مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

Uchuu Senkan Yamato 2199 Bluray

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

62645l

طبعا هذا اول موضوع لي فالمنتدى منذ ايام العهد القديم , وعلى الاغلب سيكون الاخير biggrin

اقدم لكم هذه الاسطوره باعلى جودة موجوده, اخذ مني الانتاج جهد كبير لكنها تستحق بكل تاكيد

سبب رفعي لهذا الانمي هو لانه مظلوم جدا ولا يعلم عنه الكثير ربما لانه ريميك لسلسلة كلاسيكية,
    لكني ااكد لكم انه من افضل مارأت عيناي في مسيرتي الانماويه
    ربما لانه دمج بين تطور الاخراج الجديد مع روعة قصص واحداث الانميات القديمه e106
    طبعا الانمي سيجذب محبي الفضاء والمغامره كثيرا, من افضل انميات الخيال العلمي التي شاهدتها
    الانمي هو عباره عن ريميك لسلسة Uchuu Senkan Yamato العريقه (نسور الفضاء للي يذكرونه من الشيابbiggrin) من صنع المبدع يوشينوبو نيشيزاكي, طبعا ماصار لي الشرف اني اتابعها لانني لا استهوي الرسم القديم ابدا (الي تحت التسعينات على الاقل)

قصة الانمي : فضائيون من كوكب يدعى جاميلس شبيهون بالبشر بالبشر قامو بمهاجمة كوكب الارض بقنابل اشعاعيه ليعيدوا تشكيله حتى يستطيعون العيش فيه مما جعل الكوكب يتحول الى ارض قاحله, فاجبروا البشر على العيش تحت الارض, ومع ذلك, في العام 2199 امرأه من كوكب يدعى اسكندر تقوم باعطاء البشر قطعة من محرك ابعاد عالي السرعه ليبنو به سفينه فضائيه تمكنهم من السفر بين النجوم وايصالهم الى كوكبها الذي يبعد عن الارض مئة وثمانيه وستون الف سنه ضوئيه على امل انه يحتوي على جهاز للقضاء على مشكلة التلوث في الارض وانقاذ البشريه, وبهذا يقوم اسطول الامم المتحده الفضائي بنبش سفينة ياماتو القديمه واعادة ترميمها وتزويدها بمحرك الابعاد لتبدأ الرحلة الى كوكب اسكندر.

معلومات عن الانمي:
    ترجمة: المبدع SOULوحقوق الترجمه محفوظه له
    الابعاد: 1920x1080

download Links:

اخر تعديل كان بواسطة » Reymond في يوم » 17-11-2014 عند الساعة » 18:48

2. ...

مشكور وفرت علينا عناء البحث ووفرت جودة قوية واحييك على هذا gooood

وطبعا انا من النوع احب احمل الانميات الي اشوفها كاملة ولكن الشيء الي يعجبني اذا كانت جودتها بلوراي أقوم بتحميله وانا مغمض ههه laugh

بس بعد انطباعك عن الانمي حمستني لمشاهدته اكثر يعطيك العافية على مجهود الرفع knockedout

_________+_+++______

أتمنى أي احد من أعضاء مكسات اذا رفع انمي كامل يدخل نقاش الانمي ويخبر على الأقل نعرف عشان نحمل laugh

!@$#$
    الغضب أوله جنون واخره {ندم} واللسان ليس له عظام لكنه يقتل {أمم}
    والحياة ماهي الا قصة قصيرة !!
    ( من تراب , على تراب , إلى تراب )
    ( ثم حساب , فثواب , او عقاب )

الانتقاد يكون هادف من المتعلمين ويكون هادم من الجهلة والمتعصبين

قليل مستمر خير من كثير منقطع
    عضو عادي

كنت انتظر نزول Recap ولكن بما ان الجودة بلوراي ساقوم بتحميلها
    شكرا جزيلا لك
    e418

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abady-25 مشاهدة المشاركة
    مشكور وفرت علينا عناء البحث ووفرت جودة قوية واحييك على هذا gooood

وطبعا انا من النوع احب احمل الانميات الي اشوفها كاملة ولكن الشيء الي يعجبني اذا كانت جودتها بلوراي أقوم بتحميله وانا مغمض ههه laugh

بس بعد انطباعك عن الانمي حمستني لمشاهدته اكثر يعطيك العافية على مجهود الرفع knockedout

_________+_+++______

أتمنى أي احد من أعضاء مكسات اذا رفع انمي كامل يدخل نقاش الانمي ويخبر على الأقل نعرف عشان نحمل laugh

!@$#$

حياك عبادي وان شاء الله يعجبك,

بخصوص البلوراي انا مثلك, احس ان فيني مرض منه لدرجة ان كل انميات الصيف والخريف المشهوره ماشفتها وانتظرها البلوراي biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة someone10 مشاهدة المشاركة
    كنت انتظر نزول Recap ولكن بما ان الجودة بلوراي ساقوم بتحميلها
    شكرا جزيلا لك
    e418
    العفو, وهذا افضل لك, الانمي يستاهل كل ثانيه فيه وممتع وال recape كان سيفسده عليك

فعلا راح جيل الذهبي (جيل الطيبين)
    اتى جيل سبونس هههه

تسلم على الانيمي الاسطوري
    Uchuu Senkan Yamato 2199 Bluray
    بلوراي

شكر موصول للمترجم
    تكريم مكسات للمترجم المُميز]attachment[/SPOILER][/CENTER]
    مدونتي+مدونتي القديمة+فيس بوك+تويتر+جوجلي+MAL

شكراً جزيلاً على رفع الانمي ... شاهدته مُسبقاً وإستمتعت به للغاية وبالفعل يجمع بين رونق الانميات الكلاسيكية وحداثة الانتاج

صعب جدا تمر على موضوع كهذا دون تعليق

الله يعافيك اخوي على النشر والشكر موصول للمترجم ايضا ولكل من شارك في اخراج هذا العمل
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter