الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 49

شريط بلايستيشن يسيء الى الاسلام ويبدل كلمة التوحيد

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم ؟؟ إن شاء الله تمام ...

هذا الموضوع شفته في أحد المنتديات .. الصراحة قديم شوي ... بس حبيت أحطه حتى تستفيدون وعلشان ننتبه عن كل شي يصير ؟؟

الموضوع :

شريط بلايستيشن يسيء الى الاسلام ويبدل كلمة التوحيد

هذا موضوع طرحته أحدى الأخوات في أحد المنتديات وأحببت أني أنقل لكم هذا الموضوع للحذر والإستفادة وللتنبيه أيضاً

تقول الأخت

قد سمعت وقرأت كثيرا عن اعتداء أهل الكفر والإلحاد على ديننا الحنيف.. ولكم
    تألمت لذلك كثيرا.. ولكن لم تحن الفرصة لأواجه أي اعتداء جرئ على الإسلام
    وبالأحرى أهله المسلمين.. إلى أن جاء ذلك اليوم الذي بدا لي أن الإسلام عاد
    غريبا كما كان.. تنهش السباع منه في كل مكان.. لن أدعكم في استفهامكم ودهشتكم..
    بل سأخبركم بما حدث

قبل يومين تقريبا ً.. وبينما أنا جالسة مع أخي الصغير وهو يلعب بجهازالبلايستيشن إذ التفت إلي وقد بدا على وجهه السرور.. وقال: انظري كلمات عربية.. فشدني إلى
    النظر إليها.. فإذا هي حقا عربية.. لكن بعضها كان مبهما ولكن الحروف عربيةمثل

1- مطعم تسمم غذائي.
    2- مخبز.
    3- كلدان.
    4- فروحته.
    5- محل صرافه.
    6- خيبان فقير.
    7- رخيص احيانا.
    8- عربي دائما.
    9- سخيف حرب(ربما يقصدون حرب سخيفه).
    10- خطر.
    11- كريه جيش(ربما يقصدون جيش كريه ).
    12- وهناك لوحات اعلانات ومكتوب فيها: اشعر بمرض -عندي إسهال - أريد دواء!!!
    بدأت أدقق النظر في هذه اللعبة فإذا هي: أن مجموعة من الأشخاص يغامرون وبالأدق
    يحاربون عدة دول في هيئة مراحل..
    والرحلة الأولى: أرض صحراوية.. بها جمال.. أهلها يلبسون الثوب والعمامة
    البيضاء.. وفيها مباني على هيئة مساجد.. فعرفت أنه يقصد بها أرض الحرمين..
    وتأكدت عندما رأيت في إحدى اللوح المعلقة على المباني علم السعودية وقد بُدِلَت
    كلمة التوحيد بكلمة (سوبر ماركت)وتحتها السيف طبعا.. فصعقت حينها.. خاصة وقد
    رأيت المحارب يقاتل أشخاصا ثم يهدم المسجد..
    والمرحلة الثانية: عن أرض كثيرة الأهرامات ( يبدو أنكم عرفتموها من أول وصف )
    وفيها كثير من آثار الفراعنة.. إنها أرض مصر المسلمة.. ( بصراحة أنا لم أصبر
    على أكثر من هذا فأخذت الشريط وحطمته ولكنني شاهدت البقية عند أحد أقربائي وهو
    الذي حدثني بفكرة الكتابة عنه في النت )..

واسم هذا الشريط: metta slug x

ما رأيكم أخوتي القراء؟! أنرضا أن يقاسمنا الغرب تربية أطفالنا؟! أنرضا أن يهدم
    أطفالنا المساجد بحجة أنها لعبة؟؟! لا أظن أن أحدا لديه عقل سليم يقبل ذلك!!
    إلى متى نرضى بالذل والهوان؟؟ أين غيرتك ياأولي الألباب ؟؟!

ولكن لا يأس عند المسلم.. لن نرضى لجيل النصر أن يكون ذا مستوى دنيء.. هو الذي
    سيعلو بالأمة ويرقى بها القمم.. هو من سيعيد لها العز والتمكين بإذن الله..
    وأذكركم باأيه الكريمة: ( ألا إن نصر الله قريب )

وأرجو نشر هذا الموضوع لتعم الفائدة .. ولتصنع أيدينا جيلا يستحق النصر..

كما أرجو إعلام أصحاب المحلات البائعة له وتحذيرهم منه

والسلام ختــــــــــام ... gooood

تحياتي ،

Sp!DeR

2. ...

والصراحة ... هذا الموضوع اخواني ذكرني بالأنمي ...

لا أحد منا يقدر ينكر إن أغلب قصص الأنمي ... فيها شرك بالله ... آنا طبعا ما أقدر أقول لا أحد يشوف ... مين منا يقدر يقاوم الأنمي ... طبعا أغلب الشباب والمراهقين ... مدمنين أنمي .. وآنا منهم ... بس أحب أذكر لكم فقد للحذر ... لا تخلون الأطفال يشوفون هذاي الأشياء ... ممكن على قنوات الأطفال مثل سبيس تون وغيرها .. بس لا تخلونهم يشوفون الانمي إلى مو مقطع ... وطبعا حتى الأنمي إلى فيه صليب .. صح .. إنت كبير وتفهم ..بس الطفل ما يفهم ... وهذا الشيء منطبق على البلاي ستيشن ...

وأتمنى إني أسمع آرائكم حول هذا الموضوع ... والموضوع إلى فوق ...

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووور على النصايح وزين سويت لمن عرظته اهني
    اللهم صل على محمد وآل محمد

1def0adee01f2c38736b315d90f86e7b

مو كأن موضوعي مكانه غلط ؟؟؟؟؟؟ المهم ... آسف ... بس أتمنى أسمع آرائكم إلى وقت نقله إلى قسم البلاي ستيشن ... آسف من الصبح قايم وما نمت ...

معك حق اخي

اثر هذا الموضوع في نفسي كثير بس مانقدر نساوي شيء وكما قلت " ان نصر الله قريب"
    وصدقت لما قلت انو الانمي فيه شرك بالله بس احنا ما نشوف وما نقدر وانا من هاؤلاء الناس اعترف بهذا فانا واحدة من مدمنين الكرتون والانمي .
    كما ارجوا من جميع تجار البلاستيشن ان يتفقدو مبيعاتهم قبل بيعها , ان كثير من البلاستيشن الانجليزي محتمل ان يكون فيه شيء غير جيد للاسلام.
    وسوف احاول نشر الموضوع في منتديات اخرى ... مثلما قلت ....

وشكرا جزيلا على الموضوع الذي اثار اعجابي وانا متأكدة بانه سيعجب قارئيه.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    مع تحياتي

تسلمين اختي على الرد الحلو .... وشكرا على المرور ... والله تسوين خير في نشر هذا الموضو ع... وإن شاء الله الناس تنتبه على هذا الشي ء...

مو معقول

وصلت بهم الحقاره الى هذا الحد

توني ادري عن هذا الشريط

المفروض يرفعون قضيه على الي سواه

لو احنا شوهنا دينهم كان قوموا الدنيا ولا قعدوها

تم حذف التوقيع من قبل المراقب
    يجب ان لا يتعدى التوقيع 400 كيلوبايت

MAL/My Tumblr

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    وجدت أسمه مكتوب هكذا
    Metal Slug X
    عندما بحث بالأسم السابق ولم أجد صور
    وهذه الصورة
    Metal%20Slug%20X

http://www.arcade-history.com/histor...detail&id=1614

الحقيقة فعلاً يجب الحذر من كل هذا
    فالأمريكان يصدرون لنا أفارهم وهدفهم ليس الحرب على الأرهاب كما يزعمون ولكن الحرب على (الأسلام)
    وهذا ليس أفتارض وليس نظرية مؤامرة بل واقع ملموس فعلاً وصنع الألعاب هذه ماهي إلا وسيلة للترويح على النفس بالنسبة لهم وفش خلق في المسلمين أن لم يستطيعوا قتلهم وقعاً ووتهديم مساجدهم واقعاً
    ومنها يضربون عصفورين بحجر ويزرعون في النشيء الجديد ان هذه بلاد الأعداء وهذه أشكالهم وهذه لغتهم وبالنسبة للأطفال المسلمين تبدأ معركة الأنسلاخ من الهوية والنكران للذات
    وهذا موقع من شخص امريكي وجدته اليوم بالصدفة والغريب انه يقول فعلاً ان العرق الأبيض الأمريكي
    عدوهم هو الأسلام ويريدون سرقة البترول منا ويقول انهم يزرعون اناس ينتسبون للأسلام كمن يدعون انهم أسلموا لكن غرضهم هو شق الأسلام من أعماقة (مثل النساء الأجنبيات اللواتي كانوا مندسين بين طالبان)
    و ان هدموه هدموا قبة الصخرة و الأقصى لأقامة هيكل اليهود تمهيد لنزول المسيح وعلى اليهود الأيمان به عندها
    هذا ما ظهر ..
    وما خفي كان اعظم
    http://www.left.ru/inter/2003/april/hart.html 
    مقطع منه
    number one focus these days is the
    destruction of the entire religion of Islam. In fact, the crazy white people send
    stealth converters into Islam in attempt to destroy the religion from within cause
    you can't destroy the Dome of the Rock and the Al-Aqsa Mosque if that pesky
    religion Islam is still hanging around.
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 20-11-2005 عند الساعة » 20:52

سبايدر جزاك الله عنا الف خير

والله الناس يحطون لعيالهم الحبل على الغارب ولا يشوفون وش يشترون وس يناسبهم المهم يشترون وبس

ومشكووووره اخوي على طرح الموضوع المفيد جدا
    df048af3e605be281b96e5d4fb97c04e
    One by one my leaves fall
    Day by day my life is fading away

70e09117a22b27ec94ac93b06c0d7680

مشكورة اختي .ايامي. على مرورك .... وآنا معاج في هذا الشي ...

تسلمين اختي Anime Blues على مشاركتج في الموضوع ... كنت أفكر أدور صورة اللعبة ... بس انتي ما شاء الله عليك ... حطيتيها ...

مشكورة اختي ANGELixna D على الرد والمشاركة ... وطبعا هذا واجبي كمسلم ...

أولا وقبل كل شيء كان يجب أن تكتب هذا الموضوع في قسم الجيمز أساسا لكن بما أنك كتبته هنا فهانحن نكمل ونقول

ثانيا بالنسبة للعبة متل سلج من قال لك إنها من الغرب؟إنها لعبة من شركة يابانية كما هو الحال مع كابكوم أو نامكو وغيرها من شركات وايضا من الطبيعي أن يكون هناك مرحلة مثل هذه حيث ان فكرة اللعبة تعتمد على محاربة الفئة السيئة فقط كما هو الحال عندما يحاربون نازيا أو صينيا أو روسيا كذلك وايضا انت تعلم أن تفكير هذه اللعبة ينحصر على الحرب لهذا السبب يحاولون التنويع طبعا وبالنسبة لهذه العبارات فهم يظنون أننا غير محترمين أو قليلوا ادب لاحياء فينا وهذا امر يجهله كثيرون من تلك الدول

اللعبة الحقيقية التي اعتبرها بصراحة سيئة جدا واعني سيئة بالفكر وفساد التفكير الغربي وحتى بالجرافيكس هي لعبة مسيح بريلوجي حيث تعتمد فكرتها على الإلحاد السيء جدا جدا وهذه اللعبة اخطر بكثير حيث لايستطيع الشخص الإرتياح لها ابدا

من الطبيعي ان ترى عربا في تلك اللعبة لأنهم يظنون انهم اعداء كما هو الحال مع جيش صدام او جيش هتلر اذكر مرة انني رايت لعبة يقاتل جندي امريكي بها صدام حسين ويقتله وقد تمنيت بشدة لعب هذه اللعبة^^

في النهاية يبقى جهل هؤلاء عائقا امام الشباب الذين يودون لعب هذه اللعبة الرائعة
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

أولا وقبل كل شيء كان يجب أن تكتب هذا الموضوع في قسم الجيمز أساسا لكن بما أنك كتبته هنا فهانحن نكمل ونقول
    آنا معاك يا أخ ultemed15red في هذا الشيء ... بس كنت مستعجل ... الصراحة كنت نعسان يوم أحط الموضوع .. وآسف ... الموضوع مكانه غلط بس إن شاء الله ينقلونه ...

ثانيا بالنسبة للعبة متل سلج من قال لك إنها من الغرب؟إنها لعبة من شركة يابانية كما هو الحال مع كابكوم أو نامكو وغيرها من شركات وايضا من الطبيعي أن يكون هناك مرحلة مثل هذه حيث ان فكرة اللعبة تعتمد على محاربة الفئة السيئة فقط كما هو الحال عندما يحاربون نازيا أو صينيا أو روسيا كذلك وايضا انت تعلم أن تفكير هذه اللعبة ينحصر على الحرب لهذا السبب يحاولون التنويع طبعا وبالنسبة لهذه العبارات فهم يظنون أننا غير محترمين أو قليلوا ادب لاحياء فينا وهذا امر يجهله كثيرون من تلك الدول
    من اليابان أو غيره نفس الشي ... كلهم كفره يحاولون يخربون سمعة المسلمين ( إذا كانت مب مختربة أساسا ) ..

وشكرا لك على المشاركة في الموضوع ..

كلهم كفره يحاولون يخربون سمعة المسلمين
    هاها كيف تقول هذا؟أتعلم لقد أضحكتني جدا^^..........ألا تعلم أنه يوجد مسلمون في اليابان؟سمعوا عن دين الإسلام وعرفوا من خلال ذكاءهم أنه دين حقيقي لايشبه بوذا أبدا......وكيف تقول أنهم جميعا كفرة؟....ألا تعلم أنه يوجد في عدة بلدان مسلمون؟حتى أمريكا بلد الرذيلة الكبرى يوجد به مسلمون.....حتى أنهم بنوا مسجدا أزرق^^.....يبقى جهل هؤلاء بطبيعتنا الحقيقية عائقا سيئا أمام السلام بيننا وبينهم......دعهم وشأنهم.....هناك عبارات أخرى أشد طعنا بالإسلام....

هاها كيف تقول هذا؟أتعلم لقد أضحكتني جدا^^..........ألا تعلم أنه يوجد مسلمون في اليابان؟سمعوا عن دين الإسلام وعرفوا من خلال ذكاءهم أنه دين حقيقي لايشبه بوذا أبدا......وكيف تقول أنهم جميعا كفرة؟....ألا تعلم أنه يوجد في عدة بلدان مسلمون؟حتى أمريكا بلد الرذيلة الكبرى يوجد به مسلمون.....حتى أنهم بنوا مسجدا أزرق^^.....يبقى جهل هؤلاء بطبيعتنا الحقيقية عائقا سيئا أمام السلام بيننا وبينهم......دعهم وشأنهم.....هناك عبارات أخرى أشد طعنا بالإسلام....
    أحمم ..

الصراحة أخوي ultemed15red يعجبني موقفك واصرارك ... والحدة في المناقشة ... وهذا الشيء يجعل الموضوع ... يستوي أحلى ...

المهم ...

أعتقد إنك فهمتني غلط .... آنا ما أقصد إن الغرب أو اليابان جميعهم كفرة أقصد أي شركة إما أن تكون غربية أو يابانية أصدرت هذه اللعبة ... يعني إلي يحاول يخرب سمعة المسلمين هم الكفرة ... وليس جميع الشعب ...

أشكرك أخوي على الموضوع واشكر حرصك على الاسلام هذا شي فعلا جميل

بصراحة الموضوع في مكانه نحن مسلمين و أعضاء منتدى الجيمس مسلمين و اللي صار استهزاء فينا يعني يخصنا كلنا.

لا أحد منا يقدر ينكر إن أغلب قصص الأنمي ... فيها شرك بالله ... آنا طبعا ما أقدر أقول لا أحد يشوف ... مين منا يقدر يقاوم الأنمي
    أنا خليته بطريقتي الخاصة بعد ما كنت مثل ما تقول مدمنه ما اعرف أسيطر على نفسي.

لا أحد منا يقدر ينكر إن أغلب قصص الأنمي ... فيها شرك بالله

لا تخلون الأطفال يشوفون هذاي الأشياء ... إنت كبير وتفهم ..بس الطفل ما يفهم

الانمي اللي فيه شرك بالله يؤثر عليك بدون ما تشعر و يدخل في عقلك الباطن. و يخليك تحس انه شي عادي. و مب غريب عليك..

بس لا تخلونهم يشوفون الانمي إلى مو مقطع
    وأنت عادي؟؟

"أحرصوا على ما تشوفونه لأنكم مسؤولين عنه يوم القيامة"

شوفوا كيف وصلت فينا.. أنا نشتري ألعاب تستهزئ بنا و تعور قلوبنا بس علشان نضيع وقتنا.
    توني ادري عن هذا الشريط

المفروض يرفعون قضيه على الي سواه.
    جت على هذي اللعبة؟

لو احنا شوهنا دينهم كان قوموا الدنيا ولا قعدوها
    أوافقك الراي بس نحن ما نستهزئ بدين أحد و هذا مش من دينا.

والله الناس يحطون لعيالهم الحبل على الغارب ولا يشوفون وش يشترون وس يناسبهم المهم يشترون وبس
    أوافقك الراي.بس مب كل الناس واضيف عليك أن هذه الفئة اللى تقصدها المهم يفتكون من ازعاج عيالهم.

صح تذكرت قد شفت عند اولاد عمي لعبة بلاستيشن اسمها حرب الخليج الثالثه

ان الجيش الامريكي يقاتل العراقين وفي كلمات عربيه مثل

الله اكبر

يالملعون

فدوه لصدام

اقتله لا يهرب

انا مارضيت العب بهذا الشريط كيف اقتل اخواني العرب حتى ولو كانت لعبه

شكرا لكم على المشاركة ...

الانمي اللي فيه شرك بالله يؤثر عليك بدون ما تشعر و يدخل في عقلك الباطن. و يخليك تحس انه شي عادي. و مب غريب عليك..
    آنا معاك في هذا الشي ... لكن لا تنسى احنا كبار ونفهم ... صح ؟ نعرف إن هاذي الأشياء كلها معتقدات الغير مسلمين ... عادي عندهم لو يرسمون آلهتهم إلى مبتكرينها أو إنهم يدعون إن عندهم أكثر من إله ... ومستحيل يخليني أحس إنه شي عادي ، هو عادي بالنسبة لهم بس مو احنا ...

وأنت عادي؟؟

"أحرصوا على ما تشوفونه لأنكم مسؤولين عنه يوم القيامة"
    طبعا مب عادي ... وآنا أقصد الأنمي إلي فيه صليب ومعتقدات المسيحيين ... له تأثير قوي على الأطفال .. احنا والحمد لله متأسسين .. بس الأطفال في مرحلة التأسيس ... وتأثير هاذي الأشياء ممكن يخليهم يصدقونها ... وطبعا كل واحد مسؤول عن نفسه والأشياء إلي يشوفها وبيتحاسب عليها ...

[
    سابقا لاعب البوكيمون[ثانيا بالنسبة للعبة متل سلج من قال لك إنها من الغرب؟إنها لعبة من شركة يابانية كما هو الحال مع كابكوم أو نامكو وغيرها من شركات وايضا من الطبيعي أن يكون هناك مرحلة مثل هذه حيث ان فكرة اللعبة تعتمد على محاربة الفئة السيئة فقط كما هو الحال عندما يحاربون نازيا أو صينيا أو روسيا كذلك وايضا انت تعلم أن تفكير هذه اللعبة ينحصر على الحرب لهذا السبب يحاولون التنويع طبعا وبالنسبة لهذه العبارات فهم يظنون أننا غير محترمين أو قليلوا ادب لاحياء فينا وهذا امر يجهله كثيرون من تلك الدول

اللعبة الحقيقية التي اعتبرها بصراحة سيئة جدا واعني سيئة بالفكر وفساد التفكير الغربي وحتى بالجرافيكس هي لعبة مسيح بريلوجي حيث تعتمد فكرتها على الإلحاد السيء جدا جدا وهذه اللعبة اخطر بكثير حيث لايستطيع الشخص الإرتياح لها ابدا/QUOTE]
    ultemed15red]
    اخوي مهما كان مالهم حق يحطون بيوت الله العزيزه جدا على قلوبنا في العابهم
    انا ماقلت اني ماأحب البلاي ستيشن انا اموت فيه بس ولو مااحب اكون امعه اي شيء يجي من اليابان حياه الله
    لازم تكون للمسلم هويته التي يشار لها بالبنان

اصلا هذا هو ضعفنا لما طأطأنا رؤسننا للكفره

اخوي سواءا فيه مسلمين والا لا هذا مو مبرر لهم باللي سووه باللعبه... اذا كان عندنا فساد فحنا الوحيديدن اللي لنا الحق بمعالجته بالطريقه اللي نشوفها مناسبه
    أخوي والله مافيه شيء يضحك عشان تضحك عليه اللي يبكي نشوف بعض ابناء الأسلام يدافع بأستماته عن الكفره بسبب حبه لهم..
    أخوي SP!DER جزاك الله خير وعساك على القوه اخوي وننتظر منك المزيد وأدعوا من الله انه يقيض لهذه الأمه شباب مثلك فيهم غيره على الأسلام يدافعون عنه

اسفه على الأطاله بس بعض الأحيان الدفاع عن الدين أهم شيء في الحياه
    تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » ANGELixna D في يوم » 21-11-2005 عند الساعة » 15:27

أخوي Sp!der جزاك الله خير وعساك على القوه اخوي وننتظر منك المزيد وأدعوا من الله انه يقيض لهذه الأمه شباب مثلك فيهم غيره على الأسلام يدافعون عنه
    مشكورة اختي على المشاركة ... وهذا واجبي ...

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter