مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

تنبيه جيرارد اولا رونالدينهو ثانياً كراجر ثالثاُ

gerrard-sign_120_01

ستيفن جيرارد يَجِبُ أَنْ يُتوّجَ لاعب كرة القدمَ الأوروبيَ في هذه السنه في باريس ليلة الإثنين مَع منافسِة رونالدينهو وثلث جَيمي كارجر حَسناً، ذلك قرارُ أنصارِ ليفربول الذين صوتو في إستطلاعِ على الإنترنتِ رسميِ على موقع النادي الرسمي.
    جوائز هذه السَنَةِ سَتُعلنُ يوم الإثنين في فرنسا ومشجعو ليفربول تَتّفقُ مع رافائيل بينتز التي بأن جيرارد يستحق الجائزة أكثر مِنْ أي لاعب.نجم برشلونة البارز البرازيلي رونالدينهو مفضّل لخَلَف اندريه شفشينكو بينما لكن أنصارَ الانفلد يُوافقونَ بينتز بشكل واضح الذي ذَكرَ يوم الجمعة: "أنا أُصوّتُ لصالح جيرارد دائماً هناك الكثير مِنْ اللاعبين العظماءِ في الفوز بهذه الجائزةِ وليس هناك شَكّ هو أحد أفضل."رونالدينهو يَلْعبُ حَسناً جداً في الوقت الحاضرهو لاعب ماهر جداً، بالكثير مِنْ الطاقةِ ويَسْتَطيع إعْطاء الفريقِ العديد مِنْ الخياراتِ سَمعتُ بأنّ بَعْض الناسِ يُقارنونَه إلى ماردونا أَو بيليه لكن أعتقد من المُبَكر جداً عَمَل هذه المقارنات بالنسبة لي جيرارد كَانَ عِنْدَهُ سَنَة جيدة جداً، الشيء المهم الذي قدمه كَانَ النهائي المُدهِشَ في إسطنبول أفضل اللاعبين يُمْكِنُ أَنْ يُؤدّوا إلى مستوى عالي بثبات في المباريات الأكثر أهميةً ذلك الذي هو عمله لنا والسبب الذي أَشْعرُ بأنّه يؤهله للرِبْح." أعطاء أكثر مِنْ 10,000 مشجع جزءاً في إستطلاعِنا على الإنترنتِ مَع فقط أكثر من 5,000 تَرشيح لقائدِ ليفربول كالرجل الذي يَجِبُ أَنْ يَرْبحَ الجائزةَ رونالدينهو كَانَ الإختيارَ الثانيَ لمشجعي ليفربول ب3,622 صوتِ وجَيمي كارجار تَليا في المركز الثالثِ ب1,424 صوتِ ، الفائز الحقيقي سَيُعلنُ يوم الإثنين في مراسمِ جوائزِ في باريس مَع أفضلية للرونالدينهو لأخذ الجائزة.

2. ...

مممممممممم
    بس ليش لامبارد مو ضمنهم
    انا في رئيي روناليدنهو اولا وبعده لامبارد على طوول
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

لامبرد افضل منهم
    بس لو كريستينو احسن

مشكوور خوي على الموضوع
    523ba1f1d360b46049a54bf01c62695d

JeSse McCaRtNey

انا في رأي رونالدينهو بعدين لامبارد بعدين جونينو لاعب ليون
    مع تحياتي معجب برشلونة
    foto_228245_CAS

الساحر الصغير

مشكووووووور على الموضووع
    اكييييييييد جراد الي يستاهل لانه سوا اشياء نع ناجيه ما سواها رونالدينو ولا لامبارد
    لانه هو الي فوزهم بابطال اوروبا وانا اقول انه هو افضل لاعب في العالم بعد زيدان طبعاااااااا
    ههههههههههههههههههههههههههههه

مبروووووك معجبين رونالدينهو
    رسميا تم تسليم رونالدينهو الكورة الذهبية ب225 صوت
    ثم يليه لامبارد في المركز الثاني ب148 صوت
    والمركز الثالث لجيرارد ب141 صوت

صح مبرووووك لرونالدينهو
    وكنت والله اتمنى لامبارد
    بس برضه رونالدينهو يستحقها

مشكورين اخواني على الردود

مبروووووك لعشاق رونالدينهو

والله هذا اللاعب يستاهلها

مبرووووك لرونالدينو يستحقasian asian asian asian asian
    22a0af1a924bbe05ef08ce679fa41735

Talking رونالدينهو احسن لاعب فى العالم اولا

ونشكرك على هذا الموضوع

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter