مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

امريكا وضعت {بيرل هاربور } في حالة تأهب قصوى !!!!

سلام شباب قريت هذا الخبر الي صدمني انه امريكا وضعت اقوى اسطول في العالم في حالة تأهب قصوى وهو من اكبر الاساطيل في العالم البحري يعني الله يستر :مذاكرة: نتابع كل لحظه الاخبار smile
    0

2. ...

الله يستر بس صراحة ضربه لو دخلت امريكا في حرب ما خسرت هالخسائر والله يستر بس
    0

احم احم

صحيح والله smile
    بس انت لو تدري بيرل هاربور هو اقوى واكبر اسطول بحري في العالم smile فسوف تعلم ما معنى الحرب مع امريكا smile
    0

سلامي للجميع.....

من قال........إنتوا من كلامك تقولوا إنه بول هاربور ....هو أكبر أسطول .....هو في ذلك الفيلم ..........فأنا لا أظن ذلك ........ ؟؟

لأن هناك أسطول بحري أمريكي .......ذهب إلى مثلث برمودا بعد أن أصبح هناك الكثير من المشاكل .والأشياء الخفية........المهم.......كم كان عدد الأسطول البحري ........؟؟ في القيلم ...؟.
    0

0

احم احم

انترال سعودي ممكن كلمه
    ترى انا في كلامي ما اعتمدت على الفيلم smile وللعلم الفلم قصته حقيقيه smile

وبيرل هاربور منطق بحريه فيها اكبر اسطول بحري لأمريكا و الاعلام فور انتشار اسطول بيرل هاربور وضع الكثير عن هذا الاسطول smile

وعددهم بالفيلم ما ادري smile
    وانا اتكلم عن حقائق ملموسه امريكا لو دخلت في حرب ما راح تترك شي على حاله smile
    الله يستر
    0

لا تخافون يا شباب......انا دوق فليد ومعي {غرند دايزر}...بحميكم..من امريكا..<============ متأثر..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخbiggrin biggrin .
    لالا تراني امزح معاكم محد يزعل....اوكي؟gooood gooood
    0

سلامي للجميع.....

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr Z
    احم احم

انترال سعودي ممكن كلمه
    ترى انا في كلامي ما اعتمدت على الفيلم smile وللعلم الفلم قصته حقيقيه smile

وبيرل هاربور منطق بحريه فيها اكبر اسطول بحري لأمريكا و الاعلام فور انتشار اسطول بيرل هاربور وضع الكثير عن هذا الاسطول smile

وعددهم بالفيلم ما ادري smile
    وانا اتكلم عن حقائق ملموسه امريكا لو دخلت في حرب ما راح تترك شي على حاله smile
    الله يستر
    أخوي فهمت قصدك ....... لكن لو العرب يد ...... وحدة ...... :قرف: لا أمريكا ولا روسيا ...... وعلى قولك الله يستر ....
    0

الدول العربية أو الاسلامية الضعيفة قامت تتبرأ من هالتهمة أما السعودية مافتحت فمها وطبعا أنتوا عرفين وش هي التهمة
    0

0

كلع لت وعجن فاضي ما بقدروا يضربوا حدا والحشد على الفاضي
    لانه على مين بدهم يضربوا مثلا من العالم العربي؟
    واذا قصدهم على ايران ما هي ايران تشد حيلها شوي بتجيب النووي وبتنسف تل ابيب عن بكرة ابيها
    0

الله يستر
    وشكراً على الخبر
    تحياتي
    smile
    0

اخوتي الكرام ،،

الآ ترون معي ان تاريخ الموضوع 2001 .. اي قد مر عليه 9 سنوات ^^!

المعذرة منكم .. لكن استغرب جداً ان منكم من يتابع مخالفة الذي قبله وهو على علم تام
    ان يمنع الرد على المواضيع القديمة التي مر عليها سنه ^_^

وكل المعذرة من صاحب الموضوع الذي اصبح ذكرى جميلة خالدة واسطورة في مملكة العام على اغلاق الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » Athiηα في يوم » 04-09-2010 عند الساعة » 19:07
    attachment

اوسكار بطلتيattachment Queen Naida
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter