b3529b2dcb727ed935a2423c219ac828

وقد ظهرت حتى الآن المزيد من الأدلة على الـDLC القائم على فكره كازينو للGTA اون لاين اليوم، وكذلك بعض التلميحات التي تبدو واهية بأن GTA 5 أن يجريل إضافة لها زومبي مخيفون للعبه.



Chr0m3xMoDz هو فيديو يحتوي على أحدث مؤشر على تمديد كازينو GTA على الانترنت، والتي تبين أنه في حين أن واحدة من الكازينوهات اللعبة لا تحتوي الأبواب في التشغيل العادي، يتم إخفاء الواقع البوابات في التعليمات البرمجية . الاستدلال الواضح هو أن الأبواب سوف توضع على في مرحلة ما في المستقبل لاستخدام غير معروف لها حتى الآن.


وقد شاع سابقاً ان DLC للـGTA اون لاين كازينو . في هذا الفيديو من الأسبوع الماضي، أظهرت الأدلة مصدر رمز للكازينو انه سيحتوي على الألعاب المصغرة. واحدة من الكازينوهات لديها حاليا لافته مكتوب فوقها "قادم قريبا" ، ويمكنك حتى ان تختلس النظر لرؤية الأرائك والديكور الداخلي.


من جهة أخرى شائعة GTA الرئيسي هو أن حزمة زومبي للاعب واحد هي في الطريق الى GTA 5، على الرغم من أن الدليل هو بالكاد مقنع. وقد حفرت بعض المنتديات GTA ملصقات لصور بعض السلاسل "للزومبي" ، وكذلك DLC الجديدو للعبه ستشمل على مهام جديدة ، وبعثات للقفز بالمظلات وأكثر من ذلك.
شاهدوا الفيديو.
المصدر


attachment