الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

تنبيه عيوب قنوات الانيمي

السلام عليكم

اعلم ان الكثير منكم تجول في خلده الكثير من الافكار والطموح والاحلام الى جانب الكثير من التعجب والتذمر والاحباط
    لما تقوم بعرضه قنوات الانيمي

واعلم انكم تستغربون احيانا بما يتم عرضه وتارة اخرى تشعرون بالاسى والحزن من الاستخفاف الذي توجهه بعض القنوات

من شان كذا ودي اعرف ايش ودكم اتقولون لهذه القنوات وايش هي مطالبكم

وبما اني صاحب الموضوع راح ابتدي بالكلام

اولا اتمنى ان يقومون بعرض الانيمي القديم الذي لاقى نجاحا مذهلا بالدبلجة الاصلية النقية الصافية دون تغير . الا اذا كانوا يريدون تنقية الصوت والصورة .

ثانيا ان تعرض الحلقات يوميا وعلى ومدى الاسبوع (( يعني ما يقعدون يعرضون حلقة واحد على مدى الاسبوع))

ثالثا وهذه النقطة متعلقة بالنقطة السابقة ان تعرض الحلقة بمعدل حلقتين باليوم ((حلقة معادة وحلقة جديدة)) اي يكون هناك وقت رئيسي لعرض الحلقة الجديدة ووقت اخر للاعادة

رابعا الابتعاد عن المسلسات التي تعرض بقصد تجاري ((واعتقد ان الكثير منكم يعرفها))
    والتي تسخر من عقل الطفل ((لو قلنا ان هالمسلسلات حلوة ولها متعة جان سكتنا بس هالمسلسلات ماصخة ولها طعم))

خامسا عدم السخرية من المشاهدين وتغير محتوى القصة وكثرة التقطيع الي ماله داعي
    يعني ارجوا عدم تغير القصة واذا اردوا التقطيع ان يقطعوا بحدود المعقول المشكلة اني شفت اكثر من مسلسل شفت ان المراة صارت رجال وحركاته حركات حريم بس صوته صوت رجال يعني مب لهالدرجة وصلنا لان هالشي اذا كانوا يريدون منه تغطية شي معينه فهم يفعلونه بالطريقة الخاطئة ((يعني يغطون الغلط بغلط اكبر منه مثلا الاطفال راح يشوفون هالرجل -الي بالاصل كان امراة ولكن بالترجمة صار رجل- يسوي حركات بنات - فيمكن يقلدونه وهذا الشي غير مقبول لا بالدين ولا بالمجتمعات المحافظة الي انعيشها

وذاك اليوم قاعد اشوف دراغون بول وقاعد يقول ذيل صناعي وموجات واقمار صناعية وغورلات (( خلاص انتوا قلتوا ان غوغو من الفضاء يعني مب ادمي خلوه يصير غورلا ويخلصنا ما يحتاي انكم اتحطون الغورلا واتحطون لقطة ثانية ان غوكو نايم .

وانا معاكم ان الانيمي لازم ما يطلع عن حدود الدين والذوق بس لازم بطريقة سليمة .

سادسا كثرة الدعايات مو مشكلة حطوا دعايات بس رجاءا قبل المسلسل او بعده مب بنصه او ثلثه .

سابعا عرض ما هو لائق وما هو يستحق المشاهدة يعني يا انيمي ما ينشاف ويا انيمي ينشاف بس ما ينطاق لنوعية الترجمة وتغير محور القصة

ثامنا التقليل من البرامج المملة واختيار اخرى ممتعة ومشوقة ومفيدة وارجو ان يقوموا بعرض ما هو جديد من هذه البرامج يعني مثلا سبيستون انتراكتيف غيم برنامج جيد ولكن قديم جدا فارجوا عرض ماهو حديث فيه وليس القديم.

تاسعا ان يكون العرض 24 ساعه يعني ما اعتقد ان الاطفال راح يسهرون من اجل التلفزيون وايضا اهاليهم ما راح يخلونهم يقعودون من شان كذا مافي داعي يخافون عليهم وما ننسى ان هناك دايما اعادة باليوم الثاني فلا تخافون مافي حد عنده دوام راح يسهر وانما اتمنى عرضه 24 وذلك لان الكثير من الناس اقصد الكبار يتابعون هذا الانيمي وقد لا يكون عندهم وقت فراغ الا بعد منتصف الليل او شخص ثاني قام بنص الليل ما يقدر ينام يشوف انيمي بدل ما يشوف اغاني وخرابيط وبرامج ما فيها حيا ((استغفر الله العظيم)) او شخص مضايق يشوف انيمي او كرتون او توم وجيري ويونس عن عمره
    وهذا الي عندي الحين ويمكن اضيف اشياء ثانية بالمستقبل بس انا ودي اعرف الي عندكم يالله حياكم وشاركوا
    rambo

2. ...

الصرحه كلامك معقول جدا بدون شك وانا اوافقك الراي تماما....

انت قلت كل شي ...احاول افكر في شي لاكن انت قلته كله...confused

واتمنى ان يكون قنوات الانيمي مثل ما تحدثت..... الصراحة اثنين هو المهم عندي من يلي قلته

هو.. ان يعرضو الانيمى 24 ساعة والشي الثاني هو ان يكو الحلقات يوميا وفيه اعادة في كل يوم
    [تذكرت....ويستبعدو المسلسلات المملة

وشكرا على موضوعك والنقاش المفيد...gooood gooood

مع تحيااااااااااااwolf007ااااااتيsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » wolf master في يوم » 25-11-2005 عند الساعة » 22:21
    picture
    本 にきた

انت شنو عجيب
    والله لو عندي قناة
    اول شي بسويه
    كل الي قلته

اخ بس
    شنقول
    الله يهديهم
    التوقيع جزء من نظام المنتدى ويمنع كتابة الألفاظ البذيئة وكتابة العبارات التي تستفز الأعضاء

يسلموووو اخ غامبينو.....

انا معاك في اللى قلته مليوون بالميه..... لأني اقترح انشاء قناه اطفال جديده في كل الانمي القديم وحتى البرامج القديمه مثل افتح يا سمسم والمناهل....

والله هالاشياء ماتتعوض وفيها متعه وعلم ومناسبه لجميع الأعماااار....

ان شاء الله هالطابات تتحقق وماكو شي مستحييييييييييييييييييييل بالإراده انحقق كل شي....

بصراحه انا اشجعك ومعاك في كل كلمه اتقولها ... وانصحك اتقدم هالطلب لكل قنوات المتخصصه بالانمي صدقنى يمكن يقدرون هالشي..... وانا عن نفسي راح ارسل هالاقتراح بعد ...

ويعطيييييييييييك الف الف عافيه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wolf007
    الصرحه كلامك معقول جدا بدون شك وانا اوافقك الراي تماما....

انت قلت كل شي ...احاول افكر في شي لاكن انت قلته كله...confused

واتمنى ان يكون قنوات الانيمي مثل ما تحدثت..... الصراحة اثنين هو المهم عندي من يلي قلته

هو.. ان يعرضو الانيمى 24 ساعة والشي الثاني هو ان يكو الحلقات يوميا وفيه اعادة في كل يوم
    [تذكرت....ويستبعدو المسلسلات المملة

وشكرا على موضوعك والنقاش المفيد...gooood gooood

مع تحيااااااااااااwolf007ااااااتيsmile
    مشكور اخوي عالمرور وتقبل مني خالص الشكر والتقدير

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مدمنة الكرتون
    انت شنو عجيب
    والله لو عندي قناة
    اول شي بسويه
    كل الي قلته

اخ بس
    شنقول
    الله يهديهم
    الصراحة اختي احرجتيني redface ويهي صار طماطة

مشكورة اختي مدمنة الكرتون عالمرور وحياج الله يالغالية

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ranze
    يسلموووو اخ غامبينو.....

انا معاك في اللى قلته مليوون بالميه..... لأني اقترح انشاء قناه اطفال جديده في كل الانمي القديم وحتى البرامج القديمه مثل افتح يا سمسم والمناهل....

والله هالاشياء ماتتعوض وفيها متعه وعلم ومناسبه لجميع الأعماااار....

ان شاء الله هالطابات تتحقق وماكو شي مستحييييييييييييييييييييل بالإراده انحقق كل شي....

بصراحه انا اشجعك ومعاك في كل كلمه اتقولها ... وانصحك اتقدم هالطلب لكل قنوات المتخصصه بالانمي صدقنى يمكن يقدرون هالشي..... وانا عن نفسي راح ارسل هالاقتراح بعد ...

ويعطيييييييييييك الف الف عافيه
    مشكورة يا رانزي عالمرور وكلامك الطيب وتشجيعج ولا تحرمينا من طلاتك

وبالفعل فيه الكثير من الاطفال ما يعرفون افتح يا سمسم ولا المناهل وهالبرنامجيين اجمل برنامجيين تعليمين شفتهم والاشياء الجديدة ((مدينه المعلومات مثلا)) لا تقارن بهم الصراحة وحياك الله يا بنت بلد الاوهام

حبيت اضيف ان على المؤدي لشخصية معينه ان يتقمص الشخصية ويتابعها جيدا و يحاول ان يتخذ نفس اسلوب الكلام
    ارجو من شركات الترجمة الانتباه لذلك

مشكور على الموضوع او كلامك كله صحيح

وشــــــــــــكرا...
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نأســــــــــــــــــــف

التـــــــوقيع تـحـت الصيــــــانة

!...!

!...!

!...!

!...!

!...!

وشــــــــــــكرا...

وشــــــــــــكرا...

السلام عليكم
    صراحة كل العيوب إلي قلتها تنطبق على قناة سبيس توون
    أما قناة Arteenz فقد كانت ممتازة في الماضي لكن تدهور الحال بها في هذه الأيام

صراحة يا شباب أنا عندي كلام كثير على سبيس توون وأشكر صاحب الموضوع لأنه أتاح لي أفضفض إلى في قلبي
    أولاً: أكبر عيب في دبلجة هذه القناة للإنمي هو تكرار الأصوات في جميع المسلسلات
    ثانياً: عدم تلائم الأصوات مع الشخصيات
    ثالثاً: تغير موضوع الكلام بشكل كبير حتى يصير المسلسل بايخ
    رابعاً: تغيير أسماء شخصيات المسلسل

أما العيوب التقنية هي
    أولاً: نقاء صورة الإنمي على قناة سبيس توون ليس جيداً
    ثانياً: جودة الأصوات والمؤثرات سيئة جداً
    ثالثاً: كثرة التقطيع الغير لازم
    رابعاً: كثرة الإعلانات التجارية التي خربة بيوتنا سواء قبل المسلسل أو بعده أو في منتصفه

هذا وما خفي أعظم

بإختصار يا شباب... إلي يبغا يتفرج أنمي زي الناس ما عليكم إلى بقناة Cartoon network بصراحة عمري ما مليت منها
    حتى لو كانت تعيد الحلقات كثير لكن على الأقل الصورة صافية والأصوات جميلة ومتلائمة فلا أوصيكم...

هذا كل ما عندي وشكراً Gambino على هل الموضوع الرائع... صراحة شعرت براحة كبيرة بعد هذا الكلام

سلام........
    fcdb079a35a1e7c41db8b1ed598748f8

[شكرا على الموضوع
    قلت كل شئ الا
    الاعلانات الكثيرةالمؤلمة التى تسبب غثيانا حلقوميا مع صداع فى المعدة
    شكرا
    be3b9bd07dc7352e59e5cd19dc7da73b

مشكووووووووووووووووووووووور اخيgambiono على الموضوع وانا بايد الاخ iamghass بنسبة 100%

سلاممممممممممممممممم للكل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة brouk-lesner

وشــــــــــــكرا...
    حياك الله يالغالي ومشكور عالمرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة iamghass
    السلام عليكم
    صراحة كل العيوب إلي قلتها تنطبق على قناة سبيس توون
    أما قناة Arteenz فقد كانت ممتازة في الماضي لكن تدهور الحال بها في هذه الأيام

صراحة يا شباب أنا عندي كلام كثير على سبيس توون وأشكر صاحب الموضوع لأنه أتاح لي أفضفض إلى في قلبي
    أولاً: أكبر عيب في دبلجة هذه القناة للإنمي هو تكرار الأصوات في جميع المسلسلات
    ثانياً: عدم تلائم الأصوات مع الشخصيات
    ثالثاً: تغير موضوع الكلام بشكل كبير حتى يصير المسلسل بايخ
    رابعاً: تغيير أسماء شخصيات المسلسل

أما العيوب التقنية هي
    أولاً: نقاء صورة الإنمي على قناة سبيس توون ليس جيداً
    ثانياً: جودة الأصوات والمؤثرات سيئة جداً
    ثالثاً: كثرة التقطيع الغير لازم
    رابعاً: كثرة الإعلانات التجارية التي خربة بيوتنا سواء قبل المسلسل أو بعده أو في منتصفه

هذا وما خفي أعظم

بإختصار يا شباب... إلي يبغا يتفرج أنمي زي الناس ما عليكم إلى بقناة Cartoon network بصراحة عمري ما مليت منها
    حتى لو كانت تعيد الحلقات كثير لكن على الأقل الصورة صافية والأصوات جميلة ومتلائمة فلا أوصيكم...

هذا كل ما عندي وشكراً Gambino على هل الموضوع الرائع... صراحة شعرت براحة كبيرة بعد هذا الكلام

سلام........
    مشكور عالمرور يالغالي
    والله يعين انشاء الله وطول بالك يا طويل العمر ((صدقني فاهم شعورك )) وانشاء الله كلش شي راح يتحسن

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نوال العسوله
    صح كلامك وثانكس عالموضوع
    مشكور عالمرور وحياج

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kilua0
    [شكرا على الموضوع
    قلت كل شئ الا
    الاعلانات الكثيرةالمؤلمة التى تسبب غثيانا حلقوميا مع صداع فى المعدة
    شكرا
    حياك الله يالغالي

وانا ذكرت النقطة الي انت قلتها dead

وهي النقطة السادسة
    ومشكور عالمرور gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KILLAR
    مشكووووووووووووووووووووووور اخيgambiono على الموضوع وانا بايد الاخ iamghass بنسبة 100%

سلاممممممممممممممممم للكل
    حياك الله يا كلر

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter