مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

أخيرا شاهدت فلم Final Fantasy VII

بصراحة الفلم روعة من كل النواحي ، الرسم واقعي بشكل لا يصدق فعلا أبدع المخرج Takeshi Nozue في إخراج الفلم وكذلك مؤلف الموسيقى Nobuo Uematsu موسيقى ولا أروع خصوصا فى المعركة الأخيرة ،والله ان جلست أعيد فيها اكثر من مرة .

ودى أتكلم عن القصة بس ما احب احرق الفلم عليكم بس بعطيكم لمحة بان المعركة النهائية هى بين Cloud و Sephiroth .

2. ...

السلام عليــكم ^__^

صباح الخيـر ^^

ياهلا أخوي كو ننجهام ^^

باين انكـ عضو جديد ^^

حيااكـ بمكسات أخووي الكريم ^^

بالنسبه للموفي ..

انا بصراحه شفته " واعتقد الأغلبيه شافوه " ، بصراحه الفلم رائع بكل معاني الكلـمه شخصيات ، وجرافيك ، وابداع القصه كلهاا رووعه رووعه
    لاكن مشكلته الوحيده أنك لازم تكون لاعب الجزء الساع من فاينل فانتسي عشان تفهم القصه
    انا بصراحه شفت الفيلم بس ما فهمته 100 %

لاكن على العموم الفيلم رائع ، وأحسن مشهد عندي يوم بالساحه الكبيره بالشارع
    يوم يستدعون الوحش الكبيره ^^

تحياتي ^^

وحياك مره ثانيه بمكسات ^^

أخوك

^^ Shadu - Kun ^^
    attachment

attachment

السلام عليكم ورحمة الله

انا بصراحه شاهدة الفيلم وصراحه ماذا تريدني ان اقول عن الفيلم اصلا اعتبرا اهانه لو اقول انه حلو اورهيب
    او اشكر الي مسويه تاكيشي لان صراحه يستاهل الكثير الكثير من هذا مااقدر اعبرلكم عن روعة هذا الفيلم وصراحهeek
    في هذا اثبت اليابانيون انهم يملكون الجدار بصنع هذا من نوع من الافلام wink اكثر من هوليوودermm لان
    اكيد الكثير منكم شاهد الجزء السابق في فيلم فاينال فانتسي الي انتجته هوليوود الي صراحه انا اعتبره اكثر من نتن بايخ غبي وفكرته بعيده بعيده جدا جدا عن
    فكرة فاينال فانتسي وصراحه الي لعب جميع اجزاء فاينال فانتسي اكيد راح يعجبه الفيلم ولاكن يجب ان تكون لاعب الجزء
    السابع وانا ليس فقط لاعبه بل اكتشفة اشياء نفس الي مسوي اللعبه مراح يكتشفها biggrin

وتحياتي هيرو

ومرحبا بك اخ كو ننجهام اهلا بك معا في عائلتك الثانيه مكسات
    وانشاؤ تفيدنا ونفيدك وتستفيد ونستفيد

وتحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » uzumaki_hero في يوم » 20-11-2005 عند الساعة » 11:41
    attachment

الاخوة : Shadu Master ،uzumaki_hero مشكورين واللة أخجلتموني على هالترحيب .

بالنسبة الى الفلم اتفق معكم بان موجهة اصلا الى المعجبين بلعبة Final Fantasy الجزء السابع ولهذ فانى لا الوم من راى ان الفلم ممل بعض الشى او غير مفهوم ،لقد اعاد الفلم لى ذكريات جميلة قضيتها مع لعبة Final Fantasy الجزء السابع(عام 1997 بالتحديد ) لقد اثرت فى اللعبة بشكل لم تقوم به اى لعبة من قبل حتى ان مقتل Aeris وهى احد الشخصيات من قبل Sephiroth كانت صدمة قوية لكل من لعب اللعبة اى كان الارتباط العاطفى مع الشخصيات قوى بدرجة غير طبيعية .

كما قلت لمن لم يلعب العبة ربما الفلم لن يعنى لة الكثير لكن للمعجبين من امثالى فهو اكثر من مجرد رسم رائع او موسيقى ساحرة بل هى ذكريات رائعة لن انساها، عندما اصبحت العاب الفيديو اكثر من مجرد ضغط ازرار .

الاخوة : Shadu Master ،uzumaki_hero مشكورين واللة أخجلتموني على هالترحيب .

بالنسبة الى الفلم اتفق معكم بان موجهة اصلا الى المعجبين بلعبة Final Fantasy الجزء السابع ولهذ فانى لا الوم من راى ان الفلم ممل بعض الشى او غير مفهوم ،لقد اعاد الفلم لى ذكريات جميلة قضيتها مع لعبة Final Fantasy الجزء السابع(عام 1997 بالتحديد ) لقد اثرت فى اللعبة بشكل لم تقوم به اى لعبة من قبل حتى ان مقتل Aeris وهى احد الشخصيات من قبل Sephiroth كانت صدمة قوية لكل من لعب اللعبة اى كان الارتباط العاطفى مع الشخصيات قوى بدرجة غير طبيعية .

كما قلت لمن لم يلعب العبة ربما الفلم لن يعنى لة الكثير لكن للمعجبين من امثالى فهو اكثر من مجرد رسم رائع او موسيقى ساحرة بل هى ذكريات رائعة لن انساها، عندما اصبحت العاب الفيديو اكثر من مجرد ضغط ازرار .
    حتى انا يا اخي لعبة الجزء السابع وهوا افضل جزء في سلسلة فاينال فانتسي بنسبة الي
    واذكر سفيروث عندما قتل ايرس فوق الماء كانت مؤثره وبلفعل ذكريات رائعه
    اتنمى ولو ترجع تلك الايام الالعاب الصح

وتحياتي هيرو بطل مكسات

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter