مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

ذكرياتي مع الانمي

w6w20050419195349f1dd803c

عندما تشاهد الانمي
    وترى ذكرياتك تعوذ أليك
    فلنعطي أنفسنا لحظة لنتذكرها
    نعرف اننا نبحث عنه ونبحث دون ملل نشْعرُ بة
    من الصعب إيجاد شُعُور بالارتياح وناسِ يُمكنُ أَنْ ييبذون مواهبهم وكتاباتهم
    عندما يأتي نور الصباح نشعر بأمل كبير ذاخل قلبنا

لندع كل منا يعبر بسلوبة
    ضع يدك تكتب وأنت تتذكر أجمل أيامك
    هي لنكتب جميعا عن الانمي الذي أحببناه واثر فينا ونتشارك فيه جميعا لنكتب كل واحد منا قصة لي انمي شاهده أو من خيالك

2. ...

شكراً لك على هذا الموضوع.....
    هل تعلمين ...عندما أشاهد غيرندايزر أو فلونة او مازينجر أو كبامارو...هؤلاء بذات ...أتذكر الماضي عندما كنت طفلة...مع والدي في محل الفيديو....و أتذكر طفولتي بعض منها...و إني أعتبر أن مرحلت الطفولتي كانت رائعـــــــة...

حتى تذكرت أني و أخي كنا نمثل شخصيات غيرندايزر ....و كنا نتشاجر على شخصية الدوق

اوووووووو كانت ذكريات حلووووووووووووووووووووووة مررررررررررة وتجنن وشكرا على الموضوع
    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين
    اللهم اكرم نزلهم ووسع مدخلهم
    واغسلهم بالماء والثلج والبرد
    ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    a7d7c0b28778cab5bf17b5d6a5b9adab

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Robina
    شكراً لك على هذا الموضوع.....
    هل تعلمين ...عندما أشاهد غيرندايزر أو فلونة او مازينجر أو كبامارو...هؤلاء بذات ...أتذكر الماضي عندما كنت طفلة...مع والدي في محل الفيديو....و أتذكر طفولتي بعض منها...و إني أعتبر أن مرحلت الطفولتي كانت رائعـــــــة...

حتى تذكرت أني و أخي كنا نمثل شخصيات غيرندايزر ....و كنا نتشاجر على شخصية الدوق
    العفو وانا بعد اذكر لمن كنا نحن وبنات واولاد خلاتي لمن كنا صغار نتجمع مع بعض ونتفرج الانمي خماسي وجرنذيزر و رحلة عنابة والين دحين مانسيت تلك الايام اتمنى انها ترجع تاني وانا اوعد نفسي اني مراح انسها
    ومشكورة اختي على الرد

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SwEeTeEsT ReMy
    اوووووووو كانت ذكريات حلووووووووووووووووووووووة مررررررررررة وتجنن وشكرا على الموضوع
    العفو اختي محبة الانمي على الرد فعلا كانت ايام رائعة
    ومشكورة على المرور والرد

الله عليك يا ران موضوعك يثير فينا الحنين للماضي .... ماضي الانمي الجميل والبسيط... يذكرني ببساطه فلونه ومغامرات عدنان... وضحك كابامارو.... وسحر رانزي....

والقصص العالميه... وحكايات عالميه..... في هالموضوع تذكرت اغنيتي المفضله من حكايات عالميه وهي عن حكايه حوريه البحر مارينا لما اتغني......... ياذكريات الطفوله... قد صرتي اليا بعيداا......عمرا مضيته فصولا ..بريئه وسعيدا
    والله ايام كل ما اتذكرها ابكي حرقه عليها......

ولما اسمع اغنيه بشار النهايه ..... شنو احساااس مرهف....... وشنو مشاعر حزينه يشتاق لها القلب....

شكرا لكي يا ران على موضوعك......

مرحباااااااااااااا أختي العزيزة ران 999

موضوع جميل ولا احد من محبي الانيمي يستطيع ان ينكر كم للانيمي من الاثر في بناء شخصية الشخص

اذكر اني عندما كنت صغيرة كان الانيمي هو حياتي واذا فوتت احدا الحلقات اظل ابكي عليها وأسال صديقاتي عنها

وكان من افضل الكارتون الذي شاهدته وانا صغيرة و كانت احلامي وخيالاتي تتفاعل معها هم:

الشجعان الثلاثة
    سالي
    روبن هود
    الكابتن ماجد
    نوار
    احلام ذهبية
    توم وجيري

وهناك اخرون ولكن هذا كان المفضل لدي

شكرا اختي ران 999 على الموضوع الجميل

تحياتي

[GLOW]الوردة المكساتية[/GLOW]
    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب

آآه أيام الماضي مع الكرتون الجميل.....بالفعل لقد كان كل شيء متوفر في ذاك الزمان.....خسارة أن تلك الأيام ولت أدراج الرياح.....كان دائما درجي الكبير مليئا بأكثر المسلسلات الكرتونية شهرة....ولطالما كانت توجد بعض الأشرطة التي سجلتها من التلفاز لبعض المسلسلات الكرتونية أمثال خماسي وجريندايزر....صحيح أنني رميتها نظرا لأنها قديمة وجودتها رديئة لكنني الآن ندمت على رميها.....

الكثير من الدبلجات الكثير من المسلسلات........ومع هذا أظل أبحث عن الأفضل.........

...مع والدي في محل الفيديو....و أتذكر طفولتي بعض منها...
    هاه؟ظننت أنني الوحيد الذي يذهب مع والده هنا^^.........أذكر أن محل الفيديو الذي كنت أذهب إليه كان بجانب سينما غرناطة الشركة التي خلفت كبامارو وخماسي وسانشيرو وحتى رانزي......خسارة أن محل الفيديو ذاك إستبدل بمحل هواتف نقالة>_<

ومع هذا أقول أن تلك الأيام لم تمت بل لازالت قريبة مني في قلبي إلى الأبد
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

انا واختي كنا نلعب بكرات البوكيمون طبعاً في خيالنا
    ويلا يا بيكاتشو و يلا يا مسترمايم
    اما الحين يلا نتضارب انا gaara وهي sasuke 84fbadbfb3
    بس كل شي يصير من الماضي و نرجع نتذكرة ونضحك عليه
    اخر تعديل كان بواسطة » اربام في يوم » 01-12-2005 عند الساعة » 13:09
    3530c5ddef71bcbd1434ca3e76d9db46
    KAZEKGE SAMA

1814b1fd317e8d78fc42605c5ee95e63
    Finally GAARA SAMA is back

928a354901a96d68a6d8154874a9399e

رانووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو. . ولكمو بالحلوه..
    لحظة! أنتي رانو الي أعرفها؟؟؟؟ من أسمك خمنت كذا!
    أنتي أخت حمودي 999؟؟؟ ولا انت حمودي نفسه؟؟
    والله مدري, المهم.. الصراحة ذكرياتي مع الأنمي كثيرة, تبدأ من أنمي ليدي لين (تقريبا) والمسلسلات الأولى الي دبلجتها شركة الزهرة مثل: الصياد الصغير, والسباق الكبير وروبن هود وغيره الكثييييييييييييييييير..
    مشكورة ياقلبو على كل حال.. وذكريات وماتكفيها لا ورق ولا صفحات نت (اقصد مع الأنمي)..

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وبايو..
    /|\
    cheeky

الله ياران تعرفين رجعتينا الى احلى الايام اتمنى ترجع كنا انتابع احلى الانمي مثل ليدي وجورجي
    كلش حلوةمشكورااااااااااااااااااااااااا اختي رجعتينا لليام الطفولة موضوعكي حلو مشكورة
    تحياتي القناصة كون فريكس
    sigpic77554_2 رغمِ كل تلك آلسنوِآت } .. آللتيّ مرٍِت .. لمِ ( آنسٍ‘ َـَـَـى ) ! ولآإ ذكرٍِىُْ كنتمٍِ معيّ فيهآ ! ‘‘ نبضُْ بدآخلُْ حنآيآيّ

الله ياران تعرفين رجعتينا الى احلى الايام اتمنى ترجع كنا انتابع احلى الانمي مثل ليدي وجورجي
    كلش حلوةمشكورااااااااااااااااااااااااا اختي رجعتينا لليام الطفولة موضوعكي حلو مشكورااااااااااااااااااااااة
    تحياتي القناصة كون فريكس

كلش حلوةمشكورااااااااااااااااااااااااا اختي رجعتينا لليام الطفولة موضوعكي حلو مشكورااااااااااااااااااااااة
    تحياتي القناصة كون فريكس

شكرا لكم على المرور والردود الجميلة

وان شاء الله تفضل الذكريات دائما معنا

وترجع وهذا ما اتمناه

وتقبلو تحياتي اختكم ران

ذكرياتي مع الانيميsmile ..الكثير من الذكريات خصوصاُ غريندايزر..وكابامارو وعدنان ولينا اتذكر اني كنت اشاهد الكثير من الانيمي وانا صغيره..ولكني للأسف لم اتوقع انها ستنقرض او تصبح نادرة في يوم من الايام مثل ما يحصل الآنfrown فالحصول على الانيمي النادر اصبح صعباً جداً لو كنت اعلم ذلك عندما كنت صغيره لجمعتها كلها! لن اسميها ذكريات..فأنا الى الآن اشاهد الانيمي ..والانيمي القديم تحديداً ..الذي يعيدني 10 سنوات الى الوراء ايام الطفولة الجميله smile

اشكرك اخي على الموضوع الرائع..والذي اعاد لنا الكثير من الذكريات
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~*{ RoGiNa }*~
    ذكرياتي مع الانيميsmile ..الكثير من الذكريات خصوصاُ غريندايزر..وكابامارو وعدنان ولينا اتذكر اني كنت اشاهد الكثير من الانيمي وانا صغيره..ولكني للأسف لم اتوقع انها ستنقرض او تصبح نادرة في يوم من الايام مثل ما يحصل الآنfrown فالحصول على الانيمي النادر اصبح صعباً جداً لو كنت اعلم ذلك عندما كنت صغيره لجمعتها كلها! لن اسميها ذكريات..فأنا الى الآن اشاهد الانيمي ..والانيمي القديم تحديداً ..الذي يعيدني 10 سنوات الى الوراء ايام الطفولة الجميله smile

اشكرك اخي على الموضوع الرائع..والذي اعاد لنا الكثير من الذكريات
    وانا ايضا لم أتوقع أن نتمناها يوم ياليت الأن كنا في ذالك الأيام لما بعثرنا في الأنمي

وأحس أن الأنمي القديم قصصو أفضل من الأنمي الجديد رغم ان الأنمي الجديد رسوماته أفضل

شكرا لك أختي العزيزه ردودك الجميله وجزاك الله خيرا biggrin وان شاء الله نجد كل الأنمي الي نبغاه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter