attachment












attachment


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال إن شاء الله تمام ^^ خبر اليوم عن طاقم عمل الأنيمي القادم Magic Kaito المعروف في أنيمي Detective Conan الحقيقة متحمسة للأنيمي وخاصة انه لـ Kaito Kuroba ^^ , والآن إلى نص الخبر ..




attachment



maomao


مجلة
Shonen Sunday الاسبوعية التابعة لدار النشر Shogakukan أعلنت في العدد 40 لهذا العام عن طاقم عمل الانيمي القادم Magic Kaito .
فسيلعب السيد Kappei Yamaguchi دور Kaito Kuroba وقد لعب دوره في أنيمي Detective Conan , وستلعب السيدة M.A.O دور Aoko Nakamori صديقة الطفولة لـ Kaito Kuroba , وستلعب Eri Kitamura دور Akako Koizumi , والسيدة Miyuki Sawashiro ستلعب دور Kid the Phantom , و Mamoru Miyano سيلعب دور Saguru Hakuba , واخيرا السيد Akira Ishida سيلعب دور المحقق Conan .
تدور حول شاب ساحر ، ناشئ يدعى Kaito Kuroba الذي يسير على خطى والده الاسطورية في السرقة Kaitō Kid ، وقد ظهرت هذه الشخصية في Detective Conan .
الأنيمي هو أحد المشاريع التي تم عملها للاحتفال بالذكرى20 لسلسلة مانجا Detective Conan , استوديو A-1 Pictures سيكون المسؤول عن إنتاج المشروع , وسيبث قبل موعد حلقة Detective Conan في اليوم الرابع من شهر أكتوبر الذي يصادف أول سبت في شهر الساعة 5:30 مساء .



attachment



المصدر