da5781971281a7c8a1d9815fcf175e9a

PlayStation Now، تقدم خدمة سوني الجدية والان يقومون بإنزال الألعاب للPS4، واللذي سيقومون بفتح نسخه البيتا اليوم وستكون متوافرة في الولايات المتحدة وكندا في July 31.



وفقا لمدونه بلاي ستيشن ، سيكون هناك أكثر من 100 لعبة للـPS3 المتاحة من قبل اكثر من 50 ناشر، مع اضافات اكثر للألعاب لاحقاً.


الألعاب اللتي يصل اليها عبرPS الآن يمكنكم الوصول إليها من خلال دعم السحابة الالكترونيهاللتي تحفظ الالعاب كما تحفظ التروفيز، واللاعبين المتعددين كذالك على الانترنت - بما في ذلك أولئك الذين لديهم نسخ رقمية تجريبية أو كاملة من اللعبة.


PlayStation Now متكامل تماما مع مخزن PS، لذلك يمكنك استئجار الألعاب مباشرة من صفحة المتجر الخاص بهم. وتتراوح فترات الإيجار من أربع ساعات (3 دولارات) خلال سبعة أيام (6 دولارات)، 30 يوما (8 دولارات) و 90 يوما. ($ 15). جميع الايجارات قابلة للتجديد إذا كنت ترغب في الاستمرار في اللعب، والتي قد تحتوي على حزم DLC بدون اي رسوم اضافية.


وقالت سوني أنها سوف تقوم بتجربة وجمع ردود الفعل على الخدمة من خلال نسخه البيتا، لذلك نتوقع هذه الأسعار ان تغيير. على سبيل المثال، فإن الشركة تخطط بالفعل لتعديل الايجارات لـ2$ لمدة أربع ساعات. وقد يحتوي على خدمة الاشتراك .


واضاف "لقد سمعنا مطالبكم بوضوح للحصول على تحديث على PlayStation Now لـخيار الاشتراك وأريد أن أؤكد لكم أننا نعمل على ذلك"،كما قال مدير (PlayStation Now (Jack Buser


من يعلم كم سيكلف ذلك - ولكن سوني لم تقل مؤخرا أن حزمة اشتراك إكس بوكس ​​واحد على EA ليست صفقه جيدة، لذلك يفترض أنه سوف يكون أفضل من ذلك.


كما لغيرها من المنصات، قال Buser في تعليق على هذا المقال الإعلان عن الخدمة PS now"انها قادمة إلى Ps3 , Ps vita ، PlayStation TV ".


الفيديو أدناه لمحة عامة عن هذه الخدمة. ولم يتم الإعلان عن أي خطط إطلاق خارج أمريكا الشمالية حتى الآن.



المصدر


attachment