الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 41

رسالة.......الى فلاح هاشم

ارجوكم ثم ارجوكم من يعرف هاذا الشخص معرفه شخصيه فليوصل له رسالتي
    او ربما يقرأها بنفسه من يعلم؟؟؟؟؟

فلاح هاشم.......ياترى انت حاس بنفسك انك لك تأثير على الجيل اللي انت عارف بالضبط اهو اي جيل ؟
    انا كنت من وسط .....وسط .....ذاك الجيل فتحنا عيونا وحنا صغار على مغامرات من صوتك ...... وصوتك تركز في عقولنا كنا نحس مع كل شخصيه ان هاذا اهو فلاح هاشم تخيلناشكلك مثل عدنان وتخيلناك العم كيفن واخو سالي
    واخو فلونه ووووووووو
    خلاص الاذن ماعدت تقبل اقل من صوتك ولا اظن ان في افضل من صوتك لا صار ولا بيصير..... صوت مليء بالشقاوه احيانا
    وبالنضج احيانا اخرى ومؤثر جدا في كل الاوقات
    والله كنا نتسمر عند الشاشه لما تكون انت احد الاصوات في المسلسل ولا انكر ان كان معاك اصوات اخرى مكمله مثل سعاد جواد ومسافر عبد الكريم الله يرحمه ومها المصري وايمان حسين يا الله لو يرجعون وتسوون دبلجه جديده
    مع تعليق جعفر السعدي اوتعليقك ....نبي شملكم يلتم من جديد وانتوا اللي تختارون الموسيقى والمؤثرات وحتى فلم الكارتون نفسه ونسمع اصواتكم في عمل واحد
    ياترى ايش شعورك ايش احساسك وجيلنا مو متقبل الوضع الحالي بسببكم ومصر على انكم الافضل ولاااااااااااااااابديل هل نظرتك تغيرت للحياة؟ ولا لا ؟ هل لازال موجود في نبرة صوتك العزيمه والجاذبية الطفوليه؟اتمنى هاذا من كل قلبي
    ارجوك ونرجوك جميعا ان تعود وتملي على بيوتنا صوتك الرائع بل الاكثر من رائع
    فلاح هاشم .....عد cry
    فمازال منا الكثيرين ينتظرونك وينتظرون جديدك واولهم انا فما زلت اعيش على اطلال الذكريات واستمع للقديم منكم ولا اقبل بغيره واللي زاد الطين بله
    هالعله سبيستون mad اقسم بالله اني اكرهها ولا اطيقها واحس اهي اللي خربت كل شي حلو ودمرت اغلب الدبلجه القديمه
    وانا اطلب كل يوم ان هالقناة تتسكر وما يعولها وجود

اذا لنا ...........خاطر......... عودواcry
    اخر تعديل كان بواسطة » انيمي في يوم » 19-11-2005 عند الساعة » 14:43

2. ...

رسالة جميلة

مع بعض التحفظ

معك قلبا وقالبا

وننتظر من يوصل الرسالة

هلا توم سوير
    على فكره توم سوير كنت متابعته بشكل فظيييييييييييييييييييييييييع
    شكرا على مرورك بس ايش تحفظك عليه ؟
    سبيستون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى مثلك تماماً اختي

فعلاً ايام جميلة اتمنى لوو ترجع فعلاً

وأحببت أن أقول لكي شيء اختي

الفنان جعفر السعدي ذلك العملاق قد غيبة الموت عنا disappointed

الله يرحمه
    attachment

مشاعر فياضة من صاحبة المقال
    نكن أيضا نحن لهذا الفنان الكبير فلاح هاشم كل محبة وتقدير وانا اكتب هذا الرد أتذكر صوته وعباراته الرائعة
    وللمعلومية أعتقد ان حرب الخليج التي فيها احتل العراق الكويت كانت سببا في بعد هذا الشخص عن الساحة والله أعلم
    ثانيا من هو جعفر السعدي؟؟؟
    من يرد علي

جعفر السعدي فنان عراقي وله طبقة صوت مميزة أيضاً

أدى كثير من الادوار وم بينها

المعلق في المسلسل الجميل جورجي

قبطان السفينه في مسلسل نبية وصالح

وأيضاً كثير من الأدوار في مسلسل قصص عالمية

ومن أراد المزيد من المعلومات عن شخصية هذا الفنان رحمه الله

image001

ولكي لا نخرج من الموضوع أضع لكم صورة الفنان فلاح هاشم

7aa

هو الجالس في الوسط وفي أقصى اليسار أخية صباح هاشم
    ِ

اخوتي .....فلاح هاشم
    عاشق كاكاروت
    بعد اخر
    اشكركم جميعا لانكم توافقوني في رايي
    والاخ فلاح هاشم اسمك جميل ومشكور لانك بهاذا الاسم تذكرنا دائما بفلاح الحقيقي
    ومشكور عالصور على فكره انا من المتابعين وبشده لمواضيعك وردودك

شكراً أخي على الكلام الطيب

تصدق أنا عندما اتابع مسلسل قديم مثل عدنان ولينا وحكايات عالمية والرجل الحديدي والحوت الابيض والبقية

وأستمع الى نبرة صوت الفنان فلاح هاشم أشعر بشعور غريب وكأن الزمن قد رجع الى الوراء

وتمر علي ذكريات الطفوله السعيدة، وفي النهاية أقول أين أنت يا فلاح هاشم إرجع الى هذا العالم

واسعدنا كما كنت سابقاً

لحظه انت تقول
    اخي
    هاذي لي ولا لعضو ثانيermm
    هاهاهاهاهاها
    قصدك المكتوب عاليمين ؟راح اعدله انشالله
    سوري
    اخر تعديل كان بواسطة » انيمي في يوم » 23-11-2005 عند الساعة » 18:42

فعلا و الله...انا عمرى 34 و عندى 3 اطفال ولا زلت اذكر صوت هذا الرجل...كنت اعشق صوته البطولى و اتمنا ان رسائلنا توصله اينما كان

وشكرا لمن فتح هذا الموضوع الشيق

فعلا و الله...انا عمرى 34 و عندى 3 اطفال ولا زلت اذكر صوت هذا الرجل...كنت اعشق صوته البطولى و اتمنا ان رسائلنا توصله اينما كان

وشكرا لمن فتح هذا الموضوع الشيق

هالعله سبيستون اقسم بالله اني اكرهها ولا اطيقها واحس اهي اللي خربت كل شي حلو ودمرت اغلب الدبلجه القديمه
    وانا اطلب كل يوم ان هالقناة تتسكر وما يعولها وجود

اني معاك قلبا وقالبن في الراي asian
    اني مو بس ماطيقها اتمنى تنفجر mad هالقناة تنمحي من وجة الارض ولا والايقهر اكثر اوربت ضمتها الى باقته

واليك خالص شكري

واخيراًولي اخراً

واقول الله يسمح من كان السبب
    a00a2faf0db42937f9b12e1b8e9139e3

وانا بعد اضم صوتى لصوتكم ...

واتمنى من هالفنان الكبير وصاحب الحنجره الذهبيه ان يرجع بصراحه صوته ما يتعوض..

بصراحه لالحين استمتع بالرسوم القديم والبرائه الحلوه وبالشياء البسيطه .. هي اللى صج تستاهل المشاهده مو اللحين.. الانمي صار كله للمصالح الماليه ولعايات بعض السلع....

اما القصص فحدث ولا حرج الكذب عينك عينك.... ومخلوقات اعوذبالله تمرض القلب والعين...

بصراحه احنا نشتاق لكل قديم وبسيط... عدنان ولينا قصه في قمه الروحه .. الحب.. والمغامره وبالرائه والعفويه.. والاصوات اللى مراح نلقى مثلها...
    وغيرهاا وغيرهاااا والله راح نتعب من زوال هذه الذكرى الحلوه وان شاءلله يعودون جميع الفنانين القدماء بعمل يفرح القلوب....
    وعلى فكره اعتقد ان بعض الفنانين الكويتين يعرفون اين هو الفنان الكبير فلاح هاشم.. وكانو مشتركين معاه في دبلجه عدنان ولينا... من يدري يمكن مازالت العلاقه موجوده وما انقطعت..
    منهم جاسم النبهان اللى ادى صوت شخصيه القبطان نامق وعبدالرحمن العقل... وعبدالناصر الزاير في بعض الادوار.. و داود حسين.. وحسين المفيدي..... يمكن لو احد يحصل احد هؤلاء الفنانين ويسألهم عن الفنان فلاح هاشم يمكن يعرفون مكان اقامته.. ليش لا؟؟

ويصراحه شكرا يا انمى على هالموضوووووووووع الاكثر من رائع والله اعادت إلينا ذكريات لا والف لا لن تتعوض..

وشكراااا الف شكر

أشكرك يا أخي على الرسالة الرائعة وأنا حاسة فيك لأني من محبين هذا الشخص ولكن لا تتعدى الحدود وتسب قناة حلوة مثل سبيس تون بل العكس أنا أتمنى من سبيس تون ترجع هذه المسلسلات وتعرضها

بصراحه ماتوقعت هاذي صوره الفنان فلاح هاشم.....

طلع شكله اكبر من صوته.... وانا كنت عبالى هو اللى مع افتح يا سمسم الكهربائي هشام... اللى يأديه الفنان
    العراقي قائد النعماني

..وتعجبت ان نبره الصوت مثل نبره صوت الفنان فلاح هاشم وانتم لاحظو الفرق وتخيلته على انه المؤدي لشخصيه عدنان وكمال في الرجل الحديدي وغيرها.....

وكما قلنا يارب يعود هالفنان الكبير.... والله خله من بعده فجوه كبيره....

وشكرا

فعلا فلاح هاشم كان أحد ابطال الدبلجة الخليجية التي نافست أكثرية الدبلجات العربية القديمة.....أفضل المسلسلات التي لن أنساها ابدا لهذا الفنان هي الرجل الحديدي وعدنان ولينا وليدي اوسكار وكذلك الحوت الأبيض وغيرها من مسلسلات رائعة......

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فلاح هاشم

ولكي لا نخرج من الموضوع أضع لكم صورة الفنان فلاح هاشم

7aa

هو الجالس في الوسط وفي أقصى اليسار أخية صباح هاشم
    ِ
    أخي العزيز فلاح هاشم هل انت متأكد أن هذه هي صورته؟لقد أخبرني مرة اخي الكبير أنه رأى فلاح هاشم على التلفاز وهو اسمر البشرة...لاأكذب بك أبدا لكن رأيت في موضوع آخر لك انه حدث لبس بسيط لصورة فلاح هاشم فهل انت متأكد اخي الكريم؟
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

الله يااعضاء مكسات والله اني ماحبيت هاذا المنتدى الا لما لقيت انكم نفس افكاري وشعوري الحمدلله الاذن الذهبيه لازالت موجوده مشكورين عالتفاعلgooood gooood gooood

لين الحين مصره ان سبيستون علتن عله ما صخه ما لها طعم اعوذ بالله انشاااااااااااالله تتسكر
    يمكن يضطرون عقبها يرجعون البرامج القديمه وهاذي سبيستون جمعتن لغيزه: disappointed disappointed
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<يعني غير مقبوله
    اخر تعديل كان بواسطة » انيمي في يوم » 01-12-2005 عند الساعة » 22:58

ما علييه يا انمي شنسوي ما لنا الا ان ننتظر قناه خاصه للانمي القديم وللبرامج القديمه.... يعنى يعرضون حتى البرامج التعليميه القديمه مثل افتح ياسمسم بكل اجزاءه والمناهل....

وياريت اللى يدير هالقناه احد عمالقه فنانو الدبلجه تخيلو مثل فلاح هاشم ولا جهاد الاطرش ولا عاكف نجم او حتى وحيد جلال ليش لا.....

ان شاء الله يتحقق هالحلم..............

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter