مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    رائع هل أنت شخص عدواني؟؟؟

    الســــــــــــــلام عليكم
    كيفكم ؟ أخباركم ؟
    والله وحشتوني والغيبة دي بسبب الاختبارات اكيد الكل عارف
    بس ادعولي الله يخليكم

    المهم
    هذا موضوع منقول نقلته لأنه عجبني وكمان عشان من زمان ماحطيت موضوع
    والله اشتقت لردودكم الحلوة
    يالله لا تحرموني منها ^ـــ^
    ************************************************** ************************************************** ***********************



    ان الشخصية العدوانية هي الشخصية الوحيدة التي لا تعترف بما فيها من عيوب بل تعتقد ان الناس هم العدوانيون وان ما يفعلونه هو دفاع عن النفس ودفاع عن الذات ويؤمنون ايمانا مطلقا بالمثل القائل(ان لم تكن ذئبا تاكلك الذئاب) ولكي تعرف هل انت عدواني فعلا ام لا يمكنك ان تجيب عن هذه الاسئلة بنعم او لا او احيانا او نادرا-شرط ان تكون صادق مع نفسك.

    1-هل تشك في تصرفات الاخرين؟ نعم-لا-احيانا-نادرا
    2-هل تصب اللوم على الاخرين؟ نعم-لا-احيانا-نادرا
    3-هل تثق في الاخرين؟ نعم-لا-احيانا-نادرا
    4-هل ترغب في السيطرة على الاخرين؟ نعم-لا-احيانا-نادرا
    5-هل يمكن ان تتشاجر مع الاخرين؟ نعم -لا-احيانا-نادرا
    6-هل تحب المزاح او الفكاهة؟ نعم -لا-احيانا-نادرا
    7-هل انت صاحب لسان حاد؟ نعم-لا-احيانا-نادرا
    8-هل انت صاحب حس مرهف؟ نعم-لا-احيانا-نادرا
    9-هل تحب مشاهدة افلام العنف؟ نعم-لا-احيانا-نادرا
    10-هل تشعر بالحق اتجاه الاخرين؟ نعم-لا-احيانا-نادرا


    -اذا كانت اجابتك عن السؤال بنعم فاعط لنفسك 5 درجات وان كان بلا فاعط نفسك 0 واذا كانت احيانا فاعط 4 درجات واذا كانت بنادرا فاعط لنفسك 3 درجات,والان اجمع درجاتك فاذا زادت على 30 درجة فانت عدواني فعلافلا مجال للشك وعليك ان تواجه هذه الحقيقة وتتصرف على ضوئها.

    والبرنامج السلوكي الذي يجب اتباعه للتغلب على هذا السلوك العاتي هو.بث الثقة بالنفس وترويض النفس على الصبر والتحمل وعدم الانفعال ,وترك المشاعر السلبية وان تستبدلها بايجابية والتخلي عن المسببات العدوانية
    مثل(الشك اللوم الرغبة في السيطرة.....الخ)

    ونحن كما نعلم ان الانسان خلق في احسن تكوين وان الخير موجود فيه مثلما يوجد الشر ولكن اذا احسن استخدام عقله وقدراته التي زوده المولى عز وجل بها اصبح انسان خيرا فائزا في الدنيا والاخرة
    "************************************************* ************************************************** ************************


    كــــــــل واحد يحط درجتو بليز عشان نعرف مين العدواني فيكم tongue
    يصير نتجنبو ~ـــ^ wink




    تحياتوووووووووو Terr!ble الكوووول cool
    اخر تعديل كان بواسطة » X*TERRIBLE*X في يوم » 25-11-2005 عند الساعة » 14:48


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    كيف الحال والاحوال ؟


    الله يوفقك اختي ويوفق الجميع في اختباراتهم ^^


    عن نفسي طلع ناتجي 20


    لا تخافو بعيده عن العدوان بعشر درجات ههههه


    يعطيك العافيه على الموضوع



    دمتي بود
    رحلتي إلى (عوالم الإلهام)لم تنتهي بعد :فيس غارق في الحلم:

    34bdc090dbdec1196c0cf048d0c9178e
    نعم أقبل أن أكون النائمة على قلوبكم ...قلعة القصصattachment

  5. #4
    موضوع رووووووووووووووووووووووووعه














    33

    فاذا زادت على 30 درجة فانت عدواني فعلافلا مجال للشك وعليك ان تواجه هذه الحقيقة وتتصرف على ضوئها.




    *_____*

    *__________________*


    *___________________________*


    *_______________________________________*
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع

  6. #5


    انا 32 درجة خخخخخخخخ
    ربنا يستر اول مرة اعرف انى عدوانى كده هخاف من نفسى خخخخخخ


    8142a0c855f5602a82637e30e68e8f79
    baee48f03cc49a9be900a6b85f5d73ac

  7. #6
    ana tla3t 3adwaaaaani number one..

    38

    ahaaaaaaaaaaaa!!!!!!

    i'm scare from my self

  8. #7
    I Didn't Even Bother To Read The Question
    Yes I Am A Bit Agressive, But Not In School tongue
    Anyways, I'm Kinda Like A Spilt Persona

    Sweet Somewhere


    Exceptionaly Nasty Somewhere Else



    Sorry For The Caps But They Emphasise What I'm Saying... See?hehehe
    تم تعديل التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى المتعلقه بالتواقيع من قبل الاداره [A.N.G.E.L] ...

    [GLOW] I am all but what am I? Another number that isn't equal to any of you[/GLOW]
    [CENTER]smoker [/
    [GLOW]You can't live forever, but you can DIE forever [/GLOW]

  9. #8
    موضووووووووع رائع وشكرا لك اخي
    sigpic72520_1
    اخوكم/
    المرغمــــي
    التوقيع/
    ¶™®§½±][¶المرغمـــــــي¶][±½§®™¶:

  10. #9
    هاهاي
    انا 40 بعد عني
    انا ما راح اقول شكرا
    لاني حاقد عليك من يوم حركتك البايخة حقت اجازة رمضان الي ماوقع فيها الى انا بس كيذا ولا كيذا
    الدكتور سافر و انا سافرت
    يا ترابل
    attachment

  11. #10
    وعليكمـ السلامـ ورحمـه اللـه وبركاتـه .... smile


    السلوك العدواني في الشخص أتوقع انه وسيله يعبر من خلالها هالشخص عن غضبـه ... فنجده يلحق الأذى والضرر سواء النفسي او البدني للآخرين وفي نفس الوقت نجده يحس بشعور الرضى نتيجـه لهذا السلوك ... يقولون ان فيه علاقـه بين الإحباط والعدوان ... وان الإحباط هو اللي يدفع الإنسان نحو العدوان ... sleeping


    بس عن جد النتيجـه ضحكتني ... طلعت عدوانيـه وبقـوه ... tongue

    بس ادعولي الله يخليكم

    اللـه يوفقج يا رب ويسر ويسهل عليج كل امتحاناتج ... smile


    كــــــــل واحد يحط درجتو بليز عشان نعرف مين العدواني فيكم tongue
    يصير نتجنبو ~ـــ^ wink
    أخاف أحطهـا محد يكلمني بعدهـا ... nervous tongue

    وتسلمـ ايدج على هالنقل اللي ضحكني وحزني في نفس الوقـت ... زين اللـي اكتشفت نفسي >>اني عدوانيـه << قبل ما ارتكب جريمـه في حـد ... tongue

  12. #11
    مشكورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييين على ردودكم












    سييييييييييييييييييييييييييااااااااااااا !

  13. #12
    مرررررررررره شكررررررررا على الموضوع

    طلعت شريره وأنا ما أعرف

    38
    image

  14. #13

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter