مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

المواضيع: تقرير Haibane Renmei

تقرير Haibane Renmei

title26

title27

::

96

60

灰羽連盟
    Haibane Renmei

Charcoal Feather Federation

معروف كذلك بـ: Charcoal Feathers Federationو Greywing League

النوع: دراما , خيال

الصيغة: 13 حلقة

المدة : نصف ساعة

تصميم الشخصيات : Akira Takada

اخراج: Negishi Hiroshi, Tokoro Tomokazu

سنة: 2002

الموقع الرسمي: http://www.haibanerenmei.com/
    http://www.geneon-ent.co.jp/rondorob...ane/index.html

2. ...

small_logo

:: حول الانيم ::

97

ما هو Haibane Renmei؟

سلسلة أنيم حول مجموعة haibane
    haibane رجال والنساء الذي يفقّسون من البيض الغامض ولهم الأجنحة والهالات
    ما عدا ذلك هو انسانيون

98

haibane من البيض الكبير الذي يظهر آنيا حول بلدة. هم بشر شبه تماما ، لكن ضمن ساعات أربع وعشرون، تورق أجنحة رمادية من ظهورهم. بالتقليد، هم يحصلون على الهالات أيضا، التي تعوم فوق رؤوسهم.

99

لم اسمائهم غريبة ؟

عندما haibane يفقّس، يسأل haibane الآخر ما المولود الجديد كان يحلم به قبل أنّه أو هي فقّست. يصبح موضوع الحلم اسم haibane الجديد. على سبيل المثال، راكا حلم هي كانت تسقط، والكلمة اليابانية ل"سقوط" "راكا، "لذلك اعطيت هذا الاسم عندما فقست

61

كيفية حياتهم ؟

هم لا يستطيع إمتلاك أيّ شئ جديد.

هم محرّمون من إستعمال المال التقليدي؛ بدلا من ذلك، هم يستعملون دفتر الملاحظات أعطى إليهم بالمجلس (كتيب). عندما يؤدّون عمل أيام، يؤشّر ربّ عملهم هذه الحقيقة أسفل في دفتر ملاحظاتهم. عندما haibane يشتري شيئا، التاجر يمزّق خارج صفحة من دفتر الملاحظات.
    اخر تعديل كان بواسطة » yu-sora في يوم » 24-11-2005 عند الساعة » 04:10

62

:: الشخصيات ::

100

راكا ("سقوط" )
    تبدأ قصّة هيباني رينمي عندما راكا يفقّس أولا. هي شابة وحلوّة، وصعب لفهم مكانها في هذا العالم. ترغب في رؤية العالم الخاجي

101

ريكي ("حصاة" )
    ريكي الزعيمة الغير رسمية للمجموعة. قاسية التصرف، تساعد بتعليم الأطفال المحليّين.

102

هيكاري ("ضوء" )
    الحلوّة واللطيفة، هيكاري من المحتمل أكثر الهدوء والمخلوط حتى haibane. تعمل في المخبز.

103

كانا ("سمك" )
    شابّة القوية الإرادة التي تحبّ التحدّي وسلطة. تعمل للساعاتي في البلدة،

104

نيمو ("نوم" )
    نيمو haibane الأكبر سنا في الشروط الإنسانية، وكنتيجة، يحمل هواء السلطة الرزينة. هي منقلبة حتى جدا أيضا. تعمل في المكتبة في البلدة.

105

كي ("هواء" )
    كي شابة بالمعايير الإنسانية، تتصرف كالاطفال، شخصيتها لها أعماق مفاجئة. تعمل في مطعم محليّ

.....

newtype_spread_large

و المسلسل من اعمال وفن :: Yoshitoshi ABe

ظهر الانمي في صفحيتن من مجلة Newtype USA , تضمين مقابلة طويلة وغنيّة بالمعلومات المفيدة مع آبي(Yoshitoshi ABe)

وعرضت ايضا في المجلة في عدد اخر حوار صفحتين مع آبي وياسيوكي ويدا

NTUSA: عندما يتعلق الأمر بتمزج المهمّتان المختلفتان لعمل تصميم الشخصيات وتكتب محور القصة، هل نتيجة نهائية هيباني رينمي أنجزت متطلبات كلتا هذه العناصر؟ هل أنت قادر كنت مخلص لنسخة dojinshi الأصلية وكم راضي كنت أنت؟

Yoshitoshi ABe: حسنا، بدأت بكتابة manga منشور ذاتي أدعو هيباني رينمي، والذي حصل على متحوّل إلى مشروع أنيم. بالطبع بدأ ك dojinshi، لكن مباشرة بعد بدأت بكتابته، المنتج [ياسيوكي ويدا] يسألني إذا أنا أعتبر جعله إلى أنيم. أنا أكتب عن 30 صفحة فقط في الحقيقة. ذلك يعني بأنّني أكتب فقط بما فيه الكفاية إلى لربّما حادثة ملء واحدة. لذا عندما يتعلق الأمر بسؤال سواء أنا مخلص لdojinshi، أعني، الذي كلّ أنا أكتب، لذا أنت لا تستطيع مقارنة الإثنان حتى حقا.

[بقدر ما أدوار ثنائية مؤدّية في الإنتاج]، هو أنيم، لذا يميل العمل إلى أن يكون إنشقاقا فوق. قارن إلى ذلك، يعمله لوحدي يعني بأنّ هيبان تحوّل إلى a عمل شخصي أكثر بكثير لي. أعتقد له a إحساس قوي من الفردية.

NTUSA: في هيباني رينمي، البنات لسن إنسانيات جدا ولسن تماما ملائكة. هم بشكل مباشر نوع من وجود محايد سوية. أين تلك الفكرة جاءت من؟

آبي: حسنا، ذلك سيكون نفس الشيء الذي حصل عليني بدأت بكتابة dojinshi في المركز الأول. هو فقط يجيء عندما أكتب مادة من قمة رأسي، أساسا لا يعتقد مطلقا حول أيّ من العناصر الذي تحتاج لكي تخلق قصّة، سواء يكون المؤامرة أو الأشخاص أو المكان، مهما. أنت فقط تأخذ الأشياء الأولى التي تجيء لتدبير وتوتيرهم سوية لجعل قصّة. أنا كنت أعمل بعض الكتابة مثل بأنّ وتسائلت كيف القصّة تظهر.

ياسيوكي ويدا: أحزر بأنّه مثل إرتجال في الجاز. أنت فقط وضعت القلم إلى الورقة ويكتب كلّ شيء الذي يجيء لتدبير، وبعد ذلك يدور ذلك إلى manga. هو تجريبي.

آبي: بكتابتها مثل تلك، أنت قد تبدأ فهم الأشياء في لاشعورك الخاص. لربّما شيء ما مثل ذلك سيجد طريقه إلى القصّة، تعرف. هو كان شيءا الذي بدأت بالكتابة بذلك الغرض في العقل.

NTUSA: كذلك أيّ شئ من لاشعورك يجيء خارج خلال كتابته مثل تلك؟

أعتقد هو عمل. في النهاية، كلّ الطرق الفردية لإستمرار بالقصص المعدّة. . . الرأي، على سبيل المثال، إذا الأشخاص في المعارض بنات، لربّما هم فقط يظهرون كتحويلات ذكرياتي الخاصة من الطفولة، مادة مثل تلك. يعتمد لذا على وجهة نظرهم والذي يعتقدون مهمون، المشاكل كلّ شخص يجب أن يحمل، تلك ستكون أشياء مختلفة من الطفولة التي ظهرت في شكل مختلف.

:: Doujinshi ::

106

"The Haibanes of Old Home, Chapter One"

107

"The Haibanes of Old Home, Chapter Two"

108

"Haibane Lifestyle Diary"

109

"The Haibanes of Old Home Extra Edition"

::

110

Yoshitaka Abe
    موقعه الرسمي :: http://homepage.mac.com/abworks/
    اعماله : Niea_7 و Essence
    صمم شخصيات : Texhnolyze و Serial Experiments Lain

شكرا لك

شكل الانيمي مررره روعه

وفيه خيال وناس تفقس

مشكوره اختي

تم حذف التوقيع من قبل المراقب
    يجب ان لا يتعدى التوقيع 400 كيلوبايت

MAL/My Tumblr

مشكووووووووووووووور يا الملاك على التقرير الرائع

و المجهود الطيب .
    attachment
    شكرا للاخ كيلوا على التوقيع الرائــــــــــــــــع

index

أشكرك أختي الملاك على التقرير الحلو
    بس عندي سؤال : haibane يحتكون بالناس العاديين و لا القصة بس عنهم rolleyes ...
    biggrin Just Smile biggrin

شكرا على الردود ..
    والجواب : هم يعملون عند بعض البشرين , بس هم يسكنون في مدينة مرتفعة اسوارها حتى لا يهربون الى الخارج

Talking السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا جزيلا اختي العزيزة الملاك Angel علي التقرير الجميل ,asian asian

وايضا هذا الانمي لم اكن اعرفه من قبل الا من خلال بعض الصور smile smile

تقرير جميل اختي , يعطيكي الف عافيةgooood gooood علي المجهود الرائع

Best Regards

kid 1412
    3HY33584
    29551892mq5
    Kid 1412

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter