الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 45

سؤال هل المملكة العربية السعودية فقيرة كرتونيا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أود سؤال أخوتي الأعزاء الذين يسكنون المملكة العربية السعودية...وخصوصا الرياض وجدة وغيرها من مناطق مهمة....عن شيء أتسائل عنه دائما وما إذا كان حقيقة بالفعل....السؤال واضح من عنوان الموضوع...هل أنتم تشكون من نقص كرتوني؟وهل هناك مسلسلات لم تجدوها في السوق؟ولاحتى بأشهر مكتبات الفيديو كتهامة؟...عند زيارتي للرياض دائما أجد هناك بعض الكرتون المشهور أمثال جريندايزر وعدنان ولينا والرجل الحديدي وسانشيرو وكبامارو.....لكن لااجد جونكر ولا خماسي ولا رانزي ولابينو ولاحتى أشهر الأنمي الرومانسي....ما السبب؟هل هناك رقابة مشددة على مكتبات الفيديو؟وهل هناك بعض الكرتون المفقود عندكم؟وأيضا عند شرائي لمسلسل سانشيرو وكبامارو لاحظت التقطيع للقطات الغير أخلاقية على خلاف مايحدث في الكويت والإمارات...فهل هذا يخلق منفعة أم مضرة؟وهناك سؤال أخير هل جودة بعض أفلام الكرتون لديكم أفضل من جودتنا في بعض الأحيان؟

أتمنى أن تجاوبوا على أسئلتي الكثيرة وأنا متأسف لأنها كثيرة....لكني أتمنى معرفة كل شيء على مهل وخذوا راحتكم في الإجابة ولاداعي للإستعجال
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 22-11-2005 عند الساعة » 17:36
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

اهلا

انا من الشرقية وكل الانمي اشوفهم احيانا كاملين واحيانا مقطعين بس الاكثر كاملين الانمي الوحدي المفقود الوميض الازرق ننيجا عندي كامل وساسوكي وليد اوسكار وحكايات عالمية والكثير
    وانشاء الله استفد

وسلام
    attachment

اهلا

انا من الشرقية وكل الانمي اشوفهم احيانا كاملين واحيانا مقطعين بس الاكثر كاملين الانمي
    أهلا بالعضو بروق

إذا فهناك حلقات مفقودة من بعض نسخ الفيديو هل هذا صحيح؟
    الوحدي المفقود الوميض الازرق
    هكذا إذن......نحن في الكويت لدينا نسخة مسجلة من التلفاز من عام1992 وهذه النسخة يملكها مركز الفنون
    ننيجا عندي كامل وساسوكي وليد اوسكار وحكايات عالمية والكثير
    نحن أيضا لدينا ليدي اوسكار وساسوكي وحكايات عالمية كاملين
    وانشاء الله استفد

وسلام
    سلامي لك وللجميع شكرا على مشاركتك

السلام عليكم
    انا ايضا من الشرقيه صراحه انا املك الكثير من الانميات ولاعندي شيئ مقطع ربما تهامه كل الاشياء الي تم تجديدها
    اصبحة مقطعه مثل غراندايزر والكثير وايضا انا بحثت عن عدة انميات لم احصل عليه كامل الاجزاء
    مثل الحوت الابيض عندي نصف الحلقات اما البقيه لم استطيع الحصول عليه وايضا فارس الفتى الشجاع لم احصل على الحلقات كامله ولااعرف السبب مع ان الانمي غير مقطع ولاكن لم اجد تفسير لما هوا غير كامل

وأيضا عند شرائي لمسلسل سانشيرو وكبامارو لاحظت التقطيع للقطات الغير أخلاقية على خلاف مايحدث في الكويت والإمارات...فهل هذا يخلق منفعة أم مضرة؟وهناك سؤال أخير هل جودة بعض أفلام الكرتون لديكم أفضل من جودتنا في بعض الأحيان؟
    اما انا فأملك سانشيرو كل اجزائه وايضا كبمارو كاملين غير مقطعين وصراحه انا ماشوف فيه مضره لان كان في وقتنا شيئ
    عادي ولم يلاحظ الكثير هذا الشيء وصراحه الاماكن التي انا اشتري منها انا اشوف جودتها عاليه

وايضا عندي شيئ على ما اعتقد ان الرياض اكثر المناطق مشددة الرقابه وبعدها جده وفيما بعد الشرقيه وارى الرقابه فيها ضعيفه وهذا طبعا شيئ يسعدني واتمنى ان يكون كذلك

اما ياخوي اذا كنت من كويت ليش تطق مشوار للرياض وجده وعندك الشرقيه كلها 400كيلو بس ^ ^
    ولو جيت راح تلقى كل الي تبحث عنه

وانا رحت الكويت الى فرع الابراج كنت ادور على فارس الشجاع كامل بس للاسف ماحصلته عندهم ولاجزء

وشكرا اخ ultemed15red

وتحياتي هيرو
    attachment

[GLOW]مشكور على الموضوع ....... والبنسبة للكرتون ... عدنان ولينا و الرجل الحديدي اكيد ينشر لأنه من دبلجة الكويت و جرندايزر لأنه حالة خاصة .... اما دبلجة لبنان و خاصة دبلجة استوديو 2000 ببيروت لا ادري اذا كانت تنشر في السعودية ... على العموم السعودية وايد تمنع اشياء غير الأنمي .... يمكن علشان التشدد الديني ... لكن لو تجي قطر .. او البحرين او الكويت او الأمارات راح تلاقي اللي مايخطر على بالك ......

مشكور على الموضوع يا ريد و انا دايما اعجب بآرائك و مشاركاتك gooood [/GLOW]
    اخر تعديل كان بواسطة » Duke freed في يوم » 22-11-2005 عند الساعة » 19:59
    attachment

السلام عليكم
    انا ايضا من الشرقيه صراحه انا املك الكثير من الانميات ولاعندي شيئ مقطع ربما تهامه كل الاشياء الي تم تجديدها
    اصبحة مقطعه مثل غراندايزر والكثير وايضا انا بحثت عن عدة انميات لم احصل عليه كامل الاجزاء
    مثل الحوت الابيض عندي نصف الحلقات اما البقيه لم استطيع الحصول عليه وايضا فارس الفتى الشجاع لم احصل على الحلقات كامله ولااعرف السبب مع ان الانمي غير مقطع ولاكن لم اجد تفسير لما هوا غير كامل
    وعليكم السلام
    إذا نسخ تهامة الجديدة فيها تقطيع كهذا.....بصراحة أفضل نسخة لجزيرة كانت لدى تهامة فقط.......نحن الآن نملك نسخة يونغ فيوتشر السخيفة

السبب في عدم إكتمال الحلقات كان يعود لعدم التنسيق الجيد والله اعلم
    اما انا فأملك سانشيرو كل اجزائه وايضا كبمارو كاملين غير مقطعين وصراحه انا ماشوف فيه مضره لان كان في وقتنا شيئ
    عادي ولم يلاحظ الكثير هذا الشيء وصراحه الاماكن التي انا اشتري منها انا اشوف جودتها عاليه
    هذا يعني أنه يوجد نسخ جيدة وجودتها عالية......
    وايضا عندي شيئ على ما اعتقد ان الرياض اكثر المناطق مشددة الرقابه وبعدها جده وفيما بعد الشرقيه وارى الرقابه فيها ضعيفه وهذا طبعا شيئ يسعدني واتمنى ان يكون كذلك
    على الأقل افهم القصة^^"بدون تقطيع
    اما ياخوي اذا كنت من كويت ليش تطق مشوار للرياض وجده وعندك الشرقيه كلها 400كيلو بس ^ ^
    ولو جيت راح تلقى كل الي تبحث عنه
    معك حق أجد الشرقية أفضل بكثير من هذه الناحية.......إذا سأبحث هناك طبعا
    وانا رحت الكويت الى فرع الابراج كنت ادور على فارس الشجاع كامل بس للاسف ماحصلته عندهم ولاجزء
    أخي العزيز لدينا أفرع فيديو كثيرة تملك هذا المسلسل.......المشكلة أنها قليلة جدا ونادرة....من أمثال تلك الأفرع فرع الكويت للفيديو وهو أرشيف حقيقي للكرتون العربي...لكن جودته أحيانا سيئة.....ومركز الفنون أيضا يملك هذا المسلسل وأظن بجودة لابأس بها
    وشكرا اخ ultemed15red
    العفو

مشكور على الموضوع ....... والبنسبة للكرتون ... عدنان ولينا و الرجل الحديدي اكيد ينشر لأنه من دبلجة الكويت
    العفو
    خليجية(وأنت الصاج)
    الكويت و جرندايزر لأنه حالة خاصة .... اما دبلجة لبنان و خاصة دبلجة استوديو 2000 ببيروت لا ادري اذا كانت تنشر في السعودية ...
    هناك بعض المسلسلات اللبنانية تنتشر هناك أمثال سانشيرو وجريندايزر وكبامارو هذا ما أذكره
    ... على العموم السعودية وايد تمنع اشياء غير الأنمي .... يمكن علشان التشدد الديني ...
    السعودية بلد متشدد جدا لدرجة انه يمنع الأنمي الرومنسي امثال رانزي وبينو>_<

ليس هذا هو الشيء السيء فقط....بل يدبلجون المسلسل مرة أخرى بأصوات سعودية سيئة جدا.....واعني سيئة جدا جدا.....هل تذكر الأنمي الكوري مدرستي ما أحلاها؟كان من دبلجة الأردن الرائعة والتي تميزت بدبلجتها للأنمي الكوري دائما....المصيبة أنني رأيت نسخة معاد دبلجتها من قبل أصوات سعودية وقد كانت سيئة جدا جدا حتى أن الموسيقى ملغاة....وفوق هذا الأرنبة جي جي أصبح صوتها رجل^^"وهناك غيره الكثير.......أنصحك بالإبتعاد عن محلات التسجيلات الإسلامية إذا كنت تبحث عن الأنمي فقط.....
    ... لكن لو تجي قطر .. او البحرين او الكويت او الأمارات راح تلاقي اللي مايخطر على بالك ......
    الحمد لله أنني أسكن بالكويت^^
    مشكور على الموضوع يا ريد و انا دايما اعجب بآرائك و مشاركاتك
    العفو يسرني أن اكون عند حسن ظن الجميع دائما......وأحب أيضا مشاركة الآخرين بآرائهم المختلفة
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 22-11-2005 عند الساعة » 20:18

شكرا على الموضوع ..لكن كلامكم كله غلط في غلط ...
    انا من الرياض وكل انواع الأنيمي اشوفه بالياباني في محلات كثيره ومنها (جيم ماستر)
    اي انيمي ابغاه القاه عنده ..حتى الانيمي القديم موجود.
    تبي الصراحه ..سألت مره صاحب المحل قلت له ..الحين قل لي من يبي يشتري انميات قديمه هذي خلاص تبخرت
    (يبيع حتى زيكو العجيب وريمي ذا بوي ومازنجر وهالأشياء القديمه) قال لي الاغلبية يحبونها ويجون يشترونها
    انت غريبه ماتحبها...
    انا مااحب اي انيمي احب الأكشن والقتال والمغامرات الخياليه..
    احب الأنيمي اللي رسماته صااااااحيه القديم مايعجبني ...اقول عطني القائمه اللي عندك..
    تصدق ما كنت ادري ان فيه احد يحب الانيمي القديم ويبحث عنه ...
    >>>>>>>طول الأخ ...جالس يقص قصة حياته ^^

المهم اي انيمي تبيه تلقاه بسهوووووووووووله ماتتصورها في الرياض ...اما في جده والله ما ادري وش اقول لك
    ..يبسطون على الأنيمي حتى في الشوارع ...ولا المحلات ماتدري وش تاخذ من كثر الأنيمي اللي عندهم ...

السعودية بلد متشدد جدا لدرجة انه يمنع الأنمي الرومنسي امثال رانزي وبينو>_<
    ما اشوف فيه تشدد مثل ما يقولون الأخوان ...رانزي موجود ....انتم بالغتوا ...السعوديه ولا احسن منها ...

سلام المحبchiaki

الـسلام عليكم ..

مـرحبا أخـوي ultemed15red ..

كـيفك إن شاء الله بخـير وصحة وعافية ^_^

بالنـسبة لإستفسارك ..

تـقدر تقول النـقص الكرتوني ينحـصر على الأنـيمي القديم فقط ^^!

بالنـسبة لجده والرياض .. الأنـيمي موجود بكـثرة .. وتوجد أنايم رومانسية أقوى من المسلسلات القديمة ..

لكـنها تبـاع .. لكن طبعاً لا ننـسى بأن المحلات التي لا تملك VIP tongue

مهددة من الهيئة والرقابة بأي وقـت .. عـشان كذا لازم تكوت زبون عند محل معين وبعدها يطلع لك المستور biggrin

ســلام ،،
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

عليكم سلام

ultemed15red

موضوع الي فتحته مهم smoker

هل أنتم تشكون من نقص كرتوني؟
    نعم أشتكي من نقص كرتون ermm

هل هناك مسلسلات لم تجدوها في السوق؟
    وميكان
    و أخي العزيز
    و زهرة الجبل
    جو يابوكي البطل
    و فتى شجاع
    وبينو
    وطم طم
    و ليدي اسكار
    فتى ياقوت
    و جونكر إلى ما لا نهايه

ولاحتى بأشهر مكتبات الفيديو كتهامة؟
    ولا في أي مكانdisappointed

هل هناك رقابة مشددة على مكتبات الفيديو؟
    ما أدريrolleyes

وأيضا عند شرائي لمسلسل سانشيرو وكبامارو لاحظت التقطيع للقطات الغير أخلاقية على خلاف مايحدث في الكويت والإمارات...فهل هذا يخلق منفعة أم مضرة؟
    wink صراحه كرتونات ألي تعرض بالياباني وجديد في كثير مقاطع غير أخلاقيه اكثر من قديمه
    وألي يدور كرتون مافي مقاطع غير أخلاقيه يشوفه سواء جديد او قديم
    هل هناك بعض الكرتون المفقود عندكم؟
    yas
    frown حاليا أبحث عنهم بالياباني
    لكن للأسف ما احصلهم
    chiaki
    انا من الرياض وكل انواع الأنيمي اشوفه بالياباني في محلات كثيره ومنها (جيم ماستر)
    اي انيمي ابغاه القاه عنده ..حتى الانيمي القديم موجود
    لو سمحت عطني أسم المحل ورقمه وين موقعه
    وهل عنده كرتونات القديمه بالياباني مترجمه بالانجليزي

شكر على موضوع

اخوي kauto اذا كنت من سكان الرياض بتعرف محلات كثييييييييره تبيع الانيمي اذا دورت..
    انا نفسي مادريت عن هالمحلات الا صدفه والله ...
    واذا تبي الوصف ...
    ادخل حي العروبه واطلع على شارع خريص بعدين امش علطول الين ما يجيك مخرج على شارع العليا على يدك اليمين المخرج هذا اتركه وامش علطول ... امش الى ما يجيك مخرج التخصصي اطلع عليه يمين عشان تصير على شارع التخصصي
    امش الى ما يجيك تقاطع العروبه مع التخصصي ممكن خمس اشارات ثم اطلع على مخرج العروبه يمين وامش على شارع العروبه....
    وأول ما تدخل شارع العروبه احسب دقيقه وراح تحصل المحل على يدك اليمين محشور وسط المحلات الثانيه جنب استديو تصوير...
    ورقم التلفون بأرسله لك على الخاص...

سلام المحبchiaki

بالعكس

كانت الأنيمي القديم ينزل من مورد أو وكيل لفترة ثم ينقطع وشركة تهامة قامت بجهود لملمة الضائع واستطاعت المحافظه على مسلسلات مثل غراندايز وعدنان ولينا وسنشيرو وليدي ليدي وبعض المسلسلات القديمة الآخرى بالإضافة للمسلسلات الحديثة الخاصه بالزهرة والدبلجة السورية

بالنسبة للمحلات

فيه محل يبيع انيمي في حي القدس بالرياض بين مخرج 10 و11
    وثاني في شارع التحلية عنده ديفيدي وavi واعتقد إن الي يبيع فيه هم فريق بروس إمباير (امبراطورية المحترفين)عندهم اشياء كثيرة مترجمه للعربي مثل ناروتو وون بيس وبعض الأفلام

وفيه واحد بعد بأسواق الشعلة في حي الوزرات

بإختصار

بيع الأنيمي في السعودية موجودة بكثرة لكن بمجهود غير رسمي يعني مجموعه من محبيه اجتهدوا في هذا الشيء

والبيع الرسمي يقتصر فقط على شركة تهامة وخاصه للمدبلج للعربية
    ليس أقسى على النفس من أن تحاور إنسانا قد قرر في داخل نفسه أن يجادلك بلسانه لا بعقلة. (أ.د.ناصر العمر)

Talking

بالنسبة لعندنا في الامارات الحمدلله تقدر تلقى كل الانيمي اللي يخطر على بالك قديم او جديد و بنسخ اصلية بعد ^^

بس المشكلة ان الليدي اوسكار و توم سوير مش موجود للاسف >_<

اما كل اللي ذكرتوه من جو يابوكي و فارس شجاع و غيره موجود الحمدلله و بدون تقطيع smile

انا النسخة اللي اشتريتها من جزيرة الكنز هي النسخة القديمة و يملك عدنان الرئيسي في الامارات حق بيعها ^^

طبعاً ما اقدر احط عناوين المحلات اللي تبيع الانمي عندنا في الامارات عشان لا يتعرض الموضوع للاغلاق و اختصاراً للكلام ،،

الحمدلله اعتبر نفسي مالك حصري لـ 80% من الانمي القديم بنسخ اصلية وكاملة ولله الحمد < من جد فرحانة ^___^

بس بسألك اخوي ملك البوكيمون

من وين يبت ليدي اوسكار كامل ؟؟ لان صارلي سنين ادور عليه >_<

و شكرا على الموضوع الجميل وهنا اذكر بعض الحقائق:

* السعودية غنية بالانمي القديم و خصوصاً تهامة وكنت قد حصلت منها على :

كبمارو - غراندايزر - جونكر - ساسوكي - نصف بطل (من الابراج) - السنافر - النسر الذهبي (من البلجون بحي الضباب)

و كل ذلك طبعا بنسخ اصلية و جودة عالية smile

* الكويت هي الرائدة في هذا المجال و كنت قد حصلت منها على :

فلونة - بسمة و عبدو - فارس الفضاء - كوكي - البطل خماسي

من مركز الفنون ^^

حكايات عالمية - سانشيرو - ابطال الملاعب - فولترون

من فيديو الكويت بمجمع الرحاب

* في الامارات حصلت على اغلب القائمة التي املكها من فيديو الاميرة بمدينة الشارقة وعلى سبيل المثال لا الحصر:

جو البطل - الرجل الحديدي - الحوت الابيض - رعد العملاق - الكابتن ماجد باجزائه الثلاثة - ليدي ليدي - سالي - سبانك - فارس الفتى الشجاع - ريمي الولد - الشجعان الثلاثة - نساء صغيرات - ابطال الملاعب - بومبو - لبنى السريعة - سنان - سفينة الاصدقاء - يقظان الفضاء (ألمقاتل المضحك) - الحصن - داليا و العم وحيد - مازنجر - افتح يا سمسم - سندباد - قصص عالمية - زينة و نحول ............الخ

شكرا على اثارة الموضوع smile

السلام عليكم

انا ابي اوضح شي اذا كنتم بتتكلم عن الانمي القديم الي مدبلج عربي فهذ موجود بس امكن انتهى لانو قديم

اما بالنسبة للانمي الياباني الجديد فهناك محلات كثيرة منها سوق الانمي العربي الي يتبع لمنتدى الانمي العربي وهم الوحيدون الى تقدر تشتري من عندهم انمي مترجم بالعربي وذات جودة عاليه جدا توصل الى 350 ميجا
    وهمةالافضل في الترجمة في الشرق الاوسط

ولديهم افلام كونان كلها وحلقاتها ودراجون بول ويوصلوها الين حد بيتك عن طريق شركات النقل

وكمان هناك التبضع عن طريق النت من موقع الانمي دووم الي بالشرقية وعند افلام من جميع الانواع وحتى الي ما عمرك سمعت بيها

ويوجد في جدة جيم تراك وهو معروف ويجيب النسخ الاصلية ويوصل الطلبات بالشحن واو موقع كمان على النت
    وفي محلات كثيرة في جدة ماتحضرني اسمائها بس لو تبغى راح اجيب

وهناك في الطائف الي اعتقد انها اكثر مكان الهيئة مشددة عليه بس لو دورت في محلات البلاي ستيشن الي في برحة القزاز راح تلقى

انا عني مادورت انمي الى لقيت حتى الانمي الي رومنسي مرة وفيلو شوية مشاكل لقيتهم يبيعوه

بس هناك مشكلة الوعي الاجتماعي فكثير من الناس تحسب انو للاطفال ويو م يشوفو ويكتشفو انو يحتوي مقاطع لا اخلاقية يقومو يمنعوها ويحسبوه غزو فكري

وانا عني اي انمي ابغاه لقيتو حتى الي اتوقعت انو مستحيل القاه الى في احلامي برضو لقيتو

فالي يعرف يتكلم
    والى مايعرف ويش حادو يتفلسف
    والي يبي يسال اهلا وسهلا

وشكرا
    attachment

اخوي kauto اذا كنت من سكان الرياض بتعرف محلات كثييييييييره تبيع الانيمي اذا دورت..
    انا نفسي مادريت عن هالمحلات الا صدفه والله ...
    واذا تبي الوصف ...
    ادخل حي العروبه واطلع على شارع خريص بعدين امش علطول الين ما يجيك مخرج على شارع العليا على يدك اليمين المخرج هذا اتركه وامش علطول ... امش الى ما يجيك مخرج التخصصي اطلع عليه يمين عشان تصير على شارع التخصصي
    امش الى ما يجيك تقاطع العروبه مع التخصصي ممكن خمس اشارات ثم اطلع على مخرج العروبه يمين وامش على شارع العروبه....
    وأول ما تدخل شارع العروبه احسب دقيقه وراح تحصل المحل على يدك اليمين محشور وسط المحلات الثانيه جنب استديو تصوير...
    ورقم التلفون بأرسله لك على الخاص...
    لو سمحت ممكن ترسل لي الرقم وحاكون شاكرة لك smile
    attachment

مــرحبــا wink
    موضوع بوقتة ..tongue . هو الفقر الكرتنوني موجود rolleyes
    لكن بمناطق قليلة cry وأكثر منطقة مفتقرة كرتونياً
    هي مدينتي مدينة المدينة المنورةdead فقيراً جداً بالكرتونsurprised يمكن
    الشي ذا يرجع لأسباب منها قلة عشاق الأنميشن بالمدينة eek يمكن الأغلبية
    تتجه لـ البلاي ستيشن أو لأشياء ثانية ونادر مانلقى عشاق للأنمي وأحمد ربي
    أني من عشاق الأنمي tongue tongue بس مسكينة الأنمي يغبر وانا لسة توني أسمع عنةermm
    لكن بالانترنت أكيد الوضع تحسن gooood واقرب شي صرت اخذ منه الأنمي من جدةgooood
    من جيم تراك asian لان محل خطير جداasian asian لكن أتمنى أن تصير المدينة
    غنية انميشنياً biggrin وشكراً لك على الموضووعwink

wink تحياتي,’آنيــــتـــاwink

هلا
    انا ما ادري

لأنني انا اللي اناظره اشتريه من الانترنت من اليابان مترجم انجليزي

مرحبا اخي العزيز ريد

سأجاوبك بصراحه عن نفسي عانيت من صعوبه البحث عن الانيمي القديم في مدينتي _جده_

وجدت مجموعه لابأس بها في المجمل معظم الانيمي القديم متوفر لدي ولكن تعرف بعض الحلقات جودتها رديئه فالاغلب كانت اختي تقوم بتسجيلها من التلفزيون السعودي ايام عرضها

بالنسبه لشركات التوزيع لااحد يهتم حالياً سوا شركة تهامه عكس بعض الدول العربيه الاخرى كالكويت مثلاُ شركات التوزيع على حسب قول المعارف هناك كثيرة

عـ العموم اشكر كل من رد وفادني بكتابة محلات البيع خارج وداخل المملكه

واحب اضيف انه الانيمي الشوجو القديم امثال رانزي وغيره شركة تهامه تحاول جاهده حالياً في توزيعه ان شاءالله هذا خبر من احد اقارب المسؤولين وقد نزلت ساندي بيل ، جراندايزر ، سندباد ، ايجانو كابمارو ، هايدي ، جزيرة الكنز
    وهناك المزيد ستقدمه الشركه لجذب عشّاق الانيمي القديم والذين لايستهان بعددهم wink مثل رانزي الساحرة ، ياقوت ، وسنرى ^_^

بالنسبه للانيمي الجديد فلامشكله متوافر وكما قال اخويه كيد في جده حتى عند البسطات tongue .

شكراً ريدgooood .

مع احتراميattachment

ِِAleXa

الـسلام عليكم ..

تـعقيب بسيط أخـتي ALEメA ^^!

عـ العموم اشكر كل من رد وفادني بكتابة محلات البيع خارج وداخل المملكه
    أنا أعلمـك ولا يهمك .. طبعاً أنا مثلك بأتكلم عن جده biggrin

عـندك .. محـل سمر .. بـ شارع قريش وفي منه فرع بالصفا .. مشوار الله يعين >_<

أعرف واحد سمين يشتغل .. يريد ينصب وأنا أريد أنصب وفي النهاية ما أحد نصب على الثاني غير أني أخذت كراتين أشرطة فاضية ببلاش مجانية cheeky

وعـندك محل جيم تراك طبعاً ... شارع التحلية .. على طول يدك اليمين أول أوثاني لفة المهم اللفة قدامها محل جحا للشاورما .. ما أدري إذا نقل من زمان مارحته biggrin

وما أنـسى برضو كمان مكة .. في والله بس المشكلة أنهم يقولون مافي خايفين من الهيئة ومدير المحل لأنه ممنوع tongue

بس أنا عارف لهم مضبوط بالسر أتعامل معهم ^^

والباقي تحـصليه بالبسطات .. حتى امكن قدام (( بن داود )) أو عند البيـك تحصلي واحد يبيع الـ CD بعشرة خخخخ biggrin

وامكن تحصلي واحد عند جامعة الملك عبد العزيز عن البوابة واحد يبيع >>> طلعو الدكاترة والطلاب يحبون أنيمي >> وبالنهاية يجي العميد ويعطي الي يبيع الأنيمي كم كف محترم وشحطة بالعقال والشرطة وخصم رواتب الدكاترة وفصل الطلاب biggrin

وبالتوفيق ^^

ســلام ،،
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 23-11-2005 عند الساعة » 19:00

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter