الصفحة رقم 7 من 8 البدايةالبداية ... 5678 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 121 الى 140 من 157
  1. #121
    tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ✿ Bella ✿






    مقالات المدونة
    25

    نجم ميجا دراما 2017 نجم ميجا دراما 2017
    يداً بيد نرتقي بمدونتنا يداً بيد نرتقي بمدونتنا
    شكر وتقدير شكر وتقدير
    مشاهدة البقية
    -


    Sunset in My Hometown

    attachment

    لا هو البطال ولا المميز .. وسط

    القصة بالمختصر

    رابرز غير مشهور يعود رغما عنه لقريته الجنوبية واللي تظهر له فيها بعض المواضيع القديمة اللي ما حسمها
    بعدما تركها و رحل لسيؤول ~


    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 


    -

    attachment

    the 11th year
    شكراً للمفاجاءة اللطيفة The Lord of Dark

    اللهم انصر إخواننا المسلمين في جميع أنحاء العالم ، اللهم عليك بأعداء الإسلام والمسلمين
    اللهم ارفع الكرب و الشدة و الظلم عن سائر بلاد المسلمين
    و احفظ أعراضنا وأعراض المسلمين في كل مكان ، يا حي يا قيوم

    attachment لا أستقبل دعوات للمواضيع في الملف !





  2. ...

  3. #122
    tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ✿ Bella ✿






    مقالات المدونة
    25

    نجم ميجا دراما 2017 نجم ميجا دراما 2017
    يداً بيد نرتقي بمدونتنا يداً بيد نرتقي بمدونتنا
    شكر وتقدير شكر وتقدير
    مشاهدة البقية
    -


    Champion

    برضو لا هو المميز ولا البطال ، نحتاج افلام بطلة em_1f634

    القصة في الاقتباس :

    تدور أحداث الفيلم عن التحديات التي تواجه
    مصارع ذراع قد بدأ بشق طريقه في هذه الرياضة ليصبح بطلاً عالميًا
    بمساعدة صديقه الذي لا يكترث سوى بجني المال لكن فجأة تظهر في حياته أخت لا يعرفها!


    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  4. #123


    هل من توصيات؟؟؟
    افلام تستحق المتابعة هالفترة نتابعاتي ماش
    ••
    Take me to the SKY ••
    عندما تبقى الوحدة -فقط- بجانبي ...
    •• 그 순간 하늘과 멀어지네 ••
    ••

  5. #124
    ^

    مـآلي فـي الأفلام مـرهـ بس تابعت اللـي قالت عنها بـيرل ~
    Keys to the Heart , Daddy You, Daughter Me وكـانت ممـتعـهـ فـعلاً وبـعيد عـن جو الأكـشن وآلخ ^^’
    عـن نـفـسي عـجبونـي gooood


    attachment

    أشباح مــن الــماضــي
    ,,,
    KHA05fb88993055489bffedd463b761ffb5


  6. #125

    attachment


    MEMOIR OF A MURDERER (2017)

    attachment


    مرت فترة عن متابعتي لفيلم كامل بدون توقفات وسحبات
    من البداية يشد الاعصاب، التقلبات والمنعطفات فيه ممتازة حبيتها جدًا
    بالعموم الفيلم مافيه ولا غلطه الي يحب الغموض الجريمه يشوفه… احداث، تمثيل، قصة، حبكة كلها مثالية
    ويستحق العشرة بجدارة ماندمت اني تابعته sleeping

    القصة:- قاتل متسلسل مصاب بمرض الزهايمر بعد 17 سنة من اخر جريمة له يقابل قاتل اخر ويحاول حماية ابنته منه.
    ما اعتقد اقدر اقول شي ثاني لانه يعتبر حرق بالعموم الفيلم بطل انصح فيه gooood

    #حرق
    النهاية مافهمت الي صار فيها، يعني هو مات وقابل القاتل الثاني ولا كيف بالزبط؟
    سمعت انو فيه تكمله للفيلم او نسخة ثانية "نسخة المخرج" موضحة النهاية فيها للاسف بحثت عنها ومالقيتها.
    تكفيني ذي النهاية للفيلم بس مايضر لو بحثت اكثر وشفت النسخة الثانية، ولو حد يعرف طريقة لمشاهدة نسخة المخرج لا يبخل علينا biggrin

    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » سينغيُلارتي في يوم » 06-01-2019 عند الساعة » 19:21 السبب: اضافة وسام رد مميز ~

  7. #126
    [SIZE=2]
    ^ هذا الفلم ما ابالغ لو قلت ان له 3 سنين بقائمتي وللان ما شفته em_1f606
    ان شاء الله اشوفه قريب لان قصته فعلا حلوة gooood

    -

    وهذا آخر فلم شفته للاسف الفلم ماعجبني وتقيمي له 5/10
    قصة الفلم حلوة لكنهم ما جسدوها في الفلم بالشكل الصحيح
    والنهايه جدا سيئة رغم ان الفلم يتكلم عن قصه مأساويه المفروض يكون مليان مشاعر مأثرة وقوية
    لكن ما شفت هذا الشي في الفلم او بالاصح ما حسيت فيها
    البطلة الصغيره ايام دراماتها القديمة كان تمثيلها جدا حلو لمن كبرت تغير تمثيلها فجأه 021
    المهم اقدر اقول ان هالدراما ضيعت وقتي وبس smile

    [COLOR="#EE82EE"]Thread of Lies
    قصة الفلم
    يحكي الفيلم عن انتحار الطالبة شيون جي"، ثم انتقال "والدتها "هيون سوك" وأختها الكبرى"مان جي"
    من بيتهما وانتقالهما إلى بيت أخر، وبالصدفة تستمع "ما نجي" إلى قصة تتعلق بانتحار أختها
    أثناء مقابلتها لأصدقاء أختها، وتتبع الأدلة لتكتشف أن "هوايون" صديقة أختها هي السبب وراء كل الأحداث،
    وأثناء البحث عن سبب موت أختها، تكتشف "ما نجي" أن أختها "شيون جي"
    قد خبأت بعض الأوراق داخل كرات "التريكو" الحمراء.



    اخر تعديل كان بواسطة » Sitsu في يوم » 27-10-2018 عند الساعة » 01:34

  8. #127
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة âœ؟ Bella âœ؟ مشاهدة المشاركة
    -


    Champion

    برضو لا هو المميز ولا البطال ، نحتاج افلام بطلة em_1f634

    القصة في الاقتباس :





    تقييم عادل 100%

    لا هو مميز يستحق تتابعه و لا هو بطال بتندم عليه اذا تابعته

    يعني لو فاضي ما عندك شي و مزاجك تشوف فلم كوري تابع em_1f605


    شكرا لك
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Silent Breaths مشاهدة المشاركة
    17-7
    كل سنة واحنا طيبين وبأبهى الحلل رغم كل الظروف e40a
    attachment

    e40ae20c

  9. #128

    attachment
    صباح الأجواء الشتوية و الأفلام المميزة e331e04c

    طبعا الفترة الماضية طحت على كذا فلم كان من ضمنهم تشامبيون اللي علقت فيه على رد الأخت بيلا عنه ^^
    برضو تابعت فلمين إلى حد ما مميزين واحد كوميدي و الثاني حربي تاريخي e00e


    Duel The Final Round

    attachment

    قصته و بدون حرق عن شاب يدخل أخوه الشرطي في غيبوبة بسبب اشتباكه مع أحد المتورطين
    في قضية جنائية، و لأسباب معينة عرف هذا الشاب المتورط و بدأ يتدرب عشان يهزمه و ينتقم لأخوه منه biggrin

    قصة تقليدية أي نعم
    لكن الموتقليدي الفن اللي تكلموا عنه و فو فن الكونج فو القتالي
    و تحديدًا أسلوبي الدرنكي مونكي في هذا الفن !!!!
    ببساطة الفلم ذكرني بأنميشن مدرسة الكونج فو القديم و بمدرب سامبي في هذا الأنميشن تحديدًا e412
    ضحك ضحك لين قلت بس من هذا الفلم

    صحيح أن الممثلين يبدوا لي غير معروفين عدا الشرير فيه بس كلهم أتقنوا أدوارهم
    لحد ما و استمتعت فيه و شفته مع العائلة بكل أريحية e41f

    برضو الفلم أقصر من الأفلام الحالية مدته تقريبًا ساعة و نص تقدر تشوفه بالوقت اللي تبغى
    و رح تروق عليه و تستمتع .. أنصحكم فيه e32e


    --------------------------

    The Great Battle



    attachment


    قصته برضو و بدون حرق عن ضابط أرسله جنراله إلى واحد من قاداته عشان يغتاله لأن هذا القائد (وصم بأنه خائن لجيش دولته)
    في ظل الغز الصيني على كوريا و تخلى عنهم و قاعد يحتمي في قلعة مع سكانها (اللي يحبونه و يقدرونه)

    يعني أقدر أقول باختصار الفلم يصور ملحمة هذا القائد و أصدقاءه و جنوده و كيف يتغير تفكير الضابط عنه ^^

    فلم تاريخي حربي بامتياز .. الممثلين معظمهم معروفين و لهم أدوار قوية قبل هالفلم - على ما أتوقع -
    اللي أبهرني في الفلم .. التكتيكات الحربية .. و الكوميديا الموجودة حتى في ظل الأزمة و الخوف بشكل غير مبالغ فيه أو سخيف
    بل و المشاعر الغير معتادة .. و تفسير جميل لمعنى الوطن و الشعور بالانتماء و الولاء!!!

    الفلم صالح للمشاهدة العائلية .. مدته ساعتين بس رح تعدي و لا انت حاس فيهم أبدا e420

    اللي صدمني و أعجبني أكثر في الموضوع أن القصة طلعت حقيقية و على ذلك أنصح فيه بشدة

    أكثر شي كان مزعجني في الفلم هو الإخراج ماكان بالمستوى المطلوب أبدًا e11c

    الصور المرفقة الصور المرفقة
    اخر تعديل كان بواسطة » سينغيُلارتي في يوم » 06-01-2019 عند الساعة » 19:25 السبب: اضافة وسام رد مميز

  10. #129
    من احلى الافلام الكوريه e413
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 


    attachment

    em_1f49e بندول em_1f46d

  11. #130
    attachment

    إضغط على الصُورة ، و شـاركنـا beard
    e6607f8173d1a87d1c34e4c37025cf64AlG

    attachment

    attachment

  12. #131
    attachment


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صباح الخير

    رجعت مع فلمين و كانوا حصيلة الفترة السابقة كلها

    للأسف فما كان فيه أفلام قوية و لا ترجمت الأفلام اللي كنت متحمس لها مع أنها نازلة من فترة طويلة نسبيًا ^^"

    طيب خلونا ندخل سريع بالمراجعة biggrin

    الأول
    فلم جريمة درامي
    attachment

    اسمه : آنسة بيك

    الفلم يحكي قصة مجرمة سابقة تتعرض لموقف يخليها تتذكر أيامها الماضية
    و تحاول تكون شخص أفضل أو زي ما نقول تعوض اللي فاتها

    طبعا الفلم مع الأسف ماهو جوي أبدا لكن لما شفت في التصنيف جريمة قلت ممكن يكون ممتع
    خاصة و أنه فاز بجائزة عند الكوريين لكن انصدمت جدا بطريقة التصوير و ببردوة بعض الممثلين في بعض المواقف

    يعني طول مشاهدتي للفلم كنت احسب اني اشوف فلم نازل قبل 10 سنوات و هذا ما اعجبني biggrin
    لا سيما و انه كان فيه فترات ملل كثيرة مرت علي طول مشاهدتي له

    مع ذلك طبعا الوالدة عجبها الفلم و استمتعت فيه xD

    لا أنصح بالفلم لأي أحد ما يحب الدراما و التراجيديا و يحب الحركة و الإثارة و الغموض طبعا

    الفلم يصلح للمشاهدة العائلية و ما يعيبه الا مشاهد التدخين الكثيرة و ممكن بعض الالفاظ السوقية فيه

    غير ذلك تقييمي له 5/10
    الخمسة لعيون الوالدة بس و ممكن برضو عشان أداء البنت الصغيرة اللي أبهرني جدًا biggrin




    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » سينغيُلارتي في يوم » 26-03-2019 عند الساعة » 09:07

  13. #132

    مساء الخير biggrin

    متابعة للريفيو اللي سويته فوق .. بتكلم عن الفلم الاخير اللي شفته هالفترة

    الثاني
    فلم جريمة و أكشن
    attachment
    اسمه: لا يمكن إيقافة

    قصته ببساطة واحد في أمان الله يحاول يعيش الحياة الصعبة مع زوجته و في يوم من الأيام
    يتفاجأ بأنها انخطفت و من أشخاص ما يعرفهم فيحاول ينقذ زوجته بيده و بأي طريقة ممكنة

    الفلم حركي ما عدا أول 10 دقايق و آخر 5 دقايق إذا أنا متذكر كويس biggrin
    يعني بغض النظر عن الحبكة أو الإخراج الوضع كله ضرب و ضريب .. و ما تحمست إلا مع
    خوي البطل و المتحري الخاص اللي موظفينه و الشرير السايكو
    أطلق ناس .. ضابطين أدوراهم صح و جايبينها بالملي laugh بالنسبة لي كانو ملح الفلم

    الفلم يصلح للمشاهدة العائلية
    و بما أنه نوعي المفضل فحتى لو كان مش ولابد فأنصح بمشاهدته لعشاق هذا النوع
    و اللي ما يهمهم الفكرة أو الأجواء التصويرية كثير .. ينفع لأوقات الملل biggrin

    تقييمي بشكل عام 7/10
    لعيون الثلاثة اللي فوق .. و التصنيف xD




    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  14. #133
    I can P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ treecrazy







    مقالات المدونة
    1

    نجمة النقاشات لعام 2019 نجمة النقاشات لعام 2019
    من حياتنا نستقي أطيب القصص من حياتنا نستقي أطيب القصص
    art-1409437471-x300
    شفت هالفلم التايلندي
    أول مرة أتابع تايلندي ، بس الصراحة حبيت القصة و التمثيل
    يعني القصة بروحها أول مرة أشوفها وحبكة حلوة ..
    تتكلم عن فتاة عبقرية تستخدم ذكائها بالغش ..يعني تحس حماس
    شلون تغششهم و جذي .. :]
    attachment
    إنه رأسي ، لا تبحث فيه عن أفكارك !
    it's my head,don't look for your thoughts in it
    _مقتبس_

  15. #134
    I can P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ treecrazy







    مقالات المدونة
    1

    نجمة النقاشات لعام 2019 نجمة النقاشات لعام 2019
    من حياتنا نستقي أطيب القصص من حياتنا نستقي أطيب القصص
    220px-Along_With_the_Gods_-_The_Two_Worlds
    along with the gods
    من فترة مو طويلة حييل شفت هالفلم إلي من جزئين
    وشخصيا حبيت الفلمين ، و حبيتهم ..القصة حلوة و الجزء الثاني
    الحلو فيه مكمل للأول
    يمكن حرق
    الجزء الثاني يتكلم عن قصصهم و هالشي حبيته شخصيا
    أنصح بمتابعته .

  16. #135


    مساء الخير

    اشتقت لهالمجلس كثير em_1f629e023

    قبل فترة اكتشفت أن الجزء الأول من مسلسل باد جايز حطوا له فلم و هذا الفلم نزل أخيرًا هذي السنة 003
    لكن الصدمة أن مو كل أبطال الدراما موجودين فيه و مع ذلك يقول المثل العوض و لا القطيعة خصوصًا أن الجزء الثاني ما كان موفق
    بشخصيات الأبطال أبدًا على عكس فكرة و قصة و شخصيات الجزء الأول ....


    attachment

    زي ما تشوفون في البوستر ....
    ما دونج و الشايب الخطير موجودين في الفلم فتوكلت على الله و تابعته!!!!

    القصة باختصار


    الشرطية من الجزء الأول توكل لها مهمة نقل سجين من سجن إلى سجن آخر و أثناء عملية النقل
    صارت حادثة مفتعلة من مجرمين مجهولي الهوية على إثرها انحاشوا السجناء و الشرطية أصيب إصابة خطرة
    يقرر مفوض الشرطة أنه يعيد فريق المجرمين بقيادة الشرطي الأسبق الشايب لإعادة السجناء ....

    غير كذا ما حقول لكم معلومات عشان ما أحرق عليكم الفلم biggrin
    ومشاهدة

    أبطال الفلم

    attachment

    طبعًا بغض النظر عن البطلة الجديد
    البطل الجديد بدع و عجبني و عمل إضافة على الفريق بصراحة gooood
    و الصدمة أنه شرطي سابق قتل واحد من الضحايا بشكل غير متعمد الوضع اللي خلاه يصير مسجون و ينضم للفريق biggrin

    نوعه

    أكشن smoker

    الفلم يصلح للمشاهدة العائلية
    شخصيًا شفته مع عائلتي لمدة استمرت ساعتين تقريبًا لكن ما حسيت بالوقت
    عجيب و ممتع و يعطي شعور بذكريات الجزء الأول و لو مو كثير zlick

    تقييمي له 9/10
    و أنصح بمشاهدته لمحبي هذا التصنيف



    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 1qmbbc.jpg  



عدد المشاهدات » 67  



الحجم » 131.5 كيلو بايت  



الهوية	» 2246421   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » downloadsdsafs.jpg  



عدد المشاهدات » 67  



الحجم » 18.3 كيلو بايت  



الهوية	» 2246422  


  17. #136
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pearl Dream مشاهدة المشاركة

    Keys to the Heart

    فيلم رائع مؤثر ومليء بالمشاعر ..

    القصة عن بطل ملاكمة سابق يعود لعائلته ( والدته و أخوه ) محمل بذكريات
    ترك والدته له .. وأخوه المصاب بالتوحد والذي يمتلك موهبة فريدة ..

    أداء الممثل Park Jung Min

    attachment

    حكاية لوحده جدا جميل ومُقنع .. حركاته وطريقة ابتسامته .. أبدع فعلا ..

    تابعت الفلم

    المبدع بمعنى الكلمة في الفلم هو اللي لعب دور الأخ المتوحد
    أما البقية فزيادة عدد و أي أحد ممكن ياخذ مكانهم و يعطي نفس الأداء
    لكن أداء المتوحد رهيب و خرافي

    طبعا الفلم شفته من زمان أعتقد من وقت نزوله بشوي و دوبني أعلق عليه

    لكن اللي يحتاج قصة درامية إنسانية و يشوف فيها تمثيل عبقري يتابع هذا الفلم
    أهم شي لا يتوقع نهاية خرافية و لا كوميدية و لا سعيدة biggrin

  18. #137
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة âœ؟ Bella âœ؟ مشاهدة المشاركة
    ^

    اعطي رايي عنه بعدين ان شاء الله e404

    My Annoying Brother
    أخي المزعج


    attachment

    الفلم رايق و جميل بعيد عن الصخب و الدرامات المبتذله و القصة في الاقتباس



    بيرل متأكدة راح يعجبك e404
    تقييم عادل بحق الفلم

    فلم إنساني درامي بحت يعيشك قصة بتفاصيل بسيطة
    لكن النهاية محزنة بصراحة

    لا أنصح فيه للقلوب الضعيفة أو اللي مزاجهم مود سعيد biggrin

  19. #138
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Riera مشاهدة المشاركة

    فـلم shoot me in the heart

    تدور احداث الفيلم فى مستشفى للأمراض النفسية. سو ميونج يعانى من مرض
    انفصام في الشخصية بسبب احساسة بالذنب جراء انتحار امه, يقابل سونج مين فى مستشفى للأمراض النفسية حيث حُبس سونج مين رغما عنه في المشفى بسبب ميراث ابيه الثري حالماً بأن يخرج من المستشفى يحاول سونج مين باستمرار الهروب من المستشفى فيبدأ سو ميونج في اتباع سونج مين.


    ***
    الـفلم جمـيـل بمـعنى الكلمه مرر الـوقــت وانا مـو حاسـهـ الأحداث كانت مـو مملهـ
    صـح انـو مـافي اكـشن ولا فـيـه قـصة اعتبرها قـويه بـس كان الـفلم حـلـو واستمتعت فـيـهـ وكـان نوع جـديد وخـالي من الرومانسـ gooood


    الفلم هذا شفته على مدار ثلاثة أيام و في النهاية ما قدرت أكمله و لا صملت فيه إلى النهاية ... و ما أعرف وش السبب بالضبط !!!

    لكن حرفيا ما قدرت أبلع الممثلين biggrin

  20. #139
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sitsu مشاهدة المشاركة



    Midnight Runners
    p_726cs3h11

    هالفلم جدا جميل ويحمل رسالة حلوة
    و الابطال ابدعو جدا بالتمثيل ، حبيت صداقتهم كثير
    والفلم من أول مشهد لآخر مشهد كان ممتع ، الاحداث تحمس وتشد للمتابعة
    ماندمت اني تابعته ابد

    القصة
    طالبان جديدان في جامعة الشرطة الوطنية الكورية، ليسا أفضل طالبان لكنهما صادقين عندما يستلزم الأمر.
    يقرران أن يخرجا في ليلة، في نهاية ليلتهما شهدا اختطاف امرأة شابة.
    يحاولان أن يحصلا على تدخل الشرطة لكنهما صادفا إهمالاً
    لذا قرر الطالبان أن ينقذا حياة الفتاة قبل فوات الأوان .
    فلم ممتع و فيه كمية ضحك و أكشن رهيبة biggrin
    استمتعت فيه جدًا ^_~

  21. #140


    مساء الخير

    غريبة المجلس نايم هالفترة paranoid
    وين حماس زمان؟ cheeky

    هالفترة مع مناسبة الأحداث العالمية الحالية اللي نعيشها جميعًا مع انتشار مرض كورونا في الصين
    و بقية الدول و إعلان الصين حالة الطوارئ حتى تكون الأزمة أممية ، شفت فلم كوري يحكي عن انتشار انفلونزا غريبة سببها مهاجرين غير شرعيين

    اسمه:
    The Flu

    البوستر الرسمي:
    attachment

    نوعه:
    أكشن - إثارة - لمسة رعب

    قصته:

    يحكي الفلم كيف أن بعض تجار السوق السوداء تسببوا في نشر عدوى من دولة لدولة من خلال تهريب البشر
    وكيف تسبب سياسيون كوريا في قتل و انتشار المرض على نطاق واسع مما أسفر معه ثورة شعبية في نهاية المطاف
    و بين كل هذي الأمور تظهر قصة إنسانية على السطح ... و ما أبي أحكي أكثر عشان ما أحرق عليكم الفلم biggrin

    تقييمي له:
    8.5/10

    رأيي الشخصي:
    بداية الفلم سخيفة شوي لكن تبدا تحلى شوي شوي
    حتى تكون النهاية مرضية و لو أنها غير واقعية و هذا شيء يتميز به الكوريين عن اليابانيين xD

    يمكن مشاهدته مع العائلة
    شخصيًا شاهدته مع بقية عائلتي cheeky

    اللي قلبه ضعيف أو عنده فوبيا من الأمراض أو المشاكل العالمية لا أنصحه بمشاهدة الفلم أبدًا zlick




    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

الصفحة رقم 7 من 8 البدايةالبداية ... 5678 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter