مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

ساعدوني الكاتب:مبتدئة الفوتو شوب

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييز دخلوا

انا توني هاليومين دليت الفوتو شوب وقاعدة اتعلم بس صارت لي مشكلةdisappointed frown

كل مابغيت اغير اللون من المربع الاسود يطلع اللون رماديeek

قولو لي اشلون اخلي يطلع ملون confused confused
    Da763298

2. ...

وعليكم السلام اختي ^_^

اذهبي الى قائمة IMAGE (صورة ) ثم غيري الـ mode الى RBG Color وان شاء الله يصير ملونsmile

....................مشكور ......................... .....................مشكو ر............
    .................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور.........مش كور.....
    ...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور............... مشكور.....
    ...............مشكور..... ....................مشكور ......................... .....مشكور.....
    .................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
    ...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
    ......................مشك ور....................... ......................... مشكور.......
    ......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
    ......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
    ......................... ......مشكور.............. ............مشكور........
    ......................... .........مشكور........... .......مشكور...........
    ......................... ............مشكور.......م شكور................
    ......................... ....................مشكور .......
    gooood gooood gooood gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » king105 في يوم » 05-01-2006 عند الساعة » 00:18

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter