الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36

رائع أعمار شخصيات الأنمي في عام 2005

السلام عليكم.. كيف هي احوالكم؟!
    انا اليوم لدي موضوع ربما كان غريب نوعا ما, ربما قد قام به احد من قبل, بل واني متأكده من انه قد عمل مثله, لكني لا اعرف بالضبط.
    المهم, الموضوع هو عن أعمار شخصيات الأنمي في عام 2005, وانا لم انقل الموضوع ولا حتى أقتبسته من اي موقع, وانما انا قمت به بدون اي مساعده من اي موقع او منتدى , سأشرح لكم ماالذي اقصده بالضبط:
    حسنا, الامر ليس صعبا كما تتوقعون, كل ماقمت به هو اختيار بعض من مسلسلات الانمي, وعلي معرفة اعمار شخصيات هذا الأنمي ومتى انتج هذا الأنمي وعن اي عصر تتحدث احداث القصه, اي اذا كان في العصور القديمه جدا, مثل (ساموراي اكس), فهو اسطوره يابانيه, وربما ان قمنا بحسب عمر بطل قصتها (كنشين هيمورا) سنجد ان عمره اكثر من مائة عام.
    او عن المستقبل البعيد, مثل (عدنان ولينا), ولو حاولنا ان نحسب اعمارهم فلن نستطيع, لأنه لا وجود في الوقت الحالي لعدنان ولينا والبقيه, وهذا لأن احداث القصه تحدث في عام 2028, وفي الوقت الحالي لم يولد عدنان ولا لينا.
    او عن الزمننا المعاصر مثل الديجيمون او كونان وغيرها, فهي الاقرب الينا ربما هناك فارق بعدة سنوات ولكن الفرق ليس كبيرا.

هيا.. بسم الله نبدأ:

كونان:
    انتج كونان عام 1996م, وهو يتحدث عن ذلك العصر, اي عام 1996, وهناك من يقول ان احداث القصة حدثت عام 1988, انا لا اعرف, لكن لنقل ان احداث في عام 96. والآن ماعلينا سوى معرفت عمر كل شخصيه في ذلك الوقت.
    سينشي كودو, ران موري, هيجي هاتوري, سنوكو. هم في عمر واحد تقريبا, وعمرهم في ذاك الوقت مابين سن الـ16 والـ17 عام, واعمارهم في الوقت الحالي هي مابين (25 و 26 سنه).
    اما اصدقاء كونان الصغار: ايومي, جينتا, ميتسوهيكو. هم مابين السن 7 و 8 سنوات في ذاك الوقت, وفي والوقت الحالي عمرهم مابين (16 و 17 سنه). خخخخخخ, انهم في مثل عمري في الوقت الحالي, اذا هم اصدقائي المقربين.
    المحقق موري غوغورو (توغو موري), عمره في الاربعينيات, نحن لا نعلم كم عمره بالتحديد, ولكن نستطيع ان نقول ان عمره 45 تقريبا, اذا في وقتنا الحالي عمره (54 سنه) تقريبا. اوووووووه, لقد كبير, واصبح رجل مسن.
    بالنسبه لآي هيبارا, انا لا اعرف كم عمرها بالضبط لذلك لا استطيع ان اقول شيء, لكن انتم بأستطاعتكم معرفه ذلك بنفس الطريقه التي اتبعتها, هي بالتأكيد ليست صعبه.

صورة:
    12235

القناص:
    انتج هذا الانمي عام 1999م, ولكن لا نعلم عن اي زمن يتحدثون, هل هو شيء من الماضي القريب ام انه في المستقبل, ام في عصرنا الحاضر, ولكن سنفترض انه ان احداث قصه القناص بدأت في عام 99, والآن سنحاول التعرف على أعمارهم.
    غون, كيلوا. هذين الصديقين المقربين هما في عمر واحد, في ذاك الوقت كان عمرهما 12 سنه, اما في الوقت الحالي فقد اصبح عمرهم (18 سنه). ملاحظه: كيلوا اكبر مني بسنه واحده بالضبط, حيث اننا من مواليد الشهر نفسه, فأنا ولدت في يوم 5-7, اما هو فقد ولد في يوم 8-7. نحن الاثنين من مواليد شهر يوليو.
    كورابيكا. عمره تقريبا بين 15 و 16 سنه في ذاك الوقت, ام الآن فقد اصبح عمره تقريبا بين (21 و 22 سنه).
    ليوريو. هناك من يقول ان عمره 19 , لكني أعتقد بأنه أكبر من ذلك. اذا فهو في الوقت الحالي في سن (25سنه) تقريبا.
    بالنسبه للمهرج هيسوكا, فليس لدي اي معلومات عن سنه, لكن وكما علمت انه في سن 29, اذا كان هذا صحيح فهو الآن في سن (35 سنه).

صورة:
    12 (1)

أبطال الديجيتال الجزء2:
    هنا انا ضممت ابطال الجزئين الأول والثاني.
    أمجد, سمر. في عام 99 كان عمرهم 11, وفي عام2002 كان عمرهم14, اذا في الوقت الحالي عمرهم (17 سنه). انهم في مثل عمري تماما لكني لا احبهم ابدا.
    يامن. انه اكبر من امجد وسمر بسنه واحده, اي ان عمره في الوقت الحالي (18 سنه). هذا هو الذي احبه.
    زين. عام99 كان عمره 13, وفي عام 2002 اصبح عمره 16, و عمره في الوقت الحالي (19 سنه).
    شادي, مي. انهم في عمر واحد, كانا في عام 99 بعمر10 سنوات, وعام 2002 اصبحا في سن 13 سنه, والآن هما في عمر (16 سنه).
    سليم, وسيم, هند. هؤلاء ايضا في عمر واحد, وهم في عام 99 كان عمرهم8 سنوات, وفي عام 2002 اصبحوا بعمر 11 سنه, اما في الوقت الحاضر فقد اصبحوا في سن (14 سنه).
    وكذلك يزن و سلمى بعمر واحد, فعمرهم في عام 2002 كان 12, اما في الوقت الحاضر فعمرهم (15 سنه).
    هاني. عمره في عام 2002, 9سنوات, اما الآن فهو بعمر (12 سنه).

بالنسبه لأبطال الديجيتال الجزئين الـ3 و الـ4, فلن اقوم بحسب اعمارهم لأني لا احبهم, وان اردتم فأنتم تستطيعون القيام بذلك.

صورة:
    12 (2)
    12 (3)
    12 (4)

هناك مسلسلات انمي اعشقها جدا جدا جد, وللأسف هي غير معروفه, سوف اذكر بعض منها واعمار شخصياتها.

أنمي (E'S):
    هذا الأنمي انتج سنة 2003, وكانت احداثه تدور ايضا في عام 2003, وهذا يعني انه من السهل, تحديد اعمارهم, لأنه قصته تتحدث عن سنتين مضت.
    كاي- كان. هذا هو اسم بطل قصتها, وعمره 16 في ذاك الوقت, اما الآن فقد اصبح عمره (18 سنه). لكنه للأسف مات في الحلقه الأخيره, حيث تحول الى ملاك, انقذ الناس ومات بعدها.
    آسكا. وهي حبيبة كاي, عمرها في ذاك الوقت 15, اما الآن اصبح عمرها (17 سنه). وهذه ايضا بمثل عمري.
    يوكي. هو الأخ الأكبر لأسكا, والصديق الوفي لكاي- كان. عمره 20 في ذاك الوقت, اما في الوقت الحالي فعمره (22 سنه).
    التوأمان تشين لونغ و تشين لو. هما أخوين توأمين مكونين من فتاة وصبي, لكن تشين لونغ يشعر بالغيره من كاي لأنه يأخذ مكانه. عمرهما 16 في ذاك الوقت, اما الآن فعمرهما (18 سنه).
    ماكسيمو. العدو اللدود لكاي- كان. عمره في ذلك الوقت 19, اما الآن فقد اصبح (21 سنه).
    ماريا- سان. كانت عدوه لكاي و يوكي, ثم تصبح صديقه لهما بالأضافه الى أسكا الصغيره. عمرها في ذاك الوقت 21 سنه, والآن (23 سنه).

صورة:
    12 (5)

أنمي مرملاد بوي:
    هذا انمي رائع رومنسي وهادئ.
    انتج هذا الأنمي عام 1994م, وبطلته تدعى ميكي- تشان, وحبيبها يدعى يوو ماتسورا, اما حبيبها السابق فيدعى سون- غينتا, بالأضافه الى صديقاتها ومعلميها وعائلتها وعائله يوو الظريفه.
    ميكي- تشان, يوو ماتسورا, سون- غينتا, أريمي- سان, ميكو أكيزكي. هؤلاء جميعهم في عمر واحد, كان عمرهم في ذاك الوقت 16 سنه, اما الآن فقد اصبح عمرهم (27 سنه).
    ميوا- سان. وهو الأخ الأكبر ليوو ماتسورا, وهو يحب صديقه ميكي التي تدعى ميكو أكيزكي, ولكنها لا تبادله الشعور. عمره في ذاك الوقت 17, اما الآن فقد اصبح عمره (28 سنه).
    نامورا سينسيه. كلمه (سينسيه) تعني باللغه اليابانيه المعلم و احيانا الطبيب, ونامورا سينسيه هو معلم اللغه الأنكليزيه لميكي واصدقائها, وهو ايضا حبيب ميكو أكيزكي. عمره في ذلك الوقت 26 سنه, اما الآن فقد اصبح عمره (37 سنه).

صورة:
    12 (6)

هذا مالدي حتى الآن, ارجو ان تكونوا قد استمتعتم بهذه المعلومات عن اعمارهم.

ملاحظه: ان هذه الأعمار ليست الا استنتاجات قمت بها, بعضها صحيحه والبعض الآخر قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئه.

ملاحظه هامه لكم: اذا كانتم تعرفون مسلسلات انمي اخرى وترغبون بأن تخبرونا عن اعمارهم, فلا تترددوا, انا اتمنى ايضا ان تقوموا انتم بأستنتاج اعمارهم بالطريقه التي اخبرتكم بها. هل اتفقنا؟!

والآن تقبلوا تحياتي:
    سوكي . دو . جيرل
    (سوكي ماتسورا) أخت (يوو ماتسورا)
    /|\
    cheeky

2. ...

مشكووووووووووووووورة

حبيت اقول القناص تنتج الى عام 2004 وما زالت اعمارهم كما هيcheeky

ولا انتي حسبتيها؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعطيك العافية

موضوع رائع جدا جدا جد ا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

طرح رائع

شكرا

وااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااو

شو هالموضوع الفنان

بما اني من متابعين كونان

فهذه المعلومات عتبرها تعمق في شخصيات الانيمي الي نحبها

اوكي خلني ابداbiggrin

يعني الحين توجوموري صار عجوز ههههههههههههههههههههtongue

وفرقة التحري الصغار صاروا بعمر سينشي ببداية المسلسل gooood

اكيد الحين هم يبدعون بالاستنتاجات وعاملين مكتب تحريات بالاشتراك مع الزعيم توجوموري خخخخخخخخخخخخ

واتوقع سينشي راح يكون مثل ابوه يعني رزين ومو متسرعgooood

اما هايبرا فعمرها كان عندما كانت تعمل بالمنظمة هو 20 سنة يعني الحين تقدر تقول عمرها صار29 او 30 سنة

اوووه صارت كبيرة ,, المهم انا ما اتمنى انهم يكبرون كدا احلى بعمرنا asian

شكرا اخي على الموضوع الكوووووووووووووول

مع تحياتي
    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كـيـلـキルアـوا
    مشكووووووووووووووورة

حبيت اقول القناص تنتج الى عام 2004 وما زالت اعمارهم كما هيcheeky

ولا انتي حسبتيها؟؟؟؟؟؟؟؟

اولا اهلا بك..
    وثانيا مشكور على مشاركتك..
    لكنك اخطأت بشأن القناص, كيف انتج عام 2004 وانا شاهدته عام 2002؟؟
    وبالطبع تبقى اعمارهم كما هي, لكن نحن نتخيل ذلك, او بالأحرى نستنتج ذلك..
    القناص انتج عام 1999
    طبعا اكيد حسبتها, ولا أنت ماقريت موضوعي؟؟ eek eek

انا قصدي

ما زالوا ينتجونه الى عام 2004 وما زالت اعمارهم كما هي

تحياتي زعيم عصابة القتلة,,,,,,,,

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المكساتية
    وااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااو

شو هالموضوع الفنان

بما اني من متابعين كونان

فهذه المعلومات عتبرها تعمق في شخصيات الانيمي الي نحبها

اوكي خلني ابداbiggrin

يعني الحين توجوموري صار عجوز ههههههههههههههههههههtongue

وفرقة التحري الصغار صاروا بعمر سينشي ببداية المسلسل gooood

اكيد الحين هم يبدعون بالاستنتاجات وعاملين مكتب تحريات بالاشتراك مع الزعيم توجوموري خخخخخخخخخخخخ

واتوقع سينشي راح يكون مثل ابوه يعني رزين ومو متسرعgooood

اما هايبرا فعمرها كان عندما كانت تعمل بالمنظمة هو 20 سنة يعني الحين تقدر تقول عمرها صار29 او 30 سنة

اوووه صارت كبيرة ,, المهم انا ما اتمنى انهم يكبرون كدا احلى بعمرنا asian

شكرا اخي على الموضوع الكوووووووووووووول

مع تحياتي

أهليييييييييييين بالوردة المكساتية.. وشلونك قلبو؟؟ asian
    مشكورة, بس هذا مو فن, هي طقت براسي وقمت عملت الموضوع biggrin ..
    بما انك من متبعي كونان أبدعي ياحبيبتي, اصل كل يوم طالعلنا شخصيه جدايده منهم biggrin ..
    وعلى العموم اعتقد ان كل الي قلتيه صحيح, اما عن هيبارا فما اعرف, لأنها كل يوم لها عمر (صايره مثل نانسي عجرم) biggrin , يعني يوم 20 ويوم 18 ويوم 50 ويوم 4 سنين... والله انها نصابه devious devious ..

وتصدقين ان كلمتك صحيحه, يعني احلا انهم يبقون مثل ماهم, بنفس اعمارنا..
    والعفو.. انتم تستاهلون واكثر..

وشكرا للجميع على المررو والمشاركه.. gooood gooood gooood gooood asian asian asian asian

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كـيـلـキルアـوا
    انا قصدي

ما زالوا ينتجونه الى عام 2004 وما زالت اعمارهم كما هي

تحياتي زعيم عصابة القتلة,,,,,,,,

اهاااااااااااااااااااااا.. فهمت عليك, لكن نحن نفترض, وهذا كل مافي الأمر, فمثلا كونان لا يزال يصدر منه افلام وسينشي وران والبقية لا يزالون على اشكالهم واعمارهم القديمة..

شكرا لك اخوي biggrin biggrin

Talking

[SIZE="5"]lمشكورررر موضوع احلى من حلو بس رسوم حظهم ما يعجزون خخخخ
    nervous

tongue :
    [/
    devious :SIZE]

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. على قولتك ياانستازيا, ياليتنا مثلهم...
    مشكوره ياحلوه على المرور

مشكووووووووووووووووووووووووووووره على الموضوع

لكن لاتحسبين اعمار المسلسلات الغير منتهيه مثل القناص و كونان و نحو ذلك .

و الموضوع اعجبني جدا .
    attachment
    شكرا للاخ كيلوا على التوقيع الرائــــــــــــــــع

index

بالنسبه للمهرج هيسوكا
    حراااااااااااااام عليكي صديقتي ليش هل الحكي على حبيبي مهرج هية هاي صفة تعطيها لهيسوكتي ..mad
    biggrin biggrin biggrin biggrin

يامن. انه اكبر من امجد وسمر بسنه واحده, اي ان عمره في الوقت الحالي (18 سنه). هذا هو الذي احبهاي وانا كمان اكتر واحد احبه فيهم rolleyes tongue

وشكرا جزيلا على الموضوع الجميل منك gooood gooood gooood
    devious In the name of God impure souls of the living dead shall
    be banished into eternal damination.Amen
    devious

موضوع راااااائع جدا ومبتكر وفرييد من نوعه ^ـــــــ * تسلميييييين والله على الموضوع ^ـــــــــ^

سلاااام.....
    attachment

attachment

أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry

واااااااااااااو
    مشكورة اختى على الموضوع الرائع واتمنى ان تستمرى بالموضوع لانه اعجبنى فعلا وشككككرا
    عذراً ولكن قل دخولي جدا
    اتمنى ان تتذكرونى دائما redface

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اكيرا يوكي
    مشكووووووووووووووووووووووووووووره على الموضوع

لكن لاتحسبين اعمار المسلسلات الغير منتهيه مثل القناص و كونان و نحو ذلك .

و الموضوع اعجبني جدا .

أخي أكيرا يوكي, شكرا جزيلا على مشاركتك ومرورك.. وأنا اتفهم وجهت نظرك, لكن هذا محض أفتراض لا اكثر ولا اقل, ثم انهم شخصيات وهميه فما المشكله عندما اقوم بتخيلهم واعمارهم بعد عدة سنوات؟؟ وتسلم على كل شيء smile smile smile smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صديقة هيسوكا
    حراااااااااااااام عليكي صديقتي ليش هل الحكي على حبيبي مهرج هية هاي صفة تعطيها لهيسوكتي ..mad
    biggrin biggrin biggrin biggrin

يامن. انه اكبر من امجد وسمر بسنه واحده, اي ان عمره في الوقت الحالي (18 سنه). هذا هو الذي احبه

اي وانا كمان اكتر واحد احبه فيهم rolleyes tongue

وشكرا جزيلا على الموضوع الجميل منك gooood gooood gooood

عزيزتي صديقة هيسوكا.. شكرا على مشاركتك ومرورك..
    هههههههههه biggrin biggrin biggrin biggrin ... لا تغضبي, أنا لم اقصد الاهانة ابدا, انها مجرد مزحه ولكن بصراحة انا لا اتقبله ابدا, لأنه سخيف وممل..
    وأنتي كمان بتحبي يامن asian asian asian ؟؟ اذا تعادلنا, لكن اتني لا تعلمي كم انا مغرمه به asian asian asian ...

العفو ياعزيزتي, وشكرا مره اخرا على تواصلك معنا.. gooood

أنستازيا, صديقة ساسكي, قلب هيسوكا, ونغم.... ألف شكر على مروركم وتواصلكم معنا, وبصراحة لقد احرجتوني جدا بلطف كلامكم..

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter