مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

Land of Silver Rain Ch 29 THE END

السلام عليكم

...صراحة ثرثرت كثير باخر صفحة بالشابتر...~.~"...تعبت...xDD
    المهم...الى الفصل...
    كان فصل جميل...وهذه النهاية....كيف سينتهي حب الملك...؟؟...ماذا سيحل به وبمحبوبته سيهي...؟؟
    هل حقا سيقبل العقد وياخذ قلبه منها...؟؟.....هل هذه هي النهاية جلالتك...؟؟....
    لكن ان كنت ستاخذه منها...هل هذا يعني ان اكبر امانيها ستتحقق وتراك مجددا...؟؟
    اكبر خطاياي اني لازلت احبك وساكرر جلبك الى هنا....هل حبي لك حقا خطيئة...؟؟
    كرهتك بشدة...كل يوم كل يوم...استيائي يزيد...بؤسي لم يقل....ربما هذا لم يكن كره...؟؟...لربما هو منذ البداية نوع اخر من الحب...
    ميستي-رين..اردت جعلك سعيدة...حتى اثناء تجول روحي وضياعها...ولو باخر ذرة رشد لدي...سامضيها بالتفكير وفيك وقلقي عليك...
    سيريوس...ارجوك كن حي...الان انا ساقبل مشاعرك...فقط...ارجوك لا تمت...انا احبك...اشتاق لك...اتوق لرؤيتك...

والان الى التحميل....smile

بهذا انهيت المطر الفضي....
    هنالك مانهوا اخرى لم تكتمل...اظنني ساراجع محتواها ان كان يناسبني مرة اخرى...وان شاء الله ساكملها...
    لكن تلك بعكس هذه دموية درجة اولى...xDD

الى اللقاء...بالتوفيق جميعا...
    ادعوا لي...smile
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مدونتي...^^

2. ...

ماشاء الله عليك أختي أنزو، ترجمتي الكثير من هذه المانجا. رغم أني لا أعرفها لكني أعرف شعور ترجمة مانجا تحبينها من كل قلبك

أشكرك لما تقدمينه من جهد لعشاق هذه المانجا والقراء بشكل عام، ومثلك نتمنى من جميع المترجمين أن لا يتوقفوا عن أعمالهم بالترجمة وينهوها

إذ ما الفرق بيننا وبين الغرب؟ لم مواقعهم مليئة بمانجات مترجمة من اليابانية للإنجليزية كاملة بينما نحن أقل؟ لذا يجب علينا أن نضع هذا بعين الإعتبار

بالتوفيق أختي smile

SlNCHl
    نعم...كان شعور رائع رغم انه اخذ سنين...xDD
    لكن يستحق...><"

اعتقد الفرق في عدد المترجمين...والفرق...لكن نعم...يتم السحب على الكثير من المانجا المترجمة للعربية...حتى ذهبت الثقة وصرنا لا نتابع الا لفرق محددة او مانجا منتهية الترجمة...~.~"
    لكن حتى في الانجليزي كثير مانجا سحب عليها...خاصة الكوري...محبي الشوجو يعلمون...xDD
    ان شاء الله يتحسن الامر ومن يبدا شيء يتحمل ويكمله حتى النهاية...

شكرا لمرورك...ولتذكيري بترجمة المانهوا...ساضعها بالحسبان ان شاء الله...><"
    شكرا مجددا...><"

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter