مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

الــMbc الآن وزمـان (( للنــقاش ))

الــسلام عـليكم ورحمـة اللــه وبركــاتـه
    كـيف الحــال ؟ ؟ ؟ وشمسوين اللي يقدمون امتحانات ؟؟ ان شاء الله اوكـي biggrin

لم أتجرأ وأطرح هذه المشكـلة التي معقدتني الا بــعد استمرار انحدار هاتين القناتيين بعد أن كـانو الافـضل عند المشــاهد العربي ..
    ((هـذه وجهة نظري .. فمن يوافق فليذكر أسبابه .. ومن يعارض فليذكر أسبابه أيـضا , فهذا موضوع للمناقشة وللاقتراح أيضـا )) .
    7
    7
    7
    سبعـة
    7
    7
    7
    _______

" الــMBC زمــان والآن "

وأقصد بذلك : Mbc 2 , Mbc4

* بعد كل فقرة سؤال .. جاوب عليه , كي نبدأ النقاش smile او بامكانك اقتباس نص والتعليق عليه ..

كــلنا طبعا نعرف القناتيين .. ومن منكم يتذكـر الدعـاية اللي كانت تنعرض في Mbc1 وهي ان هنــالك قناة مختصة بالافلام قريبــا وسيكون اسمهــا Mbc 2 .. واللــه أنــا بصراحــة من الدعــاية كنت مستخفة انطر اليوم اللي بتفتح فيه القنـاة وخاصة اني شفت في الدعاية انهم بيعرضون فيلم : Scoopy Doo , عشان جذي انتظرت اسابيع بس عشان يفتحون القنــاة .. وبعد مافتحوهــا كـان حديث الناس Mbc 2 , طبعــا قبل ذاك الوقت كنـا مانطالع الافـلام الا الخميس او الجمعة على اي قنـاة عادية .. فعشان جذي كان حدث مهم جدا لكل محبيين الافلام . ((وللعلم لم أشاهد فيلم Scoopy Doo أبدا في القناة ))

* كيف كانت ردة فعلك عندما علمت بخبر افتتاح قناة مختصة بالافلام والمسلسلات ؟

وبدأت القناة تعرض بعض المسلسلات لجانب الافـلام تقريبـا ؛ سنتين والــMbc قررت انشاء قناة جديدة مختصة بالمسلسلات والبرامج الاجنبيــة فقط .. وهي Mbc4 اي العام السابق .. بدأت القنـاة بعرض مسلسلات بالنسبة لي عـادية .. وتقريبا المسلسلات اللي كــانت تعرض كانت معروضة قبل في الـMbc2 , مع زيادة بعض البرامـج والمسلسلات مثل : abc News , Still Standing , Monk ,Married To THe Kellys والعديد . . .

* ماهي البرامج التي اسعدك خبر عرضهـا ؟

وبعد ذلك .. فترة قصيرة واختفت Mbc2 فلم يبقى لهـا أثر .. أفـلامها قديمة ومملـة .. ولاتنال اعجاب الجميع .. وكثيرا ماتعـاد بشكل غير طبيعي .. وربما خلال سنة عرضت 5 او 6 افلام نالت اعجاب اغلبية المشاهديين .. مع ان بامكانهم جعل القناة رائعــة فقط بعرض افلام منوعة وجديدة بعض الشيء .. على الاقــل لسنة 2002 او سنة 2003 , وللأسف مازالت القناة تعرض افلام مملـة وقد لايعجبنا غير فلم او اثنين في كم شهر .

* هـل توافق ام لا ؟ ولمــاذا ؟

وأصبحت المشكـلة أكبر مع الـMbc4 , لأن وقت عرضهـا للمسلسلات أصبح dead , لدرجــة أنني من بعد العيد لم أشاهد أي شي في هذه القنــاة ماعدى الاخبـار , لدرجة انها قد تتحول الى قناة أخبـار الـabc , ربما هنالك بعض الاخبـار المهمة لكــن . أصبح نصف اليوم للأخبار .. وأين حق المسلسلات والبرامج ؟؟

* في نظرك تغطي القنـاة أكثر الاخــبار أو المسلسلات والبرامج ؟

الدعــايات في الــMbc4 , لن أقول انها طويلة جدا .. لا .. بل الدعاية أصبحت منحازة لمسلسل واحد أو اثنين, وكـأن هذا المسلسل هو الوحيد الذي يعرض على هذه القنــاة , والمشكـلة اننا لانعرف ماذا تعرض وماهو الجديد ؛ أثارت انتباهي الدعـاية التي لاتستطيع التقاط شيء منها سوى اوبرا مع جينيفر انيستون . وذلك بسبب مرور اسامي المسلسلات اسرع من البرق .. وحتى البرق نستطيع مشاهدتـه . كل مانستوعبه من هذه المسلسلات انهـا سترضي المرأة . لأنها تعرض للمـرأة .. لكـن هـل الــ Mbc4 للمرأة فقط .. ومـاذا عن الشبـاب .. اليس لهم الحق ان يشاهدو القناة .. الا يجدر بهم عرض مسلسلات جديدة للشباب ايضـا .. او ان القناة ستعيد برامج قديمة ليشاهدونها ؟؟ ermm

* ان كانت القناة ستعرض برنامج محدد في وقت محدد هل تعلم بذلك أو انك تتفاجى بعرضه دون ان تعلم وذلك بسبب تغيير وقت عرضه بدون افاده المشاهد بذلك ؟
    * هـل ترضيك برامج ومسلسلات القناة وهل تعتقد انها مناسبة لك .. ام انك تشاهدها بسبب الملل فقط ؟

_______

سـأكتفي بهذا القدر من الاسـئلة .. وان كانت لك وجهة نظر فلا تبخـل .. او كنت معارض لنقطـة او اي سؤال .. ففي الاخير لكل منا وجهة نظر خاصة به .. فشاركنـا بوجهة نظرك ..ولنتناقش .. gooood

_______

تحـــيات‘ي : : :
    ’M!ssMe<>^
    biggrin smile wink
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

2. ...

الســـلام اخـــتي....
    احــنا طيبين وكويسين والحمدلله ماعندي اختباارات mdrbig
    اللــه يقدرني على الرد pleased
    ==
    نبــدأ
    7
    7
    سبــعه
    7
    7
    اكشـــن nahaha
    الا بــعد استمرار انحدار هاتين القناتيين بعد أن كـانو الافـضل عند المشــاهد العربي ..
    ومــازالو الافضل... nodassent
    إذا عــندك قنااه مخصصه للافلام وبروعه هذي القناة
    لا تبخــلي علينا... thumbs
    لا تذكري اسم قناة دبي للافلام لانــها قناة ما فيها اي إثاره smile
    كــلنا طبعا نعرف القناتيين .. ومن منكم يتذكـر الدعـاية اللي كانت تنعرض في Mbc1 وهي ان هنــالك قناة مختصة بالافلام قريبــا وسيكون اسمهــا Mbc 2 ..
    اكيد نعرفهم.. nahaha
    وعند الاعلان عن ظهور قنااه جديده ومخصصه للافلام كانت
    الفرحه كبيره وخاصته انها مجانيه biggrin
    وكمــان انها تحت اسم mbc القناة الافضل بالنسبه لي thumbs
    سنتين والــMbc قررت انشاء قناة جديدة مختصة بالمسلسلات والبرامج الاجنبيــة فقط .. وهي Mbc4
    يدل على حرص المسؤلين على هذه القناه لإرضااء متابعيها
    وجمــهورها... shifty
    بدأت القنـاة بعرض مسلسلات بالنسبة لي عـادية .. وتقريبا المسلسلات اللي كــانت تعرض كانت معروضة قبل في الـMbc2 , مع زيادة بعض البرامـج والمسلسلات مثل : abc News , Still Standing , Monk ,Married To THe Kellys والعديد . .
    كيف عااديه؟؟ spock
    بالنســبه لي ان فكره قنااه خاصه للمسلسلات والبرامج فكره ممتازه
    اوبـــرا....الافــضل بالنسبه لي loveineye
    دكتور فيل.....تربوي
    MAD ABOUT YOU
    20/20
    THE INSIDER
    60 MINUTES
    بالإضافه للمسلسلات الرائعه جميعها تنال إعجابي وبالاخص
    DAYS OF OUR LIVES kiss

وبعد ذلك .. فترة قصيرة واختفت Mbc2 فلم يبقى لهـا أثر .. أفـلامها قديمة ومملـة .. ولاتنال اعجاب الجميع .. وكثيرا ماتعـاد بشكل غير طبيعي
    اخالفك الرأي... goof
    لم تختفي ولم يهتز لها عرش مازالت القناه المفضله للجميع في ظل غياب
    المنافــس لهذه القناه
    من ناحية الافلام التي تعااد...معاكي حق في افلام تعااد رغم سخافتها
    ديسبريدو....لانطونيو بانديروس و سلمى حايك
    يعااد بشكل غير طبيعي رغم سخافته pissedsmil
    وربما خلال سنة عرضت 5 او 6 افلام نالت اعجاب اغلبية المشاهديين ..
    مش لدرجه هذه في افلام كثير حلوو وممتعه wink2
    مع ان بامكانهم جعل القناة رائعــة فقط بعرض افلام منوعة وجديدة بعض الشيء .. على الاقــل لسنة 2002 او سنة 2003 , وللأسف مازالت القناة تعرض افلام مملـة وقد لايعجبنا غير فلم او اثنين في كم شهر .
    عرضها للافلام الجديده مرره قليل وهذا عيب فيهــا
    وأصبحت المشكـلة أكبر مع الـMbc4
    نــعم اتفق معاكي في بعض الاشيااء حول هذه القناه... az
    عرض المسلسلات في وقت ربما متأخر.. sad
    تعطي كل من الاخبار والمسلسلات والبرامج حقها الكامل
    لكــــن
    لو تابعتي القناه خلال 24 سااعه سوف تكتشفين ذلك
    * ان كانت القناة ستعرض برنامج محدد في وقت محدد هل تعلم بذلك أو انك تتفاجى بعرضه دون ان تعلم وذلك بسبب تغيير وقت عرضه بدون افاده المشاهد بذلك ؟
    نعم اعلم بوقت عرض كل البرامج والافلام من خلال الموقع الرسمي

* هـل ترضيك برامج ومسلسلات القناة وهل تعتقد انها مناسبة لك .. ام انك تشاهدها بسبب الملل فقط ؟
    نعم ترضيني نوعاً ما ...إن لم تكن ترضي جميع رغباتي
    بالافلام لا اجد مشكله لاني من محبي الافلام بشغف فلذالك استطيع
    الحصول على اجدد الافلام واخرها بكل سهوله...(( منسوخه)) winknudge
    البرامج اعتقد ان هناك برامج تحتاج إلى إعادة النظر فيها

وان كانت لك وجهة نظر فلا تبخـل ..
    اتمنى ان تفتح قنااه جديده مخصصه للموسيقى الغربيه
    مثل قناااة mtv الاجنبيه للاغانـــي wrysmiley
    ==
    اشكرك كل الشكر على طرح هذا الموضوع للنقاش ومعرفة
    الاراء المختلفه... thumbs thumbs

تحـــياتــي spinface

الـسلام عليكم ...
    أشكرك zain2002ss لأهتمامك , ومشاركتك في النقاش مع اني حاسه انه مابينتهي على خير biggrin ..
    7
    7
    7
    سبـعة
    7
    7
    7
    آكشـن

اللــه يقدرني على الرد
    الله يقدر الجميع ..

ومــازالو الافضل...
    إذا عــندك قنااه مخصصه للافلام وبروعه هذي القناة
    لا تبخــلي علينا...
    nervous . في بمليون الـف مـرة ..

لا تذكري اسم قناة دبي للافلام لانــها قناة ما فيها اي إثاره
    لا مابقول دبي .. تدري ان في قنـاة مجانية تعرض افلام بالهبـل .. تدري يعني شنو بالهـبل .. صج انها قناة مب للأفلام لكـن أفلامهـا كــ:هيربي للنيساي لوهـان , وفيلم توم كروز War of the world .. وأفلام من هذا القبيل , والغريبة انها قناة مجانـية eek , فـلة صح .. وحتى اعرضو عده افلام لم تعرض في السينمــا .. >> مجانية ياياناس ياعالم مجانية confused .

يدل على حرص المسؤلين على هذه القناه لإرضااء متابعيها
    وجمــهورها...
    لاكلش الحين الجمهور راضي من قلب .. بالعكس الكل يشتكي

كيف عااديه؟؟
    ياشيخ مسلسلات مب شي , وعادية ابدا .. يعني لو تقارن بين نوعية مسلسلات ام بي سي 4 , وقناة مسلسلات أخرى بتقول لـ ام بي سي 4 .. مع السلامة .. لنها لباقي القنوات لاتســاوي ربع ريـال .. >>والله صج .. في الف قناة احسن من هالقناة gooood

بالنســبه لي ان فكره قنااه خاصه للمسلسلات والبرامج فكره ممتازه
    مب للكل ..

اوبـــرا....الافــضل بالنسبه لي
    حتى اوبرا يعيدونه .. cheeky , انا والله كنت قبل احبه .. بس مادري شفيني غيرت الموجه .. وعلى العموم في قناة أخرى تعرض ايضا اوبرا وحلقات متجددة .. مثل حلقة جينيفر انيستون .. انعرضت قبل اسبوع تقريبا .. والـ Mbc 4 ذابحينا على دعاية الحلقة >> بل شكلي بتكفخ .. nervous

دكتور فيل.....تربوي
    هذا يعجبني .. صج تربوي وحلو .. انصح الكل يشوفـه gooood

20/20
    THE INSIDER
    60 MINUTES
    هالبرامج ماتابعهم .. الا اذا كانوا حاطين عن موضوع يعجبني .. فاطالعه ... لكن لست من متابعين هذه البرامج

اخالفك الرأي...
    والله اتحداك .. اصلا من الحين اييب طاري هذي القنـاة .. تبي الصراحــة احس الافلام كــــdead ـــــلش . . . >> من يوم مافتحوا ام بي سي 4 .. اختفت Disapear .. شلون مادري .. يمكن صارو مايهتمون لها ابدا confused

لم تختفي ولم يهتز لها عرش مازالت القناه المفضله للجميع في ظل غياب
    المنافــس لهذه القناه
    اهي كيلوبترا .. عشان مايهتز لها عرش .. خخخخ , لاياشيخ .. في ترى احسن منهـا , وبوايد

من ناحية الافلام التي تعااد...معاكي حق في افلام تعااد رغم سخافتها
    فعــلا .. وهذا ماجعل القناة سخيفة

مش لدرجه هذه في افلام كثير حلوو وممتعه
    بالنسبة لي .. ولا فيلم

عرضها للافلام الجديده مرره قليل وهذا عيب فيهــا
    وليش .. شنو اجدد فيلم لهـا ؟؟!!

عرض المسلسلات في وقت ربما متأخر
    انا بصراحة يعني وبمطلق الصراحة .. صبح , ليل , ظهر , عصر , مغرب , ماشوف ولالالالالالالالا شي عدل فيهــا .. الا يمكن ترو كولينق .. وهذا ماتابعه اهني .. او يمكن Married To The Kellys آخر مرة شفته شهر 9 في Mbc4 , وبعض المسلسلات التي لااتذكرها .. كل ماحط القناة حاطين abc News , اذا كانو شطار لهذي الدرجة ويحطون اخبار abc , ليش مايعرضون ايضا بعض برامج abc Family ermm .

تعطي كل من الاخبار والمسلسلات والبرامج حقها الكامل
    مب للكـــــل ..
    لكــــن
    cheeky
    لو تابعتي القناه خلال 24 سااعه سوف تكتشفين ذلك
    اطلع مينونـة لو تابعتها 24 ساعة .. اذا كنت كل ساعة احطها ومالقى شي يعجبني ابدا ابدا ابدا ..

بدخل وبشوف .. وبشوف وقت برامجهـا ..

نعم ترضيني نوعاً ما ...إن لم تكن ترضي جميع رغباتي
    بالافلام لا اجد مشكله لاني من محبي الافلام بشغف فلذالك استطيع
    الحصول على اجدد الافلام واخرها بكل سهوله...(( منسوخه))
    ششش .. لحد يدري , خله سر .. والله الحين يطلع لنـا شرطي ويسوي لنـا سالفة .. بس بصراحة هالافلام كشخـة 5 في واحد >> بونكس biggrin ولا وبسعر جمـيل جدا .. gooood biggrin

البرامج اعتقد ان هناك برامج تحتاج إلى إعادة النظر فيها
    مب اعادة نظر .. بل اعادة نظرين .. ولبس نظارة زينه smile

اتمنى ان تفتح قنااه جديده مخصصه للموسيقى الغربيه
    مثل قناااة mtv الاجنبيه للاغانـــي
    وأخـيرا قلت كلام فيه فايدة .. gooood , اي والله جان زين .. عاد بعدين ان شاء الله بندرس عدل .. biggrin

اشكرك كل الشكر على طرح هذا الموضوع للنقاش ومعرفة
    الاراء المختلفه...
    عفـوا عفوا .. هذا من دواعي سروري .. biggrin rolleyes

وصج .. توقيعك خوش توقيع biggrin , , شيطان هالدكتور بعد يعرف يحط مكياج ..

على العموم زينوو .. احترم كل آرائك ..
    , وشكـرا على مرورك الخوش زين .. يلا بابا مع السلامة .. ولاتنسى انتا كل يوم تئال ..

تحياتي ::
    سينكي بينكي
    biggrin

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الصراحة موضوعك شدني لأنك ثاني وحدة تكتب عن قنوات MBC الرائعة غيري biggrin ..

ردة فعلي؟!!
    ما تتصورين كيف كانت eek eek ..
    لأن القناة غير مشفرة ومجانية وفيها افلام رائعة فليش نقول للرائع لأ؟!!
    يعني نقول روحي وخلينا بالقناة الثانية (( القناة الثانية حقت السعودية ))!!
    الصراحة كانت خطوة رائعة من الإم بي سي والغريبة انهم لا يزالون في تقدم..

الصراحة انا ما تفاجأت من بافي الي هو برنامجي المفضل اكيد لأن بافي بالإم بي سي من سنة 2000 فمو غريبة..
    اما الي تفآجأت فيها هي اوبرا ومس ماتش وستيل ستاندينج وسو توماس والخ..

اوافق على اوقاتها؟
    اذا كان السؤال كذا فجوابي هو اوافق ولا اوافق لأن القناة تشوف الجديد والي توها شاريه حقوقه وتحطه فيلم السهرة ولا اوافق ان تحط افلام حازت على اعجاب الكثيرين عندما عرضت زمان يضعونها الآن في اوقات ميته مثل 5 العصر.. فيه احد يقدر يشوف فيلم 5 العصر؟؟؟؟

اعتقد ان الأخبار تأخذ المجال الذي تقطعه ام بي سي من المسلسلات اذ اذا قطعت 5 دقائق من مسلسل ما لمشهد مخل او معارض للآداب بعد عرضه تبث مباشرة (( او هذا ما يقولونه )) من شبكة بي بي سي تكمل به الخمس دقائق المتأخرة..
    وايضا هي تضع اخبار في الأوقات التي لا تجد فيها مشاهد او اثنين مثل الساعة 8 او 7 صباحا!!

احيانا اتوقع واحيانا افاجأ واحيانا اعلم من الموقع الذي ذكرته zain2002ss..
    ام عن سؤال هل هي الأفلام ترضيني ام لا فاقول وبالصوت العالي نعم انها تعجبني!!
    ولم اجد قناة مجانية افضل من Mbc 2 و MBC4 او شبكة Mbc بشكل عاام..!!

من شدة اعجابي بالقنوات وببرامجها اتخذتها مواضيع في مكسات وهذه هي المواضيع..
    (( الأجدد من الأعلى ))

وبس!! tongue

واشكركي مرة ثانية على الموضوع الحلو!!
    attachment

انا بصررررراحه ابقووول رايي في ال MBC كلها بقنواتها الاربعه وابقولها بصراحه ولاا احد يزعل

اعلاااناتهم اطوول من بررامجهم mad

افلاااااااامهم مضى عليها الحوووول واندثر قديمه mad اجدد فيلم تلقاه في سنة 98 او 99

برناااااامج اوبرا هاللي فرحااااااااااااااانين فيه نص ساعه للبرنامج والنص الثاني اعلانات وترجمه زفت ومقطعه بعد

لااا جدددد تقطيع مو طبيعي في هالبرنامج confused confused

افلاااااام الكرتون كلها حقت فضااء وحروووب وتوم جيري وافلااام حتى البزارين يملون منها

<<<<يتابع كرتون على فكره biggrin biggrin

وووبسسس
    attachment

الــسلام عـليكم ورحمـة اللــه وبركــاتـه
    وعليكم السلام

كـيف الحــال ؟ ؟ ؟
    الحمد لله احنا بخير دامج بخير

وشمسوين اللي يقدمون امتحانات ؟؟ ان شاء الله اوكـي biggrin
    ما عندي امتحانات بس باقي 20 يوم frown

لم أتجرأ وأطرح هذه المشكـلة التي معقدتني الا بــعد استمرار انحدار هاتين القناتيين بعد أن كـانو الافـضل عند المشــاهد العربي ..
    هم ليحين الافضل بس الحين نزل مستواهم

انا عندي حلوو لانه قناة الافلام انفصلت عن قناة المسلسلات
    وانا ياتني فتره ادمنت قناة ام بي سي توو
    كنت اشوفها ايا الاجازه من الساعه 8 PM
    لين 8 AM
    هاي كان في اجازة نص السنه
    السنه الي طافت .
    وانا الحين اتابع المسلسلات اكثر من الافلام

فريندز
    بس بعدين مره وحده الساعه وحده 1:00 ايام الاجازه
    شفت بوستن بابليك فعجبني واااااااااايد
    فصرت اتابع كل اليوم الساعه وحده علشان اشوف المسلسلات
    فصرت اتابع كل المسلسلات
    بافي - دارك انجل - بوستن بابليك - شارمد - انجل
    .

انااكره في ام بي سي 4
    هو الاخبار
    بس بصراحه انا الاوقات ما تعجبني خصوصا
    بافي الحين يحطونه الساعه 8 يعني ما اقدر اطلع
    ويعيدونه الساعه 12 يعني لازم اقعد لين الساعه وحده
    ويعني بوح المدرسه وانا سكران frown

انا اكثر شي اكرهه في القناه هي الدعايات

هاي اخس شي انا
    تنبط جبدي يوم يصيرلي شي خصوصا معه بافي

لا انا احب اشوف القناه بس اكرهه الدعايات

باااي
    وشكرا على الموضوع

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه

هاي
    كيفكم إنشاء الله تمام
    بصراحه أنا من رأيي إن قنوات الmbc
    كلها حلوه ومندون مجامله ولو ماكان عندي في التلفزيون إلا هي ماراح أحس بالملل
    بس صح أنو دعايتها طويله وبعض المسلسلات قديمه وصارت أفلامهم تنعاد أكثر من 3 مرات
    بس مهما كان أنا أحبها ما كنت أتوقع أن في أحد شايل عليهم بهذا الشكل أبدا
    وشكرا على الموضوع وهذا رأيي soبايrolleyes

BUFFY SUMMERS

الصراحة موضوعك شدني لأنك ثاني وحدة تكتب عن قنوات MBC الرائعة غيري
    هههه .. شسوي بـعد هذا اللي كان في مخـي .. biggrin

(( القناة الثانية حقت السعودية ))!!
    اللـــــه .. القناة الثانية واايد حلوة .. حتى أتذكـر مسلسل كان ينعرض فيـها كنت أطالعه من الصف الثاني الابتدائي .. يعني تقريبا سنه 1997 واسمه Mike and Angelo اذا ماكنت غلطانه rolleyes .. وحتى الحين برامج القناة حلوة

اوبرا
    اوبرا كــان قبل يعجبني بس الحين شوي شوي بديت امل .. يعني المواضيع اللي تطرحها قبل كانت غير .. والحين غير ..

وستيل ستاندينج
    هذا حــــلو .. بس وهم صغار مب شي .. يعني في السيزون الالخير كانو احسن خلال التمثيل ..

عندما عرضت زمان يضعونها الآن في اوقات ميته مثل 5 العصر.. فيه احد يقدر يشوف فيلم 5 العصر؟؟؟؟
    صح .. انا اقول هالوقت كانوا المفروض يحطون افلام لليهال .. لأن هالوقت اليهال محتلين التلفزيون biggrin >>وانا معاهم biggrin .خخخخ

اعتقد ان الأخبار تأخذ المجال الذي تقطعه ام بي سي من المسلسلات اذ اذا قطعت 5 دقائق من مسلسل ما لمشهد مخل او معارض للآداب بعد عرضه تبث مباشرة (( او هذا ما يقولونه )) من شبكة بي بي سي تكمل به الخمس دقائق المتأخرة..
    انزين كان من الممكن انهم يعرضون مسلسل .. اظن ان في مسلسلات نصف ساعة .. كان ممكن يعوضون بهـا .. مب يخلونـا نشوف اشياء مالنا خص فيها .. ولا تهمنا .!!

وايضا هي تضع اخبار في الأوقات التي لا تجد فيها مشاهد او اثنين مثل الساعة 8 او 7 صباحا!!
    اهي ! nervous , انزين واللي يبون يطالعون ام بي سي 4 هالوقت .. شنو يسون .. اعطيج مثال : السبت احنا مانروح المدرسة شنسوي يعني .. !! , ننطر لين المغرب عشان نطالع لنا مسلسل عدل .. او مب شرط احنا .. ممكن انزين واحد ماعنده شغل الصبح .. يعني مايطالع التلفزيون .. لو على الاقل لو كانو يعيدون عرض المسلسلات في هذا الوقت كان افضل من انهم يحطون لنا هالبرامج ..

احيانا اتوقع واحيانا افاجأ
    شفــتي شلون .. انا حتى انا .. يعين الحين انا ماعرف وقت المسلسلات لأن بين فترة قصيرة يغيرون الوقت .. يعني مابنقدر نلحق نحفظ لنا شي ..

واحيانا اعلم من الموقع الذي ذكرته zain2002ss..
    انزين واللي ماعنده نت شنو سوي .. !!

وبالصوت العالي نعم انها تعجبني!!
    nervous . . .

واشكركي مرة ثانية على الموضوع الحلو!!
    العفو .. ومشاركتج الاحلى .. gooood

+++

madonnafan4ever

اعلاااناتهم اطوول من بررامجهم
    قال شعر .. سجلوه ..

افلاااااااامهم مضى عليها الحوووول واندثر قديمه اجدد فيلم تلقاه في سنة 98 او 99
    ترى ممكن تكون تافلام قديمة وحلوة .. لكن هم افلامهم رايحة فيها .. نادر جدا انك تلقى فيلم عدل ..

برناااااامج اوبرا هاللي فرحااااااااااااااانين فيه نص ساعه للبرنامج والنص الثاني اعلانات وترجمه زفت ومقطعه بعد

لااا جدددد تقطيع مو طبيعي في هالبرنامج
    على مــاظن الام بي سي 4 .. تحط الدعــاية على اساس لم تقول اوبرا : سنعود حالا !! smile
    بس صج يروح الوقت على الدعايات ...

افلاااااام الكرتون كلها حقت فضااء وحروووب وتوم جيري وافلااام حتى البزارين يملون منها
    اذا كنت تتكلم عن ام بي سي 3 .. فهي يمكن برامجها المنوعــة افضل من 2و4 .. وحتى دعاياتها مب طويلة ..

<<<<يتابع كرتون على فكره
    ومن مايتابع biggrin

وشكـرا على مشاركتك في النقاش .. smile

+++

يتبع

انا اتفق معك على ان القناة قاعدة ترجع على ورا بعد ما ابدعت وكل اسبوع كانو يعلنون عن مسلسل جديد بيصيرون يجيبونه
    والحين قعدنا ننتظر اشهر عشان يجي ترو كالينغ...........
    انا بالنسبة لي ما احب اشوف فلم على التلفيزيون الا لو كنت شايفه قبل,عشان اكره شي عندي اني انتظر الفيلم نص ساعة عشان
    يجي مقطع يجذبني بعدين اغير.عشان كذا انا ملاحظاتي على قناة 4 وهو عبارة عن سؤال ليه ما تابعو على جدول رمضان الرائع
    الي كان مسلسلات كوميدي من3-7؟؟؟؟؟؟؟ طول الوقت ذا انسايدر وabc news!!!!!! والمسلسلات الحلوة متفارقة عن بعض,
    يعني مو زي زمان, معروف حط على القتاة بعد ما ترجع من المدرسة الين العشاء(((مبالغة شوي))).
    وفي الاخير اقول اتمنى القناة ترجع زي اول وتصير تتقدم الى الامام مو تتراجع الى الوراء.

مع تحياتي معجب برشلونة
    اخر تعديل كان بواسطة » معجب برشلونة في يوم » 24-11-2005 عند الساعة » 23:28
    foto_228245_CAS

الساحر الصغير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
    حبيبتي حبيت اعلق شوي على بعض كلامك اذا ما عندك مانع..

اللـــــه .. القناة الثانية واايد حلوة .. حتى أتذكـر مسلسل كان ينعرض فيـها كنت أطالعه من الصف الثاني الابتدائي .. يعني تقريبا سنه 1997 واسمه Mike and Angelo اذا ماكنت غلطانه rolleyes .. وحتى الحين برامج القناة حلوة
    tired tired

صح .. انا اقول هالوقت كانوا المفروض يحطون افلام لليهال .. لأن هالوقت اليهال محتلين التلفزيون biggrin >>وانا معاهم biggrin .خخخخ
    laugh laugh laugh laugh

انزين كان من الممكن انهم يعرضون مسلسل .. اظن ان في مسلسلات نصف ساعة .. كان ممكن يعوضون بهـا .. مب يخلونـا نشوف اشياء مالنا خص فيها .. ولا تهمنا .!!
    يحطون يعني فرند يعيدونه بيومه مرتين غير الموعد الأصلي وينعاد بعد يوم الجمعه!!
    (( اعتقد 1 اذا مو غلطانه او 1 ونص ))..

اهي ! nervous , انزين واللي يبون يطالعون ام بي سي 4 هالوقت .. شنو يسون .. اعطيج مثال : السبت احنا مانروح المدرسة شنسوي يعني .. !! , ننطر لين المغرب عشان نطالع لنا مسلسل عدل .. او مب شرط احنا .. ممكن انزين واحد ماعنده شغل الصبح .. يعني مايطالع التلفزيون .. لو على الاقل لو كانو يعيدون عرض المسلسلات في هذا الوقت كان افضل من انهم يحطون لنا هالبرامج ..
    حبيبتي هم يشوفون الوضع الطبيعي!!
    يعني لو كذا كان كل القنوات ما التزمت بجدول مواعيد كان تقول..لو ولو واذا!!

انزين واللي ماعنده نت شنو سوي .. !!
    الي ما عنده نت وهذا نادر في السعودية والحمد لله smile ..
    يدخل سلسلة مطاعم دمينوز بيتزا ويطلب له شي محرز وياخذ عليه ملحق قناة ام بي سي تو الي فيه صفحة عن ام بي سي فور..
    (( على فكرة الملحق مجاني لكن انا قلت اطلبو شي علشان ما يطلع شكلكم غلط gooood لأنها مخصصه للزباين ))

nervous . . .
    ههههههه الحين انا يوم قلت احب Mbc 4 قلتي nervous اجل انتي يوم قلتي انك معجبك بالقناة الثانية وش تبينا نقول؟!!
    ههههههه!!

العفو .. ومشاركتج الاحلى .. gooood
    العفو حبيبتي وكلك ذوق!!
    ويا ريت ما تكونين زعلتي من ردي!!
    اخر تعديل كان بواسطة » BUFFY SUMMERS في يوم » 26-11-2005 عند الساعة » 09:59

انا شخصياً نادر أتابع تلفزيون بحكم إن جميع المسلسلات الي أبيها أحصلها قبل ماتعرض بالقنوات العربية ^^

احد منكم شاف The Joey Show ? ^^

أفضل مسلسلين كوميدين تابعهم هم فريندز و ساين فيلد
    اخر تعديل كان بواسطة » Orange Range في يوم » 26-11-2005 عند الساعة » 13:00

A.N.G.E.L

وانا الحين اتابع المسلسلات اكثر من الافلام
    مـادري احس صارت المسلسلات مـوضة .. مافي حد مايشوف مسلسلات ..

انااكره في ام بي سي 4
    هو الاخبار
    حتـى أنــا ...ماحب الاخبـار اللي يحطونها ابدا . . .

بافي الحين يحطونه الساعه 8 يعني ما اقدر اطلع
    ويعيدونه الساعه 12 يعني لازم اقعد لين الساعه وحده
    ويعني بوح المدرسه وانا سكران
    عـلى ماظن السـاعة 8 وقت زين .. الا اذا كنت تدرس في هذا الوقـت .. cheeky , وبالنسبة تروح المدرسة سكـران .. ((اعوذ بالله منكــ )) يعني طالعه وارقـد .. وان شاء الله بأذن الله بتقعد الصبح مب سكران >>دكتورة biggrin

انا اكثر شي اكرهه في القناه هي الدعايات
    بس دعـاياتها مب واااااااااااااااااااااااااااايد طويلة .. يمكن بس مملة .. وشويونه طويلة smile

هاي اخس شي انا
    تنبط جبدي يوم يصيرلي شي خصوصا معه بافي
    انـــا من هذي السـالفة اعـــــاني .. معاناة مابعدها معاناه .. عشان جذي بديت اكره القناة .. وكأنهم يذلونا على البرامج ..

لا انا احب اشوف القناه بس اكرهه الدعايات
    شكلك متعقد في وقت الدعـايات .. انزين اذا يابوا دعاية غير القناة .. وبعد كم دقيقة رد .. وانتهت السالفة .. او ييب كتبك واقعد حل الواجبات اللي ماتحتاج حفظ ولا شي .. يعني مجرد كتابة واكتب .. >>انا استخدم الحلين biggrin

وشكرا على الموضوع
    العفـ‘و

+++

أموووله

الmbc
    كلها حلوه ومندون مجامله ولو ماكان عندي في التلفزيون إلا هي ماراح أحس بالملل
    eek eek ..لهدرجــــــــة !! , لو مافي في التلفزيون غير ام بي سي 4 والله بنسى شكل التلفزيون rolleyes ..اصلا شنو يعني تلفزيون

بس صح أنو دعايتها طويله وبعض المسلسلات قديمه وصارت أفلامهم تنعاد أكثر من 3 مرات
    شوفي وفي هذي اللحظة شنو بتسويين ؟!! ..

ما كنت أتوقع أن في أحد شايل عليهم بهذا الشكل أبدا
    تقدرين تقولين هذا عتـاب عليهم .. يعني بالنسبة لي .. هالقناة ابدا ابدا ماتلبي مطالبي .. واكيد في ناس ذوقهم نفس ذوقي .. يعني الكثير والكثير لاتعجبهم القنـاة .. يعني تحسينها للبعض .. مافي مثلها هي التوب .. وللبعض يعني نص ونص .. وللبعض مايلقون شي حلو يطالعونه .. , وان كان في ناس مايلقون شي يطالعونه .. فهذا مايدل على ان القناة مب توب .. بل هنالك نقص ..

وشكرا على الموضوع وهذا رأيي soباي
    طـبعا احترم رايج .. واشكرج على المشاركة في النقاش smile

+++

معجب برشلونة

انا اتفق معك على ان القناة قاعدة ترجع على ورا بعد ما ابدعت
    صح .. وهذا اللي كان قصدي .. وانا في كل رد قاعدة اذكر الاسباب .. اللي خلتها تنحدر .. وترجع لورا مثل ماقلت

وكل اسبوع كانو يعلنون عن مسلسل جديد بيصيرون يجيبونه
    والحين قعدنا ننتظر اشهر عشان يجي ترو كالينغ...........
    مسلسل واحــد بس .. ينتظرونه الناس .. عـلى ماظن من الاجازة يعين شهر 8 تقريبا .. , انا ماشفته في 4 .. لأني مادري متى وقت العرض ..

ليه ما تابعو على جدول رمضان الرائع الي كان مسلسلات كوميدي من3-7؟؟؟؟؟؟؟
    يمكن مب كل حد عجبه هذا التوقيت .. تعرف يعجب ناس وناس لا

يعني مو زي زمان, معروف حط على القتاة بعد ما ترجع من المدرسة الين العشاء(((مبالغة شوي))).
    امبلة انا اتذكر قبل .. كنا نتناقش في برامج القناة .. لأن كانت مواعيد حلوة ومناسبة .. يعني اتذكر كانت الام بي سي 2 مقطعة ستار موفيز , وبمسلسلاتها تي في لاند , باراماونت..الخ .. .. بس مع الايام تغيرت البامج .. وتغيرت المواعيد .. ظهر مشاهدون وذهب مشتهدون .. يعني تغير .. nervous

وفي الاخير اقول اتمنى القناة ترجع زي اول وتصير تتقدم الى الامام مو تتراجع الى الوراء.
    الله يسمــــــع منكــــــ ..

واشكرك اخوي عـلى مشاركتك في النـقاش . . .

+++

BUFFY SUMMERS
    حبيبتي حبيت اعلق شوي على بعض كلامك اذا ما عندك مانع..
    بالعكس يعني هذا الموضوع للتعليق .. ولطرح آراء .. وانا بصراحة استانست لأنج رديتي .. وهذا ان دل على شي فهو يدل على اهتمامج بالموضوع .. smile

nervous nervous
    ترى انا قصدي .. المسلسل .. , وقلت لج كنت في صف ثاني يعني كان قبــل .. بس رديت وقلت
    وحتى الحين برامج القناة حلوة
    , يعني قصدي .. ان برامجها مقبولة ..وحلوة .. بس ماقارنتها بــ4 .. nervous

يحطون يعني فرند يعيدونه بيومه مرتين غير الموعد الأصلي وينعاد بعد يوم الجمعه!!
    (( اعتقد 1 اذا مو غلطانه او 1 ونص ))..
    انزين يعني بس فريندز .. ووين حق باقي المسلسلات ..

حبيبتي هم يشوفون الوضع الطبيعي!!
    يعني لو كذا كان كل القنوات ما التزمت بجدول مواعيد كان تقول..لو ولو واذا!!
    حتى ولو .. في الليل بعد مايعرضون مسلسلات عدلة ..

الي ما عنده نت وهذا نادر في السعودية والحمد لله ..
    انزين احنا اللي اعرفهم كلهم عندهم نت .. لكن ولا وحدة تدخل النت عشان تشوف جدول المواعيد .. او يمكن ماعندي فكرة .. لكن ترى عن الموقع انا اول مرة ادري عنه يوم قاله Zain2002ss حـتى مادخلته .. عشان يكون موقفي ثابت .. واكون من ضمن الناس اللي ماشافوا الجدول ..

يدخل سلسلة مطاعم دمينوز بيتزا ويطلب له شي محرز وياخذ عليه ملحق قناة ام بي سي تو الي فيه صفحة عن ام بي سي فور..
    (( على فكرة الملحق مجاني لكن انا قلت اطلبو شي علشان ما يطلع شكلكم غلط لأنها مخصصه للزباين ))
    biggrin nervous .. ذكرتيني برفيجتــي راحت دومينوز السعودية عشان الجدول ... وماقصرت يابت لي .. بس مادري والله عندنا في قطر ولا لا .. مامتاكدة .. بس يمكن يمكن اذا ماكنت غلطانة في .. او يمكن كنت احلم .. بس انا ماباخذ طريق نص ساعة او اكثر وغير الزحمة الحلوة عشان جدول مواعيد .. , المفروض القناة بنفسها توصلنا كل شي واحنا في البيت ..

ههههههه الحين انا يوم قلت احب Mbc 4 قلتي اجل انتي يوم قلتي انك معجبك بالقناة الثانية وش تبينا نقول؟!!
    قلت لج فوق .. مجرد كـلام وذكريات .. !!

ويا ريت ما تكونين زعلتي من ردي!!
    ابدا مازعلت ولا شي . . واصلا ليش ازعل .. هذا رايج وانا احترمـه .. واحطه فوق راسـي .. >>امسكيه ليطيح >>خخ هبلة biggrin

Orange Range
    انا شخصياً نادر أتابع تلفزيون بحكم إن جميع المسلسلات الي أبيها أحصلها قبل ماتعرض بالقنوات العربية ^^
    انــزين ليش ماذكرت من وين تحصل المسلسلات ؟؟

احد منكم شاف The Joey Show ? ^^
    لا انــا ماشفته .ز بس واايد سمعت عنه في مكسات

واشكـرك اخوي على المشاركة في النقـاش ..

________

واشكركم جمـيعا على الاهتمـــــام .. والمشاركــــــة .. وان ردي زعل احد اسمحو لي .. تراني هبـلة والفيوزات عندي خربــانة .. biggrin ..
    تحـياتي : : :
    مسموو

أحملها من الستريم لود, أو أي موقع فيه تحميل Direct مثل انمي جراوند . . . ونادرا ألجئ للتورنت ^_^

بس تحتاجين إتصال إنترنت سريع جداً

عموماً انا مو فارقة معي كثير, كلها 4 اسابيع وبإذن الله بكون بأمريكا علشان أكمل دراستي ^^ الحمدلله

والله جاده لو ماعندي غيرهم مابمل أنا أموت فيها وخصوصا 4هاذي شي ثاني

بصراحه قنوات Mbc
    لا غبار عليها من ناحيه البرامج الترفيهيه والافلام والمسلسلات
    لاكن عندهم عيب واحد فقط !!!

اين برامج الاغاني ؟؟
    اول كان فيه رزان ... واختفت

ومره بالسنه يعرضون حفل توزيع الجوائز..

اضن انو الاغاني ما لها اي مكان في Mbc1 ولا Mbc2 ولاmbc4

حتى لو كان فيه قنوات متخصصه بالاغاني ...(من زين هالاغاني الي يجيبونها..... كلهم ما نعرفهم او بلاك )

شكرا على الموضوع الرائع....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter