مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

ابتسامه لـــمنتدى أنمي أفضل وأرقى..^_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

وبعد,,

والله ترى صفحة قسم الأنمي البدائيه صارت تقرف..redface
    كم موضوع لــ ناروتو - يوغي - سبيستون؟tongue

أكثر من النــص!! rolleyes

والله الواحد من كثرة المواضيع ما شاء الله مايعرف ايش يدخل.."وهذا بالطبع ايجابي"..لكن لمن يشوف ايش داخل الموضوعeek eek ..يشوف سخافه مابعدها سخافه "اعذروني على الوقاحه..لكن الحق يقال".."وهذي نقطه سلبيه..تفوق الايجابيه بمـراحل..frown
    يعني لا كثرة مواضيع "سخيفه" ولا كثرة مواضيع..نحن راضين..أما كثرة مواضيع 90% مالها معنى..الصراحه شي يرفع الضغط..يعني ناروتو له نقاش..يوغي أنفتح له نقاش..كونان نفس الشي..وسبيس تون انفتح لمحبيها نقاش..

ليش ماتحطوا مواضيعكم واقتراحاتكم "العظيمه" فيها؟ redface

والمراقبين مو مقصرين الحمدلله..لكن نبغى تعاون منكم يالأعضاء..للرقي بالمنتدى..يعني لو كل واحد فتح موضوع للنقاش في انمي معين..كنا شفنا منتدى أنمي جدا رائع..ونقاشات رائعه ايضا..

تدخل الموضوع مبتسما..وتخرج منه ضاحكا..biggrin
    أو ربما باكيا..bored

يعني لو تفكونا من مواضيع مين أجمل..مين أقوى..أفضل حلقه..لماذا هذا؟

وتجمع كلها في موضوع واحد..انتوا بنفسكم حيعجبكم شكل المنتدى..

وحاجه تانيه تجيب الاشمئزاز..rolleyes

الشكر..يعني واحد يدخل موضوع ""مهو تقرير أصلا""..ويقلك شكرا على التقرير المميز..biggrin

فين نحنا بالله..خلاص اذا ماقريت الموضوع لا ترد..

أو أقرأه وناقش فيه..أما الشكر ومدري ايش..والله يجيبوا الضغط..

حاولوا تبطلوا دي المواضيع وشوفوا كيف قسم الأنمي حيصير.؟

وشوفوا مين من الأعضاء حيرجع للقسم ان شاء الله..gooood

آسف اذا بدرت مني بعض الوقاحه..ولكن أرجو من المراقبين أن لا يقفلوا الموضوع..واذا كان مخالفا فليبقى..حتى لو طردتوني اذا كان مخالفا..لكن أبقوه لمصلحة المنتدى..

وحتى لو أنطردت..عادي..المهم أدخل المنتدى وأستمتع بالمواضيع والنقاشات..وأخرج مستمتع..

أنتظر آرائكم..

تحياتي..

2. ...

اخوي اوفاقك الرأي وخاصتاً مواضيع ناروتو الي مالها سالفة
    انا اقول خلاص شبعنا من ناروتو في انمي احلى منه مايصير كله ناروتو العضو الأول حط عن ناروتو لاتخرب عليه تحط موضوع ثاني وثالث وعاشر والمائة ........... الخ .
    ماينفع مب حلوه انا اجوف كله على ناروتو وخاصتاً قسم الأستيديو مخربينه بناروتو انا ماقول انه لاتحطون مواضيع لناروتو اتركوا لنا مجال للأنمي الي نحبه ..!! سو موضوع بس مب كله معيود حلقات ناروتو وموضوع ثاني حلقات ناروتو بحجم اصغر لكن نفس الشي وموضع ثاني بوضوع اعلى ومترجم ...!!

والنقطة الثانية اهي الأهم من ذي :
    الرد بشكراً .. عبارة لا تليق بأكبر منتدى عربي (بأذن الله , انا اعتبره هلون) .. عبارة غير لائقه بالمره .. ليش يعني بتقول الصراحة بالموضوع او رترد لأنه مب حلوه او علشان تزيد مشاكاتك.. لأن مثلاً : انا احب احط موضوع اجوف مشاهدات وايد والردود قليلة .. لأنه الردود القليلة بالمواضيع المميزة تأتي بتعبير نفس .. حقيقة يقراها القارء ويعجب به او يناقش به سوى كان عجباه ام لا .. وهذي نقطة اساسية انا اجوفه... لأنها تجيب الأعضاء وليس لزيادة المشاكات !!

وتشكرات للأخ الطيب الي وعانا شوي abdulaziz

تمنياتي لك بالتوقيق اخوي

اخوك
    زعيم عصاية هزيم الرعد
    اخر تعديل كان بواسطة » Thunder Jet في يوم » 21-11-2005 عند الساعة » 16:21

اخوي اوفاقك الرأي وخاصتاً مواضيع ناروتو الي مالها سالفة
    انا اقول خلاص شبعنا من ناروتو في انمي احلى منه مايصير كله ناروتو العضو الأول حط عن ناروتو لاتخرب عليه تحط موضوع ثاني وثالث وعاشر والمائة ........... الخ .
    ماينفع مب حلوه انا اجوف كله على ناروتو وخاصتاً قسم الأستيديو مخربينه بناروتو انا ماقول انه لاتحطون مواضيع لناروتو اتركوا لنا مجال للأنمي الي نحبه ..!! سو موضوع بس مب كله معيود حلقات ناروتو وموضوع ثاني حلقات ناروتو بحجم اصغر لكن نفس الشي وموضع ثاني بوضوع اعلى ومترجم ...!!
    ليس فقط ناروتو..فلماذا موضوع الاخت كاكاشي لوفر مثلا..يكون الموضوع الخاص بأنمي ناروتو..بالاضافه الى موضوعي الذي يخص مانغا ناروتو..ونضيف اليهم موضوع في قسم التحميل لأغاني ناروتو وحلقاته وكل شي يخصه من التحميل..وكذلك باقي الأنميات..كي نجد منتدى رائع وممتع..ومرتب في الوقت نفسه..و90% من مواضيعه رائعه..والنقاشات أروع..والأنمي الأفضل "لكل رأيه"..لكن ليس بهذا الشكل..wink
    فأنا من محبي ناروتو..لكن موضوع للأنمي وآخر للمانغا..يكفوني للنقاش فيه..وأحترم الأنميات الثانيه ومحبيها..ولكن ليس كما يفعلون الآن..

والنقطة الثانية اهي الأهم من ذي :
    الرد بشكراً .. عبارة لا تليق بأكبر منتدى عربي (بأذن الله , انا اعتبره هلون) .. عبارة غير لائقه بالمره .. ليش يعني بتقول الصراحة بالموضوع او رترد لأنه مب حلوه او علشان تزيد مشاكاتك.. لأن مثلاً : انا احب احط موضوع اجوف مشاهدات وايد والردود قليلة .. لأنه الردود القليلة بالمواضيع المميزة تأتي بتعبير نفس .. حقيقة يقراها القارء ويعجب به او يناقش به سوى كان عجباه ام لا .. وهذي نقطة اساسية انا اجوفه... لأنها تجيب الأعضاء وليس لزيادة المشاكات !!
    حركة تقهر الصراحه..يعني الواحد يكون تعبان ومكروف..وآخر شي..شكرا..redface
    حاجه تقهر الصراحه..

وتشكرات للأخ الطيب الي وعانا شوي abdulaziz

تمنياتي لك بالتوقيق اخوي
    ماوعيتكم ولا حاجه..بالعكس انتوا توعوني..wink
    لكن ظاهرتان ماعجبتني وأعطيتكم رأيي فيها..وحبيت انها تختفي..

تحياتي..

الـسلام عليكم ..

أخـي الكريم abdulaziz ...

موضوعك لا بأس خصوصاً أنه يتناول قضية .. مـيجا تونية smile ..

أتـمنى أن تزول فكرة أن المراقب بأن يسعى إلى إقفال المواضيع وكأن بيده عصى يسعى خلف المخالفات redface

سأفتح باب النقاش .. ولكل شخص مطلق الحرية والتعبير عن رأيه .. فنحن هـنا كلنا أخـوان وهدفنا القسم وتطوره أولاً وأخيراً smile

لكـن سأضع حدود يجب الإلتزام بها في هذا النقاش ..

1/ عـدم التـطاول بألفاظ غير لائقة .

2/ الإلتزام بـ آداب الحوار .

3/ عدم إثارة المـشاكل .

4/ إيجـاد حلول منطقية ومناسبة لا تخرج عن نطاق هذا الموضوع .

** فـي حـال عدم إلتزام الأعضاء بما ذكرت وتغير مجـرى الموضوع و بدأ معركة حوارية تتطور إلى الشتم والإهانة وماشابه .. لأي مواضيع كانت سواء بالتلميح لها ولـ أصحابها أو بالتعين .. سيـتم معاقبة العضـو .. وإقفـال الموضوع نهائياً !!

شـكراً ..
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 21-11-2005 عند الساعة » 18:15
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

الـسلام عليكم ..

أخـي الكريم abdulaziz ...

موضوعك لا بأس خصوصاً أنه يتناول قضية .. مـيجا تونية ..
    مشكور على رحابة الصدر..بس أنا قلت عشان اذا ممكن كان خاطئ..smile

أتـمنى أن تزول فكرة أن المراقب بأن يسعى إلى إقفال المواضيع وكأن بيده عصى يسعى خلف المخالفات
    بس امكن الموضوع كان مخالف..فحبيت اني أوضح..

سأفتح باب النقاش .. ولكل شخص مطلق الحرية والتعبير عن رأيه .. فنحن هـنا كلنا أخـوان وهدفنا القسم وتطوره أولاً وأخيراً

لكـن سأضع حدود يجب الإلتزام بها في هذا النقاش ..

1/ عـدم التـطاول بألفاظ غير لائقة .

2/ الإلتزام بـ آداب الحوار .

3/ عدم إثارة المـشاكل .

4/ إيجـاد حلول منطقية ومناسبة لا تخرج عن نطاق هذا الموضوع .
    طيب هذا المطلوب..biggrin

** فـي حـال عدم إلتزام الأعضاء بما ذكرت وتغير مجـرى الموضوع و بدأ معركة حوارية تتطور إلى الشتم والإهانة وماشابه .. لأي مواضيع كانت سواء بالتلميح لها ولـ أصحابها أو بالتعين .. سيـتم معاقبة العضـو .. وإقفـال الموضوع نهائياً !!
    أهم شي الرقي بالمنتدى..والتقفيل ضروري اذا وصل الأمر لكذا..wink

تحياتي..

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    [GLOW]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهgooood [/GLOW]

والله الواحد من كثرة المواضيع ما شاء الله مايعرف ايش يدخل.."وهذا بالطبع ايجابي"..لكن لمن يشوف ايش داخل الموضوعeek eek ..يشوف سخافه مابعدها سخافه "اعذروني على الوقاحه..لكن الحق يقال".."وهذي نقطه سلبيه..تفوق الايجابيه بمـراحل..frown
    يعني لا كثرة مواضيع "سخيفه" ولا كثرة مواضيع..نحن راضين..أما كثرة مواضيع 90% مالها معنى..الصراحه شي يرفع الضغط..يعني ناروتو له نقاش..يوغي أنفتح له نقاش..كونان نفس الشي..وسبيس تون انفتح لمحبيها نقاش..

ليش ماتحطوا مواضيعكم واقتراحاتكم "العظيمه" فيها؟ redface

والمراقبين مو مقصرين الحمدلله..لكن نبغى تعاون منكم يالأعضاء..للرقي بالمنتدى..يعني لو كل واحد فتح موضوع للنقاش في انمي معين..كنا شفنا منتدى أنمي جدا رائع..ونقاشات رائعه ايضا..

تدخل الموضوع مبتسما..وتخرج منه ضاحكا..biggrin
    أو ربما باكيا..bored

يعني لو تفكونا من مواضيع مين أجمل..مين أقوى..أفضل حلقه..لماذا هذا؟

وتجمع كلها في موضوع واحد..انتوا بنفسكم حيعجبكم شكل المنتدى..

وحاجه تانيه تجيب الاشمئزاز..rolleyes
    [GLOW]كما قلت يا عزيزي فمع الأسف كثرت مواضيع النقاشات المتكررةfrown [/GLOW]

يعني واحد يدخل موضوع ""مهو تقرير أصلا""..ويقلك شكرا على التقرير المميز..biggrin

فين نحنا بالله..خلاص اذا ماقريت الموضوع لا ترد..

أو أقرأه وناقش فيه..أما الشكر ومدري ايش..والله يجيبوا الضغط..

حاولوا تبطلوا دي المواضيع وشوفوا كيف قسم الأنمي حيصير.؟

وشوفوا مين من الأعضاء حيرجع للقسم ان شاء الله..gooood
    [GLOW]
    أما بخصوص مواضيع الصور سواء كانت في قسم ميجاتوون أم غيره فلا أرى ضرورة الزيادة على كلمة شكرا لأنه لا يوجد نقاش إلا إن قال ((الصورة الفلانية هي الأجمل))gooood
    أتمنى أن أكون قد أوضحت لكم وجهة نظري
    جزاك الله خيرا على التنبيه[/GLOW]
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة OLD_anime
    [GLOW]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهgooood [/GLOW]

[GLOW]كما قلت يا عزيزي فمع الأسف كثرت مواضيع النقاشات المتكررةfrown [/GLOW]

[GLOW]
    أما بخصوص مواضيع الصور سواء كانت في قسم ميجاتوون أم غيره فلا أرى ضرورة الزيادة على كلمة شكرا لأنه لا يوجد نقاش إلا إن قال ((الصورة الفلانية هي الأجمل))gooood
    أتمنى أن أكون قد أوضحت لكم وجهة نظري
    جزاك الله خيرا على التنبيه[/GLOW]
    كيف حالك أخي الأنمي القديم؟ ان شاء الله تكون بأحسن حال..

ليتها مكررة فقط..بل أرى أن غالبيتها سخيفه..frown

الصور لها قسمها الخاص..وبصراحه أنا لا أدخل قسك الصور..لهذا لا يمكنني أن أبدي رأيي فيه..ولكن..أتمنى أن تكون مواضيعه ذات صور كثيرة أو خلفيات..أما أن تفتح موضوع كامل لأجل صوره أو اثنين..فهذا حقا سخف..disappointed
    وحقيقةً لا أحبذ أن تكون الصور في مواضيع خاصه أو لها قسم خاص..فلو كان هناك نقاش واحد فقط لأنمي معين..لوضعت الصور فيه..وبهذا تقل المواضيع ويكون داخل المواضيع نقاشات وصور رائعه..الى جانب التقارير..cool

ونشكركم على ابداء رأيكم أخي..wink

تحياتي..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz
    كيف حالك أخي الأنمي القديم؟ ان شاء الله تكون بأحسن حال..

ليتها مكررة فقط..بل أرى أن غالبيتها سخيفه..frown

الصور لها قسمها الخاص..وبصراحه أنا لا أدخل قسك الصور..لهذا لا يمكنني أن أبدي رأيي فيه..ولكن..أتمنى أن تكون مواضيعه ذات صور كثيرة أو خلفيات..أما أن تفتح موضوع كامل لأجل صوره أو اثنين..فهذا حقا سخف..disappointed
    وحقيقةً لا أحبذ أن تكون الصور في مواضيع خاصه أو لها قسم خاص..فلو كان هناك نقاش واحد فقط لأنمي معين..لوضعت الصور فيه..وبهذا تقل المواضيع ويكون داخل المواضيع نقاشات وصور رائعه..الى جانب التقارير..cool

ونشكركم على ابداء رأيكم أخي..wink

تحياتي..
    انا اقول المشكلة الرئيسة هي لمواضيع الزائدة عن عن عن حدها الى آخرها .. مثل ناروتو الي ماجوف له سالفة !!cheeky

انا اقول المشكلة الرئيسة هي لمواضيع الزائدة عن عن عن حدها الى آخرها .. مثل ناروتو الي ماجوف له سالفة !!
    ناروتو رهيب والله..بس زودوها معاه الصراحه..smile

والمشكله المواضيع الزايده..والشكر..يعني بالله رد كامل بس مكتوب فيلو شكرا..ولا مشكور..tongue

بس ان شاء الله ينشاف للموضوع دا حل..smile

تحياتي..

السلام عليكم..........
    أود أن أشارك برأى فى هذه القضية الحيوية فى ميجا توون

أولا أودأن أوجه الشكر للأخ abdlaziz على الموضوع الرائع

ثم ....أرجو منه النظر الى حجم المنتدى!!!!!!!!!!

لقد أصبح ضخم جدااااااااا لدرجة اننى عندما اريد البحث عن موضوع معين اتعب كثيرا.....

لان المواضيع اصبحت تتكرر بطريقة مشمئزة

فمثل مواضيع يوغى يو (و خاصة عن الوحوش المدمرة)
    يوجد منها الكثير و الكثرة لا تعنى التنوع بل هو نفس الكلام المكرر

و أيضا موضوع ان كورابيكا هو بنت وجدت له الكثير من المواضيع!!!!!كما لو انه افضل موضوع

و غيرها الكثير...و لا داعى للذكر

و...شكراا

السلام عليكم..........
    أود أن أشارك برأى فى هذه القضية الحيوية فى ميجا توون

أولا أودأن أوجه الشكر للأخ abdlaziz على الموضوع الرائع
    وعليكم السلام..

حياك الله..

العفو..والشكر لك على ابداء رأيك..

ملاحظه : اسمي = abdulaziz

ثم ....أرجو منه النظر الى حجم المنتدى!!!!!!!!!!

لقد أصبح ضخم جدااااااااا لدرجة اننى عندما اريد البحث عن موضوع معين اتعب كثيرا.....
    طيب احنا اش قاعدين نقول؟

يعني موضوع موضوعين او ثلاثه بالكثير لأنمي معين يكفي (غير التقارير..لأنو التقارير الاخ نايت بارون جزاه الله خير مسوي لها فهرس.)..

وبكدا تكون مواضيع أقل وأفيد و أحلى..smile

وباقي الاشياء ذكرناها قبل..فمايحتاج أعيد..smile

تحياتي..

انا بعد اشاركك الرأي اخوي عبد العزيز و خاصة الا معور راسي المواضيع الا عن القناص مثلا موضوع وصل 10 وتحصل على صورة قناص او صور رهيييييبة للقناص او من الأفضل هيسوكا او ......... بس عورو راسنا انا مو قصدي شيء غلط بس ابا اقول نفس عبدالعزيز سوو موضوع للنقاش و ريحوا حالكم وهذه سالفة الشكر في كل المواضيع و خاصة عند الأعضاء الجدد لكي يزيدوا مشاركاتهم بس بعد كل هذا التعب شكراا او رهييييييب او مررررررة حلووو ......الخ فأرجوا ن يكون هنالك نقاش او مشاركحات يستفيد منها الأعضاء مع تحيات >_< master shion
    attachment

The Night Baron ... I Miss You T____T

انا بعد اشاركك الرأي اخوي عبد العزيز و خاصة الا معور راسي المواضيع الا عن القناص مثلا موضوع وصل 10 وتحصل عززلى صورة قناص او صور رهيييييبة للقناص او من الأفضل هيسوكا او ......... بس عورو راسنا انا مو قصدي شيء غلط بس ابا اقول نفس عبدالعزيز سوو موضوع للنقاش و ريحوا حالكم وهذه سالفة الشكر في كل المواضيع و خاصة عند الأعضاء الجدد لكي يزيدوا مشاركاتهم بس بعد كل هذا التعب شكراا او رهييييييب او مررررررة حلووو ......الخ فأرجوا ن يكون هنالك نقاش او مشاركحات يستفيد منها الأعضاء مع تحيات >_< master shion
    والله انك صادق..

والصراحه..دي المشكله حقت الشكر..ماعتقد انها حتروح بسرعه..بس على الاقل نحاول نقلل منها..^_^

عطرت الموضوع بمرورك اخوي..^_^

تحياتي..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter