وأفادت أدوبي بالفعل أنهم خفض الدعم من برنامج Flash لنظام التشغيل أندرويد بدءا من نسخة جيلي فول وفيما بعد، ولكن قد يثبت أنه من الصعب جدا على الانتقال ببطء من المواقع التي تعتمد على الفلاش لا شيء ادوبي فلاش بلير. الغالبية العظمى من الخدمات والمواقع لا تزال مستمرة في استخدام محتوى فلاش اليوم أنه من الواضح البرنامج المساعد وقال لا أذهب إلى أي مكان، ولا هو ذاهب الى لا يموت قريبا. للمستخدمين الذين لا تزال ترغب في استخدام فلاش لاعب ولكن تستخدم الهواتف الذكية التي تعمل بالطاقة الروبوت ادوبي فلاش بلير أو أقراص والكمبيوتر الرئيسي، وهذا يشكل مشكلة حقيقية. مهما حاولت ايجاد طرق أخرى، سوى عدد ادوبي فلاش بلير قليل من المواقع من أي وقت مضى استخدام فلاش في المكونات على الإطلاق. وإذا المواقع المفضلة لديك لديها محتوى فلاش، سيكون لديك مشكلة في الاطلاع عليها.


 
مختلف مطوري الويب تتحرك الآن لاستخدام HTML5 كبديل للفلاش برامج نت، ولكن الكثير منها لا يزال مقتنعا بأن التحول إلى الحوسبة ليست كافية لجعل المواقع خالية من محتوى فلاش، اعتبارا من هذه اللحظة. إذا كنت من أي وقت مضى تملك أي جهاز يعمل ادوبي فلاش بلير بنظام التشغيل أندرويد جيلي فول في وقت لاحق، يجب أن كنت قد لاحظت على الأقل أن هناك بعض الميزات في جهازك التي لا تعمل بشكل جيد جدا بالمقارنة مع السابق. يمكن لهذه أن تكون مشاهدة أشرطة الفيديو على الانترنت ادوبي فلاش بلير أو اللحاق بالركب التلفزيون، وحتى الألعاب لأن معظم الألعاب التي تجد على الانترنت يتم تشغيلها في فلاش البرنامج المساعد. بعض المستخدمين لا يملكون أي خيار سوى فتح أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم سطح المكتب القديم لمجرد الحصول على عرض جيد من المواقع المفضلة لديهم.

هناك أخبار جيدة لأصحاب جهاز الروبوت - لا يزال من الممكن تثبيت فلاش بلير البرنامج المساعد ادوبي فلاش بلير في الجهاز ولكن سوف تضطر إلى القيام بذلك يدويا، منذ فلاش لاعب لم يعد متاحا في مسرحية المتجر. صحيح أن الروبوت قد توقفت عن دعمهم للالبرنامج المساعد، لكنها لا تزال تعمل على نظام فعال. قبل الإفراج عن النسخة الروبوت كيت كات، وكان يعمل بسلاسة على جيلي فول. كانوا جادين حقا في قطع الدعم لها.

جميع المستخدمين القيام به هو الذهاب إلى قائمة الإعدادات من قائمة الإعدادات من الروبوت. ادوبي فلاش بلير اذهب إلى الأمن ووضع علامة في المربع الذي تمكن التثبيت من مصادر غير معروفة. أنت ذاهب لإيقاف هذا مرة أخرى بعد تثبيت بنجاح فلاش لاعب التطبيق في النظام.


http://download.macromedia.com/get/f...4_active_x.exe