مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

Talking لعبة كلام غير مفهوم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني وأخواتي الاعضاء والعضوات
    اليوم أقدم لكم لعبة
    أتمنى أن تفهموها لأنها قد تكون صعبة بعض الشيء
    اليوم نبغى نتكلم كلام غير مفهوم وغير متناسق مع بعضه واللي يقراه يضيع و يصير مو فاهم هذه اللعبة من اختراعي أنا Bigfox
    أبدأ بقصتي وكلا مي وأقول
    ذلك الرجل الذي كان يمشي بجانب دوار البحرين الشرقية
    توفي بعد أن دهسته احدى القطط المسرعة فقط كان ضخما والمهم عندما جاء علي وسلم على خالد أنكر عليه عبدالحفيظ ذلك ولكن ايش دخل فهد في المشكلة؟؟؟؟!!!! أهم شيء فهمتوا العبة اتكلموا بكيفكم ومو لازم ترتيب....
    هههههههههههههههههههههههه

2. ...

عندما طار الحمار عبر النافذه
    دهسه عصفور يطير على رجليه ولم يكن الرجل الواقف يدري لما هو واقف ولكن يعرف انه يجب ان يقف في هذا المكان ؟؟؟
    وعندما قالت امه لاتلعب بالشارع تزوج وانجب ابناء في حجم القطط .......

حضرت فرح لبنت خال لكزس أخوية ، ولمن خرجت شفت قصور صلاح الدين ، وقلت في بالي : إيش جاب القطط لحظيرة الكلاب ...أتعجبت من الدراجة وقلت خليني ساكتة أحسن ..

وانت ازبخنا خخخخخخخخخ
    هذا كلام محششين
    يقلك
    امس كنت في مركبة فضائية كنت رايح اصيف في الهند بعدين لقيت هناك برج ايفل
    ولمن رجعت قعدت اسبح في الرمل ومشيت على الماء وغصت في الطين وصدت حوت من صحراء الربع الخالي

اخراج محشش
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

ههههههههههههه
    كذا حلو ياشباب لكن نبغاها حبكة اكثر
    ................

عندما توجهنا نحو الجنوب الشمالي وجدنا الشمس تغرب طلوعا عند بزوغ القمر من الشمال الجنوبي لجهة الشرق الادني اول اشارة على اليسار تقاطع شارع حراء مع حي السفارات في الرياض وعند مدينة صنعاء فرع سوريا الجزائرية
    وتماما كما توقعت ذهبنا الى نيويورك لنأخذ طيارة الى مكة بحكم انه بمكة مطار دولي في شمال قارة أسيا
    ولم ندري الى اين نتجه فقررنا ان نتجه الى المكان الذي نريده وهو بالطبع كيوتو في المغرب الشرقية وبعد ان انتهينا من الصلاة دهبنا الى البيت ونحن نحاول الطيران بحكم الفلم الذي رأيناه وكما فعل الاستاذ العبقري عباس بن فرناس
    ولكن لسوء حضه ذاب الشمع مع حرارة القمر باليوم الرابع والاربعون بالشهر الثامن عشر من ايلول المقبل نهارفبراير المشرق على نوفمبر من العام التاسع قبل الاشارة على اليمين

انا لمن رحت هناك كان هداك مستنيني وقعدنا نستني هداك الين جا الساعه الفلانيه ورحنا هناك قاعدين نسوي كده بس الظاهر انو هداك اللى قاعد مع اهله ما عجبه الشي هادا عشان كده جا قعد معانا وسيب اهله هناك الين ما هداك رجع فراح هداك عند اهله وراحو لهناك وحنا قعدنا الين جا هداك ومشينا الى هناك

وسلامتكم <<<< بصرحه انا ماني فاهم شي اذا فهمتو فهموني بلييييز
    [GLOW]
    attachment
    [/GLOW]

[GLOW]مكاوي والدلع جداوي
    دلوع السفينه السمبوكيه
    وززززززززززززااااااااااا
    [/GLOW]
    [GLOW]ابويا
    الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته[/GLOW]

[GLOW]attachment[/GLOW]

ههههههههههههههههههههههه

انا لما شوفته ما صدقت لكن هو ماصدق كمان لانه انا اصلا مو موجود انا فتحت فرع عنده ومصر كما لكن قالو مصر خسرت بسبب سوق الخشب نزل فحطوها للتقبيل
    والسعودية بعد ما خلص مخزون النفط صار ما حد يبغاها
    هاهااهاهاهاهاهااهاها

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter