الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123
مشاهدة النتائج 41 الى 48 من 48

رائع

attachment

يشرّفني أن أتقدّم به مُجدّداً للكاتبة القديرة (Maria) صاحبة هذا المَرجِع المُهِمّ، وكذلك للزعيم العربيّ الاستثنائيّ في عالَم جريندايزر (Seiya)، الذي كان لبصماته عظيم الأثر علَى هذا الإصدار الثَريّ..

أعدتُ مشاهدة حلقات مسلسل جريندايزر – مَع أُسرتي – أثناء عرضها علَى شاشة قناة (Spacetoon) مؤخرّاً، وقد كنتُ أتوجّه إلَى (مكتبة ميجــا توون) وأتناول هذا الكتاب القَيّم مِن علَى الرّفّ، ليسدّ شغفي وشغف أُسرتي المَعرفيّ بخصوص الحلقات التي عُرِضَت وسَتُعرَض.. لقد قضيتُ وقتاً مفيداً وممتعاً بين صفحات هذا الكتاب مع أُسرتي، ووجدتُ نفسي ممتَنّاً علَى الدوام للقائمين عليه..

شكراً جزيلاً لكم مُجدّداً ودوماً.. e20c
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Maria Wonders مشاهدة المشاركة

attachment

الصحن الحيواني "ديكي ديكي" هو من الأعداء اللذي لم تخترقه قبضة غراندايزر اللولبية المحطمة بل ضربها بشكل هائج

9d4f984f2d436d64bd200eb8e0a4fd1d
    d73bce7c9db02d69970bfb2bfef0c84cدادا

السلام عليكم والرحمهـ ~

يااا اللهـ قلّبتي علينا ذكرياات عن هالانمي وحلقاتو , كنت ومازلت اتفرجو بدون ملل ~

كل ماقريت شي قلت هالنقطهـ راح اعلق عليها لأنها مهمهـ واكمل وازيد >< biggrin~

الموضوع ماشاء اللهـ من جد مرجع شااااامل يستحق التميز وبجدارهـ gooood ~
    أحب المواضيع اللي تكون مدعّمهـ بالصور embarrassed~

سردتي عن كل الشخصيات وشرحتي الامور كلها بالتفصيييل ~

طبعا وانا اشوف الحلقات كنت ادوّر على هالحلقهـ بالذات embarrassed يا هيا تتعبني e411 ~
    الحلقة 25
    زهرة حب أينعت في العلاء

"دوق.. انا آسفة , انت الوحيد الذي بامكانه اخذ الثأر من غضب كوكب فليد!" ___ نايدا

نايدا من الشخصيات اللي علقت في بالي ونصها الين دحين في بالي ( سيليس كان أخي , قتلهـ خاائن ) ~
    ومااقدر انسى دايسكي لما تعب وهو يصرخ من الصدمهـ >< ~
    وكملوها وحرقولي قلبي انها صارت سليمهـ وبعد كدا ماتت ogre ليش طيب cry~
    في رأيي انها من احلى الحلقات embarrassed ~

طبعا في حلقات كتييييير عاجبتني ولها طعم خاص وطبعا ~

ماابغى اطول في الهرج وازيد biggrin < واضح ~
    يعطيكـِ العافيهـ ماريا على هالتحفهـ التونيهـ , ياشيخهـ لو عرف عنكـ الدوق فليد حيكرمكـ بنفسو biggrin~

موفقهـ يارب , تقبلوا مروري ~
    الفتى الطائر، عدلتو ermm~

الله يجزاكي خير على هالتقرير يعتبر رقم واحد بخصوص قريندايزرe00e

اههههههات e411

جيتي على الوجع لدرجة مو عارف اعبر

رجعتينا لاروع الذكريات ... وانا ناوي اشوفه بس على تلفزيون جديد 50 الى 55 انش, عشان يعطي جو مع انه مايحتاج واسطه... المسلسل لحاله جو

من احلى وافضل الانمي على الاطلاق , لا يندثر يتجدد مع السنين , فعلا بعد مرور 40 سنة ولايزال مستواهه منافس للعديد من الانمي الحديث

متعة مشاهدته لا توصف وما تنتهي او يتملل الواحد منه ..وتعليق جهاد الاطرش لعب دور كبير ومؤثر لنجاح هذا المسلسل
    فعلا يستاهل لقب
    Best Anime Ever
    يرجى رفع صور التواقيع من منتدى مكسات

مامادو

attachment

يعطيك العافيه ^^

تواجد الفانز الغرندايزريين امثالك في الموضوع شيء يجلب البهجة
    كل ما اتمناه ان التقرير يعود له جمهور المسلسل الكبير بين فترة واخرى لاستعادة الذكريات

DARKNESS-STRIKE

الصحن الحيواني "ديكي ديكي" هو من الأعداء اللذي لم تخترقه قبضة غراندايزر اللولبية المحطمة بل ضربها بشكل هائج
    ناهيك عن شكله الرائع .. من النادر نجد وحوش فيغا تحمل شكل بطولي وكان الروبوت يصلح يكون بطل مسلسل

لكن اذا على القوة .. فوحوش فيغا شفنا منها العجب ^_~ الي يحضرني في بالي .. الوحش زون زون اوقف صواريخ سبيزر الثاقب بيده

هذه الصواريخ الي وضعوا حلقه كامله عنها وعن سبيزر الحفار وعن كونها مدمره

201405dddss_zpskz0dk2uy

غـنـدرهـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك ^^

طبعا حلقة نايدا كانت شيء لا ينسى
    كونها تحفه فنية اولا
    وثانيا كانت من الحلقات القديمه ( حلقات غريندايزر والتيفو ) والعدو الاساسي كان (بلاكي )

فحتى من يسمع عن غريندايزر ولا يعرفه او تابعه احتمال كبير يعرف نايدا لارتباط صورها بغريندايزر

حياك الله عزيزتي اي وقت

Oiss

حنا شفناه بتلفزيون ابو باب هههههههه ^^ واستمتعنا فيه ايما استمتاع فما بالك شاشه بلازما واتش دي

حياك الله اخي

اماني

العفو حياك الله
    attachment

شكرا اخت ماريا على التقرير الشامل ليوفو غرانديزر ماشاء الله ابدعتي وانا اعتبر غرانديزر من افضل الانيميات التي كنت اتابعها في المراحل الابتدائية وله ذكريات جميلة -

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rfef مشاهدة المشاركة
    شكرا اخت ماريا على التقرير الشامل ليوفو غرانديزر ماشاء الله ابدعتي وانا اعتبر غرانديزر من افضل الانيميات التي كنت اتابعها في المراحل الابتدائية وله ذكريات جميلة -

العفو عزيزتي نورتي
    سعيده ان الموضوع اعجبك

الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter