مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    نجوم صنعهم التاريخ ... ( الحلقة الثالثة )

    هلاااااااااا..


    14euro2000

    من المعروف أن للكرة الأوروبية أسلوباً خاصاً يختلف عن أسلوب الكرة اللاتينية ، حيث تعتمد معظم المنتخبات الأوروبية على قوة الاداء والتركيز تكتيكياً . ولكن لم يمنع هذا من ظهور مواهب كروية على الساحة الأوروبية وبفترات مختلفة .

    27euro2000

    وقد كان أداء المنتخب البرتغالي في بطولة أمم اوروبا الأخيرة في هولندا وبلجيكا مزيجاً من الأسلوبين الأوروبي والبرازيلي .. حيث يعتمد على على قوة لاعبيه .

    porto4

    يلعب هذا العملاق في نادي بورتو البرتغالي .. ولد في 15 - 10 - 1969م خاض 65 مباراة دولية .. بدأ مسيرته الرائعة في 20 - 12 - 1990م ضد الولايات المتحدة ( 1- 0 ) في مباراة ودية . عاد إلى بورتو بعدما تركه لمدة 8 مواسم لعبها مع نادي برشلونة الاسباني حيث نحت اسمه على ملعب نوكامب وصمد أمام الاندية الكبرى ، بيد أن الاصابة في ركبته افقدته مكانته الاساسية في النادي الاسباني عام 1997م . بمجرد عودته إلى المستطيل الأخضر اختلف مع مدرب نادي برشلونة السابق الهولندي لويس فان غال بسبب اعتماد الأخير على التناوب في تشكيلة الفريق . ساهم خلال عودته إلأى بورتو في فوز الأخير بلقب الدوري البرتغالي ( السادس في تاريخ النادي ) موسم 98 - 99 ونجح في استعاده مستواه الذي مكنه من انتزاع مركزه كأساسي في برشلونة . بيد أن الاصابه في ركبته عاودته من جديد فاضطر الى الخلود إلى الراحة على أساس العودية في كامل لياقته خلال نهائيات كأس أمم اوروبا ، دخلت مرماه 4 أهداف في تصفيات امم اوروبا اما في بطولة امم اوروبا فقد دخل مرماه أيضاً 4 اهداف.


    porto17

    هو الحارس المتألق والعملاق الكبير حارس مرمى منتخب البرتغال نادي بورتو البرتغالي العملاق البرتغال فيوتور بايا... يمتاز هذا العملاق بتدخلات رائعة . وهو يسعى الى تحطيم الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية الموجودة في حوزة مواطنه جواو سيفا بينتو ... لأنه مقاتل وعنيد لم يستسلم للقدر والهزيمة وبعد رحلة العذاب التي قضاها مع الاصابه اللعينة أراد بايا أن يثبت جدارته في بطولة أمم اوروبا وقد أثبت ذلك فعلاً ولكن بعد بطولة أمم اوروبا عاودته الاصابه من جديد عندما كان يتدربمع ناديه نادي بورتو البرتغالي ..

    1lesionnov2000

    لكن بايا عاد من جديد إلى الملاعب الخضراء لعد غياب دام 16 أشهر تقريباً ولعب مع ناديه الحالي مباراة القمة في البرتغال بين سبورتنج لشبونة و بورتو والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منها .الموسم الماضي .. ولعب مع منتخب بلاده كأس العالم 2002


    انه العملاق ............... فيتور بايا


    ------------------------------------------------------------

    آسفة على تأخر الحلقة ... cry


  2. ...

  3. #2
    موضوع راااائع وطرح جميل جدا نك يا فلونا....شكرا على الموضوع الرااائع
    gooood gooood

  4. #3
    سلامي للجميع .....



    واااااااااااااااااااااااااااااااااو ...

    مجهود ممتاز جداً أشكرك أختي فلونا على الموضوع الجميل ... cool
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

    لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!


  5. #4
    هلااااا


    مشكوووورين اخواني على مشاركتكم على الموضوع وردودكم الرائعة


    والحمدلله ان الموضوع عيبكم cool

  6. #5
    افتقدنا لهذا الموضوع في غيبتك

    شكرا لكي علي هذا المجهودgooood gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter