ، اتمنى ان تلتقي برفقائك القدماء يوما او ان يروا موضوعك هذا *^*

و بالفعل هناك "Too much emotion" حين ذكر مكسات biggrin اعتقد ان المشاعر تفيض بشكل لا ارادي عند ذكرها >بالنسبة لي على الاقل <

شكرا لك لطرحك هذا الموضوع و دمت برعاية الله و حفظه

اوه بالمناسبة الصور غير ظاهرة ><

شكرا ستار ~ للكلام الرائعه و الرد الأروع

دمتي بكل ود gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fekoo مشاهدة المشاركة
    هذا لا قالولك "الانسان الوفي لاصدقائه"

كنت و مازلت اسطورة الميجا سبورت

انت ايضا من اعز الاشخاص على القلب الذين من المستحيل نسيانهم ، وفقك الله في مستقبل الايام
    دراك نايت ~ وأنت حبيبنا وأخ عالي والله ~
    اللـه يباركك فيك ::جبد::

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة T E N S A I مشاهدة المشاركة
    أهلا بكي أختي ~ شكرا على التثبيت ~ بإنتظار تعليقكـ
    دمتي بود ^^
    عذرا على التأخير dead
    يعطيك العافية gooood

فعلا تمضي الايام بغمضة عين sleeping
    ربي يوفقهم ويوفق الكل embarrassed

شكرا عالطرح ^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    صدقت في كل كلمة ذكرتها اخي
    بالنسبة لي مكسات لم يكن يوما شيئا عابرا في حياتي
    فمنذ الوهلة الاولى التي سجلت فيه تعلقت به ،ولم يمر علي يوم واحد لم ادخل فيه اليه
    هنا تعرفت على الكثير من رفيقاتي وجمعتني بهن صداقة متينة،في الحقيقة لم احظى بها في الواقع مطلقااا

لايمكنني تخيل حياتي بدونه مطلقااااااااااا
    اعترف بانني حاولت التسجيل في منتديات اخرى،وصرف نفسي عنه قليلا الا انني لم استطع فسرعان ما يتملكني الحنين فاعود اليه مجددا،كل المنتديات ومهما كانت لن تعوضني عنه ابدااااااااا ابداااااااااااا
    ببساطة لانه الان جزء لايتجزء من حياتي:-)

شكرا لمنحنا هاته الفرصة اخي
    جزيت خيرا عليها:سعادة:
    وايضا سعيدة لتثبيته فالموضوع مميز و يستحقninja
    موفق دوماااا وفي انتظار مواضيع مميزة اخرى كهذا الموضوع

^

أهلا أختي الكريمه شكرا على ردك الراقي ..

وما زلت أنتظر ! أن أسمع أي كلمه منهم frown

اللسان يعجز عن التعبير الفونسو ، اذا احنا نستحق كل هذا ف انت تستحق اكثر بكثييييييييييير
    وما اتوقع فيه شي ينصفك ، انت تاريخي انت اسطورة .. اسطورة الميجا سبورت الاولى بلا شك ..

بوادر طيبه لا يفعلها الا صديق وافي ورجل كريم مثلك الفونسو ، تشرفت كثييييير بمعرفتك
    يشهد الله انك ما زلت في القلب وفي العقل والبال ، كنت ولا زلت اكثر من اخ وصديق الفونسو :قلب:
    اتمنى لك الخير والتوفيق في جميع امور حياتك .. بالتوفيق اخوي e418

d8f3e102c792782c300f336f4d90a5b2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter