الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 43

رائع Saint Seiya...(موضوع للنقاش)..

بما انو Saint Seiya Hades 2 على الأبواب..فحبيت أفتح هذا الموضوع للنقاش في المسلسل..

وبدون ما أطول عليكم الكلام..

اذا واحد بيكتب شي عن المانغا..يكتب في بداية الرد عشان لانقرأه ويفضل تحطوه باللون الأبيض بعد التحذير في بداية الرد..

هيا نبغى نشوف توقعاتكم..والا شاف المانغا ويعرف الاجابات على الأسئله لا يجاوب..wink

ايش تتوقعوا من كانون؟
    وايش تتوقعوا من رادامانتيس.؟
    وايش تتوقعوا من باندورا..؟
    وايش تتوقعوا من ايكي...؟
    وايش تتوقعوا من دوهكو....؟
    وايش تتوقعوا من باقي الجولد سينت.....؟
    وايش تتوقعوا من أثينا......؟
    وايش تتوقعوا من باقي البرونز سينت.......؟
    وايش تتوقعوا من مارين والثانيه ام قناع (نسيت اسمها..ياريت تذكروني)........؟
    وايش تتوقعوا من هادس.........؟
    وايش تتوقعوا الأنمي عموما..........؟

طبعا أتكلم عن الجزء الجديد..واذا عندكم نقاشات عن الأجزاء القديمه..مافي أي مانع..بالعكس نتشرف بالنقاش معاكم اخواني..wink

تحياتي..
    اخر تعديل كان بواسطة » Legendary Aburame في يوم » 02-12-2005 عند الساعة » 13:45 السبب: كنت كاتب Saint Seiya بس..بدون Hades..

2. ...

السلام عليكم اخوي عزوز شخبارك انشاء الله بخير و صحة و عافية

و الله آسفين ما شاركنا لأني اليوم اشوف الموضوع و الله مبادرة طيبة منك انك تكتب موضوع عن ساينت سيا و انا ما قريت المانغا بس عندي معلومات عنه

ايش تتوقعوا من كانون؟
    و الله كانون شخصية رائعة و هو اخ ساجا التوأم و ساجا مات في ساينت سيا هاذس و اعتقد ان كانون بيأخذ دور ساجا في الجزء الجديد و اكيد بيكون له اثر كبير على القصة لأنه هو و دوكو الجولد سينت الوحيدين الا ما ماتوا لذا اتوقع منه الكثير

وايش تتوقعوا من رادامانتيس.؟
    و الله راداماندس في بدايات ساينت سيا هادس 1 كانت من شخصياتي المفضلة بس بعد ما قتل الجولد سينت كرهته و خاصة بعد ما قتل mu لأن mu كان من افضل الشخصيات
    في الجزء الجديد ما اتوقع منه الكثير لأنه في اسبيكتر كثيرين غيره و خاصة ان هادس نفسه بيكون في ساينت سيا هادس 2
    و اتوقع انه بينهزم في ساينت سيا هادس 2

وايش تتوقعوا من باندورا..؟
    باندورا شخصية رائعة بالنسبة لأتينا و مارين و انا ارى ان افضل بنت في ساينت سيا هي باندورا
    اكيد لها سالفة مع ايكي و شون لأنها نظرت اليهم و كأنها تعرفهم و الله انا ما كنت متوقع ان ايكي و شون لهم علاقة بباندورا الحلقات القادمة لساينت سيا هادس 2 بتوضح كل شيء

وايش تتوقعوا من ايكي...؟
    ايكي من الشخصيات الوحيدة و القوية اكيد نفس دايما شون بيتورط او بيكون في حالة حرجة و بيي ايكي و كأنه بطل ^_^
    ايكي ما نزل لهادس اكيد بعدين بيي فجأة و بينقذهم كعادته

وايش تتوقعوا من دوهكو....؟
    دوكو صديق شيون مين كان يتوقع ان دوكو القصير الشيبة بيصبح شاب و قوي انه كان ندا لشيون و الله انا اكثر لحظة عجبني دوكو لما كان جالس عند شيون وبكى بعد موت شيون و اكيد بيكون له اثر على قصة ساينت سيا هادس 2 و هو الجولد سينت الثاني الا ما مات
    وايش تتوقعوا من باقي الجولد سينت.....؟
    الجولد سينت اتوقع منهم الكثير و خاصة مو و ايوريا و ميلو لأنه هم الا خو ساينت سيا هادس 1 حلو اثنا قتالهم مع ساجا و شورا و كاموس و كانت المنافسة رائعة و خاصة انهم استعملو ضربات قوية جدا مثل اتينا اكسكلاميشن صراحة التحدي كان رائع ولا ننسى تحدهيهم لرادامانذس لو ما كانوا تعبانين لتغلبو على رادامانذس
    الديبران الجولد سينت الثاني الا اجا في الجزء الأول بكل بساطة قتل على يد اسبيكتر ضعيف فلا اظن انه بيكون له قوة او شيء في ساينت سيا هادس 2 شيون الشخصية الأجمل في ساينت سيا هادس فقط في 6 حلقات غير وجهة نظر الكثير اليه فالكثير يفضلون شيون بين الجولد سينت و لكن ما اتوقع انه بيكون في ساينت سيا هادس 2
    شاكا احد اقوى الجولد سينت و هو افقد الدارك سينت ( ساجا - كاموس - شورا ) حواسهم تخيلوا شخصية واحدة تسوي كل هذا في اقوى الجولد سينت و اتوقع انه بيكون ندا للأيسبيكترس في هادس 2 بعد ما فعل في هادس 2 اكيد راح يكون من الشخصيات المهمة في القصة

وايش تتوقعوا من أثينا......؟
    اتينا بنت زيوس احد الآلهات و هادس هو عمها انا اتوقع انها هي و سيا من سيغلبون هادس كالعادة في نهاية كل جزء و لكن هذي المرة الخصم بيكون قوي فهو هادس
    رادامانذس احد اتباع هادس شو سوا في سيا كان يضربه و كأنه لعبة في يديه نفس الشيء مع باقي البرونز فما بالكم بهادس المفروض ان هادس يصهر هذا سيا و اتينا
    اكيد كالعادة اتينا بتكون في خطر او شيء و بتقول سيا ...سيا و بيي و بيهزم هادس نفس فلم لوسيفير انا صراحة اكره اثينا و سيا هم عندي اخس شخصيتين ^__^

وايش تتوقعوا من باقي البرونز سينت.......؟
    البرونز سينت هم ابطال الأنمي ساينت سيا و اتوقع منهم الكثير ولكن هل بيهزمون الأسبكتر و هادس و خاصة الأسبكتر الأققوية مثل ثناتوس و هايبنوس و لا تنسو ان شيريو اعمى و هيوجا فقد احدى عينيه فهل بيأثر عليهم هذا الشيء اكيد بس نفس دايما كل واحد بيتحدى خصم او بيوقف مكان محدد ليتحدى خصم و البقية يكملون الطريق بس النهاية معروفة كالعادة بيزداد كوسمو سيا (اوريوا كوووووووووسمويو ) و بينتصر على هادس انا ما احب البرونز سينت و خاصة سيا بس افضل برونز سينت في نظري هو ايكي انا اشوف لو كان الأبطال الجولد سينت كان احسن مثلا كان ايورس البطل لكان فكانا من سيا

وايش تتوقعوا من مارين والثانيه ام قناع (نسيت اسمها..ياريت تذكروني)........؟
    مارين الا دربت سيا و لكن ما اتوقع منها الكثير لأن قصتها كانت في الفلم الخامس و قد عثرت على اخيها تومو و لا اظن الكثير منها في هادس يمكن دقيقة او دقيقتين بتي او يمكن ما بتنزل هادس
    و البنت الثانية ام القناع هي شاينا و لا اتوقع منها و من جابو و الآخرين شيء لأنهم مو مهمين في القصة هم شخصيات ثانوية

وايش تتوقعوا من هادس.........؟
    انا اتوقع من هادس الكثير فهو من اهم الشخصيات في القصة و شفت بعض الصور له من المانغا يبدوا رائع و حتى في اغنية البداية
    بما انه لديه كل هذيل الأسبيكتر الأقوية فما بالك بقوته و لكن السؤال هو هل بيكون اقوى من ابولو و هل بيكون ندا لأثينا و الجولد سينت و سيا
    انا اعتقد ان حاله حال غيره من الآلهات مثل لوسيفير نهاية الحلقة بيي حق سيا كوسمو و بينتصر عليه او بدرع ايورس او ان اتينا بتهزمه بس انا ما اتوقع ان اتينا تهزم هاديس

وايش تتوقعوا الأنمي عموما..........؟
    انا شفت حلقتين لهادس 2 و اتوقع منه الكثير كالعادة ساينت سيا دايما في المقدمة من ناحية الموسيقات و الشخصيات و الرسم و الحزن و القتال و الأصوات و الكثير الكثير من الأشياء الا يميز هذا الأنمي بس الحلقتين الأولى و الثانية ما كانت قد الحلقتين الأولى لساينت سيا هادس 1فساينت سيا هادس 1 كانت اسطورة في عالم الأنمي و اتوقع الكثير من الحلقات القادمة

طبعا أتكلم عن الجزء الجديد..واذا عندكم نقاشات عن الأجزاء القديمه..مافي أي مانع..بالعكس نتشرف بالنقاش معاكم اخواني..

انشاء الله بس الأعضاء يشوفون الموضوع و يشاركون فهذا الأنمي يستحق الكثير و كل اجزائه حلوة و خاصة ساينت سيا هادس 1

آسف اخوي عزوز على التأخير في المشاركة
    مشكور على هذا الموضوع الرائع
    attachment

The Night Baron ... I Miss You T____T

تم حذف الرد من قبل المراقب

يجب احترام المواضيع و عدم الاستهتار بها .

يمنع استخدام الالفاظ السوقية .

لمراجعة القوانين

مراقب ميجاتون
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 06-02-2006 عند الساعة » 05:32
    attachment

تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 06-02-2006 عند الساعة » 05:33

تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 06-02-2006 عند الساعة » 05:34

تم تعديل الرد

تم تعديل الرد

تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » Seiya في يوم » 09-02-2006 عند الساعة » 16:58

تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 06-02-2006 عند الساعة » 05:35

تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » Seiya في يوم » 09-02-2006 عند الساعة » 16:59

تم تعديل الرد

تم تعديل الرد

تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » Seiya في يوم » 09-02-2006 عند الساعة » 17:00

تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 06-02-2006 عند الساعة » 05:36

الحمد لله على نعمة العقل..

والصراحه ياريت المشرف يحذف ردودنا التافهه..لأني ماحطيت الموضوع عشان كدا..

والرجاء..أي واحد عندو كلام عن سينت سيا يرد..واذا ماعندو كلام عن سينت سيا..ياريت يكرمنا بسكوتو..

^_^..

تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 06-02-2006 عند الساعة » 05:36

تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 06-02-2006 عند الساعة » 05:37

تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 06-02-2006 عند الساعة » 05:37

السلام عليكم

اخواني عبدالعزيز و ماستر شيون ..

يعطيكم العافيه و بارك الله فيكم ^_^ ..

اذا حصلت مشكله مستعجله ... الافضل اننا نرسل لاقرب مراقب موجود رساله خاصه
    ولا ننسى التبليغ عن المشاركه السيئة .

افضل من ان نرد ردود لا فائده منها .

و موفقين ان شاء الله .

السلام عليكم اخوي الغالي كين انا كلمت سازابي عن هذا العضو في المسنجر بس باين كان مشغول

المهم ارجو انك تمسح ردودنا التافها و نرد الموضوع نفس ما هو موضوع للنقاش و انشاء الله تشارك معانا المهم ما نقول شيء حق الأخ الي الا الله يسامحو و انا بمسح ردودي بس بخلي رد الا عن الموضوع و بقول حق اخوي الغالي عبد العزيز و انشاء الله ما تقفلون الموضوع لأن الموضوع رائع

تحياتي

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter