مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

الحلقات ( 55 - 56 - 57 - 58 ) من Ashita no Joe

attachment

attachment

أدري طولت عليكم كثير لكني سبق ووضحت إني على وشك تخرج والترجمة اللي هي مجرد هواية هي آخر شيء أفكر فيه
    أنا فكرت صراحة إني أترك عالم الترجمة بكبره خلال هالفترة المهمة بحياتي وبعدين أرجع
    لكن قلت لا ما ينفع أخلي المتابعين ينتظرون فترة طويلة، فقلت أستمر حتى لو كنت راح أضطر أنقطع فترات،
    وكنت أرجع لكم بدفعات صح ولا لا؟؟
    اللي مو عاجبهم التأخير بإمكانهم يتركون متابعة الأنمي لحد ما يكتمل كليًا لكن مو يجون يحاسبوني!!
    أنا صراحةً صبرت وتحملت لومكم لي وقلت أسبابي مئة أبو ألف مرة لكن الصبر له حدود،
    لذا رجاءًا ما أبغى هالموضوع ينفتح مرة ثانية
    آه، صح نسيت أقول إنه الفريق الإنجليزي ما خلصوا من ترجمة هذا الجزء، لكن لا زالوا مستمرين

attachment

يسرني أن أقدم لكم أحد أجمل إنميات المُلاكمة الكلاسيكية القديمة والمثيرة

Ashita no Joe

وأرجو أن ينال على إعجابكم ^^

attachment

للحصول على تقرير مُبسط عن الأنمي

attachment

ترجمة وتدقيق :Lovely spirit

إنتاج ورفع : Lovely spirit

تصميم الفواصل والبوستر : inowe

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

استعملوا متصفح الفايرفوكس لتتمكنوا من التحميل من موقع ميجا

~ التـحـميل ~

الروابط الرسمية :
    - - - الروابط الإضافية على مركز الخليج :
    نظام 8 بت

- - -

attachment

الحلقات السابقة على مركز الخليج

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

attachment

2. ...

55

|| ||
    || || || || || || || ||
    || || || || || || ||

56

|| ||
    || || || || || || || ||
    || || || || || || ||

57

|| ||
    || || || || || || || ||
    || || |

58

|| ||
    || || || || || || || ||
    ||
    اخر تعديل كان بواسطة » ŇàţŚŪ ĐЯǍĝйỄєŁ في يوم » 03-04-2014 عند الساعة » 22:17
    0661d60380f013782f70f2f85b8892b2
    عندما يبتعد عنك شخص فجأة وبدون سبب ,, تذكر دعوة امك " الله يبعد ولاد الحرام عنك "
    في ناس بسبب عقليتها واسلوبها تخليك تدرك ان طرزان لما قرر يعيش مع حيوانات ماكان غلطان

..
    4bc979845f0b0d608274f5a5026a36d2

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ*

Very Busy em_1f629

Thank you
    (Mexat Team)for the Episode
    HQ
    Type: Mp4 - Size : 149.77 - 159.75 - 159.84 - 159.94 MB
    Single Links
    Direct Link - - -
    Gulfup - - -
    exoshare - 56 - 57 - 58

اللهم صل على محمد وآل محمد

ربما تذهب بعض السنين هباءاً

attachment

شكرا و بالتوفيق الله و نتطلع لعودتك مع جديدك .

السلام عليكم
    بدايةٌ يطيب لــيّ أن أقدم لكِ جزيل شكري وعميق امتناني لقيامكِ بطرح دفعة جديدة من هذا المسلسل الرائع والغني عن التعريف فهو يعتبر رائعة من روائع الكلاسيكيات الخالدة لدى الشعب الياباني وأرجو منكِ عدم العزوف عن ترجمته حيث أنكِ قطعت المشوار الطويل ولم يبقى إلا القليل والله يعينكِ على ترجمة ما تبقى من حلقاته ، كما أرجو منكِ نسيان الردود الجافة التي وردت في المواضيع السابقة علماً بأنها كانت "عتاب محبة" أن لم يخني التعبير فالجميع اعتقد أن المسلسل تمت إضافته إلى قائمة الأعمال "المعلقة" الغير مكتملة والتي يعج بها قسم الأنمي القديم فهناك الكثير من المترجمين الذين عزفوا عن الترجمة وذلك بعدما وصلت أعمالهم إلى النصف تقريباً وبما أن المسلسل لم يكتمل بالترجمة الإنجليزية يمكنكِ ترجمة المسلسل على أقل من مهلكِ.
    وأريد أن أنوه بأننا نقدر المجهود الذي يبذله المترجم وذلك في سبيل إسعادنا وترفيهنا وأرجو من سيادتكم صرف النظر عن التقصير الحاصل في المنتدى فالردود فعلاً شحيحة مقارنة بعدد الذين تصفحوا الموضوع وعليه أرجو منهم تقدير المترجم الذي سخر لهم جزء من وقته.
    وفي النهاية أتمنى لكِ التوفيق في دراستكِ في حياتك المهنية المستقبلية وأن شاء الله.

المرسل: تل الأبرق – الأخ الأكبر للعضوة ليدي لين

مساء الخيرات

بالعكس لوفلي انا ما اشوف اي تأخير في ترجمتك لحلقات ( جو )
    عادي انتظر شهر شهرين
    بالنسبة للفرق الاخرى الي وقفت ترجمة او الي ننتظر بين حلقة وحلقة سنتين ( هذي بحق متعب المتابعة معاهم حتى اني وقفت اتابعهم )

وانا اقدر ترجمتك وتعبك وانا ملاحظه انه اي اجازة حتى لو يومين بتضعي مجهودك في الترجمة علشان تسعدينا e20c
    وغيرك بيأخذها فرصة للاستمتاع وينسانا كمشاهدين

واستمري حبيبتي في الترجمة بتابع معاك جو الى النهاية
    استمتعت في حلقات جو رائعة بجد اخر حلقات لجو كانت خرافية
    مشاعر واحاسيس محزنة كلام جو كان من قلبه ( ادمع عيني ) e058 مع اني كنت اكره ريكيشي
    احلى حلقات بصراحة ( معبرة ) e057

شكرا جزيلا لك e418
    في انتظارك استمري
    e106
    اخر تعديل كان بواسطة » خـلود في يوم » 05-04-2014 عند الساعة » 22:02
    c1519b68b324ff744bff3213fcc9f8d0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليدي(لين) مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بدايةٌ يطيب لــيّ أن أقدم لكِ جزيل شكري وعميق امتناني لقيامكِ بطرح دفعة جديدة من هذا المسلسل الرائع والغني عن التعريف فهو يعتبر رائعة من روائع الكلاسيكيات الخالدة لدى الشعب الياباني وأرجو منكِ عدم العزوف عن ترجمته حيث أنكِ قطعت المشوار الطويل ولم يبقى إلا القليل والله يعينكِ على ترجمة ما تبقى من حلقاته ، كما أرجو منكِ نسيان الردود الجافة التي وردت في المواضيع السابقة علماً بأنها كانت "عتاب محبة" أن لم يخني التعبير فالجميع اعتقد أن المسلسل تمت إضافته إلى قائمة الأعمال "المعلقة" الغير مكتملة والتي يعج بها قسم الأنمي القديم فهناك الكثير من المترجمين الذين عزفوا عن الترجمة وذلك بعدما وصلت أعمالهم إلى النصف تقريباً وبما أن المسلسل لم يكتمل بالترجمة الإنجليزية يمكنكِ ترجمة المسلسل على أقل من مهلكِ.
    وأريد أن أنوه بأننا نقدر المجهود الذي يبذله المترجم وذلك في سبيل إسعادنا وترفيهنا وأرجو من سيادتكم صرف النظر عن التقصير الحاصل في المنتدى فالردود فعلاً شحيحة مقارنة بعدد الذين تصفحوا الموضوع وعليه أرجو منهم تقدير المترجم الذي سخر لهم جزء من وقته.
    وفي النهاية أتمنى لكِ التوفيق في دراستكِ في حياتك المهنية المستقبلية وأن شاء الله.

المرسل: تل الأبرق – الأخ الأكبر للعضوة ليدي لين

وعليكم السلام
    صراحةً ابتسمت يوم شفت ردك فعلاً وقتها حسيت إن الساعات اللي أقضيها بترجمة الحلقات وتدقيقها وبعدين إنتاجها ومن ثمَّ رفعها كانت تستحق العناء
    لأني أكون وقتها قدمت شيء أفخر فيه وفيه ناس يقدرون مجهودي، أنا بإذن الله ناوية أكمل هالسلسلة وهذا يتضمَّن الموسم الثاني والأفلام بإذن الله
    لكن ضيق الوقت هو مشكلتي العظمى، فمثل ما أنت عارف السنوات الأخيرة يصير الواحد يائس عشان يخلي خاتمتها مسك ويجيب درجات ترفع الرأس
    والترجمة تستهلك وقت كبيرر، حتى الوقت اللي ما أترجم فيه أقعد أفكر إني تأخرت بالحلقة الفلانية- الظاهر صارت هوس عندي e409
    بخصوص الأعمال المعلّقة التي يعج بها القسم، أنا فعلاً عارفة شعوركم ومقدرته لأني مشاهدة أولاً ومترجمة ثانيًا وهذا أحد أهم الأسباب وراء إصراري على إكمال الأنمي مع العلم إنه فيه فريق
    ثاني يترجم الأنمي، لكني بدأت بترجمة الأنمي من قبل سنتين مدري ثلاث وأتمنى من كل أعماق قلبي إنه يجي اليوم اللي أكمله فيه، أنا متلهفة لإكماله أكثر منكم cower
    صحيح شح الردود له دور كبير إما بتحميس المترجم أو بإحباطه، لكن بعض الأحيان يكونون رد أو ردين من القلب أحسن من 20 ردود سطحية

أتمنى أشوف ردودك دائمًا بمواضيعي أخي تل الأبرق أنت وليدي لين لأنها فعلاً شيء جميل redface-new

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خـلود مشاهدة المشاركة
    مساء الخيرات

بالعكس لوفلي انا ما اشوف اي تأخير في ترجمتك لحلقات ( جو )
    عادي انتظر شهر شهرين
    بالنسبة للفرق الاخرى الي وقفت ترجمة او الي ننتظر بين حلقة وحلقة سنتين ( هذي بحق متعب المتابعة معاهم حتى اني وقفت اتابعهم )

وانا اقدر ترجمتك وتعبك وانا ملاحظه انه اي اجازة حتى لو يومين بتضعي مجهودك في الترجمة علشان تسعدينا e20c
    وغيرك بيأخذها فرصة للاستمتاع وينسانا كمشاهدين

واستمري حبيبتي في الترجمة بتابع معاك جو الى النهاية
    استمتعت في حلقات جو رائعة بجد اخر حلقات لجو كانت خرافية
    مشاعر واحاسيس محزنة كلام جو كان من قلبه ( ادمع عيني ) e058 مع اني كنت اكره ريكيشي
    احلى حلقات بصراحة ( معبرة ) e057

شكرا جزيلا لك e418
    في انتظارك استمري
    e106
    يا بنت والله أحبك، أنتِ أحد أهمّ الأشخاص اللي كانوا سبب بمواصلتي لترجمة جو لحد اللحين،
    كل ما أُحبِطتْ ولا شيء تجين وترجعين لي حماسي هذا غير ردودك اللي تزخرف مواضيعي redface
    دائما إذا نزلت موضوع ولا شيء أدور ردك وصار أحد الأشياء اللي أتشوق لها فشكرًا جزيلاً لكِ love_heart

أوه، ما توقعت إنه فيه أحد ملاحظ إني أقضي إجازتي القصيرة بالترجمة وما أستمتع فيها
    أهلي يجلسون جلسات عائلية وأنا أقعد بغرفتي أترجم unconscious

شكرًا لكِ على الدعم وإن شاء الله بس أعطّل بتشوفين دفعة من جو أكثر من الدفعات المعتادة e418e405
    بس أدعي لي يخلص هالترم على خير e407،
    مرة أحس إني تعبانة جسديًا وعقليًا يمكن عشاني درست صيفي فأحس ما بقى عندي طاقة كليًا ومحتاجة أنام شهر كامل e413

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ℓσνєℓy şpιяιт مشاهدة المشاركة
    يا بنت والله أحبك، أنتِ أحد أهمّ الأشخاص اللي كانوا سبب بمواصلتي لترجمة جو لحد اللحين،
    كل ما أُحبِطتْ ولا شيء تجين وترجعين لي حماسي هذا غير ردودك اللي تزخرف مواضيعي redface
    دائما إذا نزلت موضوع ولا شيء أدور ردك وصار أحد الأشياء اللي أتشوق لها فشكرًا جزيلاً لكِ love_heart

أوه، ما توقعت إنه فيه أحد ملاحظ إني أقضي إجازتي القصيرة بالترجمة وما أستمتع فيها
    أهلي يجلسون جلسات عائلية وأنا أقعد بغرفتي أترجم unconscious

شكرًا لكِ على الدعم وإن شاء الله بس أعطّل بتشوفين دفعة من جو أكثر من الدفعات المعتادة e418e405
    بس أدعي لي يخلص هالترم على خير e407،
    مرة أحس إني تعبانة جسديًا وعقليًا يمكن عشاني درست صيفي فأحس ما بقى عندي طاقة كليًا ومحتاجة أنام شهر كامل e413

ياحبيبتي وانتي والله عزيزة وغالية الله يسعدك دنيا واخرة ويسعدني اني ارد على مواضيعك
    العفو ياقلبي ما سويت شي انتي الي تستاهلين الشكر والتقدير على تعبك هذا حتى تسعدينا ( فشكرا لك من القلب )

ههههه ايوة ملاحظة حتى اول ما تجي الاجازة افتح مدونتك بسررررررعة وفعلا يكون منزلة شي في جدول الاصدرات

وشكرا الله يسعدك وفي انتظارك وبالتوفيق ماباقي الا القليل

سلامتك من التعب الله يعينك على الصيفي اخواتي جامعيات فأقنعهم بدخلون صيفي فيتحمسون ايام الدراسة ويقولون لازم صيفي علشان نفتك
    بس تجي الاجازة يتغير رايهم تماااااااااااااااما يقولو لا ما نصدق تجي الاجازة نبغى نرتاااااااح وننااااااام هههه
    شوفي ياقلبي بعد الاختبارات ارتاحي ووقت ما تبغي تترجمي ترجمي عاااااادي الي ما يتحمل براحته

وصحيح ان نسبة الردود قليلة لكن ماشاء الله نسبة دخول الموضوع والتحميل كبيرة هذا دليل ان مشاهدي الانمي كثير وهذا شي يشجع

اشوفك على خير
    اخر تعديل كان بواسطة » خـلود في يوم » 02-05-2014 عند الساعة » 21:42

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أولاً أشكركِ على مجهودك في الترجمة وأنا أحس بك لأنني أنا مترجم كذلِك لكن إدارة المنتدى إلى الآن لم تعطني رد بشأن العضوية في فريق الترجمة !!!
    كما أن هذا الأنمي قد ترجم من قبل فريق كايزو لاند للترجمة ووصلوا إلى الحلقة 71 وهذا ما توقف عنده الفريق الأنجليزي وتحياتي لكِ

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter