مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

من ارتبط معي بأي شكل من الأشگال فلن أتخلى عنه . .||hbd

9NJeau

ab10228fbc5cbd0c255f9275d04dd041

2. ...

I2y0w4

لستُ مِنْ أرضُ الأسبآن وَ لستُ مَولوداً فِي مِدريدْ وَلـاَ أَنْتَمِي لآسبآنـيـآ وَ لگننـي أعشقُ هذا الگيآن
    المـلـگــي '
    461657women 461663women

0b9a93ae9781121

السلاآمُ عليكم ورحمة الله . . كيفكم ايها الشعي المكساتي وكيف الحر معكم والدراسة girls-top.net_1353057288_662
    xD
    في هذا اليوم الأسطوري والخنفشآري ، وُلِدَ الآعب الهدآف
    * ؛ [
    A S H U R A ]XB000634eRZ03314
    طبعاً نص الشعب المكسآتي يعرف العضو الخلوق اشورا ، ومن لايعرفه ؟! اللي مايعرفه فاته نص عمره <~ اوت laugh . . ورح نكتب ان شاء الله عنه كثير ف هالموضوع ، ومارح نوفي حقه ف الكتابةة ، xD
    كيف اتعرفتْ ع اشورا ؟ biggrin
    في يوم من الأيااآم القميله .. كنت اسولف مع عضو مكساتي ، واشورا كان عنده ، وكانت رمزيته بياكو كوتشيكي

هذا هو كوتشيكي بياكو embarrassed <~ اللي مايعرفه

5f48c7887089e16

^ اشورا لاتسرق الصورة ماحلل embarrassed <~ درزن كفوف
    laugh امزح حلالك

biggrin نرجع لمحور الحديث ، طبعا انا من عشاق بليتش فطرت ع ملفه عشان اسرق رمزيته ninja
    ومن زود اللقافه يلي فيني قلت خليني اقرأ النبذه biggrin
    وقرأتها وعجبتني النبذه صراحه zlick
    فكتبت له تعليق ' نبذتك جدا جميله ' tongue
    rambo ودارت الأحاديث بيننآ واصبحنآ اصدقاء
    embarrassed طبعا الكل يعرف اشورا المتعلق بريال مدريد
    في يوم من الأيام سألني تتابعين كورة قلت له لا بصراحه ماقد جربت ، بس اشجع الأرسنال لان عندي قريب يشجعه وانا اشجعه معه كذا بس من باب التحميسlaugh ولا مادريت عن الكورة ف كان يقول مدريد افضضضل شجعي مدريد ، وقعد وراي ليما شجعنا مدددريد smoker واصبحت متعصبه واتابع المباريات <~ تباً لك اشورا laugh
    biggrin بس صدق الكورة شي جميل والله وحماس قداً <~ لاتشطحين
    A S H U R A 461657women

انسآن عفوي وطيب ، والصفه الأجمل حبهُ لأصدقاءه وتقديرهم ، يساعد الجميع ، ويحب العمل في مكسات
    ^ شطحت للفصحى سآمحوني laugh
    biggrin انسسسآن نشيط جداً انا كم مره تجيني فترات أمل واتعيجز وهو يجي معاه كمية هائله من النشاط والتشآكرا الإيجاااابيةة وينقلها ويحمسني zlick
    وهالموقف دايما يصير معنا كلنا بشلتنا ، قوي و ويهتم بمسؤليآته ، صاآدق وأمين ويحترم خصوصيات الغير ،

روحهه رياضيه يتقبل المزاح ومرح واخلاقه عاليه وانسان رياضي ومطهمج ومحشش من الدرجة الأولى laugh
    وحلزون من نوع نادر ،biggrin صديق لايوصف تعجزُ الكلمات عن وصفه <~ لاتصدق لازم نمدحك في يوم ميلادك <~ خربتها laugh ههههههههههههههههههه امزح امزح قسم بالله :$$ ، ببسآطة اشورا ماله تصنيف اينما حل يتميز بروعته smoker < اذكروا الله لاتحسدون اخونا ف الله laugh

^
    اصبروا شويات علي ، واسدح لكم بلاوي واجرام السيد المدريدي اشورا devious

نكمل المدح والإطراء . . biggrin

آشورا من احد العمااالقةة المتألقين <~ عاد فكر فيها مدح ولا ذم deviouslaugh

نجي ع بلاوي اشورا .. cry اشورا رغم طيبت قلبه الا انه يحمل الجانب الشرير . . cry نعم ي سادة
    هذا الصديق الطيب مقلبني مليون ترليون مرة cry
    ومن شدة الشر فيه تعاون هو وتوأمه ماد علي في يوم اجتمعنا ف المسن ومقلبوني مقلب طيحوا لي قلبي فيه tired بس هين الأيام جايه ، عاد اشورا المقالب تجري ف دمه وصاآير محترف فيها قسم عاد توه اليوم بيوم ميلاده يفكر بمقلب لنيرمين هههههههههههههههههههههههههه ولعب ع فلاي ومقلب نصفي الحبيبةة , رايح لحسابها وكاتب تم الاختراق laugh هووماد كل مايكبرون ينجنون زيادةة laughاللي يبي يسوي مقلب يطلب استشارة من اشورا قسم بيستفيد laugh <~ قلبناها اعلان .. بس لآ أنسى اقولكم اللي يبي استشاره منه ، يجيب له اكل عشان يطلع له مقلب احترافي خطنطري لم تشهدهُ الأمه العربيه biggrin
    ولاتحتارون ف الأكل ، يآكل الأخضر واليابسس <~ ماشاء الله laugh
    غير المقالب ي عالم ، " السماجة" tired اشورا كان انسان لايحب السماجه ولكن في يوم من الأيام جمعته بقروب بينه وبين صديقتي الله يحفظها قطن ، طبعاً قطن مختمه مراحل السماجه كلها وماتجلطني الا ف سماجتها و للأسف الشديد ، انتقلت عدوة السماجة الى صديقنا المتسيمج اشورا cry وجلطني بسماجته

' احدى الألتقاااطات " xD

69q5NU

^ يآربآااااااه صدق كان وقتها ودي. . . :تشفيييير:
    laugh كنت رح اسوي له بلوك بس ماهانت علي صداقتنا >~ اوت

اكيد اشورا الحين يوم يشوف هالصوره بيسوي مثل الفيسgirls-top.net_1353057288_709

احم احس اني تفلسفت كثير ف المقدمه بس خليني اختم المقدمه ب العآشرةة biggrin

profilepic565015_7

لما فاز ريال مدريد ب العاشرة . . اش قلب العالم من الفرحة laugh وقال ' لو احد يقولي عطيني جوالك بعطيه ياه من الفرحة اليوم اسعد يوم بحياتي ' <~ laugh مدريدي بقوووووووووووووع1uw00746
    . . اظن لو طلبت وقتها يشتريلي بيك وباسكن بيجيب بس للاسف نسيت استغل الفرصه disappointed <~ آوت xD

عشان كذا خليت البنر العاشرةة laugh تروق ع الآخخر biggrin <~ الموضوع كله مدريد ypf01875

^ الفيس خطير مو جايبته عشانك بس laugh

HALA _ Madride *
    461663women

اخر تعديل كان بواسطة » M I K A S A في يوم » 10-09-2014 عند الساعة » 14:09

hMlXE4

461663women

b3e56e5cee6997a

^ حطيتك بصورة الغول بمآ أنك تحب الغول zlick <~ طبعاً حطيته وانا مقفله عيوني من الصورة . . احسن شي سوته نيرمين حطت لك صورة هالغول طالع فيه تحفففة laugh1uw00746
    <~ هالغول اكرهه من صميم قلبي بس اشورا الـ : تشفير : دايما يحطه ف الاين عشان يجلطني ogre :حقد:

^ سوري شطحت .. نرجع لمحور الحديث ؛$461663women

من إرتبط معي بآي شكل من الآشكآل . . . لن آتخلى عنه أبداً أو أنسآه , فآنآ مُصآب بــ ' لعنةة الوفااَء ' 461657women

• •

المكان:
    آطهر بقآع الآرض ، 461657women

الهوايات:
    كرة القدم ، تصفح النت .. و الكثير 461663women

^ نسي يگتب الحش والطهمجه laugh

الوظيفة:
    جامعي

461657women

القسم المفضل في المنتد

ميجـــا سبورت 461663women

((الألقــاب )) . .

- شورا < اغلب الاعضاء ىيدلعونه كذا

attachment

- اتشيقوا <~ انا biggrin

ichigo_chan_icon___kawaii__0___by_xxakii-d50bwi3

- اش <~ اختصار لأسمه بس ماحب هالاختصارsleeping

P2GQ2

- انتخة <~ والله هاللقب عجزت اعرف معناه ههههههههههههههههههه طلعته نصفي القميله فلاي بس لايق عليك ي انتخه 1uw00746

tumblr_lrlks8oItp1qefwllo1_500

- الحلزون <~ ماد مطلع له هاللقب لان نومه كثيرlaugh .. وماد مسوي طالع منها وهو مختم النوم اكثر من اشورا ، واكتشفت بالايام الاخيره ان عزيزتي نلب حلزونه مثلهم tired مافي الا انا بسم الله علي نشيطةة embarrassed <~ من جنبها laugh
    هالصورةة معبره عن اشورا ونلب وماد تحففففةlaugh

tumblr_lyzr1y6vyh1r6y1veo1_500

- المطهمج ومرسي الزنتي ~كمان ماد مطلع له هاللقب يعني الأكول .. ومرسي لانه احيانا يقلب مصطفى الدافور ههههههههههههههx_x

tumblr_miiyo43KXO1s5yrxxo1_500

- عـ . . ؛ تم التشفير ؛ laugh اظنك عرفت اللقب laugh <~ يارب ماتصفق1uw00746

tumblr_mxoa9xEiwC1t6fudjo9_500

*

ypf01875

نجي ع مراحلل تطور اشورا smoker

اشورا باللون الوردي القميل embarrassed <~ الهيبه طآرت

attachment

اشورا باللون الأحمر الخطيــر biggrin

attachment

^ هذي الرمزيه نفسها يلي سرقتها منك laugh

وللأسف مالحقت ع لونه الازرق العادي .. وهالصور سرقتهم من ألبومك biggrin
    وعقبال نشوفك مشرف باللون الأسود ههههههههههههههههههههههههههههههه biggrin امزح امزح قصدي العنابي لون المشرفين laugh

sktl238

ألبومآت اشورا :

(( Ashura Memories ))

* فيه ذكريآت والتقآطات من آشورا واحلا صورة ف الألبوم هذي

attachment

تدرون ليش لأنه فيها أسمي embarrassed <~ كفوف

(( My Trophies ))

* هالألبوم فيه أوسمة آشورا المبدع ، والله كثيييير laugh هببببب عليك ، عطيني نصها ي خي <~ اذكري الله <~ ماشاء الله biggrin
    وهذي بعض الأوسمه من انتقااائي . . 461657women

* عضو مميز biggrin

8861523c09bf7e1

* مشجع مميز rambo

25db472e5c5f191

* مناقش مميز smoker

ff0ec038cb4dad8

* إخبآري مميز ninja

b8b7c2da243dde7

* نجم asian

760350747569f8c

الألبوم الاخير (( أهدآءات )) biggrin

attachment

الرجاء عدم الرد
    الرجاء عدم الرد *
    اخر تعديل كان بواسطة » M I K A S A في يوم » 10-09-2014 عند الساعة » 15:40

• •

461657women

تحليل شخصية اشورا من احد اعضاء مكساتPIC-223-1331294126 461657women

اشورا ، فيك قدر كبير من الوفاء و الصبر ع الاصدقاء فحتي لو ظهر اي سوء تفاهم بينك وبين صديق بتجلس تتنظر لين يبرد هالسوء وترجع توضح له الاسباب وهذا بيدل ع الاقدر الكبير الذي تحمله من الوفاء ، انت الشخص اللي حامل مسؤلية البيت وبتعرف الصادر والوارد ، تنفر من الاشخاص المتصنعين و المعتزين بنفسم ع لاشئ ، فيك من الذكاء و الحكمة و اللطافة والطيبة وحسن الخلق والتعامل الراقي مما يؤهلك لاحتلال مركز مرموق بالمجتمع ، انت شخص صريح بشكل كبير بعيداً عن المجاملة و التزييف وهذه شجاعه بحد ذاتها النشاط الجسماني الذي لديك يؤثر ع عقلك مما يجلع بحركة مستمره من التفكير " العقل السليم بالجسم السليم xD " لذلك انت ناقد حقيقي ولا تحتاج لاي اذن حتي تصرح بنقدك لاحدهم فهي كالفطرة والموهبة فيك ، يمكن بتكون شخص ذو درجات عالية في دراسته اذا صمم و اصر ع احتلال اي مركز فهو سيصل اليه حتي ولو بعد تخطيط طويل جداً
    تختار اصدقائك ع عدة مقومات منها التواضع و الطيبة والاخلاق و اذا دعا الامر قد يكون من ضمنها التميز و تشابهه الميول فيما بينكم ، شخص مرح منفتح وذو مهارة عالية في ذلك ، لايحتاج الاخرون لفترة طويلة حتي يتأقلموا معاك لانك وببساطة شخص متواضع و لاتقيد الاخرين باي قيود بل ع العكس انت ثمتل الصديق الحقيقي بالنسبه لهم ، لديك اشخاص او اصدقاء حققيون تثق بهم وبتفضفض لهم كلما اختنقت او وقعت بمأزق ، حينما يقع احد افراد العائلة بمشكله فان هذا يؤثر ع مزاجك بشكل شبه واضح لانك تمثل رمز الامان والاستقرار لديهم . eRZ03314

[ طفولة آشورا ]
    ف موضوعنا السابق انا واشورا في حفل ماد ذكرت ان ماد كان يحب سيموني وهو طفل ، وكنت اطقطق عليه يحب زوجة هزيم ، طلع توأمه اشورا من نفس طينته ويحب : تشفير : زوجة : تشفير: ههههههههههههههههههههههههههههه مآأدري عنهم ليه يحبون المتزوجات . . <~ اوه اكيد الحين تفكرون منو كان يحب اش من الشخصيات الكرتونيه السبيستونيه . .

.

.

.

RJGq4

نعم ي سادةة انها زوجةة روميوا laugh ' عهد الأصدقاء ' xDD >~ فضحنآ اشورا deviousgirls-top.net_1353057288_709

[ علآقة آشورا ب الحش ] * biggrin
    أستآذنا الكبيــر ماد ابن وورلد الحش يجري ف دمه ، وطبعا توأمه اشورا نفس الحاله بس ماد هو يلي علمه tired هالاثنين لازم كل ماكلم واحد منهم يقطعون بعض laugh ويحشون ف بعض ، بس حشهم يضحك :ظحكة: <<<< آوت اوت آآآوت ninjalaugh

xD التقاطةةة مِيگاسيةة اسطوريةةة
    يحش ف ماد devious

6nYIhu

واشورا ناسي نفسه انه مطهمج مثل ماد laugh

pijShc

بس انا رديت الدين لماد ههههههههههههههههههه hurt
    <~ بنقتل xD

84bnL9

^هههههههههههههههههههههههههههههههههـ قعدة الحوامل قتلتنيييي laugh1uw00746

* اشورا المجرمم كان يخطط يخرب ملف نصصفي biggrin
    ههههههههههههههههههههههههه :P
    @@ ع فكرة نصفي انا ماكنت ناويه اخرب ملفك اشورا السبب ، لاتنسي تجهزي الساطور devious <~ بس بعد يوم ميلادة عشان ينبسط biggrin

KqrKlD

هاااااكوناااااا ماتاااتاااا <~ حكمة اشورا التيموتية البومبيه xD كل مايقولها اقوله ايش هذي يقول تيمون وبومبا <~ حشيشFrI01759biggrin
    يلا بنحط حكمة جميله لتيمون وبومبا ، لازم الموضوع يكون فيه حكمة قميله laugh

873ad94b63502d4

احم الحين نحكي عن علاقة النوم مع اشورا 461663women

girls-top.net_1353057289_189

اشورا من الأشياء المهمه جدا جداً فِ حياته [ النوم - الأكل - مدريد ] hurt
    مدريد وتكلمنا عنه ، والأكل رح اتكلم عنه بالفقره الجايةة ، والنووووووووووممممم الحين اتكلم عنه devious
    في يوم من الأيام سألني اشورا كم تنامين من ساعةة قلت له خمس ساعات بالكثير <~ اشبع نوم علطول biggrin
    قال بس!!!! قلت له ايه ، فقال ' انتي مو فاهمه الحياة صح ' النوم شي مهم جدا جدا انا مستعد انام 16 ساعة laugh ' اللي ماينام كثير مو فاهم الحياه صح ' كيسسسس نوم وحلزون ، وحتى لو تحول لخفاش الليل وسهر لازم يعوض السهر بنوم بضعف الساعات يلي سهر فيها laugh ، تف تف ماشاء الله biggrin

• • • •

شطحات آشوريةةة

FrI01759

بعض الاحيان اقرأ تعليقآت لاشورا افطس عليها يومين والصور يلي يجيبها مدري من فين laugh

هه
    ههههههههههههههههههههههههه هنا يقول لحربي لازم الشغف ف الرقص <~ اي شغف ي شيخ والله القطوة تفجع وهي ترقص كذا الجني يلي فيها طربان laugh

tumblr_mg2pxp4drh1s2pi0fo1_250

على فكرة هذي مشية المحررين لازم تتعلميها <~ والله لو مشيت المحررين كذا محد طب عندهم laugh

tumblr_m3o5k4hPjH1ro0sp3o1_500

يلا حربي انت طبل وانا ارقص <~
    لاتعليق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Crazy-dance_132

tumblr_lgqwpt5PfZ1qfjmnk

من ملف ماد *
    هدف خطير وكبير من الاسطورة راموس* asian

2014-05-2413_38_29

ههههههههههههههههههههههههههههه ايش هالصورة اشورا ! @@ laugh

funny-celebrity-pictures-hey-macarena

حالة ماد واشورا يوم يسجل مدريد هدف rambo

IcyAgonizingIvorybilledwoodpecker

هههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص بس يكفي
    biggrin

461657women
    احم انتهينا من فقرة النبذة وتبا لج اشورا مليون تبة < ~ لازم اتبتب فيك ب هاليوم laugh

اخر تعديل كان بواسطة » M I K A S A في يوم » 10-09-2014 عند الساعة » 16:46

bcS04O

الحين رح نحط اراء اصدقآئك ، اللي كنت ولازلت شي مهم بالنسبه لهم . . 461657women

ورح نبدأ بتوأمك بالمعلم وسيد الفضايح ماد laugh

MaD -World

* - من هو اشورا بالنسبة لك ؟

اشورا وبروايه ثانيه سنورلاكس laugh ، والمطهمج اللي علمنا الطهمجه xD ان قلت مجرد صديق بظلمه ،
    ان قلت أخ هم ماتوفيه هالكلمه ، الحقيقه محمد او حمود < ندلعه xD شخص مهم وعزير على قلبي ومهما تكلمت مستحيل اوفي حقه ،
    عنده مميزات مايمتلكها الا القليل < واحد منهم انا xDD , خصوصا اذا كان مالي مزاج واكلم هالانسان فجاه احصل نفسي اضحك وانسى كل شي
    خصوصا اذا بدا يحش بخلق الله biggrin بكل اختصار شخص افتخر بصداقته ومن مكاسب مكسات وحسناته ،
    ولو اتكلم اكثر يمكن البعض يفكرني اجامل لكن للي مايعرفون اشورا اقولكم طافكم نص عمركم xD
    وعني انا سعيد اني تعرفت عليه وفخور بهالشي ما اقول الا الله يحفظك وماشفت منك الا كل خير

*- تمني امنية لاشورا مع عيد ميلاده ؟

اتمنى لك حياة سعيده مع اللي تحبهم <~ اولهم انا xD وتشوف الريال محقق الثلاثيه هالسنه وناخذ البرشا رايح جاي
    girls-top.net_1353057288_578

*- مواقف لازالت بالذاكرة بصحبة اشورا ؟

مواقف .. بالعربي المواقف لا تعد ولا تحصى منها مواقف هستيريه ، مواقف بين فيها معدن هالانسان الطيب والاصيل ،
    مواقف وفصلات مالها نهايه كثير كثير مرينا بمواقف حلوه xD واهما موقف المسبح واشورا <~ متشوقين حق هالموقف ؟
    طيب بحطه لكم بالسؤال اللي بعده < ي اني راح انسب بس ماعلينا هههههههههههههههههههه
    biggrin
    # لاتبخلون بِ الكتابه tired ونبي فضايح بعد

هههههههههههههه ماراح ابخل بالكتابه ابد بالخدمه ، سلمكم الله في فضيحه تقريبا داخلين على 2015
    ولسه اعاير واهدد اشورا فيها للعلم صارت بسنه 2013 وهي بيوم اذكر اشورا راح للمسبح مدري بجدة
    او حاجز شاليه المهم كان الوقت العصر تقريبا ويسولف

ويسولف ومتحمس بالكلام ويشرح لي الوضع ومتحمس ع الاخير ..
    فجاه سالته سؤال يشهد الله اني على نياتي قلت له المسبح اللي حجزتوه كيف مثلا
    في ناس تحجزه ومثلا المسبح لو رحت وحجزته بيكون مسبحين للرجال والحريم ..
    فقالي ايوا بعيدين عن بعض وكمل سوالفه ليما .... والمفاجاه !!! اخليكم مع الصوره ..
    girls-top.net_1353057288_709

SYNDFp

•طبعا هههههههههههههههههههههههههههههههه انا اول شي انصدمت وتلقائيا ناديته جيرايا بالمحادثه xDD
    وقعد يسب فيني ذاك اليوم ليما قال امين ، مثل مايقولون غلطه الشاطر بألف واخوكم ماصدق على الله وصورتها
    و محتفظ بهالصوره من تاريخ المحادثه وحفظتها في فلاش يو اس بي وخشيتها بمكان امن للحفاظ عليها وقلت ممكن اشيلها للوقت المناسب
    ويجي يومها وسبحان الله جا يومها وقررت انشرها بعد موافقه الجهات المختصه < مابعلمكم منو xD

وكل عام وانت بخير ي حمود وعقبال مليون سنه :$461663women

" شكرا لك صديقي المطهمج ماد ع الرد والفضيحه الخرافيه ، وقسم ي انه جايك تكفيخ وجايني تكفيخ بعد معاك بس انا مالي علاقةةة laugh "

461663women

FLY

صديقي ، خشبه ، انتخه ، صاحب الخواطر الرهيبه اللي ماوراني منها شي
    بس اعرف انه احترافي بمعنى الحرف في الكتابه بالرغم من انه يجهل هالشي ،
    واخيرا وليس اخرا شبيهي بالتصرفات واوقات التفكير لدرجة اشك انه احنا انولدنا بنفس المستشفى ههههههههههه

خليها بالخاطر ، 3>

ههههههههههههههه لا تعد ولا تحصى لكن احلى يوم يوم لعبنا اللعبه حقت النقط ،
    ويوم اتهاوشنا بسبب الصحن ويوم امس كل مره نجتمع فيها حولينه احس يخلي ذكرى تهز الارض من الضحك ،
    واحنا دايما فاصلين و دايما ناشبين واخر موقف جميل صار كان امس متت ضحك والله الفجر قبل لانام ههههههههه من فتره ماضحكت وفصلت كذا ،
    كل عام وانت مثل ما تتمنى واحسن احس مااسرع كملنا السنه وكانه عيد ميلادك الاول كان امسس مر الوقت بسرعه
    وإن شاء الله كل سنه وانت معانا يارب وسعيد وفاصل ومطهمج ذو ككرش للابد

" نصصصفي ي عزيزتي تسلمين ع الرد الرائع والجميللللل embarrassed ، واكيد رح يعجب اشورا ومافي تقصيرررر "•

461663women

Raiden Lightning

إحنا

اتعرفنا على بعض فاكر من سنتين او ثلاثة كمان surprised يعني العلاقة وطيدة ومش سطيحة على الأااااخر devious
    كنا مع بعض بفريق الأخبار القديم الله يذكرة بالخير صراحة كان مكان خرافي لكن تم هدمه sleeping
    وطبعًا كان عندنا موضوع دردشة وانجمعت فيه قلوبنا على بعض مايحتاج em_1f619

هوَّ

شابورة سواء عجبة او ماعجبة الإسم حيبقى شابورة laugh
    واحد عبيط يغيضني يقولي انته اسمك ريدان مو رايدن cry
    عشان فيه مطعم بدا الاسم فخلاص وقع الفأس بالرأس disappointed
    يبقى شخص محترف كتابة اخبار واللي اعرفهم مثله ينعدوا على اصابع يد وحده واعتبره واحد من الناس اللي اتعلم منهم bandit
    وغير كذا نشيط بشكل خرافي فيه طاقة متفجرة وهذي الميزة الرهيبة ماتجي إلا في واحد يعرف يستغل وقته كويس glasses
    على الصعيد المكساتي اعتلى اعلى المراتب في نظري فنشاطه الإداري مهوّل ويحمل على ظهره اعباء لايعلم بها إلا قلائل
    اما الصعيب الشخصي يبقى هذا هوَ الشخص اللي يناديه اصحابو بالحب e402 حبيب القلب وعزيز وغالي مايقصر
    عنده شخصية غريبة عجيبة surprised يعني طبعو هادي لكن بيعطي مصطلحات تحشيشية تخليك تفطس ضحك طول الليل والنهار e412e00d

منحوس

هذا الشخص مصاب بلعنة فعلاً والله لو بيدي بترك مسافة ماتقل عن عدة أمتار بيني وبينه laugh
    كان في بداية الأمر مجرد دعابة في إعتقادي لكن جديًا جاتني قشعريرة بعد كم موقف حصل بيننا cross-eyed
    اول شي بيقولي انا بتصير معي مواقف غريبه بحس نفسي تعيس الحظ او منحوس بشكل او اخر disappointed
    اوكي انا بديت اواسيه واقوله انتَ مو كذا cry انت افضل بكثير وماعليك المواقف السيئة اللي تواجهها حتروح cry
    لكن لكن لكن حصل اللي حصل deadlaughlaughlaugh كنت رايح اتمشى معاه فاتصلت عليها وطلعنا بسيارتي
    رحنا إيكيا هذا مكان رهيب وماتحصل فيه حاجات غريبة surprised اخذنا اكل بعد ذيك اللطعة اللعينة ..
    ورحنا الدور الثاني عشان نقعد ع الكراسي الرهيبة لكن em_1f626 جانا الأمن وقال ممنوع em_1f626 وااااااات ؟
    ليه ليه ليه اول مره يحصل كده وننظرد لحته معزولة عن البشر em_1f610 ضحكنا شوية ومشيتها له ماجبنا طاري النحاسة كثير ههههههه
    وبعد ما اتعشينا وخلاص انبسطنا من المجمع قلنا يلا نطلع e40e
    رحنا المواقف واذا بالفاجعة تقع على رأسي e107 ضاااااعت السيااااااااااااااااارة ههههههههههههههههههههههههه
    ياربااااه مالذي يحدث e412e412e412 والله عمرها ماضاعت علي والمكان بعرفو كويس والنحيس ده قاعد يضحك ومبسوووط e412e412
    دورنا دورنا دورنا دورنا إلللييييين مالقيها بنفسو وحفظ مابقي من كرامة جراء التهزيء اللي سمعو مني laugh
    صراحة كان موقف لطيف ظريف الله لايعيدو بس e40d

ليَّ

صديق غالي وماله بديل , اول شخص يكون امامي وجهًا لوجه واقع بحبه من اول نظره e106
    مايحتاج يعني الولد لزيز ونفسك تاكلو لقمة وحده ههههههههههه e412
    عملت معاه كل البلاوي ولسه المستقبل يخبي الكثير بس يبغالكم تصبروا وتسمعوا عن المصايب على الجرايد e105

كل عام وانته بخييييييييير ياحلو asian
    والله يديم عليك الصحة والعافية على قلبك كل يوم :حضن:

" شكرا ي صاحبنا المهندس ع الرد الجميل , بس ترا محد غيرك منحوس laugh هههههههههههه تبا لج "

461663women

L A N A

اشووورااا
    ابن عمي :قلوب:
    ايش اقول وايش اخبي، لازم حاجات تتخبى ومش كل الفضايح تطلع خخ
    اشورا الدب تعرفت عليه قريب ما كملنا سنة حتى، بس صار من المقربين ومن اهلي كمان :بروس لي ينحب:
    في مكسات ان جيت اكلمه احسه غريب كليًا x'D بس اللاين يجمعنا اشكر حربي على مجموعته اللي قربت الكل من بعض 3> .
    اشورا اخ كبير لي دخل فندقي وطلع بشق الانفس خخ، ابن عمي من عم ثاني، وشخص عزيز لي ،
    ابن عمي ابن عمي، لعبنا بالأجنة وطلعنا عيال عم، ما يدري قد ايش فرحانه أنه في حد يمني فله كذا اعرفه biggrin
    ان اجتمعنا وضرب العرق اليمني محد يفهمنا بس نلقى مشاهدات للكلام والمتابعين صامتين x'DD
    أهم شي عنده بطنه ولو ذكرت الخبت له والأكل اللي فيه ينسى كل شي ويرجع يتمسكن :/
    من حركاتنا العجيبة أننا مرة نصبنا على ماد، هذا بس عشان تعرفوا ايش مسوي باصحابه وبنت عمه فكيف الغريب :‘(
    حطيت برودكاست وصلني عن أنه لو ما كنت تعيش في عدن ايش بيفوتك، وشوفوا ايش الكويتي صارله لما دخل بين يمنيين .

القراءة من اليسار لليمين
    biggrin

attachmentattachment

attachmentattachment

attachmentattachment

attachment

اخر تعديل كان بواسطة » M I K A S A في يوم » 10-09-2014 عند الساعة » 15:30

bcS04O

н я в ч

صديق عزيز وغالي , مرجعي المدريدي في كثير من الامور ninja
    من الاشخاص اللي افتخر اني اتعرفت عليهم

اتمنى ربي يرزقك زوجة برشلونية صالحة biggrin

سوالفنا بالقروب طبعا , وكمان لما كنا نهاجم الملفات بالصور المتحركة laugh
    واجمل المواقف لما يفوز الريال يكون اشورا من اول المباركين smoker
    يعجبني حبه لمدريد laugh
    HALA ASHURA

Bяoĸєn Hєαятs

صديق وأخ عزيز على القلب , ذو روحاً مرحه ، ببساطه مع أشورا مستحيل تكون مو مببسووط ninja

وهو السبب الرئيسي لبقائي بالمنتدى فبدونه لما كنت موجود هنا 3>

ان الله يوفقه دنيا وأخره ونراه دائماً في الاعلى

أيام سرنا كلنا متان e402... laugh
    وأشياء ماتنذكر هِنا em_1f636

461663women

Jon Snow

اشورا او كما احب ان اسميه اشور بدون نطق الألف اولاً وقبل كل شيء هو شخصاً محترم جداً وعمله احترافي لأقصي درجة gooood

في البداية عندما توجهت لقسم الميجا سبورت اعجبت جداً بأعماله كان اداءه في عام 2012 بالتحديد مبهراً وبعد فترة تعرفت glasses

عليه وصرنا اصدقاء وتحولت الصداقة الي شراكة وعمل في فريق صفحة الرياضة وادارة السبورت كانت فعلاً اياماً رائعة وبالنسبة classic

لي ولكل من عرفوا اشور حق المعرفة فهو شمعة بهجة ونشاط تضفي حرارة واضاءة لحياتنا واتمني ان يبقي حاضراً معنا دائماً
    asian

اتمني له كل الصحة والعافية والنجاح في حياته ودراسته ونحتفل قريباً بتخرجه انشاء الله classic

وبأذن الله تبقي يا اشور اسماً للتفوق وعنوناً الأبداع

موقفنا التحشيشية علي ماد هي اقرب ما يتبادر الي ذهني حالياً فلا يمكن فصل ماد هذا الكائن مجهل التركيب والمصدر beard

عن بطل الشعب السبورتي اشور واعتقد ان هذا هو السبب الذي جعلنا حتي الأن لا نتخلص من هذا الكائن الغريب laugh

ناهيك عن اذا كانت توجد هناك طريقة اساساً تمكنك من التخلص من ماد كل الخطط تاتي عندها وتنتحر sleeping

يا بأسه

461663women

Яσввєи

اشورا ، تعجز الكلمات عن وصفه ، شخص عزيز على القلب
    غاب قبل فترة عن المنتدى ولكنه بقي في البال والقلب <3

اتمنى ان يحقق جميع احلامه واهدافه rambo

461663women

W I N T E R

همم , لا أعلم مالذي يُمكن أن أطلق عليه الا أن اقرب وصف له بالنسبة لي هو بأنه أكثر من مجرد صديق وزميل ،

اتمنى أن يتحقق كل مايتمناه عدا مايتعلق بالريال ogre ،

حقيقة لم أتعرف عليه الا من فترة ليست بالكثيرة ، لهذا لا أستطيع الأجابة عن السؤال biggrin ،

461663women

Eri Kisaki

مم نجي ع شان كلامنا عن اشورا تعرفت عليه من فترة طويله لكن معرفتنا مع ذلك مهي قويه
    تصرفاته وكلامه تغلب عليهم العفوية , مرح وعبيط قليلا
    مدريدي < جبت شي جديد xd ؟!
    الظاهر فيه كلبنه شويه يحب يقهر الناس cheeky < آوت
    يتضح انه يحب اصدقائه ويهتم فيهم , وهم كذلك نفس الشي
    يسميني منشفه وانا اسميه خرقه معفنه , وعادي كيذا واشيااء XD
    وو شسمه .. ماعد فيه كلام :Rolleyes:

تمنيت يكون فيه فضايح لكن للاسف == معليه المرة الجايه ان شا الله laugh
    ^
    نبذه كامله عن اشورا بلاش اسءله واجوبة انتهينا 3d < كف

461663women

✿ REHAN

1- اشورا شخص تعرفت عليه
    عن طريق قسم الألعاب ، صادق ، مرح ، و خلوق جداً كمان
    ما ترك طريقة تعذيب الا و عذبني ، قطع شراييني ، و نزل دمي و رماني من فوق الجبل
    و شنقني ، ههههههههههههههه جد كُنا نتسابق انا وياه ، يجي و يقول انتِ ما تنامي ! ما تتعبي
    استوليتي ع كل قسم المرح ، و مره عمل معي سباق و انا الي غَلبته برضو > ياخوفي ما يكون هو !
    الذاكرة والحمدلله مضروبة تماماً

2- أتمنى من الله ان يُريح قَلبك
    سواء في الحياة الدُنيا ـ او الأخرة ، و اتمنى لك الحياة الطويلة
    في ظل من تُحب ، و ظل طاعة الله تعالى

3- اكييييييييييييييييييييييد طَبعاً
    هذا المُتحرم بيوم سماني فَروة ، و انفضحت فيه
    و صار اقرب الأصدقاء هنا ينادوني فيه ، طَبعاً بفضله صار لَقبي العميد فروة
    بس طَبعاً ، انا ما سكتت له ، و لقبته ب شروة < حتى نكون متعادلين laugh

bcS04O

ALMISTRO

اشورا صديق وقريب ومعرفته شرف وفخر كبير بالنسبه لي
    انسان طيب جدا صاحب اخلاق عاليه وتواضع رفيع وهذا ليس بغريب عليه
    ايضا متساعد متعاون صادق لا يتدخل فيما لا يعنيه ومجتهد ومتقن في عمله
    شخص محبوب من الجميع لا ينتقد ولا يكره

اتمنى له كل خير والله يجعل ايامك كلها فرح وسعاده يستاهل كل الخير والخير يستاهله

من القلب للقلب :تحيه سلطانيه:
    وهذا كله قليل في حقه ويستاهل اكثر لاخلاقه وكرمه

مع الاسف الشديد لا يحضرني معاه مواقف واتمنى مع الايام تعرفنا عن بعض اكثر

461663women

! ŁaЯiX !

صديق وآخ عزيز ، مآ لي الا فترة بسيطة معه الا آنه محترم وينحب بسرعة 3> !

الله يوفقه ويحقق له جميع مآ يتمناه

مآ فيه موقف محدد للأسف "(( !

461663women

461663women

ємρєяσя

أشورا بمتابة أخي الكبير قدوتي في كل شيء رياضي بمعنى الكلمة ويستحق أكثر من أن يكون مراقب في قسم السبورت
    دائما عنده لمسة سحرية في كل شيء

أتمنى لأاشورا النجاح في حياته وفي دراسته والله يوفقو في كل شيء

هو اللي ثبت أول موضوع لي في قسم الميجا سبورت

461663women

برعمه

أحم أحم
    smoker

أتمنى لك عام سعيد جميل محفوف بالذكريات الرائعة والأشخاص المميزين embarrassed

#عموماً أشورا هو الأخ المرح , الوفي , صاحب القلب الذي يتسع للجميع , أمثاله قليلون ,
    نال مرتبة عالية ومستوى رفيع مع أصدقاءه هنا biggrin

هذا المدريدي مو بهين
    laugh

461663women

قطن

اخ عظيم smoker

عقبال ال 11 وال 12 والى اللا نهايه ، والله يفرحك ويطمنك ويجعل الفرح هو اللي تشوفه فحياتك ،
    الله يحققلك كل اللي تبيه ويجعل فيه الخير لك ، الله يرضى عليك ويرضيك ، الله لا يجعل لك ذنب الا وغفره وعفا عنك ،
    والله يجعلك من الغانمين دنيا واخره- قل امين واياني يله -

للامانه ما بيني وبينه احتكاك عظيم او معرفه عتيقه ، لكن الشي اللي لازلت افتخر فيه اني عديته بقليل من سماجتي ، حسيت وقتها بالعظمه laugh
    الا صح اذكر في موقف حسيت بكمية دلاختي فيه ، مره ف الاسك مدري شجبنا هرجه وانه قلي اسماء ذوك اللي فالتيتابلز
    مدري شسمه معرفه الزبده ، واني حسبته يقلي طلاسم فقلت كلمات مو مفهومه ، الزبده لكم ان تتخيلوا قديش ضحك علي laugh
    وفي كم حاجه كمان بس ذا ول شي تذكرته
    zlick

Dark--Knight

أشورا بالنسبة لي في مكسات كأخي الأكبر

و لقد وقف بجانبي كثيراً في العديد من المواقف

آخرها عندما كنت مشارك في مسابقة الفرق الرمضانية الموسم الثالث - ميجاسبورت رمضان 2013

فقد شجعني على النهوض من جديد العودة بعد حصولنا على المركز الثاني

و لا أنسى له أيضاً سؤاله عني من فترة لأخرى طوال السنة الماضية طيلة فترة غيابي عن المنتدى لانشغالي بالثانوية العامة

.....

بمناسبة حلول يوم ميلاده

أود أن أقول له

tGqju8

ORMT6U

HosUkj

* - هدية من القلب للقلب لاشورا !

في وجهة نظري أنه لا يوجد في العالم هدية أغلى من الحصول على محبة الناس جميعاً

فإن الشخص الذي يطرح الله محبة الناس له في قلوبهم يكون من الفائزين في الدنيا

و أقول لأشورا هنيئاً فأنت محبوب من المنتدى كله e106

............

و في الختام أقول

اللهم أدم المحبة و الإخوة و الصداقة بيننا

QOmuTo

zGWquO

سلام يا ذخر السبورت e418

اخر تعديل كان بواسطة » NM في يوم » 15-09-2014 عند الساعة » 04:55

l6T5Yi

هذي الفقره بنستعرض بعض من اكلات المطهمج اشورا

سآندويش من تحت ديات الشيف اشورا فيه 3 انواع جبن . . جبنة كيري ودومتي وموزيلا ، طبعا هو يعرف ان الجبن رفيق دربي cry ف لازم يتمنذل معاي ويشهيني ع الأكل dead ، والنذل ماوراني الصوره الا بعد ماخلص االسندويشه ههههههههههههههههههه عشان ماتمغصه بطنه crydead girls-top.net_1353057289_411

k4LNB8

اشورا قال نفسي بشيبس قلت له اشتري راح اشترا 4 شيبسآت laugh هالمطهمج م يكفيه واحد xDD
    وخلصهم دفعه وحده laugh <~ رح انقتلdead

sbSSq2

هالمطهمج مستحيل يقعد من دون الأكل1uw00746
    biggrin

WSYfyr

laugh اشورا الشرير لازم يعذبننا بالاكل
    هالصوره التقاطات مختلفة فجمعتها بصوره وحده الصوره الاولى ايسكريم من البيك عاد هو يعرف اكثر شي احبه ' الايس ، البيك ، الجبن ' .. الثانيه فطيرة جبن ' ( .. dead الثالثه عجبني فيها الكأس المدريدي biggrin
    ~< مدريدي حد النخاااااع ربي يحفظه laugh
    الصورة الرابعه ، سندويشة جبن ' ( dead

mr6SuP

003 اكثر صورة توجع لي قلبي .. البييييييك
    طبعا هو يستمتع بالتمنذل بالبيك لانه عارف ماعندنا مطعم بيك ف يتمنذل بأسلوب احترافي ، cry يصور البيك ف نص الاكل ويقول لذيذ والله تبين ؟ ههههههههههههههههههه @@ في انذل من كذا !279251
    شايفين الصورة يلي تحت فيها صحون بيك فاضيه هذي بعد ماخلص من الطهمجه واكلل كل هالصحوووون لحاله
    صور السفرة وقال شوفي ايش اكلت :صدمة: cry
    ماقدر اوصف نذالته :قلب محطم: ماأقول إلا تباً لج مليون تبة ايها المطهمج dead

aWHuXH

عندي صور كثيره للبيك بس للاسف قلبي الصغير مايتحمل اطرحها بالعافيه حطيت هذي cry 461657women

NeGrSu

M E

ههههههههههههههههههه اشورا لاتقتلني :فيس بريء: الدبدوب خطير قسم والتصوير احترافي zlick >~ المهم لازم تقبل هديتي بصدر رحب وروح رياضيه laugh <~ التقاطةة للموضوع :$

989040b97820463

برعمةة

يالله ><" مسكره ما قدرت ألحق :/ , كان ودي أسوي أشياء أكبر وأكبر وأكبر عشان حفل ميلاد أشورا :| بس الظروف هزمنتني cry

المهم تعرفين مستحيل أترك حفل بدون ما أشارك فيه ولو بشي بسيط ما يذكر smile)
    " برعومتي ماقصرتي قسم واكير اشورا بينبسط مهما كانت الهديه " embarrassed

q71ZAg

KdGF1C

Bяoĸєn Hєαятs

StQLI8

MAD-WORLD

XJ8BbV

CXaIN2

hyYhwG

حبيب القلب اشورا قررت اهديه هديه تليق فيه واخترت له شخصيه صارله طالبني اصمم له اكثر من ست اشهر
    وبالاخير رحت لملكه التصاميم نارمين وصممت هالطقم لي xD
    بياكو حبيب القلب *-*

FLY

c898b71da1a8eab

اتمنى تقبلوا هالهديه البسيطه مني لمطهمجنا الابدي ، وكل عام وانت كوويس

ŁaЯiX !

GKQktx

d8WtLi

إن شاء الله تنال على إعجابك *^*

مآ بحب اكتب كثير يدي تعورني بعدين frown < آوت laugh !
    المهم الله يوفقه ويحقق لك كل مآيتمناه 3: !

في آمآن الله

ERI KISAKI

M7YgRg

وو بلاش حركات شكرا !! مابيننا ترى xDD < ان شا الله ما اتسطر @,@

كل عام وانت بألف خير حماده , الله يطول بعمرك في طاعته و رضاه
    وان شاء الله قريبا بعد اعوام مديدة توصلنا دعوة في مكسات لحفل ميلادك الثامن والثمانون خخخ XD

" هههههههههههههههههههههههههههههه هديتك قتلني والله منشفة اكيد رح تعجب اشورا ~ رح يكسر الابتوب انا متاكده " laugh

L A N A

attachment

asian asian asian asian asian asian asian
    شاريه المطلوبات للكيكه من اسبوع يمكن وسويتها امس ليل laugh
    للحين ما ذقتها اخاف من طعمها بس اكلوا منها أهلي smile
    نسيت اصورها من داخل بيضا وتشوكليت frown يلا المهم الشكل برا خخ
    وأهلي داخلين خارجين وأنا اكتب عليها طلعت علي سمعة laugh
    اختي لحقت كلمة عمي قبل ما الخبط الكريمة وقالت لعمي الكيكه ؟
    المهم مثل ما وعدتك كيكه تشوكليت مكتوب عليها ابن عمي اشورا biggrin
    وكللللل عام وأنننننت بخير يااا رب وبصحة وسلامة وسعادة آمييين .
    وربي يسعدك مثل ما اسعدت اختك يا رب ،
    بالأخير اقولك [
    بنت اب ] آسفة بس لازم ادخلها بكل شي biggrin

ємρєяσя

attachment

attachment

attachment

k.ill.u.a

eAhQLw

اخر تعديل كان بواسطة » M I K A S A في يوم » 10-09-2014 عند الساعة » 18:22

9Z8CYP

في الختآم ، كلُ عآم وانت بخير وكلُ عام وانت صديقنآ وكلُ عآم وانت الافضلُ والأوفى ، كلُ عام والسعآدةة لاتفارفكك ، كل عآم وانتَ فآصل و مدريدي للأبد . .

461657women

* شُكر خآص للآنسه نيرمين ع التصاميم الأسطورية *
    * شكر خآص لكل من ساهم في موضوع آشورا ربي يعطيكم العافيه *

461657women

• •

|| آشورا الموضوع قليل ف حقك واتمنى لو كان كلامي اكثر بس تعرفني ماعرف اتكلم كثير واتفلسف laugh ، الا اذا طق لي عرق biggrin ، وبصراحة ارسلت لأعضاء كثير بس اغلبيتهم ماردوا || . . [ صار موقف ظريف ارسلت لأحد الاعضاء رسالة ميلاد اش ، وجاب العيد الله يهداه وراح قال لاشورا كل عام وانت بخير واسف ع التاخير laugh وهو باقي ماجا ميلاد اش ههههههههههههههههههه laugh ضحكت من قلبي، واشورا قاله غلطان بالعنوان laugh ومالاحظ هالشي ] laugh

دمتم ب حفظ المولى ورعايته461657women

YA best friend til da very end e424
    وربي الموضوع يا انه رهيب ب_ب طبيعي دام وحدة رهيبة سوته
    والله يعطيك الف عافية يا انسة ميكاسا , كرفًا هنيئًا مريئًا ههههههه
    التصاميم النلبية عاد ارفع ايدك فوق انته وهوَ وهيَ وهمّا , روعة 003

اخر تعديل كان بواسطة » Raiden Lightning في يوم » 10-09-2014 عند الساعة » 20:43

attachment

في بعض الأحيان , ستضطر للإستعانة بالشر في سبيل القضاء عليه
    Seein' vividly shall make ya believe .. 'n' that's the vital distinction

|| Light Infection @ Facebook || Twitter || Sayat || Ask || Tumblr || YouTube || Vimeo || About || Instagram

|| للنقاش مع الإدارة , شكاوى , إقتراحات .. إستفسارات » منتدى نقاش العضو مع المراقبين و المشرفين
    || للتبليغ عن المشاركات والمواضيع المُخالفة , هذه الخاصية attachment تفي بالغرض ليس الرسائل الخاصة
    Live today , like there's no tomorrow ||
    All of our time spent in flashes of light ||
    Everyone eventually becomes a memory || الصاعقة ☂
    طريقة تقديم طلبات ترقية فريق عمل مكسات
    |||| Ain't nobody like you THЄ ĜHǑST - Akai Hana - Only fo'real niggaz - A S H U R A - ɜвdaιяa7мaи - Šђąņκs ||||

،

tumblr_inline_n9nqemWw291rh6h62

توني صحيت من النّوم الا لقيت ماد كاتب لي فَ اللاين قدّمت استقالتي و حط رابط ، و ميكاسا تقُول لي اشوفك بعد اسبُوع و حطت رابط .. طلع رابط الحفل بس لازم من الفجعاات tired ،

الموضُوع كبير و اكبر ممّا استحق ، و كُل الاسماء اللي تواجدت اخذت جزء كبير من قلبي

اصبرُوا بس اغسل وجهي و افطر و اجيب كاسة شاي و اولع حشيشة و ارد عليكم :وجه مُكرمش: .

{ قُلْ لَنْ يُصِيبنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّه لَنَا }

• • • • • • • •

ɜвdaιяa7мaи ؛ Raiden Lightning
    دحومات من عالم آخر .

Best Memories
    ( 1، 2 )

يُسعدني رأيك
    Ask.fm | Twitter

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A S H U R A مشاهدة المشاركة

،

tumblr_inline_n9nqemWw291rh6h62

توني صحيت من النّوم الا لقيت ماد كاتب لي فَ اللاين قدّمت استقالتي و حط رابط ، و ميكاسا تقُول لي اشوفك بعد اسبُوع و حطت رابط .. طلع رابط الحفل بس لازم من الفجعاات tired ،

الموضُوع كبير و اكبر ممّا استحق ، و كُل الاسماء اللي تواجدت اخذت جزء كبير من قلبي

اصبرُوا بس اغسل وجهي و افطر و اجيب كاسة شاي و اولع حشيشة و ارد عليكم :وجه مُكرمش: .

تًعليقك قًاتل laugh

# Black Space
    live like u want , don't care about any one

.
    .

نجي ع بلاوي اشورا .. cry اشورا رغم طيبت قلبه الا انه يحمل الجانب الشرير . . cry نعم ي سادة
    هذا الصديق الطيب مقلبني مليون ترليون مرة cry
    ومن شدة الشر فيه تعاون هو وتوأمه ماد علي في يوم اجتمعنا ف المسن ومقلبوني مقلب طيحوا لي قلبي فيه tired بس هين الأيام جايه ، عاد اشورا المقالب تجري ف دمه وصاآير محترف فيها قسم عاد توه اليوم بيوم ميلاده يفكر بمقلب لنيرمين هههههههههههههههههههههههههه ولعب ع فلاي ومقلب نصفي الحبيبةة , رايح لحسابها وكاتب تم الاختراق laugh هووماد كل مايكبرون ينجنون زيادةة laughاللي يبي يسوي مقلب يطلب استشارة من اشورا قسم بيستفيد laugh <~ قلبناها اعلان .. بس لآ أنسى اقولكم اللي يبي استشاره منه ، يجيب له اكل عشان يطلع له مقلب احترافي خطنطري لم تشهدهُ الأمه العربيه biggrin
    ولاتحتارون ف الأكل ، يآكل الأخضر واليابسس <~ ماشاء الله laugh
    غير المقالب ي عالم ، " السماجة" tired اشورا كان انسان لايحب السماجه ولكن في يوم من الأيام جمعته بقروب بينه وبين صديقتي الله يحفظها قطن ، طبعاً قطن مختمه مراحل السماجه كلها وماتجلطني الا ف سماجتها و للأسف الشديد ، انتقلت عدوة السماجة الى صديقنا المتسيمج اشورا cry وجلطني بسماجته
    يووه فضحتي مقلب نرمين ههههههههههههههه tired ، بس تدري لين الحين ما قالت شي معناه ما شافت ردّك او ما انتبهت .. او انها مُعطيتني الضوءء الاخضر للحش عشان ميلادي glasses ،
    قُطن و عندك الاستاذ الكبير ماد ، احد يمشي معاهم و ما يتسيمج biggrin ،

69q5NU
    يوووه هههههههههههههههه ايام البلاك الله يرحمه كان طيب ، قلتها قبل كم يوم لفلاي و الحمدلله طلعت سليم من بين يديها hurt ،

^ حطيتك بصورة الغول بمآ أنك تحب الغول zlick <~ طبعاً حطيته وانا مقفله عيوني من الصورة . . احسن شي سوته نيرمين حطت لك صورة هالغول طالع فيه تحفففة laugh1uw00746
    تبي ترجعه مرة ثانية hurt ، بس ما بحط لها الستيكر لا هي و لا ماد .. مُتفقين الاثنين glasses ،

attachment
    بمُناسبة هالصّورة ، ماد و حربي و بروكين اعترفوا انه كان ودّهم بـ هاتوري هيجي و كانت في مُحاولات رشاوي و صفقات غير شرعيّة لأخذ الرمزية مني smoker ،

،

تحليل شخصية اشورا من احد اعضاء مكساتPIC-223-1331294126 461657women

اشورا ، فيك قدر كبير من الوفاء و الصبر ع الاصدقاء فحتي لو ظهر اي سوء تفاهم بينك وبين صديق بتجلس تتنظر لين يبرد هالسوء وترجع توضح له الاسباب وهذا بيدل ع الاقدر الكبير الذي تحمله من الوفاء ، انت الشخص اللي حامل مسؤلية البيت وبتعرف الصادر والوارد ، تنفر من الاشخاص المتصنعين و المعتزين بنفسم ع لاشئ ، فيك من الذكاء و الحكمة و اللطافة والطيبة وحسن الخلق والتعامل الراقي مما يؤهلك لاحتلال مركز مرموق بالمجتمع ، انت شخص صريح بشكل كبير بعيداً عن المجاملة و التزييف وهذه شجاعه بحد ذاتها النشاط الجسماني الذي لديك يؤثر ع عقلك مما يجلع بحركة مستمره من التفكير " العقل السليم بالجسم السليم xD " لذلك انت ناقد حقيقي ولا تحتاج لاي اذن حتي تصرح بنقدك لاحدهم فهي كالفطرة والموهبة فيك ، يمكن بتكون شخص ذو درجات عالية في دراسته اذا صمم و اصر ع احتلال اي مركز فهو سيصل اليه حتي ولو بعد تخطيط طويل جداً
    تختار اصدقائك ع عدة مقومات منها التواضع و الطيبة والاخلاق و اذا دعا الامر قد يكون من ضمنها التميز و تشابهه الميول فيما بينكم ، شخص مرح منفتح وذو مهارة عالية في ذلك ، لايحتاج الاخرون لفترة طويلة حتي يتأقلموا معاك لانك وببساطة شخص متواضع و لاتقيد الاخرين باي قيود بل ع العكس انت ثمتل الصديق الحقيقي بالنسبه لهم ، لديك اشخاص او اصدقاء حققيون تثق بهم وبتفضفض لهم كلما اختنقت او وقعت بمأزق ، حينما يقع احد افراد العائلة بمشكله فان هذا يؤثر ع مزاجك بشكل شبه واضح لانك تمثل رمز الامان والاستقرار لديهم . eRZ03314
    احترم رأي هالشخص كثير ، شكراً على كلماتك الجميلة ✿

،

فقرة الحش اقرأها و انا ميت ضحك ، فضائح و بلاوي و حاجات طلعتوها الله يسامحكم ، و بردها لكُم ان شاء الله في قادم الايام ،

tumblr_m3o5k4hPjH1ro0sp3o1_500
    مشية المُحررين ههههههههههههههه ارسلتها لـ رفيقة القمر اول ما ترقّت .. يومها حربي جا لاين يقولي في وحدة ترقت خلينا نحتفل فيها ، انا عاد ما اعرفها وقتها ، المُهم تم الاحتفال و كلنا سعيدين و الحمدلله xD ..

MaD -World

اشورا وبروايه ثانيه سنورلاكس laugh ، والمطهمج اللي علمنا الطهمجه xD ان قلت مجرد صديق بظلمه ،
    ان قلت أخ هم ماتوفيه هالكلمه ، الحقيقه محمد او حمود < ندلعه xD شخص مهم وعزير على قلبي ومهما تكلمت مستحيل اوفي حقه ،
    عنده مميزات مايمتلكها الا القليل < واحد منهم انا xDD , خصوصا اذا كان مالي مزاج واكلم هالانسان فجاه احصل نفسي اضحك وانسى كل شي
    خصوصا اذا بدا يحش بخلق الله biggrin بكل اختصار شخص افتخر بصداقته ومن مكاسب مكسات وحسناته ،
    ولو اتكلم اكثر يمكن البعض يفكرني اجامل لكن للي مايعرفون اشورا اقولكم طافكم نص عمركم xD
    وعني انا سعيد اني تعرفت عليه وفخور بهالشي ما اقول الا الله يحفظك وماشفت منك الا كل خير

اتمنى لك حياة سعيده مع اللي تحبهم <~ اولهم انا xD وتشوف الريال محقق الثلاثيه هالسنه وناخذ البرشا رايح جاي

مواقف .. بالعربي المواقف لا تعد ولا تحصى منها مواقف هستيريه ، مواقف بين فيها معدن هالانسان الطيب والاصيل ،
    مواقف وفصلات مالها نهايه كثير كثير مرينا بمواقف حلوه xD واهما موقف المسبح واشورا <~ متشوقين حق هالموقف ؟
    طيب بحطه لكم بالسؤال اللي بعده < ي اني راح انسب بس ماعلينا هههههههههههههههههههه biggrin
    # لاتبخلون بِ الكتابه tired ونبي فضايح بعد

هههههههههههههه ماراح ابخل بالكتابه ابد بالخدمه ، سلمكم الله في فضيحه تقريبا داخلين على 2015
    ولسه اعاير واهدد اشورا فيها للعلم صارت بسنه 2013 وهي بيوم اذكر اشورا راح للمسبح مدري بجدة
    او حاجز شاليه المهم كان الوقت العصر تقريبا ويسولف
    ويسولف ومتحمس بالكلام ويشرح لي الوضع ومتحمس ع الاخير ..
    فجاه سالته سؤال يشهد الله اني على نياتي قلت له المسبح اللي حجزتوه كيف مثلا
    في ناس تحجزه ومثلا المسبح لو رحت وحجزته بيكون مسبحين للرجال والحريم ..
    فقالي ايوا بعيدين عن بعض وكمل سوالفه ليما .... والمفاجاه !!! اخليكم مع الصوره ..girls-top.net_1353057288_709

SYNDFp

•طبعا هههههههههههههههههههههههههههههههه انا اول شي انصدمت وتلقائيا ناديته جيرايا بالمحادثه xDD
    وقعد يسب فيني ذاك اليوم ليما قال امين ، مثل مايقولون غلطه الشاطر بألف واخوكم ماصدق على الله وصورتها
    و محتفظ بهالصوره من تاريخ المحادثه وحفظتها في فلاش يو اس بي وخشيتها بمكان امن للحفاظ عليها وقلت ممكن اشيلها للوقت المناسب
    ويجي يومها وسبحان الله جا يومها وقررت انشرها بعد موافقه الجهات المختصه < مابعلمكم منو xD

وكل عام وانت بخير ي حمود وعقبال مليون سنه :$461663women
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الشعب صاروا ينادوني جيرايا بس صدقني جايك الدّور hurt ،
    قُلنا افضح بالقروب ع اللاين مو هنا بس ما علينا اصبر بس redface .

،

FLY

صديقي ، خشبه ، انتخه ، صاحب الخواطر الرهيبه اللي ماوراني منها شي
    بس اعرف انه احترافي بمعنى الحرف في الكتابه بالرغم من انه يجهل هالشي ،
    واخيرا وليس اخرا شبيهي بالتصرفات واوقات التفكير لدرجة اشك انه احنا انولدنا بنفس المستشفى ههههههههههه

خليها بالخاطر ، 3>

ههههههههههههههه لا تعد ولا تحصى لكن احلى يوم يوم لعبنا اللعبه حقت النقط ،
    ويوم اتهاوشنا بسبب الصحن ويوم امس كل مره نجتمع فيها حولينه احس يخلي ذكرى تهز الارض من الضحك ،
    واحنا دايما فاصلين و دايما ناشبين واخر موقف جميل صار كان امس متت ضحك والله الفجر قبل لانام ههههههههه من فتره ماضحكت وفصلت كذا ،
    كل عام وانت مثل ما تتمنى واحسن احس مااسرع كملنا السنه وكانه عيد ميلادك الاول كان امسس مر الوقت بسرعه
    وإن شاء الله كل سنه وانت معانا يارب وسعيد وفاصل ومطهمج ذو ككرش للابد
    الله يديم هالايام ست فلاي girls-top.net_1353057288_578

،

Raiden Lightning

إحنا

اتعرفنا على بعض فاكر من سنتين او ثلاثة كمان surprised يعني العلاقة وطيدة ومش سطيحة على الأااااخر devious
    كنا مع بعض بفريق الأخبار القديم الله يذكرة بالخير صراحة كان مكان خرافي لكن تم هدمه sleeping
    وطبعًا كان عندنا موضوع دردشة وانجمعت فيه قلوبنا على بعض مايحتاج em_1f619

هوَّ

شابورة سواء عجبة او ماعجبة الإسم حيبقى شابورة laugh
    واحد عبيط يغيضني يقولي انته اسمك ريدان مو رايدن cry
    عشان فيه مطعم بدا الاسم فخلاص وقع الفأس بالرأس disappointed
    يبقى شخص محترف كتابة اخبار واللي اعرفهم مثله ينعدوا على اصابع يد وحده واعتبره واحد من الناس اللي اتعلم منهم bandit
    وغير كذا نشيط بشكل خرافي فيه طاقة متفجرة وهذي الميزة الرهيبة ماتجي إلا في واحد يعرف يستغل وقته كويس glasses
    على الصعيد المكساتي اعتلى اعلى المراتب في نظري فنشاطه الإداري مهوّل ويحمل على ظهره اعباء لايعلم بها إلا قلائل
    اما الصعيب الشخصي يبقى هذا هوَ الشخص اللي يناديه اصحابو بالحب e402 حبيب القلب وعزيز وغالي مايقصر
    عنده شخصية غريبة عجيبة surprised يعني طبعو هادي لكن بيعطي مصطلحات تحشيشية تخليك تفطس ضحك طول الليل والنهار e412e00d

منحوس

هذا الشخص مصاب بلعنة فعلاً والله لو بيدي بترك مسافة ماتقل عن عدة أمتار بيني وبينه laugh
    كان في بداية الأمر مجرد دعابة في إعتقادي لكن جديًا جاتني قشعريرة بعد كم موقف حصل بيننا cross-eyed
    اول شي بيقولي انا بتصير معي مواقف غريبه بحس نفسي تعيس الحظ او منحوس بشكل او اخر disappointed
    اوكي انا بديت اواسيه واقوله انتَ مو كذا cry انت افضل بكثير وماعليك المواقف السيئة اللي تواجهها حتروح cry
    لكن لكن لكن حصل اللي حصل deadlaughlaughlaugh كنت رايح اتمشى معاه فاتصلت عليها وطلعنا بسيارتي
    رحنا إيكيا هذا مكان رهيب وماتحصل فيه حاجات غريبة surprised اخذنا اكل بعد ذيك اللطعة اللعينة ..
    ورحنا الدور الثاني عشان نقعد ع الكراسي الرهيبة لكن em_1f626 جانا الأمن وقال ممنوع em_1f626 وااااااات ؟
    ليه ليه ليه اول مره يحصل كده وننظرد لحته معزولة عن البشر em_1f610 ضحكنا شوية ومشيتها له ماجبنا طاري النحاسة كثير ههههههه
    وبعد ما اتعشينا وخلاص انبسطنا من المجمع قلنا يلا نطلع e40e
    رحنا المواقف واذا بالفاجعة تقع على رأسي e107 ضاااااعت السيااااااااااااااااارة ههههههههههههههههههههههههه
    ياربااااه مالذي يحدث e412e412e412 والله عمرها ماضاعت علي والمكان بعرفو كويس والنحيس ده قاعد يضحك ومبسوووط e412e412
    دورنا دورنا دورنا دورنا إلللييييين مالقيها بنفسو وحفظ مابقي من كرامة جراء التهزيء اللي سمعو مني laugh
    صراحة كان موقف لطيف ظريف الله لايعيدو بس e40d

ليَّ

صديق غالي وماله بديل , اول شخص يكون امامي وجهًا لوجه واقع بحبه من اول نظره e106
    مايحتاج يعني الولد لزيز ونفسك تاكلو لقمة وحده ههههههههههه e412
    عملت معاه كل البلاوي ولسه المستقبل يخبي الكثير بس يبغالكم تصبروا وتسمعوا عن المصايب على الجرايد e105

كل عام وانته بخييييييييير ياحلو asian
    والله يديم عليك الصحة والعافية على قلبك كل يوم :حضن:
    ههههههههههههههههههههههههههههه اكثر رد قتلني

الغلط عليّّ قلتلك شوف لقيت السيّارة ولا كان خليتك تفر المواقف و رجعت تاكسي ، يلا المرة الجاية بتضيع و بهرب عليك glasses ،

بشوفها و بقولك مو موجودة هنا و نرجع نفر من جديد بس المرّة الجاية ان شاء الله biggrin .

L A N A

اشووورااا
    ابن عمي :قلوب:
    ايش اقول وايش اخبي، لازم حاجات تتخبى ومش كل الفضايح تطلع خخ
    اشورا الدب تعرفت عليه قريب ما كملنا سنة حتى، بس صار من المقربين ومن اهلي كمان :بروس لي ينحب:
    في مكسات ان جيت اكلمه احسه غريب كليًا x'D بس اللاين يجمعنا اشكر حربي على مجموعته اللي قربت الكل من بعض 3> .
    اشورا اخ كبير لي دخل فندقي وطلع بشق الانفس خخ، ابن عمي من عم ثاني، وشخص عزيز لي ،
    ابن عمي ابن عمي، لعبنا بالأجنة وطلعنا عيال عم، ما يدري قد ايش فرحانه أنه في حد يمني فله كذا اعرفه biggrin
    ان اجتمعنا وضرب العرق اليمني محد يفهمنا بس نلقى مشاهدات للكلام والمتابعين صامتين x'DD
    أهم شي عنده بطنه ولو ذكرت الخبت له والأكل اللي فيه ينسى كل شي ويرجع يتمسكن :/
    من حركاتنا العجيبة أننا مرة نصبنا على ماد، هذا بس عشان تعرفوا ايش مسوي باصحابه وبنت عمه فكيف الغريب :‘(
    حطيت برودكاست وصلني عن أنه لو ما كنت تعيش في عدن ايش بيفوتك، وشوفوا ايش الكويتي صارله لما دخل بين يمنيين .
    شكراً بنت عمي لمُراعاة الوضع الفضائحي hurt xD ،
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذا الموقف جد رهيب و ما يتنسى ، ماد لعبنا فيه و بهذلناه مسكين .. تدري لو ما ضحكتي كان ما بينام الليل لين ياكل فتاتير بس ضحكتي و فضحتي المقلب xDDD ،

،

н я в ч

صديق عزيز وغالي , مرجعي المدريدي في كثير من الامور ninja
    من الاشخاص اللي افتخر اني اتعرفت عليهم

اتمنى ربي يرزقك زوجة برشلونية صالحة biggrin

سوالفنا بالقروب طبعا , وكمان لما كنا نهاجم الملفات بالصور المتحركة laugh
    واجمل المواقف لما يفوز الريال يكون اشورا من اول المباركين smoker
    يعجبني حبه لمدريد laugh
    HALA ASHURA
    ههههههههههههههههههه اذا جات من نصيبي زوجة برشلُونية بجيك المدينة ازوجك بنتي tired ،
    ايام الهجُوم على الملفات حماس و مُتعة زي الهجُوم على العمالقة ، من اجمل الذكريات :قلب: ،

اليوم الريال ضد بازل .. هلااا مدريد smoker ،

،

Bяoĸєn Hєαятs

صديق وأخ عزيز على القلب , ذو روحاً مرحه ، ببساطه مع أشورا مستحيل تكون مو مببسووط ninja

وهو السبب الرئيسي لبقائي بالمنتدى فبدونه لما كنت موجود هنا 3>

ان الله يوفقه دنيا وأخره ونراه دائماً في الاعلى

أيام سرنا كلنا متان e402... laugh
    وأشياء ماتنذكر هِنا em_1f636
    يا حظي بردك يا علوش :قلب: ،
    رد بسيط خالي من الشوائب و الفضائح ، الله يديمك يا صديق الدرب الصّعب :عهد الاصدقاء: .

،

Jon Snow

اشورا او كما احب ان اسميه اشور بدون نطق الألف اولاً وقبل كل شيء هو شخصاً محترم جداً وعمله احترافي لأقصي درجة gooood

في البداية عندما توجهت لقسم الميجا سبورت اعجبت جداً بأعماله كان اداءه في عام 2012 بالتحديد مبهراً وبعد فترة تعرفت glasses

عليه وصرنا اصدقاء وتحولت الصداقة الي شراكة وعمل في فريق صفحة الرياضة وادارة السبورت كانت فعلاً اياماً رائعة وبالنسبة classic

لي ولكل من عرفوا اشور حق المعرفة فهو شمعة بهجة ونشاط تضفي حرارة واضاءة لحياتنا واتمني ان يبقي حاضراً معنا دائماً asian

اتمني له كل الصحة والعافية والنجاح في حياته ودراسته ونحتفل قريباً بتخرجه انشاء الله classic

وبأذن الله تبقي يا اشور اسماً للتفوق وعنوناً الأبداع

موقفنا التحشيشية علي ماد هي اقرب ما يتبادر الي ذهني حالياً فلا يمكن فصل ماد هذا الكائن مجهل التركيب والمصدر beard

عن بطل الشعب السبورتي اشور واعتقد ان هذا هو السبب الذي جعلنا حتي الأن لا نتخلص من هذا الكائن الغريب laugh

ناهيك عن اذا كانت توجد هناك طريقة اساساً تمكنك من التخلص من ماد كل الخطط تاتي عندها وتنتحر sleeping

يا بأسه
    الله يسعدك و يخليك ايها الصديق و الزميل العزيز ايهاب على كلماتك ، ♥

،

Яσввєи

اشورا ، تعجز الكلمات عن وصفه ، شخص عزيز على القلب
    غاب قبل فترة عن المنتدى ولكنه بقي في البال والقلب <3

اتمنى ان يحقق جميع احلامه واهدافه rambo
    الله يسعدك و يخليك حبيب قلبي محمد :قلب: ،

،

W I N T E R

همم , لا أعلم مالذي يُمكن أن أطلق عليه الا أن اقرب وصف له بالنسبة لي هو بأنه أكثر من مجرد صديق وزميل ،

اتمنى أن يتحقق كل مايتمناه عدا مايتعلق بالريال ogre ،

حقيقة لم أتعرف عليه الا من فترة ليست بالكثيرة ، لهذا لا أستطيع الأجابة عن السؤال biggrin ،
    ليه ما عدا الريال ههههههههههههههههه يارب ناخذكم رايح جاي ، تسلم حبيبي سُلطان على كلماتك :قلب: ،

،

Eri Kisaki

مم نجي ع شان كلامنا عن اشورا تعرفت عليه من فترة طويله لكن معرفتنا مع ذلك مهي قويه
    تصرفاته وكلامه تغلب عليهم العفوية , مرح وعبيط قليلا
    مدريدي < جبت شي جديد xd ؟!
    الظاهر فيه كلبنه شويه يحب يقهر الناس cheeky < آوت
    يتضح انه يحب اصدقائه ويهتم فيهم , وهم كذلك نفس الشي
    يسميني منشفه وانا اسميه خرقه معفنه , وعادي كيذا واشيااء XD
    وو شسمه .. ماعد فيه كلام :Rolleyes:

تمنيت يكون فيه فضايح لكن للاسف == معليه المرة الجايه ان شا الله laugh
    ^
    نبذه كامله عن اشورا بلاش اسءله واجوبة انتهينا 3d < كف

انتي ما تتركي تكسير فَ الناس هههههههههههههه tired ،
    خلاص ما قصّروا اللي فُوق بالفضايح hurt ، الله يسعدك يارب :قلب: .

،

✿ REHAN

1- اشورا شخص تعرفت عليه
    عن طريق قسم الألعاب ، صادق ، مرح ، و خلوق جداً كمان
    ما ترك طريقة تعذيب الا و عذبني ، قطع شراييني ، و نزل دمي و رماني من فوق الجبل
    و شنقني ، ههههههههههههههه جد كُنا نتسابق انا وياه ، يجي و يقول انتِ ما تنامي ! ما تتعبي
    استوليتي ع كل قسم المرح ، و مره عمل معي سباق و انا الي غَلبته برضو > ياخوفي ما يكون هو !
    الذاكرة والحمدلله مضروبة تماماً

2- أتمنى من الله ان يُريح قَلبك
    سواء في الحياة الدُنيا ـ او الأخرة ، و اتمنى لك الحياة الطويلة
    في ظل من تُحب ، و ظل طاعة الله تعالى

3- اكييييييييييييييييييييييد طَبعاً
    هذا المُتحرم بيوم سماني فَروة ، و انفضحت فيه
    و صار اقرب الأصدقاء هنا ينادوني فيه ، طَبعاً بفضله صار لَقبي العميد فروة
    بس طَبعاً ، انا ما سكتت له ، و لقبته ب شروة < حتى نكون متعادلين laugh
    انا اللي غلبتك ولا نسيتي tongue ،
    الله يسعدك يارب زي ما اسعدتيني بدعوتك :قلب: ،
    شايفه ؟ لو ما لقبتك بـ فروة ما كان حصلتي على لقب العميد biggrin .

.
    .

ALMISTRO

الله يسعدك و يخليك على كلمااَتك ، الجلسة معك لها وحشة فَ القلب و سُعدت بوجُود اسمك :قلب: .

،

! ŁaЯiX !

صديق وآخ عزيز ، مآ لي الا فترة بسيطة معه الا آنه محترم وينحب بسرعة 3> !

الله يوفقه ويحقق له جميع مآ يتمناه

مآ فيه موقف محدد للأسف "(( !

تسلم فُؤاد على كلماتك ، وجُود اسمك فَ الحفل بحد ذاته فرحة يا جاري biggrin .

،

ємρєяσя

أشورا بمتابة أخي الكبير قدوتي في كل شيء رياضي بمعنى الكلمة ويستحق أكثر من أن يكون مراقب في قسم السبورت
    دائما عنده لمسة سحرية في كل شيء

أتمنى لأاشورا النجاح في حياته وفي دراسته والله يوفقو في كل شيء

هو اللي ثبت أول موضوع لي في قسم الميجا سبورت

الله يسعدك زرياب على كلماتك ، وجُودك اسعدني :قلب: .

،

برعمه

أحم أحم
    smoker

أتمنى لك عام سعيد جميل محفوف بالذكريات الرائعة والأشخاص المميزين embarrassed

#عموماً أشورا هو الأخ المرح , الوفي , صاحب القلب الذي يتسع للجميع , أمثاله قليلون ,
    نال مرتبة عالية ومستوى رفيع مع أصدقاءه هنا biggrin

هذا المدريدي مو بهين laugh

هههههههههههههههه انتي بالذات كُل ما اقرا اسمك اضحك شايفه قد ايش انتي سعادة ؟ ، الله يسعدك على كلامك و نوّرتي الحفل "برعمه" xD .

،

قطن

اخ عظيم smoker

عقبال ال 11 وال 12 والى اللا نهايه ، والله يفرحك ويطمنك ويجعل الفرح هو اللي تشوفه فحياتك ،
    الله يحققلك كل اللي تبيه ويجعل فيه الخير لك ، الله يرضى عليك ويرضيك ، الله لا يجعل لك ذنب الا وغفره وعفا عنك ،
    والله يجعلك من الغانمين دنيا واخره- قل امين واياني يله -

للامانه ما بيني وبينه احتكاك عظيم او معرفه عتيقه ، لكن الشي اللي لازلت افتخر فيه اني عديته بقليل من سماجتي ، حسيت وقتها بالعظمه laugh
    الا صح اذكر في موقف حسيت بكمية دلاختي فيه ، مره ف الاسك مدري شجبنا هرجه وانه قلي اسماء ذوك اللي فالتيتابلز
    مدري شسمه معرفه الزبده ، واني حسبته يقلي طلاسم فقلت كلمات مو مفهومه ، الزبده لكم ان تتخيلوا قديش ضحك علي laugh
    وفي كم حاجه كمان بس ذا ول شي تذكرته zlick
    امين يا رب وياك قُطن ، الله يسعدك على دعواتك الطيبة و يخلي لك احبابك ، ههههههههههههههههه التليتابيز xD

،

Dark--Knight

أشورا بالنسبة لي في مكسات كأخي الأكبر

و لقد وقف بجانبي كثيراً في العديد من المواقف

آخرها عندما كنت مشارك في مسابقة الفرق الرمضانية الموسم الثالث - ميجاسبورت رمضان 2013

فقد شجعني على النهوض من جديد العودة بعد حصولنا على المركز الثاني

و لا أنسى له أيضاً سؤاله عني من فترة لأخرى طوال السنة الماضية طيلة فترة غيابي عن المنتدى لانشغالي بالثانوية العامة

.....

بمناسبة حلول يوم ميلاده

أود أن أقول له

tGqju8

ORMT6U

HosUkj

* - هدية من القلب للقلب لاشورا !

في وجهة نظري أنه لا يوجد في العالم هدية أغلى من الحصول على محبة الناس جميعاً

فإن الشخص الذي يطرح الله محبة الناس له في قلوبهم يكون من الفائزين في الدنيا

و أقول لأشورا هنيئاً فأنت محبوب من المنتدى كله e106

............

و في الختام أقول

اللهم أدم المحبة و الإخوة و الصداقة بيننا
    الله يسعدك و يسعد لك احبابك دارك ، ولو هذا واجب الصّداقة يا صديقي
    الله يديمها يارب :قلب: .

،

استمتعت بفقرة الهدايااَ .. استمتعت بفقرة الاكل و الطهمجة ، استمتعت بوجُودكم جميعاً قبل الحفل و قبل كلماتكم ..

M I K A S A
    MaD -World
    FLY
    Raiden Lightning
    L A N A
    н я в ч
    Bяoĸєn Hєαятs
    Jon Snow
    Яσввєи
    W I N T E R
    Eri Kisaki
    ✿ REHAN
    ALMISTRO
    ! ŁaЯiX !
    ємρєяσя
    برعمه
    قطن
    Dark--Knight

شُكراً لكُم من القلب حقاً ، ♥

موضوع راقي عن انسان راقي e418

ادري جاي متأخر بس بتكلم ي جيرايا laugh

اولاً كل عام وانت بخير << جايه متأخر biggrin
    ثانياً اشورا من افضل المكاسب والشباب اللي تعرفت عليهم بالمنتدى love_heart

اخ وصديق وحبيب ومدريدي بعد :L

الله يسامحك شهيتني على البيك وانا صايم hurt

شكرا أخت ميكاسا استمعت بكل حرف في هالموضوع عن المطمهج اشورا << عجبني اللقب devious

بالتوفيق وعقبال 100 عام اشورا pirate
    اخر تعديل كان بواسطة » S ρ e с ! α ʟ في يوم » 27-06-2015 عند الساعة » 11:15

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter