مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    المنتخب العربي الوحيد في مونديال البرازيل 2014

    منتخب الجزائر هو المنتخب العربي الوحيد الذي تأهل إلي كأس العالم الذي نُظم في البرازيل لعام2014 .وكان فخرا للرياضة العربية
    وقد تأهل منتخب الجزائر ثعالب الصحراء إلي المونديال بعد فوزه علي منتخب بوركينا فاسو بهدف دول مقابل. وجاءت قرعة منتخب الجزائر في المجموعة الثامنة التي تضم الجزائر مع ( بلجيكا و روسيا و كوريا الجنوبية) ولعب أول مباراة مع منتخب بلجيكا يوم الثلاثاء :17 يونيو 2014 في تمام الساعة السادسة بتوقيت الجزائر في ملعب Belo Horizonte وخسرت الجزائر 2/1.ولكن الرياضة لا تعرف المستحيل حيث لعبت المباراة الثانية مع منتخب كوريا الجنوبية يوم الأحد: 22/يونيو 2014 في تمام الساعة السادسة بتوقيت الجزائر في ملعب Porto Alegre حيث فرضت الجزائر نفسها وفازت علي كوريا الجنوبية 4/ 2.
    و المباراة الثالثة أمام روسيا يوم الخميس: 26 يونيو 2014 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الجزائر في ملعب Curitiba التي تعادلت فيها 1/1. وبذلك احتلت الجزائر مركز الوصيف وراء بليجكا بأربع نقاط في المجموعة الثامنة. وتأهلت للمركز الثاني علي أن تقابل أول وثاني المجموعة السابعة ألمانيا والولايات المتحدة. لكن مانشافت الرياضة الألماني كان له رائي أخر واستطاع أن ينهي مشوار الجزائر ويثأر لنفسه من المنتخب الذي سقط أمامه في مونديال أسبانيا 1982 وبذلك خرجت الجزائر من المونديال بعد مواجهة ألمانيا يوم الاثنين 30 يونيو 2014 بهزيمة 2 /1 ولكن منتخب الجزائر كان ندًا قويا للألمان وتعتبر الهزيمة هزيمة رياضية مشرفة بطعم الفوز ودائما الرياضة مكسب وخسارة.
    0


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

    . [يمنع كتابة المواضيع المنقولة نهائيا]

    - [تمنع كتابة الأخبار دون وضع المصدر]

    وبناء على مخالفة القوانين السابقة ، يُغلق الموضوع smile

    يُرجى الانتباه لعدم تكرار المخالفة والإطلاع على قوانين الميجا سبورت


    .
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter